Monday 26 March 2018

توقعات العملات الأجنبية الكندية


معدل التحويل.
جميع أسعار صرف بنك كندا هي أسعار إرشادية فقط، ويتم الحصول عليها من متوسطات أسعار الأسعار المجمعة من المؤسسات المالية. يرجى قراءة الشروط والأحكام الكاملة للحصول على التفاصيل.
أسعار الصرف اليومية.
عرض المتوسط ​​اليومي لأسعار الصرف ل 26 العملات. نشرت مرة واحدة كل يوم عمل بحلول الساعة 16:30 بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
أسعار الصرف الشهرية.
عرض المتوسط ​​الشهري لأسعار الصرف ل 26 العملات. نشرت في آخر يوم عمل من الشهر بحلول الساعة 16:30 بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
أسعار الصرف السنوية.
عرض المتوسط ​​السنوي لأسعار الصرف ل 26 العملات. نشرت في آخر يوم عمل من السنة بحلول الساعة 12:30 بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
أسعار الصرف اليومية بحث.
البحث وتحميل بيانات سعر الصرف ل 26 العملات.
محول العملات.
تحويل من الدولار الكندي إلى 26 العملات على أساس أسعار الصرف اليومية.
التدخل في صرف العملات الأجنبية.
يتم تحديثها في حال تدخل البنك في أسواق الصرف األجنبي.
أسعار صرف العملات الكندية الفعالة.
ويعتبر مؤشر سير هو المتوسط ​​المرجح لأسعار الصرف الثنائية للدولار الكندي مقابل عملات الشركاء التجاريين الرئيسيين في كندا.
سعر الصرف رسس فيدس.
اشترك في خلاصاتنا للحصول على أحدث بيانات سعر الصرف.
تاريخ الظهيرة وأسعار الإغلاق.
تحميل لدينا إرث الظهر وإغلاق أسعار البيانات. تم آخر تحديث لهذه المعدلات في 28 أبريل 2017 باستخدام منهجية الحساب القديمة للبنك، ولن يتم تحديثها في المستقبل.
مؤشر سعر صرف العملة الكندي الكندي.
كيف يتم حساب المؤشر، وروابط إلى البيانات اليومية والشهرية.
سعر الصرف.
ويحدد العوامل التي تؤثر على سعر الصرف ويوضح دور سعر الصرف في السياسة النقدية.
منهجية الحساب.
يصف معايير الاختيار، ومنهجية الحساب وعملية النشر لأسعار الصرف الجديدة، اعتبارا من 1 آذار / مارس 2017.
أسعار صرف العملات الأجنبية التي نشرها بنك كندا.
معلومات أساسية عن نشر أسعار الصرف على موقع البنك الكندي.

الدولار الكندي كاد إلى أوسد سعر صرف العملات.
كاد إلى الدولار الأمريكي سعر صرف العملات القيم.
دولار كندي إلى دولار أمريكي واحد. متوسط ​​الشهر.
تحديث يناير 2018.
الدولار الكندي إلى الدولار الأمريكي سعر صرف العملة.
الرسم البياني لسعر صرف كاد / أوسد مع التنبؤ الحالي.
أوسد كاد تو أوسد روابط ذات صلة:
وهناك توقعات طويلة المدى لسعر صرف الدولار الكندي وسلسلة اقتصادية مماثلة متاحة عن طريق الاشتراك. انقر هنا للاشتراك في توقعات كاد الموسعة.
توقعات سعر الصرف.
توقعات أسعار الفائدة.
توقعات سوق الأسهم.
التوقعات الاقتصادية وتوقعات الأسعار.
ونسخة؛ 1997-2018. مركز التوقعات المالية، ليك. كل الحقوق محفوظة.

أوسد / كاد توقعات 22-22 يناير 2018.
الدولار / الدولار الكندي يتمتع ببعض التقلبات، ولكن في نهاية المطاف لا تذهب في أي مكان بسرعة، على الرغم من رفع سعر الفائدة. هل ستستمر مخاوف نافتا في الاحتفاظ بها مرة أخرى؟ ويشتمل الأسبوع المقبل على أهم أرقام التضخم وأرقام مبيعات التجزئة. فيما يلي أبرز التحليلات الفنية والتحليلات الفنية المحدثة لزوج الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي (أوسد / كاد).
رفع بنك كندا أسعار الفائدة كما هو متوقع، كما بدا صعوديا حول الاقتصاد. ومع ذلك، كرروا شيئا واحدا كبيرا: عدم اليقين بشأن نافتا. كما أثر هذا القلق على الدولار الكندي، الذي فشل في حشد الأخبار الجيدة. لم يكن ضعف الدولار الأمريكي يشعر بالدولار / الدولار الكندي، ولكن ربما كان من الممكن لإغلاق الحكومة أن يرسل الدولار إلى أدنى مستوى.
التحديثات: 22 يناير، 17:57: ور / أوسد: قراءة دراغي & # 8217؛ دوفيش بلوف؛ شراء أي ور / أوسد تراجع بعد البنك المركزي الأوروبي & # 8211؛ إنغ: ور / أوسد ينتظر بصبر أو ليس بصبر، في نطاق قبيل اجتماع البنك المركزي الأوروبي. لدينا معاينة يناقش شراء. 22 يناير، 9:57: إكب بريفيو: فرصة شراء على دراغي تحاول خفض اليورو ؟: البنك المركزي الأوروبي يعقد لأول قرار له في عام 2018. شهد العام الجديد بالفعل خفض. 22 يناير، 7:55: الدولار الأمريكي يأخذ الإغلاق الحكومي بخطوة & # 8211؛ تغلق فجوات نهاية الأسبوع بسرعة: أغلقت الحكومة الأمريكية في وقت متأخر من يوم الجمعة، بعد أن أغلقت الأسواق بالفعل. وكان المفهوم العام هو أن السياسيين. 22 يناير 7:28: اليورو / الدولار عند مفترق طرق أمام البنك المركزي الأوروبي: محايد أو صاعد أو هبوطي: وجد اليورو / الدولار الأمريكي بعض الاستقرار فوق المقبض 1.22. التوتر يتصاعد أمام البنك المركزي الأوروبي. ما المقصود بعد ذلك؟ يرى البعض.
أوسد / كاد الرسم البياني اليومي مع خطوط الدعم والمقاومة على ذلك. اضغط للتكبير:
مبيعات الجملة: الاثنين، 13:30. يتم مراقبة المبيعات على مستوى الجملة عن كثب في كندا. فاجأوا بنسبة 1.5٪ في أكتوبر. ومن المتوقع ارتفاع أكثر اعتدالا بنسبة 1٪ لشهر نوفمبر. مبيعات التجزئة: الخميس، 13:30. كما ارتفع حجم المبيعات بنسبة 1.5٪ في أكتوبر، متجاوزا التوقعات ويضيف إلى الآفاق الإيجابية للاقتصاد. كما فاجأت المبيعات الأساسية صعودا بنسبة 0.8٪. وربما لا تتكرر هذه الأرقام الممتازة. تقرير التضخم: الجمعة، 13:30. وارتفعت الأسعار بنسبة 0.3٪ في نوفمبر، أكثر مما كان متوقعا. وأظهرت التدابير الأساسية المختلفة التي نشرها البنك المركزي التقدم أيضا، مما يؤكد توقعات البنك المركزي أن التضخم سوف يرتفع تدريجيا. وبلغ مؤشر أسعار المستهلك المشترك 1.5٪، وبلغ مؤشر أسعار المستهلك الوسيط 1.9٪، وبلغ مؤشر أسعار المستهلك المشذب 1.8٪. ومن المرجح أن تظهر أرقام مماثلة الآن.
* جميع الأوقات بتوقيت جرينتش.
أوسد / كاد التحليل الفني.
الدولار / الدولار الكندي في نفس النطاقات المعروفة. ولم يسجل انخفاض تحت 1.24 حاجز 1.2335 (المذكور الأسبوع الماضي).
الخطوط الفنية من أعلى إلى أسفل:
1.2920 توج الزوج في أواخر أكتوبر وتحولت إلى قمة مزدوجة في رقم ويليها 1.2840 توج الزوج في منتصف نوفمبر، وكان لها أيضا دور في الماضي.
وكان 1.2790 مرتفعا في منتصف نوفمبر تشرين الثاني، ومقاومة. وكان 1.2665 كان القاع المزدوج في نوفمبر تشرين الثاني، ويعمل دعما قويا.
ويليها 1.26، وهو رقم مستدير عمل كمقاومة في أكتوبر. 1.2540 توج الزوج في أوائل أكتوبر عندما تداول في نطاق ضيق.
وكان 1.2435 وسادة للزوج خلال شهر أكتوبر. 1.2335 دعم الزوج في أواخر سبتمبر وكان يعمل بشكل جيد في يناير 2018.
حتى أقل، 1.2260 هو نقطة انطلاق على الطريق، في حين أن الدعم القوي ينتظر فقط عند 1.2070.
ما زلت هبوطي على الدولار / كندي.
ومن الصعب أن نرى كيف سيتم الاحتفاظ الدولار الكندي مرة أخرى لفترة أطول. ارتفاع سعر الفائدة، والتفاؤل حول الاقتصاد، وارتفاع أسعار البنزين جميعا لصالح الدولار الكندي أقوى. الغيوم الداكنة من عدم اليقين نافتا تحمل C $ مرة أخرى، ولكن يمكن أن يطلق العنان للطاقة في نهاية المطاف.
أوسد / كاد توقعات 22-22 يناير 2018.
الدولار / الدولار الكندي يتمتع ببعض التقلبات، ولكن في نهاية المطاف لا تذهب في أي مكان بسرعة، على الرغم من رفع سعر الفائدة. سوف نافتا و هيليب؛
أوسد / كاد توقعات 15-19 يناير 2018.
الدولار / كاد متقدمة على الرغم من أشياء كثيرة تسير لصالح C $. هل هو تصحيح ل & هيليب؛
أوسد / كاد توقعات 8-12 يناير 2018.
واستمر الدولار / الدولار الكندي في الانخفاض وسط ارتفاع أسعار النفط لكنه لم ينهار. حيث المقبل؟ أرقام الإسكان & هيليب؛
أوسد / كاد توقعات 1-5 يناير 2018.
الدولار / الدولار الكندي انهار في الأسبوع الأخير من عام 2017، تراجع مرة أخرى شهرين. و لوني يتمتع ارتفاع و هيليب.
أوسد / كاد المتوقع من 25-29 ديسمبر 2017.
وتداول الدولار / كندي منخفضا حيث كان الدولار الكندي يتمتع بأرقام متفائلة في الغالب. هل سيستمر هذا؟ هناك & هيليب؛
أوسد / كاد المتوقع من 18 إلى 22 ديسمبر 2017.
الدولار / الدولار الكندي كان أسبوع مختلط على أرض مرتفعة ولكن لم اختيار اتجاه جديد.
أوسد / كاد المتوقع من 11 إلى 15 ديسمبر 2017.
الدولار / الدولار الكندي حصل على بعض الارضية على قرار الحذر من بنك الصين المركزي. هل ستستمر في الارتفاع؟ وو hellip؛
أوسد / كاد توقعات 4-8 ديسمبر 2017.
وارتفع الدولار / الدولار الكندي إلى مستوى أعلى ولكن انخفض بشكل حاد على البيانات الكندية ممتازة. تسليط الضوء على و هيليب.
أوسد / كاد توقعات 27 نوفمبر & # 8211؛ 1 ديسمبر 2017.
وتداول الدولار / كندي في نطاق وسط تحركات مختلطة من أسعار النفط ومن البيانات المحلية. القادم & هيليب؛
أوسد / كاد توقعات 20-20 فبراير 2017.
الدولار / الدولار الكندي ارتفع في أسبوع مختلط، في محاولة للعثور على اتجاه جديد وسط انزلاق النفط وهليب؛
أفضل الوسطاء.
حول فوريكسكرونش.
ريكس أزمة هو موقع كل شيء عن سوق الصرف الأجنبي، والذي يتكون من الأخبار والآراء والتحليل اليومي والأسبوعي الفوركس والتحليل الفني والدروس وأساسيات سوق الفوركس، والبرمجيات الفوركس المشاركات، والرؤى حول صناعة الفوركس وكل ما يتعلق فوركس.
روابط مفيدة.
آخر التحديثات.
تنصل.
تداول العملات الأجنبية (الفوركس) يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. وتزداد المخاطر مع ارتفاع الرافعة المالية. يجب أن تزن بعناية أهداف الاستثمار ورغبة المخاطرة ومستوى خبرة المتداول قبل دخول سوق الفوركس. هناك دائما احتمال فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك / الودائع، لذلك يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون المخاطر العالية المرتبطة بتداول العملة معروفة لك. يرجى طلب المشورة من مستشار مالي مستقل قبل دخول هذه السوق. أي تعليقات على الفوركس أزمة أو على مواقع أخرى التي حصلت على إذن لإعادة نشر المحتوى الناشئة عن أزمة الفوركس تعكس آراء المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة آراء أي من المؤلفين أذن الفوركس أزمة. لم تقم شركة فوركس كرونش بالتحقق من دقة أو أساس أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث حالات الإهمال والأخطاء. يجب أن تؤخذ أي أخبار، تحليل، الرأي، سعر الاقتباس أو أي معلومات أخرى الواردة في أزمة العملات الأجنبية ويسمح إعادة نشر المحتوى كما التعليق العام للسوق. هذا هو بأي حال من الأحوال المشورة في مجال الاستثمار. لن تتحمل فوركس كرونش المسؤولية عن أي ضرر أو خسارة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي ربح أو خسارة، والتي قد تنشأ إما بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات.

USD / CAD.
الدولار الأمريكي v / s الدولار الكندي هو زوج العملات شعبية نظرا لكمية كبيرة من النشاط التجاري عبر الحدود الذي يحدث بين الولايات المتحدة وكندا. وغالبا ما يطلق على الدولار الكندي "لوني" بسبب الصورة التي تصور لون على العملة الكندية 1 $. وكثيرا ما يعتبر الدولار الكندي "عملة السلع" نظرا للودائع الكبيرة للموارد الطبيعية، ولا سيما النفط الذي يتم استخراجه وتصديره من كندا؛ خاصة مع جارتهم إلى الجنوب.
الدعم والمقاومة.
نظرة فنية أسبوعية على غبب / أوسد، أوسد / كاد، أوسد / تشف.
بقلم مايكل بطرس.
وتقدم الصورة الفنية الأوسع نطاقا منظورا بشأن السعر فيما يتعلق بالاتجاه. في ما يلي الأهداف المحدثة & أمب؛ مستويات الإبطال التي تهم الرسوم البيانية الأسبوعية.
ديلان جوسينو.
جيمس ستانلي.
كريستوفر فيشيو.
ديفيد سونغ.
في الوقت الحقيقي الأخبار.
أوسد / كاد.
اللقطات المحلل.
بول روبنسون.
متوسط ​​الإطار الزمني للصفقات: عدة أيام إلى أسابيع.
بيانات نقاط المحورية المقدمة من إيغ.
يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.
ولكن لا مجرد قراءة تحليلنا - وضعه على بقية. توقعاتك يأتي مع حساب تجريبي مجاني من مزود لدينا، إيغ، حتى تتمكن من محاولة الخروج من التداول مع خطر صفر.
يتم تحميل مسبق العرض الخاص بك مع 10،000 £ الأموال الافتراضية، والتي يمكنك استخدامها للتداول أكثر من 10،000 الأسواق العالمية الحية.
سنرسل إليك تفاصيل تسجيل الدخول بالبريد الإلكتروني قريبا.
يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.
حدث خطأ أثناء إرسال النموذج.
الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

توقعات العملات الأجنبية الكندية
الحصول على أفضل أجزاء من ديليفكس في ديليفكس التطبيق الجديد.
الانضمام إلينا للحصول على ندوات مجانية لدينا.
الحصول على تحليل السوق اليومي من الخبراء لدينا في المنزل الاختيار من بين أكثر من 25 ندوات كل أسبوع وضع أسئلتكم إلى خبرائنا في الوقت الحقيقي أسئلة وأجوبة سجل الآن تريد أن تعقد على تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
احصل على أدلة التداول الحرة.
مع مجموعة واسعة من أدلة الخبراء الحرة، عليك استكشاف:
أساسيات تداول العملات الأجنبية وكيفية تطوير المعرفة التأسيسية الخاصة بك لمساعدتك على تطوير حافة في السوق ما هو المستقبل لأزواج العملات الأجنبية الرئيسية، الذهب والنفط وأكثر تحميل دليل مجاني تريد أن تتوقف عن تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
وغالبا ما يشار إلى الدولار الكندي باسم "لوني"، بسبب الطيور لون التي توجه الانتباه على العملة الكندية $ 1.
و كاد هي العملة السابعة الأكثر تداولا في العالم، ويمكن الإشارة إليها إما بعلامة "$" التقليدية، أو "C $" لتمييزها عن العملات الأخرى التي تعتمد على الدولار.
كاد الأخبار والتحليل.
بقلم مايكل بطرس.
كريستوفر فيشيو.
بقلم مايكل بطرس.
من قبل ديليفكس البحوث.
كريستوفر فيشيو.
كريستوفر فيشيو.
من قبل ديليفكس البحوث.
كريستوفر فيشيو.
بواسطة نيك كاولي.
من قبل ديليفكس البحوث.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
البيانات الوصفية للسوق المقدمة من إيغ.
في الوقت الحقيقي الأخبار.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

No comments:

Post a Comment