Thursday 8 March 2018

فركتال، مؤشر، فوريكس، فاكتوري


نظام التداول كسورية يعمل حقا.


أي شخص مهتم.


نأمل أن نتمكن من القيام بذلك.


لدي هذا النظام في إشارة ه.


أنا بوغتد منذ وقت قديم.


ومنذ ذلك الحين جعل الربح للخروج منه.


ولكن لا أستطيع معرفة كيف يعمل.


أنف إذا أمكن يمكننا القيام إي.


لقد سمعت أشياء جيدة حول هذا النظام. سوف نرى ما إذا كان الأولاد لديهم الوقت للقيام إي.


فشل النظام كسورية.


لدي كل من أنظمة الكسورية ويليام ل ميتاستوك. لقد اختبرت 25 عاما من البيانات على 4 أزواج رئيسية، البيانات اليومية. جميع الخسائر. إذا كنت تميل إلى الاعتقاد بأن النظام سوف تعمل بشكل أفضل على الأطر الزمنية أقصر، لقد اختبرت أيضا 13 شهرا من 30 دقيقة البيانات مع خسائر أسوأ من ذلك. قد ترغب في حفظ الطاقة الخاصة بك.


وأعتقد أن هناك بالفعل نظام هناك، وهو المنتدى الذي لا يمكن أن أقول لكم.


ولكن خط بوتم هو يمكنك الحصول على العديد من الصفقات الجيدة باستخدام نظام ويليامز، لكنه ليس أفضل نظام كسورية.


ويستند حافة كسورية على نظام ويليامز كان المطورين في أتباع وقت واحد من وليامز، ولكن تحسين النظام.


العوائق على حد سواء، على الأقل بالنسبة لي هو الإطار الزمني. أنا التجارة في وسائط مختلفة، وهذا يتوقف على يوم من الأسبوع، أو الشهر، يوم واحد فروة الرأس، وآخر ربما بضع ساعات، ثم ربما سأكون في غضون أيام قليلة.


تم تصميم أنظمة كسورية لإعطاء أفضل أداء إذا ما استخدمت مع الرسوم البيانية اليومية.


ولكن العودة إلى إيا، لدي واحدة التي أدلى بها تونيك، التي لن تتداول في البداية، وقد تم إجراء العديد من التغييرات عليه، لكنه سيعطيك أفضل فرصة للحصول على نظام للعمل. كنت فقط سوف تكون قادرة على التجارة 1 الاتجاه، من خلال هذا يعني أنه إي تقرر أن تذهب قصيرة وتحصل توقفت، ثم مرة واحدة يعود السعر إلى كسورية فإنه سيتم وضع موقف آخر قصير، نفسه إذا كان يذهب طويلا.


إذا كان يأخذ التجارة في يوم تتجه، الخاص بك في المال، ولكن أيام أخرى سوف تتضاءل حسابك.


ما يفعله إي هو العثور على كسورية العليا، من الإطار الزمني ثم كسورية السفلى، ويوجه الألياف، ثم ينتظر السعر لكسر كسورية، يتم وضع طلبك وكنت ثم عبور أصابعك والاستمرار على لسراويل الخاص بك (إذا كنت مستيقظ).


إذا كنت مهتما سوف تجد النسخة الاصلي ونسخة معدلة ونشرها ليلة تومورو.


قد يكون هذا الملف كبيرا جدا، ولكن هنا هو بالطبع بالطبع، إذا قمت بزيارة الموقع سوف تجد لي حتى منحهم إعادة التوصيلات (وهذا هو إذا كنت تعرف اسمي الحقيقي ها ها ها)


أنا سأحاول مرة أخرى، وأنا نشرت قبل بضع دقائق وأنها لم تأخذ، خلاصة القول أنا لا يمكن العثور على نسخة الاصلي من تونيك كسر كسورية، ويرد نسخة معدلة، ونظام ويليامز مشروع قانون من روسيا، وبعض إصدارات ملك كسورية الاختراق هو تونيك نسخة ملك.


أنا لم يعد لديك mt3 على جهاز الكمبيوتر الخاص بي حتى لا أستطيع قراءة رموز بالنسبة لك.


لماذا تأخذ هذه الأنظمة الفركتلية عمليات شراء على فركتلات وتبيع على فركتلات أسفل؟ يبدو لي بصريا، على الأقل، أن كسورية حتى يجب أن تعمل حقا كإشارة بيع و كسورية أسفل يجب أن تعمل كإشارة بيع، إذا كان "أوب" هي إشارة كسورية وضعت فوق السعر و "أسفل" هي إشارة كسورية وضعت أدناه السعر. ويبدو أنها أكثر تمشيا مع كونها إشارة عكس من إشارة استمرار.


أنا غريبة عن كيفية اختبار خبير من اتخاذ إشارات بهذه الطريقة. أي شخص مهتم في محاولة ذلك؟


وعادة ما يكون فركتال صعودا يستخدم كشراء إشارة عندما يحصل كسر إلى الاتجاه الصعودي، وليس عندما يتم الحصول على تشكيلها. بالعكس لأسفل فركتلات.


هنا هو مؤشر كسورية ل MT4 أن الألوان فركتلات لمدة 15min، 1hr، 4 ساعة و 1 يوم.


Webulous.


فابولوس ثيمس & أمب؛ عوائد رائعة.


استراتيجية العمل السعرية فوريكس دبي.


خط اتجاه حركة سعر صرف العملات الأجنبية استراتيجية التداول هو استراتيجية التي تتداول على أساس خط اندلاع خط الاتجاه. استراتيجية تعتمد 2 مؤشرات في ضبط s. scale يحددها هيكل كسورية من تقلبات الأسعار في الخارج. الفوركس استراتيجية الفوركس. عملات الفوركس في بنوك دبي تداول فراكتال اليورو.


يوم التداول الدخل المحتملة للتداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات.


تم تصميم استراتيجيات الفوركس المتقدمة التي تعمل في الواقع حتى للمبتدئين لمساعدتك. تعلم السعر تحليل العمل مجانا من خلال متابعة دينا التجارة اليومية.


منصات التداول | عقود الفروقات، الفوركس & أمب؛ انتشار الرهانات | أسواق سمك.


الحالة في دبي. العقود مقابل الفروقات و فكس مرتفعة. على الانترنت وسيط توفير 24/5 تسهيلات تجارية للمستثمرين التجزئة والمؤسسات في الفوركس و. قد تتحرك الأسعار.


8 حقائق مذهلة حول فوريكسفاكتوري (ليس الكثير من الفوركس التجار يعرفون)


فوريكسفاكتوري هو موقع بنيت بدقة لتجار الفوركس في جميع أنحاء العالم. هذا هو أكبر منتدى الفوركس في العالم في الوقت الراهن.


هنا 8 حقائق مثيرة للاهتمام ومذهلة حول فوريكسفاكتوري لا يعرف الكثير من التجار الفوركس عن & # 8230؛ بدءا من # 8.


فاكت 8: فوركسفاكتوري هو 2643 الأكثر شعبية في العالم.


بحاجة إلى دليل على هذا؟ حسنا، هنا & # 8217؛ s ترتيب اليكسا فوركسفاكتوري:


إذا كنت لا & # 8217؛ ر معرفة ما تعنيه هذه الأرقام ترتيب اليكسا، وهذا هو: مصنع الفوركس هو 2643 الموقع الأكثر شعبية على بلانيت.


انخفاض رتبة اليكسا، والأكثر شعبية موقع على شبكة الإنترنت هو.


وهذا يعني أن الفيسبوك وجوجل، يوتيوب الخ رتبة في أعلى 5 مواقع في العالم إذا ذهبت إلى موقع اليكسا للتحقق منها.


انقر على & # 8220؛ التالي & # 8221؛ زر أدناه للتحقق من الحقائق المدهشة القادمة حول فوريكسفاكتوري.


2 الردود.


نفس لي،. في أيام مبكرة جديدة في تداول العملات الأجنبية،. أتذكر تلك الأيام. أخذ الصفقات قبل بيان صحفي ،. وفجأة حركة السعر أغينتس دخولي. رائع،. الآن أعرف أن المشاعر يمكن أن تتغير من قبل الأخبار. ومن أخطائي تعلمت ،. أنا لا التجارة عندما يأتي الخبر. تستخدم لتكون التاجر الأساسي ،. ولكن مهلا. تلك لاعب كبير في بعض الأحيان مجرد لعب مع توقع النتيجة من الأخبار، في بعض الأحيان عندما جاء الخبر السار،. سعر الحصول على أقل، كونترينتيتيف جدا، وأنا أعلم، ولكن هذا حدث، بيكوس من أن الآن أنا & # 8217؛ م أخذ الكثير من الاهتمام الجانب التقني، والعمل السعر ،، الدعم والمقاومة على 5 م الإطار الزمني.


إكس: النخبة كورينزا.


أتسسيبل فوريكس ترادينغ سيستمز & أمب؛ التعليم.


مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التجارية مجتمعة، ونحن تصميم واختبار، وتوفير ناجحة الفوركس، العقود مقابل الفروقات & أمب؛ نظم التداول التشفير والحلول للتجار التجزئة والمؤسسات على حد سواء.


أنظمة الملكية.


دروس الفيديو.


نشرة أخبار السعر.


تحليل السوق الحية.


التدريبات الأسبوعية الأسبوعية.


أدوات مجانية & أمب؛ المؤشرات.


تحليل الفيديو اليومي.


C أونسيز، وقابلة للتنفيذ وقبل الواقع لدينا الفوركس والعقود مقابل الفروقات D تحليل زهيد ومجانا مساعدة التجار لتنفيذ الصفقات ومعرفة المزيد عن:


توقعات متعددة الفوركس والعقود كفد نظرة عامة السوق / نقاط الخروج لمدة 25+ أزواج أنظمة التداول لدينا في العمل.


التداول المباشر والتحليل.


خلال ندوات حية لدينا، وأشرطة الفيديو والرسوم البيانية، ونحن نناقش الاجهزة التداول لليوم والأسبوع المقبل، وعرض مؤشرات الملكية ونظام تداول العملات الأجنبية في العمل. نظمت على أساس يومي، يجب أن هذه الدورات تحصل على استعداد للتداول!


المعترف بها كأفضل برنامج تعليم الفيديو من قبل:


بدء الربح مع أنظمة تداول العملات الأجنبية.


تحليل موجة بسيطة & أمب؛ تجارة.


ليف ترادينغ، إدوكاتيون & أمب؛ أدوات.


ecs. CAMMACD.


معيار الذهب في حركة السعر.


أدوات مجانية & أمب؛ التداول.


* يتطلب منصة التداول ميتاترادر ​​4!


**** مؤشرات سوات المتاحة مع الاشتراك 3month.


على مدى السنوات ال 10 الماضية التحليل الفني، والتعليم كانت في طليعة كريس & # 8217؛ مهنة التداول. كريس مغرم بشكل خاص من تحليل موجة وتحليل هيكل السوق عن طريق الاتجاه، والزخم، وأنماط، والدعم والمقاومة.


ecs. SWAT أو "سيمبل ويف أناليسيس أند ترادينغ" & # 8211؛ وهي الطريقة التي تجعل تحليل الموجات والتجارة قابلة للتحقيق ويمكن الوصول إليها لجميع أنواع التجار، وقد وضعت نتيجة له ​​سحر مع هذه الأساليب من التداول. وقد ساعد هذا النهج بالفعل مئات من التجار دون مسكن في عمق التقنية لتحليل الموجات وتداول الزخم.


من أجل الشراكة التعليمية مع أدميرال ماركيتس، منحت جوائز المملكة المتحدة فوركس كريس ونيناد كمبدعين لأفضل برنامج تعليم الفوركس والعقود مقابل الفروقات.


الأدوات المفضلة: خطوط الاتجاه، المتوسطات المتحركة، مستويات فيبوناتشي، فراكتلات والعمل السعر.


بعض منكم قد تعترف نيناد من قبل اسمه مصنع الفوركس الرتيلاء & # 8211؛ وهو اسم التقطه بعد أن استيقظ التجار مع نسخة مبكرة من ecs. CAMMACD.


إلى جانب التداول اليوم، شغفه الرئيسية هي تحليل السوق والتعليم. كونها مساهما منتظما في مصنع الفوركس، فكستريت، فكسيمبير، الاستثمار، نيناد في كثير من الأحيان صخبا على مواضيع الشفافية والبحوث & أمب؛ التنمية باعتبارها صناعة نشطة، ومبادئ صارمة لإدارة الأموال والتاجر & أمب؛ مدرس.


منذ عام 2018 نيناد وكريس تم تشغيل التعليم & أمب؛ برنامج تحليل السوق في أدميرال ماركيتس & # 8211؛ لدينا شريك منذ فترة طويلة، وحائز على جائزة الفوركس وسيط كفد.


ومن بين جوائز نيناد & # 8217 الأخيرة، & # 8220؛ أفضل فيديو فكستريت بودكاست & # 8221؛ والمركز الثاني ل & # 8220؛ أفضل تحليل & # 8221 ؛.


الأدوات المفضلة: السعر العمل، كاماريلا، ماسد، وولف موجات، أنماط، والشمعدانات.


ساعدنا أكثر من 4768 تاجر & # 8211؛ انظر ما يقولونه.


قراءة المزيد من التعليقات المستقلة على جيش السلام الفوركس.


جيرهارد من المملكة المتحدة.


تبحث عن المزيد من النقاط.


& # 8220؛ فقط أريد أن أعطيك بعض ردود الفعل بعد أول ندوة على شبكة الإنترنت ودورة تدريبية. هل تم إدخال الإدخالات في 15 دقيقة & # 8211؛ عملت بشكل جيد، اليوم أول دخول على 1H (غبوسد) & # 8211؛ عملت أيضا مثالية. نتطلع لمزيد من النقاط 😉 ثكس للقيام بهذه المهمة العظيمة. & # 8221؛


أحمد درويش.


ecs. SWAT يتيح لي أخيرا أن يكون في السيطرة.


أنا بحاجة لكم أن تعرف أن ecs. SWAT قوية جدا ولدي الكثير من المعلومات التي لم أكن أعرف قبل & # 8211؛ على الرغم من أن I & # 8217؛ v تعمل في الفوركس منذ 4 سنوات ولكن هذه هي المرة الأولى التي سقطت أن أتصرف مثل المهنية وأنا يمكن أن تعتمد على الفوركس.


أدريانا-Segota.


ببساطة أفضل.


"كريس ونيناد، كنت أفضل من أفضل التجار الفوركس. أنا أحب ندوات الويب الخاص بك! كنت تغذي لي مع الكثير من المعلومات. 🙂 & # 8221؛


تفتح منفتحين مع بطاقات مفتوحة.


نيناد هو ببساطة ممتازة. انه يعرف جيدا بسيهولولوجي التداول، ساحرة بالنسبة لي الشيء الأكثر أهمية في التداول، بجانب المعرفة التقنية والأساسية والشعور.


ما إمبريسيونينغ لي أكثر هو مفتوح مينديداند اللعب مع بطاقات مفتوحة. انه لا يخاف من إظهار فقدان الصفقات!


تحليل رائع & أمب؛ المؤشرات.


التحليل والمؤشرات التي قدمها السير نيناد والسير كريس دقيقة جدا. لقد ساعدوني كثيرا كعملة جديدة للتداول لتعلم أشياء كثيرة عن التداول وخاصة تداول السعر.


القيمة المضافة إلى أساليب معروفة.


أنا تداولت باستخدام استراتيجيات إليتيكورينزا (أساسا كاماسد) لفترة طويلة جدا وأنا أقدر المنطق وراء. الفكرة الرئيسية للاستراتيجيات هي تكديس الصعاب في صالحك، وذلك باستخدام فيب & # 8217؛ s، نقطة محورية مع S & أمب؛ R & # 8217؛ ق & # 8211؛ كل ذلك في ارتباط.


TarantulaFX شكرا لك 5X السيد. نك، فقط لا يصدق مدى دقة هو، لا ننسى تحليل غبود جدا. إيجابي جدا.


TarantulaFX أسبوع جيد في الواقع. ومع ذلك فاتني معظم الخاص بك مربحة الأسبوعية خلاصة الصفقات بسبب بلدي شكوك غبية والخوف. +60 نقطة.


تريد التداول مع أفضل الخبراء في أسواق الفوركس؟ هذا الأسبوع، والانضمامTarantulaFX و سام سيدن ندوات بريميوم! https://t. co/j2pZB2zV5K.


TarantulaFX أوسدكاد +100 على دخول طويل في 1.4030 إعادة الاختبار بعد الإعداد الخاص بك. في صحتك!


الثنائي الأساسي للتعلم وكسب المالTarantulaFX و @ كريسسفورسيك لا يمكن أن أقول لكم كيف كانت مفيدة.


نعم، إشارات سوات: غبوسد على H1 & أمب؛ غبجبي على M15. مزيج من أداة ويز، السعر & أمب؛ أنماط الوقت & أمبير؛ أكذوبة. كل ما تم تدريسه في الدورة.


لدينا الجوائز.


ما هو نظام تداول العملات الأجنبية؟


نظام تداول الفوركس هو منهجية تتكون من مجموعة من القواعد والأدوات التي تساعد على الدخول والخروج من السوق. حاليا، النخبة كورينسا يقدم اثنين من أنظمة التداول اليدوي، ecs. CAMMACD & أمب؛ ecs. SWAT.


نيناد & أمب؛ قام كريس ببناء الأنظمة حول مؤشرات وأدوات ميتاترادر ​​4 المطورة خصيصا، فضلا عن قواعد إدارة المخاطر التي تم تجميعها بعناية. كما توفر شركة إليت كيرنسي أنظمة تداول آلية، نظرا لأن ظروف السوق تتغير باستمرار وتتطلب هذه الأنظمة دراسة متأنية.


نضع في اعتبارنا، هناك عدد قليل جدا من الحلول التي يمكن أن تضمن أتمتة كاملة دون المخاطر المعنية. يمكنك الاتصال بنا إما لأنظمة التداول اليدوية أو الآلية عبر نموذج الاتصال.


هل تقدم التعليم المجاني؟


نعم، نحن محظوظون بما فيه الكفاية للحصول على ما يكفي من العائدات من التداول لتزويد التجار مع أنظمة التداول الفوركس ذات الصلة وقابلة للتنفيذ والأدوات.


زيارة الفوركس & أمب؛ كفد التداول بلوق وسوف تجد تحليل السوق على أساس تحليل الموجة (كريس) والعمل السعر (نيناد)، وكذلك وحدات تعليمية على السعر العمل والأنماط والأمواج. كما نشجعك على تحميل حزمة ecs. START لدينا للحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى واحدة من الأدوات الأكثر شعبية وأنظمة التداول الحرة.


ولكن جيد عرضنا الحر هو، إذا كنت مهتما في نظم التداول الملكية لدينا، ونحن ندعوك ل إيس. LIVE، وبأسعار في متناول الجميع، وسوف تعطيك الوصول إلى منطقة الأعضاء، وتجارة الاجهزة & أمب؛ ندوات عبر الإنترنت.


فقط فكس؟ كيفية الحصول على الدورة؟


وعلى الرغم من أن كلا من نيناد & أمب؛ بدأ كريس تجار الفوركس، والخبرة في مجال الصناعة وعين حاد لاتجاهات السوق 😊، جلبهم إلى العقود مقابل الفروقات & أمب؛ Cryptocurrencies.


لذلك، لدينا أدوات & أمب؛ منهجية تعمل بشكل جيد على حد سواء، والعقود مقابل الفروقات على الفوركس والأسهم والسلع، وطفل جديد على كتلة - كريبتوكيرنسيز. نعم، ونحن نفعل التجارة وتحليل كريبتوس ​​مثل بيتكوين، إثريوم، ليتسوان وغيرها من ألتسوانز. إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن ذلك إبقاء العين على بلوق لدينا.


أما بالنسبة للدورة التسليم، بعد تأكيد الدفع، سوف تحصل على الوصول إلى الدورة الخاصة بك عن طريق محرك جوجل. قريبا، سوف نستضيف أيضا منطقة العميل، حيث ستحصل على الوصول إلى التفاعل المجتمعي والدعم.


إن تداول العملات الأجنبية أو عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. يجب عليك التأكد من أنك تفهم جميع المخاطر. قبل استخدام خدمات إليت كورنسيا يرجى الاعتراف بالمخاطر المرتبطة بالتداول.


دليل تجارة إيشيموكو الكامل & # 8211؛ كيفية استخدام مؤشر إيشيموكو.


دليل تجارة إيشيموكو الكامل & # 8211؛ كيفية استخدام مؤشر إيشيموكو.


مؤشر سحابة إيشيموكو هو مؤشر الكل في واحد الذي يوفر معلومات حول الدعم / المقاومة واتجاه الاتجاه والزخم في نفس الوقت. مؤشر إيشيموكو هو أداة تداول قوية، ولكن العديد من التجار يشعرون بالإرهاق عند النظر في جميع الخطوط والمعلومات التي يعطيها المؤشر ثم غالبا ما يساء تفسير إشارات إشيموكو. في هذه المقالة، ونحن سوف تشريح الأداة وتظهر لك خطوة بخطوة كيفية استخدام مؤشر إيشيموكو لاتخاذ قرارات التداول.


الخطوة الأولى: أخذ المؤشر بعيدا.


ويتكون مؤشر إيشيموكو من مكونين مختلفين:


1) خطوط التحويل والقاعدة: تلك تبدو وكأنها المتوسطات المتحركة على الرسوم البيانية الخاصة بك، لكنها ليست كما سنرى.


2) إيشيموكو الغيمة: الغيمة هي الجانب الأكثر شعبية من المؤشر لأنه يبرز أكثر من غيرها.


يرجى ملاحظة أنني أركز على الزخم والجوانب التالية للاتجاه في مؤشر إيشيموكو لهذه المقالة. يتم ترك فترة متخلفة من إيشيموكو عن طريق الاختيار لأنها لا تضيف قيمة كبيرة.


ونحن الآن نلقي نظرة على كل مكون على حدة ومن ثم وضع كل ذلك معا لمساعدتك في العثور على إشارات التجارة أفضل.


التحويل وخطوط الأساس.


وكما قلت من قبل، فإن خطوط التحويل والقاعدة تشبه المتوسطات المتحركة على الرسوم البيانية، ولكنها تفعل شيئا مختلفا. تظهر خطوط التحويل والخطوط الأساسية وسط 9 و 26 فترة عالية ومنخفضة. وهذا يعني أنهم ينظرون إلى الوراء 9 و 26 فترات (الشموع)، واتخاذ أعلى وأدنى مستويات الأسعار خلال تلك الفترة ومن ثم رسم خط في منتصف هذا النطاق.


في الصورة أدناه، والخط الأخضر والأحمر هي قاعدة إيشيموكو وخطوط التحويل. وللمقارنة، قمت أيضا بتخطيط متوسط ​​متحرك لمدة 9 أيام باللون الأبيض على الرسم البياني؛ فإن المتوسط ​​المتحرك يشبه إلى حد بعيد خط التحويل، ولكنه لا يتطابق مع 100٪.


تنكان سين / تحويل الخط: منتصف 9-فترة عالية ومنخفضة.


كيجون سين / خط الأساس: منتصف 26 فترة عالية ومنخفضة.


تحويل وخطوط خطوط الإشارات والمعنى.


خطوط التحويل والقاعدة لها هدفان: أولا، أنها بمثابة الدعم والمقاومة خلال الاتجاهات، تماما مثل المتوسطات المتحركة. ثانيا، أنها توفر معلومات الزخم. عندما يتداول السعر فوق السطرين وعندما يكون خط التحويل فوق خط الأساس، فإنه يشير إلى زخم صعودي. هذا هو أيضا مشابهة جدا للمتوسطات المتحركة: عندما يقترب المتوسط ​​المتحرك الأقصر فوق المتوسط ​​المتحرك الأطول، فهذا يعني أن الزخم آخذ في الارتفاع والارتفاع.


خطوط الأساس والتحويل تعمل كدعم ومقاومة خلال الاتجاهات لا تأخذ سوى صفقات الشراء عندما يكون السعر فوق السطرين ويبيع الصفقات عندما يكون السعر أقل من الخطين ويؤكد الصليب من الخطين الزخم عندما يتحرك الخط الأقصر فوق المدى الأطول وهو ما يعني ارتفاع الزخم الصعودي (والعكس بالعكس) عندما يتحرك السعر فوق الخطين، فإنه يؤكد الزخم.


إيشيموكو الغيمة.


تتكون سحابة إيشيموكو من حد أدنى وأعلى، وعادة ما تكون المساحة بين الخطين مظللة إما خضراء أو حمراء. دعونا استكشاف ما يعنيه هذا.


إن الحدود المتحركة الأولى والسريعة للسحب هي المتوسط ​​بين خطوط التحويل والخطوط الأساسية. والثانية، والحدود البطيئة تتحرك هي المتوسطة بين 52 فترة عالية ومنخفضة. ومن السمات الهامة للسحابة أنه من المتوقع 26 فترات في المستقبل.


مرة أخرى، في لقطة أدناه قمنا بتخطيط اثنين من المتوسطات المتحركة العادية بجانب الغيمة واستخدام إزاحة 26 (تحويل المتوسطات المتحركة في المستقبل). يمكنك أن ترى أن المتوسطات المتحركة هي متطابقة تقريبا ل إيشيموكو الغيمة.


سيكنو أ - أسرع تتحرك الحدود: الوسط بين التحويل والخط الأساسي.


سينكو B - أبطأ تتحرك الحدود: وسط بين 52 فترة عالية ومنخفضة.


هام: يتم تحويل سحابة 26 فترات في المستقبل.


إشيموكو الغيمة الإشارات والمعنى.


الفكرة العامة وراء الغيمة تشبه إلى حد كبير خطوط التحويل والقاعدة منذ أن تستند الحدود إلى نفس المباني. أولا، تعمل الغيمة كدعم ومقاومة وتوفر أيضا اتجاه الاتجاه ومعلومات الزخم. ولكن بما أن السحابة تستخدم مكون 52 فترة (بدلا من 9 و 26)، فإنها تتحرك أبطأ من خطوط التحويل والقاعدة.


في الأساس، سحابة تؤكد الاتجاه الصاعد عندما يكون السعر فوق الغيمة واتجاه هبوطي عندما يكون السعر أقل من الغيمة. المساحة داخل السحابة هي منطقة الضوضاء والتداول هنا ينبغي تجنبها. يتم تعزيز الارتفاع عندما تكون السحابة خضراء ويتم تأكيد اتجاه هبوطي قوي من قبل سحابة حمراء.


وبالتالي، فإن السحابة هي وسيلة للتداول مع الاتجاه على المدى الطويل ويمكننا تلخيص النتائج التي توصلنا إليها على النحو التالي:


اتجاه التداول التالي على أساس أي جانب من سعر السحابة هو الغيمة بمثابة الدعم والمقاومة خلال الاتجاهات انها منطقة الضوضاء عندما يكون السعر في الغيمة.


إشارات - كيفية استخدام مؤشر إيشيموكو للعثور على الصفقات.


الآن بعد أن لدينا فهم قوي لما تفعله المكونات الفردية وما هي إشاراتها ومعانيها، يمكننا أن نلقي نظرة على كيفية استخدام مؤشر إيشيموكو لتحليل الرسوم البيانية الأسعار وإنتاج إشارات التداول.


الغيمة: الاتجاه على المدى الطويل، والمقاومة واللون.


مع مساعدة من سحابة إيشيموكو، يمكن للتجار تصفية بسهولة بين الاتجاهات صعودا وهبوطا على المدى الطويل. عندما يكون السعر أقل من الغيمة، فإنه يعزز الاتجاه الهبوطي والعكس بالعكس. خلال الاتجاهات القوية، الغيمة أيضا بمثابة حدود الدعم والمقاومة ويمكنك أن ترى من لقطة أدناه كيف أبقى السعر رفض الغيمة خلال موجات الاتجاه.


وهكذا، فإن السحابة مثالية عندما يتعلق الأمر بالترشيح بين مراحل السوق الصاعدة والهبوطية. ومع ذلك، ومعظم مؤشرات الزخم، يفقد إيشيموكو سحابة صلاحيتها خلال أسواق النطاق.


أسرع خطوط التحويل وقاعدة خطوط.


خطوط التحويل والقاعدة هي العنصر الأسرع تحركا في مؤشر إيشيموكو وتوفر إشارات الزخم المبكرة. في لقطة الشاشة أدناه وضعنا نقاطا مختلفة مع الأرقام من 1 إلى 4 وسنذهب الآن من خلالها لفهم كيفية استخدام خطوط التحويل والقاعدة:


1) يعبر خط التحويل فوق خط القاعدة وهو إشارة صعودية. في ذلك الوقت، كان السعر يتداول فوق كلا الخطين مما يؤكد الصعود. انخفض السعر مرة أخرى إلى سحابة لحظة، ولكن وجدت الدعم. وكان يمكن اعتبار ذلك بمثابة دخول.


2) بدأ السعر لانتهاك خط القاعدة (الأصفر) الذي هو إشارة تحذير من تحول الاتجاه. وخطت خطوط التحويل وقاعدة الأساس أيضا إلى وضع هبوطي، مما يؤكد أيضا زخم الحركة. وأخيرا، دخل السعر الغيمة التحقق من صحة التغيير.


3) السعر عبور بقوة تحت خطوط التحويل والقاعدة وخط التحويل أيضا عبر خط القاعدة؛ وكلاهما إشارات هبوطية. في الوقت نفسه، كان السعر يتداول تحت الغيمة. وتؤكد كل هذه الإشارات وجود اتجاه هبوطي قوي ويمكن استخدامها كدخل بيع.


4) بدأ السعر لانتهاك خط القاعدة أبطأ الذي هو إشارة الإنذار المبكر. وبعد ذلك، حافظت خطوط التحويل والقاعدة على عبور بعضهما البعض، الأمر الذي أكد أيضا أن هذا الزخم آخذ في التحول. في نهاية المطاف، توفي الزخم قبالة والسعر موحدة جانبية.


رسي وخلق التقاء.


نحن جميعا عن توليد التقاء الذي يعني الجمع بين أدوات التداول المختلفة والمفاهيم لخلق طريقة تداول أكثر قوة. مؤشرنا المفضل هو مؤشر القوة النسبية ويعمل مع إيشيموكو تماما.


عند استخدام مؤشر إيشيموكو لركوب الاتجاهات، فمن المهم أن نفهم عندما يكون الاتجاه قد انتهت وعندما يشير انعكاس محتمل خروج التجارة. تظهر الصورة أدناه أنه بإضافة مؤشر القوة النسبية والبحث عن تباينات مؤشر القوة النسبية، فمن الممكن تحديد انعكاسات احتمال عالية. إذا كان السعر، بعد الاختلاف في مؤشر القوة النسبية، يعبر خطوط التحويل / القاعدة، فمن المحتمل جدا حدوث انعكاس، بل يمكن أن يشير إلى انعكاس الاتجاه الطويل في الاتجاه المعاكس.


وقف وضع والخروج من الصفقات.


تماما كما المتوسطات المتحركة، ومؤشر إيشيموكو يمكن أيضا أن تستخدم لوضع التوقف الخاص بك ومخارج التجارة. عند الخروج من التجارة الاتجاه التالية استنادا إلى إشارات إيشيموكو، وهناك عدد قليل من الأشياء التي يجب أن تعرف:


عندما يكون السعر خلال الترند الهابط يعبر فوق خطوط التحويل والقاعدة، فإنه يمكن أن يشير إلى تحول مؤقت في الزخم ... ... ولكن طالما أن السحابة تحمل مقاومة، فإن الاتجاه لم يتم كسره بعد. عندما يكسر السعر فوق الغيمة، فإن الاتجاه الهبوطي قد انتهى أخيرا. يمكن للتجار استخدام إيشيموكو لمخارج التجارة المحافظة والعدوانية:


الخروج المحافظ (1): سوف يقوم تاجر أكثر تحفظا بالخروج من صفقاته بمجرد أن تتقاطع خطوط التحويل والقاعدة مع الاتجاه المعاكس للاتجاه الحالي. وعادة ما يتجنب هذا التاجر الكثير من الثغرات الموجودة قبل حدوث الانتكاسات. من ناحية أخرى، وقال انه قد تفوت على التحركات الاتجاه في المستقبل عندما يعود السعر مرة أخرى في الاتجاه الأصلي. ليس كل خط التحويل-التحويلية يؤدي إلى انعكاسات الاتجاه.


المخرج العدواني (2): التاجر الذي يريد ركوب الاتجاهات لفترة أطول يخرج تجارته مرة واحدة فقط سعر كسر سحابة في الاتجاه المعاكس. والميزة هي أنه يمكن أن يكون أحيانا الصفقات الاتجاه أطول بكثير وليس عرضة للتراجع مؤقت. من ناحية أخرى، قد يخرج من بعض صفقاته متأخرة جدا ويمكن أن ينتهي بك الأمر بإعطائه قدرا كبيرا من أرباحه لأن سحابة الصليب عادة ما يحدث في وقت متأخر جدا.


الاستنتاج: مؤشر إيشيموكو هو إطار تداول متين.


وعموما، فإن إطار إيشيموكو هو مؤشر قوي جدا، الكل في واحد الذي يوفر الكثير من المعلومات في وقت واحد. كما أظهرنا، ليس هناك سر عندما يتعلق الأمر باستخدام وتفسير مؤشر إيشيموكو والمكونات الفردية ترتبط ارتباطا وثيقا جدا على أساس التداول بعيدا عن المتوسطات المتحركة. ومع ذلك، فإن مؤشر إيشيموكو بالتأكيد مكانها والتجار الذين يقررون اتباع مثل هذه الاستراتيجية التجارية يمكن أن تخلق إطارا قويا. كما نشجع بشدة على الجمع بين مؤشر إيشيموكو مع أدوات أخرى مثل مبادئ الدعم / المقاومة الأساسية، والعمل السعر والقراءة نمط الرسم البياني، وربما غيرها من المؤشرات.


وخلاصة القول، وهنا أهم الأشياء التي يجب أن تعرف عندما يتعلق الأمر بالتداول مع مؤشر إيشيموكو:


استخدام السحابة لتحديد اتجاه الاتجاه على المدى الطويل. التجارة فقط في اتجاه الغيمة. تعمل الغيمة أيضا كدعم ومقاومة أثناء الاتجاهات. ولكن عندما يدخل السعر سحابة، فإنه يشير إلى تحول في الزخم. عندما يعبر خط التحويل فوق خط القاعدة، فإنه يمكن أن يشير إلى التحول نحو اتجاه صاعد أثناء الاتجاه، فإن خطوط التحويل و بيس تعمل كدعم ومقاومة التداول فقط في اتجاه خطوط التحويل والقاعدة يمكن للمتداول إما استخدام تحويل / خطوط الأساس لمخارجه (المحافظ)، أو الخروج عندما يخترق السعر الغيمة (المحافظ) خلال نطاقات، يفقد مؤشر إيشيموكو صلاحيتها.


بدون تعليقات.


أضف تعليقا إلغاء الرد.


دورات التداول.


حدث التداول مارس 16/17، كراكوف.


خلال معرض الفوركس فكسكوفس في مارس 16/17، وسوف نقدم استراتيجيات الفوركس لدينا وتكون متاحة لميتوب المتداول.


دعونا الاتصال والانضمام إلينا لحدث عظيم.


استقالنا من وظائف الشركة، والسفر في العالم، والتجارة عبر الإنترنت ويعيشون الحياة على شروطنا.


نحن نساعد التجار الآخرين تحقيق أحلامهم.


مجلة التداول.


مجلة إدجيونك للتجارة.


منشورات شائعة.


روابط سريعة.


نحن اثنين من الرجال من ألمانيا التي تعبت من 9 إلى 5 وشرعت في رحلة من العمر، والتجارة والسفر أينما ومتى نريد.


نحن متحمسون للعودة كما أننا لن يكون في مكان قريب إلى أين نحن اليوم دون مساعدة من التجار المخضرم الآخرين التي ساعدتنا في البداية.


إذا كنت تنظر في الانضمام إلى مجتمعنا، ونحن نشعر بالفخر من ثقتكم، ونحن سوف نتأكد من أن كل دقيقة مجانية لدينا سوف تنفق على جعل الاستثمار الخاص بك جديرة بالاهتمام.


تنويه المخاطر.


السعر العمل يبوك (مجانا)


أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك والحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى الكتاب الاليكترونى العمل السعر.

No comments:

Post a Comment