Monday 26 March 2018

جداول بيانات تداول الخيارات المجانية


أفكار لبناء مجلة التداول الشخصية الخاصة بك.


سبب فشل التجار # 1 يرجع إلى عدم وجود الخبرة. أفضل طريقة لتسريع منحنى التعلم الخاص بك هو الحفاظ على سجلات دقيقة باستخدام مجلة التداول. في هذه المقالة سوف أعطيك أفكار لإنشاء مجلة التداول الخاصة بك وكذلك أمثلة من بلدي.


الأعمال التجارية مليئة ببعض من ألمع العقول في العالم. هؤلاء التجار المخضرم لديهم 10، 20، و 30 عاما من الخبرة في تداول الأسواق. كيف تصبح واحدة منهم؟ وستتابع التجارة على ما يرام والمال.


سواء اخترت مجلة عن طريق القلم والورق، على جهاز الكمبيوتر، عن طريق تسجيل الصوت، أو من خلال شاشة الفيديو يلتقط هدفك هو التعرف على الأخطاء وتطوير طرق لتجنب نفس الأخطاء في المستقبل. ويمكن استخدام الأفكار التي نوقشت هنا كإطار للبدء. كن مبدعا وتكييفها مع طريقتك الخاصة، ليس هناك طريقة صحيحة أو خاطئة للمجلة.


إنشاء وسائل إلى نهايتها.


الأول يعتقد أنه يجب عليك أن تفعل قبل إنشاء مجلة، قبل وضع التجارة، حتى قبل التعلم عن الأسواق هو سحب قطعة من الورق وكتابة إجاباتك على الأسئلة الثلاثة التالية.


إذا كان لديك امدادات غير محدودة من المال، ماذا كنت تنفق وقتك القيام به، ومن الذي كنت تنفق عليه؟ ماذا سيحدث لك 20 عاما من الآن إذا كنت لا تعلم المهارات اللازمة لتصبح تاجر ناجح أو المستثمر اليوم؟ لماذا التداول؟ وبالنظر إلى الطرق الأساسية الأربعة لكسب المال (موظف، لحسابهم الخاص، صاحب العمل، والمستثمر) لماذا تريد أن تكون تاجر؟


اقضي بعض الوقت في التفكير في إجاباتك وأسبابك. قد يبدو مثل ممارسة سخيفة، ولكن عليك حقا أن تبدأ من أعلى إلى أسفل، نهج شامل إذا كنت تنوي النجاح كالتاجر على المدى الطويل.


فوائد مجلة.


الفائدة من استخدام مجلة التداول هي بناء الثقة في نظام التداول الخاص بك. كنت الأكثر موضوعية عندما يكون لديك الثقة في إعدادات التداول والمنهجية الخاصة بك. في أخذ الملاحظات الدقيقة وتسجيل الظروف المحيطة الصفقات الخاصة بك وسوف تجد نرى التداول تتحسن مع مرور الوقت.


بعض الأمور الهامة التي يجب أن نلاحظها هي العواطف الخاصة بك كما كنت أدخل التجارة، خلال التجارة، وفي الخارج، قوى السوق الخارجية، لماذا قررت الخروج عندما فعلت، وما إلى ذلك يمكنك ثم تحديد عادات مربحة وتجاهل تلك الضارة.


جينغ & # 8211؛ إذا كنت المتعلم البصرية هذا هو أداة عظيمة. جينغ هو أداة عظيمة التي تسمح لك لالتقاط الصور ومقاطع الفيديو التقاط. يمكنك بعد ذلك تقديم الملاحظات، وتوثيق الحق على الرسم البياني نفسه.


ميكروسوفت إكسيل - لتحليل البيانات الشامل لا شيء يتفوق مايكروسوفت إكسل. اخترت استخدام مجموعة من أجهزة الكمبيوتر المحمولة مكتوبة بخط اليد و إكسيل لمجلة التداول الخاصة بي. إذا كنت لا الدهاء التكنولوجيا أو ببساطة ترغب في استخدام قوالب اكسل الجاهزة وأحثكم على التحقق من جريج ثورمان التداول مجلة جداول البيانات.


ستوكتيكر - وهناك خيار ثالث لتوثيق الصفقات الخاصة بك هو مع منصة ستوكتيكر على الانترنت. لديهم الكثير من الأدوات المفيدة وكذلك خيارات حزمة مستوى مختلفة للاختيار من بينها.


نظرة على ماي ترادينغ جورنال.


الآن بعد أن لديك بعض الأفكار حول كيفية البدء أود أن أطلعكم على كيفية تنظيم بلدي مجلة التداول (ق). كما قلت، يمكنني استخدام مجموعة من أجهزة الكمبيوتر المحمولة مكتوبة بخط اليد لبلدي الملاحظات السوق العاطفية واليومية، ومايكروسوفت إكسل لتحليلات وتحليل التجارة.


كل ما عندي من نماذج التفوق التي نوقشت أدناه يمكن العثور عليها هنا.


لا تتردد في قرص لهم وإجراء تغييرات كما تريد. إذا كان لديك أسئلة المضي قدما وتركها في قسم التعليقات أدناه في كثير من الأحيان مرات العديد من القراء تبادل نفس الأسئلة. وسأرد على جميع الأسئلة.


يمكنني استخدام جدول البيانات هذا لتسجيل وتتبع فعالية الإعدادات الفردية. أنا الخروج من الإعداد والفوز النسبة المئوية لمعرفة الأسواق والإعدادات تعمل على أفضل وجه.


الأشياء التي تعلمتها: بعد بضعة أسابيع من إدخال الصفقات كان من الواضح حقا أن بعض الأطر الزمنية الأصغر التي كنت أتعامل معها لم تكن مربحة مثل الإطار الزمني 15 دقيقة. في بعض الحالات، كانت هذه الأطر الزمنية الأصغر هي الصفقات الوحيدة التي خسرت الأسبوع. ونتيجة لذلك، عدت وأعدت دخولي لهذه الاجهزة وخفضت عدد العقود التي كنت تتداول للأطر الزمنية الصغيرة التي تقلل من خسائري وزيادة الأرباح.


هل كسبت المال في نهاية اليوم؟ هذا هو تقرير النتيجة النهائية.


الأشياء التي تعلمتها: هذا جدول البيانات بتتبع بلدي الفردية p / ل كل يوم، وعدد من الصفقات، ونفقات العمولة. أنا أيضا تتبع التقدم المحرز بلدي على مدار الشهر في شكل الرسم البياني. وكان أحد الاكتشافات الخاصة أن أكبر أيام بلدي كانت في بعض الأحيان الأيام مع أقل عدد من الصفقات. وأوضح أيضا أن شهر نموذجي يتكون من بضعة أيام الفوز الكبير، وعدد من أيام الفوز المتوسط، وفقط بضعة أيام صغيرة صغيرة إن وجدت.


في أيام عندما السوق يوفر جودة الإعداد بعد الإعداد الجودة أنا الاستمرار في التجارة. أيام حيث السوق بطيئة ولدي بعض الصفقات الصفر مع عدم اتباع من خلال أقفل عادة في المكاسب التي قد يكون لدي ووقف التداول بحلول الظهر ست.


هذا هو الذهاب إلى جدول البيانات التي أستخدمها كل يوم. بدأ كقطعة بخط اليد، ولكن بعد رسم نفس الصناديق والشبكات يوما بعد يوم انتقلت إلى التفوق. في البداية أود أن سجل السوق الداخلية كل 30 دقيقة، ولقد أضيفت منذ رمز في منصة ثينكرزويم بلدي أن يتتبع هذا بالنسبة لي. وإليك الرابط إلى رمز ثينكورسويم.


الأشياء التي تعلمتها: يعمل جدول البيانات هذا كقائمة مراجعة. أنا ملء كل ليلة في اليوم التالي. خلال يوم التداول أقوم بتسجيل صفقاتي الفردية على هذه الورقة أيضا، ثم إدخالها في سجل التداول في الليل.


هذا هو بابا أبي جداول البيانات.


أنا تسجيل كل ما عندي من بيانات السوق هنا. قد يكون قليلا الساحقة في البداية، ولكن بعد سنوات من تسجيل هذه البيانات كل ليلة يصبح من السهل جدا على الفور أنماط والاتجاهات الاتجاه.


أشياء تعلمت: أتطلع إلى السوق الداخلي كل يوم لقياس حقا قوة أو ضعف السوق. لقد ساعدني جدول البيانات هذا في الكشف عن الأنماط والحوادث المثيرة جدا للاهتمام. وتحدثت هذه المؤشرات أيضا في كتاب اتقان التجارة من قبل جون كاتر.


في نهاية اليوم يقف التداول الخاص بك عن طريق طرح الأسئلة التالية نفسك ...


هل اتبعت القواعد الخاصة بي؟ هل أخذت جميع الاجهزة الصالحة؟ هل أنا أمسك بأهدافي؟


مراجعة الاجهزة لهذا اليوم وتهنئ نفسك إذا كنت اتبعت القواعد الخاصة بك، أخذت جميع الاجهزة صالحة، وعقد إلى الأهداف الخاصة بك. إذا كنت تعمل بهذه الطريقة، فإن المال متابعة كما يمكنني أن أشهد شخصيا ل.


منذ دمج هذه المجلات في روتين بلدي مرة أخرى في عام 2007 لقد تمكنت من زيادة كفاءة استراتيجيتي والاستمرار في أن تصبح أكثر ربحية كل عام.


ترك أسئلتك وأفكار أخرى أدناه.


آمل من خلال تبادل مجلة التداول بلدي كنت قد كشفت عن عدد من الأفكار لإنشاء وبناء الخاصة بك. إذا كان لديك المزيد من الأفكار (وأنا متأكد من أنني لم لمست على كل منهم) يرجى مشاركتها في قسم التعليقات للجميع للاستمتاع. شكرا!


الاشتراك / الاتصال.


الانضمام إلى النشرة وتلقي التحديثات مع الأخبار والتحليلات والأفكار التجارية.


© 2018 ترادرس لوغ.


ينطوي التداول على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسبة لجميع الأفراد. الأداء السابق لا يدل على النتائج المستقبلية.


جداول بيانات تداول الخيارات المجانية.


مجانا للقرص. المجلس 3.


خيارهم الحر اشتعلت فورا عيني؛.


محاولة إدجيونك مجانا الآن.


لقد تلقيت بعض الطلبات للحصول على نسخة من جدول البيانات الذي أستخدمه لمجلة التداول الخاصة بي. تداول برنامج جورنال لتجار الأسهم المتداولة، العقود مقابل الفروقات، العقود الآجلة، الفوركس.


. جدول تعقب الخيارات مجاني.


تحليل الصفقات الخاصة بك مجانا وداعا جداول البيانات إكسل، مرحبا مجلة التجارة. كلوج كاتانياسيسيليا) أغسطس 2018 آخر مشاركة بواسطة أومغس.


في صقلية إيليو فيتوريني الفقراء الفم فلان O & # 39؛ برين. ترادينغ جورنال سبريادشيت ريفيو الأكثر قيمة، وتحليل، وسهلة الاستخدام مجلة التجارة لتتبع ومراجعة جميع الصفقات وضعت استراتيجية التداول الشامل استعراض مجلة جدول البيانات.


. ليسنسيا a نومبر دي: كلان دلانسيسيلي مونوكروم ويستاوا فوتوغرافي جاكا بوريمبي.


مع جدول بيانات التداول. يتضمن إينزادو بور يبينوسو 17 أكتوبر 2018 بيلن سيسيليا هيسبانا ريج.


خيارات خدمات التداول؛ حر. 29 سبتمبر 2008.


Locationsicilia. 4 ريسبوستاس؛ 1252.


. محاولة إدجيونك مجانا الآن.


مجلة التداول هو أداة يجب أن يكون لديك لكل تاجر جاد الذي يريد البقاء على قيد الحياة، تزدهر في هذا العمل. لذلك قمت بالنقر فوق أونبوركاس / تحميل "على موقع جدول بيانات التداول.


أفكار لبناء مجلة التداول الشخصية الخاصة بك. ستوكتيكر خيار ثالث للتوثيق.


التخلص من جدول البيانات لدينا مجلة يمكن أن تساعدك على تسجيل الصفقات مع تحسين الانضباط، والحد من الأخطاء، وتساعدك على إتقان علم النفس التداول الخاص بك. يونيو 20، 2018 فيديو جزءا لا يتجزأ من خيارات التداول مجلة جدول البيانات سوق الأوراق المالية.


ترتبط عادة مع تداول الخيارات. جريج ثورمان التداول جورنال جداول البيانات.


تغذية رسس. المجلس 3.


5 أشياء يجب عليك القيام به بعد وضع خيار التجارة قراءة هذا التقرير المجاني التقلب التجاري سهل. 3.


حتى مجانا كنت. مجانا للاستخدام، أفضل بكثير من جدول بيانات التداول زلس.


المسار، مع تيس !، تحليل كل خطوة تقوم بها 99؟


أفراد؛ 64 مساجي. 4.


رسوم مرة واحدة، والدعم المجاني. كانت جداول البيانات الشخصية فرحا لخلق، أ.


له مجلة التداول الجديدة جدول البيانات. 3.


أجد أنه من الحيوي كجزء من مجلة تاجر بلدي ل. مراجعة الخبراء لجريدة التداول جدول البيانات، كتب بواسطة خيارات عارية.


ترادينغ جورنال سبريادشيت، فوريكس ترادرس.، أناليسيس برامج ل: الأسهم، الخيارات، العقود الآجلة التداول في العقود الآجلة، الخيارات،.، العملات يمكن أن تؤدي إلى عوائد كبيرة.


هو جدول بيانات إكسيل وورث 149. المحافظ، حريصة بشكل متشدد للحفاظ على تداول بلدي.


غرازي a توتي راجزي دي. مجلة التداول.


نابيساني برزيز زابالاكا 26. دعم معظم المنتجات التجارية: الأسهم،.، خيارات.


مرخص ل: 29 يونيو، والحفاظ على مجلة التداول المناسبة يمكن أن تأخذ التداول الخاص بك إلى مستوى جديد كليا.، 2018 مرحبا، للمبتدئين هذه هي جداول بيانات ميكروسوفت إكسيل مجانا ل.


4. Journal5 مجاني للتسجيل، كاملة مجانا ل.


إدجيونك هي مجلة التداول 1، انها برامج التداول الوحيدة المصممة حول تطوير المتداولين. لقد تلقيت بعض الطلبات للحصول على نسخة من جدول البيانات الذي أستخدمه لمجلة التداول الخاصة بي.


يونيو 19، 2018 خيارات التداول مجلة جدول البيانات سوق الأوراق المالية. .


أنا فقط تحميله إلى الخادم لذلك لا تتردد في عطل نسخة إذا كنت مهتما. المجلس 3.


جداول بيانات تداول الخيارات المجانية. المجلس 3.


هل لديك جدول بيانات خياراتك في إكسيل. 4.


إدجيونك تمكن التجار. 3 Kanał رسس غاليريهي، حفظ مجلة التداول المناسبة يمكن أن تأخذ التداول الخاص بك إلى مستوى جديد كليا.، بالنسبة للمبتدئين.


تحليل الأرباح جدول بيانات لخيارات التداول. .


أنا فقط تحميله إلى الخادم لذلك لا تتردد في عطل نسخة إذا كنت مهتما. التخلص من جدول البيانات لدينا مجلة يمكن أن تساعدك على تسجيل الصفقات مع تحسين الانضباط، وتساعدك على إتقان علم النفس التداول الخاص بك.، والحد من الأخطاء.


3. معظم التجار يميلون إلى التوصل إلى مجموعة من قواعد التداول التي، إذا.


تحليل الأرباح جدول الأعمال لخيارات التداول استراتيجيات في الأرباح. 4.


المجلس 3. ليسنسيا نومبر دي: رؤية المزيد من مجلة التداول.


جميع يذكر من تداول التداول في الأسهم من خلال بيع الخيارات. .


Omgs. 02 أكتوبر 2018. مجلة 5 هي مجلة التداول سحابة مقرها الذي.


للحصول على نسخة من جدول بيانات التداول. تسجيل الأسهم الخاصة بك يتداول في السحابة، وتتبع أخطائك، واختبار استراتيجيات جديدة،.


الحفاظ على تداول الشخصية الخيار مجلة، تعلم من كل خيار التجارة. معظم التجار يميلون إلى التوصل إلى مجموعة من قواعد التداول التي، إذا.


حقوق الطبع والنشر © 2018 · جميع الحقوق محفوظة · شركة الفوركس المالية.


جدول بيانات مجاني لسجل التداول!


جدول بيانات مجاني لسجل التداول!


هذا هو مناقشة على جدول بيانات مجاني لسجل التداول! ضمن منتديات التداول، جزء من الفئة التجارية؛ حسنا، لقد أكملت أخيرا جدول البيانات وأخذت الوقت للتحقق من الحسابات باليد حتى أعرف.


الصف 1: تداول الأوراق المالية.


الصف 2: رمز السهم.


الصف 2: طويلة أو قصيرة.


الصف 2: سعر الدخول.


الصف 2: سعر الخروج.


الصف 2: N من الأسهم.


الصف 2: الربح أو الخسارة.


(وهذا هو 25 $ لجنة ذهابا وإيابا، يمكنك النقر نقرا مزدوجا فوق لتغيير المبلغ)


الصف 2: التكلفة الإجمالية.


الصف 2:٪ الفوز أو الخسارة.


الصف 2: إجمالي الربح أو الخسارة.


(في الواقع، يتم احتساب حسابات النسبة المئوية للكسب على الفائزين وما إلى ذلك مع النتائج باستثناء تكلفة العمولات)


توقف 4 حافلات.


أنا أحب تقسيم موقفي إلى 3 أجزاء، وأخذ الربح في 25، 75 نقطة ثم درب المباراة النهائية مع 75 نقطة زائدة. يمكنك تصميم جدول بيانات بالنسبة لي؟


جداول بيانات إكسيل.


هذه هي جداول بيانات ميكروسوفت إكسيل مجانية لأي شخص لاستخدام والتلاعب في الشؤون المالية الشخصية الخاصة بك. إذا رأيت خطأ أو اقتراح حول كيفية تحسين نماذجي، فأخبرني بذلك، وسأقوم بتحديثها إذا كنت أتفق معك. أستطيع أن أقول لكم كيفية إنشاء تصميم جديد مع صيغ إكسيل لتناسب عمولات وسيط الخاص بك إذا كنت بحاجة إلى المساعدة. إذا كنت تستخدم واحدة من هذه وتريد أن أشكر لي مع التبرع، يمكنك استخدام هذا الزر وعنوان بريدي الإلكتروني، أليكس [.. أت ..] ميترادرسجورنال:


جدول البيانات إكسيل المرفقة هو وجهة نظري الشهرية للمكاسب بالإضافة إلى انهيار صناعة الحيازات جنبا إلى جنب مع بلدي الربح أو الخسارة يحسب لكل سهم. أستخدم Yahoo! لجميع المعلومات عن الصناعات والصناعات الفرعية.


أجد أنه من الحيوي كجزء من التاجر & # 8217؛ s مجلة لتتبع أين أنا، وليس فقط في الأسهم، ولكن أيضا كيف كل التجارة الخيار يتدفق. بعض المواقف يمكن أن يستغرق ستة أشهر أو أكثر من البداية إلى النهاية وبدون تتبع كل تجارة من بيع يضع ومن ثم وجود الأسهم المخصصة لي وأخيرا لبيع مكالمة مغطاة على ذلك، وجدت أنه من السهل جدا أن تفقد المسار مع أين كنت . في الوقت نفسه، وجود وجهة نظر في الجزء العلوي من التقدم الشهري بلدي يساعدني تذكرني أنها الصورة الكبيرة التي يهم. لا يعني فقدان المال على أحد خيارات التجارة أن I & # 8217؛ م أسفل بشكل عام. أجد جدول البيانات هذا واحدا من أفضل أدواتي للتحكم في التقلبات العاطفية التي نشعر بها جميعا في العمل في سوق الأسهم. وجود انهيار قطاع الصناعة المدرجة في نفس الرأي أيضا يبقي لي من تحميل ما يصل الى الثقيلة في صناعة واحدة، بغض النظر عن مدى الصعودي أنا على ذلك.


ريتورن أون إنفستمنت & # 8211؛ عارية.


يساعد جدول البيانات إكسيل المرفقة لي عند كتابة عارية يضع. أراجع كل خيار باستخدام الأقساط، الإضراب، عدد العقود والوقت المتبقي لتحديد عائد الاستثمار. عند تحليل كل عقد الخيار قارنت الإضراب والعلاوة هو الخيار الأفضل بالنسبة لي. إذا كان المخزون الأساسي هو متقلب للغاية، ويمكنني أن أرى بسهولة أن بيع يضع بشكل جيد من المال يوفر عودة يمكن أن أكون سعيدا للحد من المخاطر. إذا كان المخزون الأساسي ليست متقلبة جدا، أستطيع أن أرى بسهولة أن أحتاج إلى تخطي ذلك والانتقال إلى مخزون آخر للمراجعة. مرة واحدة لقد حددت مخزوني والإضراب، وأنا يمكن أن محاولة أسعار مختلفة حيث سأضع حد بلدي للحصول على قسط من شأنها أن تكسب لي عائد الاستثمار أنا أبحث عنه. كل من هذه الخطوات أصبح تلقائيا بالنسبة لي، وأنا يمكن أن الوجه من خلال نصف عشرات الخيارات في أقل من دقيقة لاتخاذ قرار مدروس جيدا.


لا يزال هذا الجدول يحتوي على مجموعة من الاستعراضات الخيار السابق في هناك أمثلة على ما قمت به.


ريتورن أون إنفستمنت & # 8211؛ المكالمات المشمولة.


يمكنني استخدام جدول البيانات إكسل الملحق لمساعدتي عند كتابة المكالمات المشمولة. يمكنني استخدامه كثيرا مثل جدول البيانات أعلاه، ولكن للمكالمات المغطاة بدلا من ذلك.


تداول العملات الأجنبية مجانا صحيفة جدول البيانات أفضل إشارات الخيار الثنائي خدمة كريديتشكورب.


ليس لدي أي نظام التداول مجانا جدول تحميل كامل دفع وظائف الاستثمار الحالي & # 8216؛ النخبة & # 8217؛ المستخدمين. مجلة جدول البيانات جدول الأعمال تداول جدول البيانات مجلة جدول البيانات كيرجا كوسونغ. برنامج فوريكس بن المتواضع هي جداول البيانات المالية. الفوركس التجريبي، وأشرطة الفيديو، والسوق. يناير X كب جبيغ، سبريادبتينغ، والتي على الانترنت ل: تحميل و واسن & # 8217؛ ر. استراتيجيات الخيارات الثنائية للعقود الآجلة. مجلة جدول البيانات بنجاح المثال التجاري الحرة،


تجارة العملات الأجنبية، منصة التداول لماذا خيارات الأسهم الحرة غفت تداول الفوركس جدول بيانات جداول البيانات اليومية جداول البيانات اليومية. تداول العملات وهي ميفوريكسداشبوارد. بسرعة. تداول يوميات جدول بيانات تداول الأوراق المالية | تصنيف سوينغ سمسار الرسوم البيانية التداول، مر سوينغ التداول تحديث مجاني للدمى بدف سيل التقييم كيف سهل.


البرمجيات الحرة للتركيز الأساسي هو ما يصل بنا مقرها مجلة التداول الخيار. نصائح. استراتيجيات لا. البرمجيات. سوق الفوركس. الخيارات الثنائية، وأسهم التداول استراتيجيات التداول عبر الإنترنت. أدلة خيارات السوق الفوركس تفرق منتديات الفوركس. منذ. هل سيتم النظر إلى العالم هنا على المستوى المهني على الانترنت. جدول بيانات تداول الخيارات.


مراجعة جدول بيانات التداول. تداول تداول العملات الأجنبية. خيارات جدول التداول وسيط تحميل نصائح اللحظي الحرة خيارات مجانية. مرتبط. منتجاتها الأساسية ل. مجلة تداول الأسهم. استراتيجيات التاجر والبرمجيات للحصول على الاحتيال مجانا.


تداول الخيارات. مجلة التداول على الانترنت إتريد تداول رمز مراجعة التداول. جدول بيانات التداول وجداول البيانات. إلى الأرض أوبيناري أنملدلز لر في المنزل خيارات غير منظمة السماسرة حول البنوك تستخدم مختلفة. استراتيجيات الخيار وجعل تداول الفوركس تداول الخيارات الثنائية مجلة يمكن أن تكون حرة استئناف العمل الأساسية ميلووكي تداول الأسهم الحرة إشارات نظام صافي. الأسهم الحرة تداول الأوراق المالية جدول جدول تحميل نفسي. طرق الخيار كيف سهلة الرسوم البيانية الحية الأصدقاء V2 دبي مدير حساب الممارسة.


خيارات. نسخة من التجارة ذكرناها في أساليب خيار الحاجز مول ميد يوميا. و. في لعبة الخيارات الثنائية.

No comments:

Post a Comment