Saturday 24 March 2018

تجارة النقد الاجنبى كارا


تداول العملات الأجنبية في كارا
لايانان ند تيربيك.
ليانان أونيك يانغ ميمبركان مشروط أوال بيمولا دلام دونيا ترادينغ.
تداول تانبا إنفستاسي دان ريسيكو.
تينولوجي كامي يانغ كانغي أجار أندا مينداباتكان هاسيل يانغ سيبات.
غوناكان كيسمباتان أونيك أونتوك ميمولاي أوال يانغ سوكسيس.
واكتو ميمبوكتيكان لايانان دنغان كواليتاس تيربيك بادا السوق فوريكس دان كفد.
بانياك ترادر ​​داري سيلوروه دنيا ميميليه لايانان إيني.
أكسيس لانغسونغ كه ليكويديتاس إنتيربانك دينغان تينولوجي ستب دان الوصول المباشر للذاكرة (دما)

كيفية استخدام ويندوز فس لتداول العملات الأجنبية.
كيفية استخدام فس فس هو في الواقع من السهل جدا. هنا كيفية استخدام فس فس جنبا إلى جنب مع خدعة من تسريع اتصالات رديب اللازمة للتجار. نأمل أن التعليمات التالية مفيدة لك.
بالطبع ليس كل التجار استخدام الفوركس روبوت أو إي (الخبراء المستشارين) للتداول. لا يزال هناك العديد من التجار الذين يتاجرون يدويا دون مساعدة من إي. ولكن العديد من التجار أيضا التبديل كتيبات باستخدام إي حتى في نهاية بالطبع أنهم بحاجة فس الفوركس.
المستخدمين فس المبتدئين في البداية مربكة إلى حد ما وغالبا ما يساء فهم ما هو فس فس. لمزيد من التفاصيل ما هو فس فسوف أشرح في تعليمي آخر. الآن انتقل مباشرة إلى كيفية استخدام فس.
إعداد بيانات فس الخاص بك. كل فس لديها ما لا يقل عن 3 أنواع البيانات: إب، اسم المستخدم وكلمة المرور.
إذا لم يكن لديك فس يرجى رسالة هنا: ويندوز فس الفوركس التسعير. الرجاء فتح تطبيق اتصال سطح المكتب البعيد. هذا التطبيق موجود افتراضيا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك إذا كنت تستخدم ويندوز. يرجى استخدام مرفق البحث لجعله أسهل. اكتب & # 8220؛ رديب & # 8221؛ أو كتابة كاملة & # 8220؛ اتصال سطح المكتب البعيد & # 8221؛
الغرب، الجافا، الشمال، بيكاسي، إندونيسيا. بالقرب من سوماريكون.

نظام تداول العملات الأسبوعي.
هناك العديد من أنواع مختلفة من أنظمة تداول العملات الأجنبية، ولكن الكامنة وراء كل واحد منهم هو مجموعة من القواعد. القواعد تختلف إلى حد ما من نظام إلى نظام، ولكن في جوهرها هي كل الاختلافات من نفس النظام. ويسمى هذا النظام، الذي يخفض إلى أبسطه، بتداول الزخم.
تجارة الزخم.
إذا ألقيت نظرة على أي مخطط فوركس أو سوق سوق الأسهم، فستلاحظ أنه سلسلة من الصعود والهبوط.
ستلاحظ أيضا أنه نادرا ما تتأرجح العملة أو حقوق الملكية صعودا وهبوطا بشكل ثابت. هناك دائما اتجاه أكبر صعودا أو هبوطا بشكل عام. هذا الاتجاه الأكبر هو ما يعادل الفوركس من قانون نيوتن الأول للحركة: الكائنات التي هي في الحركة تميل إلى البقاء في الحركة إلا إذا تصرفت من قبل بعض القوة الخارجية.
وبالمثل، في الفوركس القاعدة المكافئة هي أن ارتفاع قيمة العملة قد ولها على الأرجح العديد من صعودا وهبوطا صغيرا ولكن عموما ضمن قيمة أكبر وأكثر اتساقا باستمرار الذي يستمر حتى بعض الحدث في السوق أو الحدث السياسي أو الاقتصادي الخارجي يجلب الاتجاه إلى موقف. فالتجارة الفائزة لها زخما معينا لا تضمنه، ولكنها تشير إلى أن الخطوة التالية ستكون في نفس الاتجاه.
تحديد كيفية الاستفادة من هذه الملاحظة هو موضوع العديد من الكتب والخطب وتنفيذ البرامج والحلقات الدراسية. بعض هذه الاستراتيجيات متاحة مقابل رسوم كبيرة، ولكن الكامنة وراءها كلها بعض الحقائق السوق المعروفة المتاحة دون تكلفة.
استراتيجيات التداول المتقدمة مقابل. استراتيجيات التداول الفوز.
بعض التجار يستخدمون أنظمة تتطلب مراقبة وتداول التعديلات كل بضع ثوان إلى كل بضعة ميكروثانية (معظمها محوسبة ولها متطلبات حسابية تتجاوز بكثير حتى الكمبيوتر الشخصي أقوى).
البعض الآخر يستخدم أنظمة التداول التي تشجع التداول على 5 إلى 15 دقيقة الرسوم البيانية أو الرسوم البيانية اليومية. في كثير من الأحيان التجار المبتدئين الذين يحاولون تنفيذ هذه الأنظمة لا تتدفق بشكل جيد، أولا لأن هذه الأنظمة قصيرة الأجل تتطلب عموما المزيد من الخبرة والمهارات التجارية، ولكن أيضا لأنه عند التداول على الرسم البياني على المدى القصير، قد يتداول المتداول عن غير قصد مقابل الاتجاه العام الأكبر والأكثر أهمية - وهو الاتجاه الذي من المرجح أن تكشفه الرسوم البيانية الأسبوعية. التداول ضد هذا الاتجاه، وغني عن القول، يمكن أن يكون وصفة للكوارث.
أنظمة تداول الفوركس الأسبوعية.
الأنظمة القائمة على الرسم البياني الأسبوعي هي طريقة أقل كثافة في العمل للمشاركة في سوق الفوركس. على افتراض أن لديك فهم أساسي جيد لسوق الفوركس واستراتيجيات الحد من المخاطر المختلفة، سوف تريد أن تبدأ في تطوير نظام التداول الأسبوعية الخاصة بك من خلال النظر في بعض المخططات. هذه هي في معظمها الرسوم البيانية العامة، متاحة على شبكة الإنترنت على نطاق واسع من شركات الوساطة والمتاجرة دون تكلفة. والمناقشة التفصيلية لكل من هذه المؤشرات تتجاوز نطاق هذه المادة، ولكن كل مؤشر من المؤشرات التالية مرتبط بمقال يصفها بمزيد من التفصيل. هنا، سوف تتعلم الفكرة الأساسية التي يقوم عليها كل مخطط أو مؤشر.
المتوسط ​​المتحرك: هذا هو أبسط وأكثر شعبية من جميع المؤشرات الاتجاه. وبشكل أساسي، فإن الرسوم البيانية المتحركة المتوسطة ترسم ارتفاع أو انخفاض قيمة العملة ضمن إطار زمني محدد. عندما ترتفع قيمة العملة أو تسقط فوق أو دون المتوسط ​​المعطى ضمن هذا الإطار، فإن هذا يشير إلى شراء أو بيع. مؤشر ستوكاستيك: هذا يختلف عن الرسم البياني للمتوسط ​​المتحرك حيث أنه لا يبدو في المقام الأول في كمية الارتفاع أو الهبوط، بل سرعة ذلك. ما مدى سرعة حدوث ذلك؟ إذا كان معدل الارتفاع آخذ في الازدياد، وهذا يشير إلى أن العملة لديها قوة الكامنة التي من المرجح أن تستمر، على الأقل حتى يحدث شيء أن يتوقف ذلك. إذا كان ارتفاع العملة يفقد الزخم، وهذا قد يشير إلى أن الوقت قد حان لبيعها. تقيس مخططات القوة النسبية ارتفاع أو هبوط العملة فيما يتعلق بعملات أخرى. على الرغم من أن عملة معينة قد ترتفع من حيث القيمة بالنسبة لزوج العملات، كيف تقارن مع ارتفاع العملات الأخرى. ارتفاع أضعف من الارتفاعات الأخرى قد يشير إلى ضعف ويمكن أن يكون إشارة بيع على الرغم من أن العملة قد تكون فوق المتوسط ​​المتحرك.
بولينجر باندز (علامة تجارية مسجلة لمخترعها، جون بولينجر) هي مؤشر رسم آخر. يرتبط مخطط بولينجر باندز بمخطط المتوسط ​​المتحرك، ولكنه يستخدم عملية تخطيط أكثر تعقيدا تتضمن انحرافا معياريا في حسابه. لن يهتم جميع المتداولين بتعقيدات هذا الرسم البياني، والتي ليست بعيدة عن الرسم البياني المتحرك المتحرك، ولكن إذا كنت مهتما بالإحصاءات، فإن اتقان رسم بولينجر باند يمكن أن يكون أداة تقييم قيمة إضافية.
استخدام الرسوم البيانية الزخم.
طريقة واحدة لبدء استخدام هذه المخططات هي مع أبسط، المتوسط ​​المتحرك. إذا ارتفعت العملة فوق المتوسط ​​المتحرك لفترة زمنية معينة، فهذه إشارة شراء، على الرغم من أنها إشارة بدائية نوعا ما. إذا ارتفعت العملة فوق المتوسطات المتحركة لمخططين من نفس العملة ولكن بفترات زمنية مختلفة، فهذه إشارة شراء أقوى. باستخدام مخطط ستوكاستيك، يمكنك تحديد ما إذا كان معدل الارتفاع يتزايد أو السقوط. باستخدام مخطط القوة النسبية، يمكنك مقارنة ارتفاعه مع ارتفاع العملات الأخرى. مقارنة مع المتوسطات المتحركة لعملة أخرى ذات صلة - اليورو مقابل الجنيه، على سبيل المثال - يمكن أن توفر نظرة إضافية على القوة النسبية لعملتك المختارة، الدولار الأمريكي.
ليس من المرجح أن تشير جميع مؤشرات الزخم في نفس الاتجاه؛ في بعض الأحيان ستحتاج إلى الانتظار إلى أن تكون في مجموعها أكثر ملاءمة. الشيء الرئيسي الذي يجب تذكره هو التجارة الصغيرة والتحلي بالصبر. إذا كنت عادة التجارة الفوركس مصغرة الكثير، استخدام الكثير الجزئي بدلا من ذلك، لأن الرسم البياني الأسبوعية من السهل على إدارة، ولكن الاختلافات في الأسعار يمكن أن تكون أكبر بكثير من عند التداول مع الرسوم البيانية على فترات زمنية أقصر.
كما هو الحال مع التداول بشكل عام، يتوقف الاستخدام، وتعيين الأهداف والالتزام بخطة التداول الخاصة بك.

تداول الفوركس بيرساما ألباري: تيبركايا دان بينوه إينوفاسي.
منصة التداول ميتاترادر ​​5 كيني تيرسيديا دي أكون ليف ستاندارد دان إن!
تياب كيمنانغان ليجينداريس.
باستي ميميليكي أول هبة.
مندفتارلا كي تورنامن فوركس ونتوك بيردويل ساتو لاوان ساتو دنغان بارا ترادر ​​تيركوات.
ألباري: وسيط ميتاترادر ​​تيربيسار دي دنيا.
بوات بيليهان يانغ تيبات.
كلين تيلاه مميليه.
ألباري استرداد النقود ألباري كاشباك.
الفوركس بيرساما ألباري.
بينغاسيلان داري فلوكتواسي كورس ماتا يانغ.
باسانغان ماتا أوانغ، لوغام سبوت، كفد.
ليكويديتاس بين البنوك، تراناكسي الداري 0،01 الكثير، التنفيذ الفوري.
سيبات دان موده.
بينيتوران دان بيناريكان دانا.
ميتاترادر ​​4 و 5.
المحمول دان منصة على شبكة الإنترنت.
بينداباتان سعت إيني.
Вместе к богатству.
بينداباتان سعت إيني.
سوبر оферта 5 процентов.
بينداباتان سعت إيني.
سوبر оферта 5 процентов.
بينداباتان سعت إيني.
سوبر оферта 5 процентов.
بينداباتان سعت إيني.
بينداباتان سعت إيني.
بينداباتان سعت إيني.
Вместе к богатству.
بينداباتان سعت إيني.
سوبر оферта 5 процентов.
بينداباتان سعت إيني.
بينداباتان سعت إيني.
تيلاه ديباياركان كيبادا كلين.
ديسكون يانغ دياكتيفكان.
17/01/2018 أوروسان القانونية.
15/01/2018 بيناواران سبيسيال.
11/01/2018 كيتنتوان للتجارة.
11/01/2018 بيناواران سبيسيال.
سارانا أناليسيس مجانا.
بيريتا بيريكوتنيا سيلانج:
كيبوتوسان سوكو بونغا بوج.
بيرنياتان كيبيجاكان مونتر دان كونفيرنسي بيرس بوج.
كونفيرنسي بيرس بوج.
18 جانوري، 18:07 (غمت + 3) إفيك / سيكوريتاس.
18 جانوري، 17:52 (غمت + 3) أولاسان بيريتا ميديا.
18 جانوري، 14:21 (غمت + 3) أولاسان بيريتا ميديا.
جادوال بينغومان إنديكاتور إكونومي داري فكستريت.
بيريتا كيوانغان تيربارو داري فكسويريبرو.
بريديكسي هارجا دان أناليسيس تكنيكال داري ترادينغ سينترال.
ديتكسي بولا غرافيق يانغ سيدانغ تيربنتوك دنغان أوتوشارتيست.
الخيار الثنائي إيتو موده. دفع تعويضات 100٪! مولاي للتجارة سيكارانغ جوغا!
اليورو مقابل الدولار الأميركي: 100٪
الفوركس بيرساما ألباري.
ساتي إيني، ألباري تيلاه منجادي صلاح ساتو وسيط فوريكس تريكيموكا تيداك هانيا دي روسيا، تيتابي جوغا دي سيلوروه دنيا. دان بيركات بينغالامان يانغ تيلاه ألباري تيمبوه سيلاما بيرتاهون-تاهون، ألباري ميناواركان كيبادا بارا كلينيا بيراجام لايانان يانغ بيركواليتاس دان سيرفيس يانغ نيمان أونلين أونلين التداول دي باسار ماتا أوانغ الفوركس. هينغغا سات إيني، ليبيه داري ساتو جوتا كلين دي سيلوروه دنيا، تيرماسوك داري روسيا دان نم، تيلاه ميميليه ألباري سيباغاي بينيديا جاسا دان لايانان يانغ تيربيركايا دي باسار الفوركس.
أبا إيتو الفوركس؟
باسار فوريكس (فورين إكسهانج) لهير دي أخير تاهون 70-أن سيمنجاك بيبيرابا نيغارا دي دنيا ميموتوسكان ونتوك ميليباس كيتيريكاتان نيلاي ماتا أوانغ ناسيونال ميريكا داري هارجا دولار أتاو إماس. هال إيني منيبابكان مونكولنيا باسار إنترناسيونال، دي مانا سيتياب ماتا أوانغ نيغارا دابات سالينغ بيرتوكار نيلاي ساتو سما لين دنغان سانغات بيباس. دان هينغغا هاري إيني، فوريكس تيلاه منجادي باسار كيوانغان تيربيزار دي دنيا. أندا بيسا منغاكيسنيا دي مانا بان أندا بيرادا، دي إندونيسيا أتاو دي تمبات-تمبات لين دي سيلوروه بيلاهان دنيا. سارانا يانغ أندا بوتهكان ونتوك دبات منغاكزس سيموا إنسترومن فوريكس دان سيغالا فيتورنيا إيالا الإنترنت، وسيط أكون دي سيبواه الفوركس دان التداول الطرفية (برنامج خاطئة تداول الفوركس).
سيابا إيتو التاجر؟
ترادر ​​أتاو بيداغانغ أدلا أورانغ يانغ ميلاكوكان بيرداغانغان دي فوريكس. ميريكا بيروساها أونتوك مينينتوكان أرا بيرجيراكان هارجا داري سواتو أتاو بيبيرابا ماتا أوانغ، دان ممبوت ترانزاكسي بيمبليان أتاو بينجوالان. دنكان ديميكيان، بيرداغانغ دي فوريكس دابات ديارتيكان دنغان ميمبلي سيبواه ماتا أوانغ دنغان هارجا يانغ ليبيه مرا دان مينجوالنيا دنغان هرغا يانغ ليبيه مهال ديمي ميروب بروفيت. سيتياب كيبوتسان يانغ ديامبيل أوله تاجر ديداساركان بادا بيرباغاي فاكتور الشرجي، يانغ ميمونكينكان ميريكا أونتوك داب مينينتوكان كيتيباتان أراه بيرجيراكان هارجا داري ماتا أوانغ. دلام دنيا فوريكس، أندا بيسا مينغاسيلكان ربح ميلالوي بينورونان موبون كنيكان هارجا داري ماتا أوانغ. سيبيرتي يانغ ديكيتاهوي، بارا ترادر ​​دابات بيرترانساكسي دي فوريكس بيباس دي مانا ساجا.
دي مانا بيسا بيلاجار تجارة الفوركس؟
باجي بارا بيمولا يانغ بينار-بينار ماسيه بارو، كامي سارانكان ونتوك منجيكو كورسوس بيلاتيهان كامي. ميلالوي ماتيري إدوكاسي يانغ كامي بريكان، أندا تيداك هانيا مينداباتكان بينغهوان داسار تنتانغ باسار فالاس (فورين إكسهانج)، تيتابي جوغا بيلاجار تنتانغ أناليسيس يانغ ديغوناكان تداول التداول فوركس، سيرتا باغيمانا كارا ميمنيمالكان كيسلاهان يانغ أوموم ديلاكوكان أوليه بارا ترادر ​​بيمولا.
دانغان ماتيري إدوكاسي داري كامي، أندا بيزا مينيرابكان تيوري إلمو تنتانغ فوريكس تيرسيبوت سيكارا لانغسونغ. سيلين إيتو، أندا جوغا أكان مامبلاجاري تنتانغ أبا إيتو ماني ماناجيمنت، كارا بينجنداليان إموسي، أبا ساجا كيونتونغان داري ترادينغ أوتوماتيس دان ماسيه بانياك لاجي. سيموا يانغ أندا بوتهكان ترسيبوت بيسا أندا داباتكان داري روما أندا، ياكني سيكارا أونلين.
أناليسيس كيوانغان، بيراجام بيريتا بينتينغ، إيدي-إيدي ترادينغ دان سارانا أناليسيس غراتيس يانغ ديسيدياكان دي سيتوس ألباري أكان سانغات ميمبانتو أندا دلام ممبوات كيبوتوسان يانغ ليبيه بيك سعت برترانساكسي دي فوريكس.
داري مانا ميمولاي للتجارة دي باسار الفوركس؟
جيكا أندا بيلوم بيرنا تيريون دي باسار فوريكس سما سيكالي، سيلاكان بوكا أكون ديمو أونتوك بيرترانساكسي سيكارا فيرتوال، سامبيل منجيلاجاهي سيموا إنفورماسي تنتانغ باسار فوريكس. ميلالا كارا إيني، أندا جوغا بيزا مندلامي فوريكس دان منجمبانغكان ستراتيجي ترادينغ أندا سينديري. ترادابات بانياك استراتيجي التداول يانغ سوداه سيب باكاي دان بيرماكام-ماكام يانغ سانغات ميندوكونغ بارا ترادر ​​بيمولا دلام بيكيرجا دي فوريكس. سيلين إيتو، أندا جوغا بيزا ميمانفاتكان سولوسي سيب باكاي، يانغ ديسيدياكان أوله ترادر ​​لين.
سيتيلا أندا ميمبوكا أكون، سيلانجوثنيا أندا هاروس منغوندوه برنامج خوس ونتوك دابات منغاكسس باسار الفوركس، يايتو سيبواه التداول الطرفية. برنامج إيني ديغوناكان بيك أونتو أكون ديمو موبون ليف. دي سانا أندا أكان دابات ميلاكاك سيتياب بيروباهان بادا كوتاسي، ميمبوكا دان منوتوب ترانكسسي دان منغيكوتي بيرباغاي بيريتا كيوانغان. أندا بيسا ميميليه المحطة الطرفية ديغوناكان دي كومبوتر، الذكي دان اللوحي. سيموا ديسيدياكان ديمي كينامانان أندا دلام بيرداغانغ دي فوريكس.
أندا بيسا ميمولاي التداول أندا دي الفوركس بيرساما ألباري دنجان جوملا ديبوسيت بيرا بون. جيكا أندا إنجين مينكوبا ميلاكوكان تداول فوريكس دي أكون يعيش، نامون دنغان تينغكات ريسيكو يانغ الحد الأدنى، ماكا سيلاكان ميمبرتبمانغكان أكون nano. mt4، دي مانا ماتا يانغ داسارينا إيلا سين اليورو دان أس.
غروب بيروساهان ألباري:
ألباري المحدودة، سيدار هيل كريست، فيلا، كينغستون VC0100، سانت فنسنت وجزر غرينادين، جزر الهند الغربية، أدرجت تحت رقم مسجل 20389 إبك 2018 من قبل مسجل الشركات التجارية الدولية، مسجلة من قبل هيئة الخدمات المالية في سانت فنسنت وجزر غرينادين. ألباري ليميتد، 60 ساحة السوق، مدينة بليز، بليز، أدرجت تحت رقم مسجل 137،509، أذن به لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز، رقم الترخيص إفسك / 60/301 / تيسي / 17. ألباري ريزارتش & أناليسيس ليميتد، 17 إنسين هاوس، أدميرال واي، كاناري وارف، لندن، المملكة المتحدة، E14 9XQ (البحوث المالية والتحليل ل ألباري كومبانيز).
ألباري ميروباكان أنغوتا داري اللجنة المالية، يوتو سيبواه أورغانيزاسي إنترناسيونال يانغ تيرليبات دلام بينيليزايان سنغكيتا دي دولام إندوستري جاسا كيوانغان دي باسار فوريكس.
بينغونغكابان ريسيكو: سيبيلوم أندا مولاي بيرتراناكسي، أندا هاروس بينار-بينار ميماهامي ريسيكو-ريسيكو يانغ تيركيت دي دولام باسار ماتا أوانغ دان بادا بيرداغانغان يانغ منغوناكان مارجين، سيرتا ميمبرتيمبانغكان تينغكات بينغلامان أندا.
كامي بيربيكارا دنغان أندا دلام بهاسا بيريكوت:
ماف، تيلا تراجادي كيسلاهان. سيلاكان كوبا لاجي نانتي.
بيسان تنتانغ كيسلان إيني تيله ديكيريكان كي تيم دوكنغان تكنيس كامي.
ليتم إعادة توجيهها إلى موقع ألباري الأوروبي، الذي تديره شركة ألباري يوروب Ltd.،
وهي شركة مسجلة في مالطا وتنظمها مفسا، انقر فوق متابعة. للبقاء على هذه الصفحة، انقر على إلغاء.
كولوم دييسي دنغان تيداك بينار.
كولوم هاروس دييسي.
كولوم هاروس دييسي.
تسجيل الدخول دان كاتا ساندي تيداك بينار.
أونليك ميليهات فيديو دان كونتين إنتيراكتيف دي سيتوس كامي، أندا تيرليبيه داهولو هاروس أوندوه أدوب فلاش بلاير (فيرسي 11.1 دان دي أتاسنيا).

تداول العملات الأجنبية في كارا
دليل المبتدئين لتداول العملات الأجنبية.
أود أوكلي ريفيو (15-19 يناير)
2 ساعة مضت بواسطة بيب ديدي.
اعتبارا من الساعة 7:00 بتوقيت جرينتش، كان الدولار الاسترالي قد سجل ارتفاعا طفيفا مقابل الجنيه، ويسير على الطريق الصحيح لإنهاءه كأفضل عملة أداء للأسبوع. إذن، ما الذي دفع الدولار الأسترالي إلى الارتفاع خلال الأسبوع الماضي؟
الجلسة الآسيوية خلاصة: الدولار يمتد الانخفاض، كاد زلات جنبا إلى جنب مع النفط.
حول 2 ساعة مضت بواسطة بيب ديدي.
مع عدم وجود تقرير اقتصادي كبير، ركز المتداولون في الجلسة الآسيوية على الإغلاق المحتمل للحكومة الأمريكية. وفي الوقت نفسه، أدى تراجع أسعار النفط إلى انخفاض مؤشر لوني.
البيت الأمريكي يمر مشروع قانون الإنفاق قصير الأجل، ومقتل مجلس الشيوخ إروبتس.
منذ حوالي 3 ساعات.
تحديث النظام الميكانيكي: داخل استراتيجية الزخم بار 2.0 (12-19 يناير)
منذ حوالي 5 ساعات.
الرسم البياني الفن: كسر المثلث أود / جبي، المدى 100-بيب ور / غبب.
قبل 7 ساعات.
ملخص جلسة الولايات المتحدة: الدولار يستأنف الركود كما غوفت شوتون يلوح في الأفق.
منذ 8 ساعات.
نظام كوابونغا التحديث اليومي: وهناك حاجة نيس وين!
قبل 10 ساعات.
تحديثات التجارة: بوك بعد على أود / كاد & أمب؛ USD / CAD.
قبل 12 ساعة.
نظام التداول النموذجي سعيد بيب (الإصدار 1.1 & أمب؛ معاينة النسخة 2.0)
قبل 13 ساعة.
تحديث المخططات اليومية: مزيد من أنماط الرسم البياني مع ور / تشف & أمب؛ أوسد / تشف في التركيز.
منذ حوالي 17 ساعة.
المساهمون المميزون.
ذي دايلي 1/19.
دليلك إلى ما يهم اليوم في فكس.
البيت الأمريكي يمر مشروع قانون الإنفاق قصير الأجل، ومقتل مجلس الشيوخ إروبتس.
واجهت تشريعات لتفادى اغلاق الحكومة الفيدرالية الوشيكة عقبات فى مجلس الشيوخ الامريكى فى وقت متأخر من يوم الخميس بالرغم من مرور مجلس النواب على مشروع قانون تمويل لمدة شهر فى وقت سابق.
"سيك" تعلن زيادة أموال "بيتكوين"
أثارت هيئة الاوراق المالية الامريكية يوم الخميس انذارا حول سلامة الاستثمارات الخاصة بالبيتكوين، قائلة ان صناعة الصناديق تريد الاجابة على مخاوفها قبل تأييد اكثر من اثني عشر منتجا مقترحا يعتمد على عملات كريبتوكيرنسيز.
انخفاض أسعار النفط أكثر من 1٪ على انتعاش الناتج الأمريكي.
وانخفضت اسعار النفط اكثر من 1 فى المائة يوم الجمعة حيث ان الارتداد فى الانتاج الامريكى يفوق الانخفاض المستمر فى مخزونات الخام.
مجلس النواب الجمهوري في الولايات المتحدة يستشهدون بالتقدم في تجنب إقفال الحكومة.
وقال الجمهوريون فى مجلس النواب الامريكى فى وقت متأخر من يوم الخميس انهم حققوا تقدما نحو تمرير التمويل الحكومى على المدى القصير لتجنب اغلاق محرج سياسيا.
إيقاف التهديد يطالب تحذيرات الوكالة الأمريكية للعمال الاتحاديين.
وكانت الوكالات الحكومية تحذر الموظفين الامريكيين يوم الخميس من اغلاق فدرالى محتمل فى منتصف ليلة الجمعة حيث سارع الكونغرس الذى يسيطر عليه الجمهوريون والبيت الابيض الى سن تشريع لابقاء الاضواء فى واشنطن.
مركز الشركاء ابحث عن وسيط.
نشاط المنتدى الأخير.
ناقش وجهات نظر السوق مع التجار الآخرين.
1،068 مشاهدة / 2 الردود.
116،303 مشاهدة / 933 الردود.
485 المشاهدات / 30 الردود.
407 المشاهدات / 30 الردود.
1،208 عدد المشاهدات / 29 الردود.
248،279 مشاهدة / 1،368 الردود.
46،908 مشاهدة / 998 الردود.
96،025 مشاهدة / 1،087 الردود.
94،332 مشاهدة / 1،082 الردود.
188 مشاهدة / 5 ردود.
1/19 تقويم الأخبار.
البيانات الاقتصادية الهامة اليوم تطلق.
19 يناير، 8:15 ص بالتوقيت العالمي المنسق.
19 يناير، 9:30 ص بالتوقيت العالمي المنسق.
19 يناير، 9:30 ص بالتوقيت العالمي المنسق.
19 يناير، 9:30 ص بالتوقيت العالمي المنسق.
19 يناير، 9:30 ص بالتوقيت العالمي المنسق.
رؤى التداول & أمب؛ تحليل.
تحديث النظام الميكانيكي: داخل استراتيجية الزخم بار 2.0 (12-19 يناير)
منذ 5 ساعات بواسطة روبوبيب.
لم يكن هذا هو أفضل الأسابيع بالنسبة ل غوبي، ولكن الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) قد حققها حيث سجل ثلاثة انتصارات كبيرة. هل كانت تلك كافية للحفاظ على النظام في الأخضر، على الرغم من؟
الرسم البياني الفن: كسر المثلث أود / جبي، المدى 100-بيب ور / غبب.
منذ 7 ساعات بي بيج بيبين.
مرحبا بكم في آخر يوم تداول من الأسبوع، مرقس! دعونا ننتهي الأسبوع على ملاحظة قوية مع هذه الفرص تداول العملات الأجنبية الساخنة على أود / جبي و ور / غبب. نرى إذا كنت التقاط النقاط مع هذه المخططات!
نظام كوابونغا التحديث اليومي: وهناك حاجة نيس وين!
منذ 10 ساعة بواسطة بيب سورفر.
بعد ما بدا وكأنه إلى الأبد، وكنت قادرا على انتزاع فوز لطيف اليوم! انظر كيف انخفض كل ذلك في تقرير كوابونغا تصفح اليوم.
تحديثات التجارة: بوك بعد على أود / كاد & أمب؛ USD / CAD.
منذ 12 ساعة بواسطة بيبكراولر.
وقد جاء اجتماع السياسة النقدية لبنك كندا وذهب، لذلك حان الوقت لإلقاء نظرة سريعة على كيفية تأثيره على عمليتي لوني في أود / كاد و أوسد / كاد.
نظام التداول النموذجي سعيد بيب (الإصدار 1.1 & أمب؛ معاينة النسخة 2.0)
منذ 1 ساعة بواسطة هابي بيب.
حسنا، لقد حصلت أخيرا على نظام التداول المربح الذي يأخذ انتشار 12 نقطة في الاعتبار. لا يزال هناك مجال للكثير من التحسن، على الرغم من. على أية حال، تحقق من أحدث نسخة من نظام بلدي النموذج وتقول لي ما y'all التفكير!
تحديث المخططات اليومية: مزيد من أنماط الرسم البياني مع ور / تشف & أمب؛ أوسد / تشف في التركيز.
منذ 1 ساعة بواسطة بيج بيبين.
يو! آمل y'all في مزاج لمزيد من أنماط الرسم البياني "كوز لقد حصلت على قناة على ور / تشف ومستطيل على أوسد / تشف أن y'all قد ترغب.
قصيرة الأجل بولينجر ريفرزيون استراتيجية الإصدار 2.0: أغسطس 2017-يناير 2018 باكتست النتائج.
بعد مراجعة سريعة للتجارب التي تم اختبارها مرة أخرى على النسخة الأساسية لاستراتيجية بولينجر ريفيرزيون قصيرة الأجل، كان لدي فكرة عن قرص صغير. لو و ها، هذا تحسن النتائج بشكل كبير!
كاد / تشف انتعاش في الأفق؟
الآن بعد أن كان بنك بوك قد قوله، وأنا أفكر في أن الدولار الكندي يمكن أن تكون قادرة على التمسك مكاسبها على التوقعات من زيادة أعلى أسفل الخط. هل تعتقد أن مستويات الدعم هذه قد تعقد؟
الرسم البياني الفن: إعداد الرسم البياني اليومي على أوسد / جبي و ور / كاد.
واكي اكي، والنقاط والتجارة! إذا كنت ترغب في تداول التخصصات أو الصلبان، حصلت على العودة مرة أخرى مع هذه الرسوم البيانية اليومية على أوسد / جبي و ور / كاد. تحقق 'الخروج!
3 طرق للتغلب على تجارة الفوركس الملل.
فعندما ينخفض ​​التقلب وليس هناك الكثير من المحفزات، يمكن للمرء أن يكون عرضة للملل، وهو واحد من المخاطر الثلاثة الأكثر إغفالا في تداول العملات الأجنبية.
دعم المدى الطويل أوسد / تشف.
دعم تنبيه! يبدو أن الدولار الأمريكي على وشك دعمه الكبير على الإطار الزمني اليومي! وهنا المخطط الخاص بي لهذا الأسبوع.
تحديث الرسوم البيانية اليومية: أنماط الرسم البياني على غبب / أوسد & أمب؛ NZD / USD.
كلمة حتى، اللمحات! إذا كان أي y'all يبحثون عن أنماط الرسم البياني على المدى القصير على الدولار الأمريكي، فأنا فكس-مان 'كوز أنا أقوم بعمل قناة على الدولار النيوزلندي / الدولار الأمريكي والعلم الصاعد على غبب / أوسد في المخططات اللحظية اليوم تحديث.
بيتكوين، إثريوم، ليتسوان: تحليل السعر الأسبوعي - 17 يناير.
بيتكوين ورفاقا أخذت الغوص حاد هذا الأسبوع، خرق عدة مستويات التكنولوجيا ووضع مهارات هودل للاختبار. هل هذه فرصة للشراء على الانخفاضات؟
الرسم البياني الفن: نزد / جبي و أوبد / نزد يلعب.
كل شيء يتعلق بالكيوي على قائمة اللعب اليوم، ونحن نلقي نظرة على ارتداد الدولار الاسترالي مقابل الدولار النيوزلندي مقابل الدولار النيوزلندي (أود / نزد) ودعم قناة نزد / جبي الصاعد. هل تعتقد أنك يمكن أن تجعل النقاط من هذه الاتجاهات؟
قائمة الرغبات: ارتدت في أوسد / جبي؟
الدببة تمزقت إلى أوسد / جبي، ولكن هل على وشك أن ينتهي؟ هل هناك ترتد في النجوم، وسوف تكون فرصة أخرى قصيرة؟
التفاؤل هو نوعية واحدة أكثر المرتبطة النجاح والسعادة من أي دولة أخرى. بريان تريسي.
يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.
نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

No comments:

Post a Comment