Wednesday 7 March 2018

تحميل المتخفي الفوركس


التخفي عن الفوركس: سيستيم باسد أون ذي برايس أونلي!


التخفي عن الفوركس: سيستيم باسد أون ذي برايس أونلي! وصف الناشر.


هل سبق لك أن تساءلت عن ما يسترشد به أعظم تجار أعمال الفوركس (البنوك وأكبر المؤسسات المالية في العالم)؟ ما هي المؤشرات التي ينظرون إليها، وما هي المنصات والاستراتيجيات التي يستخدمونها، وما الذي يؤثر على قرارهم بالدخول والخروج السوق؟ المتوسطات المتحركة، ماسد، مؤشرات التذبذب، الشموع دوجي، ربما شيء آخر؟ ما هي الفترات الزمنية التي تؤخذ بعين الاعتبار؟ فقط عدد قليل من الناس يدركون أن كل هذه العناصر موجودة فقط لتجار التجزئة وليس لديهم أي شيء مشترك مع التداول الحقيقي. في السوق الحقيقية، لا أحد يستخدم المؤشرات، لا يتم تحديد الاتجاهات على فترات زمنية مختلفة، لأنها ببساطة  & برفبار؛ لا وجود لها .. ليس هناك تسي، رسي أو stochastic. There هو فقط الثمن، تيار مستمر من العاصمة. من بداية مغامرة مع الفوركس، ونحن قصفت مع أنظمة مختلفة. المبدعين من أساليب المضاربة تكاد تقع على أنفسهم في المقبل، والمزيد والمزيد من المؤشرات الهوى. ويستند معظمها على أم جميع المؤشرات في & لدكو؛ المتوسط ​​المتحرك. فقط itЂЂ والتجارة؛ يتم تغيير التصور الصورة، ط. ه. كل ما نراه أخيرا على الشاشة. هنا نواجه مع حقيقة هامة حول النظم. لماذا لا تعمل الغالبية العظمى منهم؟ هل اختيار المؤشرات غير مناسب؟ ربما هم الأمثل بشكل جيد؟ وعلاوة على ذلك فمن الممكن أن تتطلب تحديث من وقت لآخر لمواكبة السوق المتغيرة باستمرار. وهذه ليست المشكلة. المشكلة هي أننا نستخدم العناصر التي يتم تجاهلها تماما من قبل الكيانات الرائدة في سوق الفوركس. يجب أن تجيب على السؤال التالي: على سبيل المثال، امتناع المحللين عن التداول في اليورو خلال الأزمة المالية في أوروبا، لأن السعر على وجه التحديد هو المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​المتحرك 100 وما إذا كان الدولار يشهد الجنيه الإسترليني على الرغم من ضعف بيانات الإنتاج من المملكة المتحدة، لأن السهم الأخضر ظهر على مؤشر زوج الجنيه الإسترليني / الدولار الأمريكي؟ ترى أن ذلك يبدو مثير للسخرية، وجميع هذه العناصر تم إنشاؤها فقط للأسماك الصغيرة في المحيط، والتي تخدم فقط كما الغذاء لأسماك القرش. تذكر: والثمن هو الشيء الأكثر أهمية وحقيقية في السوق الحقيقي.


العلامات ذات الصلة:


إرسال الاستعراض الخاص بك للتخفي الفوركس: سيستيم باسد أون ذي برايس أونلي!


الجديد!! فالوجينيكس - جميع الطبيعية القضيب توسيع.


طرق 67 لجعل لها تعال.


Florenfile.


العمل في صندوق كيت المهنية.


مسرع الوظيفي | إيل موديلو فينسينتي بير فار كاريرا.


أسرار إلى يدوم طويلا من قبل مايك الكبير.


كينوبودي المحارب تمزيق البرنامج.


سيستيما دي سيدوساو سوبليمينار.


سيستيما 30x30absmax.


التخفي عن الفوركس: سيستيم باسد أون ذي برايس أونلي!


فكس إنكوغنيتو †& لدكو؛ هل سبق لك أن تساءلت ما حقا أكبر تجار الفوركس الأعمال (البنوك وأكبر تمويل.


نيكولا ديليك في آلة التداول العلمي.


آلة التداول العلميريليس التاريخ: الثلاثاء 29 نوفمبر 2018 لا تفوت! ببساطة إكمال التفاصيل الخاصة بك أدناه، وسوف تضاف t.


روس هورنز 'تريدونيكس.


تراديونيكسريليس ديت: الثلاثاء 31 مايو 2018 لا تفوت! ببساطة إكمال التفاصيل الخاصة بك أدناه، وسوف تضاف إلى قائمة الطيور لدينا في وقت مبكر.


اعتدال الفوركس روس القرن.


الفوركس الإعتدال من قبل روس هورنستارتينغ الآن، هل يمكن تجربة التشويق ورضا رؤية مبالغ ضخمة من المال دخول أكو البنك الخاص بك.


بورجي إشارة الفوركس النظام! نظام التداول مربحة دقيقة + التنبيهات.


بورجي إشارة هي معبأة بالكامل ومربحة الفوركس نظام إشارة التداول الذي يوفر مقالات، مخارج، خذ الأرباح وحتى المخاطر / مكافأة نسبة جرا.


نظام زبارس الفوركس.


نظام تداول الفوركس الجديد المتقدم الذي يعمل حقا. القاتل نسخة، تحويل ممتاز وأعلى المفوضية! نعطي اللجان 50٪ كاملة ل A.


بلكيدج فكس.


الحافة السوداء فكس هي قوية، أنيقة، وبسيطة لاستخدام برامج تحليل السوق مصممة لمساعدة التجار في العثور على مكان في أسواق الفوركس.


محلل الصفقات المشترك.


بسرعة تحليل عروض بناء شقة مع هذه البرامج جداول متطورة. تعلم كيفية تحليل عروض من الألف إلى الياء مع وشملت 90.


ففكس نظام الفوركس.


11 سنة المخضرم نظام التاجر قد صدر للتو نظام ففكس المتقدم للتجارة! الهجين قيمة الفرق نظام فكس - يمكنك ماجستير الفوركس في واحد دا.


و أندكوت؛ كامل أداة التداول المراجحة؛ V1.7.


و & كوت؛ أداة التداول الكاملة للمراجحة & كوت؛ V1.7 هو أعلى عرض تحويل في الصناعة، مع أكثر من 2 سنوات في السوق. يوفر إشارات.


فريد فوركس تول - أندكوت؛ 5 ستار تريند بروفيتاندكوت؛


5 ستار تريند بروفيتسكرول لأسفل لرؤيتها. العلامة التجارية الجديدة: مؤشر الاتجاه فريدة من نوعها التي يمكنك استخدامها لجعل على الأقل 150 نقطة كل يوم. لم يكن لديك.


توشكو رايشيف نظام الربح.


تر بروفيت سيستمريليس ديت: الثلاثاء 1 مارس 2018 انقر هنا للفوز تفوت! ببساطة إكمال التفاصيل الخاصة بك أدناه وسوف.


فوريكس بريكوغ.


جديد الفوركس المنتج الفوركس بريغوغ هو وضع الفوركس نيش اشتعلت!


فتسيستم: Mt4 تداول الفوركس روبوت + فيديو - جديد 2018!


حكومة الولايات المتحدة إخلاء المسؤولية - لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الآجلة والخيارات التجارية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا كبيرة.


كورون الفوركس - المكياج $ 60 للبيع مع هذا مؤشر الفوركس الحقيقي.


هذا مؤشر الفوركس سهلة وذكية مساعدة جميع التجار لجعل الصفقات مربحة مع دقة عالية. تحويل ممتاز وأعلى المفوضية!


نظام أكاسيا فوركس.


50٪ عمولة على هذا النظام الفوركس العظيم. أرباح ضخمة تظهر على مبيعات جذابة Page. converts جيد جدا وانخفاض سعر الفائدة. بروموت و أكاسيا فور.


دلتا ستار نظام التداول مع تنبيهات دقيقة جدا نظام الفوركس.


نظام ديلا ستار للتجارة | أدوات الفوركس مربحة لجميع تجار العالم، اسمي مايك والاس. أنا تاجر العملات الأجنبية المخضرم الذي كان دوي.


المتطرفة فكس الربح | عالية التحويل، المفوضية العليا.


المتطرفة فكس الربح | نظام الفوركس الآلي | كيشوري M | نظام الربح اليومي [براند نيو] اختراق من قبل كيشور M. [ميزة مذهلة]: طلب ويندو.


النقط المدفع - تبيع في أفضل!


العلامة التجارية الجديدة مؤشر التنبؤ فكس. الليزر دقيقة شراء / بيع إشارات، التنبيهات التلقائية ونظام الذكية المخبر.


فوريكس إنكوغنيتو ريفيو.


في هذا المنصب سوف أراجع نظام التداول اليدوي للتخفي عن الفوركس. فوركس إنكوغنيتو هو نظام يدوي لتداول العملات الأجنبية مصمم خصيصا للاستخدام في التداول مجانا لتحميل منصة التداول ميتاترادر ​​4. بل هو استراتيجية عمل السعر القائم حول فتح، إغلاق، ارتفاع وانخفاض أسعار كل شريط. ويركز على أبسط شكل من أشكال تحليل السوق الذي يستخدم تحركات الأسعار الفعلية بدلا من المؤشرات الفنية المتخلفة المحتملة. والميزة الرئيسية لاستخدام العمل السعر هو أنه يخبرك بالضبط ما يفعله السوق في الوقت الراهن حتى كنت دائما رد فعل على السوق الحالية بدلا من الماضي أو تحاول أن ننظر بعيدا جدا إلى الأمام في المستقبل. إشارات العمل السعر يمكن أن تكون موثوقة جدا عند استخدامها بشكل صحيح، جنبا إلى جنب مع إدارة المال جيدة. قد يكون إجراء السعر هو أهم شيء يجب مراعاته عند التداول.


فوريكس التخفي استعراض استراتيجية لقطة شاشة.


إستراتيجية تداول المتخفي عن الفوركس.


من الجدير بالاعتبار أن إستراتيجية تداول العملات المتخفية في سعر التخفي كانت موجودة إلى الأبد. قبل أن يكون هناك أي أجهزة الكمبيوتر أو التحليل الفني، وكان العمل السعر تحليل السوق الأكثر شيوعا. تم استخدام المعلومات الأساسية مثل فتح، إغلاق، عالية ومنخفضة لتحديد التحيز السوق الحالي، وهذا هو كيف يعمل التخفي الفوركس. كما ذكرت من قبل، فإنه ليس معقدا وأنت لا تحتاج إلى الخلط بينه وبين العديد من المؤشرات عديمة الفائدة التي تأخر أو لا يمكن التنبؤ بها للغاية - أنها بسيطة وربما أكثر فائدة بكثير لمجرد اتباع حركة السعر. يعرض المتخفي الفوركس مربعات ملونة على الرسم البياني الخاص بك التي تبين الاتجاه الحالي للعمل السعر (الأحمر = أسفل، الأزرق = أعلى) ومن ثم يمكنك اختيار نقاط الدخول على أساس العمل السعر داخل هذه المربعات. قد تبحث عن أنماط الشموع تشكيل التي تظهر إشارات صعودية / هبوطية أو قد تبحث عن الزخم التقاط في اتجاه واحد.


فوريكس التخفي استعراض استراتيجية لقطة شاشة.


ملخص التصفح المتخفي من فوريكس.


عموما، الفوركس التخفي هو نظام مفيد ولكن سوف تتطلب بعض المعرفة حركة السعر من التاجر الفردي، في المقام الأول بعض الفهم والخبرة مع أنماط الشمعدان. في الواقع، أنا لا أعتقد أن المطور يجب أن يكون قد وضعت المزيد من التركيز على أنماط الشمعدان خاصة بالنظر إلى أنه هو العمل على أساس استراتيجية التداول السعر. ومع ذلك، شريطة اتباع اتجاه الاتجاه العام باستخدام صناديق التخفي الفوركس ولها إدارة الأموال الذكية مع مخاطر جيدة لمكافأة نسبة ثم وهذا يمكن أن يكون نظام التداول اليدوي مربحة للغاية. ويشمل الدعم الكامل، تعليمات مفصلة وضمان استعادة الاموال. تفضل بزيارة موقع التصفح المتخفي فوركس لمزيد من الأمثلة والمعلومات التجارية.


التخفي عن الفوركس.


تكرر.


التناسق.


جميع العملات إطارات زمنية متعددة 60 يوم ضمان استعادة الأموال الدعم الكامل تعليمات مفصلة ميتاترادر ​​4.


الوظائف ذات الصلة.


آخر الملاحة.


أفضل 10 أفضل الروبوتات الفوركس.


أعلى 5 منتجات الفوركس.


الحصول على بلدي مجانا الفوركس روبوت!


اشترك الآن وتلقي إمكانية الوصول الفوري إلى بلدي مذهلة مجانا فوريكس الروبوت تحميل مع أكثر من 40 المؤشرات الفنية و 11 أنماط الشمعدان بنيت في. جعلت أكثر من 36،000،000 $ الربح في 5 سنوات فقط! سوف تحصل أيضا على مجموعة الملفات والتعليمات ودليل تحرير النقد الاجنبى الروبوت مجانا. * يرجى استخدام عنوان بريد إلكتروني حقيقي كما سيتم إرسال رابط التحميل *


فكس إنكوغنيتو.


فكس إنكوغنيتو.


العودة إلى جذور التداول.


ننسى التحليل الفني!


رمي بعيدا المؤشرات التي لا تعمل!


اتبع السعر في أبسط شكل ..


هل سبق لك أن تساءلت ما حقا أكبر التجار من الفوركس الأعمال (البنوك وأكبر المؤسسات المالية في العالم) تسترشد؟


ما هي المؤشرات التي ينظرون إليها، ما هي المنصات والاستراتيجيات التي يستخدمونها، ما الذي يؤثر على قرارهم بالدخول والخروج من السوق؟ المتوسطات المتحركة، ماسد، مؤشرات التذبذب، الشموع دوجي، ربما شيء آخر؟ ما هي الفترات الزمنية التي تؤخذ بعين الاعتبار؟


عدد قليل فقط من الناس يدركون أن كل هذه العناصر موجودة فقط لتجار التجزئة وليس لديهم شيء مشترك مع التداول الحقيقي. في السوق الحقيقي، لا أحد يستخدم المؤشرات، لا يتم تحديد الاتجاهات على فترات زمنية مختلفة، لأنها ببساطة & # 8230؛ لا وجود لها .. لا يوجد تسي، رسي أو مؤشر ستوكاستيك.


هناك فقط السعر، تيار مستمر من رأس المال.


منذ بداية المغامرة مع الفوركس، نحن قصفت مع أنظمة مختلفة. المبدعين من أساليب المضاربة تكاد تقع على أنفسهم في المقبل، والمزيد والمزيد من المؤشرات الهوى. وتستند غالبيتها إلى أم جميع المؤشرات - المتوسط ​​المتحرك. فقط يتم تغيير التصور، i. ه. كل ما نراه أخيرا على الشاشة.


هنا نواجه حقيقة مهمة حول الأنظمة. لماذا لا تعمل الغالبية العظمى منهم؟ هل اختيار المؤشرات غير مناسب؟ ربما هم الأمثل بشكل جيد؟ وعلاوة على ذلك فمن الممكن أن تتطلب تحديث من وقت لآخر لمواكبة السوق المتغيرة باستمرار.


ليست هذه هي المشكلة.


المشكلة هي أننا نستخدم العناصر التي يتم تجاهلها تماما من قبل الكيانات الرائدة في سوق الفوركس. يجب أن تجيب على السؤال: ما إذا كان المحللون في دويتشه بنك على سبيل المثال يمتنعون عن بيع اليورو خلال الأزمة المالية في أوروبا، لأن السعر هو بالضبط على المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​المتحرك 100 وأنه "ينبغي" أن يرتد؟


هل يشترون الجنيه الإسترليني رغم بيانات الإنتاج الضعيفة من المملكة المتحدة، لأن السهم الأخضر ظهر على مؤشر زوج الجنيه الإسترليني / الدولار الأمريكي؟


ترى أن ذلك يبدو مثير للسخرية، وجميع هذه العناصر تم إنشاؤها فقط للأسماك الصغيرة في المحيط، والتي تخدم فقط كغذاء لأسماك القرش.


تذكر: والثمن هو الشيء الأكثر أهمية وصحيح في السوق الحقيقي.


أسلوبنا يسمح بطريقة بسيطة جدا وفعالة لمتابعة السعر. فكس التخفي يعود إلى جذور التداول، عندما يستخدم التجار فقط المعلومات الأساسية للسعر، مثل: فتح، إغلاق، أعلى سعر، أدنى سعر. تم إنشاء هذه التقنية منذ فترة طويلة، قبل عصر الكمبيوتر، عندما وضعت أوامر على الورق ل e. g. عقود القمح. لم يتلق التجار سوى هذه المعلومات البسيطة من السوق واستخدموها لوضع الأوامر. لا أحد يحتاج إلى مؤشرات غير ضرورية، والتي غالبا ما تجلب الارتباك فقط. كما التجار، نبدأ مع أساليب بسيطة، ثم تذهب من خلال مئات من النظم الملونة، إلا أن نستنتج أن أبسط الأساليب هي الأفضل. يجب أن تركز على ما هو مهم حقا. الانضمام واتبع الاتجاه في أبسط شكل.


ببساطة .. اتبع السعر!


نحن مصممة النظام & # 8217؛ ق السعر لعملائنا. معظم الأساليب المعتمدة على المؤشرات تعمل فقط لوقت محدد أو في ظروف سوق معينة. المستشارين الخبراء، بدوره، عادة ما تكون مكلفة جدا، والتي لا تترجم دائما إلى نتائج جيدة جدا، ويجب أن تتكيف باستمرار مع السوق المتغيرة باستمرار.


سيكون لدينا طريقة تسمح لك لتحليل السوق بطريقة بسيطة جدا، وذلك باستخدام سعر واضح لا يتخلف وهو أفضل مؤشر السوق. لا يمكن تحديد الحجم على الفوركس بدقة، يمكن أن تكون المؤشرات تشويه، تشكيلات على الرسم البياني يمكن أن ننظر بشكل مختلف بسبب مناطق زمنية مختلفة ووقت وسيط مختلفة، ولكن الثمن هو دائما صحيح.


نظم المؤشرات.


يعمل فقط في ظل ظروف معينة يحتاج التحديثات على أساس المؤشرات المتخلفة.


مستشار الخبراء.


يعمل فقط لفترة قصيرة فترة كبيرة السعر دوسن & # 8217؛ ر ضمان أرباح كبيرة يحتاج التحديثات المستمرة.


فكس إنكوغنيتو.


I نيوفاتيف نظام يدوي 24/7 الدعم الفني 100٪ عدم إعادة رسم حرية الوصول إلى التحديثات المستقبلية لا رسوم خفية مناسبة لفروة الرأس، دت والتأرجح.


الرسم البياني الذي نستخدمه هنا أدوات قوية جدا، دون & # 8217؛ الحصول على ينخدع إذا كنت لا & # 8217؛ ر الكثير من المؤشرات الهوى كل ما نحتاجه هو في هذه المخططات. إذا كنت تتداول من الرسم البياني 15 دقيقة كنت تتداول في فركتلات (متعددة الوقت مؤطر) إعداد المخطط هو يستند الرسم البياني اليومي دخول على 4H ورصد ما يقوم به على 15 م. فقط في مخطط واحد أن وحده هو قوي جدا. ميزة أخرى هي أن نرى مفتوحة، أيام بريف عالية ومنخفضة. هذا هو العمل السعر في ذلك أنقى، لقد الخصر إد 2 سنوات تبحث عن الكأس المقدسة سمعنا جميعا أنه لا وجود لها، والسعر هو المؤشر الرئيسي، وهذا النظام يساعدك على رؤيته بطريقة واضحة.


أنا & # 8217؛ م سعداء جدا مع المؤشرات والنظام، وأنها تعمل بشكل جيد.


ألقي نظرة على 15 دقيقة تف ور / أوسد بعد أول صندوقين صغيرين وابحث عن صفقة تداول على مدى 20-25 نقطة.


ثم على أوسد / جبي بعد مربع صغير 4 تبدو لكسر 15 دقيقة تف ل 15-20 نقطة الربح.


يمكنك أن ترى بسهولة من خلال اختبار بصريا مرة أخرى أنه & # 8217؛ s مربحة جدا على المدى الطويل.


جميلة جدا إلى الفوركس، كما تجربتي حوالي سنة واحدة فقط، ولكن وجود بعض النجاح مع هذا. التداول فقط على m1 تف. نتائج لطيفة جدا والاتساق. كل شيء هو الحفاظ على مشاهدة نفس تف طوال الوقت حتى يتقن. أنا التجارة في الغالب يو / في وقت مبكر لنا جلسة، كما قال أوب فقط الانتظار للاتجاه اليومي لإقامة. انها & # 8217؛ s ليس من الصعب الحصول على 2-3R كل يوم.


أسئلة مكررة.


من يمكنه استخدام هذا النظام؟


كل تاجر، الذي يبحث عن طريقة بسيطة وفعالة من التداول.


كيف تعمل هذه الطريقة؟


يستخدم النظام مربعات ملونة للإشارة إلى اتجاه بالنسبة لنا لمتابعة. لا تحتاج لقضاء يوم كامل على تحليل الرسم البياني، فقط اتبع المربعات.


هل يجب أن يكون لدي الكثير من الخبرة لتداول هذا النظام؟


بالطبع لا. نحن نحتاج فقط لتشغيل منصة التداول. تعلم النظام سريع جدا، لأننا لسنا بحاجة للتعامل مع المؤشرات المعقدة.


على أي جهاز تف يعمل النظام؟


ويعمل النظام على ثلاث صناديق استئمانية.


H4 - يمثل اتجاها أسبوعيا.


M15 - يمثل اتجاها يوميا.


M1 - بمثابة فروة الرأس.


ما هي الأزواج التي يدعمها النظام؟


يمكنك تداول أي زوج من العملات، لكننا نوصي بالتركيز على الشركات الرئيسية بسبب انخفاض الفارق.


ما هي العوامل التي يراعيها النظام؟


ويركز الأسلوب في المقام الأول على السعر، وبالتالي الشموع على الرسم البياني لم يكن لديك أي عناصر لا لزوم لها مثل على سبيل المثال: الظلال، وهناك جسم شمعة فقط. وبفضل هذا الحل، يمكن للتاجر التركيز على أهم الأشياء.


ما هي منصة التداول التي أحتاجها للتداول بهذه الطريقة؟


تم تصميم النظام لمنصة التداول MT4.


ماذا يمكنني الحصول بعد الشراء؟


سوف تتلقى ملفات النظام، بدف دليل ودعم مدى الحياة.


كم من الوقت تحتاج إلى الانتظار لملفات النظام؟


سوف تكون قادرة على تحميل النظام مباشرة بعد الشراء.


وضعنا الكثير من الجهد والجهد في خلق طريقة بسيطة وفعالة كنت قد طال انتظاره. ومع ذلك، إذا كان النظام لا يلبي توقعاتك لسبب ما، وسوف نقوم برد لك 100٪ من سعر الشراء!


أي أسئلة؟


لا تترددوا في الاتصال بنا!


قبل البدء في التداول على حساب حقيقي يرجى النظر بعناية أهدافك الاستثمارية والمخاطر والخبرة لديك. وتجدر الإشارة إلى أن الفوركس هو سوق يعتمد على الرافعة المالية. وينبغي أن نتذكر أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيوبك أيضا. لذلك هناك خطر كبير من فقدان جزء أو كل من المدخلات المالية الخاصة بك وضعت على حسابك، وبسبب ذلك يجب أن نتذكر أن التجارة مع مبلغ من المال الذي يمكن أن تخسر دون اتخاذ أي ضرر مالي مؤثر.


كليكبانك هو متاجر التجزئة للمنتجات على هذا الموقع. CLICKBANK® هي علامة تجارية مسجلة لشركة كليك ساليس، Inc.، وهي شركة ديلاوير تقع في 917 S. لوسك ستريت، سويت 200، بويز إداهو، 83706، أوسا وتستخدم بإذن. لا يشكل دور كليكبانك & # 8217 دور متاجر التجزئة تأييدا أو موافقة أو مراجعة لهذه المنتجات أو أي مطالبة أو بيان أو رأي مستخدم في الترويج لهذه المنتجات.


فكس التخفي - أوهلك هو كل ما تحتاجه!


هل سبق لك أن تساءلت ما حقا أكبر التجار من الفوركس الأعمال (البنوك وأكبر المؤسسات المالية في العالم) تسترشد؟


ما هي المؤشرات التي ينظرون إليها، ما هي المنصات والاستراتيجيات التي يستخدمونها، ما الذي يؤثر على قرارهم بالدخول والخروج من السوق؟ المتوسطات المتحركة، ماسد، مؤشرات التذبذب، الشموع دوجي، ربما شيء آخر؟ ما هي الفترات الزمنية التي تؤخذ بعين الاعتبار؟


منذ بداية المغامرة مع الفوركس، نحن قصفت مع أنظمة مختلفة. المبدعين من أساليب المضاربة تكاد تقع على أنفسهم في المقبل، والمزيد والمزيد من المؤشرات الهوى. وتستند غالبيتها إلى أم جميع المؤشرات - المتوسط ​​المتحرك. فقط يتم تغيير التصور، ط. ه. كل ما نراه أخيرا على الشاشة.


هنا نواجه حقيقة مهمة حول الأنظمة. لماذا لا تعمل الغالبية العظمى منهم؟ هل اختيار المؤشرات غير مناسب؟ ربما هم الأمثل بشكل جيد؟ وعلاوة على ذلك فمن الممكن أن تتطلب تحديث من وقت لآخر لمواكبة السوق المتغيرة باستمرار.


المشكلة هي أننا نستخدم العناصر التي يتم تجاهلها تماما من قبل الكيانات الرائدة في سوق الفوركس. يجب أن تجيب على السؤال: ما إذا كان المحللون في دويتشه بنك على سبيل المثال يمتنعون عن بيع اليورو خلال الأزمة المالية في أوروبا، لأن السعر هو بالضبط على المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​المتحرك 100 وأنه "ينبغي" أن يرتد؟


هل يشترون الجنيه الإسترليني رغم بيانات الإنتاج الضعيفة من المملكة المتحدة، لأن السهم الأخضر ظهر على مؤشر زوج الجنيه الإسترليني / الدولار الأمريكي؟


ترى أن ذلك يبدو مثير للسخرية، وجميع هذه العناصر تم إنشاؤها فقط للأسماك الصغيرة في المحيط، والتي تخدم فقط كغذاء لأسماك القرش.


أسلوبنا يسمح بطريقة بسيطة جدا وفعالة لمتابعة السعر. نحن نستخدم تقنية أوهلك (مفتوحة، عالية، منخفضة، وثيقة)، والتي كانت تستخدم قبل ظهور أجهزة الكمبيوتر في السوق. لم يتلق التجار سوى هذه المعلومات البسيطة من السوق واستخدموها لوضع الأوامر. لا أحد يحتاج إلى مؤشرات غير ضرورية، والتي غالبا ما تجلب الارتباك فقط. يجب أن تركز & # 8230؛ اقرأ المزيد & # 8230؛


ذات صلة: كيفية استخدام البولنجر باند للتجارة الفوركس؟ وعموما، فمن السهل جدا لتحديد سوق تتجه إذا كنت تستخدم البولنجر باند لتداول العملات الأجنبية. فإن السعر يتحرك إلى الفرقة العليا عندما اتجاهات السوق حتى وتذهب إلى. نظام تداول العقود الآجلة & # 8211؛ الصفحة الرئيسية الدراسة فيديو بالطبع: تعلم كيفية التجارة إمينيس أونلين & # 8211؛ يوم تداول العقود الآجلة & # 8211؛ استراتيجيات التداول اليوم & # 8211؛ إميني داي ترادينغ & # 8211؛ استراتيجية التداول الآجلة داو إيميني العقود الآجلة نظام استراتيجية سلخ فروة الرأس - دورة فيديو - تعلم كيفية التداول داو S & P إميني الآجلة. مؤشر متوسط ​​الحركة المتحركة المخصصة يعرض مؤشر متوسط ​​الحركة المتحرك المخصص خط متوسط ​​متحرك يمكن تعيينه. المعلمات هي الأطر الزمنية، لابلز النص، ما الفترة، ما الأسلوب والسعر. تنزيل مؤشر المتوسط ​​المتحرك المخصص. مؤشر التحرك الملون المؤشر تنزيل مؤشر التحريك الملون يمكن أن يساعد المؤشر التجار في معرفة مختلف خطوط المتوسط ​​المتحرك التي تنتمي إلى إعداد مؤشر المتوسط ​​المتحرك المقابل. يمكنك عرض المعلومات في أي زاوية 4: اليسار العلوي، العلوي الأيمن، أسفل اليسار. غوبي مؤشر التحرك المتعدد المتحرك مؤشر غوبي يستند مؤشر مؤشر التحرك المتعدد (غما) إلى العلاقات بين مجموعات المتوسطات المتحركة. كل مجموعة من المتوسطات في غما يوفر نظرة ثاقبة سلوك المجموعتين المهيمنتين في. بالقرب من التحرك متوسط ​​مؤشر التنبيه تحميل بالقرب من التحرك متوسط ​​تنبيه المؤشر سوف تجعل تنبيه يطفو على السطح النوافذ والتنبيهات الصوتية، وتنبيهات البريد الإلكتروني، ودفع الاخطار عندما يكون السعر X نقطة بالقرب من خط المتوسط ​​المتحرك مسبقا. تنزيل بالقرب من المتوسط ​​المتحرك. متف متوسط ​​المؤشر المتقاطع المؤشر المؤشر مؤشر متف المتوسط ​​المتحرك يعرض مؤشر متف المتحرك إطارا زمنيا أعلى أو أقل يتم تحديده من خلال تحريك شريط متوسط ​​في النافذة المنفصلة. متف مؤشر متحرك مؤشر الصليب عرض ألوان مختلفة لمتوسط ​​المتحرك الصليب. تحميل. متوسط ​​الانتقال إلى السعر المسافة المؤشر تحميل المعدل المتحرك إلى السعر المسافة المؤشر يمكن أن يبين كم من النقاط في المسافة بين السعر الحالي و ما الحالية الحالية. تحميل المعدل المتحرك إلى السعر المسافة المؤشر. رانجينغ بول & # 8211؛ نهج جديد في عرض الأسواق يعد الثور نظام متعدد الأغراض يجمع بين منهجية الرسم البياني المعاد اكتشافها وتعزيزها واستراتيجية التداول المؤتمتة بالكامل. مع هذين العنصرين الأرباح أعلى، والخسائر هي أصغر والعمل التجاري هو. ما هو مؤشر التحليل الفني البولنجر العصابات وكيفية استخدامها؟ ليس هناك شك في أن بولينجر باند مفيدة إلى حد كبير، ولكن استخدام مثل هذه العصابات وحدها ليست فكرة عظيمة. .


الفائزين في الفوركس | حر دونلود دونلود دونلود الحرة سيسرمز والمؤشرات وفوركس الكتب الإلكترونية.


أرشيفات الفئات: المؤشرات.


خمسة شمعة مؤشر إتقان-ترادينغستراتيغييدس.


15 منذ أيام تعليقات خارج على خمسة شمعة مؤشر إتقان-ترادينغستراتيغييدس.


خمسة شمعة مؤشر إتقان بي ترادينغستراتيغيغيدس إذا كنت بدأت للتو تداول الفوركس والأسهم وبيتكوين والخيارات والعقود الآجلة، ثم كنت هبطت للتو على منجم ذهب لأن هذا هو ما كنت تبحث عنه! هذا هو مؤشر كبير للتاجر خطيرة تبحث لتوفير الوقت أو حتى المتداول مبتدئ الذي بدأ للتو. ال . اقرأ المزيد & راكو؛


مؤشر الاتجاه ألفا.


منذ 27 يوم تعليقات خارج على مؤشر الاتجاه ألفا.


ألفا تريند إنديكاتور بي // alfa-trend. ru Индикатор ألفا تريند & # 8211؛ это новейший прибыльный индикатор، созданный для профессионального инвестирования на рынке форекс и с бинарными опционами. قراءة المزيد معلومات إضافية مكتبة العائلة مؤهلة عند الشراء بعد 7/2/2016. В индикаторе используется лучший профессиональный алгоритм с уникальной логикой، который является уникальной авторской разработкой. Это абсолютная новинка 2017 года & # 8211؛ аналогов нет даже. اقرأ المزيد & راكو؛


فوركس كيجون مؤشر مؤشر.


منذ 28 يوم تعليقات خارج على الفوركس مؤشر كيجون مؤشر.


الفوركس كيجون مؤشر مؤشر حول النظام الفوركس كيجون مؤشر مؤشر هو استراتيجية التداول اليدوية التي يمكنك استخدامها لتوليد الأرباح من سوق الفوركس كل يوم. لم يكن لديك لتكون تاجر من ذوي الخبرة لتكون قادرة على استخدامه. في الواقع، حتى لو كان لديك أي تجربة التداول على الإطلاق كنت لا تزال تجعل الكثير. اقرأ المزيد & راكو؛


ف تريند التداول مؤشر 4.5.


15 ديسمبر 2017 تعليقات على مؤشر ف تريند للتجارة 4.5.


ف تريند ترادينغ 4.5 مؤشر الاتجاه التداول هو مؤشر يهدف إلى الربح قدر الإمكان من الاتجاهات التي تحدث في السوق، من خلال التراجع في توقيت وكسر. ويجد فرصا تجارية من خلال تحليل ما يفعله السعر خلال الاتجاهات الراسخة. التجارة بالأسواق المالية بثقة وكفاءة الربح من الاتجاهات الراسخة دون الحصول على انحرافات التعرف على تراجع مربحة،. اقرأ المزيد & راكو؛


حجم الابتكار تحليل مؤشر أليفتم فوللي.


2 نوفمبر 2017 تعليقات خارج على حجم الابتكار تحليل مؤشر أليفتم فوللي.


حجم الابتكار تحليل مؤشر أليفتم فوللي مؤشر فوللي التي وضعتها دفز نظام فريد (مناطق حجم ديناميكية). وأضاف في النسخة السابعة أيضا ارتباطات التنمية فريدة من العملات. لفهم التجارة حسب المؤشر بالضرورة أن تكون على دراية طريقة تحليل السوق برايس أكتيون و فسا. حسب إعدادات المؤشر الافتراضية لفترة H1. 1) و. اقرأ المزيد & راكو؛


هيل لا ريبينت السهام 1.


أكتوبر 23، 2017 تعليقات خارج على هيل لا ريبينت السهام 1.


هيل لا ريبينت السهام 1 هذا المؤشر يعمل للأطر الزمنية الصغيرة، ويمكنك استخدام خطوط الاتجاه معها لاتخاذ أفضل سيغانلز. خط الاتجاه هو على الأرجح الأداة الأساسية في أدوات التاجر الفني. خطوط الاتجاه هي أداة مفيدة لتسليط الضوء بصريا على الاتجاه، وربما تكون جزءا من استراتيجية التداول. أنها سهلة . اقرأ المزيد & راكو؛


المشاركات الاخيرة.


الاقسام.


تغذية الموقد القطعة.


الاشتراك في النشرة البريد الإلكتروني لدينا.


حول.


اتصل بنا.


● أرسل لنا نظام التداول الخاص بك لمشاركتها تحت اسمك.

No comments:

Post a Comment