Saturday 17 March 2018

فوركس 50 إما


التداول مع 200 و 50 إما: H4 الإطار الزمني استراتيجية التداول.


بالنسبة للتجار الذين يبحثون عن استراتيجية الاتجاه التالية، ليس هناك شيء أفضل وأبسط من استخدام المتوسط ​​المتحرك. واحدة من مؤشر شائعة الاستخدام، المتوسطات المتحركة تشكل الأساس للعديد من الاستراتيجيات المختلفة الاتجاه التالية.


في إستراتيجية التداول هذه، نستفيد من المتوسط ​​المتحرك الأسي 200 و 50 الفاصل المطبق على الرسوم البيانية لمدة 4 ساعات. ولا تعتمد هذه الاستراتيجية على المتوسط ​​المتحرك، ولكنها تدخل في الاتجاه بعد أن يتم تأسيسها وتخارج أرباح سريعة.


المؤشرات المستخدمة والغرض منها.


200 إما تطبيق لإغلاق الأسعار على المخططات H4: وهذا يشكل الأساس الرئيسي للتحيز لدينا. لأن الفاصل الزمني H4 يتبع عن كثب الرسوم البيانية اليومية، وينعكس الاتجاهات بشكل جيد في هذا الإطار الزمني.


50 إما تطبق على إغلاق الأسعار على المخططات H4: هذا المتوسط ​​المتحرك سيكون مفتاح إدارة المخاطر في تجارتنا.


يظهر الرسم البياني أدناه الإعداد لهذه الاستراتيجية.


بعد إعداد المخطط، نبحث عن المعايير التالية:


بيع التحيز: 50 إما قد عبرت مؤخرا فوق 200 إما.


شراء التحيز: 50 إما يجب أن تجاوزت مؤخرا فوق 200 إما.


إذا تم استيفاء أي من الشروط، فإننا ثم الانتظار لإعداد التالية لتظهر:


يجب أن يتداول السعر عند أو دون 50 إما يجب أن يكون السعر منخفضا ثم يتراجع مرة أخرى ليصبح مرتفعا، وضمن المتوسط ​​المتحرك 200 و 50 إما باستخدام أداة الخط الأفقي، ضع علامة على النقطة المنخفضة قبل الارتداد بمجرد أن يكسر السعر هذا الانخفاض المنخفض حتى يتم إجراء انخفاض جديد والسعر يبدأ في تعقب مرة أخرى وضع أمر بيع في أدنى مستوى سابق مع توقف فوق أدنى مستوى في أكثر وضوحا وسيط عالية قياس المسافة من عالية إلى منخفضة ومشروع المسافة 1.5 مرات من الدخول.


يوضح الرسم البياني أدناه كيفية تحديد تجارة البيع.


السعر يجعل أدنى مستوى جديد عند 0.84088 دون 50 إما ثم يتراجع مرة أخرى إلى 50 إما مما يؤدي إلى ارتفاع جديد عند 0.85148 نحن الآن نهدف أهدافنا. بي الهدف = مرتفع - منخفض (85148 - 0.84088 = 0.0106). لذلك يكون الهدف بي منخفض (أو دخول) - المسافة (0.0106)، وهو 0.84088 - 0.0106 = 0.83028. نحن الآن حساب الهدف النهائي الذي هو 0.0106 × 1.5 = 0.0159. ومن المتوقع أن يكون السعر النهائي 0.82488 هو الهدف النهائي الذي نحصل عليه عند 0.84088، ثم ينخفض ​​السعر إلى أدنى من المستوى السابق، ويتراجع أكثر ليصل إلى مستوى منخفض جديد. نحن الآن نضع أمر بيع عند أدنى مستوى له عند 0.84088، مع هدف كسر 0.8028 والهدف النهائي عند 0.82498 توقف عند أعلى مستوى مرئي عند 0.84652 وعموما، فإن هذه التجارة لديها 1: 2.8 ر.


يجب أن يتداول السعر عند أو فوق 50 إما يجب أن يكون السعر مرتفعا ثم يتراجع مرة أخرى ليصبح منخفضا ولكن يبقى فوق 50 أو 200 إما باستخدام أداة الخط الأفقي، ضع علامة على النقطة المرتفعة قبل انخفاض الارتداد بمجرد كسر السعر للارتفاع ، والانتظار لارتفاع جديد إلى أن يبدأ والسعر يبدأ لتتبع العودة إلى أعلى مستوى سابق وضع أمر شراء في ارتفاع السابقة مع توقف عند أدنى مستوى مرئي قياس المسافة من الأعلى إلى الأقل، ومشروع المسافة 1.5 مرات من دخول .


ويوضح الرسم البياني أدناه كيفية تحديد تجارة البيع.


في الرسم البياني أعلاه، يجعل السعر مرتفعا عند 1.09461، فوق 50 و 200 إما ثم ينخفض ​​ليصل إلى مستوى جديد عند 1.08422 ثم يتحرك السعر فوق المستوى السابق ليصل إلى أعلى مستوى جديد ويعود إلى المستوى السابق، يمثل إدخال أمر الشراء. يتم وضع توقف عند أدنى مستوى سابق حيث أنه مستوى التوقف المرئي الوحيد الذي يمكننا رؤيته. من الدخول، الهدف المتوقع هو 1.5 أضعاف المسافة من دخول إلى أدنى (والذي هو أيضا حيث يتم وضع توقف). عندما يسافر السعر بنفس المسافة مثل الدخول إلى السعر المنخفض، يتم نقل الصفقة إلى التعادل أو مغلقة جزئيا، مع الهدف النهائي في المكان.


ويمكن تلخيص ميزة استخدام استراتيجية التداول هذه في ما يلي:


استخدام المتوسطين المتحركين والدخول بعد هذا الاتجاه يوفر استراتيجية تداول منخفضة المخاطر إدارة المخاطر في الداخل يعني أن جميع الصفقات تأتي مع الحد الأدنى من 1: 2 استراتيجية المخاطر / مكافأة التداول لأن الاستراتيجية تستند إلى مخطط H4 الفاصل الزمني، ومتوسط ​​فترة عقد الصفقات يمكن أن يكون بين بضعة أيام إلى أسبوع على الأكثر استراتيجية التداول هو موضوعي جدا ولكن يتطلب قليلا من الممارسة لتحديد شكا مجموعة التجارة.


ومن عيوب استخدام هذه الاستراتيجية التجارية ما يلي:


لا يحدث ذلك في كثير من الأحيان، لذلك التجار الذين يبحثون عن جعل الصفقات السريعة سوف تجد هذا على أنه عيب في بعض الأحيان، على الرغم من كل المعايير التي يتم الوفاء بها، السعر لا تعقب وتستمر في الارتفاع، مما قد يؤدي إلى فرصة ضائعة. سوف يجد التجار المتعثرون مثل هذه السيناريوهات مغرية جدا للقفز في التجارة، وتجاهل القواعد.


يمتلك جون أكثر من 8 سنوات من الخبرة المتخصصة في أسواق العملات، وتتبع التطورات الاقتصادية الكلية والجيوسياسية التي تشكل الأسواق المالية. يوحنا يطبق مزيجا من التحليل الأساسي والتقني ولديه اهتمام خاص بالتحليل بين الأسواق والسياسات العالمية.


مستوى تأثير الأخبار على الاستراتيجية.


هل سيكون للأخبار اليومية الأيام / الأسابيع تأثير على اتجاه الزوج المعطى؟ هل تأثير الأخبار تبطئ أو حتى عكس هذا الاتجاه؟ يرجى تقديم المشورة. شكرا جزيلا لك على خبرتك!


سوف الأخبار تؤثر بالتأكيد أزواج العملات ذات الصلة، وتعتمد على الإفراج يمكن إما تعطيل أو دفع هذا الاتجاه.


على سبيل المثال، إذا كان لدينا اتجاه هبوطي لليورو مقابل الدولار الأمريكي ولدينا إصدار بيانات سلبي يوزون من المرجح أن يسرع هذا الاتجاه.


وبالمثل، إذا كان لدينا بيانات قوية في الولايات المتحدة من المرجح أن يسرع هذا الاتجاه (لأنه سيؤثر على اليورو مقابل الدولار الأميركي)


لكي تظل آمنا، ابحث فقط عن الصفقات المستندة إلى الأخبار حيث تتوافق مع هذا الاتجاه.


شكرا جزيلا لك على الرد الفوري. أجد مقالتك مفيدة جدا. الشرح الذي قدم لسؤالي كان جيدا أجاب. I & # 8217؛ م اختبار حاليا استراتيجية على أود / نزد الاتجاه الهبوطي مجموعة up. Hope I إعداد بشكل صحيح.


سعيد وجدت جوابي مفيدة. نأمل عملك عملت بها بالنسبة لك.


مرحبا جيمس، أجد هذه المقالة بالضبط ما أردت والاستراتيجية تناسب لي تماما. شكرا لكم.


هل يمكن أن توجهني مباشرة إلى إعداد مؤخرا & # 8211؛ ربما الدولار / كندي؟ حتى أستطيع أن يكون مؤطرة ووضعها على مكتبي لذلك الدراسة يصور التجارة نموذجية.


الحصول على أخبار سوق الفوركس مفصلة والتحديثات الحصرية.


المواضيع الشائعة.


الترخيص: أوربكس ليميتد (هي 258884) هي شركة استثمار قبرصية مرخصة بالكامل ومنظمة (سيف) تحت إشراف وإشراف لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (سيسيك) (رقم الترخيص 124/10). أوربكس ليميتد مرخصة لتقديم خدمات الاستثمار (الاستقبال والنقل والتنفيذ والتعامل على الحساب الخاص) والخدمات المساعدة.


تحذير المخاطر: تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب أن تدرس بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى خبرتك، ومدى استعدادك للمخاطر. هناك احتمال أن كنت قد تحمل خسارة بعض أو كل من الاستثمار الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر الأموال التي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


50 إما استراتيجية تداول الفوركس - إمكانات ربح ضخمة في سوق تتجه.


إستراتيجية تداول الفوركس 50EMA هي إستراتيجية تداول واحدة بسيطة بحيث يمكنك استخدامها للتداول باستخدام أي زوج من العملات في أي إطار زمني للزوج.


يمكنك استبدال 50 المتوسط ​​المتحرك الأسي مع إيما الأخرى مثل 10، 20، 30. قواعد التداول سوف تكون هي نفسها بغض النظر.


إليك قواعد الشراء & # 8230؛ [سوسيالوكر]


انتظر السعر لكسر 50ema إلى الاتجاه الصاعد الشمعدان الذي يكسر 50ema إما صعودا ويغلق فوق هو شمعدان الدخول الخاص بك. وضع أمر وقف الشراء الخاص بك 2-5 نقاط فوق عالية من هذا الشمعدان. كنت تتوقع كسر من هذا الشمعدان الذي سيؤدي إلى وقف أمر الشراء الخاص بك وضع وقف الخسارة 5-10 نقاط تحت أدنى من الشمعدان دخول. الخروج عند إعطاء إشارة عكسية أو قفل في الأرباح عن طريق استخدام وقف الخسارة الزائدة ووضعه بضع نقاط وراء ارتفاعات أدنى سوينغ التي تشكل مع استمرار السعر للتحرك إلى أسفل حتى تحصل على توقفت مع الربح.


بيع القواعد.


انتظر السعر لكسر 50ema إلى الجانب السلبي. الشمعدان الذي يكسر 50ema إما إلى أسفل ويغلق أدناه هو شمعدان الدخول الخاص بك. وضع أمر وقف بيع الخاص بك 2-5 نقاط تحت أدنى من هذا الشمعدان. كنت تتوقع كسر من هذا الشمعدان الذي سوف يؤدي أمر وقف بيع الخاص بك وضع وقف الخسارة 5-10 نقطة فوق ارتفاع شمعة الدخول. الخروج عند إعطاء إشارة عكسية أو قفل في الأرباح عن طريق استخدام وقف الخسارة الزائدة ووضعه بضع نقاط وراء أدنى مستويات الأرجوحة التي تشكل مع استمرار السعر للتحرك حتى يتم إيقافك مع الربح.


نصائح حول إدارة التداول الخاص بك & أمب؛ الخروج من التجارة الخاصة بك.


وفيما يلي اقتراحات فقط، يجب معرفة ما هو الأفضل بالنسبة لك واستخدامه:


نقل وقف الخسارة إلى التعادل عندما يتحرك السعر من قبل المبلغ الخاص بك المخاطرة. ولكن في تجربتي مع هذا هو أنك تميل إلى الحصول بسهولة توقفت مع خسارة. الخيار الأفضل هو الانتظار حتى يشكل السعر تلك قمم والوديان من تقلبات الأسعار واستخدام هذه التقلبات السعر لتحريك وقف الخسارة لقفل المزيد من الأرباح كما يتحرك السعر بشكل إيجابي. انظر الرسم البياني أدناه لمزيد من التوضيح.


مزايا استراتيجية تداول العملات الأجنبية 50EMA.


هذا هو بسيط جدا استراتيجية تداول العملات الأجنبية التي من السهل أن نفهم وتنفيذ استراتيجية التداول 50 ايما في سوق الفوركس تتجه جيدة لديه القدرة على إعطائك مئات النقاط بسهولة خاصة إذا اتخذت في الأطر الزمنية أكبر مثل 1hr & أمب؛ 4 ساعات.


ديسفاديانتاجيس من 50 إما فوريكس ترادينغ ستراتيغي.


جميع استراتيجيات تداول العملات الأجنبية لديها أوجه القصور لها و 50 إما النقد الاجنبى المأساوي ليست استثناء. وهنا عدد قليل يمكنني التفكير:


مؤشرات مؤشرات الفوركس للمتوسط ​​المتحرك هي مؤشرات متخلفة مما يعني أساسا أن السعر يتحرك قدما وأن مؤشر إما يستجيب لهذه التحركات السعرية في وقت متأخر. سوف 50 ايما استراتيجية تداول العملات الأجنبية لا تعمل بشكل جيد في سوق غير تتجه. سيكون لديك الكثير من الإشارات الخاطئة.


تخصيص مخاطر التجارة في التجارة.


نسيان كم من المال كنت تعتقد أنك يمكن أن تجعل مع كل التجارة التي تضعها. هذا & # 8217؛ s أشبه عد البيض قبل أن يفقس.


يجب أن يكون تركيزك على & # 8220؛ كم من المال سوف تخسره إذا كانت هذه التجارة تعارضك & # 8221 ؛.


يجب أن يعكس حجم التداول الخاص بك (الكثير / العقود) ما هي المخاطر التي كنت على استعداد اتخاذ على حساب التداول الخاص بك.


فمن المستحسن أن التمسك حوالي 1-2٪ المخاطر في التجارة. تذكر أنه من الأفضل أن تتداول مع مخاطر صغيرة وتنمو تدريجيا حساب تداول الفوركس الخاص بك بشكل مطرد مع مرور الوقت من أن تأخذ مخاطر كبيرة في محاولة لزيادة حسابك بسرعة & # 8230؛ ومع هذه الممارسة، كل ما سوف يستغرق هو واحد أو 2 الصفقات للقضاء حساب التداول الخاص بك.


يرجى مثل أو المشاركة عن طريق النقر على أي من الأزرار أدناه. [/ سوسيالوكر]


50 إما استراتيجية تداول الفوركس - إمكانات ربح ضخمة في سوق تتجه.


إستراتيجية تداول الفوركس 50EMA هي إستراتيجية تداول واحدة بسيطة بحيث يمكنك استخدامها للتداول باستخدام أي زوج من العملات في أي إطار زمني للزوج.


يمكنك استبدال 50 المتوسط ​​المتحرك الأسي مع إيما الأخرى مثل 10، 20، 30. قواعد التداول سوف تكون هي نفسها بغض النظر.


إليك قواعد الشراء & # 8230؛ [سوسيالوكر]


انتظر السعر لكسر 50ema إلى الاتجاه الصاعد الشمعدان الذي يكسر 50ema إما صعودا ويغلق فوق هو شمعدان الدخول الخاص بك. وضع أمر وقف الشراء الخاص بك 2-5 نقاط فوق عالية من هذا الشمعدان. كنت تتوقع كسر من هذا الشمعدان الذي سيؤدي إلى وقف أمر الشراء الخاص بك وضع وقف الخسارة 5-10 نقاط تحت أدنى من الشمعدان دخول. الخروج عند إعطاء إشارة عكسية أو قفل في الأرباح عن طريق استخدام وقف الخسارة الزائدة ووضعه بضع نقاط وراء ارتفاعات أدنى سوينغ التي تشكل مع استمرار السعر للتحرك إلى أسفل حتى تحصل على توقفت مع الربح.


بيع القواعد.


انتظر السعر لكسر 50ema إلى الجانب السلبي. الشمعدان الذي يكسر 50ema إما إلى أسفل ويغلق أدناه هو شمعدان الدخول الخاص بك. وضع أمر وقف بيع الخاص بك 2-5 نقاط تحت أدنى من هذا الشمعدان. كنت تتوقع كسر من هذا الشمعدان الذي سوف يؤدي أمر وقف بيع الخاص بك وضع وقف الخسارة 5-10 نقطة فوق ارتفاع شمعة الدخول. الخروج عند إعطاء إشارة عكسية أو قفل في الأرباح عن طريق استخدام وقف الخسارة الزائدة ووضعه بضع نقاط وراء أدنى مستويات الأرجوحة التي تشكل مع استمرار السعر للتحرك حتى يتم إيقافك مع الربح.


نصائح حول إدارة التداول الخاص بك & أمب؛ الخروج من التجارة الخاصة بك.


وفيما يلي اقتراحات فقط، يجب معرفة ما هو الأفضل بالنسبة لك واستخدامه:


نقل وقف الخسارة إلى التعادل عندما يتحرك السعر من قبل المبلغ الخاص بك المخاطرة. ولكن في تجربتي مع هذا هو أنك تميل إلى الحصول بسهولة توقفت مع خسارة. الخيار الأفضل هو الانتظار حتى يشكل السعر تلك قمم والوديان من تقلبات الأسعار واستخدام هذه التقلبات السعر لتحريك وقف الخسارة لقفل المزيد من الأرباح كما يتحرك السعر بشكل إيجابي. انظر الرسم البياني أدناه لمزيد من التوضيح.


مزايا استراتيجية تداول العملات الأجنبية 50EMA.


هذا هو بسيط جدا استراتيجية تداول العملات الأجنبية التي من السهل أن نفهم وتنفيذ استراتيجية التداول 50 ايما في سوق الفوركس تتجه جيدة لديه القدرة على إعطائك مئات النقاط بسهولة خاصة إذا اتخذت في الأطر الزمنية أكبر مثل 1hr & أمب؛ 4 ساعات.


ديسفاديانتاجيس من 50 إما فوريكس ترادينغ ستراتيغي.


جميع استراتيجيات تداول العملات الأجنبية لديها أوجه القصور لها و 50 إما النقد الاجنبى المأساوي ليست استثناء. وهنا عدد قليل يمكنني التفكير:


مؤشرات مؤشرات الفوركس للمتوسط ​​المتحرك هي مؤشرات متخلفة مما يعني أساسا أن السعر يتحرك قدما وأن مؤشر إما يستجيب لهذه التحركات السعرية في وقت متأخر. سوف 50 ايما استراتيجية تداول العملات الأجنبية لا تعمل بشكل جيد في سوق غير تتجه. سيكون لديك الكثير من الإشارات الخاطئة.


تخصيص مخاطر التجارة في التجارة.


نسيان كم من المال كنت تعتقد أنك يمكن أن تجعل مع كل التجارة التي تضعها. هذا & # 8217؛ s أشبه عد البيض قبل أن يفقس.


يجب أن يكون تركيزك على & # 8220؛ كم من المال سوف تخسره إذا كانت هذه التجارة تعارضك & # 8221 ؛.


يجب أن يعكس حجم التداول الخاص بك (الكثير / العقود) ما هي المخاطر التي كنت على استعداد اتخاذ على حساب التداول الخاص بك.


فمن المستحسن أن التمسك حوالي 1-2٪ المخاطر في التجارة. تذكر أنه من الأفضل أن تتداول مع مخاطر صغيرة وتنمو تدريجيا حساب تداول الفوركس الخاص بك بشكل مطرد مع مرور الوقت من أن تأخذ مخاطر كبيرة في محاولة لزيادة حسابك بسرعة & # 8230؛ ومع هذه الممارسة، كل ما سوف يستغرق هو واحد أو 2 الصفقات للقضاء حساب التداول الخاص بك.


يرجى مثل أو المشاركة عن طريق النقر على أي من الأزرار أدناه. [/ سوسيالوكر]


كيف يمكنني استخدام المتوسط ​​المتحرك الأسي (إما) لإنشاء إستراتيجية تداول الفوركس؟


ويختلف المتوسط ​​المتحرك الأسي (إما) عن المتوسط ​​المتحرك البسيط (سما) من خلال إعطاء المزيد من الوزن لأحدث البيانات. تتفاعل إما بشكل أسرع مع تغيرات الأسعار الأخيرة مقارنة ب سما.


[المتوسطات المتحركة هي وسيلة رائعة لمعرفة أين تتجه الأسعار في لمحة، ولكن التجار الناجحين تعتمد على مجموعة من المؤشرات الفنية لجعل الصفقات. توفر دورة التحليل الفني إنفستوبيديا لمحة شاملة عن تقنيات التحليل الفني الأساسية والمتقدمة مع أكثر من خمس ساعات من الفيديو حسب الطلب، والتمارين، والمحتوى التفاعلي.]


و إما تحظى بشعبية كبيرة في تداول العملات الأجنبية، لدرجة أنها غالبا ما تكون أساسا لاستراتيجية التداول الرئيسية للتاجر. إستراتيجية تداول العملات الأجنبية الشائعة باستخدام إماس هي اختيار إما قصير الأجل و إما على المدى الطويل، والتداول استنادا إلى موقف إما على المدى القصير بالنسبة إلى إما على المدى الطويل. يقوم المتداول بإدخال أوامر الشراء عندما يعبر المتوسط ​​المتحرك إما على المدى القصير فوق المتوسط ​​المتحرك إما ويدخل أوامر البيع عندما يعبر المتوسط ​​المتحرك قصير المدى دون المتوسط ​​المتحرك طويل المدى.


على سبيل المثال، قد يستخدم المتداول عمليات الانتقال من 50 إما إما 10 أو 20 إما كإشارات تداول. هناك إستراتيجية أخرى يستخدمها تجار الفوركس وهي مراقبة إيما واحد فيما يتعلق بالسعر لتوجيه قرارات التداول الخاصة بهم. وطالما بقي السعر فوق مستوى إما المختار، يبقى التاجر على جانب الشراء. إذا كان السعر أقل من مستوى إما المحدد، التاجر هو بائع ما لم يعبر السعر إلى الاتجاه الصعودي لل إما.


أما العملات الأكثر استخداما من قبل تجار الفوركس فهي 5 و 10 و 12 و 20 و 26 و 50 و 100 و 200. أما التجار الذين يعملون خارج إطار زمني أقصر، مثل المخططات الخمسية أو الخمسة عشر دقيقة، لاستخدام المتوسطات قصيرة الأجل قصيرة الأجل، مثل 5 و 10. التجار الذين يبحثون في أطر زمنية أعلى يميلون أيضا إلى النظر في إماس أعلى، مثل 20 و 50. و 50 و 100 و 200 إماس تعتبر ذات أهمية خاصة على المدى الطويل تداول الاتجاه.


50 إما استراتيجية تداول الفوركس - إمكانات ربح ضخمة في سوق تتجه.


إستراتيجية تداول الفوركس 50EMA هي إستراتيجية تداول واحدة بسيطة بحيث يمكنك استخدامها للتداول باستخدام أي زوج من العملات في أي إطار زمني للزوج.


يمكنك استبدال 50 المتوسط ​​المتحرك الأسي مع إيما الأخرى مثل 10، 20، 30. قواعد التداول سوف تكون هي نفسها بغض النظر.


إليك قواعد الشراء & # 8230؛ [سوسيالوكر]


انتظر السعر لكسر 50ema إلى الاتجاه الصاعد الشمعدان الذي يكسر 50ema إما صعودا ويغلق فوق هو شمعدان الدخول الخاص بك. وضع أمر وقف الشراء الخاص بك 2-5 نقاط فوق عالية من هذا الشمعدان. كنت تتوقع كسر من هذا الشمعدان الذي سيؤدي إلى وقف أمر الشراء الخاص بك وضع وقف الخسارة 5-10 نقاط تحت أدنى من الشمعدان دخول. الخروج عند إعطاء إشارة عكسية أو قفل في الأرباح عن طريق استخدام وقف الخسارة الزائدة ووضعه بضع نقاط وراء ارتفاعات أدنى سوينغ التي تشكل مع استمرار السعر للتحرك إلى أسفل حتى تحصل على توقفت مع الربح.


بيع القواعد.


انتظر السعر لكسر 50ema إلى الجانب السلبي. الشمعدان الذي يكسر 50ema إما إلى أسفل ويغلق أدناه هو شمعدان الدخول الخاص بك. وضع أمر وقف بيع الخاص بك 2-5 نقاط تحت أدنى من هذا الشمعدان. كنت تتوقع كسر من هذا الشمعدان الذي سوف يؤدي أمر وقف بيع الخاص بك وضع وقف الخسارة 5-10 نقطة فوق ارتفاع شمعة الدخول. الخروج عند إعطاء إشارة عكسية أو قفل في الأرباح عن طريق استخدام وقف الخسارة الزائدة ووضعه بضع نقاط وراء أدنى مستويات الأرجوحة التي تشكل مع استمرار السعر للتحرك حتى يتم إيقافك مع الربح.


نصائح حول إدارة التداول الخاص بك & أمب؛ الخروج من التجارة الخاصة بك.


وفيما يلي اقتراحات فقط، يجب معرفة ما هو الأفضل بالنسبة لك واستخدامه:


نقل وقف الخسارة إلى التعادل عندما يتحرك السعر من قبل المبلغ الخاص بك المخاطرة. ولكن في تجربتي مع هذا هو أنك تميل إلى الحصول بسهولة توقفت مع خسارة. الخيار الأفضل هو الانتظار حتى يشكل السعر تلك قمم والوديان من تقلبات الأسعار واستخدام هذه التقلبات السعر لتحريك وقف الخسارة لقفل المزيد من الأرباح كما يتحرك السعر بشكل إيجابي. انظر الرسم البياني أدناه لمزيد من التوضيح.


مزايا استراتيجية تداول العملات الأجنبية 50EMA.


هذا هو بسيط جدا استراتيجية تداول العملات الأجنبية التي من السهل أن نفهم وتنفيذ استراتيجية التداول 50 ايما في سوق الفوركس تتجه جيدة لديه القدرة على إعطائك مئات النقاط بسهولة خاصة إذا اتخذت في الأطر الزمنية أكبر مثل 1hr & أمب؛ 4 ساعات.


ديسفاديانتاجيس من 50 إما فوريكس ترادينغ ستراتيغي.


جميع استراتيجيات تداول العملات الأجنبية لديها أوجه القصور لها و 50 إما النقد الاجنبى المأساوي ليست استثناء. وهنا عدد قليل يمكنني التفكير:


مؤشرات مؤشرات الفوركس للمتوسط ​​المتحرك هي مؤشرات متخلفة مما يعني أساسا أن السعر يتحرك قدما وأن مؤشر إما يستجيب لهذه التحركات السعرية في وقت متأخر. سوف 50 ايما استراتيجية تداول العملات الأجنبية لا تعمل بشكل جيد في سوق غير تتجه. سيكون لديك الكثير من الإشارات الخاطئة.


تخصيص مخاطر التجارة في التجارة.


نسيان كم من المال كنت تعتقد أنك يمكن أن تجعل مع كل التجارة التي تضعها. هذا & # 8217؛ s أشبه عد البيض قبل أن يفقس.


يجب أن يكون تركيزك على & # 8220؛ كم من المال سوف تخسره إذا كانت هذه التجارة تعارضك & # 8221 ؛.


يجب أن يعكس حجم التداول الخاص بك (الكثير / العقود) ما هي المخاطر التي كنت على استعداد اتخاذ على حساب التداول الخاص بك.


فمن المستحسن أن التمسك حوالي 1-2٪ المخاطر في التجارة. تذكر أنه من الأفضل أن تتداول مع مخاطر صغيرة وتنمو تدريجيا حساب تداول الفوركس الخاص بك بشكل مطرد مع مرور الوقت من أن تأخذ مخاطر كبيرة في محاولة لزيادة حسابك بسرعة & # 8230؛ ومع هذه الممارسة، كل ما سوف يستغرق هو واحد أو 2 الصفقات للقضاء حساب التداول الخاص بك.


يرجى مثل أو المشاركة عن طريق النقر على أي من الأزرار أدناه. [/ سوسيالوكر]

No comments:

Post a Comment