Tuesday 6 March 2018

تعريف خيارات الأسهم غير المكتسبة


موظف خيارات الأسهم: تعاريف ومفاهيم رئيسية.


قبل الخوض في التفاصيل الدقيقة لخيارات الأسهم الموظف (إوسوس)، فمن الأهمية بمكان أن يكون هناك فهم المصطلحات الخيار الأساسي. في ما يلي وصف مختصر ل 10 بنود أساسية للمفتاح يجب معرفتها.


خيار الاتصال: يعرف أيضا باسم "المكالمة"، فإن خيار الاتصال يعطي المشتري الحق ولكن ليس الالتزام بشراء الأمن الأساسي أو الأصول بسعر معين في غضون فترة زمنية محددة. وبالتالي يستفيد المشتري الدعوة عندما يزيد الأمن أو الأصول الأساسية في السعر.


(الخيار) ممارسة: بالنسبة للمشتري مكالمة، ممارسة الخيار يعني تنفيذ الحق في شراء الضمان الأساسي بسعر ممارسة أو سعر الإضراب. وبالنسبة للمشترين، فإن ممارسة الخيار تعني تنفيذ الحق في بيع الضمان الأساسي بسعر الممارسة أو سعر الإضراب.


سعر البيع أو الإضراب السعر: السعر الذي يمكن شراء الأصل الأساسي (لخيار الاتصال) أو بيعه (لخيار وضع)؛ يتم تحديد سعر ممارسة أو سعر الإضراب في وقت تشكيل عقد الخيار.


تاريخ انتهاء الصلاحية: آخر يوم صلاحية لعقد الخيارات، وبعد ذلك تنتهي صلاحيتها. الوقت المتبقي لانتهاء الصلاحية هو محدد رئيسي لسعر الخيار؛ وبصفة عامة، ويعد الوقت لانتهاء، وارتفاع سعر الخيار.


في المال (إيتم): المصطلح الذي يشير إلى الخيار له قيمة جوهرية، أي لخيار الاتصال، وسعر السوق للأمن الأساسي هو أعلى من سعر التمرين، وخيار وضع، وسعر السوق أقل من ضع خيارا. على العكس من ذلك، يقال أن الخيار هو "من المال" (أوتم) إذا كان سعر السوق من الكامنة هو أقل من سعر ممارسة لخيار الدعوة، أو سعر السوق هو أعلى من سعر ممارسة لخيار وضع. ويقال إن الخيار هو "بالمال" (أتم) إذا كان سعر السوق للسند الأساسي يساوي سعر ممارسة خيار الاتصال، فضلا عن خيار الشراء.


القيمة الجوهرية: للمكالمة قيمة جوهرية إذا كان سعر السوق للأصل الأساسي أعلى من سعر التمرين. ويكون للقيمة قيمة جوهرية إذا كان سعر السوق للأصل الأساسي أقل من سعر التمرين.


الخيار قسط: السعر الذي يدفعه المشتري الخيار إلى البائع الخيار أو "الكاتب"، ونقلت عموما على أساس لكل سهم. يتم دفع قسط التأمين من قبل المشتري في وقت الشراء الخيار وغير قابلة للاسترداد.


انتشار: الفرق بين سعر السوق للأمن الأساسي وممارسة سعر الخيار، في وقت ممارسة الرياضة.


القيمة الزمنية: واحد من العنصرين - جنبا إلى جنب مع القيمة الجوهرية - لسعر الخيار أو قسطه، وقيمة الوقت هي أي علاوة تزيد عن القيمة الفعلية للخيار. بالنسبة للخيار بدون قيمة جوهرية، فإن القسط الكامل يعزى إلى القيمة الزمنية.


الأصول (الأصول): الأصل المالي أو الضمان الذي يستند إليه سعر الخيار، والذي يجب تسليمه إلى المشتري عند ممارسته.


الآن دعونا ننظر على وجه التحديد في منظمات المجتمع المدني، وتبدأ مع المشاركين - الممنوح (الموظف) والمانح (صاحب العمل). ويمكن للممنوح - الذي يعرف أيضا باسم الخيار - أن يكون موظفا تنفيذيا أو موظفا، في حين أن المانح هو الشركة التي توظف المنحة. ويعطى املمنوح تعويضا على حقوق امللكية على هيئة منظمات املجتمع املدين، وعادة ما يكون ذلك مع بعض القيود، من أهمها فترة االستحقاق.


فترة االستحقاق هي طول الفترة الزمنية التي يجب أن ينتظرها الموظف حتى يتمكن من ممارسة موظفيه. لماذا يحتاج الموظف إلى الانتظار؟ لأنه يعطي الموظف حافزا لأداء جيدا والبقاء مع الشركة. يتبع فيستينغ جدول محدد مسبقا التي تم إعدادها من قبل الشركة في وقت منح الخيار.


تعتبر منظمات المجتمع المدني منوطة عندما يسمح للموظف بممارسة الخيارات وشراء أسهم الشركة. لاحظ أن السهم قد لا يكون مكتملا تماما في بعض الحالات، على الرغم من ممارسة خيارات الأسهم، حيث قد لا ترغب الشركة في تحمل مخاطر الموظفين تحقيق مكاسب سريعة (من خلال ممارسة خياراتها وبيعها على الفور أسهمهم) وترك في وقت لاحق الشركة.


إذا كنت في خط للحصول على منحة الخيارات، يجب أن تذهب بعناية من خلال خطة خيارات أسهم الشركة، وكذلك اتفاقية الخيارات، لتحديد الحقوق المتاحة والقيود المطبقة على الموظفين. يتم إعداد خطة خيارات الأسهم من قبل مجلس إدارة الشركة ويحتوي على تفاصيل حقوق المستفيد. سوف توفر اتفاقية الخيارات التفاصيل الرئيسية لمنح الخيار الخاص بك مثل جدول الاستحقاق، وكيفية استحقاق موظفي الخدمة المدنية، والأسهم الممثلة بالمنحة، وممارسة أو سعر الإضراب. إذا كنت موظفا رئيسيا أو مسؤولا تنفيذيا، فقد يكون من الممكن التفاوض على بعض جوانب اتفاقية الخيارات، مثل جدول الاستحقاق الذي يتم فيه استحقاق الأسهم بشكل أسرع، أو انخفاض سعر الممارسة. قد يكون من المفيد أيضا مناقشة اتفاق الخيارات مع مخطط المالية أو مدير الثروة قبل التوقيع على خط منقط.


عادة ما يتم استحقاق وحدات الخدمة البيئية في فترات زمنية محددة مسبقا، كما هو محدد في جدول االستحقاق. على سبيل المثال، يجوز منحك الحق في شراء 1،000 سهم، مع منح الخيارات 25٪ سنويا على مدى أربع سنوات لمدة 10 سنوات. لذلك فإن 25٪ من منظمات المجتمع المدني تمنح حق شراء 250 سهم ستستحق في سنة واحدة من تاريخ منح الخيار، و 25٪ أخرى ستستحق سنتين من تاريخ المنح، وهكذا.


إذا كنت لا تمارس 25٪ من موظفي الخدمة المدنية المكتسبة بعد العام الأول، سيكون لديك زيادة تراكمية في الخيارات التي يمكن ممارستها؛ وبالتالي بعد العام الثاني، سيكون لديك الآن 50٪ منظمات المجتمع المدني المخولة. إذا لم تمارس أي من خیارات منظمات المجتمع المدني في السنوات الأربع الأولی، فستکون لدیك نسبة 100٪ من منظمات المجتمع المدني المخولة بعد تلك الفترة، والتي یمکنك بعدھا ممارسة التمارین کليا أو جزئیا. وكما ذكرنا سابقا، فقد افترضنا أن منظمات المجتمع المدني لها مدة 10 سنوات. وهذا يعني أنه بعد 10 سنوات، لن يكون لديك الحق في شراء الأسهم؛ وبالتالي، يجب أن تمارس منظمات المجتمع المدني قبل فترة 10 سنوات (عد من تاريخ منحة الخيار) هو ما يصل.


دفع ثمن السهم.


واستمرارا للمثال الوارد أعلاه، لنفترض أنك تمارس 25٪ من موظفي الخدمة المدنية عند استحقاقهم بعد عام واحد. هذا يعني أنك سوف تحصل على 250 سهم من أسهم الشركة بسعر الإضراب.


يجب التأكيد على أن السعر الذي يجب دفعه للأسهم هو سعر التمرين أو سعر الإضراب المحدد في اتفاقية الخيارات، بغض النظر عن السعر الفعلي للسوق. يتم خصم الضرائب المقتطعة وغيرها من ضريبة الدخل الفدرالية للدولة ذات الصلة في هذا الوقت من قبل صاحب العمل، وسعر الشراء عادة ما تشمل هذه الضرائب في تكلفة شراء سعر السهم.


سوف تحتاج إلى الخروج نقدا لدفع ثمن السهم. هذه مشكلة لطيفة، خاصة إذا كان سعر السوق أعلى بكثير من سعر التمرين، ولكن هذا يعني أنه قد يكون لديك مشكلة التدفق النقدي على المدى القصير.


ممارسة النقدية - حيث يجب أن يتم الدفع نقدا للأسهم المشتراة من خلال ممارسة إسو - هو الطريق الوحيد لممارسة الخيار المسموح به من قبل بعض أرباب العمل. غير أن أرباب العمل اآلخرين يسمحون اآلن بممارسة األموال غير النقدية التي تنطوي على ترتيب مع وسيط أو مؤسسة مالية أخرى لتمويل ممارسة الخيار على أساس قصير األجل، ثم يتم سداد القرض من خالل البيع الفوري لكل أو جزء من) الأسهم المكتسبة.


انتشار إسو والضرائب.


نصل الآن إلى انتشار إسو. وبما أن المخزون المكتسب يمكن بيعه فورا في السوق بالسعر السائد، فكلما ارتفع سعر السوق من سعر التمرين، كلما كان "الانتشار" أكبر، وبالتالي التعويض (وليس "الربح") الذي حصل عليه الموظف. وكما سيتبين فيما بعد، فإن ذلك يؤدي إلى فرض ضريبي يتم بموجبه تطبيق ضريبة الدخل العادية على الفارق.


النقاط التالية يجب أن توضع في الاعتبار فيما يتعلق الضرائب إسو (انظر الحصول على أقصى استفادة من خيارات الأسهم الموظف):


الخيار نفسه ليس حدثا خاضع للضريبة. لا یواجھ الممنوح أو الخیار التزامات ضریبیة فوریة عندما تمنح الخیارات من قبل الشرکة. لاحظ أنه عادة (ولكن ليس دائما)، يتم تعيين سعر ممارسة منظمات المجتمع المدني بسعر السوق من أسهم الشركة في يوم منحة الخيار. الضرائب تبدأ في وقت التمرين. ويعرف هذا الفرق (بين سعر التمرين وسعر السوق) أيضا كعنصر الصفقة في الصفة الضريبية، ويخضع للضريبة على معدلات ضريبة الدخل العادية لأن مصلحة الضرائب تعتبره جزءا من تعويض الموظف. ويؤدي بيع الأسهم المكتسبة إلى فرض حدث آخر خاضع للضريبة. إذا قام الموظف ببيع الأسهم المكتسبة لمدة تقل عن سنة واحدة أو بعدها، يتم التعامل مع المعاملة على أنها مكسب رأسمالي قصير الأجل ويتم فرض الضريبة عليها بمعدلات ضريبة الدخل العادية. إذا تم بيع الأسهم المكتسبة بعد أكثر من سنة من التمرين، فإنها ستكون مؤهلة للحصول على معدل ضريبة أرباح رأس المال.


دعونا نوضح ذلك بمثال. دعونا نقول لديك إوس مع سعر ممارسة من 25 $، ومع سعر السوق للسهم في 55 $، ترغب في ممارسة 25٪ من 1،000 سهم منح لك وفقا ل إوس الخاص بك.


لذلك ستحتاج إلى دفع 6،250 دولار (تجاهل الضرائب في الوقت الراهن) للأسهم (25 $ 250 سهم). وبما أن القيمة السوقية للأسهم هو 13،750 $، إذا كنت على الفور بيع الأسهم المكتسبة، هل صافي الأرباح قبل الضرائب من 7500 $. يتم فرض ضريبة على هذا الانتشار كدخل عادي في يديك في السنة من التمرين، حتى لو كنت لا تبيع الأسهم. ويمكن أن يؤدي هذا الجانب إلى خطر إلتزام ضريبي ضخم، إذا واصلتم الاحتفاظ بالمخزون وانخفضت قيمته، حيث اكتشف آلاف العمال في قطاع التكنولوجيا في أعقاب "حطام التكنولوجيا" في الفترة 2000-2002 (انظر "خيارات الأسهم العاملين في مجال التكنولوجيا تتحول إلى الكوابيس الضريبية '').


دعونا نلخص نقطة هامة - لماذا يتم فرض ضريبة عليك في وقت ممارسة إسو؟ يتم النظر في القدرة على شراء أسهم في خصم كبير على سعر السوق الحالي (سعر الصفقة، وبعبارة أخرى) من قبل مصلحة الضرائب الأمريكية كجزء من حزمة التعويضات الإجمالية المقدمة لك من قبل صاحب العمل الخاص بك، وبالتالي يتم فرض ضريبة على ضريبة الدخل الخاص بك معدل. وبالتالي، حتى لو كنت لا تبيع الأسهم المكتسبة وفقا لممارسة إسب الخاص بك، فإنك تقوم بتشغيل المسؤولية الضريبية في وقت التمرين.


الجدول 1: مثال على انتشار إسو والضرائب.


القيمة الجوهرية مقابل القيمة الزمنية لمنظمات الخدمة المدنية.


وتتكون قيمة الخيار من قيمة قيمة وقيمة جوهرية. وتعتمد قيمة الوقت على مقدار الوقت المتبقي حتى انتهاء الصلاحية (التاريخ الذي تنتهي فيه صلاحية وحدات الخدمة البيئية) وعدة متغيرات أخرى. وبالنظر إلى أن معظم منظمات المجتمع المدني لديها تاريخ انتهاء صلاحية محدد لمدة تصل إلى 10 سنوات من تاريخ منح الخيار، وقيمتها الزمنية يمكن أن تكون كبيرة جدا. في حين يمكن حساب قيمة الوقت بسهولة للخيارات المتداولة في البورصة، فإنه من الأصعب حساب قيمة الوقت للخيارات غير المتداولة مثل منظمات المجتمع المدني، حيث أن سعر السوق غير متاح لهم.


ولحساب القيمة الزمنية لمنظمات إسو الخاصة بك، يجب عليك استخدام نموذج تسعير نظري مثل نموذج تسعير خيارات بلاك سكولز المعروف (انظر إوس: باستخدام نموذج بلاك سكولز) لحساب القيمة العادلة لمنظمات الخدمة البيئية الخاصة بك. سوف تحتاج إلى سد مدخلات مثل سعر التمرين، والوقت المتبقي، وسعر السهم، ومعدل الفائدة الخالية من المخاطر، والتقلب في النموذج من أجل الحصول على تقدير للقيمة العادلة للمنظمة. من هناك، هو عملية بسيطة لحساب قيمة الوقت، كما يمكن أن يرى في الجدول 2. تذكر أن القيمة الجوهرية - التي لا يمكن أبدا أن تكون سلبية - صفر عندما يكون الخيار هو "في المال" (أتم) أو "من أصل المال "(أوتم)؛ وبالنسبة لهذه الخيارات، فإن قيمتها كلها تتألف بالتالي من قيمة زمنية فقط.


إن ممارسة نظام إسو ستستحوذ على قيمة جوهرية ولكنها عادة ما تتخلى عن قيمة الوقت (على افتراض وجود أي يسار)، مما يؤدي إلى تكلفة فرصة خفية كبيرة محتملة. افترض أن القيمة العادلة المحسوبة ل إوس الخاص بك هو 40 $، كما هو مبين في الجدول 2. طرح القيمة الجوهرية من 30 $ يعطي إوس الخاص بك قيمة الوقت من 10 $. إذا كنت تمارس إسو في هذه الحالة، فإنك سوف تتخلى عن قيمة الوقت من 10 $ للسهم الواحد، أو ما مجموعه 2500 $ على أساس 250 سهم.


الجدول 2: مثال على القيمة الجوهرية والقيمة الزمنية (في المال إسو)


قيمة المنظمات غير الحكومية الخاصة بك ليست ثابتة، ولكن سوف تتقلب مع مرور الوقت على أساس الحركات في المدخلات الرئيسية مثل سعر الأسهم الأساسية، والوقت لانتهاء الصلاحية، وقبل كل شيء، والتقلب. فكر في الوضع الذي تكون فيه المنظمات غير الحكومية الخاصة بك خارج نطاق المال، أي أن سعر السوق للسهم هو الآن أقل من سعر ممارسة المنظمات غير الحكومية (الجدول 3).


الجدول 3: مثال للقیمة الجوھریة والقیمة الزمنیة (من أصل المال إسو)


سيكون من غير المنطقي ممارسة المنظمات الخاصة بك في هذا السيناريو لسببين. أولا، هو أرخص لشراء الأسهم في السوق المفتوحة في 20 $، مقارنة مع سعر ممارسة 25 $. ثانيا، من خلال ممارسة المنظمات الخاصة بك إسو، سوف تتخلى عن 15 $ من القيمة الزمنية للسهم الواحد. إذا كنت تعتقد أن السهم قد انخفض إلى أدنى مستوى ويريد الحصول عليه، سيكون من الأفضل أن تشتريه بسعر 25 دولار فقط، وأن تحتفظ بمنظمات إسو الخاصة بك، مما يمنحك إمكانية أكبر للصعود (مع بعض المخاطر الإضافية، لأنك تملك الآن الأسهم أيضا ).


الغشمة موتلي: شرح "المستحق" و "غير المستحق"


الأكثر شعبية.


نظرة خاطفة على أماكن هيوستن المهجورة أو المنسية.


الشركات والعلامات التجارية المتوقع أن يموت في عام 2018.


عندما ذهب بوريس يلتسين للتسوق البقالة في بحيرة واضحة.


المستحق وغير المستحق.


س: هل يمكنك شرح الخيارات "المكتسبة" و "غير المستثمرة"؟ - S. Y. ، غراند رابيدز، ميش.


ج: تصبح "مكتسبة" عندما تصبح مؤهلا للحصول على ملكية شيء أو ممارسة خيار. تخيل أنك تعمل في ديب تايبوريتر (شريط: كويرتي) وكنت قد منحت خيارات الأسهم على 100 سهم من أسهم الشركة. دعونا نقول أنه على مدى السنوات الأربع المقبلة، 25 في المئة من الخيارات سترة كل أبريل 1. لذلك في 1 أبريل 2018، عليك أن تكون قادرا على ممارسة الخيار وشراء 25 سهم بسعر محدد. وبعد ذلك بعام، سيتم "استحقاق 25 سهم آخر". في 1 أبريل 2018، عليك أن تكون "مكتسبة بالكامل"، ويمكن شراء جميع 100 سهم (أو أي أسهم لم تكن قد اشتريت حتى الآن) - إذا كنت ترغب في ذلك.


الشركات هيكل المكافآت بهذه الطريقة من أجل تحفيز الموظفين على التمسك حولها. يمكن أن تختلف جداول الصمود، وتمتد على مدى بضع سنوات أو عدة سنوات.


وقوف السيارات المال على المدى القصير.


س: أنا إنقاذ لشراء بيتي الأول في غضون ثلاث سنوات. كيف يمكنني استثمار أموالي لتعظيم عائدتي على ذلك؟ - B. D.، بروكلين، N. Y.


a: سوق الأسهم في كثير من الأحيان أفضل مكان على المدى الطويل الاستثمار التقدير، ولكن للحصول على المال ستحتاج في غضون سنوات قليلة، ينبغي أن يكون خارج-- حدود. على المدى القصير، يمكن أن ترتفع سوق الأسهم - أو لأسفل. وعلى المدى الطويل، بلغ متوسطه نحو 10 في المائة سنويا، ولكن حتى هذا المتوسط، وليس ضمانا.


لا تخاطر بالمال الذي ستحتاج إليه في غضون خمس سنوات (أو حتى سبعة أو 10، إذا كنت مخاطرة بالمخاطر) في الأسهم. وينبغي الاحتفاظ بالأموال القصيرة الأجل في مكان أكثر أمنا، مثل الأقراص المدمجة أو صناديق أسواق المال، لحماية مديرك. تعلم المزيد في خداع / الادخار والبنكريت.


اسم تلك الشركة.


كنت تصور وترميز في عام 1995 كسوق في متناول الجميع على الأرض. كان أول بيع بلدي مؤشر ليزر مكسورة، والآن الباعة بلدي تقديم كل شيء من موزعات بيز إلى الميني فان. ولدت كمزاد ويب، لدي اسم أكثر دراية الآن. أنا أتباهى أكثر من 112 مليون مستخدم نشط في جميع أنحاء العالم، وتم بيع أكثر من 67 مليار $ من السلع من خلال لي في عام 2018 (باستثناء المركبات). قسم بلدي باي بالرياضة حوالي 122 مليون الحسابات النشطة ومعالجة 145 مليار $ من المعاملات في عام 2018. لقد اشتريت أيضا التسوق، ستوبهوب و بيل مي في وقت لاحق. من أنا؟ جواب الأسبوع الماضي: أدب.


ميكروسوفت: غير محبوب وغير مقيمة؟


وارتفعت أسهم مايكروسوفت (نسداق: مسفت) بمعدل سنوي قدره 14.3 في المئة على مدى السنوات ال 20 الماضية، ولكن فقط 4.5 في المئة على مدى العقد الماضي. على الرغم من أسباب التباطؤ، فإن السهم لديه بعض الاستئناف على المستويات الأخيرة. كما يقدم عائد توزيعات أرباح بنسبة 3.3٪.


ما، بالضبط، تم الخطأ مع ميكروسوفت؟ حسنا، مبيعات نظام التشغيل ويندوز 8 كانت مخيبة للآمال. في الربع الأخير من العام الماضي عرضت مبيعات أفضل من المتوقع للكمبيوتر اللوحي مايكروسوفت السطح، ولكن هذا الجهاز يواجه منافسة قوية من آي باد، نيكزس 7 وغيرها.


وتشير الثيران إلى توليد النقدية المذهل للشركة، ولكن يرتبط الكثير من دخلها إلى ويندوز ومكتب، والتي قد تعاني من مبيعات الكمبيوتر قد تقلص. حتى متصفح إنترنت إكسبلورر تم فقدان حصتها في السوق.


تحتاج الشركة إلى تطوير خطوط تجارية جديدة مربحة جديدة، ولها عدة الحديد في النار، مثل شراكة مع نوكيا لتطوير الهواتف الذكية الرخيصة التي يمكن أن نداء الى المليارات في الأسواق النامية. انها تطور الترفيه الأصلي لتيار على لوحات المفاتيح المنزلية، وفتح متاجر البيع بالتجزئة، ومعالجة عالم الأعمال مع الخوادم وغيرها من الأدوات.


مع السعر إلى الأرباح إلى الأمام، أو P / E، نسبة حوالي 9 وعشرات المليارات نقدا في خزائنها، يبدو السهم بأقل من قيمتها - طالما لديك الثقة في مستقبل مايكروسوفت. (يمتلك كذبة موتلي أسهم ميكروسوفت.)


ما هي الأسهم غير المستثمرة؟


بواسطة هنكار أوزياسار.


فهم كيفية عمل الأسهم غير المستثمرة سوف تساعدك على تحقيق الاستفادة القصوى من محفظتك.


غالبا ما تمنح الشركات المتداولة في البورصة أسهم الشركات لموظفيها كجزء من حزمة التعويضات. ومع ذلك، يجب على الموظف العمل لعدد معين من السنوات قبل أن تتمكن من بيع هذه الأسهم. إن فهم الحقوق والقيود المرتبطة بهذه الأسهم غير المكتسبة أمر مهم إذا كنت تملك هذه الأسهم.


فريف.


في التمويل، يشير الاستحقاق إلى نقل الملكية الكاملة لأداة مالية. إذا كانت الشركة قد خصصت كمية معينة من المخزون لك، ولكنها تنص على أن بعض الشروط يجب أن تتحقق قبل أن يتم تعيين هذه الأسهم لك، وتعتبر هذه الأسهم غير مؤهلة. إلى أن تنتهي الأسهم، لا يمكنك بيعها أو تحويلها إلى طرف آخر. لا يمكنك أيضا استخدام حقوق التصويت التي تأتي مع ملكية الأسهم إذا كان المخزون لم يخول بعد. وبعبارة أخرى، ليس لديك سوى وعد بتحويل الأسهم في المستقبل إذا كانت لا تزال غير مستثمرة.


عملية الإنهاء.


في معظم الحالات، يجب أن يمر مقدار محدد سلفا من الوقت للحصول على أسهم. فعلى سبيل المثال، يمكن أن يعهد أحد المديرين التنفيذيين إلى 100 ألف سهم من أسهم شركته التي ستمنح له خلال عامين. ويشار إلى فترة السنتين ب "فترة الاستحقاق". وبصورة أقل تواترا، قد تتوقف عملية الاستحقاق على تحقيق أهداف الأداء. ولا يجوز منح السلطة التنفيذية الأسهم إلا إذا وصل صافي أرباح الشركة إلى هدف معين، على سبيل المثال، أو إذا تجاوز سعر السهم للشركة عتبة معينة في تاريخ معين.


هناك العديد من الأسباب التي تمنح الشركات أسهم مقيدة تستثمر على مدى فترة من الزمن. وبما أن الموظف يجب أن يعمل في الشركة حتى فترة الاستحقاق، فإن هذه الأسهم تشجع عادة الولاء. لدى الموظفين أيضا سبب للعمل بجد حتى نهاية فترة الاستحقاق. كلما كان أداء الشركة أفضل، كلما ارتفع سعر السهم كلما زادت قيمة أسهمهم. من ناحية أخرى، إذا تم إعطاء الموظفين الأسهم على الفور، فإنها قد تبيع على الفور، وبالتالي لم تعد قادرة على كسب من تحسن أداء الشركة. وأخيرا، يمكن للشركة تأخير المصاريف عن طريق منح أسهم مقيدة نظرا ألن هذه األسهم ال تحتاج إال إلى إصدارها في نهاية فترة االستحقاق.


المغادرة قبل الصمت.


إذا ترك الموظف طوعا الشركة قبل أن تنتهي الأسهم، فإنها تفقد عادة جميع الحقوق والامتيازات المرتبطة بالأسهم غير المكتسبة. ما يحدث عند تسريح الموظف يعتمد على عقد العمل وقواعد الشركة. وفي معظم الحالات، إذا توفي الموظفون فإن أسهمهم غير المكتسبة موروثة من قبل أحفادهم. عندما ترغب الشركة في توظيف عامل موهوب من منافس حيث لا يزال لدى الموظف مخزون غير مؤهل، فإن شركة التوظيف قد توفر نقدا يساوي القيمة السوقية للمخزون غير المستحق أو تقدم برنامجا متنافسا لأوراق الأسهم مع فترة استحقاق مماثلة.


المراجع.


عن المؤلف.


هنكار أوزياسار هو الاسترالي السندات ذات العائد المرتفع السابق لدويتشه بنك. وقد تم نقله في منشورات بما في ذلك & # 34؛ فايننشال تايمز & # 34؛ و & # 34؛ وول ستريت جورنال. & # 34؛ كتابه، & # 34؛ عند فشل إدارة الوقت، & # 34؛ في 12 بلدا في حين أن مقالات التمويل أوزياسار واردة على نيكي، خدمة الأخبار المالية رئيس الوزراء الياباني. وهو حاصل على درجة الماجستير في إدارة الأعمال من كلية كيلوغ للدراسات العليا.


قروض الصورة.


هيميرا تكنولوجيز / أبلستوك / جيتي الصور.


مقالات ذات صلة.


الأسهم المعلقة مقابل. المخزون أذن.


ماذا يحصل على الأسهم بعد الشراء؟


الأسهم المعلقة مقابل تطفو.


الأسهم توزيعات الأرباح مقابل. خيارات الأسهم.


المواد شعبية.


ما نوع الشركات الموجودة في سوق الأوراق المالية؟


ماذا تعني الأسهم المكتسبة؟


كيفية تسريع خيارات الأسهم.


ما هو معنى الاكتتاب الخاص للأسهم؟


ماذا يعني أن تنقضي الأسهم؟


توفر الأسهم المقيدة ثروة حرة، بمجرد انقضاء القيود.


المزيد من المقالات.


ينطبق مصطلح "لابسينغ" على أسهم الأسهم المقيدة. يتم إصدار هذه الأسهم عندما تكتسب شركة واحدة أخرى وتريد الاحتفاظ بالمواهب العليا في عملية الاستحواذ الجديدة، أو ترغب في جذب أفضل المواهب بعيدا عن شركة أخرى. وتعطى الأسهم المقيدة كإغراء للحصول على المواهب والحفاظ عليها لأنها توفر المتلقين ثروة كبيرة مع أي استثمار المطلوبة، شريطة أن المتلقين الامتثال لشروط تقييد الأسهم.


معنى الفاصل.


وعادة ما تأتي أسهم الأسهم الممنوحة للموظف كحافز عادة مع تقييد يمنعك من بيع الأسهم أو التداول بها أو رهنها لفترة زمنية محددة، وعادة ما تكون ثلاث إلى خمس سنوات. عندما ينهار تقييد البيع، وهذا يعني أنه قد انتهت صلاحيته، تصبح مخولا في الأسهم لأنك تملك الآن الأسهم مباشرة. أنت حر في بيع أو نقل أو تعهد الأسهم كما يحلو لك. يشير لفسينغ إلى القيود، وليس إلى أسهم الأسهم أنفسهم.


تقييد آخر.


تتضمن الأسهم المقيدة عموما شرطا بأن الموظف لا يستطيع مغادرة الشركة خلال فترة تقييد البيع. إذا كنت لا تترك خلال ذلك الوقت، يمكنك التخلي عن الأسهم المقيدة. سيكون كما لو أنك لم تتلق لهم. وبمجرد انقطاع قيود البيع، يمكن للموظف مغادرة الشركة واتخاذ الأسهم.


مثل الأسهم الحرة.


الأسهم المقيدة مزاياه. يحصل الموظفون الذين يمتثلون لشروط التقييد على مخزون قيم مجانا. فهي معزولة من تقلبات سوق الأسهم. على عكس خيارات الأسهم التي لها قيمة فقط إذا ارتفع سعر سهم الشركة بعد تاريخ منح الخيار، الأسهم المقيدة دائما يستحق كل ما سعر السوق للسهم الواحد هو في التاريخ ينهار تقييد البيع. خلال فترة تقييد البيع، يمكن للمستلم التصويت على الأسهم وجمع أي أرباح.


هناك بعض السلبيات مع الأسهم المقيدة. ويرتبط الموظف بالشركة ب "الأصفاد الذهبية" لمدة فترة تقييد البيع، على أمل فقدان الأسهم. ويتحمل الموظف ضريبة الدخل على القيمة السوقية للأسهم اعتبارا من تاريخ انقضاء قيود البيع، وليس التاريخ الذي يباع فيه المخزون فعلا. فترة الاحتفاظ للعلاج ضريبة الأرباح الرأسمالية على المدى الطويل من عائدات بيع يبدأ عند انقضاء فترة تقييد البيع، وليس عندما تلقى الموظف أولا الأسهم.


المراجع (2)


قروض الصورة.


جوبيتريماجيس / صور / جيتي الصور.


عن المؤلف.


عشب كيرشوف لديه أكثر من ثلاثة عقود من التدريب العملي على الخبرة كما هواة حديقة متعطشا وبارع المنزل. منذ تقاعده من الأعمال الإخبارية في عام 2008، كيرشوف يعتني 12 فدانا الريفية ميشيغان لاكفرونت الملكية ويطبق تجربته على الخضروات وزهور الحدائق وإصلاح المنازل ومشاريع التجديد.


مقالات مقترحة.


مقالات ذات صلة.


مجانا: المال تحسس E - النشرة الإخبارية.


كل أسبوع، سوف النشرة الإلكترونية زاك معالجة موضوعات مثل التقاعد والادخار والقروض والرهون العقارية، واستراتيجيات الضرائب والاستثمار، وأكثر من ذلك.


اختيارات المحررين.


تم الإبلاغ عن أبحاث زاكس في:


زاكس بحوث الاستثمار.


هو A + تقييم بب.


لوغو بب (بيتر بوسينيس بوريو)


كوبيرايت & كوبي؛ زاكس بحوث الاستثمار.


في قلب كل ما نقوم به هو التزام قوي للبحوث المستقلة وتبادل الاكتشافات المربحة مع المستثمرين. هذا التفاني لإعطاء المستثمرين ميزة تجارية أدت إلى إنشاء لدينا زاكس ثبت نظام تصنيف الأسهم تصنيف. ومنذ عام 1986، تضاعف تقريبا S & أمب؛ P 500 بمتوسط ​​كسب + 26٪ سنويا. وتغطي هذه العائدات فترة من 1986 إلى 2018، وتم فحصها وإثباتها من قبل بيكر تيلي، وهي شركة محاسبة مستقلة.


يمكنك زيارة الأداء للحصول على معلومات حول أرقام الأداء المعروضة أعلاه.


بيانات بورصة نيويورك و أميكس هو 20 دقيقة على الأقل تأخر. بيانات نسداق تأخر 15 دقيقة على الأقل.


ما هو معنى فيستينغ تاريخ في الأسهم الخيارات؟


عندما يشارك الموظفون في خطط خيار الأسهم أو يقبلون خيارات الأسهم كشكل من أشكال التعويض، تفرض الشركات ما تسميه فترة الاستحقاق. هذه الفترة هي عادة عدد من السنوات الموظفين المشاركين يجب أن تعمل للشركة قبل أن يتمكنوا من الحصول على الفائدة الكاملة من أسهم خيارهم.


حول خيارات الأسهم.


خيارات الأسهم تعطي الموظفين الفرصة لشراء عدد معين من أسهم الشركات في وقت ما في المستقبل. يتم تحديد السعر الذي يمارسون فيه خيارات الأسهم وشراء الأسهم في اليوم الذي تصدر فيه الشركة خيار الأسهم. غالبا ما يشير المستثمرون إلى ذلك على أنه سعر المنحة أو الإضراب. ولا یوجد لدى الموظفین أي مزایا لملکیة الأسھم، مثل حقوق التصویت، إلی أن یتمکنوا من ممارسة خیارھم لشراء الأسھم. وفقط بعد أن يمارس الموظف خياره في شراء أسهم له الحق في التصويت كمساهم في الشركة وكذلك حق شراء وبيع ونقل أسهمه.


فترات الاستحقاق.


تختلف كل شركة عن فترات استحقاق خيارات الأسهم. ويشير أصحاب العمل إلى تاريخ الاستحقاق المحدد لعقد أو اتفاق خيار الأسهم. وبوجه عام، لا يتعين على الموظف أن يمارس خياراته في التاريخ المحدد لاستحقاق الخيارات. يمنح العديد من أصحاب العمل فترة محددة يمكن للموظفين فيها ممارسة خيارات أسهمهم بعد مرور تاريخ الاستحقاق. وقد يكون لاتفاقات الخيارات أيضا تاريخ انتهاء عند إلغاء عقد الخيارات ولم يعد للموظف الحق في ممارسة خياراته بسعر المنحة الأصلي أو سعر الإضراب.


كليف، فيستينغ.


يحدث الاستحقاق من الصخور عندما يحدد صاحب العمل فترة محددة يجب على الموظف أن يعمل فيها قبل أن تستفيد خياراته بالكامل. إذا استمر في العمل للشركة حتى تاريخ الاستحقاق، يمكنه ممارسة عقود الخيارات وشراء أسهم أسهم الشركة للمنحة أو سعر الإضراب. وإذا انتهى من عمله أو أنهى صاحب العمل عمله قبل تاريخ استيفاء الخيارات، فإنه يخسر عقد الخيارات.


الانهيار التدريجي.


في حالة الاستحقاق التدریجي، یقوم رب العمل بتحدید نسب استحقاق محددة خلال فترة الاستحقاق. فعلى سبيل المثال، إذا كانت فترة الاستحقاق خمس سنوات، يجوز لصاحب العمل أن يحدد نسبة استحقاق 20 في المائة سنويا. وهذا يعني أنه في كل عام خلال فترة الخمس سنوات التي يستمر فيها الموظف في العمل لصالح الشركة، تزداد نسبة استحقاقها بنسبة 20 في المائة، وتصبح مكتسبة بالكامل في فترة الخمس سنوات. وإذا تركت الشركة قبل انتهاء فترة الاستحقاق لمدة خمس سنوات، فإنها لا تستطيع ممارسة النسبة المئوية من الخيارات المكتسبة إلا. في هذا المثال، إذا تركت الشركة بعد عامين، لديها الحق في ممارسة 40 في المئة من خيارات أسهمها وتخسر ​​60 في المئة المتبقية.


المراجع.


عن المؤلف.


سو-لين كارتي لديها أكثر من خمس سنوات من الخبرة على حد سواء كاتب مستقل ومحرر، وعملها ظهرت على مواقع العمل و لوفيتونو. كارتي حاصل على درجة البكالوريوس في الآداب في إدارة الأعمال، مع التركيز على الإدارة المالية، من جامعة دافنبورت.


مقالات ذات صلة.


المزيد من المقالات.


كوبيرايت & كوبي؛ ليف غروب Ltd.، جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment