Monday 12 March 2018

فوركس الحديث


9 أفضل تداول الفوركس المدونات لمتابعة.
مرحبا أصدقاء اليوم أنا هنا أن أشاطركم 9 أفضل بلوق تداول الفوركس ليتبعها كل تاجر ليكون تاجر ناجح في سوق الفوركس. هذه المدونات يمكن أن تكون أكثر مساعدة في رحلة التداول الخاصة بك على هذا النحو، فقد ساعدنا على القيام به بعيدا.
1. عوائد غير طبيعية.
عوائد غير طبيعية هي & # 8220؛ توقعات خالية من بلوق الاستثمار & # 8221؛ التي كانت تعمل على مدى السنوات التسع الماضية. فإنه يوفر أفضل من بلوجوسفير الاستثمار للقراء كل يوم. فقد أصبح لاعبا اساسيا على الساحة المالية. أيضا، فإنه يعطي صورة واضحة حول ما التداول المالي هو حقا عن.
2. الاستثمار.
الاستثمار هو بوابة مالية عالمية معروفة وعلامة تجارية الإنترنت تتألف من 27 طبعة في 21 لغة. تطبيقات الجوال لالروبوت ودائرة الرقابة الداخلية التي توفر الأخبار، تحليلات، يقتبس تدفق والرسوم البيانية والبيانات التقنية والأدوات المالية حول الأسواق المالية العالمية.
3. فكس اليومية.
دايليفكس هي واحدة من البوابات الرائدة في العالم & # 8217؛ s فوركس تداول الأخبار والتحليل الذي هو موقع ويب البحث فكسم التي هي واحدة من بين أفضل بلوق تداول العملات الأجنبية. انها لا توفر شيئا وتوفر كل أداة تحتاج إلى التجارة في سوق الصرف الأجنبي. ويقدم المحللون هنا تقريرا كل يوم عن آخر التغييرات في سوق العملات، وتوفير التحليل الفني في الوقت المناسب ودراسة متأنية لتشكيلات واعدة واعدة مع أسعار العملات الحية.
4. الفوركس مغناطيس.
فينانس ماغنيتس يعرف سابقا باسم فوريكس ماغنيتس الذي كان تركيزه الأولي على مجال الفوركس B2B. فمن العالم & # 8217؛ s متعدد الأصول فقط على الانترنت / التجارة الإلكترونية مركز المعرفة. باستخدام مثلث قوي من الأخبار والبحوث والأحداث، التمويل مغناطيس يلبي حرفيا لتلبية احتياجات صناعة التجارة العالمية بأكملها. لديها سجل حافل من تقاسم محتويات قيمة للغاية فيما يتعلق بالصناعة التجارية.
5. فكس شارع.
فكس ستريت هي المصدر الرئيسي لتحليل الفوركس في الوقت الحقيقي حيث يمكنك أن تجد كل ما تحتاجه لاتخاذ أفضل القرارات في أسواق العملات. في أي وقت، 24/5. على أساس منحازة، ذات جودة عالية ومعلومات مجانية. تقدم فكس ستريت أسعار الصرف في الوقت الحقيقي، والرسوم البيانية، والتقويم الاقتصادي، وتحليل السوق، والنشرات الإخبارية التجارية، والدراسات الفنية للتخصيص، ندوات حية مع الخبراء الأكثر شهرة في سوق العملات.
6. الطفل النقاط.
بيبي بيبس هي معروفة واحدة من أعلى ينظر التجار موقع التعليم والمجتمع. على مدى السنوات ال 10 الماضية، فقد كان الوجهة الرائدة على شبكة الإنترنت لتعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس. الآن أنها توفر مقالات يومية على الفوركس الأخبار والدروس والمسابقات، والتقويم الاقتصادي ومجموعة من أدوات الفوركس. كل ما يحتاجه المتداول للبدء في تداول الفوركس هو حق هنا. وبالتالي فهو واحد أفضل بلوق تداول العملات الأجنبية.
7. إنفستوبيديا.
إنفستوبيديا هي واحدة من أهم مصادر المحتوى المالي على مستوى العالم، حيث تضم أكثر من 20 مليون زائر فريد و 60 مليون مشاهدة صفحة كل شهر. وهو أكبر موقع للتعليم المالي في العالم. وهو مدعوم من قبل فريق من علماء البيانات والخبراء الماليين الذين يقدمون المعلومات المالية في الوقت المناسب وموثوقة وقابلة للتنفيذ لكل مستثمر.
8. مصنع الفوركس.
فكس فاكتوري هو موقع ويب رائد حول الفوركس حيث يتقابل تجار الفوركس المحترفين من جميع أنحاء العالم بعضهم البعض مما يجعله واحدا من أفضل بلوق تداول العملات الأجنبية. يوفر الموقع معلومات عالية الجودة يمكن للمتداولين تطبيقها في سعيهم لتحقيق السعادة. ويوفر بيئة إنتاجية التي تبرز أفضل في التجار ويسمح لهم بالتقدم على قدم وساق.
9. كسب الفوركس.
كسب الفوركس هو موقع يعرف جيدا الذي يوفر للزوار الأدوات والمعلومات لتصبح تجار الفوركس ناجحة. يشرحون أساسيات تداول العملات الأجنبية، مما يتيح لك الكتب الإلكترونية المجانية والمقالات التي تساعد على معرفة المزيد عن التداول. كما أنها توفر الآلات الحاسبة على الإنترنت، والمؤشرات القابلة للتنزيل، والمستشارين الخبراء مجانا. يمكنك أيضا الحصول على عرض نظام تقييم وسيط صادق على أساس استعراض التجار.
ربما يعجبك أيضا.
الإفراط في الشراء والإفراط في البيع في تجارة الفوركس.
تجارة الفوركس علم النفس & # 8211؛ إدارة العواطف.
إشارة مراجعة التطبيقات.
الحصول على نتائج إيجابية على MT4 الفوركس إي.
الرافعة المالية وتداول العملات الأجنبية.
كيفية استخدام وقف الخسارة في تجارة الفوركس.
كيف ويتالكتراد هو الذهاب الى مساعدتك؟
ويتالكتريد هو مكان لكل تاجر الفوركس. بغض النظر عما إذا كنت من الهواة أو تاجر الخبراء، يمكن للجميع أن تأخذ قيمة منا. تعرف على المتطلبات الأساسية لنجاح التجارة والتقنيات لمعالجة الخسارة.

3 أنواع من الحديث الذاتي التي يمكن أن تؤثر على الصفقات الفوركس الخاص بك.
حفظ مجلة تداول الفوركس مفصلة لا يزال غير كاف بالنسبة لك؟ إذا كنت تتطلع إلى اتخاذ درجة أعلى من دفتر اليومية الخاص بك، قد ترغب في النظر في الحصول على مسجل الشريط لتتبع كيفية التحدث إلى نفسك أثناء التداول. يبدو مجنون جدا، هاه؟
قد لا تكون على بينة من ذلك في كل وقت ولكن تجار الفوركس مثلك ولدي هذا الاتجاه إلى التحدث إلى أنفسنا خلال عملية التداول الفعلية.
غالبا ما يكون لدينا حوارات مع أنفسنا عند البحث عن أجهزتنا التجارية، واتخاذ قرار بشأن ما إذا كنت تريد أن نأخذ التجارة أم لا، وشتم الأسواق عندما لا يكون السعر في طريقنا، أو نهنئ أنفسنا عند ضرب أهداف الربح.
هذه الحوارات هي في الواقع جزء من ما يطلق عليه علماء النفس فتيلة، والذي يعرف بأنه تأثير الذاكرة الضمني الذي التعرض لحافز معين يؤثر على الاستجابة لنفس التحفيز في وقت لاحق.
ببساطة، ردود فعلنا على الأحداث تتشكل عادة كيف رد فعلنا على تلك الأحداث في الماضي.
لهذا السبب تحاول الإعلانات التجارية عادة ربط المنتجات بمشاعر جيدة. بطريقة ما، الحوار الذاتي في حين أن تداول العملات الأجنبية بمثابة إعلانات لأنفسنا لأنها تربط الأفكار والعواطف لأحداث محددة، مما يجعلنا عرضة لنوع من رد الفعل نفسه مرة واحدة يكرر الحدث نفسه في وقت لاحق.
بالنسبة لتجار الفوركس، هناك ثلاثة أنواع عامة من الحديث الذاتي التي نشارك فيها عادة، وكل منها له آثار إيجابية وسلبية على ذلك.
1. القائم على البيئة مقابل الحديث القائم على العاطفة.
أولئك الذين يصفون بيئة السوق بصوت عال (على سبيل المثال حركة السعر، والتحولات في معنويات السوق، وما إلى ذلك) هم أكثر عرضة لتحقيق المزيد من النجاح في تداول العملات الأجنبية أن أولئك الذين يتحدثون عن عواطفهم، بغض النظر عما إذا كانت إيجابية أو سلبية.
هناك تفسير علمي لهذا. ترى، المنطقة الأمامية من دماغنا هي حيث تحدث عملية صنع القرار. ومع ذلك، عندما نشدد عاطفيا، ومعدل ضربات القلب لدينا وزيادة المنطقة الأمامية يصبح من الصعب الوصول إليها.
التحدث بصوت عال حول ما تشعر به يمكن أن يعني أن المشاعر الخاصة بك هي زيادة وعقلك يجد صعوبة في إجراء المكالمات العقلانية اللازمة لتداول العملات الأجنبية.
2. النشط مقابل الكلام السلبي.
قد يبدو سخيفا، ولكن التاجر الذي يشير إلى نفسه باستخدام "أنا" لديه احتمال أكبر للنجاح من الذي يستخدم "لي" في حديثه الذاتي.
والأساس المنطقي هو أن "لي" يعني أن الشخص هو مجرد متلقي للعمل، عرضة لتأثير الأحداث.
من ناحية أخرى، يعني "أنا" مشاركة نشطة من الشخص. أنت تقول، "أكل"، "أفعل"، "أنا سوف تأخذ الربح" و "أنا التجارة" إذا كنت تنوي ممارسة السيطرة في تنفيذ هذه المهام.
بالتأكيد، لا أحد يستطيع السيطرة من أي وقت مضى الأسواق. ومع ذلك، يأتي النجاح لأولئك الذين يسيطرون على ما يستطيعون ويسعون جاهدين ليكون مفيدا في أي حالة هم في.
3. التداول المتعلقة مقابل ديليدلي الحديث.
لا ينبغي أن تخرج كمفاجأة أن هؤلاء التجار الذين يمكن الحفاظ على تركيزهم على الأسواق هي أكثر نجاحا من أولئك الذين لا يستطيعون.
حتى عندما لا يتاجرون، يستمر تجار الفوركس الناجحين في تحفيز مثابرتهم من خلال قراءة ما يصل إلى الأسواق أو مناقشة استراتيجيات التداول مع التجار الآخرين. كما لو أنهم يضعون أنفسهم للمنافسة، وذلك باستخدام وقت فراغهم لإيجاد حافة على السوق.
وفي الوقت نفسه، أولئك الذين ليس لديهم تركيز وعادة ما ينظر فقط تصفح الإنترنت أو الدردشة مع الزملاء. هؤلاء التجار فقط رئيس أنفسهم لتجنبها من السوق.
إذا كنت تشارك في محادثات سلبية سلبية أكثر من تلك المنتجة، لا تقلق. يحدث فتيلة في منطقتنا اللاوعي. لذلك، من أجل إصلاحه، علينا فقط أن نبذل جهدا واعيا لتوجيه واضح منه.
هنا حيث سيأتي مسجل في متناول يدي. استمع إلى الأشياء التي تقولها عند التداول. إذا لم يكن لديك واحدة، يمكنك البدء في تدوين ما تقوله في مجلة تداول العملات الأجنبية الخاصة بك.
بمجرد أن تلاحظ أن كنت تميل إلى الصراخ الخاص بك الغبطة على التجارة الفائزة، أو ربما التحدث في كثير من الأحيان عن الأشياء الغريبة خلال ساعات التداول، سيكون من الأسهل لتصحيح نفسك.
مع مرور الوقت، سوف تتوقف أيضا عن الوقوع ضحية للإعلانات الذاتية السلبية في نفس الطريقة تقول للمستهلكين أن يتم التلاعب بها تصبح أكثر حراسة عند مشاهدة يتوهم، الإفراط في أعلى الإعلانات التجارية.
المصعد إلى النجاح هو خارج النظام. سيكون لديك لاستخدام الدرج. خطوة واحدة في وقت واحد. جو جيرار.
يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.
نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

ليف فوريكس سيمينارس.
القادمة ندوات وورش عمل الفوركس.
الأحداث السابقة.
تونس - 9 ديسمبر 2017 - صور وأخبار أثينا، اليونان - 9 ديسمبر 2017 - صور وأخبار هامبورغ، ألمانيا - 9 ديسمبر 2017 - صور وأخبار ريجيو إميليا، إيطاليا - 9 ديسمبر 2017 - صور وأخبار مراكش، المغرب - 6 ديسمبر 2017 - صور وأخبار بودابست، المجر - 25 نوفمبر 2017 - صور وأخبار.
بوغوتا، كولومبيا - 25 نوفمبر 2017 - الصور والأخبار مونتيري، المكسيك - 22 نوفمبر 2017 - صور وأخبار بيرث، أستراليا - 18 نوفمبر 2017 - صور وأخبار مكسيكو سيتي، المكسيك - 18 نوفمبر 2017 - صور وأخبار مدريد، اسبانيا - 15 نوفمبر 2017 - صور وأخبار سيدني، أستراليا - 12 نوفمبر 2017 - صور وأخبار.
الندوات 2017.
الندوات 2018.
الندوات 2018.
الندوات 2018.
الندوات 2018.
منهج ندواتنا.
خلال الحلقات الدراسية لدينا، مدرب معتمد دوليا ومدير محفظة أفراميس ديسبوتيس يشرح بدقة أسس التحليل الفني و "العلاقات الخفية" من الأطر الزمنية متعددة وكيف يتم تطبيقها على التداول اللحظي. سوف ذروة الندوة يكون التطبيق العملي لأطر زمنية متعددة واستخدام التقلب للعثور على أفضل الأدوات للتجارة على أساس يومي.
تعلم لكسب التداول اللحظي هو تتمة من ندوة الشهيرة تعلم لكسب متعددة الوقت الإطار التجارة، مصممة خصيصا للتجار محنك الذين لديهم فهم التحليل الفني وتريد أن التجارة اللحظية في الأسواق. فإنه يلغي نظرية مؤشرات التذبذب والمؤشرات، ويضيف تقنيات التداول تقلب لاستكمال تقنيات الإطار الزمني متعددة من الحلقة الدراسية السابقة من أجل بقعة وتنفيذ أفضل الصفقات كل يوم.
نتائج التعلم.
التغييرات الفورية في تقلب السوق تداول تقلبات اللحظي في السوق استخدام التقلب على الفور أفضل الصفقات كل يوم.
الجمع بين الأطر الزمنية الصحيحة لتحقيق أفضل دخول على أساس يومي استخدام "مجموعة من القواعد" محددة بوضوح إلى التجارة بثقة خلال اللحظة إما قصيرة أو طويلة.
فري فوركس سيمينارس - التعليم بدون حدود.
منذ عام 2018، شم استضافت بانتظام ندوات الفوركس الحرة في أنحاء مختلفة من العالم لتثقيف المستثمرين على الانترنت ومساعدتهم على تطوير معارفهم التجارية بتوجيه من المدربين المحترفين.
ندوة المواضيع في أكثر من 16 لغة.
موضوعات الندوة التي نقدمها للتجار، بغض النظر عما إذا كانوا يعيشون في أوروبا، آسيا، أو أفريقيا، هي مصممة خصيصا لاحتياجاتهم الاستثمارية وقدراتهم التجارية. مدربي الفوركس لدينا يمشي ميل إضافي لتوفير المعرفة العملية وأدوات التداول الفعالة على مجموعة واسعة من المواضيع ذات الصلة مفيدة في الاستثمار اليوم على الانترنت.
مناهج دراسية لتعزيز المعرفة التجارية.
ندوة الفوركس الحرة وورش العمل التي استضافتها شم لديها معياران رئيسيان في الرأي: من السهل اتباع المنهج وسهلة لوضع تقنيات الممارسة. مجموعة واسعة من المواضيع ندوة مصممة لتلبية احتياجات التجار مع مختلف المهارات والخبرات والاحتياجات الاستثمار تغطية جميع الجوانب الجوهرية للتجارة عبر الإنترنت من الأساسيات إلى أدوات التحليل الفني الأكثر تعقيدا.
حسابات التداول.
أدوات التداول.
شروط التداول.
منصات MT4.
منصات MT5.
الراعي الفخور ل.
يوسين بولت.
8 × بطل الأولمبية و 11 × بطل العالم.
قانوني: يتم تشغيل هذا الموقع من قبل شم العالمية مع عنوان مسجل في رقم 5 شارع كورك، مدينة بليز، بليز، C. A.
شم هي اسم تجاري لشركة ترادينغ بوينت هولدينغز لت التي تمتلك بالكامل ترادينغ بوينت أوف فينانسيال إنسترومنتس أوك لت (شم أوك) و ترادينغ بوينت أوف فينانسيال إنسترومنتس بتي لت (شم أوستراليا) و شم غلوبال ليميتد (شم غلوبال) و ترادينغ بوينت أوف فينانسيال الصكوك المحدودة (شم قبرص).
شركة شم أوك مرخصة من قبل هيئة السلوك المالي (رقم مرجعي: 705428)، شركة شم أستراليا مرخصة من قبل هيئة الأوراق المالية والاستثمار الاسترالية (رقم مرجعي: 443670)، يتم تنظيم شم غلوبال من قبل إفسك (60/354 / تيسي / 17) وينظم شم قبرص من قبل لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات (رقم مرجعي: 120/10).
شم العالمية (سي) المحدودة مع مكاتب في بناء غالاكسيا، ماكاريو و 36 أجياس إلينيس، 1061، نيقوسيا، قبرص.
تحذير المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات على مخاطر كبيرة على رأس المال المستثمر. يرجى قراءة وتأكيد فهمك الكامل لمخاطر الإفصاح.
المناطق المحظورة: لا تقدم شم غلوبال ليميتد خدمات للمواطنين في مناطق معينة، مثل الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وإسرائيل.
تحذير المخاطر: رأس مالك معرض للخطر. قد لا تكون المنتجات المستدقة مناسبة للجميع. يرجى النظر في الكشف عن المخاطر لدينا.

محادثات الفوركس
لشخص جديد في تجارة الفوركس ولشخص كان في هذه التجارة لبعض الوقت.
لماذا يحصل معي هذا دائما؟
لماذا يحصل معي هذا دائما؟ هل سبق لك أن قلت هذا لنفسك في التداول؟ كل تاجر.
عقلية ناجحة & # 8211؛ 5 نصائح لبناء عليه.
للتداول ينطوي على أرباح كثيرة أشياء كثيرة، والأهم هو "عقلية". عقلية.
بناء الثقة في التداول.
التداول هو بلا شك محاولة تحتاج الثقة لمواجهة. وجود الثقة هو الوقود عندما.
بيبريكر نظرة عامة.
كيف ويتالكتراد هو الذهاب الى مساعدتك؟
ويتالكتريد هو مكان لكل تاجر الفوركس. بغض النظر عما إذا كنت من الهواة أو تاجر الخبراء، يمكن للجميع أن تأخذ قيمة منا. تعرف على المتطلبات الأساسية لنجاح التجارة والتقنيات لمعالجة الخسارة.

أنماط ونظريات التداول في سوق الفوركس.
يمثل سوق الفوركس مكانا حيث تتحرك العملات المختلفة ضد بعضها البعض. وتتكون لوحة القيادة من أزواج العملات إلى جانب معا، والتجار التكهن على حركتهم.
في جوهرها، تداول الفوركس يمثل رهان ضد أو لصالح الاقتصاد. والاقتصاد الذي يحقق أداء أفضل سيكون له عملة أقوى، في حين أن العملة تضعف عندما يكون أداء الاقتصاد ضعيفا.
على هذا النحو، يتكهن التجار على شكل اقتصادات مختلفة ثم يشترون أو يبيعون زوج من العملات وفقا لتحليلهم. إذا كانت على حق وأن الزوج يتحرك في اتجاهها، وأنها سوف تحقق ربحا. وإذا لم يحدث ذلك، تحدث خسارة.
على سبيل المثال، إذا الرهانات واحدة على شكل ممتاز من اقتصاد المملكة المتحدة، انها سوف تشتري العملة، الجنيه الإسترليني. ومع ذلك، فإنه يحتاج لشرائه ضد شيء آخر، وبالتالي سوف تختار زوج العملة المناسبة.
التداول الفني.
التجار الذين يشترون بيع على أساس تفسير الرسم البياني هم التجار التقنيين. الخبز والزبدة لتداولها هو التحليل الفني.
توجد تقنيات التحليل الفني المختلفة، مثل:
نهج التعرف على الأنماط. وأكثرها تمثيلا هي: الرأس والكتفين - وهو النمط الذي يتوقع أعلى أو أسفل تشكيل / على وشك تطوير. الأوتاد - الأوتاد المتصاعدة والهبوطية تظهر أيضا حالات القاع أو السقوط. القمم المزدوجة والثالثية والقيعان المثلثات - مثلثات تصاعدية أو تنازلية بمثابة أنماط استمرار، ولكن المثلثات كنمط انعكاس توجد أيضا بينانتس - وهي تمثل نمط استمرار، على غرار المثلثات. تظهر عندما يبني السوق الطاقة لكسر أعلى. نظريات التداول. وهنا بعض من نظريات التداول الحرجة جزء من التحليل الفني: نظرية إليوت الموجات - واحدة من النظريات التجارية الأكثر شعبية بين تجار التجزئة، وتتبع نظرية موجات إليوت الرسم البياني لزوج العملات باستخدام أنماط مختلفة تفسر على أنها موجات. التجار يفهمون التحركات التي يقوم بها السوق ويصنفونها على أنها تصحيحية أو متدفقة (ثلاث موجات أو خمس موجات الهياكل). في نهاية تحليلات متطورة / هبوطية متطورة، يقوم متداول إليوت وافيس بتداول صفقة بناء على التوقعات المتوقعة. ويقال النظرية هي واحدة من عدد قليل من أن تحليل السلوك البشري في أي سوق، وشملت سوق الفوركس. نظرية غان. واحد من التجار الأكثر إثارة للجدل، غان يعتقد كل شيء يتحرك لسبب ما. إرثه في مجال التحليل الفني هائل، والتجار في جميع أنحاء العالم تتبع مفاهيم غان. جميع منصة التداول عرض أدوات غان مثل خطوط غان، ساحة غان، الخ نظرية داو. هذا هو نهج للتجارة التي وضعتها تشارلز داو. جنبا إلى جنب مع إدوارد جونز، تشارلز هو الأكثر شهرة لوضع أركان دجا (مؤشر داو جونز الصناعي) الذي يتتبع تحركات شركات مختلفة في الولايات المتحدة. تعتبر نظرية تجارته هي تلك التي ألهمت رالف N. إليوت عندما وضع القواعد لنظرية موجات إليوت. غارتلي. كانت فكرة غارتلي الأصلية مشابهة لنظرية داو. ومع ذلك، أخذت غارتلي إلى المستوى التالي، وتطبيق مبدأ العمل / رد الفعل. وفي الوقت المناسب، قام تجار تقنيون آخرون مثل بيسافينتو وكارني بتطبيق نسب فيبوناتشي المختلفة لنظرية غارتلي الأصلية. على هذا النحو، يبدو التداول التوافقي كما نعرفه اليوم.
وعلى رأس الأنماط والنظريات التجارية المدرجة هنا، يستخدم المتداولون الفنيون المؤشرات ومؤشرات التذبذب. أنها تتبع حركة السعر وتطبيق مرشحات مختلفة لرسم مستويات الدعم والمقاومة أو مستويات ذروة الشراء وذروة البيع على الرسم البياني للعملة.
وبناء على النتيجة، يقوم المتداولون بشراء زوج من العملات أو بيعه، مضاربة على الارتداد من مستوى الدعم أو الرفض من المقاومة.
استنتاج.
تغير التحليل الفني في الوقت المناسب، مع عوامل مختلفة تؤثر على الطريقة التي يتعامل بها التجار مع السوق. غيرت الحواسيب الطريقة التي ينظر بها المتداولون إلى السوق، كما أن التقنيات الجديدة المتاحة قد غيرت وجه صناعة الفوركس.
ابحث عن مسار العمل هذا للاستمرار في الوقت المناسب ولكي تظهر مفاهيم التحليل الفني الجديدة. أما بالنسبة لتلك القديمة، إلا أن أفضل البقاء على قيد الحياة اختبار الزمن.

No comments:

Post a Comment