Friday 9 March 2018

قوانين الفوركس جسو


تتجاهل الشركات الكبرى قاعدة إيكاي بشأن علاج خسارة العملات الأجنبية.
وقد كانت نتائج الربع الأول من العديد من الشركات الكبرى مثل ريليانس إندستريز و ريليانس كومونيكاتيونس و بهارتي إيرتيل و جت إيرويس أسوأ بكثير لو اتبعت معايير المحاسبة (أس) 11 التي ينص عليها معهد المحاسبين القانونيين في الهند (إيكاي) .
ومع ذلك، اختارت معظم هذه الشركات الامتثال للجدول 6 من قانون الشركات، وهو ما يتعارض مع المعاملة المنصوص عليها في AS11 لخسارة الصرف المتكبدة على الخصوم بالعملات الأجنبية للحصول على الأصول الثابتة. فمثلا.
تتوفر الأخبار الرئيسية عن معايير الأعمال للمشتركين المتميزين فقط.
بالفعل مشترك قسط؟ تسجيل الدخول الآن.
على ماذا حصلت.
على معيار الأعمال الرقمية.
الوصول غير المحدود إلى جميع المحتويات على أي جهاز من خلال المتصفح أو التطبيق. المحتوى الحصري، وميزات والآراء والتعليق اختارهم من قبل المحررين لدينا، فقط لأجلك. اختيار 5 شركات المفضلة لديك. الحصول على البريد الإلكتروني يوميا مع جميع التحديثات الأخبار عليها. تتبع الصناعة من اختيارك مع النشرة اليومية الخاصة بتلك الصناعة. البقاء على رأس الاستثمارات الخاصة بك. تتبع أسعار الأسهم في محفظتك. 18 عاما من البيانات الأرشيفية.
على وول ستريت جورنال أون لاين.
الوصول السلس إلى وول ستريت جورنال أونلين على أي جهاز مع حساب الأعمال الرقمية القياسية الخاصة بك. تجربة أفضل من تقارير وول ستريت جورنال، والفيديو والتفاعلية الميزات (المزيد من رجال الأعمال قراءة مجلة عالميا من أي منشور آخر). الحصول على وسج تأخذ على الناس والأحداث تشكيل الأعمال والتمويل والتكنولوجيا والسياسة والثقافة. الحصول على النشرات الإخبارية وسج في البريد الوارد الخاص بك لجعل الحياة أسهل في أيامك الأكثر ازدحاما.
في هذه الحالة سيكون الاشتراك ساري المفعول للأعمال القياسية الرقمية فقط دون أي تغيير في سعر الاشتراك. إذا كنت قد الماضي الماضي / مسجل العضو من صحيفة وول ستريت جورنال على الانترنت - لن تكون مؤهلا للحصول على منشأة إنشاء حساب سلس. يرجى مراسلتنا على كلمة السر غير السرية الخاصة بك على وول ستريت جورنال أونلين لتمكيننا من إنشاء وصولك. سياسة الإلغاء: يمكنك إلغاء أي وقت في المستقبل دون تحديد أية أسباب، ولكن قبل 48 ساعة من تحصيل رسوم تجديد بطاقتك. نحن لا نقدم أي المبالغ المستردة. لإلغاء، والتواصل من معرف البريد الإلكتروني المسجل الخاص بك وإرسال البريد مع طلب help@bsmail. in. تضمين رقم الاتصال الخاص بك لتسهيل الرجوع إليها. لن يتم الإقرار بالبريد المرسل إلى أي رقم تعريف آخر أو اتخاذ إجراء بشأنه. إنقاذ محسوب بسعر وسج الحالي - دولار أمريكي للثلاثة أشهر الأولى و 28.99 دولار أمريكي بعد ذلك مقياس التحويل 1 أوس $ = إنر 67 إن دخولك إلى وول ستريت جورنال أونلين خاضع لك ألا يكون مستخدما حالي في وول ستريت جورنال أونلين.
المستخدمين الحاليين تشمل الحالي أو الماضي المستخدمين قسط من صحيفة وول ستريت جورنال على الانترنت.
في هذه الحالة سيكون الاشتراك ساري المفعول للأعمال القياسية الرقمية فقط دون أي تغيير في سعر الاشتراك. إذا كنت قد الماضي الماضي / مسجل العضو من صحيفة وول ستريت جورنال على الانترنت - لن تكون مؤهلا للحصول على منشأة إنشاء حساب سلس. يرجى مراسلتنا على كلمة السر غير السرية الخاصة بك على وول ستريت جورنال أونلين لتمكيننا من إنشاء وصولك. سياسة الإلغاء: يمكنك إلغاء أي وقت في المستقبل دون تحديد أية أسباب، ولكن قبل 48 ساعة من تحصيل رسوم تجديد بطاقتك. نحن لا نقدم أي المبالغ المستردة. لإلغاء، والتواصل من معرف البريد الإلكتروني المسجل الخاص بك وإرسال البريد مع طلب help@bsmail. in. تضمين رقم الاتصال الخاص بك لتسهيل الرجوع إليها.
لن يتم الإقرار بالبريد المرسل إلى أي رقم تعريف آخر أو اتخاذ إجراء بشأنه.

يمكن جسو الصلب التعافي من ضربة بيلاري؟
ما الفرق يجعل أسبوع واحد. في 26 يوليو، أصدرت جسو ستيل نتائجها المالية للثلاثة أشهر المنتهية في يونيو، على الأرجح غافلة من العاصفة التي سوف تحصل على المحاصرين في بعد ثلاثة أيام فقط.
وأثنى المحللون على أداء الشركة الفصلي، وحتى أن بعضهم قد قيم السهم بشراء.
وقد أثر هذا الحظر ليس فقط جسو الصلب، ولكن العديد من شركات التعدين التي لديها عمليات في المنطقة. أركو داتا / رويترز.
ثم سقطت القنبلة. في 29 يوليو / تموز، ذكرت وسائل الإعلام أن الشركة، جنبا إلى جنب مع مشاريع أداني و نمدك، تم تسميته في تقرير لوكايوكتا لخام الحديد التعدين بشكل غير قانوني، ودفع الرشاوى والانخراط في ممارسات الشركات غير الأخلاقية الأخرى. وحطم السهم 20 فى المائة خلال الاسبوع القادم.
في 1 أغسطس، انخفضت أسهمها بنسبة 10 في المئة، وانخفضت إلى أدنى مستوى في 52 أسبوعا، بعد أن خفضت سيتي الأسهم، وخفضت السعر المستهدف إلى 612 روبية هندية، وصنفته ب "بيع". في الواقع، في جلسات التداول الثلاث حتى 2 آب / أغسطس، فقدت مجموعة جسو التي تقودها أوب جيندال أكثر قليلا من 4،800 روبية روبية، وفقا لتقرير واحد.
وكان ذلك تحولا كاملا في معنويات السوق، حيث أثار المستثمرون الذعر بشأن العواقب المحتملة لتقرير لوكايوكتا، الذي خلص إلى أن مسؤولين وشركات حكومية محلية قد خدعت حكومة ولاية كارناتاكا كرور روبية في الإتاوات والضرائب عن طريق التداول في خام الحديد محليا و على الصعيد الدولي. وبالإضافة إلى ذلك، تبين أن الشركات قد استخرجت في غابات كان من المفترض أن تكون محمية بموجب قوانين الحفظ.
جسو الصلب، على وجه الخصوص، كان من المفترض أن هافكوستث حكومة ولاية كارناتاكا 325 كرور روبية. كما يتم نقل الشركة أيضا نقل 10 روبية روبية إلى الثقة التعليمية التي تديرها عائلة رئيس الوزراء اتهم بس يديورابا في مارس 2018.
وبالإضافة إلى ذلك، فإن تقرير مكافحة الكسب غير المشروع قال جسو الصلب تلقت بشكل غير قانوني 1.29 مليون طن متري من خام الحديد من أبريل 2009 إلى يوليو 2018 التي لم تدفع إتاوات لحكومة الولاية. غير أن الشركة أوضحت في 29 يوليو / تموز أن جميع المعاملات قد تمت بطريقة متوافقة قانونا.
وكان تركيز التحقيق أساسا على التعدين غير المشروع لخام الحديد في بيلاري في كارناتاكا. تعد بيلارى منطقة غنية بالحديد الخام تنتج حوالى 35 مليون طن من خام الحديد سنويا، اى حوالى 80 فى المائة من اجمالى انتاج كارناتاكا.
كارناتاكا هي ثاني أكبر منتج في الهند لخام الحديد؛ أنتجت حوالي 46 مليون طن متري من خام الحديد في الفترة 2009-2010، تم تصدير 20 مليون طن منها. ويتم تصدير أكثر من نصف الإنتاج إلى الصين.
ومثلما ركز تقرير لوكايوكتا الاهتمام على قضية التعدين غير المشروعة، أضافت المحكمة العليا - في اليوم نفسه - إلى الضغط بحظر جميع أنشطة التعدين في بيلاري بشأن الشواغل البيئية.
وقد أثر هذا الحظر ليس فقط جسو الصلب ولكن العديد من شركات التعدين التي لديها عمليات في المنطقة. يعد خام الحديد مادة خام هامة لتصنيع الصلب ويمثل 15 الى 16 فى المائة من اجمالى تكلفة الانتاج وفقا لخبراء الصناعة.
جسو الصلب لديها قدرة إنتاج الصلب من 10.3 مليون طن سنويا، وهي حاليا في عملية توسيع القدرات. وحتى الحظر، كان حوالى 50 فى المائة من متطلبات خام الحديد التى تستخدمها تأتي من بلير بينما 30 فى المائة اخرى مصدرها موارد اسير. أما النسبة المتبقية البالغة 20 في المائة فقد جاءت من اتفاقات شراء مع شركة نفط الشمال الوطنية وشركة ميسور مينيرالس.
وبالمناسبة، من المفترض أن يكون خام الحديد المستخرج من بيلاري واحدا من أفضل الدرجات في العالم، وبالتالي، أرخص عملية، وفقا لخبراء الصناعة.
وذكرت الشركة فى اواخر الاسبوع الماضى انه بعد الحظر، تحول حوالى 30 فى المائة من ما تم الحصول عليه من بيلارى الى منطقة تشيترادورجا المجاورة، بينما تم اتخاذ الترتيبات اللازمة للحصول على التوازن بنسبة 20 فى المائة من خارج كارناتاكا.
ولكن فى 2 اغسطس اعترفت الشركة المصنعة للصلب بانها كانت منخفضة جدا فى مخزونات خام الحديد واضافت انها خفضت الانتاج فى مصنع فيجاياناغار فى بيلارى بنسبة 35-40 فى المائة.
إن عدم اليقين بشأن مصادر بديلة لتوريد خام الحديد هو السبب الرئيسي الذي جعل سيتي تراجع أسهم جسو ستيل إلى بيع. وقالت المذكرة ان "قرار حظر التعدين فى بيلارى يعنى ان جسو ستيل لا تستطيع الحصول على خام من مناجمها او من مناجمها المملوكة للشركة فى المنطقة". ويعتقد خبراء سوق آخرون أيضا أن جسو ستيل قد تضطر إلى خفض إنتاج الصلب هذا العام نتيجة لتعطل إمدادات خام الحديد، على الرغم من "نحن نفعل غرامة" مطالبات الشركة.
لذا، السؤال الكبير للمستثمرين هو، ماذا يحدث للسهم؟ وحتى بعد سقوطه الهائل، لا يزال السهم يقود التقييمات الحادة، حيث تبلغ نسبة السعر إلى الأرباح حوالي 17 مقارنة مع منافسه تاتا ستيل 8، استنادا إلى الأرباح المقدرة لكل شركة للسنة المنتهية في مارس 2018. وعلاوة على ذلك، أرباح السهم للسهم لمدة 12 شهرا حتى مارس 2018 في روبية 38، وهو انخفاض حاد من 68 روبية في العام السابق، مما يشير إلى مخاوف بشأن انخفاض الانتاج.
كما باع مورجان ستانلي، من خلال ذراعها في موريشيوس، حوالي 12 سهم لكح للشركة في 1 أغسطس.
ماذا يعني كل هذا؟ الاستنتاج الأكثر احتمالا هو أن أسهم جسو ستيل يمكن أن تسقط أكثر على المدى المتوسط. وقد لا تكون خسارة بيلاري هي المشكلة الوحيدة. وهناك مشكلة أخرى يمكن أن تكون تختمر في الصناعات إسبات، التي حصلت عليها مقابل 1800 كرور روبية في ديسمبر كانون الاول عام 2018.
وتستحوذ الشركة على البنوك للتفاوض على صفقة إعادة تمويل على الدين بقيمة 7500 كرور روبية في إسبات. ولكن ارتفاع أسعار الفائدة مؤخرا والدعاية السلبية من تقرير لوكايوكتا يمكن أن يعني أن إغلاق تلك الصفقة قد يستغرق وقتا أطول مما كان متوقعا. ومع ذلك، في 3 أغسطس، قال تقرير إخباري أن الشركة قد وضعت صفقة إعادة تمويل بقيمة 6000 كرور روبية مع المؤسسات المالية.
بالإضافة إلى ذلك، ذكرت صحيفة بيزنس ستاندرد أن الشركة قد تواجه مشاكل من حكومة البنغال لعدم تحقيق تقدم كبير في مشروع الصلب في الولاية.
نعم، في هذه اللحظة، المستثمرين جسو لديها الكثير للقلق حول.
تم النشر بتاريخ: أوج 03، 2018 13:38 بيإم | تاريخ التحديث: ديك 20، 2018 04:07 آم.
وذكرت وزيرة الاتحاد تشودارى بيرندر سينغ ان مجلس الوزراء سيحرك الاسبوع القادم لمهمة بحوث الصلب.
وكان إيكو مالهوترا هو أول امرأة بعد أن أصبحت ليلا سيث من كبار المحامين في المحكمة العليا.
"يجب أن يكون كل أربعة متهمين": القاضي السابق جلدة في قضاة المحكمة العليا الذين عقدوا مؤتمرا صحفيا.
أهم الأخبار.
تمرد قضاة المحكمة العليا: مجلس نقابة المحامين في الهند يطلب من راهول غاندي، والأحزاب الأخرى عدم تسييس القضية.
دو طالب في بمو موز أسفل رجل يبلغ من العمر 50 عاما في الحرم الجامعي الشمالي.
وتبين مكباز كيف نجحت بوليوود في اختيار الرياضة الرياضية في الحكايات التي تظهر على الشاشة.
الميزانية وما بعدها: يجب أن يتم جلب التسويق الزراعي إلى قائمة متزامنة، ويقول نيتي آايوغ راميش تشاند إلى فيرستبوست.
كيف يمكن التأمين الصحي حمايتك ضد المخاطر الناجمة عن التلوث.
دونالد ترامب يتخلى عن العقوبات المفروضة على إيران "للمرة الأخيرة"، وتبقي 2018 الاتفاق النووي لا يزال على قيد الحياة.
استطلاعات كارناتاكا 2018: الكونغرس لديه التميمة المحلية في سيداراميا، ولكن الطبقة وحدها قد لا تكون كافية للفوز الدولة.
الدوري الممتاز: عشرة رجال ليستر سيتي عقد باهتة تشيلسي. برزت ويست بروم الفوز الأول تحت آلان باردو.
कांग्रेस के सॉफ्ट हिंदुत्व के बदले बीजेपी लाई है तिल-गुड़!
आधार डेटा की सुरक्षा का पुख्ता इंतजाम करे सरकार، खतरनाक होगी इसकी अनदेखी
सुप्रीम कोर्ट प्रेस कॉन्फ्रेंस: न्यायपालिकालिका की साख और लोकतंत्र को खड़ा रखने की कोशिश.
सुप्रीम कोर्ट जस्टिस मामला: सरकार की चुप्पी और विपक्ष के लिए मौका
कार्ति चिदंबरम पर चल रहे मनी लॉन्ड्रिंग मामले की पूरी कहानी، जानिए कब क्या हुआ.
الكريكيت عشرات.
الهند في جنوب أفريقيا، 3 سلسلة الاختبارات، 2018.
تري-سيريز في الإمارات العربية المتحدة، 2018.
باكستان في نيوزيلندا، 5 أودي سيريز، 2018.
تري-سيريز في الإمارات العربية المتحدة، 2018.
باكستان في نيوزيلندا، 5 أودي سيريز، 2018.
باكستان في نيوزيلندا، 5 أودي سيريز، 2018.
الهند في جنوب أفريقيا، 3 سلسلة الاختبارات، 2018.
ذي أشيس، 2017/18.
جزر الهند الغربية في نيوزيلندا، 3 سلسلة T20I، 2017/18.
جزر الهند الغربية في نيوزيلندا، 3 سلسلة T20I، 2017/18.
أوس فس إنغ - جان 14th، 2018، 08:50 آم إست.
بان مقابل زيم - 15 يناير 2018، 11:30 آم إست.
نز مقابل باك - 16 يناير 2018، 06:30 آم إست.
إري فس سكو - جان 16th، 2018، 11:00 آم إست.
سي مقابل زيم - 17 يناير 2018، 11:30 آم إست.
إري فس سكو - جان 18th، 2018، 11:00 آم إست.
نز مقابل باك - 19 يناير 2018، 03:30 آم إست.
أوس فس إنغ - 19 يناير 2018، 08:50 ص إست.
بان فس سي - جان 19th، 2018، 11:30 آم إست.
أوس فس إنغ - جان 21st، 2018، 08:50 آم إست.
شبكة 18 مواقع في مونيكونترول بورب توبر التعلم تجاوز سقيفة ابن لايف News18 عينة أوراق على الانترنت أخبار تكنولوجيا الأعمال متف الهند التسوق عبر الإنترنت في الهند CAprep18 F. يظهر التعلم الإلكتروني فرصة الامتياز غست قائمة قائمة الهند.
أدوات تغذية رسس تطبيقات دائرة الرقابة الداخلية الروبوت.
كوبيرايت & كوبي؛ 2017. فيرستبوست - جميع الحقوق محفوظة.

قوانين الفوركس جسو
وانخفض سهم جسو ستيل بنسبة 2.75 في المئة ليصل إلى 726.5 يوم الأربعاء في بورصة لندن بعد تقديم رسوم الرشوة ضد كبار مسؤولي الشركة. وتطرق السهم الى أدنى مستوى له خلال اليوم عند 719.15 روبية.
قدم المكتب المركزى للتحقيقات يوم الثلاثاء تهمة ضد سجان جيندال رئيس شركة جسو ستيل واثنين من كبار التنفيذيين فينود نوال وفيكاس شارما لرشوة حكومة كارناتاكا لاكتساب خام الحديد من التعدين غير القانونى. كما قدم البنك المركزي العراقي اتهامات ضد رئيس وزراء الدولة السابق ب. س. يديورابا وبعض أفراد أسرته.
وحرمان الشركة من أي عمل خاطئ، تدعي الشركة أن الاستنتاجات التي استخلصها البنك المركزي العراقي "بدون أساس". وادعى جسو ستيل أنه خلال التحقيقات، تعاونت الشركة مع "سلطات التحقيق وقدمت جميع التفاصيل المتعلقة بالمعاملات المزعومة. ''
لا للتأثير.
وبحسب أحد المحللين، فإن ورقة الاتهام قد لا يكون لها أي تأثير مادي على الشركة ولكن قد يكون على مسؤوليها تكريس الكثير من الوقت في هذه القضية بدلا من التركيز على خطط التوسع. وقد ألغت وزارة الفحم مؤخرا كتلة الفحم المخصصة بشكل مشترك للشركة وشركة هيماشال امتا باور المحدودة فى جورانجديه فى ولاية البنغال الغربية.
وقالت جسو ستيل، وهي ثالث أكبر شركة للصلب، إنها تفكر في نقل المحكمة من أمر إلغاء التوزيع. تم تخصيص المنجم في يوليو 2009.
وقد ألغت الحكومة هذا الكتل بناء على توصية من فريق مشترك بين الوزارات وجد أن مطوري المشاريع لم يتمكنوا من تطوير هذه الكتلة خلال الوقت المحدد ولم يحققوا معالم هامة، بما في ذلك إزالة الغابات وحيازة الأراضي.
في عام 2007، اقترحت الشركة إنشاء 10 مليون طن سنويا مصنع الصلب في سالبوني في ولاية البنغال الغربية باستثمار 35،000 كرور روبية. وقد استثمرت بالفعل حوالي 500 كرور روبية في الحصول على الأراضي وتنفيذ الأعمال الأولية في موقع المشروع.
اجتماع المجلس يوم 28 اكتوبر.
مجلس إدارة الشركة يجتمع في 28 أكتوبر للنظر في نتائج الربع سبتمبر. وبالنسبة لربع يونيو، انخفض صافي أرباح جسو ستيل أكثر من النصف إلى 269 كرور روبية بسبب خسارة الفوركس بقيمة 592 كرور روبية. وارتفعت المبيعات بنسبة 28 في المائة.
وعلى أساس موحد، انخفض صافي أرباح الشركة بنسبة 88 في المائة إلى 50 كرور روبية (485 كرور روبية) بعد النظر في خسارة قدرها 160 كرور روبية سجلت من قبل الشركات الزميلة.

أخبار السوق.
حصة هذه المادة:
18 ديسمبر (رويترز) - قالت وحدة من الهند و جسو المجموعة أنها ستشتري حصة 49 في المئة في مصنع الكريات خام الحديد بكرماني نهر الكريات المحدودة لمبلغ لم يكشف عنه، بعد تاتا ستيل المحدودة، التي كانت عداء الأمامية للحصول على الشركة، تسربوا.
وستمنح هذه الصفقة عمالقة الصلب المصنوعة من سجان جيندال التي تسيطر عليها الشركة على محطة إنتاج بيليه تبلغ 4 ملايين طن سنويا ومحطة استخلاص خام الحديد 4.7 مليون طن سنويا في ولاية أوديشا الشرقية وخط أنابيب طوله 230 كيلومترا يربط بين الاثنين، مجموعة تحاول الحصول على موطئ قدم لفترة طويلة.
وقالت جسو تكنو إدارة المشاريع المحدودة بعد ساعات من السوق يوم الجمعة أنها سوف تشتري حصة من شركة آريان للتعدين والتجارة كورب المحدودة المحدودة تاتا الصلب أنهى اتفاق مع آريان التعدين في أكتوبر للاستحواذ على برهماني في الهند الشرقية في غياب الموافقات التنظيمية . (التقارير من قبل أرناب بول في بنغالور؛ تحرير بيجو دواراكاناث)

جسو إنيرجي Ltd.
نس رمز: جسوينرجي | رمز بس: 533148 | إيسين: INE121E01018 | القطاع: توليد الطاقة الكهربائية وتوزيعها.
أضف إلى قائمة الأمنيات أضف إلى قائمة المتابعة أضف إلى قائمة الأمنيات إضافة إلى الرسالة.
تحديث: 12 يناير، 2018، 11:54 آم إست.
تحديث: 12 يناير، 2018، 13:04 بيإم إست.
تقرير مجلس الإدارة نشر في: مارس 2018.
يرجى النقر على الرابط لمزيد من التفاصيل تقرير المدير.
الإعلانات.
الإعلانات.
سعر جسو إنرجي للطاقة اليوم.
جسو إنيرجي's نيوس أند أنونسيمنتس.
وقد أبلغت جسو إنيرجي ليميتد البورصة بأن الشركة قد قامت في 1 يناير 2018 بتأسيس شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة جسو سولار ليميتد (سين: U40200MH2018PLC303547)، من أجل تحقيق جملة أمور منها فرص العمل في مجال الطاقة المتجددة، وأنظمة تخزين الطاقة ، والشبكات الصغيرة، وما إلى ذلك ".
وعملا بالمادة 30 من لائحة القيد، فقد قمنا بإبلاغنا بتاريخ 18 يوليو 2018 عن رسالتنا التي وافقت الشركة على الحصول على محطة الطاقة الحرارية بقدرة 500 ميجاواط (2 × 250 ميجاواط) الواقعة في بينا بمنطقة ساغار في ولاية مادهيا براديش مشروع بينا) من شركة جايبراكاش باور فينتوريس المحدودة. إن إتمام هذه الصفقة كان خاضعا لاستيفاء شروط معينة. علاوة على ذلك، فقد قمنا بإبلاغك بتاريخ 12 مايو 2017 بأن تاريخ الإيقاف الطويل (أي الفترة الزمنية الإرشادية لإتمام عملية الاستحواذ) قد تم تمديده من 31 مايو 2017 إلى 31 ديسمبر 2017. نود الآن إبلاغكم أنه مع إلفس من تاريخ التوقف الطويل، واقتناء المقترح لمشروع بينا يقف إنهاء.
أبلغت جسو إنيرجي ليميتد البورصة عن "موافقة الشركة على الحصول على محطة الطاقة الحرارية بقدرة 500 ميجاوات (2x250 ميغاواط) الواقعة في بينا، مقاطعة ساغار في ولاية مادهيا براديش (مشروع بينا؟) من شركة جايبراكاش باور فينتوريس المحدودة. إن إتمام هذه الصفقة كان خاضعا لاستيفاء شروط معينة. وعلاوة على ذلك، تم تقديم رسالة بتاريخ 12 مايو 2017، بالإضافة إلى تمديد تاريخ التوقف الطويل (أي الفترة الزمنية الإرشادية لإتمام عملية الاستحواذ) من 31 مايو 2017 إلى 31 ديسمبر 2017. وعلاوة على ذلك مع إغراء المحطة الطويلة التاريخ، واقتناء المقترح لمشروع بينا يقف إنهاء. ".
وقد تلقت البورصة الإفصاح بموجب المادة 31 (1) و 31 (2) من لوائح سيبي (اقتناء كبير للأسهم والاستحواذ)، 2018 لشركة جسو إنفستمينتس بت Ltd.
وقد تلقت البورصة الإفصاح بموجب البندين 31 (1) و 31 (2) من سيبي (اكتساب كبير من الأسهم والاستحواذ) اللوائح، 2018 ل إندوسغلوب مولتيفنتوريس الجندي المحدودة
وقد أبلغت جسو إنيرجي ليميتد البورصة بأن الشركة قد قامت في 1 يناير 2018 بتأسيس شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة جسو سولار ليميتد (سين: U40200MH2018PLC303547)، من أجل تحقيق جملة أمور منها فرص العمل في مجال الطاقة المتجددة، وأنظمة تخزين الطاقة ، والشبكات الصغيرة، وما إلى ذلك ".
وعملا بالمادة 30 من لائحة القيد، فقد قمنا بإبلاغنا بتاريخ 18 يوليو 2018 عن رسالتنا التي وافقت الشركة على الحصول على محطة الطاقة الحرارية بقدرة 500 ميجاواط (2 × 250 ميجاواط) الواقعة في بينا بمنطقة ساغار في ولاية مادهيا براديش مشروع بينا) من شركة جايبراكاش باور فينتوريس المحدودة. إن إتمام هذه الصفقة كان خاضعا لاستيفاء شروط معينة. علاوة على ذلك، فقد قمنا بإبلاغك بتاريخ 12 مايو 2017 بأن تاريخ الإيقاف الطويل (أي الفترة الزمنية الإرشادية لإتمام عملية الاستحواذ) قد تم تمديده من 31 مايو 2017 إلى 31 ديسمبر 2017. نود الآن إبلاغكم أنه مع إلفس من تاريخ التوقف الطويل، واقتناء المقترح لمشروع بينا يقف إنهاء.
أبلغت جسو إنيرجي ليميتد البورصة عن "موافقة الشركة على الحصول على محطة الطاقة الحرارية بقدرة 500 ميجاوات (2x250 ميغاواط) الواقعة في بينا، مقاطعة ساغار في ولاية مادهيا براديش (مشروع بينا؟) من شركة جايبراكاش باور فينتوريس المحدودة. إن إتمام هذه الصفقة كان خاضعا لاستيفاء شروط معينة. وعلاوة على ذلك، تم تقديم رسالة بتاريخ 12 مايو 2017، بالإضافة إلى تمديد تاريخ التوقف الطويل (أي الفترة الزمنية الإرشادية لإتمام عملية الاستحواذ) من 31 مايو 2017 إلى 31 ديسمبر 2017. وعلاوة على ذلك مع إغراء المحطة الطويلة التاريخ، واقتناء المقترح لمشروع بينا يقف إنهاء. ".
وقد تلقت البورصة الإفصاح بموجب المادة 31 (1) و 31 (2) من لوائح سيبي (اقتناء كبير للأسهم والاستحواذ)، 2018 لشركة جسو إنفستمينتس بت Ltd.
وقد تلقت البورصة الإفصاح بموجب البندين 31 (1) و 31 (2) من سيبي (اكتساب كبير من الأسهم والاستحواذ) اللوائح، 2018 ل إندوسغلوب مولتيفنتوريس الجندي المحدودة

No comments:

Post a Comment