Monday 12 March 2018

تداول العملات الأجنبية يقتبس الشهيرة


10 أسعار كلاسيكية يجب على جميع المتداولين في الفوركس التعرف عليها.


إن وجود استراتيجية مربحة ليس سوى جزء مما يجعل صفقات الفوركس مربحة. الجزء الآخر؟ إعدام. إذا وجدت أن كنت تواجه مشكلة مع عقلية التداول الخاصة بك اليوم، ثم هذه القائمة هو لك.


لقد اخترت أدمغة زملائي فكس الرجال وطلبت من كبار يقتبس التداول التي ألهمتهم أو ساعدت في زيادة لعبة التداول الخاصة بهم. دعونا نلقي نظرة على أعلى 10!


1. "كل معركة فاز أو فقدت قبل أن حارب من أي وقت مضى" - صن تزو.


كل التجارة هي معركة والفوز معارك يتطلب إعداد. وبما أن عدم الیقین ھو الشيء الوحید الذي یتأکد من الأسواق، فیتعین علیك التعرف علی السیناریوھات المحتملة وإعداد حالات الطوارئ بالنسبة إلیھا. وجود خطط لكل السيناريو المحتمل يزيد فرصك في إغلاق الصفقات الخاصة بك دون خسائر.


2. "اللعبة علمتني اللعبة. وانها لم تدخر لي قضيب أثناء التدريس. "- جيسي ليفرمور.


أفضل طريقة لمعرفة المزيد عن لعبة التداول هو لتشغيله. يمكنك قراءة باجيليونس من الكتب، والاشتراك في الطبقات، والتحدث إلى معلمه لساعات وساعات وكنت لا تزال لن تكون ماهرة كما شخص ما ذهب قدما وجعل أول تجارته.


لديك للقفز في حوض السباحة وجعل الأخطاء الخاصة بك إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن السوق الذي كنت التداول. سوف الخبرات الخاصة بك ليس فقط التأكد من أنك لا تكرار أخطائك، ولكن أيضا سوف تجعلك تثق في الحكم الخاص بك على الآخرين.


3. "الهدف من تاجر ناجح هو جعل أفضل الصفقات. المال هو ثانوي ". - الكسندر إلدر.


التداول، مثل أي مسعى عالية الأداء، يتطلب مهارة، والتركيز، والانضباط. أولئك الذين هم في ذلك المال وحده ليس من المرجح أن تركز على عملية كونه تاجر جيد. التركيز على كونه تاجر جيد والمال سوف تتبع.


4. "لا تدير مباريات الأمس اليوم مباريات اليوم" - Babe روث.


كل يوم هو يوم جديد للتجار الفوركس. فقط لأنك كنت الفوز في الصفقات في الأيام القليلة الماضية لا يعني أن الحرف الخاص بك المقبل سيكون أيضا الفائزين. نتيجة الصفقات السابقة، سواء كانت الفوز أو الخسارة، يجب أن لا تؤثر على كيفية التعامل مع المواقف التالية.


5. "خاسر خاسر متوسط". - بول تودور جونز.


بول تودور جونز، واحد من أعظم التجار في التاريخ، لديه هذا الاقتباس فوق مكتبه. هذا هو لتحذير نفسه عدم إضافة إلى موقف خاسر، خصوصا لأنك يمكن أن نعود دائما في. إذا كنت غير مرتاح لموقف خسارتك، وتجنب رمي المزيد من المال الجيد في ذلك.


6. "المخاطر تأتي من عدم معرفة ما تفعلونه." - وارن بافيت.


إدارة المخاطر هي ما يفصل التاجر عن المقامر. إذا كنت قد وزنت إيجابيات وسلبيات فكرة التجارة وكان لديك خطة التداول في المكان، ثم كنت ببساطة التداول ما تعتقدون خلاف مواتية.


7. "حيث تريد أن تكون دائما في السيطرة، أبدا الرغبة، دائما التداول، ودائما، أولا وقبل كل شيء حماية بعقب الخاص بك." - بول تودور جونز.


كنت أعلم أنك تمكنت من المخاطر بشكل جيد إذا كنت قد عاشت للتجارة ليوم آخر. التركيز على كسب المال يعرض لك الجشع. التركيز بدلا من ذلك على الحفاظ على ما لديك أثناء تطوير مهارات التداول الخاصة بك.


8. "الحظ هو إعداد فرصة الاجتماع." - أوبرا.


لاحظت من أي وقت مضى كيف "محظوظ" التجار مربحة باستمرار يبدو أن يكون؟ في حين أنني لا خصم إمكانية وجود الصفقات "محظوظا"، فمن المرجح أن أرباح مربحة باستمرار أصبحت مربحة لأنها تعلمت كيفية الاستعداد ل عندما تقرع فرصة على أبوابهم.


9. "أكبر خطر لا يأخذ خطر. في عالم يتغير بسرعة حقا، فإن الاستراتيجية الوحيدة التي يضمن فشلها لا تأخذ المخاطر. "- مارك زوكربيرج.


الخسارة هي جزء من التداول كما الفوز. ببساطة، جعل المال في تداول العملات الأجنبية ينطوي على تحمل المخاطر. أفضل ما يمكنك القيام به هو السيطرة على المخاطر الخاصة بك عن طريق وضع أدوات صارمة لإدارة المخاطر وعن طريق كونها مرنة في التنفيذ الخاص بك.


10. "ليس الأقوى أو الأكثر ذكاء الذين سوف البقاء على قيد الحياة ولكن أولئك الذين يمكن أن أفضل إدارة التغيير." - تشارلز داروين.


مثل عدم اليقين، التغيير ثابت أيضا في أسواق الفوركس. قد لا تكون طرق التداول المربحة والارتباطات اليوم ما يحصل على نقاط الأسبوع المقبل. يعرف التجار المربحون كيفية التكيف مع أي بيئة تجارية.


هذا كل شيء لهذه الدفعة من يقتبس التداول ملهمة! هل رأيت واحدة على وجه الخصوص أن يتحدث إلى تقدم التداول الحالي الخاص بك أكثر من غيرها؟ ما نقلت ملهمة / رسائل تحفيز لك هذه الأيام؟ لا تتردد في مشاركة!


التفاؤل هو نوعية واحدة أكثر المرتبطة النجاح والسعادة من أي دولة أخرى. بريان تريسي.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


7 وارن بوفيه ونقلت التي يمكن أن ثورة التداول الخاص بك.


ما تعلمه وارن بفيت عن الفوركس.


وارن بوفيه هو بطل شخصي من الألغام. قصته دائما ألهمني وهو واحد من الأسباب التي أفعل ما أقوم به. حتى هنا بعض من أقواله الأكثر شهرة، مع بعض الأفكار حول كيفية ارتباطها الفوركس.


1. "حذار من المهوسون تحمل الصيغ."


هذه اقتباس عظيم. على مدى السنوات القليلة الماضية، المزيد والمزيد من المبرمجين والمبرمجين قد غمرت في سوق الفوركس. مع القليل من عدم وجود تجربة التداول الفعلية، فإنها رمز الروبوتات التداول والمؤشرات. كل هذه الصيغ والرمز عادة (أو دائما) لا يصل إلى شيء، عندما تستخدم الحية.


المهوسون والصيغ الخاصة بهم لا تخلط بشكل جيد مع الفوركس، أو غيرها من الأسواق المالية، وخاصة عندما يكون الشخص الذي يحمل الصيغة ليست من التجار ذوي الخبرة والمهنية.


2. "إذا كان التاريخ الماضي كل ما كان هناك لعبة، أغنى الناس سيكون أمناء المكتبات."


هذا واحد واضح للتجار ذوي الخبرة. ما حدث الأسبوع الماضي أو الشهر أو السنة أو قبل عقد من الزمان لن يكرر بالضرورة نفسه في الفوركس.


إذا نظرتم إلى الماضي، للأفكار حول التداول في المستقبل، فإنك لن تكون ناجحة. هذا هو السبب في أنني من المؤيدين للتداول حركة السعر. السعر الإجراء هو كل شيء عن هنا والآن.


3. "سلاسل العادة خفيفة جدا بحيث يمكن الشعور بها حتى تكون ثقيلة جدا ليتم كسرها".


ومن الواضح أن هذا لا ينطبق فقط على الفوركس. ومع ذلك، واحدة من أكبر القضايا التي تؤذي التجار الجدد هي العادات السيئة. هذه تأتي من مصادر مختلفة كثيرة. يمكن أن يكون لديك عادات شخصية سيئة لا تخلط بشكل جيد مع الفوركس. إذا كنت تشديد بسهولة، أو سريعة للغضب، في يوم لحياة اليوم وتحمل ذلك من خلال التداول الخاص بك وسوف يضر لك. هذا هو السبب يجب أن يكون لديك استراتيجية في مكان لعزل العادات السيئة في مهدها.


الحسابات التجريبية هي أيضا سبب رئيسي من العادات السيئة. التجار الذين يقضون وقتا طويلا التداول الحسابات التجريبية تميل إلى أن تصبح مفتوحة جدا للمخاطر.


4. "دعونا رؤوس رؤوس ما كتب بلوكهيدس".


أنا أحب هذا الاقتباس. هناك الكثير من التجار فشلت فشلت هناك الذين يتحولون لبيع المنتجات، لأنها لا يمكن التجارة. هؤلاء الرجال المسوقين لا التجار. قد يكون الناس الذكية، بشكل عام، ولكن عندما يتعلق الأمر التداول هم الغبياء. فليكن الغبياء يقرأون ما كتبه البلهاء.


5. "القاعدة رقم 1: لا تفقد المال أبدا. القاعدة رقم 2: ألا ننسى أبدا القاعدة رقم 1 ".


هذا واحد هو التفسير الذاتي. على الرغم من أنه يجعل من المنطقي تماما من الصعب وضع موضع التنفيذ. هذا لا ينبغي أن يمنعك من محاولة رغم ذلك.


6. "المخاطر تأتي من عدم معرفة ما تفعله".


هذا يقول كل شيء، وهو مشكلة كبيرة في سوق الفوركس. الكثير من الناس يأتون إلى الفوركس مع أي فكرة على الإطلاق ما يقومون به. ومع ذلك، فإنهم يقفزون إلى السوق ويتعرضون للضرب حولها، مثل القط يلعب مع الماوس قليلا قليلا.


اطلع على هذه المشاركة في المنتدى. دخل هذا الرجل دقيقة تجارية قبل صدور تقرير الوظائف غير الزراعية يوم الجمعة الماضي. وهذا خطر كبير ولا عجب أنه خسر التجارة. الرجل ببساطة لم يكن يعرف ما كان يفعل وتكلفته.


7. "عند الجمع بين الجهل والرافعة المالية، وتحصل على بعض النتائج مثيرة للاهتمام جدا."


على الرغم من أن كفتك لديها نفوذ محدود للتجار الأمريكيين، خارج الولايات المتحدة يمكن للشعب الأمريكي الحصول على نفوذ يصل إلى 500: 1. الرافعة المالية يمكن أن تكون مساعدة كبيرة إذا كنت تعرف ما تفعلونه. ومع ذلك، عند الجمع بين مبتدئ مع الرافعة المالية فإنه يكاد يكون من المؤكد نوبات الكوارث.


ما هو المفضل لديك وارن بوفيه الاقتباس أو الفوركس الاقتباس ذات الصلة؟


هناك العديد من يقتبس من قبل وارن بوفيه وغيرها من الناس ملهمة. هل لديك المفضلة الشخصية؟


اترك رد.


13 الردود على & # 8220؛ 7 وارن بوفيه ونقلت التي يمكن أن ثورة التداول الخاص & # 8221؛


أنا & # 8217؛ م طباعة هذا الإدخال بلوق والالتصاق على جدار بلدي. قد أفعل حتى رقم 1 حتى كبير في بعض الخط الهوى للتعليق على الممر الخاص بي (لأنني يبدو أنني عرضة لوجود المهوسون & # 8211؛ أنا، وشملت & # 8211؛ العثور لي البكم، عديمة الفائدة، ولكن لحظة مثيرة للاهتمام، الاشياء ل النفايات المزيد من الوقت والمال على)


آخر عظيم، نيك!


وأتساءل ما هو وارن يفكر في قواعد مربية الدولة كفتك نحن & # 8217؛ لقد حصلت للتعامل معها. لا أستطيع، بالنسبة لحياتي، معرفة السبب في أن كندا قد ذهبت إلى جانب ذلك. يمكننا مقامرة قمصاننا على الانترنت إذا اخترنا ذلك. فإن غوف & # 8217؛ حتى يروج للمقامرة، & # 8230؛ لذلك، ما هي مشكلة فوركس؟ هل تخافت مصارفنا من أن يحصل بعض الناس على بعض الفتات؟


يا نيك. نيس بوست، فكرت أنا & # 8217؛ د نعلمك تحتاج الرابط في رقم 6.


& # 8220؛ إذا كان التاريخ الماضي كل ما كان هناك لعبة، أغنى الناس سيكون أمناء المكتبات & # 8221؛


وحتى إجراء سعر التداول لا يزال يفترض أن الأنماط التي ظهرت في الأسعار في الماضي ستؤدي إلى نفس النتائج اليوم. البنك الدولي يتداول أساسيات جدا ويستخدم معلومات أكثر بكثير من مجرد حركة السعر لتداوله.


اقتباسات رائعة نيك ولكن لم أفكر في وارن بوفيه باعتباره & # 8220؛ تاجر & # 8221؛ بدلا من ذلك، بارد، حساب رجل الأعمال، الذي يصل الشركات للحصول على فرصة، عن طريق فحص دقيق أصولها والميزانيات ورقة.


لا يقتبس بوفيه من لي، مجرد الإعجاب لشخص لم يتلوى ثروته أبدا، عاش في نفس المنزل للأونصة، هو التخلي عن الملايين الضخمة جنبا إلى جنب مع واحد دبليو غيتس.


الذي بدأ هذا الاتجاه جيدا، تحقق من واحد أندرو كارنيجي، وهو سكوت الذي أصبح واحدا من أغنى الرجال في أمريكا & # 8217؛ s. وقال انه بروكاليميد شيء مثل & # 8220؛ سيكون عارا لرجل غني للموت وريثي & # 8221؛


تراثه العديد من المكتبات والمباني في المملكة المتحدة والعالم بأسره، لاسكتلندا بشكل خاص.


يا أحب دورك في المسائل الفلسفية، بعد كل شيء & # 8220؛ ما يهم & # 8221؛


تشاركتيريستيكش المشتركة لكل من بوفيه & أمب؛ كارنيجي، أقترح، وأيضا كل رجل أعمال ناجح، قاسية على الاطلاق والتفاني في التفاصيل.


وبغض النظر عن هومز العفاريت سبن أن بوفيه يهتف بها.


دردشة مثيرة للاهتمام على الرغم من.


يبقيه الذهاب، ويعتقد يحفز، نقاش شحذ، وتغيير العقول.


أنا دائما أحب أن أفكر به كمتاجر ولكنني أفهم أنه ليس تاجرا بمعنى أننا التجار.


انظروا إلى هذا المنصب قبل الألغام يبدو وكأنه هههه جديدة.


شكرا على إبقائي مطلقا بينما أنا & # 8217؛ م في العمل نيك!


& # 8220؛ وول ستريت هو المكان الوحيد الذي يسافر الناس إلى في رولز رويس للحصول على المشورة من أولئك الذين يأخذون مترو الانفاق & # 8221؛


موقع مثير جدا للاهتمام. أنا أحب كيف تم تصميمه، وهو خيار جيد من عدد قليل من الألوان والتخطيط نظيفة. معلومات جيدة جدا على الفوركس وأنا أستمتع أشرطة الفيديو يوتيوب الخاص بك. أبقه مرتفعاً.


أعمل في وارن، حسنا أنا أعمل من أجل شركاته. وسوف يزور الشركة يوم الجمعة. الرجل لديه رمز أخلاقيات المهنة ويخبرنا باستخدام مكافآت لدينا لتسديد بطاقات الائتمان لدينا ويضع نصفه في حسابات التقاعد لدينا. حسابات التقاعد لدينا كلها نفقات منخفضة جدا على عكس أي مكان آخر أنا & # 8217؛ عملت. هو & # 8217؛ ملياردير يحب جيدا هنا. نموذج جيد لأي تاجر. هيك لأي إنسان.


لا أستطيع تذكر من قال ذلك، ولكن هنا هو الاقتباس الذي كان يرن في رأسي لفترة من الوقت الآن.


& # 8220؛ ما الخطأ؟ دون & # 8217؛ t كنت تعتقد في العودة؟ & # 8221؛


فإنه ينطبق حقا على بلدي مبتدئ التداول في الوقت الراهن.


لا سيما عدد 7 ^^ لدي صديق، الذي هو بالضبط مثل هذا ^^ استثمرت في النفط، مع، وأعتقد أن 1:50 النفوذ، وطريقة موقف كبير جدا، وعلى الرغم من أنني قلت له مثل مائة مرة & # 8220 ؛ عليك أن تكون واحدة، وإلا، أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية تكون خارج اللعبة بشكل أسرع كما يمكنك أن تقول وقف الخسارة & # 8221؛، دون أي سي & # 8230؛ أعني أنه كان على حق تماما أن النفط سوف يرتفع سبب مصر و ليبيا، لكنه ببساطة كان في وقت مبكر جدا، وبما أنه لم يكن لديه سي، وموقف كبير جدا، وقال انه لا يزال على قيد الحياة حتى ذهب النفط فوق ؛)


أنا أحب رقم 2، وهذا يدل على أن ليس كل شيء يقوم على الأداء الماضي.


القاعدة رقم 5 - RULE -1: لا تفقد المال القاعدة 2: انظر القاعدة -1 مرة أخرى.


وأعتقد أن هذا هو أفضل إذا كان المرء أن يتخيل الفلسفة وراء ذلك، يمكن للجميع أن تكون ناجحة.


عشرة أسعار التداول العظمى.


سواء كنت جديدا على التداول أو يمكن أن تفعل فقط مع تجديد، لا شيء يدق دراسة العظيمين. وقد أعرب بعض هؤلاء العظيمين عن حكمة في عبارات تحولت بشكل جيد.


وتتضمن المعلومات الواردة في هذه الصفحات بيانات تطلعية تنطوي على مخاطر وشكوك. إن األسواق واألدوات املوصوفة في هذه الصفحة هي ألغراض إعلامية فقط، وينبغي أال تكون بأي شكل من األشكال كتوصية لشراء أو بيع هذه األوراق املالية. يجب عليك إجراء البحوث الخاصة بك قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار. فكستريت لا تضمن بأي شكل من الأشكال أن هذه المعلومات خالية من الأخطاء أو الأخطاء أو الأخطاء الجوهرية. كما أنه لا يضمن أن تكون هذه المعلومات في الوقت المناسب. الاستثمار في الفوركس ينطوي على قدر كبير من المخاطر، بما في ذلك فقدان كل أو جزء من الاستثمار الخاص، فضلا عن الضائقة العاطفية. جميع المخاطر والخسائر والتكاليف المرتبطة بالاستثمار، بما في ذلك الخسارة الإجمالية للأصل، هي مسؤوليتكم.


ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.


تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


تعلم التداول في السوق.


نيال فولر.


تاجر المهنية، الكاتب والتجارة المدرب.


نيال فولر هو تاجر محترف، مؤلف & أمب؛ المدرب الذي يعتبر & # 8216؛ الهيئة & # 8217؛ على سعر العمل التداول. في عام 2018، فاز نيال مسابقة مليون دولار التاجر. لديه قراء شهريا من 250،000 التجار ودرس أكثر من 20،000 طالب. اقرأ المزيد & # 8230؛


28 اقتباسات تحفيزية من كبار التجار.


التداول هو الكثير مثل ركوب السفينة الدوارة. على الرغم من أنه من الواضح هو متعة ومثيرة، وسوف يكون هناك أوقات عندما كنت تشعر بالخوف، عصبية أو حتى عاجزة. عندما تأتي هذه الأوقات السيئة، فإنه من المهم أن لا الذعر أو التخلي عن. شيء واحد ممتاز للقيام به خلال هذه الأوقات المقلقة هو قراءة بعض يقتبس تحفيزية من التجار الذين كانوا في حذائك ومعرفة الطريق إلى النجاح.


هنا 28 نقلت تحفيزية من شأنها أن تساعد على إبقاء لكم التركيز وعلى الطريق إلى التداول الناجح & # 8230؛


1. "يتم المال عن طريق الجلوس، وليس التداول." - جيسي ليفرمور.


2. "طوال حياتي المالية، لقد شهدت باستمرار أمثلة من الناس الآخرين التي عرفت أنها دمرت بسبب عدم احترام المخاطر. إذا كنت لا تأخذ نظرة فاحصة على المخاطر، وسوف يأخذك. "& # 8211؛ لاري هايت.


3. "السماح للخسائر تشغيل هو أخطر خطأ من قبل معظم المستثمرين." & # 8211؛ وليام أونيل.


4. "[مايكل ماركوس - آخر تاجر أعلى] علمني شيء واحد آخر هو أمر حاسم للغاية: عليك أن تكون على استعداد لارتكاب الأخطاء بشكل منتظم. ليس هناك شيء خاطئ معها. علمني مايكل عن اتخاذ أفضل ما لديكم من حكم، وخطأ، وجعل أفضل حكمك المقبل، ويجري الخطأ، وجعل ثالث أفضل حكم، ومن ثم مضاعفة أموالك. "& # 8211؛ بروس كوفنر.


5. "أن تجارة القطن كانت تقريبا صفقة الصفقة بالنسبة لي. وكان عند تلك النقطة أن قلت، 'السيد غبي، لماذا خطر كل شيء على تجارة واحدة؟ لماذا لا تجعل حياتك السعي لتحقيق السعادة بدلا من الألم؟ & # 8217؛ "& # 8211؛ بول تودور جونز.


6. "عناصر التداول الجيد هي: (1) قطع الخسائر، (2) قطع الخسائر، و (3) خفض الخسائر. إذا كنت تستطيع اتباع هذه القواعد الثلاث، قد يكون لديك فرصة. "& # 8211؛ إد سيكوتا.


7. "عندما يصب في السوق، أحصل على الجحيم. لا يهم على الإطلاق حيث يتم تداول السوق. أنا فقط الخروج، لأنني أعتقد أنه بمجرد أن يصب في السوق، فإن قراراتك ستكون أقل موضوعية بكثير مما هي عليه عندما كنت على ما يرام ... إذا كنت التمسك عندما يكون السوق هو بشدة ضدك، عاجلا أو في وقت لاحق أنها سوف تحمل لكم الخروج. "& # 8211؛ راندي ماكاي.


8. "بصراحة، أنا لا أرى الأسواق؛ أرى المخاطر، والمكافآت، والمال. "& # 8211؛ لاري هايت.


9. "عندما أصبحت فائزة، قلت:" أنا أحسب بها، ولكن إذا كنت مخطئا، وأنا الحصول على الجحيم خارج، لأنني أريد أن إنقاذ أموالي والذهاب إلى التجارة القادمة. & # 8217؛ "& # 8211؛ مارتي شوارتز.


10. "أنا دائما تحديد المخاطر بلدي، وأنا لا داعي للقلق حول هذا الموضوع." & # 8211؛ طوني صليبا.


11. "مفتاح النجاح التجاري هو الانضباط العاطفي. إذا كانت الاستخبارات هي المفتاح، سيكون هناك الكثير من الناس الذين يتداولون المال ... وأنا أعلم أن هذا يبدو وكأنه كليشيه، ولكن السبب الوحيد الأكثر أهمية أن الناس يفقدون المال في الأسواق المالية هو أنهم لا يقللون خسائرهم قصيرة . "& # 8211؛ فيكتور سبيرانديو.


12. "أعتقد أن علم النفس الاستثماري هو العنصر الأكثر أهمية، تليها السيطرة على المخاطر، مع اعتبار أقل أهمية هو مسألة حيث يمكنك شراء وبيع." & # 8211؛ توم باسو.


13. "إذا كان لدي مواقف ضد لي، وأنا الحصول على الحق في الخروج. إذا كانوا ذاهبون بالنسبة لي، وأظل لهم ... السيطرة على المخاطر هي أهم شيء في التداول. إذا كان لديك موقف خاسر الذي يجعلك غير مريح، والحل هو بسيط جدا: الخروج، لأنك يمكن أن نعود دائما في. "& # 8211؛ بول تودور جونز.


14. "تعلمت في وقت مبكر أنه لا يوجد شيء جديد في وول ستريت. لا يمكن أن يكون هناك لأن المضاربة قديمة مثل التلال. كل ما يحدث في سوق الأسهم اليوم قد حدث من قبل وسوف يحدث مرة أخرى. لقد نسيت أبدا ذلك. "- جيسي ليفرمور.


15. "تعلم أن تأخذ الخسائر. أهم شيء في كسب المال هو عدم السماح للخسائر الخاصة بك الخروج من جهة. "& # 8211؛ مارتي شوارتز.


16. "الرغبة في العمل المستمر بغض النظر عن الظروف الكامنة هي المسؤولة عن العديد من الخسائر في وول ستريت حتى بين المهنيين، الذين يشعرون أنهم يجب أن تأخذ المنزل بعض المال كل يوم، كما لو كانوا يعملون من أجل الأجور العادية" - جيسي ليفرمور .


17- إن هدف التاجر الناجح هو تحقيق أفضل الصفقات. المال هو ثانوي ". - الكسندر إلدر.


18. "لقد تعلمت من خلال السنوات أنه بعد المدى الجيد للأرباح في الأسواق، من المهم جدا أن تأخذ بضعة أيام قبالة كمكافأة. الاتجاه الطبيعي هو الحفاظ على دفع حتى تنتهي خطوط. ولكن التجربة علمتني أن الراحة في منتصف الخط يمكن أن تمتد في كثير من الأحيان. "& # 8211؛ مارتي شوارتز.


19. "سوف أبقى خفض حجم التداول بلدي طالما أنا خاسرة ... تقنيات إدارة الأموال بلدي متحفظة للغاية. أنا لا أخاطر أبدا أي شيء يقترب من المبلغ الإجمالي من المال في حسابي، ناهيك عن بلدي مجموع الأموال. "& # 8211؛ راندي ماكاي.


20. "في هذا العمل إذا كنت جيدة، وكنت على حق ست مرات من أصل عشرة. أنت لن تكون على حق تسعة مرات من أصل عشرة. "-Peter لينش.


21. "ما يبدو مرتفعا جدا ومحفوفا بالمخاطر بالنسبة للأغلبية عموما يذهب أعلى وما يبدو منخفض ورخيصة عموما يذهب أقل." - ويليام أونيل.


22. "يستغرق 20 عاما لبناء سمعة و 5 دقائق لتدمير ذلك. إذا كنت تفكر في ذلك، عليك أن تفعل أشياء مختلفة. "- وارن بافيت.


23. "في الاستثمار، ما هو مريح نادرا ما تكون مربحة." - روبرت أرنوت.


24. "أنا أفكر دائما في فقدان المال بدلا من كسب المال. لا تركز على كسب المال، والتركيز على حماية ما لديك "- بول تودور جونز.


25. "إذا قمت بتخصيص الخسائر، لا يمكنك التجارة." - بروس كوفنر.


26. "لا تركز على كسب المال. التركيز على حماية ما لديك. "& # 8211؛ بول تودور جونز.


27. "الأسواق هي باستمرار في حالة من عدم اليقين والتدفق والمال يتم عن طريق خصم واضح والمراهنة على غير متوقع. "- جورج سوروس.


28. "من الأهمية بمكان أن يفهم التمساح فريسته وأن يعرف أين يبحث عنه ويبقى هادئا وصبرا حتى يصل. كما التجار، علينا أن نعرف ما تبدو لدينا حافة التداول وأين ننظر لذلك ومن ثم السيطرة على أنفسنا بما فيه الكفاية لعدم الإفراط في التجارة قبل وصولها. "- نيال فولر.


هل تعرف أي اقتباسات تجارية تحفيزية جيدة أخرى؟ ترك التعليق واسمحوا لي أن أعرف.


ملاحظة إذا كنت تبحث عن نصائح وتوجيهات تجارية احترافية، فانقر هنا.


حول نيال فولر.


كيفية التداول مثل ذي & # 8216؛ ماركيت ويزاردز & # 8217؛


سوف التأكيدات اليومية تحسين التداول الخاص بك.


التداول هو البقاء للأصلح - هل تتطور أو يموت؟


حذار من صندوق باندورا للتجارة.


36 التعليقات اترك التعليق.


& # 8220؛ تجارة مربحة هو السعي الذي البطل يقاتل نفسه. & # 8221؛ DH.


انها معركة العقل خاضت من قبل الشموع وليس الآلات.


كان ألكسندر إلدر & # 8217؛ s تعليق واحد الذي بقي صحيحا لفكرتي. وقد وضعت نفسها في دماغي وفي كل مرة أنا & # 8217؛ م يميل إلى & # 8220؛ الحصول على متن قبل بلدي الإعداد & # 8221؛ & # 8230 ؛. تعلمت أن أوقف، ثم اسأل إذا كانت هذه التجارة جاهزة؟ ومرات عديدة يتحرك السعر من خلال & # 8220؛ ينظر & # 8221؛ منطقة الطلب للعثور على الطلب أقل والحقيقي.


آخر تعليق آخر لقد وجدت أن يكون صحيحا هو هذا & # 8230؛ & # 8221؛ لا يكون رأس ديك & أمب؛ ديدل في الوسط! & # 8221؛ لدي الآن هذا واحد على كل ما عندي من المخططات.


شكرا نيال، لنقلت رهيبة. غالبا ما أعتقد أن تقويم دوامة سطح المكتب الصغيرة للتجار مع الاقتباس لهذا اليوم من كل هذه المعالجات سيكون مفيدا جدا في تسمير المنزل نفسية لكثير منا.


أرجو أن تتحسن كل شيء، وتزايد، واتقان في ما يعنيه أن يكون المتبرع! ومجرد ملاحظة جانبية لأي نوبي، وتحقق من كيسر سوز، سام سيدن، بريندون ويندل، وجدت كل شيء على أوتوب.


شكرا مرة أخرى نيال & # 8230 ؛.


وقال جيم بول & # 8220؛ إذا كنت لا تمانع في أن تكون خاطئة في الطريق إلى أن يكون الحق أنت ستعمل تعلم الكثير! & # 8221؛


شكرا نيال لتلك الاقتباسات. ولكن أقول دائما نفسي & # 8221؛ عندما تفقد، دون & # 8217؛ T تفقد الدرس & # 8221؛.


على الرغم من بروس لي لم يكن تاجر، أشعر أنه يفهم البساطة. وقال مرة واحدة & # 8220؛ أنا لا & # 8217؛ ر خوفا من الرجل الذي مارس ألف ركلة مرة واحدة ولكن بدلا من ذلك، أخشى رجل الذي يمارس ركلة واحدة ألف مرة. & # 8221؛ مثل الفوركس، اتقان استراتيجية واحدة في وقت يزيد من فرصة النجاح. شكرا نيال لموجهك.


نعم، هذا هو واحد من أقوالي المفضلة من بروس، والآن أرى كيف يمكن أن تنطبق على التداول.


أنا حقا بحاجة إلى هذه المقالة. فعلت ذلك مرة أخرى نيل، شكرا.


كما مستوحاة دائما.


في التجارة حاولت مختلف indikator. I جعل مغامرة و يعتقد أنه سيحصل على تقنيات التداول مربحة أن الآخرين لا يفكرون في ذلك. والنتيجة اليوم أحصل على أرباح ضخمة، في اليوم التالي أحصل على خسارة أكبر، وأنا توقف وأعتقد أن ترك الفوركس لأنه لا يمكن الحصول على المال الحقيقي. هذا ليس المستقبل الذي أريد. أنا إعادة فتح رسالة بريد إلكتروني من نيال فولر الذين لم يكن لديك الوقت للقراءة، وأرى شيئا إيجابيا أن يكون في الاعتبار atrader. if نرى السوق لديه الجانبين الربح والخسارة عندما الربح ثم نحن سعداء وخسارة نحن sed. its خطأ وأنه & # 8217؛ سا مقامرة. يجب أن نرى السوق التي لديها 2 لحظة، والأسعار ترتفع وأسعار أسفل حتى تتمكن من تحقيق الربح وعدم نسيان السيطرة على المخاطر. عمل السعر أقول ذلك بالفعل. شكرا نيال أكمل وشكرا لجميع التجار.


جيد جدا نيال وأنت صحيح أكمل!


الموقع، الموقع، الموقع & # 8230؛


التعليم، التعليم، التعليم & # 8230؛


الممارسة، الممارسة، الممارسة ..


كن متواضعا & # 8211؛ نجم، وليس مسمار أو الفحل.


دعوة كبيرة نيال.!


شكرا دائما نيال. & # 8220؛ خطة التجارة، التجارة الخطة & # 8221 ؛. & # 8220؛ غاب المال أفضل من المال فقدت & # 8221؛. & # 8220؛ السوق سيكون دائما هناك & # 8221 ؛. & # 8220؛ كل ما نستطيع السيطرة عليه هو المخاطر & # 8221 ؛. & # 8220؛ الموقع والموقع والموقع & # 8221 ؛. & # 8220؛ السعر هو المؤشر النهائي & # 8221؛ & # 8230؛ و & # 8220؛ 60/40 وين / لوس & # 8221؛ مفهوم أنت تعلم أيضا. كن جيد!


شكرا لهذه الاقتباسات. أنهم سيكون دائما نوع من الأدلة.


شكرا نيال لتبادل ونقلت مفيدة!


& # 8220؛ التجارة القادمة هي التجارة الأكثر أهمية في حياتك & # 8221؛ & # 8230؛ تذكر دائما.


الأشياء الجيدة نيال & # 8217؛ s، هناك كل اقتباس كبير & # 8217؛ ق يجب قراءة كل يوم،


لدي هذا القول الصغير على شاشة الكمبيوتر.


& # 8220؛ بذل كل جهد لتداول الحافة الخاصة بك & # 8211؛ ثم تعلم تداولها بكل جهد. & # 8221؛


فانكوفر، بك، كندا.


فمن مدمرة جدا. درس عظيم لي. شكرا جزيلا.


اقتباس جيد جدا والدافع على كل جانب، ما ألاحظ في التداول هو أن لدينا الكثير من صانع الضوضاء إذا كنت الاستماع إليها سوف تفوت طريقك، وبالتالي التجارة مع الرسم البياني الخاص بك لا rumour. trend هو صديقك، عند فقدان تعلم، عند الفوز دون & # 8217؛ ن ننسى!


التجارة فقط إذا كنت تستطيع السيطرة على نفسك وتكون واحدة مع السوق.


شكرا لك نيال. اقتباس الخاص بك هو تلخيص جميع.


الرد على سؤال بك: الفرق بين 24 و 26 هو -2 & # 8230؛ :)


شكرا نيال، وهذا بالتأكيد تحسين التداول لدينا.


تهذيب!! التجارة الخطة.


إذا لم تبدأ التداول، فلن تتمكن من الدخول مطلقا.


هو مجرد إنغرات أو سب التي تكره الحقيقة التي لن نقدر واحد عندما يرى ذلك. هذه المواد أشار بها.


2. قبول ما كنت ترى لا تحمل خسائر بسبب ما الرسوم.


3. قيمة ما هو في متناول اليد أكثر من ما الشجاعة يخبرك قادم.


4. المهم جدا من قبل نيال نفسه، والحصول على وسيلة للدخول والخروج. إذا كنت قد حصلت عليه، انتظر. قبل أن يأتي أي تجارة. إذا كنت لا تزال تفوت ذلك بعد أن يأتي أي تجارة. (الصبر). في كل شيء ممتن اسمحوا لي أن أضيف سث. لتجنب التداول عبر المشاركة في مناقشة مع التجار الآخرين حول طريقة الفوز الخاص بك دون تعميق استغلالها. بالنسبة لي جئت وقراءة مقالات نيال والحصول على بلدي على استعداد لتكون واحدة من المؤيدين في التاريخ. اسمي دخلت أيضا التاريخ كما العالم أفضل تاجر في مسيرة مع هوتفوريكس. كل المجد لله الذي يعطي الحكمة وبفضل نيال الذي دافع بحرية تلك منا أن يعرف ما نكسب من هذا الموقع.


مرحبا نيال، ونقلت التداول كبيرة. هنا هو آخر واحد :


& # 8220؛ تريد وات يو سي، & # 8230 ؛. نوت وات يو ثينك & # 8221؛


هذا & # 8217؛ s جيد واحد.


أمتياز! مجموعة رائعة من الاقتباسات. شكرا لتقاسم نيال! اكتشاف عملك هو واحد من أفضل الأشياء التي حدثت بالنسبة لي في حياتي المهنية كمدير المال. شكرا جزيلا لك ومواكبة العمل العظيم الذي تقومون به!


شكرا لرغبتك التي لا تكل لجعل تاجر أفضل من الجميع أن يأتي في اتصال مع بلوق الخاص بك.


أحب الرجل في # 28 زميله ؛-)


آخر عظيم، وذلك بفضل نيال، مصدر إلهام للتجار الجدد والقدامى.


شكرا لك نيال. أنا ذاهب للصق في غرفة التداول الخاصة بي.


إدارة المخاطر والأرباح سوف تأخذ الرعاية من أنفسهم.


إذا كنت غير قادر على اتخاذ خسارة، عاجلا أم آجلا سوف تأخذ الأم من جميع الخسائر.


مهلا أنا لا & # 8217؛ ر الحصول على ما الفرق بين 24 و 26؟


ونقلت لطيفة جدا نيال. شكرا :)


اترك التعليق إلغاء الرد.


نيال فولر في سعر العمل تداول الفوركس بالطبع. تعلم استراتيجيات العمل السعر المتقدم & أمب؛ إشارات احتمال دخول التجارة عالية هذا العمل.


تجدنا علي الفيس بوك.


نيال فولر.


التداول هو البقاء للأصلح & # 8211؛ سوف تتطور أو يموت؟


حذار من التداول باندورا & # 8217؛ ق مربع.


ما هو قرار تداول رأس السنة الجديدة؟


عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.


6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


هو فقدان وقفتك ضيق جدا؟


نيال فولر.


نيال فولر يفوز مسابقة مليون دولار التاجر.


سوف التأكيدات اليومية تحسين التداول الخاص بك.


دليل الحد الأدنى لتجارة الفوركس & # 038؛ حياة.


سعر العمل أنماط التداول: دبوس القضبان، وهمية، داخل الحانات.


لماذا أنا & # 8216؛ بجدية & # 8217؛ كراهية يوم التداول.


أفضل أزواج العملات للتجارة & # 038؛ أوقات التداول لهم؟ (الجزء 1)


تداول الفوركس مثل قناص ... ليس مدفع رشاش.


& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.


تحذير: mysqli_num_fields () يتوقع أن تكون المعلمة 1 mysqli_result، بولان المعطاة في /home/nialfuller/public_html/wp-includes/wp-db. php على السطر 3189.


الاقسام.


جمع.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)


50+ يقتبس الشهيرة تتكيف مع التداول.


وهنا بعض يقتبس الشهيرة تتكيف مع التداول.


رجل يجب أن ننظر إلى ما هو، وليس لما يفكر.


يجب على المتداول أن ينظر إلى الرسم البياني لما هو عليه، وليس لما يريد ذلك.


شخص لم يرتكب خطأ أبدا حاول أي شيء جديد.


التاجر الذي لم يفقد، ليس تاجرا بعد.


جميع الرجال بطبيعته رغبة المعرفة.


جميع التجار عن طريق الرغبة الطبيعة طرق للعثور على الصفقات مربحة.


جلب رغباتك وصولا الى وسائل الحالية. تحرك على طول الناس، لا شيء لنرى هنا.


التجارة ضمن قدرتك والمخاطر التسامح. زيادة حجم وتواتر عندما القدرة والتسامح يسمح بذلك.


أن يكون جاهلا ليس كثيرا من العار، كما أنها غير راغبة في التعلم.


فقدان بسبب الوضع الجديد على ما يرام، وخسارة مرة أخرى هي بداية النهاية.


من خلال عدم الاستعداد، كنت تستعد للفشل.


أسهل شيء يجب القيام به هو إعداد. إذا لم تقم بذلك، نيابة عن المشاركين في السوق الأخرى، ونحن نشكركم.


ولدى الدائنين ذكريات أفضل من المدينين.


سوف تتذكر دائما الصفقات التي يمكن أن يكون ونسيان المخاطر التي تنطوي عليها.


تصفيق هو إيصال، وليس فاتورة.


كشف التداول هو الإيصال وليس جدول البيانات.


اسأل نفسك أولا: ما هو أسوأ ما يمكن أن يحدث؟ ثم الاستعداد لقبول ذلك. ثم المضي قدما إلى تحسين على أسوأ.


وكلما كنت إعداد عقليا وقبول فقدان أقل العاصمة النفسية التي يحتاجها.


وقد يكفي زوج من النظارات القوية في بعض الأحيان لعلاج شخص في الحب.


فصل رغبتك من الإجراءات.


بعد ملامسة رجل ديني أشعر دائما يجب أن أغسل يدي.


بعد التحدث إلى المعلم أو أي شخص مع الكأس المقدس، وأنا دائما تأخذ دش ساخن، وحرق الملابس كنت أرتدي، وشرب لهم من ذهني.


آه، نساء. أنها تجعل أعلى مستوياته وأدنى مستوياته أكثر تواترا.


التركيز على النتيجة (كسب المال)، يجعل الفوز أكثر متعة ولكن أقل تواترا.


دائما ما تفعل & # 8217؛ ق المقبل.


المضي قدما، وفهم ما حدث في الماضي ولكن ليس لديهم ارتباط عاطفي لذلك.


القتال من أجل السلام مثل الشد على العذرية.


القتال نفسك هو مثل سرقة البنك الخاص بك.


خطة جيدة نفذت بعنف الآن أفضل من خطة مثالية نفذت الأسبوع المقبل.


جورج S. باتون.


خطة التداول هي مجرد كلمات حتى تتصرف على ذلك.


أنا لا & # 8217؛ ق قياس رجل & # 8217؛ ق النجاح من قبل كيف انه يصعد عالية ولكن كيف عالية انه مستبعد عندما يضرب القاع.


جورج S. باتون.


أسهل شيء للتعامل هو الفوز، ولكن لا يبدأ التداول حتى تخسر.


إذا كان الجميع يفكرون على حد سواء، ثم شخص ما هو & # 8217؛ ر التفكير.


جورج S. باتون.


إذا كان كل تاجر هو طويل لا يوجد المال في كونها طويلة إلا إذا كنت في البداية.


كن مهذبا للجميع، ولكن حميمة مع عدد قليل، والسماح لأولئك قليل حاولت جيدا قبل أن تعطي لهم ثقتكم.


لا تتزوج من التجارة ولكن إذا كنت يجب التأكد من أن لديك برينوب.


التجربة تعلمنا أنه من الأسهل بكثير منع العدو من نشر أنفسهم أكثر من ذلك هو إزاحة لهم بعد أن حصلت على حيازة.


يتم تشكيل عاداتك بسهولة ولكن كن على علم أنها من الصعب دفع ثمنها.


رجل غني في نسبة إلى عدد من الأشياء التي يمكن أن تحمل ناهيك عن.


هنري ديفيد ثورو.


فقط لأن السوق مفتوح لا يعني أن لديك للتجارة. النقد هو موقف أيضا.


جميع الرجال هم من الأطفال، وعائلة واحدة. نفس الحكاية يرسل كل منهم إلى السرير، ويوقظهم في الصباح.


هنري ديفيد ثورو.


قيمة الخاص بك كتاجر هو بيان التداول اليوم، يتم إعادة حساب يوميا.


كل هذه الحكمة الدنيوية كانت مرة واحدة بدعة غير محشوة من بعض الرجل الحكيم.


هنري ديفيد ثورو.


وكان عبقرية التجارة سابقا أحمق أو أقرب إلى كونه غدا. الحفاظ على التعلم.


تحمل هو الشخص الذي يفتح فمه ويضع له مآثر في ذلك.


جميع نتائج التداول لا تذكر إلا إذا كان آخر.


معا معا هو بداية. والحفاظ معا هو التقدم. والعمل معا هو النجاح.


وجود الانضباط التجاري هو البداية. حفظ الانضباط هو التقدم؛ البقاء الانضباط هو النجاح.


كن صريحا مع الجميع.


كن صادقا مع نفسك، إذا أو عندما تفشل في تغيير الاتجاه لن يقتلك.


تغيير قبل أن تضطر إلى.


فإن السوق يجبرك على تغيير إذا كنت لا & # 8217؛ ر وهو مؤلم ومثبط.


السيطرة على مصيرك أو شخص آخر سوف.


تضع نفسك في أفضل وضع أو أنك لن يكون لها موقف تأتي غدا.


الوجه الواقع كما هو، وليس كما كان أو كما يحلو لك أن يكون.


ثني وجهة نظركم على الرسوم البيانية، وليس المخططات إلى وجهة نظركم.


حتى القلاع المصنوعة من الرمل، وتقع في البحر، في نهاية المطاف.


إذا تم بناء قاعدة التداول الخاص بك على أسس ضعيفة، فإنه ليس مسألة إذا فشلت ولكن عندما تفشل.


أحاول استخدام موسيقاي لنقل هؤلاء الأشخاص للعمل.


أضع الإدخالات والمخارج حيث أنا متأكد الناس سوف تضطر إلى التصرف.


كنت أعيش في غرفة مليئة بالمرايا. كل ما يمكن أن أراه هو لي.


أنت لست السوق، ولكن بعض الأيام كنت جزءا أكبر منه.


وقد كان إساءة استخدام الكلمات أداة عظيمة من السيفستة والفناء، من الحزب، والفصيل، وتقسيم المجتمع.


يمكن أن يكون التداول بسيطا إذا تركته. أصحاب المصلحة يريدون إقناع لكم خلاف ذلك، مما يجعل إنجازها و جيبوك أكبر.


في السياسة الطريق الوسطى هي لا شيء على الإطلاق.


وسوف يؤدي التردد إلى الفشل حتى لو لم يؤدي إلى فقدان المال.


إن الجهود والشجاعة لا تكفيان دون هدف واتجاه.


أي تاجر يمكن أن تأخذ المخاطر، تاجر عظيم يمكن أن تفعل ذلك مع الغرض واستخدامها لصالحها.


سامح اعدائك، لكن لا تنسى اسمائهم.


التحرك الماضي الصفقات خسارتك لا يمحو لهم، فقط ننسى كيف شعرت.


أنا لا أعتقد أن تقارير الاستخبارات كلها ساخنة. في بعض الأيام أستفيد من صحيفة نيويورك تايمز.


فهم من ولماذا كنت تحصل على نصائح "الساخنة".


الظلم هو الدولة التي الرجل في الغالب يصبح بسهولة التعرف على نفسه، كونها خالية خاصة من المعجبين بعد ذلك.


فقدان هو وحيدا، ولكن يمكن أن يكون أسهل طريقة للتعرف على نفسك. فإنه يبني قاعدة التي لم يكن لدينا للذهاب أدناه مرة أخرى.


دون & # 8217؛ ر قياس نفسك بما كنت قد أنجزت، ولكن بما يجب أن يكون قد أنجزت مع قدرتك.


إذا كنت كسب المال عن طريق الخطأ، هو القرض مع معدل ديفولت عالية جدا.


الفشل ليس قاتلا، ولكن الفشل في التغيير قد يكون.


فقدان الأمور فقط إذا كنت فقدت بسبب درس كنت تدرس بالفعل.


إذا لم يكن لديك الوقت للقيام بذلك بشكل صحيح، متى سيكون لديك الوقت للقيام بذلك أكثر؟


وضع خطة قبل التداول أو القيام بذلك في وقت لاحق مع أقل النقدية والمزيد من الإحباط.


التاريخ يكرر نفسه، أولا كما المأساة، والثانية كما مهزلة.


والنتيجة نادرا ما يكون انحراف، أبدا التعامل معها على أنها واحدة.


أن يكون المحتوى لتبدو ما كنت حقا.


تجد نفسك والتجارة بهذه الطريقة.


لأن شيئا يبدو صعبا بالنسبة لك، لا أعتقد أنه من المستحيل على أي شخص أن ينجز.


لأن التداول يبدو صعبا اليوم، لم يكن لشخص آخر. التمسك به، قد تتراجع الأدوار غدا.


حصر نفسك حتى الوقت الحاضر.


لا علاقة التجارة إلى آخر، إلا إذا تركت.


الرجل هو أبدا أكثر صدقا من عندما يقر نفسه كذاب.


عدم قبول الفشل هو عدم التعلم منه.


ويمكن تعلم شخصية الرجل من الصفات التي يستخدمها عادة في المحادثة.


إذا فقدت أنك لست بالضرورة الخاسر، إذا كنت تدع نفسك الخاسر لا أحد سوف تكون قادرة على تغيير عقلك.


ضد الهجوم من الضحك لا شيء يمكن أن يقف.


لا خطر أكثر مما لا يمكن أن ننظر في وقت لاحق بشكل إيجابي.


كذب لا يمكن أن يعيش.


مارتن لوثر كينغ، الابن.


في نهاية المطاف سوف نفاد المال إذا كنت تشغيل من الخسائر الخاصة بك.


كل ما نراه هو الظل المدلى بها التي لا نراها.


مارتن لوثر كينغ، الابن.


قد لا تفهم ذلك تماما الآن ولكن السوق هو دائما على حق.


من يتردد فقير.


إذا كنت تفكر في الخروج، منافسيك هو بالفعل شقة.


دائما تحويل الوضع السلبي إلى الوضع الإيجابي.


الخسارة هي خسارة فقط إذا فقدت الدرس.


لقد فشلت مرارا وتكرارا في حياتي وهذا هو السبب في أنني أنجح.


وجهة نظر التداول التغييرات بعد الخسارة هو عملك للحصول عليه مرة أخرى إلى حيث كان.


اللعبة هي زوجتي. ويطالب الولاء والمسؤولية، ويعطيني العودة الوفاء والسلام.


إذا كنت لا تحترم السوق فإنه لن يحترم لك.


لقد وجدت المفارقة، أنه إذا كنت تحب حتى يضر، لا يمكن أن يكون هناك المزيد من الأذى، فقط المزيد من الحب.


إذا كنت فهم وقبول المخاطر، وأنك لن تخاطر كثيرا مرة أخرى.


إذا كان بإمكانك & # 8217؛ إطعام مائة شخص، ثم تغذية واحدة فقط.


لا يهم مدى نجاح كنت اليوم، فإنه يهم فقط أن كنت ناجحا.


أدرك أن بعض حكاياتي قد تبدو متضاربة ولكنها ليست لي. ليس لي أن أقنعكم بحقائقهم. فمن عملك لمعرفة كيف تنطبق عليك.


ونحن نقدر حقا ملاحظاتك، إذا أردت، أكره، أو أعتقد أننا مليئة حماقة. يرجى ترك تعليق، والبريد الصوتي (312) 725-9121، معلومات البريد الإلكتروني @ ترادرهابيتس (دوت) كوم أو تويتر، ستوكتويتس، يوتيوباند الفيسبوك. الاشتراك في ترارادهابيتس عن طريق البريد الإلكتروني أو إلى النشرة الإخبارية.


لطيفة البحث! قائمة كبيرة! شكر.


3 الردود على 50+ يقتبس الشهيرة تتكيف مع التداول.


[& # 8230؛] تحتاج إلى بعض المزيد من يقتبس، وقراءة 50+ يقتبس الشهيرة تكييفها إلى التداول. [& # 8230؛]


لطيفة البحث! قائمة كبيرة! شكر.


[& # 8230؛] 50+ يقتبس الشهيرة تتكيف مع التداول. | ترادرادابيتسفاموس استثمار أسعار التداول. أسعار تاريخية تنزيل تنزيل شامل لنهاية اليوم التاريخية والحظية الأسهم الفوركس الآجلة & # 8230؛ [& # 8230؛]


المشاركات الأخيرة يستريح أوامر، خطط التداول، والحدس / الخوف إشارة المعبر. واحدة من أفضل الوظائف عن التداول من أي وقت مضى مكتوبة. طريقتان لحماية حسابك منك. سوميكاردز للتجار.


المشاهدات الأساسيات: ساعات التداول ل S & P 500 الآجلة. - 45،143 وجهات النظر 50+ يقتبس الشهيرة تكييفها لتداول. - 37،633 وجهات النظر 7 كلمات القذرة من التداول. - 4،613 مشاهدة واحدة من أفضل المشاركات حول التداول من أي وقت مضى مكتوبة. - 3،065 وجهات النظر 86٪ من 1955 فورتشن 500 فشلت. - 3،013 مشاهدة بحث النشرة الإخبارية الاشتراك.


ولا ينبغي تفسير الخدمات والمواد المقدمة على أنها مشورة في مجال الاستثمار أو تأييد لأي مشورة تتعلق بالأمن أو السلع أو المستقبل أو الاستثمار الشخصي أو عرض لشراء أو بيع أو حيازة أو تداول العقود الآجلة أو الخيارات أو المصالح السلعية أو توصية شراء، بيع، عقد أو التجارة الآجلة، الخيارات أو السلع المصالح. أنت تتحمل كامل تكلفة ومخاطر الاستثمار وهي وحدها المسؤولة عن أي وجميع المكاسب والخسائر المالية والعاطفية، أو غير ذلك، من ذوي الخبرة، عانى، أو تكبدتها.

No comments:

Post a Comment