Wednesday 14 March 2018

فوركس سنه


أوسد / سنه أوسنه.


البحرية الصينية الرنمينبي ياهو! المالية.


Plus500 لا توفر منتجاتها وخدماتها لسكان أوكرانيا.


لماذا Plus500؟


منصة بسيطة وبديهية.


مرخصة ومنظمة.


حماية التوازن السلبي.


24/7 الدعم عبر الإنترنت.


مشاعر المتداولين.


البحرية الصينية الرنمينبي ياهو! المالية.


الأدوات ذات الصلة.


الأحداث القادمة.


Plus500 هي علامة تجارية ل Plus500 المحدودة Plus500 المحدودة تعمل من خلال الشركات التابعة التالية.


Plus500 لا توفر منتجاتها وخدماتها لسكان أوكرانيا.


USD / CNH.


ويمثل هذا الزوج الدولار الأمريكي مقابل الرنمينبي الصيني في الخارج. وغالبا ما يشار إلى رينميبي باسم يوان في تعيين وحدته ويستخدم الحروف كني عند التداول داخل الصين. وكان سعر اليوان مربوطا بالدولار الأمريكي، ولكن يسمح له الآن بتداول مسافة محدودة مقابل العملة الاحتياطية على أساس يومي. وتعد الصين اكبر مصدر فى العالم، وتظل ثانى اكبر اقتصاد، خلف الولايات المتحدة. واستخدمت الصين سيطرتها على سعر الصرف للمساعدة فى درء الازمة المالية العالمية والحفاظ على مركزها التجارى المهيمن وهو جهد جذب الاتهامات بانها تتلاعب بعملتها.


الدعم والمقاومة.


يوان الغطس بعد التغييرات بنك الشعب الصيني نظام المدارة، ما يمكن توقعه بعد ذلك؟


بواسطة ريني مو.


وأوقف البنك المركزي استخدام العامل المضاد للتقلبات الدورية في حساب تثبيت اليوان. ماذا تعني؟ وكيف سوف تؤثر على توقعات و رسكو؛ ق s؟


بواسطة ريني مو.


بواسطة ريني مو.


كريستوفر فيشيو.


كريستوفر فيشيو.


في الوقت الحقيقي الأخبار.


يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.


ولكن لا مجرد قراءة تحليلنا - وضعه على بقية. توقعاتك يأتي مع حساب تجريبي مجاني من مزود لدينا، إيغ، حتى تتمكن من محاولة الخروج من التداول مع خطر صفر.


يتم تحميل مسبق العرض الخاص بك مع 10،000 £ الأموال الافتراضية، والتي يمكنك استخدامها للتداول أكثر من 10،000 الأسواق العالمية الحية.


سنرسل إليك تفاصيل تسجيل الدخول بالبريد الإلكتروني قريبا.


يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.


حدث خطأ أثناء إرسال النموذج.


الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


أمثلة التداول.


أوسنه العملة الرسمية في الصين هي الرنمينبي غالبا ما يختصر إلى يوان، في حين أن مصطلح يوان يمكن أن تستخدم لوصف الوحدة الأساسية للعملة الصينية. وقد أدت التغييرات الأخيرة التي أدخلتها السلطات الصينية على البروتوكولات إلى إدخال سوق العملات الرنمينبي في الخارج، ويشار إليه عادة باسم "سنه".


منذ عام 2018، الصين تتداول مع اثنين من أسعار الصرف المختلفة اعتمادا على الموقع. عند التداول على الشاطئ ويشار إلى كني، في حين أن التداول في الخارج يعرف باسم سنه. وقد أدخلت اللجنة الوطنية للصحة بعد إدخال إصلاحات صرف العملات الأجنبية في عام 2018، مما أدى إلى قيام الصين بتدويل عملتها وإقامة عملة غير مقيدة وقابلة للتداول بحرية بين الكيانات البحرية.


سوق سنه ينمو بسرعة وتدريجيا، يتم رفع القيود، وخلق فرصة كبيرة لتجار الفوركس. وقد أثبت النمو السريع والاعتراف الدولي بهذه العملة للعالم أنه أصبح لاعبا رئيسيا في السوق المالية.


مع استمرار الاستثمار الأجنبي رأس المال الاستثماري وحجم الصادرات الدولية واسعة، العملة الصينية أصبحت أكثر تأثيرا على أسواق الفوركس. وبالإضافة إلى إعداد العملة الصينية في الخارج، أدركت المصارف المقاصة في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا والولايات المتحدة الفرص المحتملة لتداول العملة المعولمة حديثا. في إيسم كابيتال، نحن متحمسون لتقديم هذه الفرصة للتجارة لجميع عملائنا.


ما هي العوامل التي يمكن أن تدفع معدل سنه؟


ويعزى سعر صرف العملة الوطنية الصينية إلى العرض والطلب الخاصين بالعملة؛ ولكن الحكومة الصينية تحد من المعروض من سنه، وبالتالي، الطلب عادة ما يتجاوز العرض. وعلى الرغم من وجود تغيرات خاضعة للرقابة، فإن القيمة الأساسية تتأثر بالقوى الاقتصادية للسوق. يجب على التجار الانتباه إلى إجراءات البنوك المركزية الصينية لأنها تؤثر على سعر صرف العملة الصينية.


الميزات الرئيسية للتجارة أوسد / سنه مع إيسم كابيتال.


التجارة مع قطع صغيرة أو قياسية انتشار قوي ورافعة مالية متقدمة تصل إلى 1: 500 مجموعة كبيرة من السيولة والتنفيذ السريع التداول على منصة حائزة على جوائز - MT4 التجارة عبر جميع الأجهزة المحمولة وكذلك أجهزة الكمبيوتر المكتبية تلقي الخبرات العالمية من خدمات العملاء الحائزة على جوائز فريق التجارة سنه وأزواج العملات الرئيسية الأخرى في مكان واحد.


كيفية التداول أوسد / سنه؟


وسيكون العملاء الحاليين مؤهلين للتداول أوسد / سنه التي يمكن العثور عليها في قائمة المنتجات على منصة التداول إيسم كابيتال. ببساطة فتح حساب حقيقي معنا للاستفادة من هذا الزوج العملات الناشئة على موقعنا على منصة MT4 مبتكرة اليوم.


إيسم كابيتال ليميتد مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) رقم السجل: 520965.


إيسم كابيتال المحدودة هي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة إيسم هولدينغ سارل، عنوان مسجل: 121، شارع دي لا فينسري، L-1511 لوكسمبورغ.


إيسم كابيتال ليميتد هي شركة مسجلة في إنجلترا وويلز، مسجلة رقم: 07101360.


العنوان المسجل: دونتسي هاوس، 4B فريدريك's بلاس، لندن، EC2R 8AB، المملكة المتحدة.


&نسخ؛ حقوق الطبع والنشر إيسم كابيتال المحدودة 2018-2018 - جميع الحقوق محفوظة.


إذا كنت ترغب في أن يقوم أحد ممثلينا بالاتصال بك ثم ببساطة إكمال التفاصيل الخاصة بك أدناه وتقديم وسوف نتصل بك في أقرب وقت ممكن:


سنه سعر الصرف مع العملات الأخرى.


سنه هو نسخة خارجية من اليوان الصيني الذي تم تقديمه من قبل سلطة النقد في هونغ كونغ وبنك الشعب الصيني وذلك للسماح للمستثمرين للحصول على فرصة لرفع رأس المال بالعملة الصينية خارج القارة الصينية. وغالبا ما تسمى سنه خارج يوان يوان.


أوسد سنه سعر الصرف.


أزواج العملات التجارية واكتشاف فوائد تداول العملات الأجنبية مع.


نحن نقدم أكثر من 50 أزواج العملات من المجموعات الرئيسية، الصغرى والغريبة.


تنفيذ التجارة الفورية. سوبر ضيق ينتشر ثابتة.


إنشاء الأدوات الخاصة بك من العملات أو غيرها من الصكوك لتحقيق استراتيجيات التداول الخاصة بك باستخدام جيوركو الطريقة مع ∞ الفرص. اختيار الأدوات الاصطناعية الجاهزة التي أنشأتها المهنيين من مكتبة يسي لدينا.


منصة نيترادكس الخاصة المتقدمة. منصة التداول ميتاترادر ​​4 و ميتاترادر ​​5.


يستمر الشعور الهبوطي للدولار على الرغم من البيانات الإيجابية.


قفزت الرهانات الهابطة بالدولار الأمريكي إلى 4.61 مليار دولار من 2.71 مليار دولار مقابل العملات الرئيسية خلال الأسبوع السابق، وفقا لتقرير لجنة تداول السلع الآجلة (كفتك) التي تغطي البيانات حتى 2 يناير صدر يوم الجمعة 5 يناير. بيانات إيجابية مثل ارتفاع ماركيت وشراء التصنيع يدير "مؤشر ومؤشر شرائية شيكاغو مديري المشتريات في ديسمبر كانون الاول لم يؤدي إلى تغيير الدولار المشاعر.


وارتفعت الرهانات قصيرة الدولار الأمريكي إلى 2.71 مليار دولار من 2.19 مليار دولار مقابل العملات الرئيسية خلال الأسبوع السابق، وفقا لتقرير لجنة تداول السلع الآجلة (كفتك) التي تغطي البيانات حتى 26 ديسمبر صدر يوم الجمعة 29 ديسمبر. تدهورت معنويات الدولار على الرغم من وقع الرئيس دونالد ترامب الإصلاح الجمهوري للضرائب في القانون.


هبطت الرهانات الهبوطية للدولار الأمريكي بشكل حاد إلى 2.19 مليار دولار من 7.80 مليار دولار مقابل العملات الرئيسية خلال الأسبوع السابق، وفقا لتقرير لجنة تداول العقود الآجلة للسلع (كفتك) التي تغطي البيانات حتى 19 ديسمبر / كانون الأول صدر يوم الجمعة 22 ديسمبر. زيادة في أسعار الفائدة من قبل مجلس الاحتياطي الاتحادي حيث أشار البنك المركزي إلى خطط لرفع أسعار الفائدة ثلاث مرات أخرى في عام 2018 وكان صدور قانون الضرائب للجمهوريين من قبل مجلس النواب المحفزات الرئيسية لوجهات النظر الصعودية للدولار.


تنخفض جميع المؤشرات الرئيسية الثلاثة في الولايات المتحدة.


S & P 500، كسر ناسداك ستة أيام متتالية متتالية.


انخفضت مؤشرات الاسهم الامريكية يوم الاربعاء مع تسارع ارتفاع عائدات الخزينة بعد تقرير ان الصين تدرس وقف شراء الديون الامريكية. الدولار ضعفت: تظهر بيانات مؤشر الدولار الحية مؤشر أيس الدولار الأمريكي، وهو مقياس لقوة الدولار مقابل سلة من ست عملات منافسة، انخفض بنسبة 0.2٪ إلى 92.348. وانخفض مؤشر ستاندرد آند بورز 500 بنسبة 0.1٪ ليصل إلى 2748.23. وانخفض مؤشر داو جونز الصناعي أقل من 0.1٪ ليغلق عند 25369.13. وانخفض مؤشر ناسداك المركب بنسبة 0.1٪ ليصل إلى 7153.57. وتشير العقود الآجلة إلى فتحات السوق أعلى اليوم.


سب 500، نسداق تسجيل المكاسب السادسة على التوالي.


ارتفعت مؤشرات الأسهم الأمريكية إلى مستويات قياسية جديدة يوم الثلاثاء. استمر تقوية الدولار: تظهر بيانات مؤشر الدولار الحي ارتفع مؤشر الدولار الأمريكي أيس، وهو مقياس لقوة الدولار مقابل سلة من ست عملات منافسة، بنسبة 0.2٪ إلى 92.494. وارتفع مؤشر ستاندرد أند بورز 500 بنسبة 0.1٪ ليصل إلى مستوى قياسي 2751.29 بقيادة أسهم الرعاية الصحية والأسهم المالية. وارتفع مؤشر داو جونز الصناعي بنسبة 0.4٪ ليسجل رقما قياسيا جديدا 25385.80. وارتفع مؤشر ناسداك المركب بنسبة 0.1٪ إلى أعلى مستوى له عند 7163.58. وسجل كل من ستاندرد آند بورز 500 وناسداك مكاسب سادسة على التوالي لعام 2018. وتشير العقود الآجلة إلى انخفاض فتحات السوق اليوم.


سجلت الأسهم الأمريكية مستويات قياسية جديدة يوم الاثنين. وعززت قوة الدولار على تصريحات المسؤولين الفيدراليين المتشددين: تظهر بيانات مؤشر الدولار الحي ارتفع مؤشر الدولار الأمريكي أيس، وهو مقياس لقوة الدولار مقابل سلة من ست عملات منافسة، بنسبة 0.4٪ إلى 92.328. وارتفع مؤشر ستاندرد أند بورز 500 بنسبة 0.2٪ ليتداول عند مستوى قياسي جديد 2747.71 بقيادة أسهم المرافق والتكنولوجيا. وانخفض مؤشر داو جونز الصناعي بنسبة 0.05٪ ليصل إلى 25283. وارتفع مؤشر ناسداك المركب بنسبة 0.3٪ ليصل إلى مستوى قياسي جديد 7157.39. وتشير العقود الآجلة إلى انخفاض فتحات السوق اليوم.


ارتفع مؤشر أسعار منتجات الألبان العالمية بنسبة 2.2٪ في مزاد 2 يناير. هل سيستمر الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمريكي في الارتفاع؟


يوم الجمعة، سعر القطن تحديث أعلى مستوى 3.5 سنوات. بعد ذلك، بدأ تصحيح صغير. هل تستمر أسعار القطن في الانخفاض؟


في هذا الاستعراض، نقترح النظر في أداة مركب شخصي (يسي) "مؤشر الحبوب". وهو يعكس ديناميكية الأسعار لمحفظة 4 سلع شعبية لتبادل الحبوب. هل سترتفع عروض أسعار Grain_4؟


الترخيص والتصريح والتنظيم:


© إفماركيتس. كورب. 2006-2017 شركة إفك ماركيتس هي وسيط رائد في الأسواق المالية العالمية التي تقدم خدمات تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، فضلا عن العقود مقابل الفروقات المستقبلية والمؤشرات والأسهم والسلع. وتعمل الشركة بشكل مطرد منذ عام 2006 لخدمة عملائها في 18 لغة من 60 بلدا في جميع أنحاء العالم، بما يتفق تماما مع المعايير الدولية لخدمات الوساطة.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات في السوق خارج البورصة ينطوي على مخاطر وخسائر كبيرة يمكن أن تتجاوز الاستثمار الخاص.


آي إف سي ماركيتس. كورب. تأسست في جزر فيرجن البريطانية بموجب رقم التسجيل 669838 وهي مرخصة من قبل لجنة الخدمات المالية لجزر فيرجن البريطانية (بفي فسك) للقيام بأعمال الاستثمار، شهادة رقم سيبا / L / 14/1073.


لا تقدم إفك ماركيتس خدمات لسكان الولايات المتحدة واليابان.


تحذير المخاطر: العقود مقابل الفروقات هي منتجات رافعة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل رأس المال المستثمر. يرجى النظر في إشعار الإفصاح عن المخاطر.


AUD / CNH.


افتح حسابا الآن.


تفاصيل لمعيار أود / سنه.


حجم العقد لكل نقطة أود 100،000.


نقطة واحدة تعني 0.0001 سنه / أود.


قيمة نقطة واحدة سنه 10 (غبب 1.14)


الحد الأدنى توقف مسافة 50.


دقيقة مضمونة توقف المسافة 100.0٪


عامل الانزلاق 50.0٪


متطلبات الهامش.


سوف يكون موقعك الإجمالي في هذا السوق هامشا في المستويات التالية:


إذا كان موضعك التجميعي أكبر من المستوى 1، فلن يتم تخفيض متطلبات الهامش من خلال توقف غير مضمون.


يرجى ملاحظة ما يلي: لقد حاولنا التأكد من أن المعلومات هنا دقيقة قدر الإمكان، ولكنها مخصصة للتوجيه فقط ولن تكون أية أخطاء ملزمة لنا.


شراء بيع.


افتح حسابا.


فهو مجاني لفتح حساب، يستغرق أقل من خمس دقائق، وليس هناك أي التزام لتمويل أو التجارة.


العثور على السوق للتجارة.


لماذا التجارة مع إيغ؟


أسعار حية، والبيانات.


بالإضافة إلى الأخبار والرأي من المحللين الخبراء لدينا.


أكثر من 15،000 الأسواق العالمية.


مع فرص التداول 24 ساعة في اليوم.


سطح المكتب، المحمول، قرص.


وظائف سلس مع منصة متعددة الأجهزة لدينا.


ينتشر من 0.4 نقطة.


زائد هامش الهوامش للحصول على قيمة أفضل.


منصة MT4.


التنفيذ المعلقة مع عدم وجود الجسور طرف ثالث.


الرسم البياني المتقدم.


100+ المؤشرات الفنية والتداول الآلي مع برورالتيمي.


افتح حسابا الآن.


لا يوجد حد أدنى للرصيد لفتح حساب، فإنه يأخذ أقل من خمس دقائق، وليس هناك أي التزام لتمويل أو التجارة.


مشاعر العميل i.


النسبة المئوية لحسابات عملاء إيغ مع مواقع في هذه السوق التي هي حاليا طويلة أو قصيرة. يحسب إلى أقرب 1٪.


78٪ من حسابات العملاء إيغ مع مراكز مفتوحة في هذا السوق نتوقع أن يرتفع السعر.


22٪ من حسابات العملاء إيغ مع مراكز مفتوحة في هذا السوق يتوقع أن ينخفض ​​السعر.


& لوت؛ 10 حسابات عملاء إيغ لديها مراكز مفتوحة في هذا السوق.


سجل اليوم.


فتح حساب إيغ والبدء في التداول اليوم، أو اختبار محرك منصة لدينا مع تجريبي خالية من المخاطر.


كنت قد تكون مهتمة في.


رسومنا.


رسومنا واضحة وشفافة، لذلك عليك أن تعرف دائما ما هي الرسوم التي نتوقعها.


رسم الحزم.


استخدام الرسوم البيانية إيغ والحزم المتقدمة برورالتيمي و أوتوشارتيست.


التنفيذ والتسعير.


الحصول على تنفيذ سريع وموثوق بها وأفضل الأسعار المتاحة.


منصات التداول.


حول.


اتصل بنا.


تابعنا على الانترنت:


العقود مقابل الفروقات هي منتج مستدفع ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع. أنت لا تملك أي مصلحة في الأصل الأساسي أو لديك أي اهتمام بها. يرجى النظر في بيان الإفصاح عن المنتجات التجارية الهامش (بدس) قبل الدخول في أي صفقة كفد معنا.


يمكن أن تنخفض قيمة الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة التي يتم شراؤها من خلال حساب تداول الأسهم إيغ وكذلك الارتفاع، مما قد يعني الحصول على العودة أقل مما كنت وضعت في الأصل.


يرجى التأكد من فهمك الكامل للمخاطر ورعاية إدارة التعرض.


إيغ لا تصدر المشورة أو التوصيات أو الرأي فيما يتعلق الحصول على أو عقد أو التخلص من منتجاتنا. إيغ ليس مستشارا ماليا ويتم تقديم جميع الخدمات على أساس التنفيذ فقط.


هذا الموقع مملوكة وتشغلها إيغ ماركيتس ليميتد. أبن 84 099 019 851، أفسل 220440. ترخيص مصدر المشتقات في نيوزيلندا، مقدم الخدمة المالية رقم 18923.


المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة أو أي بلد معين خارج أستراليا أو نيوزيلندا ولا يقصد توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا إلى القانون المحلي أو اللوائح المحلية.


رأس مالك معرض للخطر. يمكن أن يؤدي كفد إلى خسائر تتجاوز الإيداع الأولي. يرجى التأكد من فهم كامل للمخاطر التي تنطوي عليها.

No comments:

Post a Comment