Tuesday 13 March 2018

تقييم خيارات الأسهم عرض العمل


أساسيات الأسهم الناشئة: ماذا تسأل عن المخزون الخاص بك قبل أن تقبل.


لذلك كنت قد حصلت على عرض من بدء التشغيل قادمة، وكجزء من حزمة التعويضات الخاصة بك، وكنت الحصول على أسهم الشركة على رأس راتبك. تهانينا! قبل أن تحصل على النجوم جدا العينين، على الرغم من أنك سوف ترغب في تقييم العرض بعناية للتأكد من أنك لا عد الدجاج الخاص بك جيدا قبل أن يفقس. يجب أن تكون قادرا على إجراء تقييم دقيق للقيمة (المحتملة) لعرض الأسهم الخاص بك لمعرفة كيفية تكديسها مقابل العروض الأخرى التي قد تكون لديك، واستخدام تفهمك للتفاوض المحتمل على راتب أعلى. سنقوم بمشي أساسيات الأسهم الناشئة، والأسئلة التي يجب أن تسأل، وكيفية مقارنة العروض جنبا إلى جنب.


إذا كنت تبحث عن أسئلة عامة لمساعدتك في تقييم عرض بدء التشغيل ككل، فانتقل هنا بدلا من ذلك: 33 سؤالا لمساعدتك في تقييم عرض وظيفة بدء التشغيل.


أساسيات الأسهم: فهم الأسهم بدء التشغيل.


وكما يوحي الاسم، فإن حصة الأسهم تخول الحائز لجزء من الشركة. إذا كان لدى الشركة 10،000 سهم قائمة، فإن كل سهم يخول المالك 0.01٪ من سعر الشراء للشركة إذا كان هناك خروج ناجح، 0.01٪ من الأسهم إذا كانت الشركة عامة، أو. بجانب لا شيء إذا فشل بدء التشغيل، للأسف.


من يحصل على أسهم في بدء التشغيل؟


ويندرج املساهمون يف الشركات الناشئة اخلاصة عادة يف واحدة من ثالث مجموعات:


المؤسسون: في البداية، يسيطر المؤسسون على 100٪ من أسهم الشركة. وبمرور الوقت، سيتحكمون على الأرجح بعدد أقل منهم في الوقت الذي يتداولون فيه الأسهم مقابل المال أو العمل. المستثمرون: يأخذ رؤوس الأموال المغامرون عددا معينا من الأسهم مقابل استثمارهم. وبما أن الشركة ترفع المزيد من المال، فإنها تصدر المزيد من الأسهم لمستثمريها، مما يخفض حصص كل من استثمر سابقا. (وهذا ليس بالضرورة شيئا سيئا، على الرغم من ذلك، لأن الشركة سيفترض أن تستخدم المال لتنمو فطيرة للجميع). الموظفين: هذا أنت! عادة، سيتم منح الأسهم الخاصة بك - وهذا هو، بدلا من الحصول على كل ما تبذلونه من الأسهم على الفور، سيتم التخلص منها على مدى فترة من الزمن لتحفيز لك على البقاء مع صاحب العمل الخاص بك.


كم تبلغ قيمة السهم؟


إذا كنت تملك حصة في شركة عامة، وكنت أعرف بسرعة كبيرة ما يستحق: كل ما عليك القيام به هو البحث عن رمز شريط لمعرفة ما يتداول سهم ل. على سبيل المثال، يمكنك البحث عن قيمة الأسهم تسلا إندفودال من خلال البحث "تسلا". مع الشركات الخاصة، انها أكثر صعوبة قليلا (وملء المصطلحات). ولتقييم قيمتها، ستقوم الشركات الخاصة بإجراء تقييم 409A، حيث يقدر طرف ثالث بشكل أساسي ما تستحقه الشركة. لتحديد القيمة الحالية للسهم (تسمى القيمة السوقية العادلة، أو فمف)، يمكنك تقسيم التقييم على عدد الأسهم القائمة.


على سبيل المثال، إذا كانت الشركة تقدر قيمتها بمبلغ مليون دولار ولديها 100.000 سهم قائم، فإن قيمة فمف للسهم هي 10 دولارات. إذا كانت الشركة نفسها لديها 50،000 سهم القائمة، فإن فمف سيكون 20 $. كما ترون، هو العدد النسبي للأسهم التي تحسب، وليس العدد المطلق. عرض 10،000 سهم مع 100،000 المعلقة يستحق نفس المبلغ بالضبط كما 20،000 سهم مع 200،000 المعلقة. بين التقييم 409a وعدد الأسهم القائمة، يمكنك تحديد كم يستحق السهم.


المنح مقابل الخيارات.


في خطاب العرض الخاص بك، قد تحصل على منحة الأسهم، خيارات الأسهم، أو مزيج من الاثنين.


منحة الأسهم (رسو): منحة الأسهم، والتي يشار إليها أيضا باسم وحدة الأسهم المقيدة، واضحة جدا: فهذا يعني أنك تحصل على الأسهم مباشرة كما كنت سترة. هذا هو أكثر شيوعا بالنسبة للشركات الناشئة في مرحلة مبكرة جدا، والتي أسهمها تستحق الحد الأدنى، وبالتالي أسهل لإعطاء مباشرة. ولكن خشية أن تخشى أن أي جزء من الأسهم الناشئة بسيط جدا، وهناك اعتبارات مالية كبيرة أن العديد من المؤسسين بدء التشغيل لأول مرة لا يعرفون. عندما تتلقى أسهمك، سوف تحتاج إلى التفكير في تقديم القسم 83 (ب) الانتخابات مع مصلحة الضرائب. تسمح لك الفقرة 83 (ب) بأن تخضع للضريبة عندما تمنحك حقوق الملكية الخاصة بك، وليس عندما تكون سترات. اعتمادا على الوضع المالي الخاص بك وآفاق نمو الشركات الناشئة، وتقديم 83 (ب) قد يوفر لك الآلاف من الدولارات. يمكنك قراءة المزيد عن 83 (ب) هنا؛ في الوقت الراهن، والشيء المهم أن نلاحظ هو أنه يجب عليك تقديم 83 (ب) في غضون 30 يوما من إصدار الأسهم، لذلك عليك أن تفكر في الآثار الضريبية على الفور.


خيارات الأسهم (إسو و نسو / نسو): يتم تقسيم خيارات الأسهم عادة إلى خيارات الأسهم الحوافز وخيارات الأسهم غير المؤهلة (مزيد من المعلومات عن الفرق بين هذه). مع أي من هذه، لديها خيار لشراء أسهم في وقت لاحق. سيكون لديك سعر ممارسة مقدما، وهو المبلغ الذي يمكن أن تدفع للسهم. والتفكير هو أن قيمة الشركة سوف ترتفع خلال فترة عملك كموظف، لذلك عليك أن تكون قادرا على شراء أسهم لأقل مما تستحق. في بعض الأحيان، سيكون سعر التمرين الخاص بك أقل من القيمة الحالية للسهم، وزيادة قيمة الخيارات الخاصة بك.


ما الأسئلة التي يجب طرحها عند تقييم خيارات الأسهم؟


لنفترض أنك تلقيت عرضا يتضمن 10000 سهم. في ما يلي الأسئلة الرئيسية التي يجب أن تسألها عن صاحب العمل المحتمل.


كم عدد الأسهم المعلقة؟


كما ذكرنا من قبل، فإن العدد المطلق للأسهم لا يهم - تحتاج إلى معرفة ما هي النسبة المئوية من إجمالي الأسهم سيكون لديك. بعض الشركات سوف تصدر الكثير من الأسهم بحيث عروضها تبدو أكثر إثارة للإعجاب، لذلك لا ينخدع عدد كبير. إذا كانت الشركة لن تكشف عن عدد الأسهم القائمة، وهذا علم أحمر كبير جدا.


ما هو آخر تقييم للأسهم المشتركة؟


إذا كنت تحصل على خيارات الأسهم، قد لا توضح رسالة العرض صراحة سعر التمرين. ومع ذلك، فإن هذا العدد سوف تعطيك دليلا لائقا لكيفية يمكنك ممارسة الخيارات الخاصة بك والارتفاع المحتمل، على افتراض زيادات فمف في المستقبل.


ما هو تقييم الشركة الحالي؟


هذا، جنبا إلى جنب مع عدد الأسهم القائمة، سوف تعطيك فكرة عن مقدار الأسهم الخاصة بك وسوف تكون قيمة، سواء أعطيت لك في شكل منح أو خيارات.


ما هو جدول الاستحقاق؟


ولتحفيزك على التمسك، تقوم معظم الشركات بتخفيض األسهم أو الخيارات وفقا لجدول استحقاق. الجدول الزمني الأكثر شيوعا هو 25٪ من الخيارات الخاصة بك بعد عام واحد من البدء، ثم 1/48 من أسهمك كل شهر بعد ذلك (يعني سيكون لديك كل ما تبذلونه من الخيارات، أو أن تكون مكتسبة تماما، بعد أربع سنوات). هذه الممارسة من حجب الخيارات حتى كنت قد وصلت معلما معين يعرف باسم جرف المنفعة.


ماذا سيحدث إذا تم الحصول على الشركة أو أترك؟


بعض الشركات سوف تسمح لتسريع الاستحقاق إذا الشركة المكتسبة، وهذا يعني أنك سوف تحصل على كل ما تبذلونه من الأسهم المتبقية في وقت الاستحواذ أو بعد بضعة أشهر. وهذا يمكن أن يكون مفيدا إذا كنت لا تريد في نهاية المطاف في شركة كبيرة بعد الاستحواذ.


من ناحية أخرى، إذا تركت الشركة، فستحصل عادة على الاحتفاظ بالأسهم و / أو الخيارات التي تم تعيينها حاليا. عادة، سيكون لديك لممارسة هذه الخيارات في غضون فترة محددة من الزمن (في كثير من الأحيان 90 يوما بعد مغادرته). احترس، على الرغم من: بعض الشركات تحتفظ بالحق في شراء الخيارات الخاصة بك مرة أخرى في سعر التمرين، وهذا يعني أنك لا تحصل على أي قيمة من تلك الخيارات. من الأمور المهمة الأخرى التي يجب أخذها في الاعتبار أنه قد تضطر إلى دفع الضرائب على خياراتك عندما تمارسها (وليس عند بيع أسهمك فعليا).


لنفترض أن لديك 1000 سهم، تبلغ قيمتها حاليا 5 دولارات، مع سعر إضراب قدره دولار واحد. ترك شركتك في 2018 وممارسة الأسهم. في عام 2018، كنت تبيع أسهمك في 7 $ من كل واحدة. في بعض الحالات، ستخضع للضريبة على الفرق بين التقييم وسعر الإضراب عند ممارسة الرياضة - أي أنك ستدفع ضرائب بقيمة 4000 دولار أمريكي (أي ما يعادل 1000 سهم * (5 دولارات للتقييم - 1 دولار للضربة) - في 2018. ، ستدفع ضرائب على الفرق بين السعر الذي قمت ببيعه، وتقييمه على التمارين - أي 2،000 دولار أو 1،000 سهم * (7 $ بيع - 5 $ تقييم على ممارسة).


وقد لا يبدو أن مبلغا إضافيا قدره 4000 دولار أمريكي في الدخل الخاضع للضريبة - وهو 120 1 دولارا مدفوعا بالضرائب بموجب الضريبة الدنيا البديلة لعام 2018 - رهيب، ولكن إذا كان لديك حقوق ملكية كبيرة، فإن العبء الضريبي يمكن أن يكون ثقيلا جدا. كنت على ربط ليس فقط ممارسة الخيارات (سعر الإضراب مرات عدد الأسهم)، ولكن أيضا الضرائب على الخيارات التي لم تمارس بعد. تأكد من أن لديك ما يكفي من المال لتلبية تلك النفقات. وإلا، قد تضطر إلى بيع أسهمك لتغطية تكلفة ممارستهم، وسيكون معدل الضريبة أعلى بكثير. تحقق من هذا الدليل لممارسة الخيارات الخاصة بك لمعرفة المزيد - انها موضوع يستحق وقتك.


متى تخططون لزيادة الجولة القادمة من التمويل؟


وكما ذكرنا من قبل، يطلب المستثمرون الأسهم مقابل تقديم التمويل. إذا كانت شركتك تمتلك 100 ألف سهم قائمة وتقدم لك 1000، فستحصل على 1٪ من الشركة. ومع ذلك، إذا كانت الشركة تخطط لرفع جولة أخرى، قد تجد نفسها قريبا مع 200،000 سهم القائمة. سيتم خفض قيمة الأسهم الخاصة بك 1000 إلى النصف.


ما هي استراتيجية الخروج؟


إذا كانت الشركة تخطط لاقتناءها أو نشرها قريبا، فمن المرجح أن تكون أسهمك تستحق شيئا. لن تعطيك جميع الشركات هذه المعلومات، ولكن من المفيد أن تعرف.


هذه ليست قائمة شاملة من الأسئلة، بطبيعة الحال، ولكن يكفي لإعطائك الشعور ما أسهمك أو خيارات تستحق، وكيف يمكن أن تكون معينة من قيمتها.


مقارنة عروض التفاح إلى التفاح.


حسنا، كان ذلك الكثير من المعلومات التي ألقيت عليك. دعونا المشي من خلال مثال ملموس مقارنة العروض من الشركات الناشئة بوكفاس و موغل. سنحتفظ بمجموع تشغيل لكل عرض "يستحق".


بوكفاس: 100،000 $ الراتب، 10،000 سهم و 5،000 الخيارات.


موغل: $ 140،000 راتب، 6،000 سهم و 2،000 خيار.


هذا واحد بسيط جدا، وسوف توفر الأساس للمقارنة لدينا.


بوكفاس: 100،000 $ الراتب.


موغل: $ 140،000 راتب.


الآن بعد أن تعرفت على كيفية تقييم منح الأسهم، يمكنك أن تسأل بوكفاس و موغل عن آخر تقييم 409a وعدد الأسهم المعلقة. بوكفاس يخبرك أن لديها 10 مليون سهم القائمة وقيمتها 50 مليون $. لا تخبر موغل بتقييمها، ولكنها تخبرك بأن القيمة السوقية العادلة لأسهمها هي 4 دولارات أمريكية (أو ما يعادلها بالعملة المحلية).


بوكفاس: $ 100،000 راتب + 50 مليون $ التقييم / 10 مليون سهم القائمة * 10،000 سهم عرض = 100،000 $ + 50،000 $ = 150،000 $.


موغل: $ 140،000 راتب + $ 4 فمف * 6،000 سهم = 140،000 $ + $ 24،000 = 164،000 $.


خيارات الأسهم.


الآن، كنت أسأل الشركات ما سعر ممارسة على خيارات الأسهم الخاصة بهم هو. كلا تعيين سعر ممارسة في 1 $. أنت تعرف بالفعل القيمة التقريبية لمشاركة غوغل ($ 4)، ولكن للعودة إلى بوكفيس، يمكنك تقسيم التقييم حسب عدد الأسهم القائمة. هذا يحصل لك $ 5 للسهم الواحد.


بوكفاس: $ 100،000 راتب + $ 50،000 المنح + 5000 خيارات * (5 $ فمف - $ 1 ممارسة) = 150،000 $ + $ 20،000 = 170،000 $.


موغل: $ 140،000 راتب + $ 24،000 المنح + 2،000 خيارات * (4 $ فمف - $ 1 ممارسة) = 164،000 $ + $ 6،000 = 170،000 $.


في هذا المثال (المفترضة باعتراف الجميع)، بوكفاس والعروض موغل على حد سواء "يستحق" نفس المبلغ. دعونا الغوص في العوامل أكثر غموضا التي تغير قيمتها.


العوامل النوعية.


ما مدى سرعة نمو الشركة؟ إذا كنت في شركة الصواريخ، فمن الأفضل أن تأخذ التعويض في المخزون بدلا من الراتب (وهذا هو عرض بوكفاس). إذا كان يرأس للحصول على اكتساب أو الاكتتاب في وقت قريب جدا، أسهمك هي أكثر عرضة لقيمة شيء. هل تخطط الشركة لجمع الأموال قريبا؟ إذا كان الأمر كذلك، سيتم تخفيف أسهمك، ويجب تخفيض قيمة المنح والخيارات وفقا لذلك. ما هو جدول الاستحقاق؟ كن صادقا مع نفسك: كم من الوقت كنت تخطط للبقاء في الشركة؟ ويبلغ متوسط ​​مدة عمل الموظفين المبتدئين 10.8 أشهر فقط، لذلك فمن الممكن تماما أنك لن تبقى طويلا بما فيه الكفاية للاستفادة الكاملة. وفي هذه الحالة، فإن الشركات التي تستفيد بسرعة أكبر أو الشركات التي تعطي الأولوية للمرتبات على الأسهم هي أكثر جدوى. ما هي الفوائد الأخرى التي يتم تقديمها؟ ويمكن أيضا أن تؤخذ في الاعتبار قراركم من خلال تأمين الصحة والعجز وإجازة الوالدية والإجازة 401 (ك) (خاصة إذا كان صاحب العمل مطابقا) ومزايا الرحالة والوجبات المجانية.


السؤال الأخير هو سؤال عليك أن تسأل نفسك: كم تحتاج أمن الدخل؟ الأسهم هي عالية المخاطر، وارتفاع مكافأة الاقتراح. قد تكون أسهمك لا يستحق شيئا، أو تجعلك مليونيرا. ومن ناحية أخرى، يمكن الاعتماد على المرتبات. إذا كنت تعاني من انعدام الأمن المالي، لديك الكثير من الالتزامات (الرهن العقاري، ديون القروض الطلابية، والأسرة)، أو ببساطة المخاطرة بالمخاطر، قد ترغب في تحديد أولويات الراتب على الأسهم.


لجميع المصطلحات والأرقام التي تذهب إلى مقارنة العروض مع الأسهم الناشئة، قد ينخفض ​​القرار إلى عوامل أكثر ليونة - مثل مدى عميق كنت تعتقد أن الشركة سوف تنجح.


أوصى بقراءة إضافية:


الكابتن 401 يعمل مع الشركات الناشئة مثل جويابل والعازلة لمساعدة موظفيها انقاذ مع كبيرة، قابلة للتطوير 401 (ك). انقر هنا لمعرفة المزيد.


كتبت أنيشا سيكار عن أخبار الولايات المتحدة وماركتواتش، وقد استشهد عملها في تايم، ماركتبليس، كنن وأكثر من ذلك. عشاق التمويل الشخصي، وقالت انها تقود الأعمال الائتمانية والخصم بطاقة نيردواليت، ويكتب حاليا عن كل شيء من الخروج من الديون لاختيار أفضل خطة التأمين الصحي.


نحن الطريقة الأكثر ملاءمة وبأسعار معقولة لتقديم خطة التقاعد الجودة لموظفيك. مساعدتهم على التخطيط لمستقبلهم وأتمتة الخاص بك 401 (ك) الإعداد والصيانة!


بدء خطة 401 (ك) اليوم.


الحصول على اقامة في دقائق وترك الإدارة لنا.


يتم تقديم خدمات استشارية في مجال الاستثمار من قبل كابتن أدفيسورس ليك، مستشار الاستثمار المسجل في سيك. ينطوي الاستثمار على مخاطر وقد يؤدي إلى خسارة. الأداء السابق لا یضمن النتائج المستقبلیة، وقد لا تعكس العوائد المتوقعة الأداء الفعلي في المستقبل. ليس عرضا أو استشارة أو مشورة لشراء أو بيع أوراق مالية في الولايات القضائية التي لا يتم تسجيل الكابتن للمستشارين فيها.


لا يقدم الكابتن 401 المشورة الضريبية أو القانونية أو المحاسبية. وقد تم إعداد المحتوى على موقعنا على الانترنت لأغراض إعلامية فقط، وليس المقصود أن توفر، ولا ينبغي الاعتماد عليها للحصول على المشورة الضريبية أو القانونية أو المحاسبية. يجب عليك استشارة المستشارين الضرائب والقانونية والمحاسبية الخاصة بك قبل الانخراط في أي معاملة.


المغامرة المشروع.


نصيحة جيدة للشركات الناشئة.


لدي عرض عمل عند بدء التشغيل، هل أحصل على صفقة جيدة؟ الجزء الأول: العرض.


نيفي & ميدوت جولاي 16th، 2008.


لقد تم الرد على هذا السؤال كثيرا في الآونة الأخيرة:


& # 8220؛ لدي عرض عمل عند بدء التشغيل، هل أحصل على صفقة جيدة؟ & # 8221؛


هذا ليس إجابة شاملة - فقط بعض الأسئلة التي نطرحها إذا كان لدينا عرض.


إذا لم تفهم عرضك، فاحصل على محام. ولكن الحق أو الخطأ - معظم الناس دون & # 8217؛ ر توظيف المحامين لمراجعة خطاب العرض.


جدول المحتويات.


1. هل يمكن أن تعطيني هذا العرض كتابة؟


والإجابات الجيدة الوحيدة على هذا السؤال هي،


& # 8220؛ نعم، عرض على الطريق. & # 8221؛


& # 8220؛ دعنا نعمل على تحديد النقاط الرئيسية وسنقدم لك عرضا كتابيا. لا نريد أن نبدأ الأمور على قدم خاطئة مع عرض يخرج عن العلامة. & # 8221؛


2. كيف التعويض بلدي مقارنة لزملائي في الشركة؟


بعض الشركات تدفع أكثر، وبعض الشركات تدفع أقل، ولكن عرضا عادلا إذا التعويض الخاص بك هو في خط مع أقرانك & # 8217؛.


ويتكون التعويض الكلي من الراتب، والخيارات، والمنح، والمنحدرات، والتسارع، والمكافآت، وفصل الخدمة. والنظير هو الشخص الذي (1) انضم إلى الشركة في نفس الوقت تقريبا كما فعلت (على سبيل المثال في منتصف الطريق بين السلسلة A و B) و (2) لديه تقريبا نفس العنوان الذي تفعله.


معظم الموظفين لديهم جدول الاستحقاق لمدة 4 سنوات مع جرف 1 سنة، لا تسارع، لا المكافآت، وعدم قطع. وتستثنى من ذلك نواب الرئيس وأعلى (والمؤسسون).


بالمناسبة، قد يكون جرفك أطول من مدرج الشركة، ولكن c & # 8217؛ لا لا في.


3. ما هي خياراتي يستحق؟


أولا عليك أن تعرف كم من الخيارات لديك وكيف أنها سترة. اسمحوا & # 8217؛ ق يقول لديك 1000 الخيارات وأنها استحقاق أكثر من 4 سنوات. حتى تحصل على 250 خيارات سنويا لمدة 4 سنوات.


الآن لديك لتخمين ما المشتري سوف يدفع ثمن الأسهم الخاصة بك. دعنا نسمي سعر سهم الاستحواذ هذا. تعيين سعر الشراء الاستحواذ على سعر السهم المفضل من الجولة الأخيرة هو بداية جيدة - دعونا & # 8217؛ ق يقول كان $ 1 / سهم.


الآن مضاعفة الخيارات الخاصة بك (1000) عن طريق اقتناء سعر السهم ($ 1) لحساب قيمة الاستحواذ من الخيارات الخاصة بك: 1000 $. وبما أن الخيارات ستستمر على مدى 4 سنوات، فإن قيمة الاستحواذ السنوية هي 250 دولارا في السنة. وعلى الرغم من أن قيمة الاستحواذ على خياراتك قد تكون 1000 دولار اليوم، فإنك تتوقع بشكل طبيعي أن يزيد سعر سهم الاكتساب للشركة بمرور الوقت.


إذا كانت الشركة قد اكتسبت الكثير من القيمة منذ الجولة الأخيرة، قد تعيين سعر الشراء الاستحواذ أعلى من سعر السهم المفضل. إذا لم تكن الشركة قد فعلت بشكل جيد منذ الجولة الأخيرة، قد تعيينه أقل. وفي كلتا الحالتين، سيكون عليك أن تطلب من الشركة سعر السهم المفضل في الجولة الأخيرة. أو إذا كان شخص ما قد عرض لشراء الشركة لمدة 50M $ منذ الجولة الأخيرة، وأنا قد تستخدم 50M $ لحساب سعر سهم الاستحواذ.


وأخيرا، سيكون لديك لدفع ثمن الخيارات الخاصة بك - انهم & # 8217؛ لا مجانا. الخيارات لها سعر إضراب - أي ما تدفعه مقابل خياراتك. في بعض الأحيان أنها أقل بكثير من سعر السهم الاستحواذ ويمكن تجاهلها. في بعض الأحيان أنه & # 8217؛ ق عالية ويمكن & # 8217؛ ر يتم تجاهل ارتفاع أسعار الإضراب أصبحت أكثر شيوعا بسبب جولات التقييم عالية (الفيسبوك)، مؤسس النقدية الرافضة، والتقييمات 409A عالية.


4. ما هي النسبة المئوية للشركة التي تمثل خياراتي على أساس مخفف تماما؟


معظم الناس يعتقدون أن هذا الرقم مهم - إنه ليس كذلك. كنت تهتم قيمة الخيارات الخاصة بك، وليس النسبة المئوية للشركة. ستنخفض النسبة المئوية بمرور الوقت ولكن من المتوقع أن تزيد قيمة خياراتك.


ركز على عدد الخيارات المتاحة لديك وسعر اكتساب السهم (انظر السؤال 3 أعلاه). يمكن أن تخدعك شروط مثل ملكية النسبة المئوية والتقييم.


5. هل يمكنني ممارسة الخيارات غير المستثمرة في وقت مبكر؟


هذا هو المتقدمة المتسللين المشروع فقط. لا تفعل ذلك بدون محاسب و / أو محام.


ممارسة الخيارات الخاصة بك في وقت مبكر إذا كنت ترغب في بدء الساعة على أهلية ضريبة الأرباح الرأسمالية لمخزونك. عادة ما يمارس الايجابيون بدء خياراتهم في وقت مبكر لخفض القيمة المتوقعة للضرائب على أسهمهم. في بعض الحالات، سوف تدفع ضرائب أقل في اكتساب أو الاكتتاب إذا كنت تمارس الخيارات الخاصة بك في وقت مبكر.


استخدام محاسب أو محام. دون & # 8217؛ ر لنا مقاضاة إذا كان هذا يفجر في وجهك.


ذات صلة: الناس الآخرين الذين تناولوا موضوع & # 8220؛ الأسئلة أن نسأل قبل انضمام إلى بدء التشغيل & # 8221؛ ديفيد بيزل، دارمش شاه، وكي كاواساكي.


21 تعليقات & ميدوت؛ تبين.


لذلك نحن ندفع للخيارات، ولكن هو الإنصاف مجانا؟ (غير مدروس تماما)


إينال، ولكن أنا & # 8217؛ م متأكد من أن البدائل القياسية هي خيارات أو فرصة لشراء الأسهم المقيدة. وفي كلتا الحالتين، لا تملك الأسهم حتى تدفع ثمنها، وتدفع سعر الإضراب الحالي. أي ترتيب آخر له آثار ضريبية، حيث أن الشركة التي تمنحك الأسهم تعتبر دخلا.


ما الذي تقصده بأن تكون العدالة حرة؟


نعم، هناك سعر الإضراب للخيارات. عليك أن تدفع ثمنها.


أشياء عظيمة! ولكن I & # 8217؛ d إضافة فارق بسيط إلى # 3. إن مضاعفة عدد الخيارات / األسهم عن طريق سعر الشراء هو طريقة جيدة لتقدير القيمة الحالية لحقوق الملكية. ولكن من وجهة نظر مالية، فإن نقطة االنضمام إلى شركة ناشئة ليست مجرد القيمة المتوقعة ولكن الفرق في قيمة األسهم.


وأعتقد أنه يستحق على الأقل محاولة نموذج توزيع قيمة الأسهم لفترة زمنية مقابلة لإقامة معقولة في الشركة. ليس هذا فقط يوفر لك صورة أكثر وضوحا من ما قد يكون الدخول، ولكنه يساعدك أيضا في وقت لاحق أن تقرر مدى نجاح الشركة في تحقيق التوقعات التي دفعتك للانضمام.


وغني عن القول، هناك الكثير من الأسباب غير المالية للانضمام إلى بدء التشغيل. لكنه دائما فكرة جيدة لمعرفة العنصر المالي.


فكرة مثيرة للاهتمام & # 8230؛ كيف يمكنك نموذج ذلك؟


أنا ابحث عن المقارنات، على الأقل إلى الحد الذي يمكن أن نفترض ظروف السوق مماثلة. والقيمة المتوقعة يجب أن تستمر في العمل على ما يدفعه المستثمرون & # 8211؛ أن & # 8217؛ s حقيقة جيدة للتحقق للحفاظ على صادقة.


ما الذي يجعلك تفعل حقا هو قياس المخاطر / الجدول الزمني للشركة. هل تبحث عن الوجه الشركة في عام لبضعة ملايين؟ أو هل تأمل أن تكون شركة 1B $ في عشر سنوات؟ يعمل الكثير من السيناريوهات المختلفة على نفس القيمة المتوقعة. أنا & # 8217؛ م لا تشير إلى أنه يمكنك موثوق نموذج واحد ينطبق. ولكن يمكنك أن تجرب & # 8211؛ وهذا يجعلك تفكر أكثر حول أهداف الشركة / آفاق والتوقعات الخاصة بك / تطلعات.


هل لدى أي شخص مثالا على عرض الرسالة؟ أنا غريبة عن التنسيق الفعلي الذي هو & # 8220؛ قياسي & # 8221؛ للحصول على خطاب عرض جيد. أنا في عملية توظيف 2 المديرين التنفيذيين، وتريد التأكد من أن يتم تغطية جميع القواعد على أساس الأسئلة أعلاه، وكيف سيتم تحديدها بشكل صحيح على الرسالة. أي أمثلة ستكون كبيرة. شكرا مقدما.


أنتوني، يجب عليك استخدام خطاب العرض الذي حصلت عليه من المستشار المختص.


حصلت على خطاب عرض لائق من محامي، ولكن أردت فقط للتأكد من أنها كانت صلبة. وانا ذاهب الى تشغيل معها رغم ذلك، ولكن دائما جيدة لمضاعفة الاختيار.


أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية ننظر في الحصول على رسالة العرض التي يمكنني مشاركتها.


يمكنك العثور على مزيد من المناقشة حول هذه المشاركة على هاكر نيوس.


على رقم 5 & # 8211؛ وافق على أنك لا تريد القيام بذلك بدون محام / محاسب.


أحد الأمور التي تدعو للقلق هو الحد الأدنى للضريبة البديلة. إذا كان لديك خيارات مع القول ضربة $ 10 والأسهم لديها قيمة الاستحواذ عند ممارسة 50 $، ولكن بعد ذلك الدبابات الشركة والأسهم تذهب إلى 5 $ لكل منهما، فإنك ذاهب إلى مدينون إلى حد كبير الضرائب أكثر من الأسهم الأساسية هي في الواقع يستحق. وقد أفلس كثير من الناس في هذا الضحلة المعينة خلال الفقاعة الأولى.


[& # 8230؛] فينشر المأجورون لديه مقال كبير على الأسئلة التي تحتاج إلى طرحه عند التفاوض على التعويض الخاص بك في شركة بدء التشغيل. [& # 8230؛]


وGT. وأخيرا، سيكون لديك لدفع ثمن الخيارات الخاصة بك-انهم لا.


وGT. حر. خيارات لها سعر الإضراب الخيار، وهو المعرض.


وGT. القيمة السوقية للأسهم العادية.


هذا (على الأقل كما كانت الأمور في عام 2005) غير دقيقة.


سعر إضراب الخيار و فمف مستقلان. العلاقة الرسمية الوحيدة بينهما التي أنا على علم بها هو في حالة خيارات الأسهم حافز، والتي يجب أن يكون سعر الإضراب من 110٪ على الأقل من فمف. هذا & # 8217؛ s كما أتذكر، لذلك يجب عليك التحقق مما إذا كنت تهتم.


خيارات الأسهم غير الحوافز يمكن أن يكون أي سعر الإضراب على الإطلاق.


نقطة توضيح أخرى لتوضيح الاستقلالية: تغيرات فمف مع مرور الوقت وعادة ما تكون (أي بين أحداث التمويل) كمية غامضة إلى حد ما بناء على آراء ذاتية من قيمة الشركة، ولكن سعر الإضراب على خيار ثابت ولا يخضع بأي حال من الأحوال للرأي. وهما ليسا الشيء نفسه على الإطلاق.


لقد أزلت ذكر القيمة السوقية العادلة من المقالة.


عادة ما يتم تحديد سعر الإضراب إلى القيمة السوقية العادلة في الوقت الذي يتم فيه منح الخيارات.


وGT. عادة ما يتم تحديد سعر الإضراب إلى القيمة السوقية العادلة في.


وGT. الوقت يتم منح الخيارات.


حتى لا أقول ذلك، ولكن بعد ذلك مرة أخرى أنا لا أعرف تفاصيل هذا الاتفاق العديد من الخيارات.


ما هو أكثر شيوعا أفيق، هو أن سعر الإضراب غالبا ما تكون مجموعة لتكون فمف من الأسهم في وقت الاستثمار الماضي.


يمكن أن يكون مختلفا جدا عن فمف الحالي. على سبيل المثال، كان جوجل لا يزال (وفقا لصديق تشجيع لي للانضمام) تقديم خيارات مع سعر الإضراب منخفضة جدا قبل عام واحد من الاكتتاب العام. ومن الواضح أن سعر الإضراب ليس هو فمف في ذلك الوقت. كما أن اتخاذ قرار بشأن ال فمف الرسمي للمخزون هو مسألة رفيعة المستوى وربما مثيرة للجدل والتي يشار إليها أحيانا إلى عامل خارجي ويأمل أن يكون أكثر موضوعية. قد يكون لدى مصلحة الضرائب الأمريكية رأي مختلف حول فمف لأسباب ضريبية (تدعي أنها منخفضة، ولا تستحق أية ضرائب، وهي تدعي أنها مرتفعة وتفعلها) & # 8211؛ على سبيل المثال، عند إيداع 83 ب وادعاء أن السهم يستحق القليل جدا. عفيك، فمف عادة ما تقرر فقط عندما يكون ذلك ضروريا حقا و هو & # 8217؛ ق قرار على مستوى المجلس. أنه لم يتم القيام به لكل خيار الأسهم موظف جديد صدر.


في الشركات العامة و فمف واضح، ولكن حتى هناك أنا لا & # 8217؛ ر أعتقد أنه & # 8217؛ s أن الخيارات لديها فمف كما سعر الإضراب. أنا & # 8217؛ سمع من الحالات في كلتا الحالتين.


I & # 8217؛ م متأكد من أنك تعرف كل هذا، لذلك أعتقد في أعلاه كنت يعني أن سعر الإضراب وعادة ما يتم تعيين إلى فمف في وقت الاستثمار الماضي. أنا فقط أؤكد هذا لأنني وجدت الرابط في كتاباتك بين الاثنين أن يكون مضللا بعض الشيء أو أقل وضوحا مما يمكن أن يكون. الاعتذار إذا كان يبدو متحمسا.


إن الديناميات الاجتماعية للشركة والمستثمرين لا تقل أهمية عن القضايا القانونية.


العقود أبدا كما الرصاص كما تعتقد. وحتى لو كان لديك عقد الرصاص، فإنه يمكن أن يكلف الكثير من المال فظيعة لإنفاذ ذلك، وخاصة إذا كان الحزب الذي تواجه الصراع مع جيوب أعمق بكثير مما كنت.


وقال أحد الخبراء إنتربرينورشيب مرة واحدة، & # 8220؛ انه لامر جيد لكتابة العقود ووضعها في درج. ولكن بمجرد خروجهم من الدرج، يفقد الجميع. & # 8221؛


استخدام التفاوض العرض / العقد كفرصة لتقييم شخصيات الآخرين. إذا كانت المفاوضات قبيحة، ثم هناك فرصة جيدة أنه إذا حاولت من أي وقت مضى لممارسة الحقوق العقد يمنحك، وهذا سيكون قبيحا جدا.


تذكر، والسبب كله لتقديم أسهم الموظفين هو إلهام لهم للعمل بجد لصالح الشركة. إذا كان العرض غير ملهم، ثم هناك فرصة جيدة أن الشركة لا تعرف ما تقوم به، ويجب عليك أن تذهب بعيدا.


يا نيفي، الموضوع تعليق هنا قديم، ولكن لدي سؤال حرق: لقد قرأت مؤخرا كريس ديكسون & # 8217؛ ق آخر على حزم الخيار بدء التشغيل، ويبدو أن تعمل مباشرة على عكس نصيحتك هنا.


أحب أفكارك. أنا دائما أحسب الأرقام الأكثر أهمية هي سعر السهم و # من الأسهم في مجموعة الخيارات، وليس٪ - age للشركة التي تملكها، لذلك أنا & # 8217؛ م الخلط قليلا!


كما إيكسيك المستوى C. نقاش عرض من مرحلة مبكرة تبدأ، وجدت المادة والمناقشة لتكون قيمة حقا. ليس أنني أعرف كيفية تقييم حقا جزء الخيارات من العرض، ولكن على الأقل أنا أعرف بعض الأسئلة الجيدة أن نسأل للحصول على مزيد من الوضوح.


وأعتقد أن التفكير الممتاز الذي يركب هو أنك لست من المرجح أن تحصل على الأغنياء على جزء الأسهم من الصفقة على أي حال، لذلك لا تحصل على تعليق أكثر من اللازم على هذا.


كيفية فهم خيارات الأسهم في عرض عملك.


ما هو الإنصاف؟ هل خيارات الأسهم قيمة؟ لا عرق-نحن حصلت حصلت على تغطيتها.


راتب. علاوة. أجازة مدفوعة. ماذا كل هذه ان تكون مشتركة؟ إنها أشياء يجب التفاوض عليها في عرض عمل. وفقا لمغول مارك الكوبية، ومع ذلك، هناك عنصر واحد إضافي مهم قد يكون من دون قصد يطل. وهذا، يا صديقي، هو الإنصاف.


ما هو الإنصاف؟


في جوهرها، والإنصاف هو حصة ملكية في شركة في شكل خيارات الأسهم.


& لدكو؛ إنه حقا مجرد مصلحة ملكية في الشركة، & رديقو؛ يشرح المحامي بول ستاركمان من مجموعة ممارسة التوظيف كلارك هيل في شيكاغو. & لدكو؛ يمكنك مشاركة في الجانب العلوي من الأرباح إلى الحد الذي سيكون هناك أرباح موزعة، ويمكنك أيضا مشاركة في الجانب السلبي المحتمل إذا كان هذا الاهتمام و / أو الشركة بأكملها تنخفض في القيمة. & رديقو؛


ويمكن تقديم خيارات الأسهم من قبل شركات خاصة مثل الشركات الناشئة، فضلا عن الشركات التي يتم تداولها بشكل عام مثل غوغل ووالمارت. وبالنسبة للشركات الخاصة، فإن حقوق الملكية هي عادة نسبة ملكية في شركة عندما تكون هذه الشركة عامة.


عندما تصبح شركة خاصة & لدكو؛ عامة، & رديقو؛ وهذا يعني أن الشركة تبدأ بيع الأسهم للجمهور، ويذهب من كونها مملوكة للقطاع الخاص لكونها مملوكة للقطاع العام.


أما بالنسبة للشركات العامة، فالأسهم هي عادة قدرة الموظفين على شراء الأسهم بسعر مخفض. وقد يكون للموظفين على المستوى التنفيذي حصة أكبر في الشركة من الموظفين ذوي المستوى الأدنى.


في مقابلة مع المال، قال الكوبي واحد من أهم الطرق التي يمكن أن تزيد قيمتها الصافية ينطوي على كسب العدالة.


ولكن لسوء الحظ، لدكو؛ موظف لا يمكن أن تسأل حقا عن خيارات الأسهم & رديقو؛ عند التفاوض على حزمة عمل، ويوضح ألبرت ريزو، مدينة نيويورك وندش]؛ المحامي مقرها. & لدكو؛ إما أن تمنح الشركة خيارات الأسهم، أو أنها لا تقدم خيارات. & رديقو؛


لماذا تقدم الشركات الأسهم؟


يقول مايكل إلكينز، المحامي مع بريانت ميلر أوليف في ميامي، إن تقديم الأسهم للموظفين هو أداة توظيف مدربة للشركات الناشئة وطريقة لتعويض الموظفين ذوي المستوى الأعلى الذين يحصلون على رواتب دون معايير الصناعة. والفكرة هي أنه إذا / عندما يضرب الشركة في وقت كبير، يمكن أن تكون المكاسب ضخمة. (وإذا لم يكن هذا المنجنيق، حسنا، فإنك لن تكسب الكثير.)


إذا كانت الشركة خاصة وتقدم خيارات الأسهم، يوصي إلكينز التفاوض لأن العروض للمرشحين قد تختلف اختلافا كبيرا. هناك كمية قياسية من الأسهم للتفاوض، حتى إذا كنت يمكن أن توفر للشركة مع مجموعة من المهارات مطمعا، أنت & [رسقوو]؛ حصلت على الساق حتى.


وفقا ل إلكينز، & لدكو؛ إذا كنت قد جندت من قبل شركة التكنولوجيا لأن لديك المهارات التي يحتاجونها، تحتاج إلى أن نسألهم، & لسو؛ هل تفكر في الذهاب العامة؟ هل تفكر في بيعها؟ ما استراتيجية خروج الشركة؟ & أمب؛ رديقو؛ & رديقو؛


حتى حصة 1٪ أو 2٪ في الشركة يمكن أن تكون كبيرة. & لدكو؛ إذا كنت مع شركة التي يضرب حقا، & رديقو؛ يضيف، & لدكو؛ انها بالتأكيد عنصر مهم [لعرض الوظيفة]. & رديقو؛


الشركات التي يتم تداولها بشكل عام هي حالة أخرى، ويلاحظ إلكينز، لأنه يمكنك شراء الأسهم عادة بسعر مخفض مباشرة من خلال راتبك بسعر قياسي. & لدكو؛ حتى لو كنت [رسقوو]؛ ري تنفيذي، الشركات العامة هي التي تسيطر عليها المجلس الأعلى للتعليم و [الشركة] يمكن أن تقدم الأسهم إلى شخص أرخص من أنها & رسكو؛ إعادة تقديم الأسهم إلى الشخص ب، & رديقو؛ يقول إلكينز.


ولكن قبل قبضة عثرة طريقك إلى البنك، وهناك بعض النصائح أن نأخذ في الاعتبار.


توعية المشتري.


& لدكو؛ عندما الشركات لا يمكن أن تقدم الكثير عن طريق الراتب، فإنها محاولة لإغراء الموظف مع خيارات الأسهم & رديقو؛ يقول ريزو. & لدكو؛ يجب أن تكون حذرا جدا في تقييم ما يقدم الخيار يستحق & مداش؛ إذا كان أي شيء! & رديقو؛


إذا كان صاحب العمل المحتمل لبدء العمل يقدم العدالة، فإن عرض الوظيفة يجب أن يملي كم يمكن للشركة أو سوف نقدم لكم. وبعد إنشاء هذه العبارات، يجب توضيح عبارات العرض بوضوح في خطاب الاستخدام.


وبالنظر إلى الخطة يمكن أن تكون معقدة، لأنها ليست مباشرة كما تقدم راتب أعلى. & لدكو؛ إلا إذا كنت متطورة في خيارات الأسهم، & رديقو؛ يقول ريزو، & لدكو؛ يجب أن يكون لديك عرض عرض مراجعة من قبل محام أو شخص على دراية، أن تعرف حقا ما للتفاوض. & رديقو؛


إلكينز يضيف، & لدكو؛ وينبغي أن تكون عرض الرسائل مفصلة جدا. إنه ليس بسيطا مثل & لوت؛ نحن نقدم لك حصة 5٪ في الشركة. & [رسقوو]؛ & رديقو؛


لماذا الحاجة إلى تفاصيل؟ مع الشركات الخاصة، هناك و رسكو؛ ق دائما إمكانية التخفيف. & لدكو؛ قد يكون لديك 1٪ الآن، ولكن إذا كانت الشركة تجلب العشرات من الأشخاص الذين لديهم خيارات، فإن اهتمامك سيقلل لأن هناك فقط 100٪ [للذهاب حول]، & رديقو؛ ويوضح ستاركمان.


ويقول أن خطاب العرض يجب أن يكون له صياغة مثل، & لدكو؛ واحد في المئة فاز & توقعت مصادر مصرفية؛ أن تكون خاضعة للتخفيف. & رديقو؛ بهذه الطريقة، إذا تم توفير الأسهم لعدد لا يحصى من الموظفين الآخرين وكذلك المستثمرين، سوف لا يزال في نهاية المطاف امتلاك 1٪.


يقول ريزو يجب عليك التأكد من أن أي عرض تتلقى تتلقى بوضوح عدد الأسهم التي سيتم استلامها وكذلك جدول الاستحقاق.


ماذا يعني الاستحقاق؟


يعد الإيقاف أساسا أداة احتفاظ حيث لا يمكنك الوصول إلى المبلغ الكامل للأسهم حتى انتهاء فترة معينة من العمل بدلا من تداول السهم في اللحظة التي يكون لديك فيها القدرة على شرائه، تحتاج عادة إلى إظهار ولائك ل شركة قبل أن تتمكن من جني فوائد خيارات الأسهم الخاصة بهم. هذا جزء من عملية الاستحقاق.


& لدكو؛ بوجه عام، ستقدم الخطة فترة استحقاق معينة، وعادة ما تكون أربع سنوات مع جرف سنة واحدة & لوت؛ و [رسقوو]؛ & رديقو؛ يقول ريزو. وبعبارة أخرى، إذا كنت تنفق على الشركة خلال السنة الأولى (وهي السنة الأولى من العمل، وليس سنة تقويمية)، فلن تتلقى أي خيارات للأسهم.


إذا كنت لا تزال على متنها بعد تلك السنة، تبدأ خيارات الأسهم في الحصول على ميزة & مداش؛ أو نقل الملكية إليك & مداش؛ خلال الفترة المتبقية من عملك على أساس شهري أو سنوي. وإذا كنت لا تزال موظفا خلال فترة الاستحقاق بأكملها، فترى أربع سنوات، ثم في نهاية السنة الرابعة، سوف تكون مؤمنا في جميع الخيارات التي وافقت الشركة على إعطائكها. (إذا كنت جزءا من الطرق بعد الانتهاء من فترة الاستحقاق، ثم أسهم لا تزال لك. تشا تشينغ!)


إلكينز يشير إلى أنه من المهم أن يكون الاستحقاق محدد بوضوح في خطاب العمل الخاص بك. (مع الشركات المملوكة للقطاع الخاص، يجب عليك التفاوض فترات الاستحقاق والنسب المئوية أيضا.)


ثم ماذا يحدث إذا كنت تعمل لصالح شركة يتم نشرها بشكل عام؟ لا تزال الأسهم لا تدفع بالضرورة. وبدلا من ذلك، ستحتفظ بالخيارات الممنوحة حتى تقرر ممارسة الخيارات من خلال الاحتفاظ بها أو بيعها.


& لدكو؛ بمجرد استيفاء فترة الاستحقاق، يحتفظ الموظفون بالمخزون ويمكنهم بيع الأسهم في سوق متداولة بشكل عام، & رديقو؛ يقول ريزو. & لدكو؛ خلاف ذلك، يستمر الموظف في امتلاك الأسهم، أو حصة ملكية في الشركة، حتى يذهب عامة أو يتم بيعها أو الحصول عليها. سيستمر الموظف في الاحتفاظ بالخيارات حتى لو لم يعد يعمل، ما لم تنص خطة خيار الأسهم على خلاف ذلك. & رديقو؛


& لدكو؛ في بعض الأحيان الشركات الخاصة لا تذهب العامة، & رديقو؛ ويلاحظ إلكينز. & لدكو؛ أنها مجرد الحصول على اشترى وتحصل على قطعة من أن سعر البيع. وهناك الكثير من المرات، وأنت كسب المال على بيع. & رديقو؛


بوجه عام، سواء كنت تتعامل مع شركة خاصة أو عامة، فاستفسر عن خيارات الأسهم، وتوضح بوضوح ما ستستلمه ومتى ستستلمه. الأهم من ذلك، الحصول على كل شيء في الكتابة.


الوحش و رسكو؛ s خبير مهنة فيكي سالمي لديها أكثر من 15 عاما من الخبرة في توظيف الشركات والموارد البشرية ومؤلف كبير مهنة في المدينة الكبيرة. اتبعها على تويتر في فيكيساليمي.


ليس المقصود من هذه المقالة أن تكون بديلا عن المشورة القانونية المهنية. احرص دائما على الحصول على مشورة محام بشأن أي أسئلة قانونية قد تكون لديكم.


مقالات ذات صلة.


من خلال التعليق، فإنك توافق على سياسة خصوصية مونستر، وشروط الاستخدام واستخدام ملفات تعريف الارتباط.


تصفح المقالات حسب.


للباحثين عن عمل.


لأرباب العمل.


موارد مفيدة.


تجدنا على وسائل الاعلام الاجتماعية:


براءات الاختراع الأمريكية رقم 7،599،930 B1؛ 7،827،125 و 7،836،060 - V: 2018.1.0.1-211 - - هل تبحث عن مونستر كابل؟


العثور على وظيفة عليك الحب.


أنت الآن عضو وحش، وستتلقى المزيد من المحتوى في صندوق البريد الوارد الخاص بك قريبا.


تاريخ الوحش للحصول على تنبيهات وظيفة والنصائح الأساسية للبحث عن وظيفة. أدخل عنوان بريدك الالكتروني.


نصائح لتقييم خيارات الأسهم في عرض الوظيفة.


النظر في خيارات الأسهم عند تقييم حزمة التعويضات.


إذا كنت تعمل في صناعة في الطلب، لديك مهارة نادرة، أو ببساطة الحصول على الحظ في الشركة المناسبة، قد تهبط وظيفة تقدم خيارات الأسهم. وحصل حوالي 2 مليون موظف على خيارات الأسهم في عام 2018، وفقا للمركز الوطني لملكية الموظفين.


إن امتلاك جزء من نمو الشركة يمكن أن يوفر حافزا إضافيا على العمل، وقد ساعد الموظفين في جميع أنواع الشركات - بما في ذلك مايكروسوفت والأمازون وجوجل والفيسبوك - بناء ثروة كبيرة.


عند النظر أو مقارنة حزمة التعويضات مع مزايا خيار الأسهم، فهم بالضبط كيف تعمل خيارات الأسهم وما قد تكون قيمتها.


ما هو خيار الأسهم؟


خيار الأسهم يعطي الموظف القدرة على شراء أسهم أسهم الشركة بسعر معين، في غضون فترة معينة من الزمن. ويعرف السعر باسم سعر المنحة أو سعر الإضراب، وهي تستند عادة إلى نسخة مخفضة من سعر السهم وقت استئجاره. ويعرف شراء أسهم الأسهم بسعر المنحة بممارسة خياراتك.


الموظفين الذين يمارسون خياراتهم وبيع أسهمهم عندما يتداول سهم الشركة أعلى بكثير من سعر المنحة لديهم القدرة على كسب الكثير من المال. على سبيل المثال، لنفترض أنك تملك خيار شراء 5000 سهم بسعر 10 دولارات وبيع السهم عند 50 دولار أمريكي، مع استثمار بقيمة 50،000 دولار أمريكي ينتهي بك الأمر إلى 250،000 دولار أمريكي.


كيف يحصل الموظفون على النقد لممارسة الخيارات وشراء الأسهم؟


يمكنك استخدام المدخرات، وفائض العائدات من بيع الأسهم آخر، أو الاقتراض من حساب الوساطة ودفعها مرة أخرى على الفور. ونظرا لأن خطط خيار الأسهم عادة ما تكون مرهونة بمرور الوقت، فإن الموظفين لا يحتاجون إلى شراء الأسهم مرة واحدة. وبموجب جدول استحقاق نموذجي، يجوز للموظف امتلاك 25 في المائة فقط من خياراته بعد السنة الأولى، و 25 في المائة بعد العام الثاني، وما إلى ذلك، إلى أن تصل نسبة 100 في المائة إلى أربع أو خمس سنوات.


غير أن التوقيت مهم. إذا كان سعر السهم يتداول بأقل من سعر المنحة، يقال إن الخيارات تحت الماء. خيارات ممارسة لا طائل منه إذا كان الموظف يمكن شراء أسهم أسهم الشركة لأقل في السوق المفتوحة.


أنواع خيارات الأسهم.


هناك نوعان من خيارات الأسهم: خيارات الأسهم الحافزة المؤهلة (إسو) وخيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو). ويحصل معظم الموظفين على مكاتب الإحصاء الوطنية التي يتم تسعيرها بسعر مخفض وتخضع للضريبة بمعدلات ضريبة الدخل العادية. يتم فرض الضرائب على المؤهلين المؤهلين، وعادة ما تكون مخصصة لكبار المسؤولين التنفيذيين والموظفين الرئيسيين، بمعدل ربح أقل من رأس المال، والذي يرتفع بنسبة 20 في المئة للمكاسب على الاستثمارات المحتفظ بها لمدة أطول من سنة.


يحدث ضربة ضريبية بمجرد ممارسة الخيارات، لذلك تدفع ضريبة الدخل أو ضريبة الأرباح الرأسمالية اعتمادا على ما إذا كان الخيار الخاص بك مؤهلا، على أساس سعر المنحة. وبمجرد ممارسة الخيارات، يمكنك بيع الأسهم بعد فترة انتظار قصيرة، أو التمسك بالأسهم والانتظار لزيادة السهم أكثر قبل البيع. بعض المستثمرين التحوط رهاناتهم من خلال القيام قليلا من كل منهما.


لماذا يقدم أصحاب العمل خيارات الأسهم؟


وبمجرد الاحتفاظ بالفريق التنفيذي فقط، أصبحت خيارات الأسهم شكلا شعبيا من أشكال التعويض خلال الطفرة التكنولوجية في أواخر التسعينيات.


وفي الواقع، تشير تقارير نسو إلى أن هناك أكثر من 30 في المئة من العمال الذين لديهم خيارات الأسهم في عام 2001 مما كانت عليه في عام 2018. في ذلك الوقت، كانت هناك العديد من حكايات نجاح خيار الأسهم، وأنواع معينة من الموظفين كانوا يبحثون عن شعور بالملكية في مكان عملهم تجاوز الراتب. خيارات الأسهم عرضت وسيلة لإعطاء الجميع في الشركة حصة إضافية في نمو الأعمال التجارية.


وبحلول عام 2001، كانت الكثير من الخيارات تحت الماء التي فقدت بعض جاذبيتها بين جماهير الشركات. ولكن في عالم الشركات المبتدئة، حصلت على ما يكفي من الناس ثرياء جدا من الخيارات الأسهم أنها لا تزال أداة عظيمة لجذب المواهب في مرحلة مبكرة.


هناك مجموعة متنوعة من الأسباب التي يريد أرباب العمل تقديم خيارات الأسهم. أسهم الشركة مخفضة يمكن أن تزيد من تعويض الموظف المخلص دون إيذاء الأرباح.


الاشتراك في تقرير دويل والحصول على المشورة خبير البحث عن وظيفة أرسلت مباشرة إلى صندوق البريد الوارد الخاص بك، مع النصائح حول كتابة السيرة الذاتية كبيرة و أسينغ المقابلة الخاصة بك!


يمكن أن تساعد برامج الإقراض على بناء ولاء طويل الأمد بين الموظفين. ويمكن أن يعزز الشعور بالملكية المشتركة ثقافة مؤسسية قوية. الموظفين تساعد حرفيا على نمو الشركة ليس فقط كموظفين، ولكن كمساهمين.


بالنسبة للموظفين، خيارات الأسهم يمكن أن يؤدي إلى ثروة هائلة، وخاصة إذا كنت الانضمام إلى الشركة في مرحلة مبكرة أو المتنامية. على الجانب الآخر، تلك هي الشركات التي من المرجح أيضا أن تذهب تحت خيارات الأسهم فقط لا قيمة لها تركت وراءها.


انها كل شيء عن توقيت، وهو واحد من سلبيات خيارات الأسهم للموظفين الذين لا تولي اهتماما. خيارات الأسهم لديها تواريخ انتهاء الصلاحية، وسوف تكون لا قيمة لها إذا عقدت طويلة جدا. ولكن تحديد موعد ممارسة الخيارات قبل انتهاء صلاحيتها قد يكون صعبا أيضا.


ويقول أحد المعسكرات أنه يمسك ما دام بإمكانك، في انتظار سعر القمة. من ناحية أخرى، قد خطر الانتظار لفترة طويلة جدا وفقدان الذروة، وإلا ممارسة في وقت مبكر جدا وتفوت المزيد من النمو. لا توجد إجابة صحيحة. سوف تعتمد الظروف على شركتك، والسوق، أو أي عدد من الأشياء التي قد لا تكون قادرة على التنبؤ.


هل يجب أن تختار وظيفة مع خيارات؟


كل شيء آخر على قدم المساواة، وخيارات الأسهم هي عموما بيرك كبيرة. في حين أنها توفر القدرة على جمع ثروة كبيرة، ومع ذلك، هناك أيضا احتمال خيبة أمل محبطة. إذا كنت تقبل وظيفة مع خيارات الأسهم، فمن المفيد أن نسأل ممثل الموارد البشرية إذا كان هناك أي إرشادات أو المشورة للمساعدة في فرز خيارات الأسهم للموظفين.


الأسئلة الحاسمة 14 حول خيارات الأسهم.


أنا نيسان / أبريل 2018 كتبت مدونة بلوق بعنوان 12 أسئلة حاسمة حول خيارات الأسهم. كان من المفترض أن تكون قائمة شاملة بالأسئلة المتعلقة بالخيارات التي تحتاج إلى طرحها عندما تتلقى عرضا للانضمام إلى شركة خاصة. استنادا إلى ردود الفعل المعلقة التي تلقيتها من القراء على هذا المنصب واللاحقة عن الخيارات، وأنا الآن توسيع آخر الأصلي قليلا. لقد فعلت مجرد تحديث قليلا وطرح سؤالين جديدين - وبالتالي تغيير عنوان طفيف: الأسئلة الحاسمة 14 حول خيارات الأسهم.


في المرة القادمة يقدم لك شخص ما 100،000 خيار للانضمام إلى شركتهم، لا تحصل على متحمس جدا.


على مدى حياتي المهنية لمدة 30 عاما في وادي السيليكون، لقد شاهدت العديد من الموظفين الوقوع في فخ التركيز فقط على عدد من الخيارات التي عرضت عليهم. (تعريف سريع: خيار الأسهم هو الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء حصة من أسهم الشركة في مرحلة ما في المستقبل بسعر ممارسة). في الحقيقة، فإن العدد الخام هو الطريقة التي تلعب الشركات على الموظفين 'نيفيت. ما يهم حقا هو النسبة المئوية للشركة تمثل الخيارات، وسرعة استحقاقها.


عندما تتلقى عرضا للانضمام إلى شركة، اسأل هذه الأسئلة 14 للتأكد من جاذبية عرض الخيار الخاص بك:


1. ما هي النسبة المئوية للشركة التي توفرها الخيارات المعروضة؟ هذا هو السؤال الوحيد الأكثر أهمية. من الواضح، عندما يتعلق الأمر خيارات عدد أكبر هو أفضل من عدد أصغر، ولكن نسبة ملكية هو ما يهم حقا. على سبيل المثال، إذا قدمت شركة واحدة 100.000 خيار من أصل 100 مليون سهم قائمة، وتقدم شركة أخرى 10،000 خيار من أصل مليون سهم قائم، ثم العرض الثاني هو 10 أضعاف جاذبية. صحيح. العرض الأصغر في هذه الحالة هو أكثر جاذبية لأنه إذا تم الحصول على الشركة أو يذهب الجمهور ثم سوف تكون قيمتها 10 أضعاف (لأي شخص يفتقر إلى النوم أو الكافيين، حصة 1٪ من الشركة في هذا الأخير تقدم ينسخ 0.1٪ من السابق).


2. هل تشمل جميع الأسهم في إجمالي الأسهم القائمة لغرض حساب النسبة المئوية أعلاه؟ تحاول بعض الشركات جعل عروضها تبدو أكثر جاذبية من خلال حساب نسبة الملكية التي يمثلها عرضك باستخدام عدد حصص أصغر مما يمكن. ولجعل النسبة المئوية تبدو أكبر، قد لا تتضمن الشركة كل ما يجب أن يكون في المقام. سوف تحتاج إلى التأكد من أن الشركة تستخدم الأسهم المخففة بالكامل القائمة لحساب النسبة المئوية، بما في ذلك جميع ما يلي:


الأسهم العادية / وحدات الأسهم المقيدة الأسهم المفضلة الخيارات المعلقة الأسهم غير المصدرة المتبقية في خيارات تجمع الأوامر.


انها العلم الأحمر الضخم إذا كان صاحب العمل المحتملين لن تكشف عن عدد من الأسهم القائمة مرة واحدة كنت قد وصلت إلى مرحلة العرض. انها عادة إشارة أن لديهم شيء انهم يحاولون إخفاء الذي أشك هو نوع من الشركة التي تريد العمل ل.


3. ما هو سعر السوق لموقفكم؟ كل وظيفة لديها معدل السوق للراتب وحقوق الملكية. يتم تحديد أسعار السوق عادة من قبل وظيفة وظيفتك والأقدمية وعدد صاحب العمل المحتمل من الموظفين والمكان. لا بأس أن نسأل صاحب العمل المحتمل الخاص بك ما يعتقدون أن سعر السوق هو لموقفكم. انها علامة سيئة إذا كانت تضغط.


4. كيف تقارن منحة الخيار المقترح مع السوق؟ لدى الشركة عادة سياسة تضع منح خيارها بالنسبة لمتوسطات السوق. بعض الشركات تدفع رواتب أعلى من السوق حتى يمكن أن تقدم أقل حقوق الملكية. البعض يفعل العكس. بعض تعطيك خيار. كل شيء يجري على قدم المساواة، وأكثر نجاحا الشركة، وانخفاض عرض المئين هم عادة على استعداد لتقديم. على سبيل المثال، شركة مثل دروببوإكس أو اوبر من المرجح أن تقدم حقوق المساهمين أقل من المئة ال 50 لأن اليقين من المكافأة والحجم المرجح للنتيجة كبيرة جدا من حيث الدولارات المطلقة. فقط لأنك تعتقد أنك رائع لا يعني صاحب العمل المحتمل الخاص بك هو تقديم عرض في المئة ال 75. ويتم تحديد النسبة المئوية من خلال جاذبية صاحب العمل (أي النجاح المحتمل). سوف تحتاج إلى معرفة ما هي سياسة صاحب العمل المحتمل الخاص بك هو من أجل تقييم العرض الخاص بك في السياق السليم.


5. ما هو جدول الاستحقاق؟ جدول الاستحقاق النموذجي هو أكثر من أربع سنوات مع جرف لمدة سنة واحدة. إذا كنت لمغادرة قبل الهاوية، وتحصل على شيء. بعد المنحدر، ستحصل فورا على 25٪ من أسهمك، ثم تحصل على خياراتك الشهرية. أي شيء آخر غير هذا غريب وينبغي أن يسبب لك التشكيك في الشركة أكثر من ذلك. قد تطلب بعض الشركات الحصول على استحقاق لمدة خمس سنوات، ولكن هذا يجب أن يمنحك وقفة.


6. هل يحدث أي شيء لأسهم مكتسبة إذا تركت قبل اكتمال جدول الاستحقاق بأكمله؟ عادة ما تحصل على الحفاظ على أي شيء كنت سترة طالما كنت تمارس في غضون 90 يوما من مغادرة الشركة. في عدد قليل من الشركات، للشركة الحق في إعادة شراء أسهمك المكتسبة بسعر الممارسة إذا تركت الشركة قبل حدث سيولة. وهذا يعني، في جوهره، أنه إذا تركت شركة في غضون سنتين أو ثلاث سنوات، فإن خياراتك لا تستحق شيئا، حتى لو كان بعضها قد استحق. وقد تعرضت سكايب وداعموها لإطلاق النار في العام الماضي لمثل هذه السياسة.


7. هل تسمح الممارسة في وقت مبكر من خياراتي؟ إن السماح للموظفين بممارسة خياراتهم قبل أن يكونوا قد اكتسبوا قد يكون منفعة ضريبية للموظفين، لأن لديهم الفرصة للحصول على أرباحهم تفرض ضرائب على معدلات الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل. وغالبا ما تقدم هذه الميزة فقط إلى الموظفين في وقت مبكر لأنها هي الوحيدة التي يمكن أن تستفيد.


8. هل هناك أي تسارع من بلدي الاستحواذ إذا تم الحصول على الشركة؟ لنفترض أنك تعمل في شركة لمدة سنتين ثم تحصل عليها. قد تكون قد انضممت إلى الشركة الخاصة لأنك لم ترغب في العمل لصالح شركة كبيرة. إذا كان الأمر كذلك، ربما تريد بعض التسارع حتى تتمكن من ترك الشركة بعد الاستحواذ.


بعض الشركات تقدم أيضا ستة أشهر إضافية من الاستحواذ عند الاستحواذ إذا كنت أطلقت. أنت لا تريد أن تخدم عقوبة السجن في شركة كنت غير مرتاح، وبطبيعة الحال، تسريح ليس من غير المألوف بعد الاستحواذ.


من وجهة نظر الشركة، الجانب السلبي من تقدم التسارع هو المستحوذ على الأرجح دفع سعر الشراء أقل لأنه قد يكون لإصدار المزيد من الخيارات لتحل محل الناس الذين يغادرون في وقت مبكر. ولكن التسارع هو الفائدة المحتملة، وانها شيء لطيف حقا أن يكون.


.9 ھل یتم تسعیر الخیارات بأسعار السوق العادلة من خلال تقییم مستقل؟ ما هو سعر التمرين بالنسبة لسعر الأسهم المفضلة الصادرة في الجولة الأخيرة؟ وتتيح الشركات الناشئة المدعومة من رأس المال خيارات للموظفين مقابل سعر ممارسة يمثل جزءا بسيطا مما يدفعه المستثمرون. إذا تم تسعير خياراتك بالقرب من قيمة المخزون المفضل، فإن الخيارات لها قيمة أقل.


عندما تسأل هذا السؤال، كنت تبحث عن خصم كبير. ولكن من المرجح أن يتم النظر في خصم أكثر من 67٪ على نحو غير مؤات من قبل مصلحة الضرائب الأمريكية ويمكن أن يؤدي إلى التزام ضريبي غير متوقع لأنك ستدين ضريبة على أي ربح ينتج عن إصدار خيارات بسعر ممارسة أقل من القيمة السوقية العادلة. إذا تم إصدار الأسهم المفضلة، على سبيل المثال، بقيمة 5 $ للسهم، والخيارات الخاصة بك لها سعر ممارسة 1 $ للسهم الواحد مقابل القيمة السوقية العادلة من 2 دولار للسهم الواحد، فإنك على الأرجح سوف تكون ضرائب على المنفعة غير العادلة - وهو الفرق بين $ 2 و $ 1.


تأكد من أن الشركة تستخدم الأسهم المخففة بالكامل القائمة لحساب النسبة المئوية الخاصة بك.


10. متى كان آخر تقييم مشترك لأصحاب العمل المقترح؟ فقط مجالس الإدارة يمكن أن تصدر من الناحية الفنية الخيارات، لذلك لن تعرف عادة سعر ممارسة الخيارات في خطاب العرض الخاص بك حتى اجتماع مجلس الإدارة الخاص بك المقبل. إذا كان صاحب العمل المقترح الخاص بك ثم يجب على مجلس الإدارة الخاصة بك تحديد سعر ممارسة الخيارات الخاصة بك عن طريق ما يشار إليه بتقييم 409A (الاسم، 409A، ويأتي من القسم الحاكم من قانون الضرائب). إذا كان وقتا طويلا منذ التقييم الأخير، فإن الشركة لديها للقيام واحد آخر. على الأرجح أن هذا يعني أن سعر التمرين الخاص بك سوف ترتفع، و، في المقابل، ستكون خياراتك أقل قيمة. يتم إجراء تقييمات 409A عادة كل ستة أشهر.


11. كم يمكن للشركة أن تكون قيمة؟ ليس كل الشركات لديها نفس الاتجاه الصعودي المحتمل. من المهم أن تطلب من صاحب العمل المحتمل الخاص بك ما يعتقدون أنه يمكن أن يكون يستحق في غضون أربع سنوات (طول الاستحقاق المحتمل). من الأهم بالنسبة لك أن تقيم منطقها من العدد الفعلي. وبصفة عامة، فإن الناس يكسبون المزيد من المال على خياراتهم من زيادة قيمة الشركة عما يحصلون عليه من الحصول على عرض منحة أكبر.


12. ما المدة التي سيستغرقها تمويلك الحالي؟ التمويل الإضافي يعني التخفيف الإضافي. إذا كان التمويل وشيكا، فأنت بحاجة إلى النظر في ما ستكون ملكيتك له بعد التمويل (أي بما في ذلك التخفيف الجديد) لإجراء مقارنة عادلة مع السوق. ارجع إلى السؤال رقم 1 لمعرفة سبب أهمية ذلك.


13. كم من المال قد رفعت الشركة؟ قد يبدو هذا غير متوقع، ولكن هناك العديد من الحالات حيث كنت أسوأ حالا في الشركة التي أثارت الكثير من المال مقابل قليلا. المسألة هي واحدة من تفضيلات السيولة. ويحصل مستثمرو رؤوس الأموال الاستثمارية دائما على الحق في الحصول على أول دعوة من عائدات بيع الشركة في سيناريو هبوطي حتى المبلغ الذي استثمروه (أي بعبارة أخرى أولوية الحصول على أي عائدات تم جمعها). على سبيل المثال، إذا كانت الشركة قد رفعت 40 مليون دولار ثم جميع العائدات تذهب للمستثمرين في بيع 40 مليون $ أو أقل.


سوف يقوم المستثمرون بتحويل أسهمهم المفضلة فقط إلى أسهم عادية بمجرد أن يكون تقييم البيع مساويا للمبلغ الذي استثمره مقسوما على ملكيته. على سبيل المثال إذا كان المستثمرون يمتلكون 50٪ من الشركة واستثمروا 40 مليون دولار ثم لن يتحولوا إلى أسهم عادية حتى تتلقى الشركة عرضا قدره 80 مليون دولار. إذا تم بيع الشركة ل 60 مليون $ أنها سوف لا تزال تحصل على 40 مليون $. ولكن إذا تم بيع الشركة بمبلغ 90 مليون دولار فإنها ستحصل على 45 مليون دولار (الباقي يذهب إلى المؤسسين والموظفين). أنت لا تريد أن تنضم إلى الشركة التي أثارت الكثير من المال ولها الجر القليل جدا بعد بضع سنوات لأنك من غير المرجح أن تحصل على أي فائدة من الخيارات الخاصة بك.


14. هل لدى صاحب العمل المحتمل سياسة بشأن منح متابعة الأسهم؟ وكما أوضحنا في خطة ويالثفرونت إكيتي، فإن الشركات المستنيرة تدرك أنها بحاجة إلى إصدار مخزون إضافي للموظفين بعد تاريخ البدء لمعالجة الترقيات والأداء الرائع، كما أنها حافز على الاحتفاظ بك بمجرد الوصول إلى مكانك. من المهم أن تفهم تحت أي ظرف من الظروف قد تحصل على خيارات إضافية وكيف يمكن أن تقارن خياراتك الإجمالية بعد أربع سنوات في الشركات التي تقدم عروض تنافسية. لمزيد من المنظور حول هذه المسألة ونحن نشجعكم على قراءة منظور الموظف على الإنصاف.


تقريبا كل قضية تثار في هذا المنصب هي ذات الصلة على حد سواء وحدات الأسهم المقيدة أو رسوس. تختلف وحدات رسو عن خيارات الأسهم في ذلك مع حصولك على قيمة مستقلة عن ما إذا كانت قيمة الشركة صاحب العمل زيادة أم لا. ونتيجة لذلك، يميل الموظفون إلى إعطاء عدد أقل من أسهم رسو مما قد يحصلون عليه في شكل خيارات الأسهم لنفس الوظيفة. وكثيرا ما تصدر هذه الوحدات في الظروف التي يكون فيها صاحب العمل المرتقب قد جمع المال في الآونة الأخيرة بتقييم ضخم (يزيد كثيرا عن بليون دولار)، وسيستغرق ذلك بعض الوقت لكي ينمو إلى هذا السعر. في هذه الحالة قد لا يكون خيار الأسهم قيمة كبيرة لأنها تقدر فقط متى وإذا كانت قيمة شركتك ترتفع.


نأمل أن تجد لدينا قائمة جديدة ومحسنة مفيدة. يرجى إبقاء ملاحظاتك والأسئلة القادمة وعلينا أن نعرف إذا كنت تعتقد أننا فاتنا أي شيء.


عن المؤلف.


أندي راشليف هو مؤسس شركة ويالث فرونت، الرئيس والرئيس التنفيذي. وهو عضو في مجلس الأمناء ونائب رئيس لجنة الاستثمار الوقف لجامعة بنسلفانيا وعضو هيئة التدريس في كلية الدراسات العليا في ستانفورد للأعمال، حيث يدرس دورات حول ريادة الأعمال التكنولوجيا. وقبل تأسيس شركة ويالث فرونت، شارك أندي في تأسيس شركة بينشمارك كابيتال، حيث كان مسؤولا عن الاستثمار في عدد من الشركات الناجحة بما في ذلك إكينيكس و جونيبر نيتوركس و أوبسوير. كما أمضى عشر سنوات كشريك عام مع ميريل، بيكارد، أندرسون & أمب؛ إير (مباي). حصل أندي على درجة البكالوريوس من جامعة بنسلفانيا ودرجة الماجستير في إدارة الأعمال من كلية الدراسات العليا في ستانفورد.


تحقق من خدمات ويالثفرونت. نحن نؤيد حساب خاضع للضريبة، إيرا،


401 (k)، و 529 خطط الادخار الكلية.


على استعداد للاستثمار في مستقبلك؟


قد يعجبك ايضا.


الوظائف ذات الصلة.


قبل بضع سنوات، وأنا كنت تقديم عرض عمل لمرشح في & هيليب؛


في المرة القادمة يقدم لك شخص ما 100،000 خيار للانضمام إلى شركتهم، لا تحصل على متحمس جدا. & هيليب؛


واحدة من أهم القرارات الصعبة التي ستجعلها بعد أن تتنقل شركتك و هيليب؛


العديد من المديرين التنفيذيين الشباب تقلق بشأن اثار الضرائب عن طريق ممارسة الخيارات. ولكن، كينت وليامز، تأسيس & هيليب؛


المشاركات مميزة.


الطريق إلى الكلية.


اليوم يسرنا أن نعلن عن التخطيط الجامعي مع المسار. تبدو مألوفة؟


مما يتيح لك الحافة.


ويالثفرونت مبنية على فلسفة أن الاستثمار السلبي هو مفتاح النجاح على المدى الطويل. ولكن نحن نحاول دائما للذهاب إلى أبعد الحدود لمساعدة محفظتك أداء أفضل.


المعيار الجديد.


ونحن نعتقد أن ليكون مستشارا آليا الحقيقية يجب أن تقدم على جميع الخدمات التي تحصل عليها من المستشار المالي الراقية التقليدية: إدارة الاستثمار والتخطيط وحلول التمويل الشخصي. لذلك عند اختيار المستشار الآلي المثالي، تحتاج إلى فهم اتساع & # 8212؛ أند كواليتي & # 8212؛ من حل كل مزود.


احصل على مشاركات جديدة يتم تسليمها مباشرة إلى بريدك الوارد.


انضم الى القائمة البريدية!


مدعوم من هذا بلوق من قبل ويالثفرونت. يتم توفير المعلومات الواردة في هذه المدونة لأغراض إعلامية عامة، ولا ينبغي أن تفسر على أنها المشورة في مجال الاستثمار. يتم تقديم أي روابط يتم تقديمها لمواقع الخادم الأخرى كمسألة ملائمة وليس المقصود منها أن تعني أن ويالثفرونت يؤيد أو يرعى أو يروج و / أو ينتمي إلى أصحاب أو المشاركين في تلك المواقع أو يؤيد أي معلومات تحتوي على تلك المواقع ، ما لم ينص صراحة على خلاف ذلك.


ويالثفرونت قد نشر من وقت لآخر محتوى في هذه المدونة و / أو على هذا الموقع الذي تم إنشاؤه من قبل المساهمين المنتسبين أو غير المنتسبين. قد تشمل هذه المساهمين المساهمين في ويالثفرونت، والمستشارين الماليين الآخرين، والمؤلفين من طرف ثالث الذين يتم دفع رسوم من قبل ويالثفرونت، أو أطراف أخرى. ما لم يذكر خلاف ذلك، فإن محتوى هذه الوظائف لا يمثل بالضرورة وجهات النظر الفعلية أو آراء ويالثفرونت أو أي من موظفيها أو المديرين أو الموظفين. الآراء التي أعرب عنها المدونين الضيوف و / أو بلوق الذين تمت مقابلتهم هي بدقة الخاصة بهم ولا تمثل بالضرورة تلك من ويالثفرونت.


&نسخ؛ 2018 ويالثفرونت Inc. جميع الحقوق محفوظة. يرجى قراءة الإفصاحات القانونية الهامة حول هذه المدونة.

No comments:

Post a Comment