Monday 26 March 2018

خيارات فكس سيتي


البنوك عززت خيارات خيارات العملات الأجنبية كما تحركات كبيرة تعزز المخاطر والمكافآت.


* ارتفاع أحجام الخيارات بعد التحركات بقعة فكس كبيرة.


* صناديق التحوط تسعى الربح، الشركات المأوى في الخيارات.


* الكثير من التجارة لتكون الإلكترونية، الحرف الغريبة تحتاج الناس.


بواسطة نيا ويليامز.


لندن، 25 مارس (رويترز) - تعمل البنوك على تعزيز مكاتب خيارات العملات الأجنبية، والاستثمار في الناس والتكنولوجيا، حيث تسعى الشركات وصناديق التحوط إلى الحماية أو الربح من التحركات الكبيرة بالعملات الرئيسية.


ارتفعت أحجام الخيارات في أوائل عام 2018، مما يعكس انتعاشا في السوق الفورية ويعكس اتجاهات قوية في العملات الرئيسية، والتي يتوقع المحللون أن تستمر.


وهذه الاتجاهات، لا سيما في الين والجنيه الاسترليني، تزيد من فرص صنع الأموال لصناديق التحوط وتشكل حافزا للمستثمرين من الشركات لحماية تعرضهم.


وقال باركليز انه شهد ارتفاعا بنسبة 40 فى المائة فى حجم الخيارات فى يناير مقارنة بالعام السابق، وان البنوك بشكل عام تبحث فى النقد الاجنبى كمنطقة للتوسع.


تمنح خيارات العملات الأجنبية أصحاب الأسهم الحق في شراء أو بيع العملات بسعر متفق عليه من حيث السعر والوقت، مما يقلل من المخاطر إذا كانت الأسعار تتأرجح بعنف، ويتم تداولها في الغالب عبر الهاتف أو عبر رسالة فورية على شاشات الكمبيوتر.


& لدكو؛ نحن متفائلون في العام القادم. لقد شهدنا الإجهاد في الاقتصاد العالمي الذي يعمل بسرعات مختلفة، مما يوفر إمكانية لزيادة إدارة العملة. من المنطقي استخدام الخيارات لاتخاذ أو تقليل المخاطر، & رديقو؛ وقال جيمس بيندلر، رئيس خيارات فكس العالمية في سيتي.


& لدكو؛ انها صناديق التحوط التي التقطت حقا النشاط. & رديقو؛


كما ينعش السوق، ارتفع الطلب لما يسمى الخيارات الغريبة مع ميزات أكثر تعقيدا. ويأتي ذلك بعد انقطاع حاد بعد الأزمة المالية في عام 2008 عندما حطمت العديد من الشركات خسائر فادحة في الرهانات الغريبة التي تحولت إلى الحامض.


وتقوم البنوك الكبرى، بما في ذلك مورغان ستانلي، بتوجيه المزيد من الموارد إلى خيارات التداول الإلكتروني تحسبا للوائح التي تلوح في الأفق والتي من المرجح أن تدفع السوق نحو زيادة الأتمتة.


ولكن التعقيد الهائل لبعض الهياكل الغريبة يعني أن الآلات سوف تكافح من أجل الاستيلاء على كليا، مع العديد من الخيارات لا تزال بحاجة إلى أن تسعير يدويا من قبل البشر.


ومن بين البنوك التي تعزز قوتها النارية، استأجرت نومورا ثلاثة تجار جدد منذ منتصف 2018. وقال جاي راجبال رئيس قسم العملات الاجنبية انه سيكون هناك المزيد من الاستثمارات هذا العام.


وفي حين تسعى صناديق التحوط الرشيدة إلى الربح من الرهانات على العملات الصاعدة أو السقوط، فإن البنوك تشير أيضا إلى زيادة التحوط من قبل الشركات التي تسعى للحماية من التقلبات الحادة في الأسعار.


تم القبض على العديد من الحراسة بسبب ارتفاع الدولار بنسبة 20 في المئة مقابل الين منذ نوفمبر و الجنيه البريطاني 7 في المئة في الشريحة مقابل العملة الأمريكية هذا العام.


& لدكو؛ ما رأيناه أكثر وأكثر على مدى العامين الماضيين بعض الشركات التي لها نتيجة جيدة جدا من حيث أعمالهم الأساسية، ولكن تنتهي بخسارة بسبب العملة الأضعف التي تتاجر بها، & رديقو؛ وفقا لما ذكره ريمو فريتشي، رئيس مبيعات بنك فكس في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وأمريكا الشمالية في مورغان ستانلي.


المستقبل الإلكتروني.


التغييرات التنظيمية في إطار الإصلاحات المالية دود-فرانك التي أقرتها الحكومة الأمريكية، تتطلع إلى دفع المزيد من سوق المشتقات غير الشفافة إلى منصات تجارية شفافة ومقاصة في العامين المقبلين.


& لدكو؛ عليك أن تسأل عددا من البنوك وتكون قادرة على تظهر لك تداولها على أفضل الأسعار. عليك أن تكون الإلكترونية في هذا العالم، & رديقو؛ وقال جايلز جيويت، رئيس خيارات الفوركس التداول الآلي في هسك. وقد تم إنشاء دوره قبل عامين حيث كثف البنك جهوده لأتمتة الخيارات.


مباشرة & لدكو؛ الفانيليا & رديقو؛ الخيارات المتاحة للتجارة الإلكترونية، ولكن الغريبة يمكن أن تشمل شروط فريدة من نوعها التي تجعل من الصعب سلعة.


وكلما زاد تعقيد الخيار، قل عدد الأشخاص الذين ينشرون الأسعار وأقل سيولة، مما يجعلها أقل ملاءمة للتجارة الإلكترونية.


ويعني ذلك والتكاليف الباهظة أنه من المحتمل أن تهيمن البنوك الكبيرة ذات الجيب العميق على سوق خيارات العملات الأجنبية الموسعة تماما مثل السوق الفورية.


ويقدر اللاعبون في السوق فقط 10 إلى 15 من الخيارات التجارية للبنوك الأكبر إلكترونيا وقد يعاني اللاعبون الأصغر حجما من أجل سد هذه الفجوة.


لن يكون من الصعب على البنوك من الدرجة الثانية إجراء هذا الاستثمار. من حيث النفقات، استغرق الأمر لنا أفضل جزء من ثلاث سنوات لتقديم النظام الذي يمكن أن توفر أسعار ضيقة ودقيقة، & رديقو؛ وقال بيندلر سيتي.


والميزة الرئيسية للتجارة الإلكترونية، سواء تدفق الأسعار الحية للعملاء أو باستخدام خوارزميات لتوليد ونقلت أصغر تلقائيا، هو أنه يمكن التجار للتركيز على التدفقات الأكبر والبنوك للتعامل مع كميات أكبر.


لكن نومورا قال إن عملاء الشركات سيحتاجون دائما إلى هياكل غريبة مخصصة مصممة خصيصا لتناسب أعمالهم الفردية ولا يمكن التعامل معها إلا من قبل شخص ما.


وحتى المصارف التي أنشئت بالفعل في التجارة الإلكترونية تعترف بقيودها.


& لدكو؛ الشركات التي لديها 6 مليارات $ من التعرض التحوط سوف تريد دائما أن تفعل ذلك من خلال الصوت، & رديقو؛ وقال رئيس واحد من تداول الخيارات.


تأخرت جميع الاقتباسات لمدة 15 دقيقة على الأقل. انظر هنا للحصول على قائمة كاملة من التبادلات والتأخير.


سيتي فكس أوبتيونس ترادينغ مقابل بيمكو بورتفوليو أسوسيات.


هل يوجد أي شخص لديه خبرة في أحد الدورين؟ أنا أفهم المحفظة المساعد في بيمكو هو دور دعم التجارة. السؤال هو فيما يتعلق بدوام كامل بعد درجة الماجستير في التمويل في إيطاليا، ومقرها في لندن (وليس ماجستير في إدارة الأعمال). ما هي آرائكم بخصوص:


- التقدم الوظيفي الداخلي، المسؤولية في وقت مبكر، ومنحنى التعلم.


- فرص الخروج (على سبيل المثال، هف الكلي، تاجر جانب الشراء، بيإم)


- القدرة التنافسية للأدوار.


وأود أن نقدر أي رؤى.


تسجيل الدخول أو التسجيل لإضافة التعليقات.


تريد التصويت على هذا المحتوى ؟! لا توجد اعتمادات وسو؟


عضوا فعلا؟ تسجيل الدخول.


التعليقات (2)


التداول & غ؛ دعم التداول.


تريد التصويت على هذا المحتوى ؟! لا توجد اعتمادات وسو؟


عضوا فعلا؟ تسجيل الدخول.


إمفوتور؟ | 173 | الرتبة: بابون.


1-انقر لفتح جميع التعليقات - 100٪ مجانا.


ووسو هو مجتمع لتقاسم المعرفة يعتمد على كل شخص قادر على تقديم الخدمات عندما يعرف شيئا ما.


تريد التصويت على هذا المحتوى ؟! لا توجد اعتمادات وسو؟


عضوا فعلا؟ تسجيل الدخول.


يجب أن يقرأ على واحة وول ستريت.


محتويات ذات صلة واحة وول ستريت.


إخطارات واحة وول ستريت.


يرجى إخبارنا بالمزيد عن نفسك لنرسل إليك الإشعارات الأكثر ملاءمة.


الحصول على إخطار؟


أسبوع شهر كل الوقت تعليقات 8 سنوات من العمر مع عدم وجود الخبرة المالية، في وقت متأخر جدا للدخول في بي؟ مرحبا بالجميع. أذهب إلى أعلى المدرسة الابتدائية المغذية وتأمل في الحصول على مم أو نأمل مف بي أسفل الخط. أنا أحاول نقل إلى مدرسة متوسطة الهدف قريبا حتى أتمكن من العمل في طريقي إلى الإعدادية النخبة هس - & غ؛ هيب - & غ؛ بب - & غ؛ مم / مف - & غ؛ هبس - & غ؛ MF. أنا فقط حصلت على بنك أصبع ولكن. يب محلل الكارثة. لم تشاهد هذه المشاركة في فترة من الوقت، وأنا مهتم بسماع القصص في كل شخص. أدناه لقد أدرجت قصتي الخاصة، والتي وقعت في شركة بوتيك كبيرة على الساحل الشرقي. انها مطولة ولكن نأمل أن تكون قراءة جديرة بالاهتمام. للبدء، أنا في المكتب الذي هو عليه. بنوك الاستثمار كبيوت ويستيروس - لعبة العروش (غوت) تكريما ل غوت S7 العرض الأول الشهر المقبل، أود أن أطرح سؤالا بسيطا للمجتمع وسو. إذا كانت البنوك الاستثمارية هي منازل وستيروس، التي ستكون؟ رأيي: جولدمان ساكس / هاوس لانيستر - & كوت؛ المال القديم & كوت؛ في ويستيروس وسحق حاليا. أروع شيء كنت & # 039؛ قلت في مقابلة غريبة عن أغمق الأشياء التي قالها في أي وقت مضى في مقابلة التي تجعل لقصة مضحكة. كان لي لقاء القهوة مع شريك / ف اليوم (صديق الأسرة). لدي & # 039؛ د آذان كوليفلور من المصارعة / مما. وكان الزميل مصارع وعلق شيئا على غرار. ما مقدار الضرر الذي لحق بالعمل المصرفي في حياتك؟ ونحن نعلم جميعا أن البنوك ليست سهلة، وأنا عادة ما يكون كل شيء عن تشجيع الشباب على العمل بجد في التمويل منذ الفوائد على المدى الطويل لحياتك المهنية يمكن أن يكون لا يصدق. ولكن من الجيد أن تكون واقعية عن الوظيفة - كثير منا يميلون إلى العمل مثل جبابرة البطولية من المال الذين يحبون. كيف تحولت المأساة إلى انتصار مرحبا زملائي القرود، على الرغم من أنني '' تم المطاردة هذا المنتدى لمدة عام ونصف، لم يكن لدي الشجاعة للانضمام رسميا حتى وقت قريب. أنا حاليا في بلدي التدريب الثاني مع جيم ويكون بعض الوقت لأسفل بعد العمل على مشروع طويل. اعتقدت أنني أود. سان فرانسيسكو تمتص أنه & # 039؛ s مكلفة كما الجحيم من هنا، مثل بجدية، حتى الوجبات السريعة هو على الأقل دولار أكثر هنا من على الجانب الآخر من الخليج، وعليك أن تدفع الكثير عن مكان شهي للعيش، وقوف السيارات تمتص لأن لديك لدفع ثمنها الكثير من الأماكن، ثم هناك & # 039؛ مجموعة كاملة من أوبتيت. الرهان أيسلندا - كيف جعلت بعض صناديق التحوط أموال ضخمة مرحبا الرجال، أنا & # 039؛ م خريج الاقتصاد من جامعة أيسلندا. اعتقدت أنني أطلعكم على بعض المعلومات التي أعتقد أنها لم يتم الإعلان عنها من قبل، على الأقل ليس باللغة الإنجليزية. انها قصة عن بعض الاستثمارات الرائعة التي جعلت مختارة قليلة صناديق التحوط لوط. ينكدين هو الحصول على سيئة مرة أخرى ينصح المشاهد تقدير. هذا هو في الغالب رانت وأنا أعتذر مقدما. ولكن مهلا، وأحيانا وسو يحصل قليلا الجافة لذلك نحن فلدي التوابل هذا قليلا. الحب y & # 039؛ كل راجع للشغل. 1. يمكن لمستخدمي لعق كل شبر من بلدي الكرة $ أك. بشكل جاد. ضرب لي رجل، أبلغني عن آخر مقابل، أسأل. كيف حصلت على 770 على غمات. . . ويتيكولاراندسوسبندرس الإصدار الأول، يصرخون إلى @ فانتومبانكر & كوت؛ عن عمله الأصلي & كوت؛ كيف حصلت على 770 على غمات بأقل جهد ممكن أثناء العمل ساعات العمل & كوت؛ التي حاولت أن أشيد بها مع عنوان المنصب. ### مقدمة ** ري: هذه المشاركة ** ينطبق هذا المنصب في الغالب إلى كوانت.


ما هو قرار العام الجديد لعام 2018؟ ما هي قرارات السنة الجديدة لعام 2018؟ الألغام هو قراءة المزيد، سواء كان ذلك للتعليم أو للتمتع الشخصي. سنة جديدة سعيدة للجميع والصخور هذا العام الجديد. توقعات نفط برنت في عام 2018 كانت أسعار النفط في البداية مدعومة بعوامل جانب العرض مثل الصراع في العراق والتوترات بين الولايات المتحدة وإيران، مما أثار مناقشات حول احتمال انخفاض العرض العالمي. أسعار النفط العالمية هي. نموذج سيرفستمنت بانكينغ ريفيو - أوفيسيال وسو كف مثال على الجزء السفلي من هذا المنصب، سوف تجد نموذج استئناف الأعمال المصرفية الاستثمارية في وول ستريت واحة لطلاب المرحلة الجامعية، التي تستخدمها خدمة وسو المدفوعة والآلاف من المرشحين ل. يمكنك التبديل الصناعات مع ماجستير في إدارة الأعمال بسهولة؟ إذا ذهبت إلى ماجستير في إدارة الأعمال، أفضل طريق لي هو الحصول على ميد / فارما المبيعات لبعض السنوات ثم انتقل لذلك. ولكن أنا لا أعرف ما إذا كنت تريد دائما البقاء في هذه الصناعة. وأود أن لا تزال ترغب في إدارة. التضخم والسندات مرحبا، أحصل على أن هناك علاقة عكسية بين أسعار السندات وأسعار الفائدة. ومع ذلك، فإن امتحان فينرا الذي أخذته للتو لن يكون مثل هذا السؤال السهل في مثل هذا الشكل على التوالي إلى الأمام. 2019 فت توظيف مرحبا جميعا، أنا حاليا مبتدئ في شبه الهدف / الهدف. هذا الصيف أنا ذاهب إلى أن تفعل الخدمات المصرفية الخاصة في أعلى بب وأنا حاليا التدرب في بوتيك بو بالقرب من مدرستي. انا مازلت. أفضل مستوى دخول وظائف من 4 سنوات كلية أنا في منتصف عملي البحث عن الصيف المقبل مرة واحدة تخرج الكلية. أنا في غير المستهدفة مع غبا عالية دراسة المالية. لديك اثنين من التدريبات، وآخرها واحد يجري الاستثمار. الخدمات في البنوك الكبيرة 5؟ أي شخص عمل سابقا في البنوك الكبرى 5 في كندا يعرف ما إذا كان هناك خدمات تأجير السيارات / السيارات، تسليم الأغذية ليلا، عضوية الصالة الرياضية وما إلى ذلك؟ شكرا التعويض حسب المستوى في الأسهم الخاصة ما هو التعويض حسب المستوى في الأسهم الخاصة؟ كما هو مفصل قدر الإمكان وتشمل (إذا كان) الوقت يجب أن يبقى في كل المستويات من لوركر للعضو لذلك لقد لوركيد الموقع منذ كنت في الكلية (3 سنوات من الآن). في الكلية، كنت مهتما جدا في الخدمات المصرفية الاستثمارية ولكن الذهاب إلى مدرسة مسيحية في تولسا، لم موافق لم تحدد بالضبط لي للذهاب. أي نوع من الهزات تريد أن تجعل؟ وعادة ما جعل هزة واحدة كبيرة يوميا للحفاظ على طاقتي والتغذية. ماذا تريد أن تجعل؟ الخدمات المصرفية التجارية في البنوك الصغيرة والمتوسطة أو الاستشارات الضريبية في كبير 4؟ لقد عملت في التسعير نقل في كمغ لمدة عام، وقدمت مؤخرا دورا غراد في سانت جورج (مصرف الأعمال في أستراليا التي تركز على الشركات الصغيرة والمتوسطة). لي. هي صندوق التحوط الموظفين هيكليا F *** إد سعيد 2018. الذهاب إلى بدء تشغيله ثقيلة قليلا هنا. أعتقد في الماضي.


5 سنوات كانت الأمور تزداد سوءا لديك نموذجي المحلل الصندوق / بيإم، وأعتقد أن هذا الاتجاه يتسارع فقط. عندما I. صعود رك كابيتال ماركيتس رك كابيتال ماركيتس جعلت في أعلى 9 إيرادات يب في عام 2017، فوق يو بي إس وأقل من بقية ببس. يمكن لأي واحد منكم من ذوي الخبرة المهنيين معرفة ما إذا كان رك يعتبر الآن بب في المالية. الملكية الخاصة التدريب عملية مقابلة أنا مبتدئ في غير المستهدفة. لدي عدد قليل من المكالمات الهاتفية إعداد مع شركات مم بي وكذلك اجتماع واحد في شخص أن حصلت من خلال اتصال. ماذا يمكنني أن أتوقع من هذه المحادثات؟ فعل.


تقوم سيتي بإعادة تقييم خيارات الفوركس.


تولى خاكو، الرئيس السابق للخيارات، الدور بعد رحيل ماركوس براوننج الشهر الماضي (فكس ويك، 11 فبراير).


انضم تشارلي سيرنوسيا وناثان سوامي إلى فريق تداول الخيارات في الين من ليمان براذرز، حيث كان سيرنوسيا أحد كبار تجار خيارات الفوركس في نيويورك وسوامي أحد كبار المتداولين لخيارات خيارات العملات والفانيلا في سنغافورة. ينضمون إلى سيتي كمدراء ويقدمون تقاريرهم إلى خاكو.


وفي الوقت نفسه، ينضم نيل بوسطن إلى فريق التكنولوجيا خيارات سيتي كمخرج و تشي.


لمتابعة القراءة.


بدء محاكمة.


سجل للحصول على تجربة فكس ويك للوصول إلى هذه المقالة. اشترك اليوم واحصل على حق الوصول إلى:


7 أيام الوصول إلى الأخبار والتحليل & أمب؛ ميزات التطبيق مجلة فكس الأسبوع مصممة البريد الإلكتروني تنبيهات الأخبار.


بيجورت ينضم جومب للتجارة.


10 يناير 2018.


كونورس مقايضة فكس كونيكت فور نيكس.


10 يناير 2018.


تشارلز رانديل يصبح رئيس فكا.


08 يناير 2018.


وكان مارك جونسون يحكم عليه في 15 شباط / فبراير.


05 يناير 2018.


كلوسن ينضم بارابيلوم كرئيس للمبيعات.


04 يناير 2018.


كلس تستأجر دانينو لويس وسكوت.


02 يناير 2018.


ري أوبراين يستأجر اثنين.


18 ديسمبر 2017.


نيكس يعزز سانجيوفاني.


11 ديسمبر 2017.


فكس ويك العدد الأخير.


تحميل أحدث قضية رقمية.


يجب تسجيل الدخول لاستخدام هذه الميزة. إذا لم يكن لديك حساب فكس ويك، يرجى التسجيل للحصول على محاكمة.


© إنفوبرو ديجيتال ريسك (إب) ليميتد، نشرت من قبل إنفوبرو ديجيتال ريسك ليميتد، هيماركيت هاوس، 28-29 هيماركيت، لندن SW1Y 4RX، هي شركات مسجلة في إنجلترا وويلز مع أرقام تسجيل الشركة 9232733 & أمب؛ 9232652.


الناشر الرقمي لهذا العام.


يجب تسجيل الدخول لاستخدام هذه الميزة. إذا لم يكن لديك حساب فكس ويك، يرجى التسجيل للحصول على محاكمة.


أنت حاليا على دخول الشركات.


لاستخدام هذه الميزة سوف تحتاج إلى حساب فردي. إذا كان لديك واحد بالفعل يرجى تسجيل الدخول.


بدلا من ذلك يمكنك طلب حساب إندفيدوال هنا:


فكس المؤسسي.


ويهدف هذا التقرير الحصري ليكون بمثابة دليل، والرد على جميع الأسئلة في صناعة التداول متعددة الأصول الصينية التي كنت دائما خائفا أن نسأل.


تنطبق المصطلحات التالية على هذه الشروط والأحكام، وبيان الخصوصية وإشعار إخلاء المسؤولية وأي من أو جميع الاتفاقات: "العميل"، "أنت" و "الخاص بك" يشير لك، والشخص الوصول إلى هذا الموقع وقبول شروط وأحكام الشركة. "الشركة"، "أنفسنا"، "نحن" و "لنا"، يشير إلى شركتنا. "الطرف"، "الأطراف"، أو "لنا"، يشير إلى كل من العميل وأنفسنا، أو إما العميل أو أنفسنا. جميع المصطلحات تشير إلى العرض والقبول والنظر في الدفع اللازم لتنفيذ عملية مساعدتنا للعميل في أنسب طريقة، سواء من خلال اجتماعات رسمية لفترة محددة، أو أي وسيلة أخرى، لغرض صريح من تلبية إحتياجات العميل فيما يتعلق بتوفير الخدمات / المنتجات المعلنة للشركة، وفقا لقوانين اللغة الإنجليزية السائدة ورهنا بها. أي استخدام للمصطلحات أعلاه أو كلمات أخرى في المفرد، الجمع، الكتابة بالأحرف الكبيرة و / أو هو / هي أو هي، تؤخذ على أنها قابلة للتبديل، وبالتالي كما يشير إلى نفسه.


ونحن ملتزمون بحماية خصوصيتك. الموظفين المصرح لهم داخل الشركة على أساس الحاجة إلى معرفة فقط استخدام أي معلومات تم جمعها من العملاء الأفراد. نحن نراجع باستمرار أنظمتنا وبياناتنا لضمان أفضل خدمة ممكنة لعملائنا. وقد أنشأ البرلمان جرائم محددة لاتخاذ إجراءات غير مصرح بها ضد نظم البيانات والبيانات الحاسوبية. وسوف نحقق في أي إجراءات من هذا القبيل بهدف مقاضاة و / أو اتخاذ إجراءات مدنية لاسترداد الأضرار التي لحقت بالمسؤولين عنها.


نحن مسجلون بموجب قانون حماية البيانات لعام 1998 وعلى هذا النحو، قد يتم تمرير أي معلومات تتعلق بالعميل وسجلات العميل الخاصة بهم إلى أطراف ثالثة. ومع ذلك، تعتبر سجلات العميل سرية، وبالتالي لن يتم الكشف عنها لأي طرف ثالث، باستثناء مغناطيس المالية، إذا كان مطلوبا قانونيا للقيام بذلك إلى السلطات المختصة.


لن نقوم ببيع أو مشاركة أو تأجير معلوماتك الشخصية إلى أي طرف ثالث أو استخدام عنوان بريدك الإلكتروني للبريد غير المرغوب فيه. أي رسائل البريد الإلكتروني المرسلة من قبل هذه الشركة ستكون فقط في اتصال مع توفير الخدمات والمنتجات المتفق عليها. تنصل.


الاستثناءات والقيود يتم توفير المعلومات على هذا الموقع على أساس "كما هي". إلى أقصى حد يسمح به القانون، فإن هذه الشركة: تستثني جميع الإقرارات والضمانات المتعلقة بهذا الموقع ومحتوياته أو التي يمكن أو تقدمها من قبل أي من الشركات التابعة أو أي طرف ثالث، بما في ذلك فيما يتعلق بأي أخطاء أو سهو في هذا الموقع و / أو أدبيات الشركة. ويستبعد جميع المسؤولية عن الأضرار الناشئة عن أو فيما يتعلق باستخدامك لهذا الموقع. ويشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الخسارة المباشرة أو فقدان الأعمال أو الأرباح (سواء كان أو لم يكن فقدان تلك الأرباح متوقعا، نشأ في سياق الأمور العادية أو كنت قد نصحت هذه الشركة باحتمال حدوث هذه الخسارة المحتملة)، والضرر الناجم عن ذلك إلى جهاز الكمبيوتر، وبرامج الكمبيوتر، والأنظمة والبرامج والبيانات الخاصة بك أو أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية أخرى. فينانس لا تستبعد ماغنيتس المسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالها. تنطبق الاستثناءات والقيود المذكورة أعلاه فقط على المدى الذي يسمح به القانون. لا يتأثر أي من حقوقك القانونية كمستهلك.


نستخدم عناوين إب لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع حركة المستخدم وجمع معلومات ديموغرافية واسعة للاستخدام الإجمالي. لا يتم ربط عناوين إب بالمعلومات الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لإدارة الأنظمة والكشف عن أنماط الاستخدام وأغراض تحري الخلل وإصلاحه، فإن خوادم الويب تسجل معلومات الدخول القياسية تلقائيا بما في ذلك نوع المتصفح وأوقات الدخول / البريد المفتوح وعنوان ورل المطلوب وعنوان ورل للإحالة. لا تتم مشاركة هذه المعلومات مع أطراف ثالثة ويتم استخدامها فقط في هذه الشركة على أساس الحاجة إلى المعرفة. لن يتم استخدام أي معلومات يمكن التعرف عليها بشكل فردي تتعلق بهذه البيانات بأي طريقة مختلفة عن تلك المذكورة أعلاه دون الحصول على إذن صريح منك.


وكما هو الحال مع معظم مواقع الويب التفاعلية، يستخدم موقع الويب هذا [أو مزود خدمة الإنترنت] ملفات تعريف الارتباط لتمكيننا من استرداد تفاصيل المستخدم لكل زيارة. وتستخدم الكوكيز في بعض مناطق موقعنا لتمكين وظائف هذه المنطقة وسهولة الاستخدام لأولئك الناس الذين يزورون.


روابط إلى هذا الموقع.


لا يجوز لك إنشاء رابط إلى أي صفحة من صفحات هذا الموقع دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة. إذا قمت بإنشاء رابط إلى صفحة من هذا الموقع يمكنك القيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة والاستثناءات والقيود المنصوص عليها أعلاه سوف تنطبق على استخدامك لهذا الموقع عن طريق الربط به.


روابط من هذا الموقع.


نحن لا نراقب أو نراجع محتوى مواقع الطرف الآخر التي ترتبط بها من هذا الموقع. إن الآراء المعرب عنها أو المواد التي تظهر على مثل هذه المواقع ليست بالضرورة مشتركة أو معتمدة من قبلنا ولا ينبغي اعتبارها ناشر هذه الآراء أو المواد. يرجى العلم بأننا غير مسؤولين عن ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بهذه المواقع. نحن نشجع المستخدمين على أن يكونوا على علم عندما يغادرون موقعنا & أمب؛ لقراءة بيانات الخصوصية لهذه المواقع. يجب عليك تقييم أمن وجدارة أي موقع آخر متصل بهذا الموقع أو الوصول إليه من خلال هذا الموقع بنفسك، قبل الكشف عن أي معلومات شخصية لهم. هذه الشركة لن تقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بأي شكل من الأشكال، مهما كان سببها، الناتجة عن الكشف الخاص بك إلى أطراف ثالثة من المعلومات الشخصية.


حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى ذات الصلة موجودة على جميع النصوص المتعلقة بخدمات الشركة والمحتوى الكامل لهذا الموقع.


كل الحقوق محفوظة. جميع المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب قانون حقوق الطبع والنشر في الولايات المتحدة ولا يجوز نسخها أو توزيعها أو نقلها أو عرضها أو نشرها أو بثها دون الحصول على إذن كتابي مسبق من مجلة ماغنيس ماغنيتس. لا يجوز لك تغيير أو إزالة أي علامة تجارية أو حقوق طبع ونشر أو إشعار آخر من نسخ المحتوى. جميع المعلومات في هذه الصفحة هي عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار لتداول العملات الأجنبية يجب عليك النظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة والشهية المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الآراء التي أعرب عنها في ماغنيتس المالية هي تلك من المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة رأي شركة فث أو إدارتها. فينانس ماغناتس لم يتحقق من دقة أو أساس - في الواقع من أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث أخطاء وسهو. أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحاليل أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع، من قبل ماغنيتس المالية، موظفيها أو الشركاء أو المساهمين، يتم تقديمها كتعليق السوق العام ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل شركة ماغنيتس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.


لا يتحمل أي من الطرفين المسؤولية تجاه أي إخفاق في أداء أي التزام بموجب أي اتفاق يكون نتيجة لحدث خارج عن سيطرة هذا الطرف بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي قانون من أعمال الله والإرهاب والحرب والتمرد السياسي والتمرد وأعمال الشغب أو الاضطرابات المدنية أو أعمال السلطة المدنية أو العسكرية أو الانتفاضة أو الزلزال أو الفيضانات أو أي حالة طبيعية أو إنسانية أخرى خارجة عن إرادتنا، مما يؤدي إلى إبرام اتفاق أو عقد مبرم، ولا يمكن توقعه على نحو معقول. ويتعين على أي طرف يتأثر بهذا الحدث إبلاغ الطرف الآخر فورا وبذل جميع الجهود المعقولة للالتزام بشروط وأحكام أي اتفاقية واردة في هذه الوثيقة.


عدم قيام أي من الطرفين بالإصرار على الأداء الصارم لأي حكم من أحكام هذه الاتفاقية أو أي اتفاق أو عدم قيام أي من الطرفين بممارسة أي حق أو تعويض يحق له بموجبه أو يحق له بموجبه ألا يشكل تنازلا عنه ولا يجوز أن يسبب تخفيض الالتزامات بموجب هذا الاتفاق أو أي اتفاق. ولا يسري أي تنازل عن أي من أحكام هذا الاتفاق أو أي اتفاق ما لم ينص صراحة على أن يكون ذلك وموقعا من الطرفين.


إشعار بالتغييرات.


تحتفظ الشركة بالحق في تغيير هذه الشروط من وقت لآخر حسب ما تراه مناسبا، وسيعني استمرار استخدامك للموقع قبولك لأي تعديل لهذه الشروط. إذا كانت هناك أية تغييرات في سياسة الخصوصية، فسوف نعلن أن هذه التغييرات تم إجراؤها على صفحتنا الرئيسية وعلى الصفحات الرئيسية الأخرى على موقعنا. إذا كانت هناك أية تغييرات في كيفية استخدامنا لمعلومات التعريف الشخصية للعملاء، سيتم إرسال إشعار بالبريد الإلكتروني أو بالبريد إلى المتضررين من هذا التغيير. سيتم نشر أي تغييرات على سياسة الخصوصية على موقعنا على الويب قبل 30 يوما من حدوث هذه التغييرات. لذلك ننصحك بإعادة قراءة هذا البيان بشكل منتظم.


هذه الشروط والأحكام تشكل جزءا من الاتفاقية بين العميل وأنفسنا. يشير دخولك إلى هذا الموقع و / أو إجراء حجز أو اتفاقية إلى تفهمك واتفاقك وقبولك وإشعار إخلاء المسؤولية والشروط والأحكام الكاملة الواردة في هذه الوثيقة. حقوقك القانونية القانونية لا تتأثر.


© فينانس ماغنيتس 2018 جميع الحقوق محفوظة.


حصريا: إيرا كوينر ينضم مكتب خيارات الفوركس مورغان ستانلي من سيتي.


وبعد 6 سنوات في سيتي، ينضم تاجر كوينر إلى مكتب خيارات الفوركس في مورغان ستانلي.


مورغان ستانلي جندت واحدة من التجار الأكثر تقديرا في هذه الصناعة، إيرا كوينر. وهو ينضم إلى مكتب خيارات العملات الأجنبية في مورغان ستانلي بعد أن قضى ست سنوات في سيتي كمتداول أقدم في مكتب خيارات العملات الأجنبية G10.


مع خبرته في العمل لعدد من البنوك متعددة الجنسيات، كوينر هو تعزيز فريق خيارات الصرف الأجنبي في البنك. وهو معروف في هذه الصناعة لخبرته الواسعة في إدارة محافظ الخيارات العالمية، وإدارة مكتب التداول وتطوير الفريق. سوف ينضم كوينر إلى فريق مورغان ستانلي في نيويورك.


خلال فترة ولايته في سيتي، كان كوينر يدير المخاطر وخيارات التسعير لمحفظة اليورو الفانيليا العالمية. وبالإضافة إلى ذلك قاد عددا من المشاريع التكنولوجية لتحسين إدارة المخاطر والأدوات التحليلية والحصول على السيولة.


وينضم كوينر إلى الشركة بعد شهرين من ترك توماس ريتشاردز الشركة لتصبح محلل كم في سيستيماتيكا للاستثمار.


إيرا كوينر هو محارب قديم في هذه الصناعة، ابتداء من عام 1996 في بي إن بي باريبا، قبل انضمامه إلى ربس لمدة 10 سنوات طويلة.


أخبار ذات صلة.


هل المنظمين الأوروبيين مستعدين ل ميفيد إي غدا؟ تحطم المواقع.


يورونكست & # 8217؛ s كانون الأول / ديسمبر كتاب النقدية.


روب فين ينضم سيتي من دويتشه بنك للمشاركة في رئاسة وحدة خيارات العملات الأجنبية.


سمب التدريب المدونة.


ما تعلمت من أفضل المتداول في سيتي بنك.


في السنة العليا من الكلية، أنا ضرب الفوز بالجائزة الكبرى.


لا، أنا لم يفوز في اليانصيب.


فعلت حتى أفضل & # 8211؛ حصلت على الوظيفة المطلوبة في الأسواق.


اسمحوا لي أن أكرر: * وظيفة *.


ملاحظة: الدرس هو أنه إذا كنت تستطيع أن تفعل ذلك، ثم يمكن لأي شخص!


منذ 14 عاما، كنت أعرف أنني أريد أن أكون متداولا. في يوم من الأيام، كنت في مكتب والدي وسحبت كتابا عن رف كتبه حول المستثمرين المشهورين، واكتشفت عالم لم أكن أعرفه بالكاد موجود. قصص من صنع ثروات كبيرة من خلال العقل واحد استمعت لي في وكنت مدمن مخدرات. منذ ذلك الحين، كنت أعرف أنني أريد أن أكون تاجر.


في الكلية، وبطبيعة الحال بحثت عن وظائف التداول. وكان واحد واحد أكثر مطمعا بين زملائي واحد في سيتي بنك. ننسى الخدمات المصرفية الاستثمارية في جولدمان ساكس، يعمل 100 ساعة في الأسبوع، وكانت هذه أفضل فرصة. كل عام، استأجرت سيتي شخص واحد في العالم مباشرة إلى مكتب تداول العملات الأجنبية والدخل الثابت دعم التداول. كان ذلك صفقة بسيطة جدا - يمكنك تداول أي أداة تريد، مهما أردت، وذلك باستخدام رأس المال الخاص سيتي بنك، في حين يجلس بجانب أفضل التجار في البنك. كانت فرصة لا نظير لها للتعلم. وإذا كنت جيدة، كانت المهمة منجم ذهب محتمل.


بالنسبة لي، كان الجذب واضحا. أنا خندق المدرسة لفصل دراسي الإعدادية للمقابلات. قرأت عشر سنوات من القضايا الخلفية من مجلة يوروموني. تعلمت أسماء وسير الذاتية للجميع يمكن أن أجد من مكتب فكس سيتيبانك. لقد تداولت أسواق الفوركس والدخل الثابت في حسابي للتعرف على نفسي. وكان من بين كبار الفائزين راند جنوب أفريقيا والسندات الحكومية في أيسلندا. بعد ثلاثة أشهر من العمل دون توقف، كنت على استعداد.


بعد جولتين شاقة من المقابلات في نيويورك وواحدة في لندن، حصلت على مكالمة هاتفية طال انتظارها. "انت مستاجر. لدينا أفضل تاجر انتقلت للتو من نيويورك إلى لندن، هل تريد أن تذهب الجلوس بجانبه؟ ".


قلت "نعم" في حوالي نانو ثانية. بعد بضعة أشهر، كنت جالسا بجانب هذا التاجر. ونحن سوف لقب هذا التاجر بيرلس - لأنه كان. وبمجرد أن بدأت العمل، سمعت كل الأساطير عنه. أعلى غروسر على مكتبه & # 8212؛ في سن ال 21. أكبر مونيكير في القسم بأكمله. أفضل تاجر في سيتي بنك. "عبقرية شاملة".


كان بيرلس أكثر من تاجر عظيم. لقد كان أوراكل، وهمية حقيقية من الحكمة التداول. أنا ممتن إلى الأبد لفتات كثيرة من جدول حكمته. سأحاول تقطير بعض من أهم عقائده.


# 1: لا بأس أن يكون لديك موقف.


كنت تاجر، لذلك كنت من المفترض أن يكون لها موقف، أليس كذلك؟


الجواب القصير: لا. ليس بالضرورة.


هذا هو واحد من أصعب الأشياء للتعلم. في كثير من الأحيان، متحيزة التجار نحو العمل وتريد أن تفعل شيئا - أي شيء. من الناحية النفسية، فإنه من الغريب أن يكون هناك أي موقف. يمكن أن يشعر أننا لا نعمل أو أننا لا نملك وجهة نظر في الأسواق.


كان بيرلس لا يصدق في عدم وجود موقف. إذا لم يكن لديه وجهة نظر قوية في أي سوق، ثم انه مجرد جلس هناك. عندما لم يكن هناك شيء للقيام به، وقال انه لم يفعل شيئا. وقال انه "من الافضل ان يكون هناك موقف من واحد البكم". عن طريق السماح لنفسه لتخطي الحركات البكم أو الهامشية التي كان مدفوعا بالملل، وتجنب الصفقات التي من المرجح أن تفقد له المال وهكذا، وقال انه يمكن الانتظار بشكل مريح حتى ظهرت الصفقات مربحة حقا وتأرجح للأسوار.


في حين أن مثل هذا النهج على ما يبدو يطالب صبر القديس، هو في الواقع أسهل للحفاظ على المدى الطويل. مرة واحدة لديك منهجية ومريحة في ذلك، ثم يجب أن نأمل أن تكون مقتنعة من مزاياها، وتريد التمسك به! يمكنك الاستمرار في القيام بواجبك واتباع الأسواق، والتفكير في المواقف المحتملة. ولكن إذا كانت التجارة لا تلبي المعايير الخاصة بك، ثم يجب أن لا تضع على. وبالتالي، فإن القدرة على عدم وجود موقف هو انعكاس لك القيام بشيء آخر الحق في وجود منهجية والالتزام الصارم والمنضبطة لذلك.


في نهاية المطاف، هذا يعود إلى طبيعة التداول. لكي تكون ناجحا، تحتاج إلى اتخاذ سلسلة من القرارات الجيدة للمخاطر / المكافآت. إذا لم يكن هناك أي قرارات المخاطر / مكافأة جيدة هناك، ثم لم يكن لديك موقف. رفض حالات المخاطر / المكافآت السيئة هو في الواقع قرار جيد جدا. إذا كان هذا هو القرار الصحيح لجعل، ثم يكون الثقة في ذلك.


# 2. بعد التصحيح، سوف ننظر إلى الوراء والتفكير، "ما كان صفقة كبيرة؟"


عندما يكون لديك موقف على، ومشاهدة تحركات الأسعار يمكن أن تصبح عاطفية جدا. عملية كسب المال على موقف يمكن أن تكون مبهجة، وخاصة إذا كنت قد اشتعلت حركة متعددة أشهر. إن خسارة المال يمكن أن تكون عذبة، حتى لو كانت في خضم تصحيح لهذا الاتجاه.


هذا هو واحد من الدروس الرئيسية التي بيرليس علمني. عند فتح موقف، لديك في أسباب معينة للوصول الى التجارة. إذا كان الموقف هو كسب المال والأسباب لا تزال صالحة، ثم الجلوس عليه والسماح لها تجعلك المال. وفي خضم ذلك، قد تكون هناك بعض الفترات القصيرة الأجل المؤلمة على ما يبدو. إبقاء العين على الصورة الكبيرة.


في كثير من الأحيان، لدينا موقف الفوز على وإذا كان يبدأ في تصحيح، يمكننا أن نشعر وكأنها نهاية العالم. مشاهدته يذهب ضدنا، لمجرد يوم واحد، يمكن أن تترك لنا الذعر. نحن نشعر بأن أرباحنا هي ميللتينغ بعيدا. نحصل على القلق وإغلاقه فقط لوقف الألم. حسنا، توقفنا الألم. ولكن هل كانت تجارة جيدة؟ هل كان إغلاق هذا الموقف منطقيا؟ تحت ظروف الذعر - مشكوك فيه.


وبعد ذلك ننظر إلى الرسوم البيانية. ونحن نرى اتجاه جميل، ثم رد فعل ضد هذا الاتجاه لمدة يومين أو ثلاثة أيام صغيرة، بالكاد ملحوظ. ثم يستأنف الاتجاه ويذهب أبعد من ذلك بكثير. فقط عند هذه النقطة ندرك أننا أغلقنا الموقف خلال التصحيح الصغير - وغابنا عن التحرك الأوسع نطاقا.


كان بيرلس كبيرة في اصطياد هذه الخطوة برمتها. وقال انه سيجلس بهدوء من خلال التصحيحات، حتى التصحيحات لعدة أسابيع، إذا كان واثقا من أن كل شيء لا يزال منطقيا. وكان بإمكانه دائما أن يروي الأسباب التي دفعه إلى الدخول في التجارة وما زال فيه. ومن الواضح أن تلك الأسباب لن تتغير أبدا. عندما استعرضنا الرسوم البيانية التاريخية والاتجاهات الضخمة التي كان قد قبض عليها، كان يسلط الضوء على التصحيحات الصغيرة ضده، وطرح السؤال، "انظر، ما كان صفقة كبيرة؟".


الطريقة بيرلس فعلت هذا كان فريدا من نوعه. في كل يوم، سوف يسأل نفسه لماذا كان في وضعية. وقال انه سوف يمر أطروحة الاستثمار والتحقق من أن نرى أن كل جزء من ذلك لا يزال منطقيا. ثم يطرح أسئلة ذات صلة مثل: "ماذا يمكن أن يحدث خطأ؟" و "ماذا يعني هذا الحدث للسوق؟"، لتوقع ما إذا كانت أطروحة الاستثمار الخاصة به ستتغير. وإذا كان لا يزال منطقيا ولم يتغير شيء، فإنه سيبقى على الموقف، حتى لو كان هناك تقلب على المدى القصير.


في نهاية المطاف، كما التجار، ونحن كسب أرباحنا من خلال اتخاذ قرارات جيدة المخاطر / مكافأة. عملية مثل هذا واحد، حيث أننا نركز فقط على لماذا نصل إلى وخارج المواقف ويمكن أن نفكر من خلال سيناريوهات مختلفة، يساعدنا على اتخاذ قرارات أفضل. كما أنه يحد من التأثير العاطفي لأي عمل ضريبي على المدى القصير، مما يجعلنا أكثر استعدادا للتعامل مع الأسواق.


عندما ننظر إلى الوراء على الاتجاه الفائزة، يمكننا أن تطمئن إلى أن كل علامة واحدة ذهبت طريقنا في كل وقت. في حين أن فقدان المال لبضعة أيام قد شعرت بالذعر في ذلك الوقت نفسه، لم يكن في الواقع أن الكثير من الألم. تفتقر إلى الاتجاه الكبير الذي كنا قد مسمر في وقت مبكر؟ هذا أكثر إيلاما بكثير.


# 3 "لديك الشجاعة ليكون خنزير"


وقال انه لا يعني المتداول في الطين. بدلا من ذلك، كان يعني الرغبة في تحمل موقف كبير جدا جدا عندما يكون لديك درجة عالية من القناعة والمخاطر / مكافأة منطقية.


هذا هو في الواقع الجانب الآخر من اللؤلؤ بيرلس الأخير من الحكمة - عندما لا يكون هناك شيء للقيام به، لا تفعل شيئا. ولكن عندما يكون هناك شيء يستحق القيام به، ثم تفعل ذلك في الحجم.


كثيرا ما يتحدث جيروج سوروس عن ذلك، لأنه سمة مشتركة لجميع التجار الكبار. من أجل أن يكون الفائز الكبير، عليك أن تكون جدا، كبيرة جدا في المواقف التي لديها أفضل المخاطر / مكافأة. وبالنظر إلى أن معظم التجار جعل عامهم على اثنين أو ثلاثة صفقات كبيرة، ثم عليك أن تتراكم عندما ترى فرصة.


والسؤال الرئيسي هو: كيف يمكنك الحكم عندما تكون خنزير؟


الجواب: عليك ترتيب مواقفك من حيث الجاذبية / الإدانة بشكل عام ومن ثم تحديد حجمها وفقا لذلك. مرة واحدة في التجارة تلبي جميع المعايير الدنيا بالنسبة لك لوضعه على، ثم تذهب أبعد من ذلك وترتيبها على مقياس 1-5 من الجاذبية الشاملة.


على سبيل المثال، تخيل أنك تتاجر بنظام مماثل لنظام ويليام J أونيل كانسليم. لتبسيط، لديك المعايير التالية:


& # 8211؛ أرباح قوية زخم النمو-إبس من 25٪ أو أكثر.


& # 8211؛ مخطط قوي يكسر من قاعدة لا تقل عن ستة أسابيع مدة على 2x متوسط ​​الحجم اليومي.


& # 8211؛ الملكية المؤسسية والشراء، كما يتضح من زيادة حجم في الأيام حتى.


& # 8211؛ سوق الأسهم الشاملة التي تتجه أعلى.


يمكن للأسهم بالكاد تلبية المعايير الخاصة بك، مع نمو الأرباح 25٪، وكسر من قاعدة 8 أسابيع. في هذه الحالة، يمكنك تقييمه 1 من أصل 5 (الأدنى). من ناحية أخرى، يمكن أن يكون لديك شيء مثل سيسكو سيستمز في 1990s، والتي أظهرت 50٪ + نمو الأرباح والتي من شأنها أن تخرج من قواعد متعددة الأشهر على كميات ضخمة ضخمة، وكان بالفعل دعما مؤسسيا كبيرا. وهذا يستحق 5 من أصل 5.


كيف يختلف حجم موقفك تبعا للتصنيفات؟ بالنسبة إلى "5"، ستحتاج إلى حجم موضع أكبر بعدة مرات من "1". وهذا يعني أنك يمكن أن تضع "1" في 1-2٪ من صافي قيمة الأصول، والتي كنت تشعر بالراحة وضع على "5" في 6-10٪. بعد كل شيء، كنت أشعر أكثر راحة الرهان أكثر على موقف حيث الأمور لا يمكن أن يكون أفضل، وليس في شيء أن بالكاد تلبية معايير الدخول الخاصة بك.


هذه هي الطريقة التي أفضل تاجر في سيتي جروب فعل ذلك. كلما وجد تجارة حيث تم محاذاة كل النجوم، ورأى أن المخاطر / مكافأة تميل لصالحه، وقال انه وضع على موقف عملاق. وفي حين أنه لن يعمل دائما، فإن المكاسب التي حققها الفائزين له بكثير، تفوق بكثير الخاسرين له، وترك له الفائز كبير. كونه خنزير والذهاب للدرجات الكبيرة هو ما يؤدي إلى الفائزين ضخمة.


كانت منهجية بيرلس بسيطة جدا. وقال انه سوف إجراء بحوث مكثفة من الأسواق الكلية، وتبحث عن الصفقات التي تناسب منهجيته. عندما لم يكن لديه أي أفكار، وقال انه لن تفعل شيئا. عندما كان لديه الكثير من الأفكار اللائقة، وقال انه سوف تأخذ بعض المخاطر. وعندما كان لديه فكرة رائعة، وقال انه وضع على موقف كبير.


يبدو بسيطا بما فيه الكفاية، ولكن تنفيذه بشكل صحيح هو مسألة أخرى. في الواقع، على الرغم من مثاله الرائع والتعليم، كنت خاسرا صافيا. لماذا ا؟ عندما جاء دفع إلى شوف، لم يكن لدي منهجية محددة جيدا لكيفية التعامل مع الصفقات. في نهاية المطاف، أي قدر من المشورة سوف تساعدك عندما لم يكن لديك حقا خطة لعبة واضحة.


وكما يقول بريت ستينبرجر، فإن أكبر حاجز أمام نجاح التداول هو عادة مشكلة منهجية. نأمل، مثالي سوف تظهر لك أهمية الحصول على أساسيات جدا الحق.


بعد ذلك، وآمل أن أفضل تاجر في نصيحة سيتي جروب سوف تساعدك على تحويل التداول الخاص بك إلى مستوى العظيم.

No comments:

Post a Comment