Wednesday 21 March 2018

تعريف مصطلحات الفوركس


فوريكس مسرد المصطلحات.


عبس (الأمن المدعوم بالأصول): إن نظام الحصول وتقاسم المنافع هو إلى حد كبير نفس الضمان المدعوم بالرهن العقاري، إلا أن الأوراق المالية التي تدعمها هي أصول مثل ديون بطاقات الائتمان، والقروض، والإيجارات، والذمم المدينة للشركة، والإتاوات، وما إلى ذلك، وليس الأوراق المالية القائمة على الرهن العقاري.


المراجحة: عمليات الشراء والبيع المتزامنة في أسواق مختلفة، من نفس الأدوات المالية أو ما يعادلها، وذلك للاستفادة من فروق الأسعار أو العملات.


سعر الطلب: السؤال هو السعر الذي يتم إعداد السوق لبيع زوج عملة محدد في سوق الفوركس. في هذا السعر، يمكن للمتداولين شراء العملة الأساسية. يتم عرضها على الجزء الأيمن من الاقتباس. على سبيل المثال، في الاقتباس أوسد / تشف 1.4666 / 71، فإن السؤال هو 1.4671؛ وهذا يعني أنه يمكنك شراء 1 دولار مقابل 1.4671 فرنك سويسري. ويسمى سعر الطلب أيضا سعر العرض.


المكتب الخلفي: جميع الوظائف الإدارية (تأكيد الطلب، والمعاملات النقدية، وعناوين الملكية، وما إلى ذلك) المتعلقة بمعاملات السوق المالية التي تتم معالجتها بواسطة وسيط أو وسيط مالي.


شريط الرسم البياني: نمط الرسم البياني الذي يعرض 4 قطعة هامة من المعلومات السعر لكل وحدة من الزمن: وحدة الوقت العالية والمنخفضة (كما هو موضح من قبل خط عمودي، وسعر مفتوح (الذي يتم عرضه مع خط أفقي صغير على الجانب الأيسر من الخط الرأسي) وسعر الإغلاق (الذي يتميز بخط أفقي صغير على الجانب الأيمن من الخط الرأسي).


العملة الأساسية: العملة الأساسية هي العملة الأولى لزوج العملات. وهو يشير إلى مقدار قيمة العملة الأساسية عند قياسها مقابل العملة الأخرى. على سبيل المثال، إذا كان سعر الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف) يساوي 1.6215، فإن قيمة الدولار الواحد تبلغ 1.6215 فرنك سويسري. في أسواق الفوركس، وعادة ما يعتبر الدولار الأمريكي هو & كوت؛ قاعدة & كوت؛ العملة للاقتباسات؛ وبعبارة أخرى، يتم التعبير عن الاقتباسات باعتبارها وحدة من 1 $ لكل عملة الثانية المذكورة في الزوج. الاستثناءات الرئيسية لهذه القاعدة هي اليورو والجنيه الاسترليني والدولار الأسترالي.


سوق الدب: سوق دكلينغ أو، بشكل أكثر تقنيا، سوقا قد انخفض بنسبة 20٪ عن سعر الذروة السابق.


المعيار: المؤشر هو مؤشر مرجعي يسمح لك لقياس ومقارنة أداء محفظة الأمن أو الأسهم. على سبيل المثال، مؤشر مثل فتس 100 هو المعيار.


عرض السعر / الطلب: الفرق هو الفرق بين سعر العرض وسعر الطلب.


سعر العطاء: العطاء هو السعر الذي يرغب فيه السوق لشراء زوج عملة محدد. عند هذا السعر، يمكن لمتداول الفوركس بيع العملة الأساسية. يظهر على يسار الاقتباس. على سبيل المثال، إذا كان الدولار / فرنك يساوي 1.4527 / 32، فإن سعر الشراء هو 1.4527؛ مما يعني أنه يمكنك بيع دولار أمريكي واحد مقابل 1.4527 فرنك سويسري.


الخيار الثنائي: نوع من الخيار حيث يكون العائد إما بعض المبلغ الثابت لبعض الأصول أو لا شيء على الإطلاق. (مزيد من المعلومات حول الخيارات الثنائية هنا.)


التعادل: نقطة التعادل هي السعر الذي لم تحقق فيه ربحا ولا تكبد خسارة.


اختراق: يحدث اختراق عندما ينفجر السعر من نمط الازدحام مثل نطاق التداول أو العلم أو الراية، أو يمر عبر مستوى دعم أو مقاومة آخر. في كثير من الأحيان، يستخدم مصطلح "الاختراق" لوصف التحركات الصاعدة، في حين يستخدم "انهيار" لوصف الهبوط النزولي. (مثال بصري)


وسيط: شخص أو شركة تعمل بمثابة & كوت؛ وسيط & كوت؛، إقران معا البائعين والمشترين للحصول على عمولة أو رسم. من ناحية أخرى، فإن & كوت؛ تاجر & كوت؛ يرتكب أمواله الخاصة، مع اتخاذ جانب واحد من الموقف، بهدف الحصول على ربح من انتشار عن طريق إغلاق الصفقة في تجارة لاحقة مع تاجر آخر.


سوق الثور: سوق يتميز بارتفاع الأسعار.


شراء أمر الحد: أمر لشراء بسعر أقل من السعر الحالي. (انظر الصورة)


شراء أمر وقف: أمر لشراء بسعر أعلى من السعر الحالي. (انظر الصورة)


كبل: الجنيه الإسترليني / سعر صرف الدولار الأمريكي غبب / أوسد.


كاري تريد: تنطوي هذه التقنية على الاقتراض من عملة يكون سعر الفائدة فيها منخفضا (عادة الين) ويستثمر هذا المال في الأصول أو العملات التي تحقق معدلات أعلى بكثير. على سبيل المثال إذا كنت اقترضت الين بمعدل 0.5٪ واستثمرت في نيوزيلندا بمعدل 8.25٪.


كفد: عقد الفروقات هو أداة تداول خاصة تسمح بالمضاربة المالية على الأسهم والسلع والأدوات الأخرى دون شراء فعلي. (مزايا تداول العقود مقابل الفروقات)


السلع: مادة مادية، مثل الأغذية والحبوب والمعادن، وهي قابلة للتبادل مع منتج آخر من نفس الفئة، ويمكن للمستثمرين شراءها أو بيعها، عادة من خلال العقود الآجلة. سعر السلعة يخضع للعرض والطلب. المخاطر هي في الواقع سبب تداول المنتجات الزراعية الأساسية بدأت. فعلى سبيل المثال، قد يتعرض المزارع لخطر إنتاج منتج جاهز للسوق في وقت ما في المستقبل لأنه لا يعرف سعر البيع.


مؤشر أسعار المستهلكين: مؤشر أسعار المستهلك هو متوسط ​​سعر سلة السلع التي يتم اختيارها عشوائيا. يتم استخدامه لقياس تطور الأسعار.


مقايضة االئتمان االئتمانية) كدز (: مقايضات االئتمان االفتراضية هي أوراق مالية قابلة للتداول تسمح للمشتري بحماية نفسه من التخلف عن السداد من قبل مؤسسة أو دولة. ويمكن أيضا أن تستخدم عقود التأمين هذه - التي اخترعها بليث ماستر في جي بي مورغان في عام 1994 - للمضاربة على إفلاس الدولة، لأن جميع التجار لديهم خيار شراء أو بيع كدز دون الاحتفاظ بالسندات المقابلة.


الصليب (أو زوج العملات): عندما يستثمر شخص ما بعملات، فإنه يشتري عملة واحدة مقابل عملة أخرى. وتشكل هاتان العمالتان زوج (مثل: ور / أوسد).


معدل الصرف (أو التكافؤ): سعر الصرف الحالي بين عملتين حيث لا يكون أي من العملات هو الدولار الأمريكي.


زوج العملات: كل تجارة الفوركس تتضمن الشراء المتزامن لعملة واحدة وبيع عملة أخرى. ويشار إلى هاتين العمالتين دائما باسم زوج العملة في التجارة.


يوم التداول: يشير إلى نمط أو نوع من التداول حيث يتم فتح المراكز التجارية وإغلاقها في نفس اليوم، وبهذه الطريقة يتم الاحتفاظ محفظة نقدا خلال الساعات التي يتم إغلاق السوق. والفكرة هي تحقيق أرباح صغيرة باستخدام الرافعة المالية العالية، وإجراء العديد من المعاملات لتحقيق أقصى قدر من الأرباح الإجمالية.


أما التفاصيل المتعلقة، فيرجى الاتصال بالبائع. تاجر: شخص يعمل كمدير أو نظير للمعاملة. ويأخذ مديرو المدارس جانبا واحدا من المناصب، على أمل كسب ربح (الربح) بإغلاق الصفقة في تجارة لاحقة مع طرف آخر. في المقابل، الوسيط هو فرد أو شركة التي تعمل كوسيط، جلب المشترين والبائعين معا مقابل رسوم أو عمولة.


الوصول المباشر إلى الأسواق: يمكن للمستثمر الذي لديه إمكانية الوصول المباشر إلى الأسواق المالية أن يتدخل مباشرة في دفتر الطلبات لكل سوق وأوامر مكان في الوقت الفعلي بالأسعار الجارية (انظر تعريف & كوت؛ لا التعامل مع & كوت؛). ويمكن للمستثمر بالتالي تصور عمق السوق من خلال مراقبة اتجاهات السوق.


التداول الإختياري: أسلوب تداول يعطي المتداول حرية كاملة، حيث أنه يحدد إستراتيجيته وفقا لمعاييره الخاصة. الصعوبة الرئيسية للتاجر سوف تتحكم في عواطفه من أجل اتخاذ قرارات عقلانية ودراستها بعناية.


الحمائم: إذا قيل إن مسؤول الاحتياطي الفدرالي لديه "موقف حذر"، فهذا يعني أنه يحبذ الحفاظ على أسعار فائدة منخفضة (أو تخفيضها) في محاولة لتحفيز الاقتصاد. وهو غير قلق بشكل خاص من التضخم.


السحب: انخفاض في حقوق الملكية من تجارة أو سلسلة من الصفقات. مؤشر مهم يسمح لك لقياس أقصى خطر الخسارة باستخدام استراتيجية والقدرة على الصعود إلى الوراء.


البنك المركزي الأوروبي (إكب): البنك المركزي الأوروبي (إكب) هو واحد من أهم البنوك المركزية في العالم، وهو المسؤول عن السياسة النقدية التي تغطي الدول الأعضاء ال 16 في منطقة اليورو. وقد تأسس الاتحاد الأوروبي في عام 1998 بمقره في فرانكفورت بألمانيا.


إن (شبكة الاتصالات الإلكترونية): إن السماسرة تغذية وعرض في الوقت الحقيقي إن بيانات كتاب النظام والأسعار التي تطبق البنوك على السوق بين البنوك. وهذا يساعد على تحسين شفافية السوق من خلال توفير المعلومات لجميع المشاركين. عادة، يتم دفع وسطاء إن من قبل لجنة من حجم التداول. مع وسطاء إن، تتم معالجة جميع المعاملات مباشرة في السوق ما بين البنوك (انظر تعريف & كوت؛ لا التعامل مكتب & كوت؛).


أسعار البث القابلة للتنفيذ (إسب): في وضع إسب، يتم تنفيذ المعاملات بنقرة واحدة فقط. هذا هو الشكل الأكثر تنافسية من التداول لأنه ليس هناك انزلاق. ينقر العميل على سعر الشراء أو البيع ويتم معالجة المعاملة فورا.


العملات الغريبة: الغريب هو زوج العملات التي عملة واحدة هي الدولار الأمريكي والآخر هو عملة من بلد أصغر مثل زلوتي البولندية. هناك ما يقرب من 25 الغريبة التي يمكن تداولها.


مستشار خبير (إي): برنامج البرمجيات التي أتمتة عملية وضع أوامر التجارة.


تتلاشى / يتلاشى السوق: استراتيجية التداول الذي يتكون من الرهان ضد اتجاه الفوركس. يتلاشى سوق صرف العملات يشبه السلخ فروة الرأس على المدى القصير. هذه التقنية يحمل درجة عالية من المخاطر.


اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة: لجنة السوق المفتوحة الاتحادية. هذه هي لجنة السياسة النقدية لمجلس الاحتياطي الفدرالي. وهو يجمع بين أعضاء مجلس محافظي البنوك المركزية في الولايات الاتحادية للولايات المتحدة. وتجتمع هذه اللجنة 8 مرات على الأقل في السنة لتحديد السياسة النقدية للولايات المتحدة. على وجه الخصوص، فإنه يحدد تطور سعر الفائدة الرئيسي لمجلس الاحتياطي الفدرالي، وهو محدد رئيسي لاتجاه سوق الأسهم الأمريكية. انظر أسعار البنك المركزي لدينا لمعرفة أين هو سعر في اليوم.


الفوركس: الفوركس تقف على فور إيغن إكس السوق التغيير. انها أكبر سوق مالي في العالم، مع حجم يومي يتجاوز 3 تريليون دولار يوميا. النقد الأجنبي هو البيع المتزامن لعملة واحدة وشراء عملة أخرى. هذه العملات هي الصفقات من خلال وسيط (أو تاجر) ويتم تنفيذها في أزواج العملات (على سبيل المثال: ور / أوسد = اليورو والدولار الأمريكي). هذا السوق هو ثلاثة أضعاف أكبر من الأسهم والأسواق الآجلة مجتمعة!


العقود الآجلة: التزام بتبادل سلعة أو أداة بسعر محدد في تاريخ مستقبلي. الفرق الرئيسي بين المستقبل والمستقبل هو أن العقود الآجلة يتم تداولها عادة عبر تبادل (اتصالات متداولة - إتك)، مقابل العقود الآجلة، والتي تعتبر عقود خارجة عن العداد (أوتك). أوتك هو أي عقد لم يتم تداوله في البورصة.


بنك الاحتياطي الفدرالي (فيديرال ريسرف): البنك المركزي للولايات المتحدة.


الفجوة: الفجوة السعرية بين نطاقات التداول المتتالية (على سبيل المثال: سعر إغلاق الليلة الماضية مقابل سعر الافتتاح اليوم، إذا كان ارتفاع شمعة الافتتاح الحالية أقل من أدنى شمعة إغلاق الليلة الماضية). من الناحية النظرية، عادة ما تعود الأسعار إلى هذه المنطقة "الفارغة" من أجل سد الفجوة، مع استمرار الاتجاه الأولي، ولكن هذا لا يحدث دائما. في بعض الحالات لا يتم ملء الثغرات فيها (مثال مرئي للفجوة)


هوكيش: البنك المركزي الذي هو "الصقور" هو الذي يلاحظ الزيادات المستقبلية في أسعار الفائدة. وعادة ما يكون لبيانات هوكيش أثر إيجابي على العملة. يجري الصقور هو العكس من كونها الحمائم.


التحوط: ممارسة شراء وبيع موقف على نفس زوج العملات.


إذا تم الطلب: A كونتينتنت أور & # 8216؛ إف دون & # 8217؛ هو أمر لم يتم تفعيله حتى يتم تنفيذ أمر منفصل آخر. تمكنك وحدة الأمر الاحتياطي من إرفاق الأوامر إلى أمر موجود بالفعل حتى لا تضطر إلى مشاهدة الأسواق في كل لحظة من اليوم. الترتيب الأول هو أمر الحد، في حين أن الترتيب الثاني هو إما توقف، حد أو أوكو.


صندوق النقد الدولي: تأسس صندوق النقد الدولي في عام 1944، وهو منظمة دولية تضم 186 بلدا. والهدف من هذا الصندوق هو مساعدة البلدان على البقاء على قيد الحياة في الأزمات الكبرى والمساعدة على تعزيز الاستقرار الاقتصادي.


فارق سعر الفائدة: فرق قياس الفجوة في أسعار الفائدة بين اثنين من الأصول المماثلة ذات الفائدة. يستخدم المتداولون في سوق الفوركس فروق أسعار الفائدة (إيرد) عند تسعير أسعار الصرف الآجلة. واستنادا إلى تعادل سعر الفائدة، يمكن للتاجر أن يخلق توقعا لسعر الصرف المستقبلي بين عملتين ويحدد القسط (أو الخصم) على العقود الآجلة لأسعار الصرف السائدة في السوق.


وضع التداول اليومي: موقف يتم فتحه وإغلاقه في أي وقت خلال يوم التداول العادي (على عكس الوضع بين عشية وضحاها).


تعريف الوسيط: شخص أو منظمة قادرة على أداء جميع وظائف الوسيط باستثناء القدرة على قبول المال أو الأوراق المالية أو الممتلكات من العملاء.


معدل الفائدة الرئيسي: سعر الفائدة الرئيسي هو سعر الفائدة الذي يتحكم (بشكل مباشر أو غير مباشر) في أسعار الإقراض المصرفي وتكلفة الائتمان التي يدفعها المقترضون. البنك المركزي يقرر ما سيكون هذا المعدل. ويمكن أن يكون للزيادة أو النقص في سعر الفائدة الرئيسي تأثير على أسعار الصرف.


الرافعة المالية: الرافعة المالية هي نسبة المبلغ المستخدم في المعاملة إلى مبلغ التأمين المطلوب (الهامش). إنها القدرة على السيطرة على مبالغ كبيرة من الدولار الأمني ​​مع كمية صغيرة نسبيا من رأس المال. يختلف التباين بشكل كبير مع وسطاء مختلفين، تتراوح بين 10: 1 إلى 500: 1. وغالبا ما يشار إلى الرافعة المالية على أنها تستعد. صيغة حساب الرافعة المالية هي: الرافعة المالية = 100 / نسبة الهامش.


أمر الحد: أمر حد الشراء هو أمر للشراء بسعر أقل من السعر الحالي. أمر حد البيع هو أمر البيع بسعر أعلى من السعر الحالي. (انظر الصورة)


ترتيب حلقة: أمر حلقة هو أمر دائم أو تكرار وضعت تحسبا لحركة دورية في السوق. بل هو زوج من أوامر مطابقة حيث المحطة الأولى نشطة والثانية نائمة. عندما يتم الوصول إلى السعر المطلوب للترتيب النشط، يتم تنفيذه، يصبح الأمر النائم نشطا، ويتم إنشاء أمر جديد (نسخة من واحد تم تنفيذه للتو) في حالة سبات. وتكرر هذه العملية حتى يتم إلغاء الطلب بشكل صريح.


لوب أوردر: نانو لوت = 0.001 من الكثير = 100 وحدة أساسية (100 دولار إذا كان الحساب بالدولار) = 0.01 دولار لكل نقطة لليورو مقابل الدولار الأمريكي.


لوت مايكرو = 0.01 لوت = 1،000 وحدة أساسية = $ 0.10 $ لكل نقطة ل ور / أوسد.


لوت صغير = 0.10 لوت = 10،000 وحدة أساسية = $ 1 لكل نقطة ل ور / أوسد.


لوت ستاندارد 1.00 لوت = 100،000 بيس بيس = $ 10 بيرب ل ور / أوسد.


أحجام الكثير أعلاه هي الأكثر شيوعا. بعض الوسطاء يستخدمون مقياس حجم مختلف أو حسابات مميزة بالسينت بدلا من الدولارات / اليورو / الخ ... على سبيل المثال، غالبا ما يكون عدد النانو 0.01 حيث أن الحسابات في سنت.


العملات الرئيسية والعملات الرئيسية: العملات السبع التي يتم تداولها في معظم الأحيان يشار إليها أيضا بالعملات الرئيسية. وهي تشمل اليورو، أوسد، جبي، غبب، أود، كاد و تشف. ويشار إلى جميع العملات الأخرى بالعملات البسيطة. أما القاصرون الأكثر تداولا فيتمثلون في الدولار النيوزيلندي، وراند جنوب أفريقيا (زار)، والدولار السنغافوري (سغد).


صانع السوق: تاجر الذي يقتبس بانتظام كل من العطاء وأسعار الطلب وعلى استعداد لجعل السوق من جانبين لأي أداة مالية.


الهامش: مبلغ المال اللازم للحفاظ على الموقف. وفي كل مرة ينفذ فيها المتداول صفقة جديدة، سيتم تخصيص نسبة معينة من رصيد الحساب في حساب الهامش كمتطلب هامشي أولي للتجارة الجديدة استنادا إلى زوج العملات الأساسي وسعره الحالي وعدد الوحدات المتداولة ( ودعا الكثير).


نداء الهامش: إذا كانت الأموال المتاحة على حساب التداول غير كافية لتغطية خسائر المراكز المفتوحة، يقوم الوسيط بإجراء مكالمة الهامش. إذا لم يحدد الوسيط مستوى التوقف، فإنه سيتم تلقائيا إغلاق كل أو جزء من المراكز المفتوحة. إذا كان وسيط قد حدد مستوى التوقف، دعوة الهامش هو مجرد تحذير لتنبيهك أن مستوى وقف الخروج سيتم قريبا الوصول إليها. (انظر أيضا تعريف إيقاف).


متف (التسهيلات التجارية المتعددة الأطراف): نظام تجاري متعدد الأطراف يشبه سوق الأوراق المالية. فهو يتيح للمستثمرين أن يتداولوا بطريقة شفافة ومنظمة - أدوات مالية ليس لديها بالضرورة سوق مركزي.


لا يوجد مكتب التعامل: عندما يكون المستثمر في & كوت؛ لا مكتب التعامل & كوت؛ ، تتم معالجة كل معاملة على الفور في السوق بين البنوك. يمكنك الاستفادة من أفضل أسعار السوق، التي تقدمها البنوك التي تتنافس باستمرار ضد بعضها البعض. وبالتالي، يمكن تخفيض الهوامش ولكن ليست ثابتة (انظر تعريف & كوت؛ سليباج & كوت؛)، وخصوصا عندما يتزايد التقلب خلال الإعلانات الاقتصادية الهامة.


أوكو (واحد يلغي أمر آخر): تعيين لأمرين حيث إذا تم تنفيذ أحد الأوامر ثم يتم إلغاء الآخر تلقائيا.


المذبذبات: (انظر مؤشرات التذبذب العشوائية)


أوتك (أوتر كونتر): سوق الاتفاق المتبادل غير المنظم حيث تتم المعاملات خارج الأسواق، مباشرة بين المشترين والبائعين. سوق أوتك هو أقل شفافية من السوق المنظمة منذ تحديد الأسعار من قبل صناع السوق.


الإفراط في الشراء: هذا هو عندما يعرض السوق ارتفاع الأسعار بشكل مفرط، وذلك بسبب شراء كبير من العملة.


الإفراط في الشراء: هذا هو عكس التعريف أعلاه، وهذا يعني عندما دفعت التجارة الثقيلة الأسعار إلى مستويات منخفضة نسبيا.


التداخل: منطقة تحول تتحول فيها المقاومة إلى دعم، أو العكس (انظر المثال المرئي).


رئيس الوزراء وسيط: وسيط رئيس الوزراء هو وسيط تقدم الخدمات المهنية الموجهة خصيصا لصناديق التحوط وغيرها من العملاء المؤسسيين كبيرة. وهي توفر حضانة الأصول، وتوفر التمويل للرافعة المالية، وتعد بيانات الحسابات اليومية لعملائها، وهم مديرو الأموال وصناديق التحوط وصناع السوق والمراجحون والمتخصصون والمستثمرون المهنيون الآخرون.


النقاط (أو النقاط): أصغر وحدة من سعر أي عملة أجنبية، تمثل الأرقام المضافة إلى أو طرحها من المكان العشري الرابع، على سبيل المثال: 0.0001. اعتمادا على السياق، فإنه عادة ما يكون نقطة أساس واحدة (0.0001 لزوج اليورو / دولار، غبد / أوسد، زوج دولار / فرنك سويسري، و 0.01 لزوج العملات أوسد / جبي). مع بعض الوسطاء، قد يتم عرض الأسعار في نقاط كسور، لذلك قد ترى 5 أرقام بعد عشري، على سبيل المثال: 0.00012 (1.2 نقطة).


مؤشر مديري المشتريات: مؤشر مديري المشتريات - مؤشر مركب لنشاط الشركة التصنيعي.


التراجع: عندما يسقط السعر، أو يسحب، والعودة إلى أسفل من الذروة. ويمكن تفسير هذا التحرك على أنه انعكاس لحظية للاتجاه التصاعدي للأسعار، أو توقف مؤقت في ارتفاع الأسعار السائد. (مثال بصري)


التسهيل الكمي: التقنية التي تستخدمها البنوك المركزية في أوقات الأزمات لخلق المال عن طريق زيادة المعروض من العملة. وللقيام بذلك، يقوم البنك المركزي بإقراض المال للدولة عن طريق شراء أذون الخزانة وغيرها من المنتجات المالية. والهدف على المدى الطويل هو خفض أسعار الفائدة من أجل مساعدة الشركات والحكومات والأسر على الاقتراض بأسعار فائدة منخفضة على المدى الطويل.


عملة الاقتباس: عملة الاقتباس هي العملة الثانية في أي زوج من العملات. وهذا ما يطلق عليه في كثير من الأحيان عملة النقطة وأي أرباح أو خسائر غير محققة يتم التعبير عنها بهذه العملة.


التمديد أو المبادلة (الاستنساخ): يجب أن يتم ترحيل جميع المراكز المفتوحة (في نهاية يوم التداول) إلى اليوم التالي. وسوف يحدد الفرق في أسعار الفائدة بين العملتين ما إذا كان الائتمان أو الخصم يتم تطبيقه على حساب العميل. هذا يحدث في منتصف الليل (يعني منتصف الليل أينما كان وسيط الخاص بك - مثلا: كنت تعيش في دبلن أيرلندا ولكن يقع وسيط الخاص بك في قبرص، منتصف الليل في قبرص سيكون 10:00 بيإم في منطقتك!). ويمكن أن تضاعف ثلاث مرات بين صباح الأربعاء والخميس صباح اليوم. تحقق من موقع الوسيط الخاص بك، وعادة ما تنشر معدلات الانزلاق الحالية المعمول بها. وهناك عدد قليل من السماسرة في الواقع لا حتى رسوم تهمة التمديد (مثل إتورو، ولكن هذا لا ينبغي أن يكون المعيار الوحيد لاختيار وسيط!).


سلخ فروة الرأس: استراتيجية شراء في العرض والبيع في العرض في أقرب وقت ممكن. لا علاقة له مع تلك القرود الذين يحاولون بيع تذاكر الحفل الخاص بك في ثلاث مرات القيمة الاسمية الحق خارج المكان.


الحساب المنفصل: حساب يتم الاحتفاظ به منفصلا عن حسابات الوسيط. يتم استخدام هذا النوع من الحسابات فقط لودائع العملاء وسحبها. في حالة إعلان الوسيط الخاص بك الإفلاس، سيتم حماية أموالك لأنه لن يكون مرتبطا بالميزانية العمومية للوسيط.


بيع أمر الحد: أمر للبيع بسعر أعلى من السعر الحالي. (انظر الصورة)


بيع أمر الإيقاف: أمر بيع بسعر أقل من السعر الحالي. (انظر الصورة)


الشورتات / البيع القصير: البيع القصير في سوق الأسهم يعني أن المتداول يبيع الأسهم التي لا يملكها. عند بيع سهم واحد وسيط الخاص بك سيقدم لك الأمن. يتم بيع الأسهم ويتم إضافة العائدات إلى حسابك. عاجلا أو آجلا، يجب إغلاق الصفقة القصيرة عن طريق إعادة شراء نفس عدد الأسهم لاعادتهم الى الوسيط الخاص بك. إذا انخفض السعر، يمكنك شراء حصة مرة أخرى بسعر أقل وتحقيق ربح على الفرق. إذا ارتفع سعر السهم، يجب عليك شرائها مرة أخرى بسعر أعلى وتفقد المال. هذا هو مبدأ عقود الاختلاف (كفدس).


الانزلاق: يشير إلى الفرق بين السعر الذي يتداول به الأمر بالفعل والسعر الذي كان المستثمر يأمل في الحصول عليه. ويرتبط ذلك غالبا بتوسع اتساع يمكن أن يحدث عندما يصبح السوق متقلبا بشكل خاص.


البنك الوطني السويسري (شنب): البنك الوطني السويسري، البنك المركزي السويسري.


ارتفاع: غير عادية وانخفاض كبير أدنى أو أعلى عالية ضمن سلسلة من الأسعار.


بقعة السعر: سعر السوق الحالي. عادة ما يتم تسوية المعاملات الفورية خلال يومي عمل.


الفرق: هذه النقطة أو فرق الفرق بين عرض السعر وسعر الطلب لزوج العملات. مثال: ور / أوسد = 1.4000 / 1.4003، الفارق هو 3 نقاط.


مؤشرات مؤشر ستوكاستيك: إنها تسمح ب & كوت؛ ذروة الشراء & كوت؛ / & كوت؛ ذروة البيع & كوت؛ الشروط التي يجب الإشارة إليها على مقياس من 0 إلى 100٪. ويستند المؤشر إلى ملاحظة أنه في اتجاه تصاعدي قوي، تميل أسعار إغلاق الفترة إلى التركيز في الجزء العلوي من فترة الفترة. وفي الوضع المعاكس، مع انخفاض الأسعار في اتجاه هبوطي قوي، فإن أسعار الإغلاق تميل إلى الاقتراب من أسفل نطاق الفترة. الحسابات العشوائية تنتج سطرين،٪ K و٪ D، والتي تستخدم للإشارة إلى & كوت؛ ذروة الشراء & كوت؛ / & كوت؛ ذروة البيع & كوت؛ مناطق الرسم البياني. ويمثل الاختلاف بين هذه الخطوط وعمل السعر إشارة قوية للشراء أو البيع.


وقف الخسارة: وقف الخسارة هو آلية حماية سهلة تضيفها إلى طلبك (إما عند وضع طلبك أو بعد ذلك بقليل). على سبيل المثال: كنت ترغب في شراء ور / أوسد عند 1.3100، ولكن تريد التأكد من أنك لا تفقد قميصك إذا كان السوق يذهب جنوبا، لذلك يمكنك وضع & كوت؛ وقف الخسارة & كوت؛ في 1.3000 بحيث إذا انخفض السوق، تفقد فقط 100 نقطة. والميزة هي أنه يخرج طلبك تلقائيا، لم يكن لديك للجلوس هناك مراقبة السوق (وعليك أن تكون سعيدا لاستخدامها وقف الخسارة إذا كان لديك اتصال بالإنترنت أو الكمبيوتر يعاني من خلل!). دائما استخدام وقف الخسارة مع كل من أوامرك، حتى عندما كنت سلخ فروة الرأس.


إيقاف: هذا يساوي الحد الأدنى المطلوب الهامش (معبرا عنه بنسبة٪) اللازمة للحفاظ على المواقف مفتوحة. على سبيل المثال، إذا كان مستوى إيقاف التشغيل 20٪، يجب أن يكون مقدار الأموال في حسابك (حقوق المساهمين) مساويا ل 20٪ من الهامش المستخدم من أجل شغل المراكز المفتوحة. إذا لم تتوفر أموال كافية، سيبدأ الوسيط تلقائيا في إغلاق المراكز بدءا بأقل الربحية حتى يتم الوصول إلى المستوى المطلوب من الهامش. (انظر أيضا تعريف نداء الهامش).


المعالجة المباشرة من خلال المعالجة (ستب ثرو بروسسينغ (ستب ثرو بروسسينغ) ستب ثرو بروسسينغ (ستب ثرو بروسسينغ) ستب ثرو بروسسينغ يتم دفع الوسطاء فقط من خلال انتشار.


سوينغ ترادينغ: يتأرجح التداول من خلال الجمع بين الإشارات والمؤشرات الفنية من أجل اختيار الصفقات الواعدة التي يجب أن تصل إلى هدف على مدى فترة زمنية من يومين.


التداول المنهجي: يحدد أسلوب التداول هذا اختيار الصفقات بطريقة صارمة ومحددة، وذلك باستخدام معايير دقيقة. هذا النهج يقلل من التدخل البشري (في بعض الأحيان القضاء عليه تماما)، لذلك يقلل أيضا من الأخطاء المحتملة التي يمكن إجراؤها خلال عملية صنع القرار بسبب العواطف.


التدني (تشديد السياسة النقدية): يشير التناقص إلى التخفيض التدريجي لمشتريات الأصول من قبل البنوك المركزية (عكس التسهيل الكمي) من أجل تحسين ظروف النمو الاقتصادي. وإذا خفض البنك المركزي أنشطته بسرعة كبيرة، فإنه يمكن أن يوجه الاقتصاد إلى ركود، إذا لم يبطئ نشاطه، فإنه يمكن أن يؤدي إلى ارتفاع التضخم.


الإرتداد: عكس الانسحاب. يحدث الإرتداد بعد اختراق صعودي عندما ينخفض ​​السعر نحو أو يأتي قريبا جدا من سعر الاختراق.


القراد: كما نقطة واحدة هي أصغر حركة السعر (المحور ص)، والقراد هو أصغر فترة من الزمن (المحور س) الذي يحدث بين اثنين من الصفقات. معظم الوسطاء & كوت؛ مجموعة & كوت؛ تسلسل البيانات وحساب مفتوحة، عالية، منخفضة وإغلاق على فترات زمنية منتظمة (1 دقيقة، 5 دقائق، 1 ساعة، يوميا وهكذا دواليك).


وقف زائدة: وقف زائدة هو سمة من سمات العديد من التطبيقات التجارية التي تساعدك على تأمين الأرباح. سوف البرنامج مشاهدة كل من المواقف الخاصة بك. في كل مرة واحدة من المواقف الطويلة ترتفع، البرنامج يضبط وقف الخسارة الخاصة بك. إذا كانت الأسعار تتحرك إلى أسفل إلى أسفل مبلغ محدد سلفا، سوف تصل إلى وقف الخسارة، والبرمجيات سوف تبيع تلقائيا الأسهم الخاصة بك.


نطاق التداول: النفق الجانبي، الذي يحدده المقاومة والدعم الأفقي، والتي سوف تتطور الأسعار خلال فترة معينة من الزمن.


التقلب: مقياس إحصائي للتغير في سعر زوج العملات خلال فترة زمنية معينة.


تحليل انتشار حجم (فسا): فسا هو شكل خاص من التحليل الفني الذي يقيم حجم مقارنة مع حركة السعر. فسا تعتبر & كوت؛ عقلية الحشد & كوت؛ ويشتمل على ما تقوم به أرصدة العرض والطلب في السوق وعندما يحتمل أن يتحرك. فسا تنظر في مجلدات لتحديد ما اللاعبين المحترفين في السوق يفعلون وكيف يتم التلاعب الأسعار من حيث الحجم. وهي تقوم بذلك من خلال النظر إلى ثلاثة مكونات: السعر مقابل الحجم وسعر الإغلاق والسعر. (فيديو فسا)


الضمان: شهادة يتم إصدارها عادة مع سند أو مخزون مفضل، تخول الحائز شراء مبلغ محدد من الأوراق المالية بسعر محدد (أمر استدعاء)، عادة أعلى من سعر السوق الحالي وقت إصداره، في أي مكان من بضع سنوات إلى الأبد. في حالة ارتفاع سعر الورقة المالية عن سعر ممارسة التذكرة، يمكن للمستثمر أن يشتري الورقة المالية بناء على سعر التذكرة وأن يعيد بيعه لتحقيق ربح طيب. وبخلاف ذلك، ستنتهي صلاحية الأمر أو تبقى غير مستخدمة. يتم سرد الأوامر في تبادل الخيارات والتجارة بشكل مستقل عن الأمن الذي تم إصداره.


تعريف تداول الفوركس.


تداول الفوركس له أهمية خاصة بالنسبة لمنصة إيغ. هنا، نحدد تداول الفوركس في الاستثمار العام وشرح ما يعنيه لك عند التداول مع إيغ.


تداول الفوركس هو فعل المشاركة في سوق الفوركس من أجل التكهن ومحاولة تحقيق الربح. ويمكن أيضا أن يعرف بتداول العملات الأجنبية، أو العملات الأجنبية أو تداول العملات.


تداول الفوركس هو دائما دون وصفة طبية، أو أوتك. وهذا يعني أنه لامركزية، ولا يحدث عن طريق التبادلات. بدلا من ذلك، يتم التعامل مع تجارة الفوركس إلكترونيا من قبل شبكة عالمية من البنوك، وتتوفر على مدار 24 ساعة.


تداول العملات الأجنبية يعني شراء عملة واحدة مع بيع عملة أخرى في نفس الوقت. لهذا السبب، يتم إعطاء أسعار الفوركس دائما في شكل أزواج العملات التي تتكون من عملة الاقتباس (العملة التي يتم بيعها) والعملة الأساسية (التي يتم شراؤها). وتشمل أزواج العملات الرئيسية ور / أوسد، أوسد / جبي و غبب / أوسد.


تقاس حركة العملات بالنقاط (النقاط)، وعادة ما تعني حركة من رقم واحد في المكان العشري الرابع للعملة، أو 0.0001. العملات التي لها قيم منخفضة، مثل الين، هي استثناء من هذا حيث يمثل الرقم العشري الثاني تحرك نقطة واحدة.


كما تتغير العملات في السعر، ويأمل تجار الفوركس لتحقيق الربح. وتتحكم تحركات الأسعار بالعملات بمجموعة واسعة من العوامل، ولكنها تميل إلى أن تعكس حالة اقتصاد بلدانها.


نحن نقدم الفوركس المشتقات التداول عن طريق انتشار الرهان وتداول العقود مقابل الفروقات. كلاهما تمكنك من التكهن في سوق الفوركس دون تداول العملات الأجنبية عن طريق وسيط أو بنك. لدينا العملات الأجنبية دما يسمح لك للحصول على أسعار مباشرة من البنوك الكبرى ومزودي العملات، حتى تتمكن من التجارة على العداد مع التسعير من عدد من المصادر.


زيارة قسم التعليم تداول النقد الاجنبى لدينا.


اتصل بنا.


نحن هنا 24hrs يوميا من 08:00 السبت إلى 10:00 مساء الجمعة.


إيغ.


منصات التداول.


إيغ.


اتصل بنا.


تابعنا على الانترنت:


الرهانات انتشار والعقود مقابل الفروقات هي منتجات الاستدانة ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع. إن قيمة الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة و إتكس مشتراة من خلال حساب تداول الأسهم، الأسهم والأسهم عيسى أو سيب يمكن أن تنخفض وكذلك الارتفاع، مما قد يعني الحصول على أقل مما كنت وضعت أصلا في. يرجى التأكد من فهم كامل للمخاطر و ورعاية لإدارة التعرض الخاص بك.


(إيغ) هي شركة تجارية مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 04008957) وشركة إيغ إندكس المحدودة (إيغ إندكس لت) وهي شركة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 01190902). العنوان المسجل في كانون بريدج هاوس، 25 دوجيت هيل، لندن EC4R 2YA. كل من إيغ ماركيتس المحدودة (سجل رقم 195355) و إيغ إندكس المحدودة (سجل رقم 114059) مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي.


المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة أو بلجيكا أو أي بلد معين خارج المملكة المتحدة ولا يقصد توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا إلى القانون المحلي أو اللوائح المحلية.


تعلم التداول في السوق.


نيال فولر.


تاجر المهنية، الكاتب والتجارة المدرب.


نيال فولر هو تاجر محترف، مؤلف & أمب؛ المدرب الذي يعتبر & # 8216؛ الهيئة & # 8217؛ على سعر العمل التداول. في عام 2018، فاز نيال مسابقة مليون دولار التاجر. لديه قراء شهريا من 250،000 التجار ودرس أكثر من 20،000 طالب. اقرأ المزيد & # 8230؛


الجزء الثاني: مصطلحات تداول الفوركس.


مصطلحات تداول العملات الأجنبية.


سوق الفوركس يأتي مع مجموعة خاصة جدا من المصطلحات والمفردات. لذلك، قبل أن تذهب إلى أعمق في تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس، من المهم أن نفهم بعض مصطلحات الفوركس الأساسية التي سوف تواجهها في رحلة التداول الخاصة بك ...


كروس ريت & # 8211؛ سعر صرف العملة بين عملتين، وكلاهما ليس العملة الرسمية للبلد الذي يتم فيه اقتباس سعر الصرف. وتستخدم هذه العبارة أحيانا للإشارة إلى أسعار العملات التي لا تنطوي على الدولار الأمريكي، بغض النظر عن أي بلد يتم توفير الاقتباس في.


على سبيل المثال، إذا تم اقتباس سعر صرف بين الجنيه البريطاني والين الياباني في صحيفة أمريكية، فسيعتبر هذا سعرا متصالبا في هذا السياق، لأنه لا الجنيه أو الين هو العملة القياسية للولايات المتحدة. ومع ذلك، إذا كان سعر الصرف بين الجنيه والدولار الأمريكي في نفس الصحيفة، فإنه لن يعتبر معدل متقاطع لأن الاقتباس ينطوي على العملة الرسمية الأمريكية.


إكسهانج ريت & # 8211؛ قيمة عملة واحدة يعبر عنها من ناحية أخرى. على سبيل المثال، إذا كان ور / أوسد هو 1.3200، 1 يورو يساوي 1.3200 دولار أمريكي.


النقطة - أصغر زيادة في حركة السعر التي يمكن أن تقوم بها العملة. وتسمى أيضا نقطة أو نقاط. على سبيل المثال، نقطة واحدة ل ور / أوسد = 0.0001 ونقطة واحدة ل أوسد / جبي = 0.01.


الرافعة المالية & # 8211؛ الرافعة المالية هي القدرة على توجيه حسابك إلى موضع أكبر من إجمالي هامش الحساب. على سبيل المثال، إذا كان لدى المتداول ألف دولار أمريكي من الهامش في حسابه وأنه يفتح موقعا قدره 100000 دولار أمريكي، فإنه يستفيد من رصيده بمقدار 100 مرة، أو 100: 1. إذا كان يفتح موقف 200،000 $ مع 1000 $ من الهامش في حسابه، نفوذه هو 200 مرة، أو 200: 1. زيادة الرافعة المالية الخاصة بك تضخيم المكاسب والخسائر.


لحساب الرافعة المالية المستخدمة، قسم القيمة الإجمالية لمراكزك المفتوحة عن طريق رصيد الهامش الإجمالي في حسابك. على سبيل المثال، إذا كان لديك 10000 دولار من الهامش في حسابك، وفتحت الكثير القياسي من أوسد / جبي (100،000 وحدة من العملة الأساسية) مقابل 100000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فإن نسبة الرافعة المالية الخاصة بك هي 10: 1 (100،000 دولار أمريكي / 10،000 دولار أمريكي). إذا قمت بفتح مبلغ قياسي واحد من ور / أوسد مقابل 150،000 $ (100،000 x يوروس 1.5000) فإن نسبة الرافعة المالية الخاصة بك هي 15: 1 ($ 150،000 / $ 10،000).


الهامش & # 8211؛ الودائع المطلوبة لفتح أو الحفاظ على الموقف. يمكن أن يكون الهامش إما & # 8220؛ فري & # 8221؛ أو & # 8220؛ يستخدم & # 8221 ؛. الهامش المستخدم هو هذا المبلغ الذي يتم استخدامه للحفاظ على المركز المفتوح، في حين الهامش الحر هو المبلغ المتاح لفتح مراكز جديدة. مع رصيد الهامش $ 1،000 في حسابك و 1٪ الهامش شرط لفتح موقف، يمكنك شراء أو بيع موقف بقيمة تصل إلى 100،000 $ افتراضية. وهذا يسمح للتاجر للاستفادة من حسابه بنسبة تصل إلى 100 مرة أو نسبة الرافعة المالية من 100: 1.


إذا انخفض حساب المتداول إلى أقل من الحد الأدنى المطلوب للحفاظ على مركز مفتوح، فسيتلقى & # 8220؛ هامش الاتصال & # 8221؛ مما يتطلب منه إما إضافة المزيد من الأموال إلى حسابه أو إغلاق المركز المفتوح. يقوم معظم الوسطاء بإغلاق الصفقة تلقائيا عندما ينخفض ​​رصيد الهامش عن المبلغ المطلوب لإبقائه مفتوحا. المبلغ المطلوب للحفاظ على موقف مفتوح يعتمد على الوسيط ويمكن أن يكون 50٪ من الهامش الأصلي المطلوب لفتح الصفقة.


سبرياد & # 8211؛ الفرق بين الاقتباس بيع واقتباس شراء أو عرض سعر العرض. على سبيل المثال، إذا كان سعر اليورو مقابل الدولار الأمريكي يقرأ 1.3200 / 03، فإن الفرق هو الفرق بين 1.3200 و 1.3203، أو 3 نقاط. من أجل التعادل حتى على التجارة، يجب أن يتحرك الموقف في اتجاه التجارة بمقدار يساوي انتشار.


• أزواج العملات الرئيسية وألقابها:


• فهم العملات الأجنبية زوج العملات:


سوف تحتاج إلى فهم كيفية قراءة بشكل صحيح اقتباس زوج العملة قبل البدء في التداول بها. لذلك، دعونا نبدأ مع هذا:


يتم تداول سعر صرف عملتين في زوج، مثل يوروس أو أوسجبي. والسبب في ذلك هو أنه في أي معاملة الصرف الأجنبي كنت في وقت واحد شراء عملة واحدة وبيع آخر. إذا كنت لشراء اليورو مقابل الدولار الأميركي واليورو تعزز مقابل الدولار، وكنت ثم تكون في تجارة مربحة. في ما يلي مثال على عرض أسعار الفوركس مقابل اليورو مقابل الدولار الأمريكي:


وتسمى العملة الأولى في الزوج الموجود على يمين علامة الشرطة العملة الأساسية، والعملة الثانية للزوج الموجود إلى يمين سوق القطع المائلة تسمى عملة العداد أو الاقتباس.


إذا قمت بشراء ور / أوسد (أو أي زوج آخر من العملات)، سعر الصرف يخبرك كم كنت بحاجة لدفع من حيث العملة الاقتباس لشراء وحدة واحدة من العملة الأساسية. وبعبارة أخرى، في المثال أعلاه، يجب أن تدفع 1.32105 دولار أمريكي لشراء 1 يورو.


إذا قمت ببيع ور / أوسد (أو أي زوج آخر من العملات)، فإن سعر الصرف يخبرك كم من العملة الاقتباس التي تتلقاها لبيع وحدة واحدة من العملة الأساسية. وبعبارة أخرى، في المثال أعلاه، سوف تتلقى 1.32105 دولار أمريكي إذا كنت تبيع 1 يورو.


طريقة سهلة للتفكير في الأمر هو مثل هذا: العملة بيس هو أساس للتجارة. لذلك، إذا كنت تشتري اليورو مقابل الدولار الأميركي فإنك تشتري اليورو (العملة الأساسية) وبيع الدولار (العملة الاقتباس)، إذا كنت تبيع اليورو مقابل الدولار الأميركي كنت تبيع اليورو (العملة الأساسية) وشراء الدولار (العملة الاقتباس). لذلك، سواء كنت تشتري أو تبيع زوج من العملات، فإنه يقوم دائما على العملة الأولى في الزوج. العملة الأساسية.


النقطة الأساسية لتداول العملات الأجنبية هي شراء زوج من العملات إذا كنت تعتقد أن العملة الأساسية ستقدر (زيادة في القيمة) بالنسبة لعملة الاقتباس. إذا كنت تعتقد أن العملة الأساسية سوف تنخفض (تفقد قيمة) بالنسبة إلى العملة الاقتباس كنت بيع الزوج.


سعر المزايدة - السعر هو السعر الذي يقوم فيه السوق (أو الوسيط) بشراء زوج عملة محدد منك. وهكذا، في سعر الطلب، يمكن للتاجر بيع العملة الأساسية للوسيط.


سعر الطلب - سعر الطلب هو السعر الذي يقوم فيه السوق (أو الوسيط) ببيع زوج عمل محدد لك. وهكذا، في سعر الطلب يمكنك شراء العملة الأساسية من وسيط الخاص بك.


عرض التسعير / الطلب - يتراوح انتشار زوج العملات بين الوسطاء، وهو الفرق بين العطاء وطلب السعر.


المنهج من جميع الفصول.


حول نيال فولر.


2 تعليقات ترك تعليق.


جيدة سهلة لهضم الاشياء. شكرا.


اترك التعليق إلغاء الرد.


الاتصال.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)


فكس مسرد المصطلحات: القاموس النهائي لشروط الفوركس يجب أن تعرف.


ألغو ترادينغ - طريقة تنفيذ أمر كبير (كبيرة جدا لملء كل مرة) باستخدام تعليمات التداول الآلي المبرمجة مسبقا والتي تمثل متغيرات مثل الوقت والسعر والحجم لإرسال شرائح صغيرة من النظام (أوامر الطفل) إلى السوق مع مرور الوقت. وقد تم تطويرها بحيث التجار لا تحتاج لمشاهدة باستمرار الأسهم وإرسالها مرارا وتكرارا تلك الشرائح يدويا.


أسيك (لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية) - الشركات والأسواق والخدمات المالية منظم أستراليا.


بلوك تريد - المعروف أيضا باسم أمر الكتلة، هو أمر أو تجارة مقدمة لبيع أو شراء كمية كبيرة من الأوراق المالية.


الوساطة المالية (فوركس) - الشركات التي توفر لمتداولي العملات إمكانية الوصول إلى منصة التداول التي تسمح لهم بشراء وبيع العملات الأجنبية.


العقود مقابل الفروقات (عقد الفروقات) - عقد بين طرفين، يوصف عادة بأنه "المشتري" و "البائع"، ينص على أن البائع سيدفع للمشتري الفرق بين القيمة الحالية للأصل وقيمته في وقت العقد (إذا كان والفرق هو سلبي، ثم يدفع المشتري بدلا من ذلك إلى البائع). وفي الواقع، فإن العقود مقابل الفروقات هي مشتقات مالية تسمح للمتداولين بالاستفادة من الأسعار التي تتحرك صعودا (المراكز الطويلة) أو تتحرك الأسعار (المراكز القصيرة) على الأدوات المالية الأساسية وغالبا ما تستخدم للمضاربة في تلك الأسواق.


بنك الحفظ - مؤسسة مالية متخصصة مسؤولة عن حماية أصول الشركة أو الأفراد ولا تشارك في الأعمال التجارية "التقليدية" أو الخدمات المصرفية الاستهلاكية / التجزئة مثل الرهن العقاري أو الإقراض الشخصي، والبنوك المصرفية، والحسابات الشخصية، وأجهزة الصراف الآلي، وما إلى ذلك.


سي سيك (الهيئة القبرصية للأوراق المالية والبورصات) - هيئة الإشراف العام المستقلة المسؤولة عن الإشراف على سوق خدمات الاستثمار والمعاملات في الأوراق المالية القابلة للتحويل التي يتم تنفيذها في جمهورية قبرص.


عمق السوق (سوق دبي المالي، عمق السوق) - وهو مقياس يوفر مؤشرا على السيولة على عمق العمق لهذا الأمن أو العملة. كلما ارتفع عدد أوامر الشراء والبيع في كل سعر، وارتفاع عمق السوق. عمق بيانات السوق هو لسو المعروفة باسم كتاب النظام، لأنه يظهر أوامر المعلقة لأمن أو العملة.


إن (شبكة الاتصالات الإلكترونية) - نظام آلي يطابق أوامر الشراء والبيع للأوراق المالية. وهو يربط السمسرة الكبرى والتجار الأفراد حتى يتمكنوا من التجارة مباشرة بين أنفسهم دون المرور من خلال وسيط وجعل من الممكن للمستثمرين في مواقع جغرافية مختلفة بسرعة وسهولة التجارة مع بعضها البعض.


E زبيرت أدفيسور (إي) - وهو برنامج يحلل البيانات ويوفر التاجر توصيات شراء وبيع التي تندرج ضمن استراتيجية التاجر. مثل الكثير من المتداولين، يقوم مستشار خبير بتحليل البيانات التاريخية والتنبؤ بتحركات الأسعار المستقبلية باستخدام هذه البيانات. خلافا للتاجر البشري، المستشارين الخبراء قادرون على دمج كمية هائلة من البيانات ومعالجتها بسرعة كبيرة لغرض التنبؤ.


فوك (ملء أو قتل) - أمر شغل لكامل المبلغ أو رفض لكامل المبلغ.


FCA ( Financial Conduct Authority ) - a financial regulatory body in the United Kingdom , but operates independently of the UK government, and is financed by charging fees to members of the financial services industry. The FCA regulates financial firms providing services to consumers and maintains the integrity of the UK’s financial markets. It focuses on the regulation of conduct by both retail and wholesale financial services firms.


FIX API (Financial Information Exchange Application Programming Interface) - is a highly scalable electronic communication protocol to facilitate the real-time exchange of information related to financial markets. It has become the de facto standard method of pre-trade, trade and post-trade communication. Market participants including banks, hedge funds, prime brokers and “prime of primes” utilize FIX for their own trading needs or to connect directly to clients.


Foreign Exchange (Forex, FX) Market - is a global decentralized or Over The Counter (OTC) market for the trading of currencies . وهذا يشمل جميع جوانب شراء وبيع وتبادل العملات بالأسعار الحالية أو المحددة.


Forex CRM ( Customer Relationship Management System ) - a streamlined solution for Forex brokers that integrates with trading platforms, payment gateways, and other tools. It allows forex brokers to log leads/potentials into the system and pass them to sales representatives based on assignment rules, which can be customized.


FX Regulatory Jurisdiction / Foreign Exchange Regulation - a form of financial regulation specifically aimed at the Forex market which is decentralized and operates with no central exchange or clearing house .


GTC ( Good Till Cancel) - An order to buy or sell at a fixed price that remains in place until it is either executed or is canceled. Does not expire at the end of the trading day.


HK3 - one of the four sta te-of-the-art Equinix International Business Exchange™ (IBX) data centers in Hong Kong.


Institutional / Wholesale Trader - buys and sells securities for accounts they manage for a group or institution.


IOC (Immediate or Cancel) - order, filled for available amount, remaining amount will be canceled.


Limit Order - orders executed at the requested price or better.


LD4 - one of many state of the art IBX centers in key metropolitan areas throughout EMEA that offer a full range of premium colocation, interconnection and support services to a wide range of secure digital ecosystems built by networks, enterprise, content, cloud and IT services companies and financial institutions.


Leverage - is a loan that is provided to an investor by the broker that is handling his or her forex account.


LFSA ( Labuan Financial Services Authority) - the statutory body responsible for the development and administration of the Labuan International Business and Financial Centre (Labuan IBFC). More on Labuan Money Broking License here .


L iquidity - The ability of a market to accept large transaction with minimal to no impact on price stability.


Liquidity Provider - an individual or institution which acts as a market maker in a given asset class. This means that the liquidity provider will act as the both the buyer and seller of a particular asset, thus making a market.


Lot , standard - is the equivalent to 100,000 units of the base currency in a forex trade. وهناك الكثير القياسية مماثلة لحجم التجارة. وهو واحد من ثلاثة أحجام الكثير المعروفة. والثاني هما مصغرة والكثير الجزئي.


Manual Trading - a trading system that involves human decision-making for entering and exiting trades. This is in contrast to automatic trading, which employs programs linked to market data, which are able to originate trades based on human instructional criteria.


Margin - The required equity that an investor must deposit to collateralize a position.


Margin Aggregation - aggregation of price feed from two or more Prime of Prime providers or retail FX brokerages. An arrangement where the client must keep margin at each prime of prime separately.


Markup - the spread or charge that may be included in the final price of a transaction in order to compensate the Market Participant for a number of considerations, which might include risks taken, costs incurred, and services rendered to a particular Client.


MT4 (Metatrader 4) - an online trading platform, designed by MetaQuotes Software and released in 2005. It is licensed to many forex brokers who customize it and then offer it to clients. MetaTrader 4 also comes in a mobile version, allowing traders to trade over their mobile devices.


MT5 (Metatrader 5) - an institutional multi-asset platform offering trading possibilities and technical analysis tools, as well as enabling the use of automated trading systems (trading robots) and copy tradin g. منصة ميتاتريدر 5 هي منصة متكاملة لتداول الفوركس والأسهم والعقود الآجلة والعقود مقابل الفروقات.


Net Open Position (NOP) - The total value of all open positions combined.


NY4 - Located within the Equinix Secaucus NJ campus, features direct interconnections to massive financial services and electronic trading ecosystems.


Prime Broker (PB) - An entity that provides credit intermediation to one or more parties to a trade based on pre-agreed terms and conditions governing the provision of such credit. The Prime Broker can also offer subsidiary or allied offerings, including operational and technology services..


Prime Brokerage Participant - Market Participant that is either (i) a Prime Broker, (ii)a Client using the services of a Prime Broker, or (iii) a Market Participant acting as an executing dealer (price maker) or execution intermediary (such as an Agent or platform) between the Prime Brokerage Client and the Prime Broker.


Prime of Prime - brokerage institution that provides access to the interbank liquidity through a single connection to its aggregated feed. Prime of Prime gains access to interbank liquidity through Tier 1 Prime Brokerage arrangement.


Retail Trader - often referred to as individual traders, buy or sell securities for personal accounts.


Risk Management - To hedge one’s risk they will employ financial analysis and trading techniques.


Segregated Account - a separate account used by brokers to keep their customers' money separate from the firm's money. This is done for a few reasons, including creating a clear separation between the two groups of money so neither is used for the wrong purpose, and also to insure that the money can be easily identified as belonging to customers in case anything happens to the firm.


Slippage - occurs when trade's execution price for the market order does not match the price requested by the trader. Could be positive (price improvement), or negative.


Spread - the difference between the bid and offer price s.


STP (Straight-Through Processing) - an initiative that financial companies use to optimize the speed at which they process transactions.


Stop Loss Orders - A contingent order that triggers a buy or sell order for a specified notional amount when a reference price has reached or passed a predefined trigger level. There are different variants of Stop Loss Orders, depending on the execution relationship between counterparties, the reference price, the trigger, and the nature of the triggered order. A series of parameters are required to fully define a Stop Loss Order, including the reference price, order amount, time period, and trigger.


SYOB (Start Your Own Brokerage) - a program that includes a number of turnkey packages with different service bundles to accommodate any business model.


Toxic FX Flo w - can take many forms: it can be the trading on invalid market rates, the trading on the inefficiencies of non-sophisticated FX technology or trading in the same direction, across multiple trading venues at the exact same time. Toxic flow is generally viewed as unwelcome or predatory but what may seem toxic to one market maker may be welcome flow to another.


Trading (Trader's) Cabinet - a private login area where a trader can manage all aspects of their trading environment.


Trading Platform - a software through which investors and traders can open, close and manage market positions.


VPS (Virtual Private Server) - allows traders, who use Expert Advisor (EA) automated trading systems, to minimize latency between the MT4 client terminal and the MT4 trade server. By running the system from a secure data center location, clients can also potentially receive the benefit of 100% up-time, resulting in significantly faster executions, higher trading volumes and fewer missed opportunities.


Yard - a financial term meaning one billion. Yard is derived from the term "milliard" which is used in some European languages and is equivalent to the number one billion used in American English. It is equal to 10y (10 to the ninth power), or the number one followed by nine zeros: 1,000,000,000. If someone were to purchase one billion U. S. dollars, he or she could refer to the purchase as "a yard of U. S. dollars."


Must-read articles for Starting Your Own FX Brokerage:


المشاركات الاخيرة.


المشاركات بحسب الموضوع.


بلوق الصفحة الرئيسية.


إشعار شركة أدفانسد ماركيتس لت تحمل رخصة الخدمات المالية الأسترالية (أفسل) 444649 وتوفر فقط الخدمات للعملاء الذين يستوفون تعريف عميل "الجملة" بموجب قانون الشركات لعام 2001. لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية لن تمد حماية المستثمرين للعملاء الذين يتلقون الخدمات المالية خارج أستراليا. يرجى العلم بأن المعاملات بالعملة الأجنبية خارج البورصة تحمل درجة عالية من المخاطر وليست مناسبة للعديد من المستثمرين.


* ملاحظة: الأسواق المتقدمة لا تقبل أي حسابات غير إكب الولايات المتحدة.


العنوان البريدي.


الدعم عن طريق الهاتف.


© 2018 الأسواق المتقدمة. كل الحقوق محفوظة. الأسواق المتقدمة، أوتيمت و في نهاية المطاف ميتاترادر ​​وسيط الحل هي علامات تجارية من الأسواق المتقدمة.


الفوركس - فكس.


ما هو "الفوركس - فكس"


الفوركس (فكس) هو السوق التي يتم تداول العملات. سوق الفوركس هو أكبر، السوق الأكثر سيولة في العالم، مع متوسط ​​القيم المتداولة التي يمكن أن تكون تريليونات من الدولارات يوميا. ويشمل جميع العملات في العالم.


ولا يوجد سوق مركزي لتبادل العملات؛ التجارة تجري دون وصفة طبية. سوق الفوركس مفتوح على مدار 24 ساعة في اليوم وخمسة أيام في الأسبوع، باستثناء العطلات، ويتم تداول العملات في جميع أنحاء العالم بين المراكز المالية الرئيسية في لندن ونيويورك وطوكيو وزيورخ وفرانكفورت وهونغ كونغ وسنغافورة وباريس وسيدني. الفوركس هو أكبر سوق في العالم من حيث القيمة النقدية الإجمالية المتداولة، ويمكن لأي شخص، شركة أو بلد المشاركة في هذا السوق.


كسر الفوركس "الفوركس - فكس"


تتم معاملات الفوركس إما على أساس فوري أو آجل.


المعاملات الفورية.


الصفقة الفورية للتسليم الفوري، والتي يتم تعريفها على أنها يومين عمل لمعظم أزواج العملات. والاستثناء الرئيسي هو شراء أو بيع الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي الذي يتم تسويته في يوم عمل واحد. حساب يوم العمل يستبعد أيام السبت والأحد والعطلات القانونية في أي عملة من الزوج المتداولة. خلال موسم عيد الميلاد وعيد الفصح، بعض الصفقات الفورية يمكن أن تستغرق ما يصل إلى ستة أيام لتسوية. يتم تبادل الأموال في تاريخ التسوية، وليس تاريخ المعاملة.


الدولار الأمريكي هو العملة الأكثر تداولا. اليورو هو العملة المضادة الأكثر تداولا، يليه الين الياباني، الجنيه الإسترليني والفرنك السويسري.


تحرك السوق تحركه مجموعة من التكهنات، خاصة على المدى القصير. القوة الاقتصادية والنمو؛ والفوارق في أسعار الفائدة.


المعاملات المستقبلية.


أي معاملة فوركس التي تستقر لتاريخ لاحق من بقعة تعتبر "إلى الأمام". يتم احتساب السعر عن طريق تعديل سعر الصرف الفوري لحساب الفرق في أسعار الفائدة بين العملتين. ويسمى مبلغ التسوية "نقاط إلى الأمام". وتعكس النقاط الآجلة فقط الفرق في أسعار الفائدة بين سوقين. فهي ليست توقعات لكيفية تداول السوق الفورية في موعد في المستقبل.


A إلى الأمام هو عقد مصممة خصيصا: يمكن أن يكون لأي مبلغ من المال ويمكن تسوية في أي تاريخ ليس عطلة نهاية الأسبوع أو عطلة. أما المعاملات التي تزيد آجال استحقاقها عن سنة فهي غير عادية نسبيا، ولكنها ممكنة. وكما هو الحال في المعاملات الفورية، يتم تبادل الأموال في تاريخ التسوية.


A "المستقبل" يشبه إلى الأمام في أنه لتاريخ أطول من بقعة، والثمن له نفس الأساس. وخلافا للأمام، يتم تداوله في البورصة، ولا يمكن تنفيذه إلا بمبالغ وتواريخ محددة. مع العقد الآجل، يدفع المشتري جزءا من قيمة العقد مقدما. يتم تحديد هذه القيمة يوميا إلى السوق، ويقوم المشتري بدفع أو استلام الأموال بناء على التغيير في القيمة. العقود الآجلة هي الأكثر استخداما من قبل المضاربين، وعادة ما تكون العقود مغلقة قبل الاستحقاق.

No comments:

Post a Comment