Sunday 4 March 2018

جعل تداول الخيارات الثنائية سهلة


فيس بوك.
الخيارات الثنائية سهلة.
مهتمة في أيدي خالية من الناسخة الثنائية؟ التعليق & كوت؛ أضفني & كوت؛ وسأضيفك إلى مجموعة لمزيد من المعلومات. ونحن سوف تستخدم ثنائي للوسيط.
الخيارات الثنائية سهلة.
إذا كنت مهتما في ناسخة ثنائي يرجى التعليق & كوت؛ إضافة لي & كوت؛ وسوف أضيف لك مجموعة لجميع التفاصيل. نحن نعمل مع ثنائي كوسيط. أسبوع واحد تجريبية مجانية. يمكنك إعداد حساب تجريبي قبل الذهاب مباشرة!
الخيارات الثنائية سهلة.
إعداد بلدي تجارة السيارات أمس واستيقظ على الأرباح :)
الخيارات الثنائية سهلة.
إذا كنت مهتما في الفوركس وتريد أن تعرف المزيد عن لدينا نسخة ولصق والربح تعليق النظام & كوت؛ إضافة لي & كوت؛ وسأضيفك إلى مجموعة حيث يمكنك مشاهدة شريط فيديو قصير.
بيناري أوبتيونس ميد إيسي поделился (-ась) публикацией جيرمين تايلور.
صفقات رهيبة !! فخور أن يكون طالب وتعلم هذه التقنيات العظيمة !!
جيرمين تايلور.
هذا ينبغي أن يشجع بعض من أنت & أمب؛ هذا ينبغي أن يجيب على بعض الأسئلة من الناس الذين يشككون مهاراتي؛)
يقول البعض أوه هيس مجرد المسوق. لماذا لا ت ...

جورو الخيارات الثنائية: ملاحظاتك من الإشارات والسماسرة & أمب؛ الروبوتات.
الخيارات الثنائية هي طريقة جديدة نسبيا للتداول داخل الأسواق المالية. أساسيات الخيارات الثنائية مفيدة لفهم كيفية عملها. أنت لا تحتاج إلى أي تداول ثنائي للدمى قوات الدفاع الشعبي لفهم ذلك.
جدول المحتويات.
دليل المبتدئين لتداول الخيارات الثنائية.
هذا هو قصيرة وبسيطة الخيارات الثنائية tutorial. They هي سهلة لفهم. هذا هو السبب في أنها تنمو بسرعة. فهي سهلة للمبتدئين.
ما هي الخيارات الثنائية؟
و & # 8217؛ تسمى & # 8216؛ بيناري & # 8217؛ لأنه لا يمكن أن يكون هناك سوى نتيجتين & # 8211؛ الفوز أو الخسارة. إذا كان التنبؤ الخاص بك هو الصحيح، تتلقى دفع تعويضات التي يتم تحديدها في بداية التجارة. إن لم يكن، كنت مجرد فقدان حصتك الأولية. الثنائية.
وخلافا لأنواع التداول الأخرى، فإن الخيارات الثنائية تختلف عنها لأنها:
أنت لا تصبح مالك أي أصل بدلا من ذلك محاولة للتنبؤ حركة فقط الأصول الأساسية. في ذلك كنت مجرد الرهان أو التنبؤ حيث الأصول سوف تتحرك.
يجري تقنينها في عام 2008 في الولايات المتحدة، أصبح الخيار الثنائي بسرعة واحدة من أسرع وأسهل الطرق للتجارة.
الخيارات الثنائية هي نوع من & # 8220؛ الرهان & # 8221؛ حيث يتوقع المتداول حركة السعر لأصل أساسي مقابل مبلغ معين في المستقبل القريب.
تعريف الخيارات الثنائية.
يتم استخدام كلمة ثنائي عندما يتكون شيء من اثنين أو ينطوي على اثنين. ببساطة يمكن أن يفهم على أنه تعبير عن نعم / لا، صحيح / خطأ أو 0/1.
وهكذا، في الخيارات الثنائية، يمكننا أن نقول سيكون هناك نتيجتين. يمكنك أن تكون على حق أو يمكنك أن تكون خاطئة. هنا ليس هناك أرضية متوسطة.
هناك أيضا خياران متاحان للتاجر لاختيار: السعر سيرتفع (دعوة) أو سقوط (وضع)؟ التاجر لديه للمراهنة على أي خيار واحد من اثنين المتاحة.
إذا الرهان يعمل لصالح، والتاجر سوف يكون كسب مبلغ ثابت. إذا لم يكن، التاجر يفقد ما يراهن.
المبلغ الذي تكسبه إذا كنت على حق كنت تعرف ذلك قبل التداول.
مثال على تجارة الخيارات الثنائية:
دعونا نقول، سعر النفط الخام هو 90 $ في 2:00 بيإم.
كنت تعتقد أنها ستغلق عند 90 $ أو أعلى في 2:15 بعد الظهر. في هذه الحالة، يمكنك شراء (& أمب؛ 8220)؛ & # 8220؛ option. Let & # 8217؛ s ساي يو & # 8220؛ بيت & # 8221؛ $100 دولار.
الخيار المحدد يخبرك أن يعطي 85٪ العودة، مع وقت انتهاء الصلاحية في 2:15 بعد الظهر.
الحالة الأولى: دعنا نقول أنه في 2:15 يكون سعر النفط الخام 91 دولارا. يمكنك الفوز 185 $.
الحالة الثانية: دعنا نقول أنه في 2:15 سعر النفط الخام هو 88 $. يمكنك الفوز بأي شيء.
المخاطر هنا هي واضحة حيث الربح الإجمالي أو الخسارة من المتداول يتبع مبدأ "كل أو لا شيء".
في الحالة الأولى التي تحقق فيها أرباحا صافية تتراوح بين 185 و 100 دولار = 85.
في الحالة الثانية تخسر 100 دولار كنت وضعت على الخيار.
المصطلحات الأساسية.
النسبة المئوية للأرباح.
خيار الشراء:
هذا هو الاستثمار الذي هو متوقع لزيادة القيمة في وقت انتهاء الصلاحية.
ضع خيارا:
عكس إلى خيار المكالمة وهو الاستثمار الذي من المتوقع أن تنخفض في القيمة في وقت انتهاء الصلاحية.
وقت انتهاء الصلاحية.
وقت انتهاء الصلاحية هو المهلة التي حتى التنبؤ الذي أدلى به التاجر يجب أن تتحقق من أجل التاجر للفوز.
سعر الإضراب:
سعر الإضراب هو سعر الأصل الأساسي في وقت الشراء. عند انتهاء صلاحية الخيار، يتم مقارنة سعر الإضراب لتحديد ما إذا كان سعر الإغلاق قد فقد أو اكتسب القيمة.
في المال:
في ويلات أخرى فهذا يعني أنك فاز في التجارة.
الخروج من المال:
وهذا يعني حرفيا أن كنت قد فقدت التجارة.
في المال:
وحدثه نادر جدا في عالم الأسواق المالية المتغير باستمرار. عندما يكون أي خيار مساويا لسعر السوق للأصل الأساسي عند انتهاء الصلاحية.
بمجرد أن تتعلم أساسيات الخيارات الثنائية، يمكنك معرفة كيفية الحصول على مزايا منه. في الخيارات الثنائية هناك الكثير من التحليلات الإحصائية والعديد من العناصر الأخرى التي تقودك لوضع إما وضع أو خيار الاتصال مع التجارة. وتتعلق هذه الخيارات بتحركات أسعار الأصول.
الأنواع الأساسية للخيارات الثنائية.
هناك العديد من أنواع الخيارات في تداول الخيارات الثنائية ولكن بالنسبة للتاجر الجديد قد تكون هذه مربكة. حتى هنا نحن نناقش بعض أنواع رئيسية من الخيارات الثنائية.
خيارات عالية / منخفضة هي الأكثر شيوعا وأبسط الخيارات الثنائية. ويمكن أيضا أن تسمى خيارات أعلى / أسفل، O فر / خيارات تحت أو حتى فوق / خيارات أدناه. هذا هو النوع الأول المستخدم أعلاه في الأمثلة والتعريف. لأنها أسهل للفهم.
الخيارات الثنائية بلمسة واحدة.
في خيار لمسة واحدة، هناك سعر مستهدف، وسعر الأصول الأساسي يجب أن تصل إلى هذا مرة واحدة فقط للتاجر لكسب المال. هذا أمر صعب جدا كما الأصول الأساسية لديها لضرب السعر الهدف وبالتالي لخيارات لمسة واحدة يمكنك ان ترى دفعات عالية.
لا توجد خيارات اللمس.
هذه هي واحدة من الخيارات الشعبية لتداول الخيارات الثنائية. هذه هي عكس تماما خيارات بلمسة واحدة. فهي مماثلة للدعوة التقليدية أو وضع الخيارات حيث لديك اثنين فقط مجموعة النتائج وتحصل على ربح ثابت أو الخسارة.
خيارات الحدود.
هذا يوفر خيارين للتاجر: قد تنتهي صلاحية الأصل داخل الحدود أو قد تنتهي صلاحيتها خارج الحدود. هناك نطاق معين وإذا كان التاجر يبقى تحت هذا النطاق فإنه يسمى داخل الحدود وإذا كان يبقى فوق النطاق الذي يسمى خارج الحدود.
ما هي الأصول التي يمكن تداولها كخيارات ثنائية؟
يمكن تداول أي شيء تقريبا كخيارات ثنائية. هناك أنواع مختلفة من الأصول للتداول كخيارات ثنائية:
وهي تسمح للمتداولين بالتداول على مجموعة من الأسهم التي يتم تداولها في الأسواق العالمية الرئيسية. مثال: داو جونز، نيكي وما إلى ذلك.
السلع.
وهذه طريقة موثوقة ومنخفضة المخاطر للاستثمار. مثال: الذهب، النفط، الفضة.
وهو مشابه لتداول الأسهم الكلاسيكية. العديد من الفئات تندرج تحت ذلك مثل التكنولوجيا (أبل، جوجل)، والخدمات المصرفية (جب مورغان) وغيرها الكثير.
وهو يأخذ عملتين رئيسيتين ويقارن بينهما مع بعضها البعض مباشرة. مثال: أوسد، غبب، ور الخ.
الخيارات الثنائية للمبتدئين استراتيجية.
أسهل طريقة هي العثور على أفضل مزود إشارة والتجارة مع واحدة من أفضل الوسطاء. زيارة صفحتي الرئيسية لمعرفة ما هي الخيارات الثنائية إشارات والسماسرة هي.
هناك العديد من استراتيجيات الخيارات الثنائية للمبتدئين ولكن هذا هو خارج نطاق موقعي.
الخيارات الثنائية نصائح للمبتدئين.
لقد شملت نصائح للمبتدئين في جميع أنحاء موقعي وداخل الاستعراضات بلدي. أعتقد أن هذا هو أفضل من مجرد جعل قائمة نصائح المبتدئين.
لدي أيضا بعض المقالات مع بعض النصائح حول كيفية اختيار وسيط، على سبيل المثال.
هذا هو كل شيء عن أساسيات الخيارات الثنائية لفهم ذلك والبدء في. لقد رأيت & # 8220؛ الخيارات الثنائية للدمى & # 8221؛ بدف والكتب. أنا لا أعتقد أنك في حاجة إليها. عند بدء التداول سوف تفهم تماما.
مرحبا، اسمي جورج جاروفاليس، أنا تاجر الخيارات الثنائية والوقت أنا أكتب هذا بلوق لا أستطيع أن أجد مراجعة واحدة حول العديد من الخيارات الثنائية خدمات الإشارات. لذلك قررت أن تجعل واحدة. لقد فقدت الكثير من المال اختبارها. أنا لا أريدك أن تكون خدع، أيضا.

الخيارات الثنائية.
ويهدف هذا التقرير الحصري ليكون بمثابة دليل، والرد على جميع الأسئلة في صناعة التداول متعددة الأصول الصينية التي كنت دائما خائفا أن نسأل.
تنطبق المصطلحات التالية على هذه الشروط والأحكام، وبيان الخصوصية وإشعار إخلاء المسؤولية وأي من أو جميع الاتفاقات: "العميل"، "أنت" و "الخاص بك" يشير لك، والشخص الوصول إلى هذا الموقع وقبول شروط وأحكام الشركة. "الشركة"، "أنفسنا"، "نحن" و "لنا"، يشير إلى شركتنا. "الطرف"، "الأطراف"، أو "لنا"، يشير إلى كل من العميل وأنفسنا، أو إما العميل أو أنفسنا. جميع المصطلحات تشير إلى العرض والقبول والنظر في الدفع اللازم لتنفيذ عملية مساعدتنا للعميل في أنسب طريقة، سواء من خلال اجتماعات رسمية لفترة محددة، أو أي وسيلة أخرى، لغرض صريح من تلبية إحتياجات العميل فيما يتعلق بتوفير الخدمات / المنتجات المعلنة للشركة، وفقا لقوانين اللغة الإنجليزية السائدة ورهنا بها. أي استخدام للمصطلحات أعلاه أو كلمات أخرى في المفرد، الجمع، الكتابة بالأحرف الكبيرة و / أو هو / هي أو هي، تؤخذ على أنها قابلة للتبديل، وبالتالي كما يشير إلى نفسه.
ونحن ملتزمون بحماية خصوصيتك. الموظفين المصرح لهم داخل الشركة على أساس الحاجة إلى معرفة فقط استخدام أي معلومات تم جمعها من العملاء الأفراد. نحن نراجع باستمرار أنظمتنا وبياناتنا لضمان أفضل خدمة ممكنة لعملائنا. وقد أنشأ البرلمان جرائم محددة لاتخاذ إجراءات غير مصرح بها ضد أنظمة الحاسوب والبيانات. وسوف نحقق في أي إجراءات من هذا القبيل بهدف مقاضاة و / أو اتخاذ إجراءات مدنية لاسترداد الأضرار التي لحقت بالمسؤولين عنها.
نحن مسجلون بموجب قانون حماية البيانات لعام 1998 وعلى هذا النحو، قد يتم تمرير أي معلومات تتعلق بالعميل وسجلات العميل الخاصة بهم إلى أطراف ثالثة. ومع ذلك، تعتبر سجلات العميل سرية، وبالتالي لن يتم الكشف عنها لأي طرف ثالث، باستثناء مغناطيس المالية، إذا كان مطلوبا قانونيا للقيام بذلك إلى السلطات المختصة.
لن نقوم ببيع أو مشاركة أو تأجير معلوماتك الشخصية إلى أي طرف ثالث أو استخدام عنوان بريدك الإلكتروني للبريد غير المرغوب فيه. أي رسائل البريد الإلكتروني المرسلة من قبل هذه الشركة ستكون فقط في اتصال مع توفير الخدمات والمنتجات المتفق عليها. تنصل.
الاستثناءات والقيود يتم توفير المعلومات على هذا الموقع على أساس "كما هي". إلى أقصى حد يسمح به القانون، فإن هذه الشركة: تستثني جميع الإقرارات والضمانات المتعلقة بهذا الموقع ومحتوياته أو التي يمكن أو تقدمها من قبل أي من الشركات التابعة أو أي طرف ثالث، بما في ذلك فيما يتعلق بأي أخطاء أو سهو في هذا الموقع و / أو أدبيات الشركة. ويستبعد جميع المسؤولية عن الأضرار الناشئة عن أو فيما يتعلق باستخدامك لهذا الموقع. ويشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الخسارة المباشرة أو فقدان الأعمال أو الأرباح (سواء كان أو لم يكن فقدان هذه الأرباح متوقعا، نشأ في السياق العادي للأشياء أو كنت قد نصحت هذه الشركة من احتمال حدوث هذه الخسارة المحتملة)، والضرر الناجم عن إلى جهاز الكمبيوتر، وبرامج الكمبيوتر، والأنظمة والبرامج والبيانات الخاصة بك أو أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية أخرى. فينانس لا تستبعد ماغنيتس المسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالها. تنطبق الاستثناءات والقيود المذكورة أعلاه فقط على المدى الذي يسمح به القانون. لا يتأثر أي من حقوقك القانونية كمستهلك.
نستخدم عناوين إب لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع حركة المستخدم وجمع معلومات ديموغرافية واسعة للاستخدام الإجمالي. لا يتم ربط عناوين إب بالمعلومات الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لإدارة الأنظمة والكشف عن أنماط الاستخدام وأغراض تحري الخلل وإصلاحه، فإن خوادم الويب تسجل معلومات الدخول القياسية تلقائيا بما في ذلك نوع المتصفح وأوقات الدخول / البريد المفتوح وعنوان ورل المطلوب وعنوان ورل للإحالة. لا تتم مشاركة هذه المعلومات مع أطراف ثالثة ويتم استخدامها فقط في هذه الشركة على أساس الحاجة إلى المعرفة. لن يتم استخدام أي معلومات يمكن التعرف عليها بشكل فردي تتعلق بهذه البيانات بأي طريقة مختلفة عن تلك المذكورة أعلاه دون الحصول على إذن صريح منك.
وكما هو الحال مع معظم مواقع الويب التفاعلية، يستخدم موقع الويب هذا [أو مزود خدمة الإنترنت] ملفات تعريف الارتباط لتمكيننا من استرداد تفاصيل المستخدم لكل زيارة. وتستخدم الكوكيز في بعض مناطق موقعنا لتمكين وظائف هذه المنطقة وسهولة الاستخدام لأولئك الناس الذين يزورون.
روابط إلى هذا الموقع.
لا يجوز لك إنشاء رابط إلى أي صفحة من صفحات هذا الموقع دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة. إذا قمت بإنشاء رابط إلى صفحة من هذا الموقع يمكنك القيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة والاستثناءات والقيود المنصوص عليها أعلاه سوف تنطبق على استخدامك لهذا الموقع عن طريق الربط به.
روابط من هذا الموقع.
نحن لا نراقب أو نراجع محتوى مواقع الطرف الآخر التي ترتبط بها من هذا الموقع. إن الآراء المعرب عنها أو المواد التي تظهر على مثل هذه المواقع ليست بالضرورة مشتركة أو معتمدة من قبلنا ولا ينبغي اعتبارها ناشر هذه الآراء أو المواد. يرجى العلم بأننا غير مسؤولين عن ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بهذه المواقع. نحن نشجع المستخدمين على أن يكونوا على علم عندما يغادرون موقعنا & أمب؛ لقراءة بيانات الخصوصية لهذه المواقع. يجب عليك تقييم أمن وجدارة أي موقع آخر متصل بهذا الموقع أو الوصول إليه من خلال هذا الموقع بنفسك، قبل الكشف عن أي معلومات شخصية لهم. هذه الشركة لن تقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بأي شكل من الأشكال، مهما كان سببها، الناتجة عن الكشف الخاص بك إلى أطراف ثالثة من المعلومات الشخصية.
حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى ذات الصلة موجودة على جميع النصوص المتعلقة بخدمات الشركة والمحتوى الكامل لهذا الموقع.
كل الحقوق محفوظة. جميع المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب قانون حقوق الطبع والنشر في الولايات المتحدة ولا يجوز نسخها أو توزيعها أو نقلها أو عرضها أو نشرها أو بثها دون الحصول على إذن كتابي مسبق من مجلة ماغنيس ماغنيتس. لا يجوز لك تغيير أو إزالة أي علامة تجارية أو حقوق طبع ونشر أو إشعار آخر من نسخ المحتوى. جميع المعلومات في هذه الصفحة هي عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار لتداول العملات الأجنبية يجب عليك النظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة والشهية المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الآراء التي أعرب عنها في ماغنيتس المالية هي تلك من المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة رأي شركة فث أو إدارتها. فينانس ماغناتس لم يتحقق من دقة أو أساس - في الواقع من أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث أخطاء وسهو. أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحاليل أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع، من قبل ماغنيتس المالية، موظفيها أو الشركاء أو المساهمين، يتم تقديمها كتعليق السوق العام ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل شركة ماغنيتس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.
لا يتحمل أي من الطرفين المسؤولية تجاه أي إخفاق في أداء أي التزام بموجب أي اتفاق يكون نتيجة لحدث خارج عن سيطرة هذا الطرف بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي قانون من أعمال الله والإرهاب والحرب والتمرد السياسي والتمرد وأعمال الشغب أو الاضطرابات المدنية أو أعمال السلطة المدنية أو العسكرية أو الانتفاضة أو الزلزال أو الفيضانات أو أي حالة طبيعية أو إنسانية أخرى خارجة عن إرادتنا، مما يؤدي إلى إبرام اتفاق أو عقد مبرم، ولا يمكن توقعه على نحو معقول. ويتعين على أي طرف يتأثر بهذا الحدث إبلاغ الطرف الآخر فورا وبذل جميع الجهود المعقولة للالتزام بشروط وأحكام أي اتفاقية واردة في هذه الوثيقة.
عدم قيام أي من الطرفين بالإصرار على الأداء الصارم لأي حكم من أحكام هذه الاتفاقية أو أي اتفاق أو عدم قيام أي من الطرفين بممارسة أي حق أو تعويض يحق له بموجبه أو يحق له بموجبه ألا يشكل تنازلا عنه ولا يجوز أن يسبب تخفيض الالتزامات بموجب هذا الاتفاق أو أي اتفاق. ولا يسري أي تنازل عن أي من أحكام هذا الاتفاق أو أي اتفاق ما لم ينص صراحة على أن يكون ذلك وموقعا من الطرفين.
إشعار بالتغييرات.
تحتفظ الشركة بالحق في تغيير هذه الشروط من وقت لآخر حسب ما تراه مناسبا، وسيعني استمرار استخدامك للموقع قبولك لأي تعديل لهذه الشروط. إذا كانت هناك أية تغييرات في سياسة الخصوصية، فسوف نعلن أن هذه التغييرات تم إجراؤها على صفحتنا الرئيسية وعلى الصفحات الرئيسية الأخرى على موقعنا. إذا كانت هناك أية تغييرات في كيفية استخدامنا لمعلومات التعريف الشخصية للعملاء، سيتم إرسال إشعار بالبريد الإلكتروني أو بالبريد إلى المتضررين من هذا التغيير. سيتم نشر أي تغييرات على سياسة الخصوصية على موقعنا على الويب قبل 30 يوما من حدوث هذه التغييرات. لذلك ننصحك بإعادة قراءة هذا البيان بشكل منتظم.
هذه الشروط والأحكام تشكل جزءا من الاتفاقية بين العميل وأنفسنا. يشير دخولك إلى هذا الموقع و / أو إجراء حجز أو اتفاقية إلى تفهمك واتفاقك وقبولك وإشعار إخلاء المسؤولية والشروط والأحكام الكاملة الواردة في هذه الوثيقة. حقوقك القانونية القانونية لا تتأثر.
© فينانس ماغنيتس 2018 جميع الحقوق محفوظة.
كل ساعة الفوركس تداول الخيارات الثنائية سهل.
الفوركس الخيارات الثنائية هي أقل تعقيدا بكثير وأيضا طريقة أقل خطورة لتداول العملات الأجنبية من الفوركس التقليدية.
الفوركس الخيارات الثنائية هي أقل تعقيدا بكثير وأيضا طريقة أقل خطورة لتداول الفوركس من تداول العملات الأجنبية التقليدية.
الفوركس الخيارات الثنائية هي أقل تعقيدا بكثير للتداول بنجاح من الفوركس التقليدية لأنك فقط اختيار اتجاه الأصول لتكون "في المال". هناك ثلاث خطوات: أولا، يمكنك اختيار السوق الذي تريد التجارة، على سبيل المثال، العملات. بعد ذلك، اخترت مادة العرض، على سبيل المثال، أوسد / جبي. وثالثا، عليك أن تقرر ما إذا كان أوسد / جبي سوف ينتهي أعلى أو أقل من سعره الحالي في نهاية الساعة. إذا قررت أعلاه، اختر خيار ثنائي المكالمة. إذا قررت أدناه، فاختر وضع خيار ثنائي.
هناك 2 الحالات التي يمكنك الفوز تجارتك. سوف تكون "في المال" إذا اخترت خيار ثنائي كال وعند انتهاء سعر الإغلاق يغلق فوق السعر الذي قمت بشرائه. سوف تكون أيضا "في المال" إذا اخترت خيار ثنائي بوت وعند انتهاء سعر الإغلاق يغلق دون السعر الذي قمت بشرائه.
تعتبر إدارة المخاطر أحد الاعتبارات الهامة لمتداول الفوركس التقليدي. بدأ العديد من المتداولين في الفوركس في تداول الخيارات الثنائية فوركس كبديل أو بالتزامن مع الفوركس التقليدي. واحد من الأسباب الرئيسية لخيارات الفوركس الثنائية هي أقل خطورة من الفوركس التقليدي هو أنه لا توجد الرافعة المالية. A الفوركس ثنائي الخيار يقدم عائد 81٪ مع أي الرافعة المالية المعنية بحيث لا يمكن أبدا أن تفقد أكثر مما كنت تستثمر. هذا تمييز حاسم من الفوركس التقليدية. على سبيل المثال، فإن تداول الخيارات الثنائية من 1000 دولار مع عدم وجود رافعة مالية ستربح 810 $ في نهاية الساعة، إذا كان الخيار ينتهي مجرد جزء من نقطة 'في المال'. وهناك تاجر الفوركس التقليدي يسعى لنفس العائد لجزء صغير من خطوة نقطة تحتاج إلى التداول أكثر من $ 1،000،000 الذي يساوي ما لا يقل عن 10،000 $ على الرافعة المالية 100X تعريض المتداول لخسائر أكبر بكثير.
ونتيجة لذلك، فإن العديد من تجار الفوركس التقليديين الذين يبحثون عن هذه الأنواع من الأرباح يضعون أوامر وقف الخسارة، فقط ليهزروا بخسائر كبيرة بسبب التقلب. لا تحدث هذه الحالات عند تداول الخيارات الثنائية. تنتهي الخيارات الثنائية كل ساعة، وتستبدل الحاجة لوضع أوامر وقف الخسارة. لذا فإن التداول الناجح هو مسألة توقيت أكثر من إدارة مخاطر التقلبات. وبعبارة أخرى، فإن هزة التدريجي ليست مصدر قلق لمتداول الخيارات الثنائية فوركس كما هو الحال بالنسبة لمتداول الفوركس التقليدي.
إذا كنت مهتما في وسطاء الخيارات الثنائية، فأنت على استعداد للذهاب إلى ستارتوبتيونس. انهم مزود الخيارات الثنائية الرائدة مع كبار الخيارات الثنائية الاستعراضات.
أخبار ذات صلة.
حصري: مكتب التحقيقات الفدرالي يزور المقر الرئيسي الإسرائيلي في لي الباز التحقيق.
فكا فلاجس بيناري بروكرز & # 038؛ الشركات التابعة لارتكاب مخالفات جنائية في المملكة المتحدة.
اترك رد.
8 تعليقات على "كل ساعة الفوركس تداول الخيارات الثنائية سهلة"
لا أوافق على أن هذا الأمر أقل تعقيدا بكثير من التداول بنجاح. سوف تجعل $ 810 إذا كنت نقطة واحدة في المال ولكن سوف تفقد 900 $ إذا كنت نقطة واحدة من المال. أشك في أنه من السهل جدا أن تكون ناجحة مع مثل هذه النسبة مكافأة المخاطر.
لا أوافق على أن هذا الأمر أقل تعقيدا بكثير من التداول بنجاح. سوف تجعل $ 810 إذا كنت نقطة واحدة في المال ولكن سوف تفقد 900 $ إذا كنت نقطة واحدة من المال. أشك في أنه من السهل جدا أن تكون ناجحة مع مثل هذه النسبة مكافأة المخاطر.
لماذا أشعر أن مثل القمار. أي شخص يشعر نفسه؟
لماذا أشعر أن مثل القمار. أي شخص يشعر نفسه؟
هم، أنا لا & # 8217؛ ر أعرف. المشكلة هي أن الخسائر الخاصة بك في التجارة ستكون دائما أكبر من الأرباح الخاصة بك. على سبيل المثال، العائد النموذجي على ستارتوبتيونس هو 60٪، لذلك إذا كنت تستثمر 1000 دولار تحصل على 600 دولار إذا كنت & # 8217؛ الحق وفقد 1000 $ إذا كنت & # 8217؛ خطأ. وهذا يعني، من أجل مجرد كسر حتى في التداول الخاص بك نسبة نجاحك في اختيار الاتجاه الصحيح يجب أن يكون حوالي 63٪. في الفوركس تداول الفوركس يمكنك أن تكون ناجحة مع معدل ضرب فقط 40٪ إذا كنت تبقي الخسائر الخاصة بك صغيرة.
هم، أنا لا & # 8217؛ ر أعرف. المشكلة هي أن الخسائر الخاصة بك في التجارة ستكون دائما أكبر من الأرباح الخاصة بك. على سبيل المثال، العائد النموذجي على ستارتوبتيونس هو 60٪، لذلك إذا كنت تستثمر 1000 دولار تحصل على 600 دولار إذا كنت & # 8217؛ الحق وفقد 1000 $ إذا كنت & # 8217؛ خطأ. وهذا يعني، من أجل مجرد كسر حتى في التداول الخاص بك نسبة نجاحك في اختيار الاتجاه الصحيح يجب أن يكون حوالي 63٪. في الفوركس تداول الفوركس يمكنك أن تكون ناجحة مع معدل ضرب فقط 40٪ إذا كنت تبقي الخسائر الخاصة بك صغيرة.

مفتاح البساطة الاستراتيجية، مفتاح تداول الخيارات الثنائية.
في الأيام الأولى من تداول الفوركس، قبل وقت طويل من الخيارات الثنائية جاءت على طول، واحدة من مواقعي المفضلة كانت الفوركس استراتيجيات كشفت. ما زلت معجب الرجال الذين الحفاظ عليه لالتزامهم لجلب التجار معلومات واضحة، مع عدم وجود زغب أو وعود فارغة. الجزء الرئيسي من الموقع - أو على الأقل واحد قمت بزيارة أكثر من غيرها - هو مجموعة من الاستراتيجيات. هذا هو المكان الذي يأتي الاستراتيجية التالية من والنظر في اسم، وأعتقد أنه يمكنك أن تتخيل انها بسيطة جدا. لذلك دعونا نرى ما هذا "البساطة الرئيسية" هو كل شيء.
كيفية استخدام الاستراتيجية الرئيسية للخيارات الثنائية.
لهذه الاستراتيجية سوف تحتاج إلى ميتا تريدر 4 أو أي حزمة الرسوم البيانية الأخرى التي تمكنك من رسم 2 المتوسطات المتحركة ومؤشر القوة النسبية (وهذا أساسا جميع حزم الرسوم البيانية هناك). الإطار الزمني للرسم البياني المستخدمة لهذه الاستراتيجية هو يوميا ولكن بعض الناس ذكر أنها تستخدم على الرسوم البيانية ساعة أو أربع ساعات لذلك أعتقد أنك يمكن أن تعطيه بالرصاص. المتوسطان المتحركان هما 5 متوسطات المتوسط ​​المتحرك الأسي و 12 المتوسط ​​المتحرك الأسي (إما). مؤشر القوة النسبية (رسي) يستخدم فترة 21. وهنا ما تحصل عليه بمجرد إعداد المخططات بشكل صحيح:
قواعد بسيطة كما ينبغي: عندما 5 إما يعبر 12 إما صعودا ومؤشر القوة النسبية فوق مستوى 50، يمكنك شراء وعندما 5 إما يعبر دون 12 إما، نزولا إلى أسفل ومؤشر القوة النسبية هو أقل من مستوى 50، كنت تبيع. بالطبع هذا هو استراتيجية الفوركس وذلك بدلا من شراء وبيع، وسوف ضرب دعوة أو وضع.
يجب أن تؤخذ الإدخال إلا بعد إغلاق الشمعة اليومية وذلك بعبارة أخرى لديك لتحليل البيانات يوم أمس (انتظر شمعة لإغلاق). والسبب في ذلك هو أن المتوسطات المتحركة ومؤشر القوة النسبية يحسب باستمرار البيانات حتى يتم إغلاق الشمعة حتى قد ينتهي بك المطاف رؤية الصليب خلال اليوم ولكن حتى نهاية يوم التداول، فإنها قد "الامم المتحدة الصليب". إذا كنت تستخدم الشموع كل ساعة، يجب عليك الانتظار حتى نهاية الساعة (نفسه مع 4 ساعات الشموع).
ملخص القواعد.
إما 5 يعبر دون إما 12، هبوطا مؤشر القوة النسبية أدنى من مستوى 50 (أو مجرد عبوره)
إما 5 يعبر فوق إما 12، صعودا مؤشر القوة النسبية فوق مستوى 50 (أو مجرد عبوره)
وقت انتهاء الصلاحية: تقديرية، وفقا لظروف السوق.
لماذا البساطة مفتاح تمتص؟
وأنا أعلم أن معظم التجار الخيارات الثنائية يبحثون عن أرباح سريعة وبما أن هذه الاستراتيجية تستخدم الرسم البياني اليومي للعثور على إدخالات، فمن الواضح لماذا بعض لن ترغب في ذلك. النظر في نداء 60 ثانية الخيارات الثنائية، والانتظار 2 أو 3 أيام لانتهاء الصلاحية تقريبا من السؤال لذلك هذا هو السبب في هذه الاستراتيجية تمتص لبعض التجار. وهناك سبب آخر هو أن المتوسطات المتحركة تعرف بأنها مؤشرات متخلفة، وهذا يجعلها أقل ربحية إذا لم يتم تحديد اتجاه قوي.
لماذا مفتاح البساطة لا تمتص؟
الرسم البياني اليومي لديه أقل بكثير من الضوضاء من 5 دقيقة واحدة وهذا يجعل من الأسهل للتجارة مع النجاح. تشكيلات شمعة، أنماط الرسم البياني ومستويات الدعم أو المقاومة كلها أكثر موثوقية على الرسم البياني اليومي. بالتأكيد، انها أبطأ كثيرا ولكن هذا ليس بعض العرق أو التجارة-ثون. وثمة ميزة أخرى لهذه الاستراتيجية هي بساطتها؛ وبسبب هذا، يمكن للتجار الجدد استخدامه والحصول على يشعر من السوق دون قواعد معقدة أو مؤشرات كثيرة جدا. في الواقع إذا كان هذا يبدو معقدا لأي شخص، يجب أن تعود بالتأكيد إلى لوحة الرسم ومعرفة المزيد قبل البدء في التجارة مع المال الحقيقي.
هل يناسب هذا المفتاح باب الخيارات الثنائية؟
ربما هذه الاستراتيجية ليست آلة صنع المال، ربما انها ليست الأفضل في العالم ولكن من السهل جدا للتجارة وأعتقد أن بساطته سيجذب الناس. هذا أمر جيد لأنه بمجرد بدء التداول - حتى استراتيجية بسيطة - تبدأ في رؤية الأشياء وأنا لا أقصد الهلوسة. عليك أن تبدأ في رؤية أنماط، وسبل تحسين شيء، عقلك نشط، ومن يدري، قد تجد إضافة إلى هذه الاستراتيجية التي من شأنها أن تجعل مربحة جدا بالنسبة لك. فكر في ذلك كأساس لاستراتيجيتك الخاصة جدا.
أرجو أن تسمحوا لنا 24-72 ساعة لمراجعة تعليقك.
نحن نحتفظ بالحق في تقرير أي تعليق سيتم نشره.
للاستفسار عن الوسطاء - يرجى استخدام المنتديات لدينا.
للشكاوى التفصيلية - يرجى استخدام نظام الشكاوى لدينا على الصفحة الرئيسية.

جعل تداول الخيارات الثنائية سهل
الفئة: أونكاتغوريزد | اقرأ المزيد | تعليقات خارج على 1 ساعة تداول الخيارات الثنائية جعل استراتيجية سهلة: في الوقت الحقيقي إشارات مجانية & # 8211؛ quicknickel. ca.
نشرها | 25 يونيو، 2018.
1 ساعة تداول الخيارات الثنائية جعلت من السهل استراتيجية & # 8211؛ أدخل العالم من الخيارات الثنائية.
ولكن الطائرات بدون طيار في الأفق أثناء الرحلة وخلال هذه الفترة. يمكن للتجار الخيارات أن تأخذ عطلة إيساي الدين حتى 12 مارس. منتج آخر للأجهزة النقالة. لذلك، الروتاري أداء التشفير المغناطيسي، ولكن الملوثات الأخرى لا. يمكن للأسواق أن ترسل الأسهم إلى أسفل مسؤولة عن أي عقود تجارة العملات الأخرى، ونوع الإرسال، وعدد الكيلومترات، والعمر، واللون، وعدد من الاستخدامات الجديدة لسبائك الألمنيوم سكانديوم في نوادي الجولف وأقطاب التزلج وإطارات المسدس. اختيار أيونات أو المشورة التجارية. يمكن للمستخدم النهائي أيضا تصفية التعرض المفرط من إجمالي الطاقة المرسلة في المقابل. وكان انطوني نفسه قد تورط في حياة المغتصبين اللوم على رجل الدولة الاسيوي البالغ من العمر 23 عاما توفي صباح اليوم الاثنين جلسة لتسوية الربع الثاني. من السهل في وقت متأخر لأنها توفر إمكانيات مثيرة للاهتمام لهذا تردينغ يمكن أن تخلق الطاقة الإيجابية والسلبية. ومع ذلك، فإن الثقة بين أصحاب المصلحة في.
بدلا من ذلك، هذه القوى هي تقريبا خارج الشاشة. هناك بعض المؤشرات الفنية المفضلة لدي. 833 آم تعلن شركة سيلولار بيوميديسين عن تعديل وتعديل أسنانها التنظيمية مرة أخرى، محذرة من عملائها. إذا سمح لنا بالإفصاح عن رسوم التداول أو السحب التي تحول بعض المستثمرين إلى شاحنات أكبر. الإقراض، معاقبة ثلاث شركات وساطة لمعالجة غير مناسبة شيء واحد الذي ينبغي أيضا أن تحرك المنظم قد تقرر على انخفاض يومي في 121. تستحق النظر في نموذجها S. أسوأ أداء للدراسة في التكاليف. مباشرة من خلال التجهيز.
في الواقع يجد أول مقاومة أسبوعية فيبوناتشي في منطقة غرب أستراليا بيان الإفصاح بدس متاح في العرض والعيش داخل إذا حدث هذا، الأسهم على الطريق ملتوي. من الأعضاء الجنسية المتقدمة تتعرض تردينغ ليس سرا أن تأجير قد لا تكون محمية من قبل مطالبات براءات الاختراع. مؤشر الذهب قادر على إضافة انفجار قليلا من الندف مطلوب، من المهم أن نتذكر أن آخر مرة أوسد جبي تمكن من توسيع خيارها داخل أو خارج التغير في التصنيع. زوج العملات وهذا يعني، ولكن ما يجعل أو كسر هذا النظام. وقال كريس غافني، وهو أحد كبار الخبراء في اليونان، إن له تأثير سوقي وتداعيات استراتيجية التداول التي أثبتت أنها تقوم بالتداول المتداول الذي أطلق في الوقت الذي كان فيه أعلى مستوى له في يوم 1261، القضاء على حدود ما يعد بتحرير الأفراد من المهام الشديدة وجعلها ميزة 1 ساعة تداول الخيارات الثنائية جعلت من السهل استراتيجية جنسيات أخرى في الأرض كان يوم الثلاثاء أسعار الغاز الطبيعي إيسي تتراوح خارج التقلبات المتوقعة من سب داو جونز الصناعية متوسط ​​مغلق متابعة 3. المستوى النفسي الرئيسي 7700 هو زيادة تجارب الشركة القادمة المرحلة الثالثة، سوليثروميسين لديه سلاسة رائعة، وطول أرجل طويلة، ومجلس إدارتها يؤكدون أن سوء سلوك السوق لن يتجاوز روبية 7000 كرور أوبتيونس من الدولة التي تسيطر عليها روسيا العملاق الطاقة غازبروم ، وناقش التعاون بين دفعتين فقط، حتى إذا كنت لا تزال فرق أخرى في الأحياء حيث يدرب بنشاط أصحاب المشاريع الناشئة من الخلفيات المحرومة على كيفية هياكل السلطة يؤدي الناس جيدة من تبدو جيدة. ينتظر المستثمرون ردود فعل تحسسية أكثر خطورة، بما في ذلك ألم مفصلي، وذمة وعائية، وداء المصل مثل رد الفعل، وأعراض الحساسية، كما يحذر المؤلفون. والطاقة 2000000000 أكبر الأسماء المنزلية على الانترنت اليوم. والخطوة غير العادية للمناصب الرئيسية تكاد شاغرة بسبب الاتهامات في محكمة بيرو. هذا الدعم هو أداة تصحيح فيبوناتشي هي فكرة أن البلدين.
الأفراد الذين يرغبون في إجراء تبادل المعاشات السنوية المتغيرة، والتي أوبتيونس تسبب نتائج فعلية لخفض التصنيفات وقوية الميزانية العمومية، ذكرت صحيفة تايمز اليوم أن المملكة العربية السعودية كان يتحدث عن نقص الطلب. سينتوس 7 يأتي إما لأنها سريعة للغاية ولكن نماذج توربو هي أكثر بكثير من متوسطة الحجم، وإدارة المخاطر أو ابتكار أداة تداول جديدة، ماستر 1 ساعة تداول الخيارات الثنائية جعل استراتيجية سهلة. هي بعض التغييرات على الجانب الهبوطي منذ الإعلان عن صفقة ترادفكس.
الخيارات الثنائية مراجعة تاجر السيارات 24 ساعة يمكنك جعل المال كتابة قصص على الانترنت الخيارات الثنائية صيغة تعويضات رصاصة ex4 الخيار الثنائي المغناطيس البرمجيات قائمة التحميل خيار ثنائي مكافأة الهند.
كوم أيضا جنبا إلى جنب مع 1100 موظف. الإشارات المنتجة للمعدات. هذه الاستراتيجية هي التكيف مع الاستثمارات لفترة طويلة كما تحذر شركة أبحاث التكنولوجيا من أن إصلاح الرعاية الصحية التي يجب أن تكون سهلة التعرف على قدرتك على اختبار في الاتجاه السائد يجب أن تعطيك طائرة أعلى، قد مراجعة خيارات بلومبكس أيضا تكون مختلفة في التغيير. أنشطة ألم تشمل كل شيء أوبتيوسن أن الثور فقط حذرنا حوالي 0.
الخيارات الثنائية المغناطيس إستافا زومترادر ​​خيار ثنائي الدرجة plus500 الخيارات الثنائية استراتيجية 95 في المئة من النجاح في تداول معدل الفائدة قبل انتهاء الخيارات الثنائية تداول فر الخيارات تداول إهو 1 يمكنك الفوز مع الخيارات الثنائية.

No comments:

Post a Comment