Thursday 1 March 2018

عيوب تداول الخيارات الثنائية


مزايا وعيوب الخيارات الثنائية.


الخيار الثنائي هو المصطلح المستخدم في سياق الأسواق المالية، فهو يشير إلى تلك الخيارات التي يكون فيها العائد بسيطا هو أنك إما تقوم بتحقيق أرباح أو خسارة الاستثمار بأكمله وليس هناك احتمال ثالث وهذا هو السبب في أنها تسمى الثنائية. من أجل فهمه أكثر وضوحا دعونا ننظر إلى بعض مزايا وعيوب الخيارات الثنائية -


مزايا الخيارات الثنائية.


الميزة الأولى والأهم من هذه الخيارات هي أن المرء يحصل على عوائد عالية من الاستثمار الصغير لأنه إذا كان الفرد يحصل على حق ثم لا يوجد شيء مثل الخيارات الثنائية. على سبيل المثال، إذا كان الفرد بإيداع 500 $ يتوقع أن ناسداك سوف تغلق باللون الأحمر والمردود على الحصول على التنبؤ الصحيح هو 500 $ وناسداك قريبة في الواقع باللون الأحمر من انه أو انها سوف تحصل على هذه العودة في نفس اليوم. ميزة أخرى للخيارات الثنائية هي أن المرء يحصل على عائدات سريعة من هذه الخيارات، على عكس الأدوات الأخرى مثل الودائع الثابتة التي تعطي 3 إلى 6 في المئة في السنة أو الأسهم التي تعطي 10 إلى 20 في المئة متوسط ​​العوائد في السنة. حتى في المثال أعلاه إذا كان الفرد يحصل على حق من انه أو انها سوف تحصل على 100 في المئة العودة في يوم واحد. ميزة أخرى هي أنه يمكن للمرء أن يتنبأ تحركات سوق الأسهم على أساس عوامل مختلفة مثل مشاعر المستثمرين، وظروف الاقتصاد، وسيولة السوق وهلم جرا، وبالتالي في طريقة انها ليست 100٪ مقامرة وهو الحال مع أشكال أخرى من القمار حيث لا يمكن التنبؤ النتيجة لأنها تستند بحتة على الحظ. في كلمات بسيطة، والخيارات الثنائية هي خليط من كل من الحظ وكذلك تحليل الفرد.


عيوب الخيارات الثنائية.


أكبر عيب للخيارات الثنائية هو أنه يمكن للمرء أن يفقد استثماره بأكمله في دفعة واحدة، وأنه لا يعطي فرصة ثانية، وذلك على سبيل المثال في الحالة المذكورة أعلاه إذا كان الفرد هو الخطأ وناسداك قريبة باللون الأخضر من المستثمر سوف تخسر كامل 500 $ في يوم واحد. وثمة عيب آخر لهذه الخيارات هو أنها غير منظمة بمعنى أنه لا توجد سلطات تنظيمية للتغاضي عن النظام، وأحيانا الفرد حتى لو كان هو أو أنها تحصل على أرباح محرومة من المال من قبل وسطاء الخيارات الثنائية، وبالتالي اختيار الحق وموثوق بها ثنائي وسيط الخيار أمر لا بد منه أثناء القيام تداول الخيارات الثنائية. وثمة نقص آخر في تداول الخيارات الثنائية هو أنه يأتي تحت فئة التكهنات وبغض النظر عن مقدار التحليل الذي يضعه عامل الحظ سيكون هناك دائما مما يعني أنه حتى بعد القيام بعمل شاق على تحليل الفرد لا يمكن أبدا التأكد من النتيجة مع مرور الوقت الفترة قصيرة للغاية على عكس أشكال أخرى من الاستثمارات مثل العقارات والودائع الثابتة والأسهم والصناديق المشتركة وهلم جرا.


كما يمكن للمرء أن يرى من ما سبق أن الخيارات الثنائية على حد سواء مزايا، وكذلك عيوب وأي شخص يفكر في القيام تداول الخيارات الثنائية، يجب أن ننظر بعناية فوق النقاط كما هو محفوف بالمخاطر جدا وأي خطأ يمكن أن يؤدي إلى خسائر كبيرة للفرد.


مزايا وعيوب الخيارات الثنائية.


عند هذه النقطة ربما كنت تعرف بالفعل الكثير عن الخيارات الثنائية، كان لديك الفرصة لقراءة الجوانب ذات الصلة من هذا العمل، ولكن الآن أنت & # 8217؛ وربما يتساءل ما هي مزايا وعيوب الخيارات الثنائية. وهذه مسألة لا يسعنا إلا أن نذكر أن كل الأعمال التجارية في العالم ستحقق مزاياها، ولكنها أيضا عيوب، ينبغي أن تتحقق إلى الكمال حتى يمكن لها أن تحيد بطريقة أو بأخرى. في حين أن الفوائد مهمة لمعرفة كيف يمكننا توسيع وبالتالي تحسين فرص الحصول على أرباح جيدة.


الأعمال من الخيارات الثنائية هي فرصة عظيمة لكسب المزيد من المال من وطننا، ولكن ليس من السهل جدا، فإنه يأخذ الخبرة والذي يعرف تماما الموضوعات التي تجري مناقشتها، لذلك في هذا القسم سوف نركز على تحليل مزايا وعيوب الخيارات الثنائية.


ووفقا لبعض المحللين يقولون لنا أن الاستثمار في الخيارات الثنائية هو وسيلة جيدة لزيادة مدخراتنا وأن المزايا تفوق المساوئ، ولكن من بينها ما يلي:


الميزة التي يمكن أن نسلط الضوء عليها هي السهولة التي يمكن للمستثمرين أن تعمل بها وربحية عالية مع العمليات، على الرغم من أن هذا يعتمد على نسبة رأس المال التي تستثمر، ولأن نتذكر أنها ليست نفس الفوز 100٪ 5 من 10،000 5٪. والميزة التالية هي انخفاض المخاطر التي لديها سوق الخيارات الثنائية مقارنة مع غيرها من الاستثمارات في سوق الأوراق المالية والاستثمار في اللعب كريهة أخرى في سوق الأسهم يمكنك الحصول على الثانية، ومع ذلك، يمكن للوسطاء الخيارات الثنائية تجد لك عودة نسبة من رأس المال إن لم يكن خمنت في هذه العملية. نقطة أخرى تأتي في قائمتنا من مزايا وعيوب الخيارات الثنائية، هي براعة عندما يعمل العاكس مع الشركات الأخرى في السوق المالية، على سبيل المثال الفوركس تستثمر فقط مع فئة الأصول، على النقيض من الخيارات الثنائية لديك المتاحة مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأصول الأساسية للاختيار من بينها، والتي يمكنك تنويع العمليات الخاصة بك، واختيار واحد الذي يناسبك. ميزة أخرى مثيرة للاهتمام من هذا العمل هو أن المستثمرين تحديد فترة الاستحقاق وبالتالي لم يكن لديك لحساب كما هو الحال في الشركات الأخرى، بالإضافة إلى هذا المستثمر يعرف أيضا مقدما ما ستكون ربحية للسنة إذا كان يتوقع القيم التي قد حددت سلفا . في الخيارات الثنائية السماسرة لا تتقاضى رسوم إضافية للمعاملات، والتفاوض مجاني، ولكن دائما أن نكون حذرين لأن هناك بعض السماسرة أنه إذا اتهم، وذلك قبل أن تختار النظام الأساسي الخاص بك هو المهم أن الصور جيدة حول هذا الموضوع. نقطة أخرى أن نسلط الضوء في قائمتنا من مزايا وعيوب الخيارات الثنائية، هو أن هذا السوق هو في متناول الجميع، وهذا السوق يوفر آلية بسيطة يمكن لأي شخص أن يفسر بسهولة، لهذا السبب، يقول بعض المحللين أنه يتحرك بعيدا عن والسوق المالية لأن هذا هو وسيلة صعبة للغاية للعمل. الآلية ليست معقدة فقط يجب أن يتعلم المستثمر لتفسير الاتجاهات الصاعدة أو الهبوطية ثم جعل مشروع تجاري، مع رأس المال الذي يقرر، وتحديد تاريخ انتهاء الصلاحية يبدو صحيحا.


تحليل تداول الخيارات الثنائية مهم جدا، وهنا أهمية هذه المادة مزايا وعيوب الخيارات الثنائية، حتى يتسنى للمستثمرين يعرفون تماما الأعمال التي هم على وشك الدخول، وهذا هو كيفية هنا نقدم العيوب التي يمكن العثور عليها في هذا النشاط التجاري:


كما ذكر في وقت سابق آلية لتشغيل الخيارات الثنائية بسيطة، ولكن لا يعني أن أولا سوف نحصل على نتائج جيدة، تحتاج إلى ممارسة قبل دخول السوق الحقيقي، عدد قليل من الوسطاء من شأنها أن تقدم للمستثمرين الجدد مع حساب تجريبي حتى يتمكنوا من ممارسة، وهذا هو المكان الذي يولد العيب الأول من الخيارات الثنائية. ولذلك، فإن المستثمرين الجدد نوصي باستخدام الوسطاء لديهم حسابات تجريبية حيث يمكنهم ممارسة في مقال سابق نوضح ما تقدم هذه الخدمات لهم أولا. نقطة أخرى ينبغي أن تدرج في قائمتنا من مزايا وعيوب الخيارات الثنائية هي أن العروض حذار من وسطاء، وبعض هذه مخصصة للاحتيال على المستثمرين، وهذا هو أهمية اختيار وسيط منظم. ولكن حتى مع وسيط منظم يجب أن نكون حذرين لأن هناك بعض الذين الغش السلطات للحصول على الترخيص وإعطاء مظهر من الشرعية والثقة والشفافية، للأسف ليس كل تتحول إلى وسطاء تنظيما جيدا. وهناك مسألة أخرى ينبغي ذكرها بين مزايا وعيوب الخيارات الثنائية، وهي أن المستثمرين لديهم الثقة في الاستثمار في هذا العمل، ويرجع ذلك إلى العديد من حالات الغش التي تعرضت لها. الإعلان الذي يظهر على صفحات الويب حيث يرون الأعمال الخيارات الثنائية كمصدر للدخل معجزة، من أجل خداع الناس على غزل، وهذا هو عيب آخر من الناس الخبيثة الذين دفعوا لبعض السماسرة مكرسة لهذه الدعاية المضللة.


في هذه القائمة نقدم مزايا وعيوب الخيارات الثنائية، كما ترون مزايا أكبر بكثير من العيوب، وهذه الأخيرة هي من الأهمية أن نعرف لتحييدها في الوقت المحدد، وليس ضحايا أي نوع من عملية احتيال. معرفة مزايا سيكون لدينا فرص أفضل لتحسين نجاحنا في الاستثمار الخيارات الثنائية، من أجل الحصول على المزيد من الأرباح.


الاستثمار في سوق الخيارات الثنائية يمكن أن يكون صفقة جيدة، إلا أن المستثمرين يجب أن نكون حذرين جدا عند دخول هذا السوق، لا ينخدع بسهولة وعدم اتخاذ القرارات النبضات والتفكير وتحليل كل خطوة نأخذها.


مزايا وعيوب الخيارات الثنائية التداول عبر الإنترنت.


كما أي منتج آخر في السوق المالية تداول الخيارات الثنائية مزاياه وعيوبه.


ليس هناك شك في أن الخيارات الثنائية هو منتج مثير للغاية ومثيرة للاهتمام التي لديها عدد من الفوائد الهامة، ولكن كما قلت بالفعل هناك عيوب معينة أيضا وتحتاج إلى أن تكون على علم بها قبل بدء التداول.


مزايا تداول الخيارات الثنائية.


السيطرة على المخاطر - قبل البدء في التداول سوف يطلب منك أن تكتب في مربع التداول المبلغ الذي ترغب في الاستثمار. بعد هذا المبلغ الذي يمكنك كسب إذا التشخيص الخاص بك هو الصحيح، والمبلغ الذي يمكن أن تخسر إذا التشخيص الخاص بك هو غير صحيح سوف تظهر لك. وبالتالي التجار الخيار الثنائي يعرفون مقدار العائد والمخاطر المحتملة حتى قبل أن تبدأ التجارة، الأمر الذي يجعل تداول الخيارات الثنائية واحدة من أسلم طرق التداول عبر الإنترنت. إذا لسبب ما أرقام العائد المحتملة والمخاطر الخاصة بك لن تكون مناسبة للتاجر فمن الممكن دائما لتغيير مبلغ الاستثمار إلى عدد أكبر أو أصغر وبدء التجارة.


دفعات عالية - الشيء الأكثر إثارة حول تداول الخيارات الثنائية هو إمكانية لتعويض ما يصل إلى 85٪ من الاستثمارات الخاصة بك في أقل من ساعة. تخيل أنك برونوسد نمو أسهم أبل واستثمرت 100 $. إذا قبل انتهاء الوقت الذي اخترت الأسهم المكتسبة 1 نقطة على الأقل تتلقى دفع تعويضات غوارانتيد من 85٪. والآن تخيل كم كنت ستربح إذا كنت فقط اشترى أسهم أبل في السوق؟ 1٪ في الشهر؟ لا مقارنة مع 85٪ في 1 ساعة أن الخيارات الثنائية تداول العروض. لذلك فرصة لتحقيق أرباح عالية في فترة قصيرة من الزمن هو زعيم واضح في قائمة مزايا هذا النوع من التداول عبر الإنترنت.


التداول قصير الأمد (يوميا، بالساعة) - عند تداول الخيارات الثنائية يختار المستثمر وقت انتهاء الصلاحية بنفسه. إذا كنت من محبي الاستثمارات طويلة الأمد، يمكنك اختيار & # 8220؛ نهاية الأسبوع & # 8221؛ و & # 8220؛ نهاية الشهر & # 8221؛ أوقات انتهاء الصلاحية. ومع ذلك، بقدر ما أعرف، ينجذب معظم التجار للحصول على أرباح عالية في فترة قصيرة من الوقت، وهو ممكن الآن مع ثنائي خيارات التداول عرض & # 8220؛ نهاية اليوم & # 8221؛ و & # 8220؛ نهاية الساعة & # 8221؛ أوقات انتهاء الصلاحية. تخيل أنك تحصل على ما يصل في الصباح، وجعل توقعات نمو أسعار النفط (واسمحوا أن سمعت عن الاضطرابات في البلدان المنتجة للنفط وافترضت أنها سوف تؤثر على أسعار النفط) وبعد ساعة تجد أن التشخيص الخاص بك كان صحيحا وكنت قد حصلت للتو 85٪ من الاستثمارات الخاصة بك. بداية لطيفة من اليوم، إيسن & # 8217؛ ر ذلك؟


انخفاض مبالغ الاستثمار - ربما لم تكن متأكدا من ذلك في التشخيص الخاص بك أو مجرد & # 8217؛ ر تريد المخاطرة في البداية - ليس صفقة كبيرة مع الخيارات الثنائية! يمكنك بدء التداول مع ما يصل الى 25 $. إذا كنت على دراية، واسمحوا & # 8217؛ ق يقول تداول سوق الأسهم، وربما كنت تعرف أن كنت في حاجة الى مبلغ لائق من رأس المال الاستثماري الأولي والوسطاء واللجان، الخ لذلك فرصة لبدء التداول مع 25 $ فقط وحرية اختيار الاستثمار الخاص المبلغ هو بالتأكيد واحدة من أقوى مزايا الخيارات الثنائية.


100٪ التداول عبر الإنترنت - يتم تداول الخيارات الثنائية على منصات على الانترنت، وبالتالي ليست هناك حاجة إلى أي تنزيلات البرامج. وهذا يعني أن التداول هو متاح في أي مكان حيث لديك الكمبيوتر والإنترنت. يمكنك فقط إدخال تسجيل الدخول وكلمة المرور الخاصة بك والحصول مباشرة إلى صفحة الملف الشخصي الخاص بك، حيث يمكنك الحصول على أسعار السوق، وقراءة المعلومات حول تحركات السوق، واختيار الأصول والبدء في التداول!


عيوب تداول الخيارات الثنائية.


يمكنك أن تفقد ما يصل إلى 95٪ من الاستثمارات الخاصة بك في وقت قصير - قبل أن قلت أن واحدة من مزايا تداول الخيارات الثنائية هو احتمال أن تصل إلى 85٪ في 1 ساعة. ولكن هذا فقط إذا قمت بإجراء التشخيص الصحيح ... فماذا يحدث إذا كان المستثمر جعل التشخيص خاطئ؟ وقال انه سوف تفقد معظم استثماراته - منصات خيار ثنائي العودة 5-15٪ من الاستثمار في حالة التجارة غير ناجحة. ليس لطيفا جدا، ها؟ إذا كنت على سبيل المثال كنت قد اشترى الأسهم فمن غير المحتمل جدا أن كنت قد تفقد الكثير (إلا إذا كانت الشركة قد أفلست). ومع ذلك، كما ذكرت من قبل، مع التداول في سوق الأسهم الحقيقي كنت بالكاد الحصول على حتى 1٪ من العائد الشهري، في حين تداول ثنائي الخيار يوفر لك 85٪ العودة في 1 ساعة. لذلك عند تداول الخيارات الثنائية تحتاج إلى أن تكون على بينة من حقيقة أنه يمكنك على حد سواء جعل الكثير من المال في وقت قصير وتفقد المال كذلك. الشيء الجيد حول ذلك هو أنك لن تفقد أكثر مما كنت استثمرت في التجارة 1 وهنا لديك السيطرة الكاملة على كم كنت ترغب في الاستثمار. وكلما كنت تستثمر أكثر تكسب، ولكن كلما كانت المخاطر. لذلك جعل الحرف المتعلمين!


الافتقار إلى الأدوات التكميلية - الفكرة الرئيسية وراء تداول الخيارات الثنائية هي تخمين ما إذا كان سعر الأصول سيرتفع صعودا أو هبوطا. لذلك التجار ليس لديهم الكثير من خيار بدلا من 2 خيارات - كال و بوت (صعودا أو هبوطا). هذا هو السبب في أثناء تداول الخيارات الثنائية أنك لن ترى الشموع، عناصر الرسم، وما إلى ذلك ومع ذلك أثناء وجودك في عملية التداول سوف تكون قادرا على رؤية الرسم البياني التداول والتحقق مما إذا كنت في المال أو لا.


عدم وجود حسابات تجريبية - بسبب البساطة الشديدة للتجارة الخيارات الثنائية (تحتاج فقط إلى التكهن إذا كان سعر الأصول سوف ترتفع أو لأسفل) منصات الخيارات الثنائية (وسطاء) عادة لا & # 8217؛ ر تقديم الحسابات التجريبية التي نحن تستخدم ذلك إلى في تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت. من تجربتي أستطيع أن أقول أنه إذا كنت جديدا في عالم التجارة دون & # 8217؛ استثمار أموالك حتى الان. محاولة لمراقبة الأسواق، لا التكهن الخيالي وتحقق ما إذا كنت على حق. هذا النهج لن يساعد فقط لك لتحسين المهارات الخاصة بك، ولكن أيضا سوف تساعد على اختيار الأصول التي يناسبك أكثر من غيرها. بعد هذا يمكنك البدء في الاستثمار وجعل المال الحقيقي!


قبل بدء التداول، اقرأ توصياتي في صفحة استراتيجيات الخيارات الثنائية.


اترك تعليقا.


الخيارات الثنائية توب الوسطاء.


تداول الخيارات الثنائية.


الأكثر شعبية.


تتجه الآن.


قراءة المقال التالي.


من أين أبدا؟ كيفية تداول الخيارات الثنائية؟ منذ المبدأ الرئيسي للتداول الخيارات الثنائية هو التنبؤ اتجاه أسعار الأصول، المهمة الأساسية للتاجر هو الاختيار الصحيح للأصل الأساسي. إذا كنت من التجار ذوي الخبرة وتشعر بالراحة على.


مجموعة الفوركس للتدريب.


واحدة من أحدث والأكثر شعبية المشتقات المعروضة حاليا في عالم تداول العملات هو الخيار الثنائي. الخيارات الثنائية هي بسيطة للتجارة والحد من مخاطر الاستثمار التاجر لكمية من المال المدفوع لشراء الخيار.


ومع ذلك، هذا النوع من المشتقات لا تأتي دون عيوبها، بالإضافة إلى العديد من الفوائد. تعتبر الخيارات الثنائية مشتقة "كل شيء أو لا شيء" وغالبا ما تتم مقارنتها بوضع فوز أو خسارة الرهان على حدث رياضي.


وقد نمت شعبية ونطاق الخيارات الثنائية إلى حد كبير منذ أن أصبحت متاحة على نطاق واسع لتجارة التجزئة على منصات التداول عبر الإنترنت. بالإضافة إلى أزواج العملات، يمكن الآن تداول الخيارات الثنائية على العديد من المؤشرات العالمية الرئيسية، السلع مثل النفط والذهب والفضة، والأسهم المشتركة للعديد من الشركات الدولية.


ما هي الخيارات الثنائية فوركس؟


ويسمى الخيار الثنائي "ثنائي" لأنه لا يوجد سوى اثنين من النتائج المحتملة للتجارة: الفوز أو الخسارة. وهذا يعني أن الأصل الذي يتم شراء الخيار عليه يجب أن يحقق مستوى سعر أو سعر صرف معين للتاجر لتحصيل مكاسبه، أو على العكس من ذلك سيخسر استثماره بالكامل أو يحصل على عوائد تعزية فقط إذا كانت مخطئة.


الخيارات الثنائية الفوركس هي مماثلة لخيارات الفوركس العادية في أن لديهم تاريخ انتهاء الصلاحية وسعر الإضراب. وعلاوة على ذلك، الخيارات الثنائية الفوركس لا تحتوي عادة على شرط ممارسة مبكرة مثل خيارات الفوركس النمط الأمريكي التي يمكن ممارستها في أي وقت قبل انتهاء الصلاحية، لذلك هم أشبه خيارات الفوركس النمط الأوروبي التي لا يمكن ممارستها في وقت مبكر.


يشبه إلى حد كبير عند شراء الخيارات العادية للمكالمة والدعوة، فإن الحد الأقصى للخسارة المحتملة على خيار ثنائي الفوركس معروف مسبقا لأن أي خسارة يتكبدها المتداول تقتصر على المبلغ الذي يكلفه خيار ثنائي الفوركس للشراء.


في سوق التجزئة، وتقدم الخيارات الثنائية الفوركس عموما مع أوقات انتهاء قصيرة بدلا من أن تتراوح من الأسبوعية، أو حتى اليومية تنتهي الصلاحية التي تنتهي كل ساعة. قد تحدث عمليات انتهاء الصلاحية اليومية في أوقات محددة على مدار اليوم، في حين تنتهي خيارات الفوركس الثنائية الأسبوعية بشكل عام بعد ظهر الجمعة.


ثلاثة أنواع أساسية من الخيارات الثنائية الفوركس التي هي الأكثر شيوعا ما يلي:


استدعاء / وضع الخيار الثنائي - يسمى أيضا أعلى / أسفل أو ارتفاع / خيارات منخفضة، وهذا النوع من ثنائي هو أبسط ويتطلب ببساطة أن التاجر بدقة التنبؤ ما إذا كان سعر صرف معين سيكون أعلى أو أقل من سعر الإضراب قبل انتهاء معين زمن. خيار واحد بلمسة واحدة - لمسة واحدة خيار عائد النقد الاجنبى الخيار الثاني يتم تشغيل أو إلغاؤها عندما يصل سعر الصرف إلى مستوى معين خلال الوقت قبل انتهاء الصلاحية. يتم تحديد سعر الزناد وتأثير وتعيين من قبل التاجر قبل تنفيذ التجارة الخيار. إن / أوت بوندري بيناري أوبتيون - المعروف أيضا باسم بيناري رانج، هذا النوع من الخيارات الثنائية فوركس يحتوي على اثنين من مستويات سعر الصرف التي تحدد النطاق الذي يجب أن يبقى فيه سعر صرف زوج العملات إما داخل أو تقع خارج عند انتهاء الصلاحية لتوليد دفع تعويضات مواتية . ويمكن أيضا أن تكون هذه الخيارات هيكلة لديها حدود لمسة واحدة أن يؤدي إلى دفع تعويضات فورية أو إلغاء عند تشغيلها.


الخيارات الثنائية مقابل الفوركس.


قد تكون الخيارات الثنائية أكثر تكلفة من التداول من مراكز الفوركس المستثمرة العادية، وعادة ما تقدم دفعات أقل مما لو كان تداول واحد مباشرة في سوق الفوركس مع موقف الفوز. ومع ذلك، فإن مستوى المخاطر التي ينطوي عليها تداول الثنائيات يبدو أقل بكثير بالمقارنة مع تداول الفوركس الفوري، وخاصة إذا كان سوق الصرف الأجنبي متقلبا جدا، حيث خطر وقف وقف الخسارة هو ارتفاع.


تداول الفوركس يمكن أن يكون مكثفا للغاية ويتطلب الكثير من اهتمام المتداول، في حين مع الخيارات الثنائية، انها مجرد مسألة اختيار الوقت ومستوى سعر الصرف، ومن ثم الانتظار حتى وقت انتهاء الصلاحية لمعرفة ما إذا كانت التجارة إما فاز أو فقدت . ونتيجة لذلك، عادة ما يكون للتاجر مستوى أقل بكثير من المشاركة العاطفية المستثمرة في التجارة.


واحدة من العوائق الرئيسية لتداول الثنائيات مقابل العملات الأجنبية هو أنك غالبا ما لا يمكن فقط خفض الخسائر الخاصة بك إذا كنت ترى السوق يتجه في الاتجاه المعاكس لأن تكاليف المعاملات عادة كبيرة - إذا كان يمكنك حتى الحصول على سعر للاسترخاء الخيار. ومع ذلك، فإن عددا من السماسرة الثنائية توفر خيارات متغيرة لدفع تعويضات المتداولين التي تسمح للمتداول بالحصول على تعويضات تعزية متواضعة حتى لو انتهت صلاحية الخيار من المال.


سوق الخيارات الثنائية والسماسرة.


ويشمل المشاركون في السوق الخيار الثنائي المؤسسات المالية وسماسرة الفوركس والتحوط ونسبة كبيرة من المضاربين الفوركس الفرديين. وبالإضافة إلى ذلك، وسطاء الخيارات الثنائية وصناع السوق هي أحد المشاركين الرئيسيين في سوق الخيارات الثنائية الفوركس.


يمكن للمتداولين ذوي القيمة العالية في بعض الأحيان الوصول إلى سوق الخيارات الثنائية مباشرة عن طريق طلب أسعار الخيارات من مكاتب التعامل مع صانعي السوق الذين يعملون في البنوك الدولية الكبرى. وكثيرا ما يكون هؤلاء التجار أكثر مرونة في أنواع الخيارات الثنائية التي يمكن أن التجارة وعادة ما تملي المعلمات عقد الخيار من أجل التعامل مع الخيارات الثنائية مخصصة لآرائهم السوق.


ويمكن أيضا تداول عدد محدود من الخيارات الثنائية الفوركس في البورصات مثل بورصة المشتقات في أمريكا الشمالية أو نادكس، التي تنظمها بشكل كامل لجنة تداول السلع الآجلة (كفتك) في الولايات المتحدة.


على الرغم من توافر تلك الخيارات، فإن معظم تجار الفوركس بالتجزئة تحتاج إلى فتح حساب مع وسيط خيار ثنائي على الانترنت لديك الفرصة للتداول الخيارات الثنائية. كما أنها تحتاج عادة للاختيار من بين مجموعة محدودة من الخيارات الثنائية مع أسعار الإضراب الثابتة وأوقات انتهاء الصلاحية بدلا من أن تكون قادرة على طلب سعر الخيار الثنائي مع معلمات مخصصة محددة مثل التجار أوتك يمكن.


سوق الخيارات الثنائية التجزئة يضم حاليا مجموعة كبيرة من وسطاء الخيارات الثنائية التي توفر عموما الوصول إلى السوق عبر منصات التداول على شبكة الإنترنت. مفتاح اختيار وسيط جيد هو تقييم: (1) سلامة الأموال المودعة وقدرتك على سحب الأموال، (2) البيئة التنظيمية وسيط السمعة وسمعة، و (3) ما إذا كانت توفر الخيارات الثنائية على الأصول التي ترغب في التجارة التي هي مناسبة لاستراتيجية التداول الخاصة بك.


ميزات منصة الخيارات الثنائية الأساسية.


عند التعامل مع الخيارات الثنائية عبر الإنترنت، سوف تحتاج إلى توظيف منصة تداول الخيارات الثنائية. تتكون هذه المنصات بشكل عام من برامج أو تطبيقات قابلة للتنزيل أو على شبكة الإنترنت تسمح لك بتنفيذ صفقات الخيارات الثنائية. كل منهم يتطلب الوصول إلى الإنترنت للتاجر للدخول في معاملات الخيارات الثنائية.


بعضها يعمل على سطح المكتب أو الكمبيوتر المحمول - إما كبرنامج مستقل أو قابل للتنزيل أو ضمن متصفح الويب المفضل لديك - في حين أن تطبيقات الجوال ستعمل على جهاز جوال يعمل بنظام التشغيل أندرويد أو أبل يوس وتسمح بتداول الخيارات الثنائية أثناء التنقل .


بعض من الخيارات الأساسية منصة التداول ثنائي الخيارات وما يجب عليك أن تبحث عن في منصة مرغوبة أدناه:


واجهة التداول - ابحث عن واجهة بديهية وسهلة الاستخدام. أولئك الذين يتكلمون لغة أخرى غير الإنجليزية قد ترغب في الحصول على منصة تدعم لغات متعددة.


تداول الأصول المتعددة - تأكد من منصة التداول الخاصة بك تقدم عددا كبيرا من الأصول الأساسية التي يمكنك تداول الخيارات الثنائية على. على سبيل المثال، ابحث عن منصة تدعم أزواج العملات الأجنبية، والسلع مثل المعادن الثمينة ومنتجات الطاقة، والأسهم الهامة ومؤشرات السوق لأن هذا يمكن أن يساعدك على تحسين أرباح التداول الخاص بك عن طريق تحليل السوق المتعددة والتنويع.


أوقات انتهاء الصلاحية - منصة التداول الثنائية التي اخترتها يجب أن تدعم كل من ساعات انتهاء الصلاحية اليومية واليومية مناسبة لاستراتيجيات التداول قصيرة أو طويلة الأجل.


أقصى نسبة دفع تعويضات - ابحث عن معدل دفع تعويضات يتراوح بين 75 و 90 في المئة على صفقات الخيارات الثنائية الناجحة، فضلا عن الاسترداد على الصفقات غير الناجحة في المنطقة من 5 إلى 10 بحيث لا تفقد كل استثماراتك في التجارة إذا كان عرض السوق تبين أن تكون غير صحيحة.


الحد الأدنى للودائع المبدئية - تحقق من الحد الأدنى للمبلغ الذي يرغب الوسيط في قبوله لفتح حساب، وأي نوع من رسوم التسجيل قد يتم تكبده عند الاشتراك في حساب وسيط خيار ثنائي جديد.


مبالغ البونص - يقدم العديد من وسطاء الخيارات الثنائية مكافآت للتجار الذين يصلون أحيانا إلى 25 في المئة، لذا تأكد من التحقق من العلاوات المتاحة وما عليك القيام به للتأهل لهم عند الاشتراك للحصول على حساب.


طرق الدفع - توفر معظم منصات تداول الخيارات الثنائية بوابة دفع تحتوي على خيارات مختلفة لتمويل الحساب. كما أنها توفر عادة واجهة سحب الأموال لطلب إزالة الأموال من حساب.


يمكن أن تكون منصات التداول الخيارات الثنائية إما الملكية إلى وسيط معين على الانترنت أو أنها يمكن أن توفرها شركة البرمجيات. تظهر لقطة الشاشة أدناه منصة التداول التي يستخدمها عملاء 24option لتنفيذ صفقات الخيارات الثنائية.


الشكل 1: لقطة من منصة التداول الخيار الثنائي التي تقدمها 24option تظهر قائمة فئات الأصول المتاحة إلى اليسار، رسم بياني للسعر ور / أوسد إلى اليمين واستمارة خيار التجارة الثنائية أو العليا أو المنخفضة في المركز.


لاحظ أنه يمكنك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من فئات الأصول المدرجة رأسيا إلى اليمين. يظهر نموذج دخول التجارة في المركز، ويمكنك أيضا رسم مخططات الأسعار للأصول في نافذة تظهر على اليسار. أسفل مربع دخول التجارة والسعر المخطط هو نافذة ممدود التي يمكن أن تحتوي على قائمة من الصفقات المفتوحة، أوامر، تنبيهات التداول أو التقويم الاقتصادي.


عندما يتعلق الأمر منصات التداول ثنائي الخيارات وسيط مستقلة، العديد من التجار ترغب في استخدام منصة التداول ثنائي سبوتوبتيون لأنه يقال حاليا بدعم من أكثر من 250 وسطاء خيار ثنائي مختلف.


كما توفر هذه المنصة القابلة للتنزيل والمستندة إلى الويب إصدارا لتطبيقات الجوال، وسرعان ما تصبح معيار السوق لمتداولي الخيارات الثنائية بنفس الطريقة التي تتداول بها ميتاترادر ​​سوق تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت. بالإضافة إلى وظائف تداول الخيارات الثنائية الأساسية، كما يدعم سبوتوبتيون التداول الاجتماعي عن طريق ميزة تتبع بقعة والتداول الآلي باستخدام القدرة سبوتويز لها.


أساسيات تداول الفوركس الخيارات الثنائية.


أول شيء أن نتذكر حول تداول العملات الأجنبية الثنائية هو أن التجارة الخيار الخاص بك سوف يكون عموما عائد جيد إذا كان رأي السوق الخاص بك هو الصحيح، ولكن أنه سيكون لها القليل أو لا عودة إذا كان رأي السوق الخاص بك يتحول إلى أن تكون خاطئة.


وفقا لذلك، فإن أول شيء كنت ترغب في الحصول على الحق عند تداول الخيارات الثنائية هو عرض السوق الخاص بك. وهذا يعني أنك سوف تحتاج إلى تثقيف نفسك حول والانخراط في بعض التحليلات الأساسية و / أو التقنية من أجل الحصول على فكرة جيدة عن الاتجاه المستقبلي للسوق والتوقيت الذي تتوقع فيه أن تتحرك المتوقعة.


وعلاوة على ذلك، واحدة من المزايا الرئيسية لاستخدام الخيارات الثنائية كبديل لسوق الفوركس الفوري هو أنه يمكنك تحديد المخاطر السلبية الخاصة بك مقدما لأنه يقتصر عموما على مبلغ قسط تدفعه للخيار الثنائي. وبالتالي فإن استخدام الثنائيات يساعد عملية إدارة المخاطر الخاصة بك لأن مواقف الخيار الخاص بك لا تخضع لانزلاق قد تكون مكلفة التي يمكن أن تحدث عند تداول الفوركس باستخدام أوامر وقف الخسارة.


وكمثال ملموس، فكر في الوضع الذي يتوقع فيه المتداول ارتفاع سعر صرف اليورو مقابل الدولار الأمريكي خلال فترة زمنية محددة فوق السعر الفوري الحالي البالغ 1.0500. وقال انه يمكن شراء عالية، نداء أو ما يصل عند انتهاء صلاحية الخيار الثنائي ضرب في الوقت الحالي 1.0500 معدل بقعة. في ظروف السوق الحالية، فإن استثمار 100 دولار في شراء هذا الخيار سيوفر دفع 160 $ ​​إذا كان السعر الفوري ينتهي فوق 1.0500 عند انتهاء الصلاحية أو عدم دفع تعويضات إذا انتهى إلى ما دون سعر الإضراب. إذا كانت التجارة على النحو المنشود، فإن الربح على التجارة سيكون ثم 60 $، والقسط المبدئي الأولي من 100 دولار التي يحتاجونها لدفع ثمن الخيار الثنائي يمثل الخطر المحدود الذي سيكون لديهم في إنشاء هذا الموقف التجاري الصاعد.


على العكس من ذلك، يمكن أن يعبر عن وجهة نظر هبوطية من خلال شراء 1.0500 منخفضة، وضع أو أسفل عند انتهاء الخيار الثنائي مع بقعة في 1.0500 مقابل 100 دولار. إذا انتهى السعر الفوري عند انتهاء الصلاحية إلى أقل من 1.0500، فإنه سيدفع 160 دولارا، في حين أنه إذا انتهى السعر الفوري فوق 1.0500، فإنهم لن يحصلوا على شيء. وبالتالي فإن النتيجة الناجحة سيكون لها 60 $ أو 60٪ العائد على 100 $ استثمرت، في حين أن النتيجة غير ناجحة ستقتصر على الأولي 100 $ من قسط المدفوع لشراء الخيار.


استراتيجيات تداول الخيارات الثنائية الشائعة.


التداول دون استراتيجية تداول الخيارات الثنائية محددة جيدا يمكن أن يكون وصفة للكوارث، كما هو الحال مع أي نوع آخر من المضاربات المالية.


كما يجب عليك أن تسعى لتطوير ومن ثم توظيف استراتيجية التداول للعمل في سوق النقد الاجنبى النقدية، وسوف تحتاج أيضا إلى التخطيط لأنشطة التداول الخاصة بك عند استخدام الخيارات الثنائية. على الرغم من أن العديد من استراتيجيات التداول باستخدام الخيارات الثنائية قد وضعت، سوى عدد قليل من أكثر شعبية سيتم تغطيتها هنا.


النوع الأول من استراتيجية تداول الخيارات الثنائية ينطوي على أخذ وجهة نظر على زوج العملات على أساس التحليل الأساسي أو الفني. ويعني ذلك عادة النظر في الاتجاهات في البيانات الاقتصادية وتقييمات العملة النسبية أو في إجراءات الأسعار والمؤشرات الفنية - أو كليهما - للتوصل إلى قرار عقلاني بشأن الطريقة التي يحتمل أن يتحرك بها السوق خلال الإطار الزمني الذي يغطيه خيار ثنائي. نظرة صعودية على السوق ستقترح شراء أوب، كال أو الخيارات الثنائية العالية، في حين أن وجهة نظر هبوطية تقترح شراء أسفل، وضع أو ثنائيات منخفضة.


وهناك استراتيجية تداول الخيارات الثنائية شعبية أخرى أقرب إلى استراتيجيات التسول في تستخدم تقليديا من قبل بعض التجار الخيار. على سبيل المثال، إذا كان السوق يتحرك صعوديا، قم بشراء خيار أوب أو كال أو هاي بيناري الذي ضرب السعر الفوري لزوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (أوسد / أوسد) والذي يبلغ 1.0500 مقابل 100 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) مع دفع 60٪ بقيمة 160 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) سعر الإضراب عند انتهاء الصلاحية. إذا تحرك السوق 15 نقطة أعلى إلى 1.0515، ثم شراء أسفل، وضع أو انخفاض الخيار الثنائي ضربت في 1.0515 أيضا ل 100 $ مع 60٪ دفع 160 $ ​​لنفس انتهاء الصلاحية كخيار الأول.


عند انتهاء الصلاحية، إذا كان السوق فوق 1.0515 أو أقل من 1.0500، واحد من الخيارين سيدفع 160 $ ​​في حين أن الآخر سوف تنتهي لا قيمة له. وهذا يعني خسارة صافية قدرها 40 دولارا منذ أن تم دفع 200 دولار لإنشاء المركز. ومع ذلك، إذا كان السوق ينتهي ما بين 1.0500 و 1.0515، ثم سوف تكسب 320 $ لأن كلا الخيارين سوف تسدد 160 $.


وهناك استراتيجية أخرى أكثر حداثة تشمل تطوير خوارزمية التداول الملكية أو باستخدام خدمة إشارة على أساس الاشتراك الذي يحلل ظروف السوق لتحديد متى لشراء الخيارات الثنائية. يمكن استخدام أي من هذه الطرق لتعطيك اقتراحات التجارة.


يمكن أن تنتشر أسواق أو استراتيجيات التداول الفجوة أيضا استخدام الخيارات الثنائية على نحو فعال. على سبيل المثال، عندما يرتبط اثنان من الأصول بشكل إيجابي للغاية، يمكنك البحث عن لحظات عندما يتحرك أحد الأصول بشكل حاد ولكن يتخلف الآخر عن إنشاء فجوة مؤقتة. عند هذه النقطة، يمكنك شراء خيار ثنائي المكالمة على الأصول الضعيفة وخيار وضع ثنائي على الأصول القوية نظرا لأنك تتوقع أن تغلق الفجوة.


تطوير نظام تداول الفوركس ثنائي الخيارات الناجح.


الجمع بين نظام تداول الفوركس الفعال الذي يستخدم الخيارات الثنائية عموما يستغرق بعض الوقت والجهد. يفضل بعض التجار استخدام إشارات الخيارات الثنائية الناتجة عن خدمة إشارات احترافية يمكنهم الاشتراك فيها، في حين يفضل البعض الآخر إنشاء نظام تداول خاص بهم.


إذا كنت تنوي إنشاء النظام الخاص بك، وربما أسهل طريقة للبدء هو قاعدة نظام تداول الخيارات الثنائية الخاصة بك على واحد كنت تستخدم بالفعل لتداول أزواج العملات. عنصر أساسي للتداول بنجاح الخيارات الثنائية هو أن تكون قادرة على تطوير عرض دقيق للسوق.


بالنسبة لأولئك الذين ليس لديهم بالفعل نظام تداول العملات، وسوف تحتاج أولا للبحث كيفية إجراء التحليل الأساسي والفني والتعرف على مختلف أساليب التنبؤ بالعملة التي يستخدمها تجار الفوركس.


خذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي، تسريع منحنى التعلم الخاص بك مع برنامج التدريب الفوركس الحرة.


Disadvantages binary options trading.


Disadvantages binary options trading.


Disadvantages binary options trading.


Binary Options Advantages and Disadvantages - EzineArticles.


Looking for the pros and cons of binary options trading? Do not miss to follow this article to learn exactly the up and down side of digital options trading!


Торговля фьючерсами и опционами - с Открытие Брокер.


Binary Options Demo Account - What Advantages and Disadvantages they offer? Get your Free Binary Options Demo Account and try it.


Advantages and Disadvantages of Binary Options Trading.


02.11.2017 · If you are thinking of trading binary options, you should be aware of disadvantages, and advantages, of trading these financial products. With a binary.


Disadvantages of Binary Options Trading? - Binary Scout.


15.05.2018 · Video embedded · Click Here Join My Options Domination Team: OD. OptionsDominationDSD Click Here To Join My DSD Team: DSDominationWD Check out our Blog.


What are the Disadvantages of Binary Options Trading.


All you need to know about binary options: Binary Options strategies, brokers reviews, trading tips.


Нужен заработок в интернете؟


التجارة مع مخاطر محدودة على نادكس، وهي بورصة الولايات المتحدة المنظمة. الخيارات الثنائية على مؤشرات الأسهم، الفوركس، العقود الآجلة & أمب؛ أكثر من. رسوم منخفضة.


فوائد تداول الخيارات الثنائية - تداول ثنائي.


But what are the advantages and disadvantages of binary options? Binary options are becoming popular among traders, especially among the "novice" traders.


الخيارات الثنائية مقابل تجارة الفوركس: فهم.


Binary Options Strategies There are disadvantages and the strategies below are a good place to start your learning about binary options trading strategies.


Advantages and disadvantages of Binary Options - Feedroll.


Once we started carrying small computers in our pockets in the form of smart phones, the brokers recognized the profitability of offering mobile trading apps to their.


Робот генерирует проценты.


20 лет на рынке. Торговля опционами на срочном рынке.


Get Binary Options - Trading - Microsoft Store.


Social Networks of Binary Options Traders. The binary options trading industry continues to see exponential growth with most of the participants Disadvantages.


Social Networks of Binary Options Traders | تداول ثنائي.


There are many reasons why binary are better than other forms of trading. Read our top ten reasons why trading in binary options is superior to the others.


The advantages and disadvantages of binary options trading.


Binary options traders have the opportunity to make a large amount of money in a relatively short amount of time if they make use of the right systems. Beyond this.


الخيار الثنائي - ويكيبيديا.


إشارات ثنائية حلم هو موقع مخصص لجميع عشاق التداول. بسد يعرض جميع البرامج احتيال التي هي الغش الناس. لجميع مراجعات النظام ثنائي & أمب؛ تحديثات.


Demo Trading Account in Binary Options | تداول ثنائي.


Risk Warning: Binary Options Trading may not be suitable for all investors as they carry a high degree of risk to your capital. Please ensure you fully understand the.


The Binary Options Advantage - We make traders Not.


Find out the most important four disadvantages of binary options trading and what you should consider before starting to invest in them.


What Are the Pros and Cons of Binary Options Trading?


One of the newest and most popular derivatives currently offered in the world of currency trading is the binary option. Binary options are simple to trade and limit.


دليل تداول الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة | Investopedia.


disadvantages of currency trading Heres overall downtrend, and if it breaks prices likely have account for traders to be much less optiрn time explore the.


GOBinaryoptions | Binary Options Trading News & الاستعراضات.


See screenshots, read the latest customer reviews, and compare ratings for Binary Options - Trading. Advantages and Disadvantages of binary options trading;


Four Big Disadvantages of Binary Options Trading | الثنائية.


Let's define why it's a great idea to trade binary options and why it nevertheless won't fit to everybody. Here are the pros and cons of this industry.


Binary Options – ITC Trading Group.


How to Trade Binary Options Successfully Advantages and Disadvantages of Binary Options Trading. 5. and feel of a real life Binary Options trading platform,


الخيارات الثنائية | Online Trading platform on Forex - Nadex.


29.07.2018 · NADEX is the most viable place for trading binary options. It is the only US CFTC regulated exchange, the only actual EXCHANGE where you trade against.


Best Binary Options Signals - Top 10 Binary Signals™


Discussing Binary trading formats offered by ETX Capital. Including High/Low Binary Trading, Binary Pairs and both Long-Term and Short-Term Binary options.


Binary Options Trading Strategies •


في مارس / آذار 2018 تم حظر تداول الخيارات الثنائية داخل إسرائيل من قبل هيئة الأوراق المالية الإسرائيلية، في يوليو 2018 شركات الخيارات الثنائية الإسرائيلية خيارات فولت،


Benefits of the Best Binary Options Trading System - Stockpair.


استراتيجيات الخيارات الثنائية. Have you it is the simplest variant to understand binary options trading strategies for people The advantages and disadvantages of.


What are the disadvantages of trading in Binary Options.


Binary Options Signals – Pros & سلبيات. Normally, there are both advantages and disadvantages, related to dealing with binary options online trading.


الخيارات الثنائية روبوت أوتو ترادينغ ريفيو | Investoo.


I am back with another video titled Advantages and disadvantages of Binary Options Trading. So in this post, let's learn about it.


Disadvantages Of Currency Trading - bourse de toronto.


Visiting the Education section can help you learn ins and outs of binary options trading to be can make and the advantages and disadvantages of.


Can you share the advantages and disadvantages of trading.


How to trading nadex binary options signals; Kris forex signals auto profits system; Online job bids the trader erfahrung; Go options binary vs forex.


التعليم - كيفية البدء مع تداول الخيارات الثنائية.


Review of binary options robot auto trading - We look at performance and compare the advantages and disadvantages of using binary auto trading software.

No comments:

Post a Comment