Tuesday 6 March 2018

علم النفس الفوركس


علم النفس تداول العملات الأجنبية.
علم النفس تداول العملات الأجنبية هو شيء كبير. في كثير من الأحيان، هو علم النفس، وليس الافتقار إلى المعرفة الأكاديمية أو المهارة في التطبيق، الذي يعتبر المصدر الرئيسي للأخطاء التجارية.
وتكرر الأخطاء باستمرار من قبل التجار الماليين من مختلف الخلفيات الوطنية والثقافية والاجتماعية، مما يشير إلى أن من السمات المشتركة المشتركة بيننا كبشر التي تقع في قاعدة تلك الأخطاء.
هذه السمة المشتركة هي الخوف، مما يخلق القتال أو استجابة الطيران في البشر. لسوء الحظ، هذا هو القتال أو استجابة الطيران التي يمكن أن تسبب سقوط العديد من التجار.
لا يمكننا تغيير ما تطورنا ليشعر على مدى ملايين السنين، ولكن يمكننا تغيير الطريقة التي نقترب من هذه المشاعر من خلال دراسة علم النفس من تجار الفوركس الناجحين وتطبيق النتائج. اليوم، سوف ننظر في كيف ينبغي لنا التصرف والاستجابة لحالات التداول من وجهة نظر علم النفس تداول الفوركس الصحيح.
الخوف يمكن أن يكون لها تأثير محدود بشكل كبير على سلوك التداول. بطبيعة الحال، عقلك سوف تريد أن تجد الخيار الأكثر أمانا لضمان البقاء على قيد الحياة. من حيث التداول، وهذا يعني أنه إذا كانت التجارة تبدو وكأنها سوف تفقد الربح، فإن غريزتك الطبيعية هي الانسحاب من التجارة حتى لا تتكبد المزيد من الخسائر.
ومع ذلك، هذا يمكن أن يأخذك بعيدا عن استراتيجية التداول المخطط بعناية. بل والأسوأ من ذلك، يمكن أن يسبب لك اتخاذ قرارات متهورة على أمل تحويل تلك التجارة الخاسرة في جميع أنحاء، مما تسبب لك لتفقد الكثير من المال مما كنت لو كنت قد تركت للتو للعب بها.
بدلا من التركيز على الخطة على المدى الطويل، عقلك يريد التركيز على الاستفادة القصوى من هذا الموقف على المدى القصير فقدان.
إن فهم دور علم النفس في تداول الفوركس سيساعد على تخفيف الخوف من عملية اتخاذ القرار. أن تصبح على بينة من الخوف على الفور سوف تمكين لك، على حد سواء والتاجر وكفرد. وسوف تسمح لك أيضا لإعادة تأسيس السيطرة على المنطق والعقل، والذي هو هدفك النهائي.
العدو الألغام.
فمن السهل على التجار أن يشعروا بالثقة في قدرتهم على الحفاظ على الهدوء وجمعها خلال جلسات التداول قبل افتتاح السوق. ومع ذلك، مرة واحدة على مدار الساعة يبدأ انها قصة مختلفة. عندما تواجه مع القرارات المالية الحقيقية فإنه من السهل جدا على العواطف لتأتي في اللعب. لا يمكننا تجنب عواطفنا، ولكن يمكننا العمل من حولهم. لا يمكن للتجار أن يتحملوا مشاعر الإثارة والخوف والجشع عند التداول، حيث يمكن أن يسبب أخطاء مكلفة ولا رجعة فيها.
قم بتقييم نفسك نفسيا من خلال تحديد ما إذا كنت تتعرض لأحد التحيزات النفسية التالية لتداول العملات الأجنبية:
التحيز الثقة الزائدة - 'السوق سوف تذهب هنا'
ترسيخ التحيز - "هذا ربما يعني أن"
تأكيد التحيز - "وهذا يثبت أيضا أن أنا على حق"
فقدان التحيز - "آمل أن يعود السعر مرة أخرى"
لاحظ كيف تتداخل، لأنه مهما نظرتم إلى كل من هذه التحيزات تغلي إلى الخوف. ومع ذلك، سوف نناقشها بالتفصيل لأن الخطوة الأولى هي أن تصبح على بينة من عواطفنا.
الإفراط في الثقة التحيز.
الدرس رقم واحد في علم النفس تداول الفوركس هو لمشاهدة لتداول النشوة. البشر طبيعيا تركز على الذات. لدينا إغوس تريد أن يتم التحقق من صحة من خلال إثبات أننا نعرف ما نقوم به، ونحن أفضل من الشخص العادي. أي تلميح يؤكد أن هذه الأفكار تعزز فقط صورتنا الذاتية من خلال شعور واضح من الحب الذاتي.
المشكلة هي أن هذا هو المكان الذي من المرجح أن يستسلم التجار إلى التحيز الزائد. ليس من غير المألوف بالنسبة للمتداولين إكمال سلسلة متتالية ثم يعتقدون أنهم لا يستطيعون الحصول على أي خطأ في المستقبل. الاعتقاد بأن هذا بالطبع غير حكيم ولن ينتهي إلا بالفشل. تأكد من تحليل دائما جلسات التداول الخاصة بك والنظر في انتصارات والخسائر الخاصة بك.
هذه هي الطريقة الوحيدة التي يمكنك حقا البقاء على رأس التداول الخاص بك. السماح لنفسك أن يخطئ - ولا تجعل من الخطأ من الخوف لإثبات نفسك خطأ - عليك أن تكون في وضع أفضل بكثير بالنسبة لها على المدى الطويل.
عليك أن تكون مرتاحا مع قبول أن الأخطاء أمر لا مفر منه، وخاصة في المراحل المبكرة، ولكن كل شيء جزء من منحنى التعلم.
ترسيخ التحيز.
هذا هو واحد حول مناطق الراحة النفسية التي تم إنشاؤها من قبل التجار عند إجراء تحليل السوق، في نهاية المطاف التفكير في أن المستقبل سيكون هو نفسه الحاضر، على أساس بحتة على أساس أن الحاضر يبدو أن مثل الماضي. تماما مثل التحيزات الأخرى في علم النفس تداول الفوركس، وهذا واحد هو اقترضت مباشرة من الدراسات الاجتماعية.
الترسيخ هو ميل إلى الاعتماد على ما هو معروف بالفعل للتاجر لاتخاذ القرارات في المستقبل، بدلا من النظر في مواقف جديدة والتغييرات التي يمكن أن تجلب. وفي بعض الأحيان، يؤدي الترسيخ إلى جعل التجار يعتمدون على المعلومات المتقادمة وغير ذات الصلة، والتي بالطبع لن تساعدهم على التجارة بنجاح. من الناحية العملية هذا يظهر في التجار الذين يشغلون مراكز خاسرة مفتوحة لفترة طويلة جدا، وذلك ببساطة لأنها تفشل في النظر في الخيارات التي هي خارج منطقة الراحة الخاصة بهم.
يجب أن لا تخاف من محاولة أشياء جديدة عند تداول الفوركس - أن تكون على استعداد لمحاولة استراتيجيات جديدة وتذهب ضد ما تعرفه. من خلال رسوخ نفسك للاستراتيجيات والمعرفة التي عفا عليها الزمن، كنت فقط زيادة احتمال خسائر أكبر.
تأكيد التحيز.
التحيز التأكيد هو الأكثر شيوعا بين التجار. إن البحث عن معلومات تدعم القرار الذي اتخذته، حتى لو لم يكن أفضل قرار، هو وسيلة لتبرير أفعالك واستراتيجيتك. والمشكلة هي أنه من خلال القيام بذلك، كنت لا في الواقع تحسين الطرق الخاصة بك وكنت مجرد الذهاب للحفاظ على ارتكاب نفس الأخطاء. لسوء الحظ، هذا يمكن أن تخلق حلقة لانهائية في علم النفس تداول الفوركس التي يمكن أن يكون من الصعب كسر.
أفضل السيناريوهات في التحيز التأكيد هو أن المتداول سوف ببساطة تضيع الوقت الثمين بحث ما كانوا يعرفون بالفعل ليكون صحيحا. ومع ذلك، فإن أسوأ سيناريو هو أنه ليس فقط سوف يخسر الوقت، ولكن أيضا المال والدافع للتجارة. يجب على المتداول أن يتعلم أن يثق بنفسه، وأن يكون سعيدا لاستخدام ذكائه لتطوير استراتيجيات مربحة وتكون قادرة على متابعتها دون خوف أو شك.
ويستمد التحيز النفور الخسارة من نظرية التوقعات. البشر لديهم طريقة مضحكة لتقييم المكاسب والخسائر، جنبا إلى جنب مع مقارنة معانيها المتصورة ضد بعضها البعض. على سبيل المثال، عند النظر في خياراتنا قبل اتخاذ خيار، نحن أكثر استعدادا لإعطاء الأفضلية لخسارة أقل ممكنة على مكافأة أعلى ممكن. الخوف هو حافز أقوى بكثير من الجشع. في الممارسة العملية، التاجر مع التحيز الخسارة هو أقرب إلى خفض الأرباح عندما لا تزال منخفضة، مع السماح سحب أكبر.
استنتاج.
هناك نصيحة واحدة فقط لحل مشاكل التجار التي يمكن استخلاصها من دراسة علم النفس تداول الفوركس - وضع خطة التداول والتمسك بها.
كمتداول في شك، يجب أن لا تتردد على الاطلاق للبحث في كل العلاج الممكنة الأخرى المتاحة، ولكن هناك احتمالات أنك سوف لا تزال تعود إلى خطة التداول بسيطة. ومن المفهوم أن التجار يشعرون بالخوف عند التداول.
ومع ذلك، فإن القدرة على دفع هذا الخوف جانبا والعمل من خلال ذلك أمر حيوي للغاية لأي تاجر يريد أن يكون ناجحا. ممارسة التداول، وتقديم الملاحظات، والبحث استراتيجيات جديدة وارتكاب الأخطاء.
التجربة والخطأ هو جزء هائل من منحنى تعلم الفوركس، وأجيال من التجار أثبتت أن هذه هي الطريقة الأكثر فعالية للقضاء على المخاوف التجارية.
قد تعتبر هذا المثال كنقطة مرجعية إذا بدأت بالشك في نفسك. وقال الدكتور الكسندر إلدر في واحدة من محاضراته قصة عن صديق قديم له، التاجر الخاص الذي كان فترات متسقة وخبرة من انتصارات وخسائر على حد سواء. وفي غضون عامين، انتهى اسم هذا المتداول إلى القائمة الأمريكية لأفضل مديري الأموال.
عندما سأل الأكبر "كيف، ما تغير؟"، وقال التاجر، "أنا باستخدام نفس استراتيجية التداول التي لدي دائما. ما تغير هو أنني توقفت عن التداول ضد نفسي واستراتيجيتي ". هذا المدير المال سحبت خدعة ذهنية على نفسه.
عندما كان لا يزال تاجر خاص وكان مربحا بشكل غير متناسق، وقال انه تظاهر انه كان يعمل من قبل شركة استثمار وكان مدرب حقيقي، الذي أعطاه استراتيجية التداول وترك لمدة عام، وترك الرجل المسؤول مع شرط واحد. على عودة رئيسه، وأداء التاجر لن يحكم من قبل كم من المال الذي أدلى به، ولكن عن طريق مدى دقة اتبع الاستراتيجية.
وبعبارة أخرى، قام بتقسيم تجارته إلى دورين منفصلين - المخطط، الذي لم يتعرض للسوق، والمنفذ، الذي لم يكن لديه أي رأي في التخطيط.
ما هو أكثر من ذلك، أنها عملت.
أعلى 10 مقالات ينظر إليها.
ميتاترادر ​​4.
الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.
اي فون التطبيق.
ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.
الروبوت التطبيق.
MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.
مت ويبترادر.
التجارة في المتصفح الخاص بك.
ميتاتريدر 5.
الجيل القادم. منصة التداول.
MT4 لنظام التشغيل X.
ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.
بدء التداول.
المنصات.
التعليم.
الترقيات.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.
يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.
تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.
شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.
أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.

علم النفس في الفوركس
دليل المبتدئين لتداول العملات الأجنبية.
علم النفس.
5 عادات التي تساعد نوبيكس تجارة نوبي.
كيف يستمر شهر التداول الخاص بك حتى الآن؟ إذا كنت لا تزال تبحث عن طرق لبدء العام قوية، ثم قد ترغب في رؤية بعض من السهل (ولكن مفيدة) عادات التي ساعدت العديد من نوبي التداول والإيجابيات على حد سواء.
التداول خارج منطقة الراحة الخاصة بك.
التداول خارج منطقة الراحة الخاصة بك يفتح لك الفرص التي يمكن أن تجعلك تاجر أفضل. إليك بعض النصائح حول كيفية تحدي نفسك.
التخطيط لإجراء تغييرات في التداول؟ هنا 3 نصائح لمساعدتك على استدامة لهم.
الآن بعد أسبوع واحد من بدء العام التجاري الجديد، حان الوقت لإجراء فحص سريع: كيف تتماسك قرارات تداول العملات الأجنبية؟ ألق نظرة على هذه النصائح للحفاظ على التغييرات.
2 حقائق لتذكر حول تداول الفوركس.
في الحفاظ على هذين "الحقائق" حول تداول العملات الأجنبية في الاعتبار في كل وقت، يمكنك أن تكون قادرة على الحصول على حافة النفسية والتعامل مع الخسائر بشكل أفضل. وهنا ما يجب أن نتذكر دائما.
دليلك القصير والبسيط لاتخاذ قرارات التداول لعام 2018.
انها تقريبا بداية العام العلامة التجارية الجديدة، وأنت تعرف ما يعني ذلك - حان الوقت للتوصل إلى دفعة جديدة من قرارات التداول الفوركس!
أعلى دروس علم النفس التجارية في عام 2017.
سنة أخرى ذهب يعني سنة أخرى من دروس علم النفس التداول! وفيما يلي قائمة من الوجبات السريعة الأكثر شيوعا لرجال الفوركس. يمكنك ربط أي من هذه؟
5 أشياء الفوركس نيوبي عادة ما يقول في منتديات التداول.
إذا كنت في المشهد التجاري لفترة كافية، عليك أن تبدأ في ملاحظة المشاعر المشتركة عبر مجموعات المناقشة المختلفة. لقد أدرجت أسفل خمسة عادة ما يسمع من نوبيكس الفوركس. أي من هذه مألوفة لك؟
بيتكوين تحطمت مؤخرا. وهنا لماذا يجب أن لا الذعر.
الكثير من التقلبات في بيتكوين وبقية سوق التشفير خلال ال 24 ساعة الماضية "ماذا يحدث هيك ؟!" قد تتساءل.
التفاف الخاص بك سنة تداول العملات الأجنبية في 3 خطوات.
مع بقاء بضعة أيام فقط حتى نهاية العام، حان الوقت لتجار الفوركس مثلك وأنا لي إغلاق المحل. في ما يلي ثلاث خطوات لمساعدتك في النجاح في عام 2018.
تطبيق المنهج العلمي لتداول العملات الأجنبية في 4 خطوات.
أعتقد أن الأسلوب العلمي ينطبق فقط على الرجال في معاطف المختبر الأبيض ترقيع مع أنابيب الاختبار والمجاهر؟ وإليك كيف يمكن لهذه العقلية أن تكون مفيدة أيضا في تداول العملات الأجنبية.
2 معظم الأخطاء الخطرة الفوركس نيوبيس جعل.
البدء في سوق الفوركس هو تجربة مثيرة، ولكن عليك أن تأخذ الرعاية عدم جعل هذه الأخطاء الخطيرة التي مبتدئين عادة ما تجعل.
الاستفادة من تغيير فوركس سوق الموضوعات.
كيف يمكنك تحديد مواضيع سوق الفوركس المتغيرة وكيف يمكنك جعلها تعمل لصالحك؟ إليك بعض النصائح.
هل تختلط تحليلات الإطار الزمني الخاص بك؟
منذ 1 شهر بي Dr.
ومثل أي مسعى عالي الأداء، فإن كيفية تعامل التجار مع المعلومات مهمة في اكتساب الخبرة. هل خلط المعلومات التي تعتقد أنها ذات صلة إلى الصفقات الخاصة بك؟
لماذا بدوام جزئي تجار الفوركس تفعل ما يفعلونه.
منذ 1 شهر بي Dr.
إذا كنت تجد نفسك عالقا في 9-إلى -5 طحن وظيفة عادية وغير قادر على اتخاذ تداول العملات الأجنبية إلى المستوى التالي، والتفكير في الحرية التي تقدم التداول على أساس التفرغ.
هل هناك فن لفهم سوق الفوركس؟
منذ 1 شهر بي Dr.
كيف يمكنك الوصول إلى نقطة في مهنة تداول الفوركس الخاصة بك حيث كنت قد اكتسبت ما يكفي من الخبرة لتسمية سلوك السوق وتبديل استراتيجيات التداول وفقا لذلك؟
5 الشائعة علم النفس تجارة أخطاء فوركس نيوبيس.
منذ 1 شهر بي Dr.
قبل فتح حساب فوريكس الحية، فمن المهم أن تعرف نفسك مع الأكثر شيوعا علم النفس التداول الأخطاء نيوبيس جعل.
3 العوامل التي يمكن التحكم في التعرض للمخاطر الخاصة بك.
منذ 1 شهر بي Dr.
لا أحد يحب إغلاق التجارة خاسرة. ولكن عمل سعر الفوركس هو عشوائي ولها أفكار التجارة الخاطئة أمر لا مفر منه. إليك ثلاثة عوامل يمكنك التحكم بها للحد من تعرضك للمخاطر.
3 طرق لتحديد نقاط قوة تداول الفوركس.
منذ 1 شهر بي Dr.
معظم مقالات علم النفس التجاري تشجعك على العمل على نقاط الضعف الخاصة بك، ولكن من المهم بنفس القدر للحفاظ على البناء على نقاط القوة الخاصة بك. كيف يمكنك تحديد هذه لتبدأ؟
العاطفة الأكثر خطورة لتجار الفوركس.
منذ 1 شهر بي Dr.
بين كل المشاعر التي يعاني منها كل تاجر الفوركس، هناك واحد هو الأكثر ضررا لحساب والنفس. ما هو وكيف يمكنك تجنب ذلك؟
3 خرافات تجارة الفوركس مكتوسة.
منذ 2 شهر بي Dr.
سواء كنت تاجر محنك أو مبتدئ، أنا متأكد من أنك قد تأتي بالفعل عبر بضع عموميات حول تداول العملات الأجنبية. البعض قد يكون لها بعض الحقيقة لهم، ولكن هذه الثلاثة ليست سوى الخرافات.
ضع في اعتبارك دائما أن قرارك للنجاح هو أكثر أهمية من أي شيء آخر. ابراهام لنكون.
يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.
نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

علم النفس في الفوركس
دليل المبتدئين لتداول العملات الأجنبية.
علم النفس.
5 عادات التي تساعد نوبيكس تجارة نوبي.
كيف يستمر شهر التداول الخاص بك حتى الآن؟ إذا كنت لا تزال تبحث عن طرق لبدء العام قوية، ثم قد ترغب في رؤية بعض من السهل (ولكن مفيدة) عادات التي ساعدت العديد من نوبي التداول والإيجابيات على حد سواء.
التداول خارج منطقة الراحة الخاصة بك.
التداول خارج منطقة الراحة الخاصة بك يفتح لك الفرص التي يمكن أن تجعلك تاجر أفضل. إليك بعض النصائح حول كيفية تحدي نفسك.
التخطيط لإجراء تغييرات في التداول؟ هنا 3 نصائح لمساعدتك على استدامة لهم.
الآن بعد أسبوع واحد من بدء العام التجاري الجديد، حان الوقت لإجراء فحص سريع: كيف تتماسك قرارات تداول العملات الأجنبية؟ ألق نظرة على هذه النصائح للحفاظ على التغييرات.
2 حقائق لتذكر حول تداول الفوركس.
في الحفاظ على هذين "الحقائق" حول تداول العملات الأجنبية في الاعتبار في كل وقت، يمكنك أن تكون قادرة على الحصول على حافة النفسية والتعامل مع الخسائر بشكل أفضل. وهنا ما يجب أن نتذكر دائما.
دليلك القصير والبسيط لاتخاذ قرارات التداول لعام 2018.
انها تقريبا بداية العام العلامة التجارية الجديدة، وأنت تعرف ما يعني ذلك - حان الوقت للتوصل إلى دفعة جديدة من قرارات التداول الفوركس!
أعلى دروس علم النفس التجارية في عام 2017.
سنة أخرى ذهب يعني سنة أخرى من دروس علم النفس التداول! وفيما يلي قائمة من الوجبات السريعة الأكثر شيوعا لرجال الفوركس. يمكنك ربط أي من هذه؟
5 أشياء الفوركس نيوبي عادة ما يقول في منتديات التداول.
إذا كنت في المشهد التجاري لفترة كافية، عليك أن تبدأ في ملاحظة المشاعر المشتركة عبر مجموعات المناقشة المختلفة. لقد أدرجت أسفل خمسة عادة ما يسمع من نوبيكس الفوركس. أي من هذه مألوفة لك؟
بيتكوين تحطمت مؤخرا. وهنا لماذا يجب أن لا الذعر.
الكثير من التقلبات في بيتكوين وبقية سوق التشفير خلال ال 24 ساعة الماضية "ماذا يحدث هيك ؟!" قد تتساءل.
التفاف الخاص بك سنة تداول العملات الأجنبية في 3 خطوات.
مع بقاء بضعة أيام فقط حتى نهاية العام، حان الوقت لتجار الفوركس مثلك وأنا لي إغلاق المحل. في ما يلي ثلاث خطوات لمساعدتك في النجاح في عام 2018.
تطبيق المنهج العلمي لتداول العملات الأجنبية في 4 خطوات.
أعتقد أن الأسلوب العلمي ينطبق فقط على الرجال في معاطف المختبر الأبيض ترقيع مع أنابيب الاختبار والمجاهر؟ وإليك كيف يمكن لهذه العقلية أن تكون مفيدة أيضا في تداول العملات الأجنبية.
2 معظم الأخطاء الخطرة الفوركس نيوبيس جعل.
البدء في سوق الفوركس هو تجربة مثيرة، ولكن عليك أن تأخذ الرعاية عدم جعل هذه الأخطاء الخطيرة التي مبتدئين عادة ما تجعل.
الاستفادة من تغيير فوركس سوق الموضوعات.
كيف يمكنك تحديد مواضيع سوق الفوركس المتغيرة وكيف يمكنك جعلها تعمل لصالحك؟ إليك بعض النصائح.
هل تختلط تحليلات الإطار الزمني الخاص بك؟
منذ 1 شهر بي Dr.
ومثل أي مسعى عالي الأداء، فإن كيفية تعامل التجار مع المعلومات مهمة في اكتساب الخبرة. هل خلط المعلومات التي تعتقد أنها ذات صلة إلى الصفقات الخاصة بك؟
لماذا بدوام جزئي تجار الفوركس تفعل ما يفعلونه.
منذ 1 شهر بي Dr.
إذا كنت تجد نفسك عالقا في 9-إلى -5 طحن وظيفة عادية وغير قادر على اتخاذ تداول العملات الأجنبية إلى المستوى التالي، والتفكير في الحرية التي تقدم التداول على أساس التفرغ.
هل هناك فن لفهم سوق الفوركس؟
منذ 1 شهر بي Dr.
كيف يمكنك الوصول إلى نقطة في مهنة تداول الفوركس الخاصة بك حيث كنت قد اكتسبت ما يكفي من الخبرة لتسمية سلوك السوق وتبديل استراتيجيات التداول وفقا لذلك؟
5 الشائعة علم النفس تجارة أخطاء فوركس نيوبيس.
منذ 1 شهر بي Dr.
قبل فتح حساب فوريكس الحية، فمن المهم أن تعرف نفسك مع الأكثر شيوعا علم النفس التداول الأخطاء نيوبيس جعل.
3 العوامل التي يمكن التحكم في التعرض للمخاطر الخاصة بك.
منذ 1 شهر بي Dr.
لا أحد يحب إغلاق التجارة خاسرة. ولكن عمل سعر الفوركس هو عشوائي ولها أفكار التجارة الخاطئة أمر لا مفر منه. إليك ثلاثة عوامل يمكنك التحكم بها للحد من تعرضك للمخاطر.
3 طرق لتحديد نقاط قوة تداول الفوركس.
منذ 1 شهر بي Dr.
معظم مقالات علم النفس التجاري تشجعك على العمل على نقاط الضعف الخاصة بك، ولكن من المهم بنفس القدر للحفاظ على البناء على نقاط القوة الخاصة بك. كيف يمكنك تحديد هذه لتبدأ؟
العاطفة الأكثر خطورة لتجار الفوركس.
منذ 1 شهر بي Dr.
بين كل المشاعر التي يعاني منها كل تاجر الفوركس، هناك واحد هو الأكثر ضررا لحساب والنفس. ما هو وكيف يمكنك تجنب ذلك؟
3 خرافات تجارة الفوركس مكتوسة.
منذ 2 شهر بي Dr.
سواء كنت تاجر محنك أو مبتدئ، أنا متأكد من أنك قد تأتي بالفعل عبر بضع عموميات حول تداول العملات الأجنبية. البعض قد يكون لها بعض الحقيقة لهم، ولكن هذه الثلاثة ليست سوى الخرافات.
ضع في اعتبارك دائما أن قرارك للنجاح هو أكثر أهمية من أي شيء آخر. ابراهام لنكون.
يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.
نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

تعلم التداول في السوق.
نيال فولر.
تاجر المهنية، الكاتب والتجارة المدرب.
نيال فولر هو تاجر محترف، مؤلف & أمب؛ المدرب الذي يعتبر & # 8216؛ الهيئة & # 8217؛ على سعر العمل التداول. في عام 2018، فاز نيال مسابقة مليون دولار التاجر. لديه قراء شهريا من 250،000 التجار ودرس أكثر من 20،000 طالب. اقرأ المزيد & # 8230؛
الجزء 12: علم النفس من تجارة الفوركس.
علم النفس من تجارة الفوركس.
لقد كنت تاجر طويلة بما فيه الكفاية لمعرفة شيء أو اثنين حول كيفية معظم الناس يعتقدون أثناء التداول في السوق. كما ترى، فإن معظم الناس يعانون من أنماط التفكير والعواطف مماثلة لأنها تتداول الأسواق، ويمكننا أن نتعلم الكثير من الأشياء الهامة من الاختلافات في الطريقة التي يفقدها التجار التفكير والطريقة التي يفكر بها التجار.
سوف أكون ملقى لك إذا قلت أن النجاح في أسواق الفوركس يعتمد كليا على النظام أو الإستراتيجية التي تستخدمها، لأنه لا يفعل ذلك، فهو يعتمد في الغالب على عقلية الخاص بك وعلى كيفية تفكيرك والرد على الأسواق. ومع ذلك، فإن معظم مواقع فوركس تحاول بيع بعض المؤشرات أو نظام التداول القائم على الروبوت لن اقول لكم هذا، لأنهم يريدون منك أن تعتقد أنه يمكنك كسب المال في الأسواق ببساطة عن طريق شراء منتجات التداول الخاصة بهم. أنا أفضل أن أقول للناس الحقيقة، والحقيقة هي أن وجود استراتيجية تجارية فعالة وغير مربكة مهم جدا، ولكنها قطعة واحدة فقط من الكعكة. الجزء الأكبر من الكعكة هو إدارة الصفقات الخاصة بك بشكل صحيح وإدارة العواطف بشكل صحيح، إذا كنت لا تفعل هذين الأمرين أنك لن تجعل المال في الأسواق على المدى الطويل.
• لماذا يفقد معظم التجار المال.
ربما كنت قد سمعت أن معظم الناس الذين يحاولون تداول الفوركس في نهاية المطاف فقدان المال. هناك سبب وجيه لذلك، والسبب هو في المقام الأول أن معظم الناس يفكرون في التداول في ضوء خاطئة. معظم الناس يأتون إلى الأسواق مع توقعات غير واقعية، مثل التفكير أنهم سوف ينهي عملهم بعد شهر من التداول أو التفكير أنهم سيحولون $ 1،000 إلى 100،000 دولار في بضعة أشهر. هذه التوقعات غير الواقعية تعمل على تعزيز عقلية التداول التي تدمر الحسابات في معظم التجار لأنهم يشعرون بقدر كبير من الضغط أو "الحاجة" لكسب المال في الأسواق. عند بدء التداول مع هذه "الحاجة" أو الضغط لكسب المال، أنت إنفيابلي ينتهي التداول عاطفيا، والتي هي أسرع وسيلة لتفقد أموالك.
• ما هي المشاعر التي يجب أن تشاهدها في نفسك أثناء التداول؟
لتكون أكثر تحديدا قليلا حول التداول "العاطفي"، دعونا نذهب أكثر من بعض الأخطاء التجارية العاطفية الأكثر شيوعا أن التجار جعل:
الطمع - هناك قول مأثور قد تكون قد سمعت عن تداول الأسواق، فإنه يذهب شيء من هذا القبيل: "الثيران كسب المال، الدببة كسب المال، والخنازير الحصول على ذبح". وهذا يعني أساسا أنه إذا كنت الجشع "خنزير" في الأسواق، وكنت تقريبا من المؤكد أن تخسر أموالك. التجار هم الجشع عندما لا تأخذ الأرباح لأنهم يعتقدون أن التجارة سوف تذهب إلى الأبد في صالحهم. شيء آخر أن التجار الجشع القيام به هو إضافة إلى موقف ببساطة لأن السوق قد انتقلت لصالحها، يمكنك إضافة إلى الصفقات الخاصة بك إذا كنت تفعل ذلك لأسباب منطقية على أساس العمل السعر، ولكن القيام بذلك فقط لأن السوق قد انتقلت في الخاص بك يفضل قليلا، هو عادة عمل ولد من الجشع. ومن الواضح أن المخاطرة بالمزيد من التجارة منذ البداية هي أمر جشع للقيام به أيضا. النقطة هنا هي أنك تحتاج إلى أن تكون حذرا جدا من الجشع، لأنه يمكن التسلل عليك وسرعان ما تدمير حساب التداول الخاص بك.
الخوف - يصبح التجار خائفين من دخول السوق عادة عندما تكون جديدة في التداول ولم تتقن بعد استراتيجية التداول الفعالة مثل تداول حركة السعر (في هذه الحالة لا ينبغي أن يكون تداول المال الحقيقي على أي حال). ويمكن أن تنشأ الخوف أيضا في المتداول بعد أن ضرب سلسلة من الصفقات الخاسرة أو بعد أن يعاني من خسارة أكبر مما هي قادرة عاطفيا على امتصاص. لقهر الخوف من السوق، لديك في المقام الأول للتأكد من أنك لا تخاطر أبدا المزيد من المال مما كنت موافق تماما مع فقدان على التجارة. إذا كنت موافق تماما مع فقدان مبلغ من المال لديك في خطر، لا يوجد شيء للخوف. الخوف يمكن أن يكون مشاعر محدودة جدا للتاجر لأنه يمكن أن تجعلها تفوت على فرص تجارية جيدة.
الانتقام - التجار يشعرون شعور الرغبة في "الانتقام" في السوق عندما يعانون من خسارة التجارة التي كانوا "متأكد" سوف تعمل بها. الشيء الرئيسي هنا هو أنه لا يوجد شيء "مؤكد" في التداول ... أبدا. أيضا، إذا كنت قد أخاطرت الكثير من المال على التجارة (البدء في رؤية موضوع هنا؟)، وكنت في نهاية المطاف فقدان هذا المال، وهناك فرصة جيدة كنت تريد الذهاب إلى محاولة والقفز مرة أخرى في السوق لجعل ذلك المال الذي ... عادة ما يؤدي فقط إلى خسارة أخرى (وأحيانا أكبر واحد) منذ كنت مجرد تداول عاطفيا مرة أخرى.
النشوة - في حين أن الشعور بالبهجة عادة شيء جيد، فإنه يمكن فعليا الكثير من الضرر لحساب المتداول بعد انه أو انها يضرب الفائز الكبير أو سلسلة كبيرة من الفائزين. يمكن للمتداولين أن يصبحوا واثقين من الثقة بعد فوزهم بعدد قليل من الصفقات في السوق، ولهذا السبب فإن معظم التجار يواجهون أكبر حقبة خسارتهم بعد أن ضربوا مجموعة من الفائزين في السوق. ومن المغري جدا أن تقفز إلى الوراء في السوق بعد الإعداد التجاري "المثالي" أو بعد أن ضرب 5 الصفقات الفوز على التوالي ... هناك خط رفيع بين الحفاظ على قدميك ترتكز في الواقع والتفكير أن كل ما تفعله في الأسواق سوف تتحول إلى الذهب.
يدخل العديد من المتداولين في تجارة عاطفية ويخسرون المال بعد أن يصطدمون بسلسلة من الفائزين. سبب هذا يحدث لأنهم يشعرون بالثقة والنشوة وننسى الخطر الحقيقي للسوق وأن أي التجارة يمكن أن تفقد. مفتاح أن نتذكر هنا هو أن التداول هو لعبة على المدى الطويل من الاحتمالات، إذا كان لديك حافة التداول عالية الاحتمال، وسوف تجعل في نهاية المطاف المال على المدى الطويل على افتراض تتبع حافة التداول الخاصة بك مع الانضباط. ولكن، حتى لو كانت الحافة الخاصة بك 70٪ ناجحة مع مرور الوقت، هل يمكن أن لا يزال ضرب 30 الصفقات خاسرة في صف واحد من 100 ....وابقاء هذه الحقيقة في الاعتبار وتذكر دائما أنك لا تعرف أن التجارة ستكون خاسرة والتي ستكون رابح.
• كيفية الحصول على عقلية التداول الفعالة والحفاظ عليها.
الحصول على عقلية تداول الفوركس الفعالة والحفاظ عليها هو نتيجة القيام بالكثير من الأمور بشكل صحيح، وعادة ما يتطلب الأمر جهدا واعيا نيابة عن المتداول لتحقيق ذلك. ليس من الصعب بالضرورة تحقيق، ولكن إذا كنت ترغب في تطوير عقلية التداول الفعالة، لديك لقبول بعض الحقائق حول التداول ومن ثم التجارة في السوق مع هذه الحقائق في الاعتبار ...
تحتاج إلى معرفة ما هي استراتيجية التداول الخاصة بك (حافة التداول) هو وتحتاج إلى إتقان ذلك. عليك أن تصبح "قناص" في السوق بدلا من "مدفع رشاش"، وهذا ينطوي على معرفة استراتيجية التداول الخاصة بك داخل وخارج وجود أي أسئلة على الإطلاق حول ما يحتاج السوق لتبدو وكأنها قبل أن خطر المال الذي كسبت بشق الأنفس في ذلك.
تحتاج إلى إدارة دائما المخاطر الخاصة بك بشكل صحيح. إذا كنت لا تسيطر على المخاطر الخاصة بك على كل تجارة واحدة، يمكنك فتح الباب للتجارة العاطفية لتأخذ عقلك، ويمكنني أن أعدكم أنه بمجرد أن تبدأ أسفل المنحدر الزلق من تداول الفوركس العاطفي، فإنه يمكن أن يكون من الصعب جدا وقف الشريحة الخاصة بك، أو حتى الاعتراف بأنك تتداول عاطفيا في المقام الأول. يمكنك القضاء إلى حد كبير إمكانية أن تصبح تاجر مفرط العاطفية من خلال المخاطرة فقط مبلغ من المال في التجارة التي كنت 100٪ موافق مع فقدان. يجب أن تتوقع أن تفقد على أي تجارة معينة، وبهذه الطريقة كنت دائما على بينة من إمكانية حقيقية جدا أن يحدث في الواقع.
تحتاج إلى عدم الإفراط في التجارة. معظم التجار التجارة الطريقة كثيرا. تحتاج إلى معرفة ما هو حافة التداول الخاص بك مع اليقين 100٪ ثم التجارة فقط عندما يكون حاضرا. بمجرد بدء التداول فقط لأنك "أشعر بأن ذلك" أو لأنك "نوع من" رؤية حافة التداول الخاصة بك ... كنت بدء السفينة الدوارة من التداول العاطفي التي يمكن أن يكون من الصعب جدا أن تتوقف. لا تبدأ من التداول، ومن المرجح أن لا تصبح تاجر الفوركس العاطفي.
تحتاج إلى أن تصبح تاجر منظم. إذا كان هناك شيء هو "الغراء" الذي يحمل جميع النقاط التي ناقشتها في هذا الجزء معا، فإنه يجري تاجر منظم. يعني تنظيمها، يعني وجود خطة التداول ومجلة التداول واستخدامها على حد سواء باستمرار. تحتاج إلى التفكير في تداول العملات الأجنبية مثل الأعمال التجارية بدلا من مثل رحلة إلى الكازينو. تكون هادئة وحساب في كل ما تبذلونه من التفاعلات مع السوق، ويجب أن يكون لديك أي مشكلة في الحفاظ على الشياطين التجارة العاطفية في الخليج.
المنهج من جميع الفصول.
حول نيال فولر.
1 تعليق اترك التعليق.
نجاح باهر & # 8230؛ هذا كان مفيدا جدا بالنسبة لي .. أنا أحب الجزء الأخير من الفقرة & # 8220؛ التفكير في التداول والأعمال التجارية وليس رحلة إلى الكازينو & # 8221؛ مع هذا، وأنا على الأرجح ستعمل تبدأ على القدم اليمنى، شكرا لك يا سيدي! # I & # 8217؛ m مالكولم زا.
اترك التعليق إلغاء الرد.
الاتصال.
الاقسام.
المشاركات الاخيرة.
تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.
تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.
تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)

دليل الفوركس التاجر لعلم النفس التكهنات.
حركة السعر و ماكرو.
علم النفس التداول هو ضرورة لنجاح التداول على المدى الطويل التجار أولا أن تتعلم لتفقد بشكل صحيح قبل أن يتمكنوا من الفوز على المدى الطويل الحفاظ على توقعات إيجابية تسمح للتجار للبقاء على استراتيجيتها حتى خلال الشرائط الخاسرة.
على مدى المقالات القليلة الماضية، نحن & [رسقوو]؛ التحقيق في مفهوم علم النفس التداول. لأن هذا يمكن أن يكون لها تأثير كبير على الخط السفلي للتاجر.
بعد أن كنت قد وضعت استراتيجية، وتعلمت أساسيات السوق وندش]؛ لديك العديد من الأدوات التي تحتاجها لتكون ناجحة. وعندما لا يكون هذا النجاح، العديد من الأسئلة يمكن دوامة حول داخل رأس المتداول.
& لسو؛ هل يمكنني تداول الإستراتيجية الصحيحة؟ & [رسقوو]؛ & لسو؛ هل أعرف حقا ما أنا & [رسقوو]؛ م تفعل؟ & [رسقوو]؛ & لسو؛ إذا كل هذه الايجابيات تجعل من يبدو من السهل جدا، لماذا لا يبدو من الصعب جدا؟ & [رسقوو]؛
إذا كنت قد فكرت في أي من الأسئلة أعلاه & نداش؛ لا تقلق؛ أنت لست وحدك. أنا & [رسقوو]؛ فكر لهم تماما مثل أي تاجر آخر قد فكر لهم. الفرق بين المحترفين والهواة هو أن المهني يعرف كيفية الإجابة بشكل صحيح على هذه الأسئلة والهواة لا.
ما يلي اقتراحات للوصول إلى حيث تريد أن تكون.
أكبر عقبة نفسية للتجار هي الإدراك السليم للخسائر (ومفهوم فقدان). عندما يأتي التجار أولا إلى الأسواق، فإنها غالبا ما يشعرون أن لديهم ل & لسو؛ فاز و [رسقوو]؛ السوق.
هذه فكرة سيئة. إذا حاولت التغلب على السوق، فإنه غالبا ما يعود إلى ضرب لك.
معظم التجار الكبار هم مدراء المخاطر كبيرة أولا وقبل كل شيء. لأنه إذا كنت تخسر أكثر من أنك ستفوز (حتى لو كنت قد كسب أكثر من مرة أكثر من فقدان الخاص بك)، حسنا & نداش؛ ثم أنت لست تاجر مربحة.
في مقالة كيف أن تفقد بشكل صحيح، نظرنا في الطريقة التي التجار يمكن تصور احتمال لا مفر منه من فقدان: لأنك سوف تخسر كتاجر. والسؤال الكبير هو ما إذا كان أو لم يكن السماح لتلك الخسائر أكثر من تعويض المكاسب الخاصة بك.
هذا هو ضخم جدا بشكل لا يصدق لأن هذا هو رقم واحد خطأ تجار الفوركس جعل. مع تحمل هذه الخسائر الكبيرة عندما تكون خاطئة ومكاسب صغيرة عندما تكون على حق. وهذا يعني أنها يمكن أن يكون الفوز 2 من كل 3 الصفقات & نداش؛ و لا تزال تفقد المال!
في هذه المادة، شددنا على أهمية التداول دائما مع وقف. وأهمية زيادة تحديد المخاطر بشكل صحيح في بداية التجارة. بهذه الطريقة، إذا تحركت التجارة ضدك، يمكنك أن تقف واثقا على التحليل الأصلي الخاص بك. وأخيرا، أغلقنا المقال من خلال اقتراح استخدام توقف التعادل في محاولة لمنع تلك الحالات استنزاف نفسيا من مشاهدة الفائز تتحول حولها، والعودة كخاسر.
وقف التعادل يمكن أن توفر الراحة كما لا يتعرض للخطر الأولي.
تعلم أن تفقد بشكل صحيح هو ضرورة للتجار لإيجاد النجاح على المدى الطويل. لأنه حتى تتعلم كيفية الحد من الخسائر الخاصة بك، وكنت دائما عرضة لخطر وجود تجارة واحدة فقط تهب المكاسب من العديد من الآخرين.
ولكن، حتى بعد أن تتعلم أن تخسر، فإنه لا يعني بالضرورة أنك سوف تتمتع أو ترغب في ذلك أي أكثر & هيليب؛ فقدان لا يزال ينتن مهما كانت جيدة، أو كم من المال يمكنك جعل. وبسبب ذلك، فإنه من المهم للغاية أن تكون قادرة على جلب عقلية إيجابية إلى السوق كل يوم واحد، وكنا ننظر في كيفية القيام بذلك في المقال، كيفية تبني عقلية التداول الإيجابية.
جلب عقلية إيجابية إلى الرسوم البيانية كل يوم و هيليب.
وبما أنك ستتحتم حتما خسائر في هذه الرياضة من التداول، فمن المهم عدم السماح لتلك الخسائر من تخريب وجهات نظرنا أو إطارات العقل.
ما يحدث غالبا هو أن المتداول قد يستغرق بضع محطات فقط للحصول على تثبيط. وبعد أن يتم تثبيطها، فإنها تحصل على سلوبير على تحليلها، أو أنها تشكك نهجها الخاص. النتائج التي يمكن أن تكون ديساستيروس.
تعلم أن يكون تاجر مربح يمكن أن يكون صعبا بما فيه الكفاية. ولكن بمجرد البدء في تعيين اللوم لعدم القدرة على التنبؤ بالمستقبل، كنت قد بدأت للتغلب على نفسك لشيء لم يكن لديك السيطرة على في المقام الأول.
في هذه المادة، ونحن نقدم وسيلة أن التجار يمكن أن ننظر إلى التداول في مجال مماثل جدا؛ ريادة الأعمال. لقد استخدمنا على وجه التحديد مثال صاحب نشاط تجاري صغير لمتجر لبيع الملابس بالتجزئة. إذا كان لدينا صاحب الأعمال الصغيرة يريد لبيع الملابس، لديهم أولا لشرائها وندش]؛ حق؟ لذلك، لدينا منظم يحتاج إلى الحصول على المخزون قبل أن يتمكنوا من أي وقت مضى سن عملية بيع.
ومن المخزون المكتسبة، على الأرجح، والبعض سوف تبيع، وبعض فاز & [رسقوو]؛ ر. ولكن إذا كان مالك النشاط التجاري قادرا على بيع ما يكفي لتعويض تكلفة المخزون الذي لا يتم بيعه & نداش؛ ثم وجدوا الربح.
هذا يختلف أيضا عن التاجر & هيليب؛
نحن نأخذ مواقف على أمل مشاهدتها تصبح مربحة. مثل الكثير من الملابس في مثالنا شراء المخزون. بعض من الصفقات لدينا، مثل بعض المخزون صاحب الأعمال التجارية لدينا، وسوف تعمل بشكل جيد، في حين أن الآخرين فاز & [رسقوو]؛ ر.
مفتاح الحفاظ على عقلية إيجابية في التداول هو النظر في الخسائر بنفس الطريقة التي ينظر بها صاحب العمل إلى المخزون غير المباع؛ ببساطة كتكلفة لممارسة الأعمال التجارية.
لأنه بمجرد أن تتعلم أن تفقد بشكل صحيح، ثم بعد أن كنت قد علمت للحفاظ على تلك الخسائر في نطاق الصورة الأكبر & نداش؛ لقد تناولت أكبر جوانب علم النفس التجاري. الآن، لدينا نهاية أخرى من العملة: ماذا يحدث عندما يكون لديك الكثير من الثقة، وتناولنا هذا في المادة الخوف والجشع، والتاجر و رسكو؛ ق النضال.
ضرب التوازن الدقيق بين الخوف والجشع.
هذان المحركان يمكن أن يكون لهما تأثير كبير في الطريقة التي نعيش بها حياتنا؛ وليس فقط في التجارة ولكن في مناطق أخرى أيضا. وفي مجال التجارة، يمكن أن يكون الخوف والجشع ضارا على نطاق واسع، إذ يمكنهما أن يذكرا حكمنا وأن يصدرا قرارات سيئة.
معظم البشر سوف يكون الجشع عندما يكون لديهم موقف خاسر. على استعداد لعقد إذا كان الثمن فقط يمكن أن يعود إلى مستوى دخولهم. وعندما يكون في موقف الفوز، فإن معظم البشر تبدأ أن تكون خائفة (ماذا لو كان الموقف يعود ضد لي! لا أحد ذهب من أي وقت مضى كسر أخذ الأرباح، أليس كذلك؟).
هذا هو نوع المنطق الذي يؤدي إلى الخطأ رقم واحد أن تجار الفوركس جعل & هيليب؛ واقترحنا أن التجار يجب أن ننظر إلى عكس تلك محركات الأقراص، وأن تكون الجشع عندما كانت & رسكو؛ لقد ثبت الحق، وعندما عملت صفقاتهم بها. إذا كنت خائفا، يمكنك استخدام وقف التعادل للمساعدة في تخفيف القلق من أن الخطر الأولي الخاص بك لا يزال يتعرض.
وعندما يكون في موقف خاسر، عندما يكون معظم البشر على استعداد للجلوس في التجارة على أمل أن يعود. حسنا هذا هو عندما تريد أن تكون خائفا. لقد ثبت أن تحليلك غير صحيح، وأنت تراجع رأسا على عقب في التجارة & نداش؛ لماذا في العالم تريد أن تتوقف على أي أطول؟
تأخذ المشورة من العديد من التجار المحترفين، وارن بافيت وشملت & هيليب.
بمجرد أن تتقن هذه الموضوعات الثلاثة، لديك ساق قوية جدا حتى على بقية السوق. الشيء الأخير للتجار للتركيز على مشكلة قد لا يعرف الكثيرون حتى الآن عن & هيليب؛ وهذا هو خطر الإفراط في الثقة، وخطر الوقوع في فخ الثقة.
لا تدع الثقة تحصل على أفضل ما لديك.
بعد جمع سلسلة من النجاحات، طبيعتها البشرية الطبيعية لبناء الثقة حول التعاملات الخاصة بك. وهذا يمكن أن يكون شيئا جيدا حقا.
على سبيل المثال، الثقة يمكن أن تساعدك على تعويض الخوف، كما ناقشنا أعلاه & هيليب؛ الثقة يمكن أن تساعدك أيضا على الحفاظ على عقلية إيجابية كل يوم، وهو أمر مهم جدا أيضا.
ولكن مرة واحدة قد ذهب المتداول إلى إقليم يجري & لسكو؛ الإفراط في الثقة، و [رسقوو]؛ أنها إدخال بعض المخاطر كبيرة جدا في نهجها، مفتاح منها هو الرغبة في ثني القواعد الخاصة بك ببساطة لأنك & لسو؛ يشعر و [رسقوو]؛ أنك سوف تكون ناجحة.
في مقال "الثقة فخ"، ونحن تغطي هذا المفهوم في العمق. ونحن نتشاطر أن التجار يجب أن ننظر لضرب هذا التوازن الدقيق بين الخوف أو الخوف، والثقة في الثقة. فعلنا هذا مع & لسو؛ الثقة الثقة. & [رسقوو]؛
ثورة الثقة.
أين أذهب من هنا؟
بعد التاجر قد يتقن الجانب النفسي (التي يمكن أن تأخذ الكثير، سنوات عديدة)، انها الوقت لبدء النظر في طرق لتحسين المعرفة منتجاتنا حول الأصول التي يتم تداولها.
في سوق الفوركس، من المهم للغاية أن نفهم كيف قيمة العملة الهامة للاقتصادات. في نواة سوق الفوركس، وشملنا مثالا رائعا على كيف دمرت أمة اليابان من قبل الين القوي، وكيف أعيد الأمل في المعادلة مع & لسو؛ أبينوميكس. & [رسقوو]؛
في سوق الفوركس، نحن أساسا تتداول اقتصادات كبيرة ضد بعضها البعض، وتحليل الاقتصاد الكلي له أهمية قصوى. لقد غطينا ذلك في مقالة كيف تتحرك أساسيات الأسعار في سوق الفوركس.
أخذنا هذه الخطوة أبعد من ذلك تعليم التجار ليشمل السعر العمل والتحليل الفني مع أساسيات في محاولة للعثور على أنظف الأفكار التجارية الممكنة. مقالة الجمع بين الأساسيات والأسعار العمل يعلمك أن تفعل ذلك تماما؛ لأنه بعد كل شيء، إذا كان هناك شيء سوف يؤثر على الصفقات الخاصة بك، لا ينبغي أن تبحث أن تأخذ ذلك في الاعتبار من التحليل الخاص بك؟
--- كتبه جيمس ستانلي.
جيمس متاح على تويترJStanleyFX.
للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.
هل ترغب في الحصول على أفضل مع السعر العمل؟ لا تتردد في اتخاذ لدينا دورة 15 دقيقة حول هذا الموضوع. ستتم مطالبتك أولا بتوقيع سجل الزوار، وهو مجاني تماما؛ وبعد ذلك سوف يجتمع مع الدرس القائم على الفيديو عبر برينشارك.
لقد بدأنا مؤخرا تسجيل سلسلة من مقاطع فيديو فوركس على مجموعة متنوعة من المواضيع. نحن نقدر كثيرا أي ردود فعل أو مدخلات قد تكون قادرة على تقديمها على هذه أشرطة الفيديو الفوركس:
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

No comments:

Post a Comment