Sunday 25 March 2018

تداول الفوركس الإطار الزمني اليومي


اليومية هي أهم إطار زمني أشاهده. وإليك السبب ...


كيف عامل الإطار اليومي اليومي في الإدخالات اللحظية؟


خلفية صغيرة: كان الإطار الزمني اليومي حيث بدأت حياتي التجارية مرة أخرى عندما كنت في الغالب العقود الآجلة وتاجر الأسهم. وكان هذا يعود في أوائل ومنتصف 90 عندما كنت أعرف القليل إلى لا شيء حول ما كان النقد الأجنبي. لقد تداولت العملات ولكنني لم أكن تداول الفور حتى 1999-2000. وكان رأيي كما هو الآن، أن بقعة عرضت لي المزيد من السيولة على مدار اليوم، وبالتالي إدارة أفضل للمخاطر. هذا هو السبب في أنني ما زلت التداول بها اليوم جنبا إلى جنب مع بلدي "نبض سوق الفوركس" العقود الآجلة. الكثير من ما أشاركه هنا هو نتيجة مباشرة لبلدي ما يقرب من 20 عاما من تحليل العقود الآجلة والتجارة كما أشعر حقا أن فهم كيفية الفوركس والعقود الآجلة العمل معا سوف توفر حافة متميزة في إدخالات الفوركس الخاص بك. ميزة أخرى، وأعتقد، هو فهم حركة السعر من الإطار الزمني الأكثر أهمية نفسيا، اليومية أو "نهاية اليوم" الرسم البياني.


عندما بدأت التداول لأول مرة، كان كل ما كان لي الوصول إلى الرسم البياني اليومي. وقد أرسلت لي الرسوم البيانية لي مرة واحدة في الأسبوع، ويصل يوم الاثنين، وأود أن تحديث هذه باليد حتى المجموعة التالية من المخططات وصل في علبة البريد بلدي الاثنين التالي. هذا هو قبل الإنترنت ... وقبل أن بدأت التداول الفوركس بقعة.


وكانت الرسوم البيانية اليومية تباطؤ وتيرة التحليل والتحليل. كانت مؤشراتي بسيطة لحساب كما كان عليه لأنني لم أكن أريد أن تكون مثقلة مع تستغرق وقتا طويلا، الحسابات اليدوية. بيسي القائم، في الوقت الحقيقي منصات الرسوم البيانية في الواقع لم تكن موجودة إلا إذا كنت مشترك في الأقمار الصناعية الأعلاف أو تغذية مباشرة مثل بلومبرغ. كانت مكلفة جدا وبصراحة لم يكن لدي مجموعة من المهارات في وقت مبكر على التعامل مع الحية، والأعلاف السعر اللحظي. كنت تحديث الرسوم البيانية باليد لمدة ثلاث إلى أربع سنوات الأولى من التداول بلدي - كان هذا بينما كنت في المدرسة الثانوية والكلية. باستخدام الرسوم البيانية الحصرية اليومية سمحت لي أن تأخذ وقتي مع تحليل بلدي وأعطاني هائلة "التدريب العملي" يشعر للعمل السعر دون إدراج المؤشرات. كنت أبحث عن الأساسيات التي حاولت وحقيقية: خطوط الاتجاه، الدعم، المقاومة، والرسوم البيانية وأنماط في نهاية المطاف فيبوناتشي التصحيحات. هذه العادات لم تترك لي ولا الاعتماد على علم النفس من الرسم البياني اليومي.


اعتبر أن اليومية هي الإطار الزمني الذي سيستخدمه معظم مراقبي السوق لقياس المشاعر والزخم والاتجاه. وبسبب هذا، فإن "العام"، والرأي الأكثر قبولا عموما سيكون على الدوام أن من اليومية وانها وظيفتي ثم لتحديد اتجاه السوق من هذا الإطار الزمني قبل أن أدخل الصفقات خلال اليوم. (خمس دقائق هي الاستثناء الوحيد لهذا لأنها قصيرة جدا.)


تقدم يوميا تحيز الاتجاه. ويمكن استخدام الموجة 34EMA بسهولة في غضون عام واحد في ذاكرة السوق أو "ريسباك" لتحديد ما إذا كان علم النفس المهيمن صعودي، هبوطي، أو محايد. أجد أنه عندما تكون اليومية واضحة في مرحلة المتابعة (الاتجاه الصعودي) أو وضع علامة لأسفل (الاتجاه الهبوطي) أنه من الأسهل وضع إدخالاتي بطريقة تعمل مع اتجاه اليومية مقابل عندما يكون هناك وضوح ضئيل حول السوق عندما (سواء تراكم أو توزيع).


ثم الخطوة الأولى هي دائما لتقييم اتجاه الرسم البياني اليومي. على سبيل المثال، أرى حاليا أن العديد من المتداولين يتداولون حول سعر أود / أوسد، أوسد / تشف، و أوسد / جبي ويرجع ذلك أساسا إلى أن هذه الأزواج في نطاق جانبي على أساس يومي.


عندما لا يعرض الرسم البياني اليومي وجهة نظر واضحة للاتجاه في السوق (صعودا أو هبوطا)، فإنني غالبا ما أتفاعل من خلال التركيز على الأطر الزمنية الخمسة أو الخمسة عشر دقيقة الأقصر أو الانتقال ببساطة إلى زوج له اتجاه على صحيفة. ومن الأمثلة على الرسوم البيانية اليومية الحالية هي ور / أوسد، ور / كاد، ور / غبب، ور / تشف في حين أن غبب / أوسد و كاد / جبي هي الحدود. لاحظ أن غالبية الأزواج في الاتجاهات لا ترتبط بالدوالر األمريكي.


وهنا برنامج فوركسام الخاص بي من هذا الصباح حيث مناقشة مقاومة الدولار، سقف داو وماذا بعد ل أوسد / جبي و أود / أوسد.


مثل موجة 34EMA وشموع غراب بلدي؟ تحميل بلدي غراب المكونات في ل MT4 هنا.


هذا المحتوى هو فقط لأغراض إعلامية فقط ولا يشكل المشورة في مجال الاستثمار. ينطوي تداول أي سوق مالي على مخاطر. يرجى قراءة الكشف عن المخاطر للتأكد من أنك تفهم المخاطر التي تنطوي عليها.


إن الجهد المستمر، وليس القوة أو الذكاء، هو المفتاح لإطلاق إمكاناتنا. ليان كورديس.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


ما هو الإطار الزمني الذي يجب علي تداوله؟


أحد الأسباب التي يدفعها تجار الفوركس الجدد ليس كذلك كما ينبغي لأنهم عادة ما يتداولون في إطار زمني خاطئ لشخصيتهم.


سوف تجار الفوركس جديدة ترغب في الحصول على الأغنياء سريعة حتى أنها سوف تبدأ التداول الأطر الزمنية الصغيرة مثل 1-دقيقة أو 5 دقائق الرسوم البيانية.


بالنسبة لبعض تجار الفوركس، يشعرون بالراحة أكثر في التداول على الرسوم البيانية لمدة ساعة.


هذا الإطار الزمني أطول، ولكن ليس وقتا طويلا، والإشارات التجارية هي أقل، ولكن ليست قليلة جدا.


ومن ناحية أخرى، لدينا صديق لا يمكن أبدا أن يتداول في إطار زمني مدته ساعة واحدة.


سوف تكون طريقة بطيئة جدا بالنسبة له، وقال انه على الارجح يعتقد انه كان ذاهب لتدوير ويموت قبل أن يتمكن من الحصول على التجارة.


يفضل التداول على الرسم البياني لمدة 10 دقائق. فإنه لا يزال يعطيه وقتا كافيا (ولكن ليس كثيرا) لاتخاذ القرارات على أساس خطة التداول له.


صديق آخر لنا لا يمكن معرفة كيف يتداول تجار الفوركس على الرسم البياني لمدة ساعة واحدة لأنه يعتقد انها سريعة جدا! انه يتداول فقط يوميا، الأسبوعية، والشهرية الرسوم البيانية.


حسنا، لذلك ربما كنت تسأل ما هو الإطار الزمني المناسب لك.


حسنا، إذا كنت قد تولي اهتماما، فإنه يعتمد على شخصيتك. عليك أن تشعر بالراحة مع الإطار الزمني الذي تتداول فيه.


ولكن يجب أن لا تشعر أن سبب الضغط هو لأن الأمور تحدث بسرعة بحيث تجد صعوبة في اتخاذ القرارات أو ببطء شديد أن تحصل على الإحباط.


عندما بدأنا التداول لأول مرة، لم نتمكن من التمسك بإطار زمني.


بدأنا مع الرسم البياني 15 دقيقة.


ثم الرسم البياني لمدة 5 دقائق.


ثم حاولنا الرسم البياني لمدة ساعة، الرسم البياني اليومي، والرسم البياني لمدة 4 ساعات.


هذا أمر طبيعي لجميع التجار الفوركس جديدة حتى تجد منطقة الراحة الخاصة بك، ولماذا نقترح عليك ديمو التجارة باستخدام إطارات زمنية مختلفة لمعرفة الذي يناسب شخصيتك أفضل.


التقدم المحرز الخاص بك.


الشيء المهم الذي تعلمته على مر السنين هو الفرق بين أخذ العمل بجدية وأخذ الذات على محمل الجد. الأول هو أمر حتمي والثاني كارثية. مارغوت فونتين.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


ديبونكينغ ترادينغ ليس: ترادينغ دايلي تيمفرامس إس إيسير.


ديبونكينغ ترادينغ ليس: ترادينغ دايلي تيمفرامس إس إيسير.


في كل مكان على شبكة الإنترنت، في التداول الكتب أو عند الاستماع إلى التجار التحدث شخصيا سوف نسمع في نهاية المطاف أنها تشير إلى تداول الأطر الزمنية أعلى بسبب 'كل المزايا التي تقدمها. وعادة ما تعطى المشورة للتجارة الإطار الزمني اليومي للتجار الجدد وغير عديمي الخبرة مع الأساس المنطقي أن الأطر الزمنية أعلى أقل "صاخبة"، وتقديم أكثر موثوقية الاجهزة ومنح المزيد من الوقت للتفكير في قرارات التداول الخاصة بك. لقد أخذنا نظرة فاحصة على هذه الأسطورة التجارية القديمة ونعرض لك لماذا التداول الأطر الزمنية اليومية ليست أسهل وحتى التحديات التجار أكثر من التداول على الأطر الزمنية الدنيا.


1. الصبر.


إذا كنت قد تم التداول لفترة من الوقت، وسوف تعرف أن الصبر والانتظار للأشياء ليصطف قبل أن تأخذ التجارة هي واحدة من أصعب الأشياء في الحياة اليومية للتاجر. كم مرة لم نفاد الصبر تجعلك سحب الزناد في وقت مبكر جدا دون تأكيد استراتيجية التداول الخاصة بك فقط لتجد نفسك في تجارة خاسرة أخرى؟


إذا كنت تتداول الأطر الزمنية للساعة، فإن معظم التجار الحصول، اعتمادا على النظام، 2-3 الصفقات في الأسبوع لكل صك. إذا ترجمنا ذلك إلى المتاجرة بالأطر الزمنية اليومية، فستحصل على صفين أو ثلاثة صفقات في الشهر، مما يعني أنك ستضطر إلى الانتظار عدة أيام وأحيانا أسابيع لتداول واحد.


على الرغم من أن لديك المزيد من الوقت لمراقبة أدوات متعددة، وتداول الأطر الزمنية اليومية اختبار صبركم لم يسبق له مثيل. إذا كنت ترى "تقريبا الإعداد"، ولكن يجب أن تنتظر يوم أو يومين آخر، فإن معظم التجار القفز في وقت مبكر ومسمار كل شيء، في حين أن الانتظار ساعة واحدة فقط هو شيء يمكن لمعظم التجار التعامل معها.


2. إدارة الأموال.


إدارة الأموال هي واحدة من الركائز الرئيسية للتاجر الناجح والإطار الزمني له تأثير مباشر على نهج إدارة الأموال الخاصة بك. سنلقي بعض الضوء على حقيقة أن تداول الأطر الزمنية اليومية أمر صعب بشكل خاص بالنسبة للمتداولين الجدد وغير المرسملة.


سيكون متوسط ​​وقف الخسارة على الإطار الزمني للساعة حوالي 30 نقطة مما يعني أنه إذا كان حجم الموقف الخاص بك هو مجرد 1 مينيلوت، فإنك خطر 30 $. إذا كنت تستخدم نهجا معقولا لإدارة المخاطر وتخاطر بنسبة 1٪ لكل صفقة، يمكنك تداول الأطر الزمنية لكل ساعة مع حساب صغير يبلغ 3000 دولار أمريكي (1٪ من 3000 دولار أمريكي هو 30 دولارا أمريكيا). في المقابل، فإن متوسط ​​مسافة وقف الخسارة على الإطار الزمني اليومي يكون حوالي 150 نقطة مما يعني أنك سوف خطر 150 $ إذا كنت تستخدم 1 مينيلوت؛ وسيتطلب حسابا قدره 000 15 دولار لاستخدام نهج إدارة المخاطر بنسبة 1 في المائة. إذا كان لديك الحد الأدنى من حساب التداول المطلوب، لا يمكنك الاستفادة من تقنيات متقدمة لإدارة الأموال والمخاطر مثل التوسع في موضع أو رفع مستوى المركز وعدم المرونة العامة.


على الرغم من أن بعض السماسرة تقدم الكثير الصغيرة التي من شأنها أن تسمح لك لتداول الأطر الزمنية اليومية مع رأس المال أقل من ذلك، فإنه من المشكوك فيه جدا ما إذا كان من المنطقي الانتظار لعدة أيام / أسابيع لتجارة واحدة ومن ثم المشي بعيدا مع ربح محتمل أقل من 100 $ بعد فترة عقد لمدة أسبوع أو أسبوعين آخرين. ليس فقط ليس من المنطقي من منظور المال / الوقت، ولكن التداول حساب صغير، وخاصة على الأطر الزمنية اليومية هو السبب الرئيسي للتجار المبتدئين يجب أن لا تتداول الأطر الزمنية أعلى. ناقشنا الآثار على علم النفس الخاص بك عند التداول حساب صغير في وقت سابق.


3 - إدارة التجارة.


إذا افترضنا أنك انتظرت عدة أسابيع لدخول التجارة ولديك حساب كبير بما فيه الكفاية لاستخدام نهج معقول لإدارة المخاطر، تواجه الآن المشكلة الثالثة عندما يتعلق الأمر بتداول الأطر الزمنية اليومية: حفظ نفسك من العبث كل شيء . في مقال آخر أظهرنا مع دراسة حالة أن نهج إدارة التجارة السيئة يمكن أن تتحول حتى مربحة في استراتيجية التداول خاسرة.


إذا قمت بتداول الرسم البياني لكل ساعة وعقد الصفقات لمدة يوم أو يومين فقط، يمكن أن تستمر عمليات السحب لمدة بضع ساعات، والتي عادة ما تكون كافية بالفعل لتخويف معظم التجار من صفقاتهم أو جعلها سحب أوامر وقف الخسارة قريبة جدا من السعر الحالي الذي التصحيح طفيفة يأخذ بها. إذا قمت بتداول الأطر الزمنية اليومية وعقد الصفقات لمدة أسبوعين أو ثلاثة أسابيع، فسوف تستمر عمليات السحب لمدة عدة أيام. ثم لديك الكثير من الوقت للتحرك وقف الخسارة أو أخذ أوامر الربح حولها، واتخاذ الأرباح قبل الأوان أو إغلاق الصفقة الخاصة بك في وقت مبكر جدا لأنك تخطئ ارتداد مع انعكاس، وليس على أساس مبادئ إدارة التجارة السليمة، ولكن على الخوف والاستجابات الجشع.


أحد الأسباب التي واجهت التجار و "المتداولون" يشيرون إلى أن التداول اليومي هو بسبب مخاطر أقل من التحركات المفاجئة في الأسعار والتأثيرات الأصغر للنشرات الإخبارية، ولكن ما مدى صحتها؟


سوف تصدر النشرات الإخبارية تأثيرا كبيرا على الصفقات التي يتم اتخاذها على إطار زمني بالساعة، والتي تعقد لبضع ساعات - تعني الخسارة الصغيرة ومعدلات الربح أن الأرباح القصيرة الأمد، ولكن القوية، أدت إلى تحرك الأسعار يمكن أن يخرجك من صفقتك في غضون دقائق مراقبة وثيقة من الأحداث الإخبارية القادمة أمر ضروري كونه تاجر اليوم.


ولكن سوف تتحرك إلى أطر زمنية أعلى مجانا لكم من تيار لا تنتهي من الأحداث الإخبارية؟ للأسف لا، ولكن الطريقة الأخبار سوف تؤثر على التغييرات التداول الخاص بك إذا كنت تأخذ الصفقات الخاصة بك على الإطار الزمني اليومي والاحتفاظ بها لعدة أيام / أسابيع. واحدة من أكبر المخاطر موجودة لأنه سيكون لديك لعقد الصفقات خلال عطلة نهاية الأسبوع والأحداث السياسية أو الجيوسياسية غير متوقعة يمكن أن تسبب الأسعار لنقل مئات النقاط وخلق الثغرات التي يمكن بسهولة مسح جزء كبير من حساب التداول الخاص بك & # 8211؛ وهذا أمر مهم خصوصا أن تكون على علم إذا كنت الفوركس أو السلع تاجر. وهناك حل أقل من الأمثل هو إغلاق الصفقات قبل إغلاق الأسواق ليلة الجمعة وإعادة فتحها صباح الاثنين، ودفع ضعف ما ينتشر.


5. مقارنة الصفقات.


الرسم البياني التالي يظهر لك اثنين من الصفقات، اليسار اتخذت على الإطار الزمني لكل ساعة وعلى اليمين من الإطار الزمني اليومي. في حين أن الإعداد تبدو متطابقة تقريبا (إخلاء المسؤولية: لقطة لا ينبغي أن تكون بمثابة استراتيجية التداول التوضيح، ولكن للتأكيد على مفهوم هذه المادة)، ومعلمات مختلفة تماما. وكما ذكرنا سابقا، فإن تداول الأطر الزمنية اليومية يتطلب عقلية مختلفة جدا ويمكننا تلخيص القضايا الرئيسية على النحو التالي:


وقت الانتظار والصبر المطلوبة حتى التجارة على استعداد لاتخاذ حجم الحساب المطلوب مع وقف الخسارة واسعة وقت الانتظار التصحيحات والمهارة عدم الفوضى مع التجارة خطر عند الحفاظ على مواقف مفتوحة خلال عطلة نهاية الأسبوع.


الاستنتاج: التداول الأطر الزمنية اليومية ليست الحل لمشاكلك.


في حين أنه من الصحيح أن تداول الأطر الزمنية اليومية يمكن أن يكون أقل صاخبة وسيكون لديك المزيد من الوقت للتفكير في التجارة، وتداول الأطر الزمنية أعلى يجلب الكثير من المشاكل التي معظم التجار لا يدركون حتى، ولكن تأثير كبير على أداء التداول. وختاما، يمكننا القول أنه لا يهم ما إذا كنت تتداول الأطر الزمنية للساعة أو اليومية، ولكن ذلك يعتمد على نمط حياتك اليومي وعقلية الخاص بك لإيجاد إطار زمني وأفق التجاري الذي يعمل بشكل أفضل بالنسبة لك.


بدون تعليقات.


أضف تعليقا إلغاء الرد.


روابط سريعة.


نحن اثنين من الرجال من ألمانيا التي تعبت من 9 إلى 5 وشرعت في رحلة من العمر، والتجارة والسفر أينما ومتى نريد.


نحن متحمسون للعودة كما أننا لن يكون في مكان قريب إلى أين نحن اليوم دون مساعدة من التجار المخضرم الآخرين التي ساعدتنا في البداية.


إذا كنت تنظر في الانضمام إلى مجتمعنا، ونحن نشعر بالفخر من ثقتكم، ونحن سوف نتأكد من أن كل دقيقة مجانية لدينا سوف تنفق على جعل الاستثمار الخاص بك جديرة بالاهتمام.


تنويه المخاطر.


السعر العمل يبوك (مجانا)


أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك والحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى الكتاب الاليكترونى العمل السعر.


ديبونكينغ ترادينغ ليس: ترادينغ دايلي تيمفرامس إس إيسير.


ديبونكينغ ترادينغ ليس: ترادينغ دايلي تيمفرامس إس إيسير.


في كل مكان على شبكة الإنترنت، في التداول الكتب أو عند الاستماع إلى التجار التحدث شخصيا سوف نسمع في نهاية المطاف أنها تشير إلى تداول الأطر الزمنية أعلى بسبب 'كل المزايا التي تقدمها. وعادة ما تعطى المشورة للتجارة الإطار الزمني اليومي للتجار الجدد وغير عديمي الخبرة مع الأساس المنطقي أن الأطر الزمنية أعلى أقل "صاخبة"، وتقديم أكثر موثوقية الاجهزة ومنح المزيد من الوقت للتفكير في قرارات التداول الخاصة بك. لقد أخذنا نظرة فاحصة على هذه الأسطورة التجارية القديمة ونعرض لك لماذا التداول الأطر الزمنية اليومية ليست أسهل وحتى التحديات التجار أكثر من التداول على الأطر الزمنية الدنيا.


1. الصبر.


إذا كنت قد تم التداول لفترة من الوقت، وسوف تعرف أن الصبر والانتظار للأشياء ليصطف قبل أن تأخذ التجارة هي واحدة من أصعب الأشياء في الحياة اليومية للتاجر. كم مرة لم نفاد الصبر تجعلك سحب الزناد في وقت مبكر جدا دون تأكيد استراتيجية التداول الخاصة بك فقط لتجد نفسك في تجارة خاسرة أخرى؟


إذا كنت تتداول الأطر الزمنية للساعة، فإن معظم التجار الحصول، اعتمادا على النظام، 2-3 الصفقات في الأسبوع لكل صك. إذا ترجمنا ذلك إلى المتاجرة بالأطر الزمنية اليومية، فستحصل على صفين أو ثلاثة صفقات في الشهر، مما يعني أنك ستضطر إلى الانتظار عدة أيام وأحيانا أسابيع لتداول واحد.


على الرغم من أن لديك المزيد من الوقت لمراقبة أدوات متعددة، وتداول الأطر الزمنية اليومية اختبار صبركم لم يسبق له مثيل. إذا كنت ترى "تقريبا الإعداد"، ولكن يجب أن تنتظر يوم أو يومين آخر، فإن معظم التجار القفز في وقت مبكر ومسمار كل شيء، في حين أن الانتظار ساعة واحدة فقط هو شيء يمكن لمعظم التجار التعامل معها.


2. إدارة الأموال.


إدارة الأموال هي واحدة من الركائز الرئيسية للتاجر الناجح والإطار الزمني له تأثير مباشر على نهج إدارة الأموال الخاصة بك. سنلقي بعض الضوء على حقيقة أن تداول الأطر الزمنية اليومية أمر صعب بشكل خاص بالنسبة للمتداولين الجدد وغير المرسملة.


سيكون متوسط ​​وقف الخسارة على الإطار الزمني للساعة حوالي 30 نقطة مما يعني أنه إذا كان حجم الموقف الخاص بك هو مجرد 1 مينيلوت، فإنك خطر 30 $. إذا كنت تستخدم نهجا معقولا لإدارة المخاطر وتخاطر بنسبة 1٪ لكل صفقة، يمكنك تداول الأطر الزمنية لكل ساعة مع حساب صغير يبلغ 3000 دولار أمريكي (1٪ من 3000 دولار أمريكي هو 30 دولارا أمريكيا). في المقابل، فإن متوسط ​​مسافة وقف الخسارة على الإطار الزمني اليومي يكون حوالي 150 نقطة مما يعني أنك سوف خطر 150 $ إذا كنت تستخدم 1 مينيلوت؛ وسيتطلب حسابا قدره 000 15 دولار لاستخدام نهج إدارة المخاطر بنسبة 1 في المائة. إذا كان لديك الحد الأدنى من حساب التداول المطلوب، لا يمكنك الاستفادة من تقنيات متقدمة لإدارة الأموال والمخاطر مثل التوسع في موضع أو رفع مستوى المركز وعدم المرونة العامة.


على الرغم من أن بعض السماسرة تقدم الكثير الصغيرة التي من شأنها أن تسمح لك لتداول الأطر الزمنية اليومية مع رأس المال أقل من ذلك، فإنه من المشكوك فيه جدا ما إذا كان من المنطقي الانتظار لعدة أيام / أسابيع لتجارة واحدة ومن ثم المشي بعيدا مع ربح محتمل أقل من 100 $ بعد فترة عقد لمدة أسبوع أو أسبوعين آخرين. ليس فقط ليس من المنطقي من منظور المال / الوقت، ولكن التداول حساب صغير، وخاصة على الأطر الزمنية اليومية هو السبب الرئيسي للتجار المبتدئين يجب أن لا تتداول الأطر الزمنية أعلى. ناقشنا الآثار على علم النفس الخاص بك عند التداول حساب صغير في وقت سابق.


3 - إدارة التجارة.


إذا افترضنا أنك انتظرت عدة أسابيع لدخول التجارة ولديك حساب كبير بما فيه الكفاية لاستخدام نهج معقول لإدارة المخاطر، تواجه الآن المشكلة الثالثة عندما يتعلق الأمر بتداول الأطر الزمنية اليومية: حفظ نفسك من العبث كل شيء . في مقال آخر أظهرنا مع دراسة حالة أن نهج إدارة التجارة السيئة يمكن أن تتحول حتى مربحة في استراتيجية التداول خاسرة.


إذا قمت بتداول الرسم البياني لكل ساعة وعقد الصفقات لمدة يوم أو يومين فقط، يمكن أن تستمر عمليات السحب لمدة بضع ساعات، والتي عادة ما تكون كافية بالفعل لتخويف معظم التجار من صفقاتهم أو جعلها سحب أوامر وقف الخسارة قريبة جدا من السعر الحالي الذي التصحيح طفيفة يأخذ بها. إذا قمت بتداول الأطر الزمنية اليومية وعقد الصفقات لمدة أسبوعين أو ثلاثة أسابيع، فسوف تستمر عمليات السحب لمدة عدة أيام. ثم لديك الكثير من الوقت للتحرك وقف الخسارة أو أخذ أوامر الربح حولها، واتخاذ الأرباح قبل الأوان أو إغلاق الصفقة الخاصة بك في وقت مبكر جدا لأنك تخطئ ارتداد مع انعكاس، وليس على أساس مبادئ إدارة التجارة السليمة، ولكن على الخوف والاستجابات الجشع.


أحد الأسباب التي واجهت التجار و "المتداولون" يشيرون إلى أن التداول اليومي هو بسبب مخاطر أقل من التحركات المفاجئة في الأسعار والتأثيرات الأصغر للنشرات الإخبارية، ولكن ما مدى صحتها؟


سوف تصدر النشرات الإخبارية تأثيرا كبيرا على الصفقات التي يتم اتخاذها على إطار زمني بالساعة، والتي تعقد لبضع ساعات - تعني الخسارة الصغيرة ومعدلات الربح أن الأرباح القصيرة الأمد، ولكن القوية، أدت إلى تحرك الأسعار يمكن أن يخرجك من صفقتك في غضون دقائق مراقبة وثيقة من الأحداث الإخبارية القادمة أمر ضروري كونه تاجر اليوم.


ولكن سوف تتحرك إلى أطر زمنية أعلى مجانا لكم من تيار لا تنتهي من الأحداث الإخبارية؟ للأسف لا، ولكن الطريقة الأخبار سوف تؤثر على التغييرات التداول الخاص بك إذا كنت تأخذ الصفقات الخاصة بك على الإطار الزمني اليومي والاحتفاظ بها لعدة أيام / أسابيع. واحدة من أكبر المخاطر موجودة لأنه سيكون لديك لعقد الصفقات خلال عطلة نهاية الأسبوع والأحداث السياسية أو الجيوسياسية غير متوقعة يمكن أن تسبب الأسعار لنقل مئات النقاط وخلق الثغرات التي يمكن بسهولة مسح جزء كبير من حساب التداول الخاص بك & # 8211؛ وهذا أمر مهم خصوصا أن تكون على علم إذا كنت الفوركس أو السلع تاجر. وهناك حل أقل من الأمثل هو إغلاق الصفقات قبل إغلاق الأسواق ليلة الجمعة وإعادة فتحها صباح الاثنين، ودفع ضعف ما ينتشر.


5. مقارنة الصفقات.


الرسم البياني التالي يظهر لك اثنين من الصفقات، اليسار اتخذت على الإطار الزمني لكل ساعة وعلى اليمين من الإطار الزمني اليومي. في حين أن الإعداد تبدو متطابقة تقريبا (إخلاء المسؤولية: لقطة لا ينبغي أن تكون بمثابة استراتيجية التداول التوضيح، ولكن للتأكيد على مفهوم هذه المادة)، ومعلمات مختلفة تماما. وكما ذكرنا سابقا، فإن تداول الأطر الزمنية اليومية يتطلب عقلية مختلفة جدا ويمكننا تلخيص القضايا الرئيسية على النحو التالي:


وقت الانتظار والصبر المطلوبة حتى التجارة على استعداد لاتخاذ حجم الحساب المطلوب مع وقف الخسارة واسعة وقت الانتظار التصحيحات والمهارة عدم الفوضى مع التجارة خطر عند الحفاظ على مواقف مفتوحة خلال عطلة نهاية الأسبوع.


الاستنتاج: التداول الأطر الزمنية اليومية ليست الحل لمشاكلك.


في حين أنه من الصحيح أن تداول الأطر الزمنية اليومية يمكن أن يكون أقل صاخبة وسيكون لديك المزيد من الوقت للتفكير في التجارة، وتداول الأطر الزمنية أعلى يجلب الكثير من المشاكل التي معظم التجار لا يدركون حتى، ولكن تأثير كبير على أداء التداول. وختاما، يمكننا القول أنه لا يهم ما إذا كنت تتداول الأطر الزمنية للساعة أو اليومية، ولكن ذلك يعتمد على نمط حياتك اليومي وعقلية الخاص بك لإيجاد إطار زمني وأفق التجاري الذي يعمل بشكل أفضل بالنسبة لك.


بدون تعليقات.


أضف تعليقا إلغاء الرد.


روابط سريعة.


نحن اثنين من الرجال من ألمانيا التي تعبت من 9 إلى 5 وشرعت في رحلة من العمر، والتجارة والسفر أينما ومتى نريد.


نحن متحمسون للعودة كما أننا لن يكون في مكان قريب إلى أين نحن اليوم دون مساعدة من التجار المخضرم الآخرين التي ساعدتنا في البداية.


إذا كنت تنظر في الانضمام إلى مجتمعنا، ونحن نشعر بالفخر من ثقتكم، ونحن سوف نتأكد من أن كل دقيقة مجانية لدينا سوف تنفق على جعل الاستثمار الخاص بك جديرة بالاهتمام.


تنويه المخاطر.


السعر العمل يبوك (مجانا)


أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك والحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى الكتاب الاليكترونى العمل السعر.


تفجير 5 من أكبر الأساطير حول الإطار الزمني اليومي.


تاريخ التحديث: 22 أيلول (سبتمبر) 2017.


دعونا نواجه ذلك: معظم التجار غير مهتمين جدا في الأطر الزمنية الكبيرة.


انهم & # 8217؛ بطيئة جدا، انهم يفضلون كثيرا للعب في حقول ذبح المعروفة أكثر شيوعا مثل 5 & أمب؛ 15 دقيقة.


نحن في كل شيء هناك، حسابات في مهب، حصلت على بالضيق على الفشل، وترك يتساءل أين ذهب كل شيء خاطئ.


كما كنت اعادتها الأحداث مرارا وتكرارا في رأسك، وكنت أتأمل في نهاية المطاف لنفسك، "ما الإطار الزمني هو الذهاب الى العمل بشكل أفضل بالنسبة لي؟"


هذا هو السؤال الكثير من التجار يتطلعون للحصول على إغلاق على.


على منتديات الفوركس الشعبية، كنت قد لاحظت أن معظم التجار ينجذب نحو وحتى تعزيز بشدة سلخ فروة الرأس أو استراتيجيات التداول اليوم.


ربما كنت تستخدم التفكير المنطقي مثل "حسنا إذا كان الجميع يفعل ذلك، ثم يجب أن يكون الطريق للذهاب، أليس كذلك؟ & # 8221؛


تسع مرات من أصل عشرة، التجار يضربون رؤوسهم في الإحباط لأنهم & # 8217؛ لقد 'يتبع' القطيع 'مثل هذا، وانتهى الأمر باستخدام استراتيجيات التداول عالية التردد القاتلة على الأطر الزمنية يسير بخطى أسرع.


عندما يأتي التجار لي ويسألونني لماذا لا يفعلون ذلك جيدا & # 8211؛ أوصي أنها تجعل التحول إلى الإطار الزمني اليومي.


تقريبا كل مرة أنا التقيت مع المقاومة & # 8211؛ معظم مترددة جدا لجعل التبديل.


السبب في أن غالبية التجار يترددون في التغيير ينبع من بعض المفاهيم الخاطئة لاستخدام الرسوم البيانية الأعلى، مثل الإطار الزمني اليومي.


اليوم سوف أخرج بعض الحرائق، وتخفيف بعض المخاوف التي قد تكون لديكم.


استمر في قراءة أهم الأساطير اليوم عن الرسم البياني اليومي، واحتفظ بعقل مفتوح والأهم من ذلك كله & # 8211؛ كن صادقا مع نفسك.


الأسطورة # 1 & # 8211؛ الإطار الزمني اليومي أيضا & # 8220؛ مكلف & # 8221؛ إلى التجارة.


الاقتراح الأول الذي أود أن أقوم به للتجار المضطربين هو محاولة وضع أساس قرارات التداول الخاصة بهم من الإطار الزمني اليومي.


الإجابة الأكثر شيوعا التي أتلقىها هي: "كيف تتوقعون مني أن أتداول في الإطار الزمني اليومي عندما يكون لدي حساب صغير؟"


إذا كنت تعتقد مثل هذا، ثم كنت & # 8217؛ محظوظا وجدت هذه المقالة. الاعتقاد بأنك لا تستطيع أن تتداول في الإطار الزمني اليومي هو سامة جدا، والتخريب الذاتي سوء الفهم لجعل، والكتل العقلية الخاصة بك هي وقف لكم من المضي قدما مع عقلية الفوز.


لا يحدد حجم حسابك الوقت الذي يجب أن تتداول فيه.


كل هذه التكهنات سخيفة تدفقات من فكرة - & # 8220؛ كلما كان وقف الخسارة أكبر، كلما زادت تكلفة المخاطرة. & # 8221؛


صحيح أن وقف الخسارة سيكون أوسع عند العمل مع إشارات التجارة المستمدة من الإطار الزمني اليومي، ولكن التحركات التي سوف التقاط هي كبيرة مثل.


في الواقع، انها ليست واسعة كما تظن & # 8211؛ متوسط ​​حجم وقف الخسارة حوالي 50 نقطة. انها ليست حقا كبيرة من صفقة، وخصوصا عندما كنت قد انتزاع 250 نقطة من خطر 50 نقطة.


التجار الذين يعتقدون أن الإطار الزمني اليومي مكلفة للغاية للتجارة، ببساطة لا أفهم كيفية حساب حجم الموقف بشكل صحيح.


يتم حساب حجم التحجيم رياضيا، حتى تتمكن من خطر أي مبلغ من المال في وقف الخسارة من أي حجم.


فمن الممكن أن خطر 100 $ إلى 10 نقطة توقف واسعة، أو وقف 100 نقطة واسعة.


إذا كنت ترغب في ذلك، يمكنك حساب حجم الموقف اللازم لخطر 10 $ عبر 2000 وقف الخسارة وقف الخسارة. في الواقع استغرق مني ثانيتين للقيام بهذه الحسابات، 10 $ خطر أكثر من 2000 نقطة على اليورو مقابل الدولار الأميركي سيكون حجم الكثير من 0.0005.


انهم & # 8217؛ الأرقام فقط، تحتاج فقط لتكون قادرة على العمل معهم بشكل صحيح.


إذا كنت تستخدم حسابا صغيرا، فيمكنك حساب حجم موضعك بدقة لكي تخاطر بمبالغ صغيرة فقط، على سبيل المثال، 5 دولارات إلى 70 نقطة على سبيل المثال (والتي ستكون 0.007 الكثير على اليورو مقابل الدولار الأميركي).


ليس هناك قيود على ما هي المال الذي تخاطره على ما يتوقف حجم & # 8211؛ إلا إذا كنت خطر مبلغ غبي من المال الذي يتطلب أحجام الكثير الماموث مثل 50. إذا كنت خطر 20000 $ على 10 نقطة وقف الخسارة، وكنت في حاجة الى حجم الموقف من 200 وحدة & # 8211؛ وربما كنت جعل عدد قليل من الرجال أكثر من كسر وسيط الخاص بك إلى عرق في محاولة لملء ذلك.


انها مجرد الرياضيات بسيطة، ويجب حقا أن يكون الخبز والزبدة من مهارات إدارة الأموال الخاصة بك.


أنا لن تحمل لكم من خلال الذهاب إلى الرياضيات هنا، ولكن أنا لا تغطي كل هذا بالتفصيل في دورة بروتوكول العمل السعر.


أنا & # 8217؛ حتى وضعت أداة لوحة إدارة الأموال التي تفعل هذا الحساب بالنسبة لك & # 8211؛ وهو متاح لتجار غرفة الحرب أيضا.


إذا كنت & # 8217؛ ليست جزءا من غرفة الحرب، يمكنك دائما استخدام الآلات الحاسبة طرف ثالث مثل بابيبيبس موقف حجم آلة حاسبة.


إذا كنت جادرا في الحصول على حق التداول، وأنت لا تعرف أي شيء عن موقف التحجيم & ​​# 8211؛ أقترح عليك جعل هذا أولوية عاجلة. بمجرد فهمه، لن تقول أبدا أشياء سخيفة مثل & # 8216؛ الرسم البياني اليومي مكلف للغاية & # 8217 ؛.


الأسطورة # 2 & # 8211؛ الأطر الزمنية العالية ليست مربحة.


وغالبية التجار، وخاصة نيوبي، وتركز ذلك على الرسوم البيانية على المدى القصير، لأنهم دخلوا السوق مع العقل خاطئ.


ويعتقد العديد من التجار إذا كنت وضعت في ساعات، سوف تحصل على عوائد & # 8211؛ لأن هذا هو ما علمتنا حياتنا العادية.


إذا كنت وضعت في العمل الإضافي الإضافي في العمل يومك ورئيسك هو لطيف بما فيه الكفاية، وسوف يكافأ عموما لجهودكم الحماس والجهود اضافية.


السوق فقط لا يعمل في هذا الطريق، في الواقع هو & # 8217؛ ق العكس. من المهم أن لا تجعل من الخطأ في محاولة لتحقيق الحدس واقع الحياة والمنطق في السوق & # 8211؛ بل هو مزيج خطير.


وسوف تولد الأطر الزمنية المنخفضة إشارات أكثر، ولكن هذه الإشارات أقل بكثير من حيث الجودة.


عندما تعمد إلى التداول في بيئة مثل الرسوم البيانية 5 و 15 و 30 دقيقة، فإنك تتداول بشكل أساسي من "ضجيج السوق".


منح، الأطر الزمنية الأطول فازت & # 8217؛ ر طرح الاجهزة التجارية في مثل هذه الوتيرة العالية. ولكن، الإشارات التي يتم إنشاؤها على الإطار الزمني اليومي هي أكثر موثوقية & # 8211؛ ولديهم فرصة أفضل بكثير للعمل بها.


انها & # 8217؛ s الجودة مقابل مقابل كمية الوسيطة. الجودة هي أكثر أهمية في الفوركس. فمن الأفضل أن تتداول حفنة من الصفقات عالية الجودة، بدلا من محاولة تداول الكثير من تلك النوعية الرديئة.


انها لا العقل، والإطار الزمني اليومي يقدم المزيد من الوضوح من خلال توفير "صورة أكبر":


فمن الأسهل بكثير لتحديد تحركات الأسعار الأساسية والحصول على قراءة أفضل بكثير في علم النفس السوق. نفض الغبار إلى الرسم البياني اليومي وأنا أراهن أنك سوف تكون قادرة على تفسير السوق بسهولة أكبر بكثير مما لو كنت تستخدم لقراءة المخططات الإطار الزمني السفلي.


إشارات على الإطار الزمني اليومي تحتوي على المزيد من القيمة وفرص تجارية جيدة، لأنها تحتوي على مزيد من بيانات الأسعار داخل الإشارة. إشارة على الرسم البياني 15 دقيقة يحتوي فقط على جزء صغير من البيانات في المقارنة، مما يجعلها العديد من العوامل أقل في الموثوقية.


إشارات على الإطار الزمني اليومي توليد متابعة جيدة من خلال حركة السعر، مما يتيح فرصة أفضل لضرب مكافأة خطر 1: 3 على تجارتك. إعداد التجارة على الرسم البياني 15 دقيقة هو في خطر كبير من أن يتم تدميرها من التقلبات اليومية إلى اليوم.


هذه الشموع رفض التي شكلت على الرسم البياني 15 دقيقة، خلال ظروف السوق النموذجية، وعرضت القليل جدا من دون أي سعر متابعة من خلال. وهذه ستكون محبطة للغاية وغير مربحة جدا للتجارة، ومعظم تنتهي كخسارة.


الآن إلقاء نظرة على الرسم البياني اليومي وتحقق من الفرق ...


أول شيء يبرز بوضوح هو اتجاه السوق الأساسية. يطبع الإطار الزمني اليومي هذا بصوت عال وواضح، في حين أن الرسم البياني 15 دقيقة كان من الصعب جدا لتحديد أين أراد السوق للذهاب.


وشهدت إشارات التجارة التي شكلت تماشيا مع الحركة السائدة على الرسم البياني اليومي أفضل بكثير من خلال متابعة الأسعار.


الأسطورة رقم 3 & # 8211؛ T يعد أنت & # 8217؛ ري في موقف، وارتفاع المخاطر.


هناك التجار الذين سيدفعون فكرة "داخل وخارج" السوق & # 8211؛ مدعيا أنها أقل خطورة على شغل المناصب على المدى الطويل.


هذا مبني على بعض المنطق السيئ، فإنه عادة ما يذهب مثل هذا ...


& # 8220؛ عند الدخول والخروج من السوق بسرعة حقا، لن تكون في خطر أن يتم إيقافك إذا كان السوق ينعكس عليك. & # 8221؛


فكر في ذلك، أنت & # 8217؛ ستكون دائما عرضة لخطر توقفك عن حدث غير متوقع في السوق، بغض النظر عن الإستراتيجية التي تستخدمها.


الشيء المضحك هو، أنت & # 8217؛ أكثر عرضة للتوقف عن طريق بعض التقلبات خلال اليوم عندما كنت تأخذ الاطارات الإطار الزمني المنخفض، واستخدام وقف الخسائر التي هي أكثر تشددا من المؤخر النحل.


الرسم البياني اليومي يقوم بعمل جيد لتصفية هذا الضوضاء خلال النهار، مما يوفر لك المزيد من البيانات الموثوقة لإيقاف قرارات التداول الخاصة بك من.


معظم الاطارات الإطار الزمني اليومي لا تتأثر بالكاد من خلال التقلب خلال اليوم الذي يقرع السماسرة حولها.


كسب المزيد من حافة يمكن أن يكون سهلا كما صعودا أعلى في نطاق الإطار الزمني.


إطارات زمنية أقل تفرخ عقليا استراتيجيات التداول الضرائب التي تتطلب منك أن تكون على الكمبيوتر ومراقبة تحركات الأسعار لساعات على نهاية.


معظم التجار على المدى القصير يحبون في البداية "التشويق" و "العمل" الرسوم البيانية وتيرة سريعة توفر & # 8211؛ ولكنها مسألة وقت فقط قبل أن تواجه "الإرهاق العقلي".


أنت & # 8217؛ حصلت فقط على كمية محدودة من الانضباط العقلي يوميا. مرة واحدة ينفد، يبدأ الإحباط لبناء داخل والمشاعر الخطيرة كنت & # 8217؛ كنت تحاول أن تعقد في فجأة تملي كل خطوة. العواطف تريد ما فاز في السوق & # 8217؛ ر إعطاء.


الطمع والإحباط والغضب ونفاد الصبر بدء لتحريك الصفقات السيئة، ويرسل لك إلى حالة خطيرة من العقل الذي من الصعب أن ترتد مرة أخرى من.


الإطار الزمني اليومي يحدد لك لنجاح أفضل على الفور.


كنت تنفق سوى جزء صغير من الوقت أمام المخططات & # 8211؛ لذلك أنت & # 8217؛ أقل في خطر من التعرض 'الإرهاق تاجر'.


سيكون من الأسهل بكثير للحفاظ على رئيس بارد مع الحفاظ على الانضباط العقلي والعاطفي.


الأسطورة # 4 & # 8211؛ المراكز خطرة لعقد بين عشية وضحاها.


هذا البيان هو مجرد مبتدئ يوم التفاف حماقة.


"أنت & # 8217؛ لقد حصلت على إغلاق موقفكم قبل نهاية اليوم"


سوق الفوركس مفتوح لمدة 24 ساعة، 5 أيام في الأسبوع. ومن الإنصاف القول بأن شغل المواقف خلال عطلة نهاية الأسبوع يمكن أن يكون محفوفا بالمخاطر قليلا إذا كان موقفك طازجا، بسبب فجوات غير متوقعة في عطلة نهاية الأسبوع من الأحداث العالمية ذات التأثير العالي & # 8211؛ ولكن هذا موضوع مختلف تماما ونادرا ما يكون مشكلة.


ليس هناك فائدة لإغلاق الصفقات الخاصة بك في نهاية اليوم في السوق المستمر. نهاية يوم شخص ما هو بداية شخص آخر & # 8217؛ s.


في الواقع، هل يمكن أن يكون في الواقع اطلاق النار نفسك في القدم عن طريق إغلاق الصفقات الخاصة بك في وقت مبكر. ليس من غير المألوف أن تستغرق الصفقات يوما أو يومين قبل أن ترى خطوة "الاختراق" من الإعداد.


ألق نظرة على مثال إعداد التجارة الموضح أدناه & # 8211؛ شمعة رفض هبوطية تم التقاطها على الإطار الزمني اليومي ...


هذا مثال جيد على السبب في أننا بحاجة إلى التحلي بالصبر، والسماح للسوق القيام بما يحتاج إلى القيام به. إغلاق قبل نهاية اليوم كان من شأنه أن يضمن لك تركت تقف وراء، تأسف فرصة ضائعة.


وأنا أعلم أنه سيكون كبيرا إذا كنت يمكن أن تدخل التجارة والأسعار عائدات لاطلاق النار قبالة مثل الكرة مدفع ضرب الهدف الخاص بك على الفور. سيحدث هذا في بعض الأحيان، ولكن لا ينبغي أن يكون الاعتماد عليه يحدث كثيرا.


والواقع هو أن بعض الصفقات قد تنخفض إلى سلبية مرة أو مرتين قبل أن تنضج إلى الربح & # 8211؛ هذا الغمس داخل وخارج يمكن أن تمتد على مدى بضعة أيام.


تحتاج إلى إعطاء الصفقات الخاصة بك فرصة، وإعطاء السوق الفرصة للقيام بذلك. دون & # 8217؛ قص نفسك قصيرة عن طريق إغلاق الصفقات الخاصة بك قبالة في نهاية اليوم & # 8211؛ سوف نادرا ما قبض على أي تحركات جيدة في السوق إذا كنت تفعل ذلك بانتظام.


الأسطورة # 5 & # 8211؛ من الصعب التنبؤ بتحركات السعر على الإطار الزمني اليومي.


هذه الفروع الشائعات من حجة الأبدية من التحليل الفني مقابل الأساسية.


هناك مجموعة من التجار الذين يعتقدون أن التداول الفني فعال فقط للمخططات الدنيا، وأن وجود فهم جيد للتحليل الأساسي، أو دكتوراه في الاقتصاد، هو مطلوب من أجل الإطار الزمني اليومي.


لا تحتاج إلى أن تكون اقتصاديا أو محلل مالي متقدما لكي تتمكن من متابعة الحركات على المدى الطويل. صدق أو لا تصدق، يتم عرض كافة البيانات التي تحتاجها عن طريق البصمة أن السعر يترك وراء على الرسم البياني الخاص بك & # 8211؛ أي الشموع.


التحليل الفني يعمل بشكل جيد للغاية على الرسم البياني اليومي & # 8211؛ أفضل من ذلك على معظم الأطر الزمنية الأخرى. لهذا السبب أدعو يوميا & # 8216؛ غولديلوكس & # 8217؛ من جميع الأطر الزمنية & # 8211؛ ليس بطيئا جدا، وليس سريع جدا.


سبب رئيسي آخر التحليل الفني يعمل بشكل جيد على الرسم البياني اليومي هو بسبب كمية أكبر من البيانات التي توفرها للتجار.


الضجيج المتولد، وحركات الأسعار غير المنتظمة على الأطر الزمنية المنخفضة سوف تفسد التحليل الفني الخاص بك، تعيق قدرتك على & # 8216؛ قراءة الرسم البياني & # 8217؛، ودخول لك في العديد من الإشارات الخاطئة.


وبفضل وضوح الرسم البياني اليومي يجلب إلى الشاشة، وفرص تجارية جيدة من السهل جدا لتحديد.


النضال الحقيقي بالنسبة لك، والتاجر، هو تحويل التركيز الخاص بك نحو تجارة أقل كثافة. المكاسب الكبيرة التي تصل للاستيلاء على الإطار الزمني اليومي يمكن أن تعمل على تغيير تكافح داخل اليوم تكافح إلى تاجر البديل سوينغ.


ألق نظرة على المثال أدناه ...


الأمثلة على إشارات حركة السعر أعلاه هي أمثلة جيدة على مدى سهولة التنبؤ بمستقبل تحركات الأسعار باستخدام إشارات تجارية تقنية بسيطة.


قفزت نفسي والعديد من التجار غرفة الحرب الأخرى على متن كل من هذه الأفعال العمل السعر. بساطة هذه الأنواع من الاجهزة هي واحدة من الفوائد الرئيسية للعمل السعر.


حان الوقت لوقف مطاردة أشباح على الرسم البياني 15 دقيقة، والبدء في التداول بالطريقة الصحيحة.


استنتاج.


فقط عن طريق التحول إلى الإطار الزمني اليومي، أنت & # 8217؛ إجراء التصحيحات اللازمة لبدء تمهيد الطريق لنجاح التداول.


يتطلب الإطار الزمني اليومي وقتا أقل من يومك، ويوفر صورة أوضح للسوق & # 8211؛ مما يسمح لك أن تكون أكثر موضوعية.


الحد من الوقت الشاشة يضعك في خطر أقل من أن تصبح غير مستقرة عقليا أو عاطفيا، ويتيح لك الفرصة لدخول الأجهزة التجارية التي تسفر عن عوائد أكبر.


اخراجها من رأسك أن المزيد من العمل يساوي المزيد من المال. أقل يصبح أكثر في عالم الفوركس.


إذا كنت ترغب في معرفة كيفية التداول في & # 8220؛ كسول الطريق & # 8221 ؛، والبدء في الاستفادة من جميع الفوائد الرسم البياني اليومي يقدم & # 8211؛ تحقق من سعر التداول لدينا بالطبع التداول.


نحن نعلم كيفية الجمع بين استراتيجيات العمل السعر مع الرسوم البيانية اليومية باستخدام نهاية استراتيجيات التداول اليوم الذي هو وسيلة خالية من الإجهاد لتناسب & # 8216؛ التداول بدوام كامل & # 8217؛ في حياتك مشغول.


آمل أن تكونوا قد وجدت هذه المقالة مفيدة و الآن لديهم رأي مختلف حول الرسوم البيانية اليومية.


حتى إذا لم تجر، حاول على الأقل محاولة # 8211؛ أعتقد أنك سوف نقدر نسخة أقل كثافة بكثير من التداول وتكون قادرة على العيش حياتك أكثر من ذلك بقليل.


حظا سعيدا على الرسوم البيانية هذا الأسبوع!


فوركس جونكي & أمب؛ سعر التداول التداول متخصص!


هنا أشارك معرفتي & أمب؛ إكسيرينسس مع الاستراتيجيات التقنية، مع التركيز على التداول البديل، وتداول الاختراق.


أنا أيضا مهملة مع علم النفس التداول، ومجال جديد من البحوث - استخراج البيانات & أمب؛ تحليل كمي.

No comments:

Post a Comment