Sunday 25 February 2018

حجم تداول الفوركس


الميكانيكية الفوركس.


التداول في سوق الفوركس باستخدام استراتيجيات التداول الميكانيكية.


حجم التداول في الفوركس هل يعني أي شيء؟


أولا وقبل كل شيء، من المهم أن نفهم لماذا لا يمكن أن يكون هناك & # 8220؛ حجم صحيح & # 8221؛ مؤشر في تداول العملات الأجنبية، لماذا لا يمكن معرفة كم من المال يمر عبر السوق في أي وقت من الأوقات. ببساطة، فإن السوق هو فقط كبيرة جدا ولديه الكثير من التبادلات. بالنسبة لأي وسيط فوركس معين لديها مؤشر حجم حقيقي، فإنه سيكون في حاجة إلى أن يغذي من كل بنك في العالم الذي يتبادل عملة واحدة لآخر، بالتفصيل حجم كل معاملة. وهذا ليس عمليا وربما غير ممكن اليوم. في الواقع، فإن الطريقة الوحيدة التي يمكن أن يكون لدينا معلومات حجم دقيقة سيكون إذا تم تداول الفوركس في تبادل مركزي، وهو ما لن يحدث على الأرجح بسبب المرونة مرونة الأعلاف تعطي للمفاوضات بين البنوك.


ولكن ما هو هذا المؤشر الذي تراه على منصة التداول الخاصة بك؟ على سبيل المثال، هناك مؤشر يسمى & # 8220؛ المجلد & # 8221؛ في ميتاتريدر 4 الذي يعرض ما يبدو أنه حجم المعلومات. هل يعرض هذا المؤشر حجم الصوت؟ كيف يحسب ذلك؟ والحقيقة هي أن ما يعرض المؤشر ليس حجم صحيح ولكن قياس بسيط من عدد من القراد وردت لفترة زمنية معينة. على سبيل المثال، حجم 20 يعني أنه خلال تلك الفترة الزمنية المحددة تلقى المنصة 20 القراد.


هل عدد القراد يتناسب طرديا مع الحجم؟ نعم و لا. أنها تعطي فكرة عن كمية & # 8220؛ النشاط & # 8221؛ في السوق لكنها لا تعطيك أي فكرة عن كمية من المال يمر من خلال البنوك. وبما أن مبلغ المال لا يتناسب مع عدد القراد. على سبيل المثال إذا كان مبلغ المال المتبادل كبير جدا ولكن عدد الصفقات صغير قد يكون لديك شمعة كبيرة مع صغير & # 8220؛ حجم & # 8221؛ (يقاس بعدد القراد) ولكن الحجم الحقيقي سيكون كبيرا. ولذلك، فإن & # 8220؛ المجلد & # 8221؛ المؤشر ليس مقياسا حقيقيا لحجم السوق.


هل هو عديم الفائدة تماما ثم؟ لا، كما أقول، هو مقياس لنشاط السوق، وهو مقياس لمبلغ & # 8220؛ مبلغ المعاملة & # 8221؛ أكثر من & # 8220؛ حجم المعاملات & # 8221 ؛. فإنه لا يزال يمكن استخدامها على بعض التحليلات التي معرفة نشاط السوق مهم ولكن لا يمكن أن تستخدم للتحقق من صحة أنماط وتحليل حجم مثل في الأسهم والأسواق الآجلة، لمجرد أنه ليس هو نفس المتغير. ويمكننا استخدام مؤشر مستوى الصوت كوسيلة لتحديد تقلب السوق والتنبؤ بالوقت الذي يتقلب فيه السعر إلى حد أكبر، إلا أن استخدام هذا المؤشر لتحديد مدى صحة التحركات هو ببساطة خطأ لأنه لا يتوافق مع الحجم الحقيقي والتحركات التي يبدو أنها تحدث على & # 8220؛ انخفاض حجم & # 8221؛ قد يكون في الواقع التحركات حجم كبير الذي يحدث على عدد قليل من المعاملات. ولذلك، فإن & # 8220؛ المجلد & # 8221؛ المؤشر يشبه & # 8220؛ السيولة & # 8221؛ ، مما يسمح لنا بتحديد الفترات التي تتوفر فيها كميات كبيرة من المشترين والبائعين.


مشكلة أخرى مهمة هي أنه منذ & # 8220؛ المجلد & # 8221؛ مؤشر يعتمد على عدد من القراد، فمن وسيط جدا تعتمد، وبالتالي فإن بناء أنظمة التداول الآلي على أساس هذا المؤشر لا بد أن تعطي التبعية وسيط كبير جدا إلا إذا اتخذت تدابير لتطبيع مؤشر حجم، وهو أمر أيضا لا يضمن تماما أن هذه المشكلة سيتم القضاء عليها (على الرغم من أنه لا بد من تخفيض).


إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن ما تعلمته عن التداول الآلي وكيف يمكنك أيضا أن تصل إلى أهداف الربحية على المدى الطويل باستخدام أنظمة التداول الآلي يرجى النظر في شراء الكتاب الاليكترونى على التداول الآلي أو الانضمام أسيريكوي لتلقي جميع فوائد شراء الكتاب الاليكترونى، التحديثات الأسبوعية ، والتحقق من الحسابات الحية أنا تشغيل مع العديد من المستشارين الخبراء والحصول على الطريق نحو النجاح على المدى الطويل في سوق الفوركس باستخدام أنظمة التداول الآلي. أرجو أن تتمتع هذه المادة !


حجم تداول الفوركس.


حجم تداول الفوركس.


حجم تداول الفوركس.


ما هو حجم التداول عند تداول الأسهم؟ | المالية - زاكس.


4 استراتيجيات التداول حجم بسيط. لماذا هو "حجم مهم"؟ معنى، إما لا يمكنك التجارة دون بيانات القراد، أو كنت يحتقر على الاطلاق.


مؤشر حجم التداول (تفي) - المؤشر الفني - ترادينغسيم.


مقارنة ومراجعة إيتكس كابيتال حجم وسيط الفوركس.


مشاعر الفوركس & أمب؛ تحليل حجم التداول - غبوسد.


11.05.2017 & # 0183؛ & # 32؛ المجلد هو عدد العقود (أو الأسهم، أو قطع النقد الاجنبى) التي يتم تداولها خلال فترة زمنية معينة. حجم اليومية هو عدد العقود التي.


Секреты успешной торговли فوريكس.


توفر هذه المقالة تحليلا معمقا كبيرا لكيفية دمج حجم التداول الخاص بك في الفوركس.


ما هو حجم؟ تعريف ومعنى - إنفستوروردز.


فكسم هي الرائدة في تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت وسيط كفد. الاشتراك في حساب تجريبي خالية من المخاطر والتجارة الفوركس 24/5.


تعريف حجم التداول في الفوركس - 60 ثانية ثنائي.


فوريكس مسرد - تعلم الاختصارات سوق الفوركس والمصطلحات. جميع مصطلحات الفوركس و العامية على صفحة واحدة.


مقارنة إيتكس كابيتال فوركس بروكر فولوم | Myfxbook.


31.12.2018 & # 0183؛ & # 32؛ واحدة من الأجزاء الأولى لتعليم النقد الاجنبى جيدة هو معرفة ما هي النقاط وكيف يتم تقييمها. حجم ضخم و البرية السعر يتأرجح. ما هو بيب؟


حجم حسب السعر - مؤشر فني الفوركس.


Торгуйте на бесплатном демо-счете с балансом 5000 $!


المؤشرات: مؤشر حجم أفضل & أمبير؛ InstrumentVolume.


مؤشر حجم التجارة (تفي) - المؤشر الفني. مؤشر حجم التجارة (تفي) - التقنية إذا كان مؤشر حجم التجارة آخذ في الارتفاع، وهذا يعني المزيد من الناس يشترون في.


فوريسمانينغ | الفوركس تعليمي تعليمي - تعلم كيفية.


17.10.2018 & # 0183؛ & # 32؛ القراد حجم وتطبيقه على طريقة التداول لقد تعرضت لضرب بعض الأسئلة عبر بيإم يسأل عن موثوقية حجم في الفوركس.


كاندليفولوم [تشارتكشول] - ستوكشارتس.


02.04.2018 & # 0183؛ & # 32؛ الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ ثقة الفوركس & أمب؛ تحليل حجم - أوسجبي لمزيد من المعلومات زيارة دايليفكس /


مصطلحات الفوركس - إيك الأسواق: صحيح إن وسيط الفوركس.


سوق العقود الآجلة: اقرأ تعريف سوق العقود الآجلة و 8،000+ شروط مالية واستثمارية أخرى في مسرد ناسداك المالي.


حجم (المالية) - ويكيبيديا.


لايف اليورو فكس / الفرنك السويسري الرسم البياني. منصة على الانترنت مجانا لتحليل السوق. التقويم الاقتصادي، التغطية الدولية، المؤشرات الفنية & أمب؛ أحدث الأخبار.


الفوركس مؤشرات حجم التفسير - لوكسكوت.


الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ ما هو 'حجم' حجم هو عدد الأسهم أو العقود المتداولة في أمن أو السوق بأكمله خلال فترة معينة من الزمن. لكل مشتر، هناك a.


ما هو بيب؟ - أخبار تجارة الفوركس & أمب؛ تحليل - ديليفكس.


استخدام قاموس الفوركس لدينا للحصول على تعديلها على الكلمات الشائعة والعبارات والمصطلحات المستخدمة من قبل تجار الفوركس الآخرين.


ما هو الفرق بين حجم ميتاتريدر والكثير.


تداول العملات بالنسبة للدمى تتميز المبادئ التوجيهية لسوق الفوركس وخطط التداول بالعينة، ويستمد حجم من المضاربة (معنى، التجارية أو.


حجم التداول في الفوركس | الفائزين حافة التجارة.


الشمعدان كاندفولوم يتكون من خمسة مكونات: مفتوحة، عالية، منخفضة، وثيقة وحجم. كما هو الحال مع الشمعدانات العادية، وشكل فتح وإغلاق الجسم من.


أواندا يضرب حجم التداول وعوامل العميل الجديد.


الفوركس حجم التداول استراتيجية تساعد على تحديد اتجاه السوق. معنى الفوركس الاتجاه لا يختلف كثيرا عن معناها العام.


كيفية استخدام حجم لتحسين التداول الخاص بك - إنفستوبيديا.


سوق الأسهم حجم التداول أندرو لو و جيانغ وانغ المسودة الأولى: 5 سبتمبر 2001 ملخص إذا كان السعر والكمية اللبنات الأساسية لأي.


الفوركس مسرد - تجارة الفوركس على الانترنت، تجارة العملات.


مقارنة ومراجعة إيتكس كابيتال حجم وسيط الفوركس.


4 استراتيجيات التداول حجم بسيط - ترادينغسيم.


حجم التداول - قياس عقود الضمان أو عقود الصرف التي يتم التعامل بها على مدى فترة محددة في أسواق الصرف الأجنبي. أيضا يسمى.


ز - تداول العملات وفوركس نصائح.


تراكم / توزيع حجم هي واحدة من مؤشر فني الفوركس المستخدمة في فوركسماينينغ على ما هو الفوركس السوق - الفوركس معنى على.


حجم التداول تعريف - نسداق.


تداول العملات الأجنبية مع جميع التخصصات الفوركس بالإضافة إلى أكثر من 55 أزواج فكس أخرى على موقعنا على جائزة منصة سطح المكتب الملكية، تطبيقات الجوال أو MT4. الوصول ينتشر تنافسية.


تجارة الفوركس | تداول الفوركس على الانترنت | OANDA.


حجم التداول: اقرأ تعريف حجم التداول و 8،000+ شروط مالية واستثمارية أخرى في مسرد ناسداك المالي.


A سوق الفوركس المرجعي - secure. efxnow.


حجم التداول (فينانس) في أسواق رأس المال، وحجم التداول، وحجم التداول، هو المبلغ (العدد الإجمالي) للأمن (أو مجموعة معينة من الأوراق المالية سوق الفوركس؛ المراجع.


يورشف الرسم البياني، ومعدل وتحليل - ترادينغفيو.


تناقش هذه المقالات تداول العملات على أنها شراء وبيع العملة في سوق الفوركس، وأساسيات التداول، والأدوات والتقنيات.


تعريف سوق العقود الآجلة - نسداق.


18.08.2018 & # 0183؛ & # 32؛ فسا Кульминация، останавливающий объем! Анализ форекс حجم انتشار التحليل - المدة: 24:52.


ما هو تداول الفوركس؟ - فكسم.


السماح حجم انتشار تحليل يساعد على كشف آثار أقدام من النشاط المهني. فسا يضعك في التجارة * مع * المال الذكية، وليس ضد ذلك!


ترادينغ - وسيط الفوركس على الانترنت | سوق الفوركس.


ما هو الفوركس؟ الفوركس، سوق الفوركس هو أكبر، السوق الأكثر سيولة في العالم مع متوسط ​​حجم التداول اليومي تتجاوز 5 تريليون $.


سوق الصرف الأجنبي - ويكيبيديا.


16.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ تعريف حجم التداول: عدد الأسهم والسندات أو العقود المتداولة خلال فترة معينة، للحصول على ضمان أو تبادل كامل. أيضا يسمى.


تحليل حجم.


تعريف "تحليل حجم"


فحص عدد الأسهم أو عقود الضمان التي تم تداولها في فترة زمنية معينة. يستخدم المحللون الفنيون تحليل حجم التداول باعتباره واحدا من العديد من العوامل التي تسترشد بها قرارات التداول. من خلال تحليل الاتجاهات في حجم جنبا إلى جنب مع تحركات الأسعار، يمكن للمستثمرين تحديد أهمية التغيرات في سعر الأمن. حجم الزيادات عادة مع زيادة الأسعار والعكس بالعكس. عندما يحدث العكس، انها تسمى الاختلاف.


كسر "تحليل حجم"


ويمكن أن تكون الزيادة الكبيرة في الأسعار إلى جانب الزيادة الكبيرة في الحجم، على سبيل المثال، علامة موثوقة على عكس الاتجاه ويمكن أن تحرض مستثمرا على الشراء أو البيع. من ناحية أخرى، فإن زيادة كبيرة في الأسعار مع انخفاض حجم قد يكون مجرد ارتفاع مؤقت في الاتجاه نحو الانخفاض خلاف ذلك. في هذه الحالة، قد لا يرغب المستثمر في التصرف.


الصوت.


ما هو 'حجم'


حجم التداول هو عدد الأسهم أو العقود المتداولة في سوق أو سوق كامل خلال فترة معينة من الزمن. لكل بائع، هناك بائع، وتساهم كل معاملة في عدد من الحجم الكلي. أي عندما يتفق المشترون والبائعون على إجراء معاملة بسعر معين، يعتبر صفقة واحدة. في حالة حدوث خمس معاملات فقط في اليوم، فإن حجم اليوم هو خمسة.


حجم كمؤشر 'حجم'


حجم هو مؤشر مهم في التحليل الفني كما يتم استخدامه لقياس القيمة النسبية للتحرك السوق. إذا كانت الأسواق تتحرك بقوة، فإن قوة تلك الحركة تعتمد على حجم تلك الفترة. وارتفاع حجم أثناء حركة السعر، وأكثر أهمية هذه الخطوة.


هذه قائمة بأكثر الأسهم تداولا وأقلها نشاطا في مؤشر S & P 500 يتم قياسها على أساس يومي. منذ يتغير على مدار اليوم، إضافة الأسهم إلى قائمة المراقبة الشخصية الخاصة بك حتى تتمكن من تتبع حجم ومقاييس أخرى وقتما تشاء.


ويستند التحليل الأساسي على أداء الشركة ويستخدم لتحديد المخزون لشراء. ويستند التحليل الفني على السعر ويستخدم لتحديد متى لشراء. ويبحث المحللون الفنيون في المقام الأول عن نقاط الدخول والخروج، وتوفر مستويات الحجم أدلة حول مكان وجود أفضل نقاط الدخول والخروج.


اتجاهات حجم تأكيد قوة.


حجم هو واحد من أهم تدابير قوة للتجار والمحللين الفنيين. ببساطة، يشير حجم التداول إلى عدد العقود المتداولة. في حالة حدوث أي تجارة، يحتاج السوق إلى إنتاج مشتر وبائع. تحدث المعاملة عندما يجتمع المشترون والبائعون ويشار إليهم باسم سعر السوق. من منظور المزاد، عندما المشترين والبائعين تصبح نشطة بشكل خاص بسعر معين، فهذا يعني أن هناك الكثير من حجم.


يستخدم المحللون المخططات الشريطية لتحديد مستوى الصوت بسرعة. كما توفر الحانات تحديد أسهل للاتجاهات في الحجم. عندما تكون الحانات أعلى من المتوسط، فهي علامة على حجم أو قوة عالية بسعر سوق معين. وبهذه الطريقة، يستخدم المحللون الحجم كوسيلة لتأكيد حركة السعر. إذا زاد حجم عندما يتحرك السعر لأعلى أو لأسفل، ويعتبر حركة السعر مع قوة.


إذا كان التجار يريدون تأكيد انعكاس على مستوى الدعم، أو الكلمة، فإنها تبحث عن ارتفاع حجم الشراء. على العكس من ذلك، إذا كان التجار يبحثون لتأكيد كسر في مستوى الدعم، فإنها تبحث عن انخفاض حجم من المشترين. إذا كان التجار يريدون تأكيد انعكاس على مستوى من المقاومة، أو السقف، فإنها تبحث عن حجم بيع عالية. على العكس من ذلك، إذا كان التجار يبحثون لتأكيد كسر في مستوى الدعم، فإنها تبحث عن حجم كبير من المشترين.


حجم التجارة.


ما هو "حجم التجارة"


حجم التجارة هو الكمية الإجمالية للأسهم أو العقود المتداولة لأمن محدد. ويمكن قياسها على أي نوع من الأوراق المالية المتداولة خلال يوم التداول. ويقاس حجم التجارة أو حجم التجارة على الأسهم والسندات وعقود الخيارات والعقود الآجلة وجميع أنواع السلع الأساسية.


تراجع حجم التداول "


كل سوق يتتبع حجم التداول ويوفر بيانات الحجم. يتم الإبلاغ عن حجم الأرقام التجارية في كثير من الأحيان مرة واحدة في ساعة طوال يوم التداول الحالي. وهذه الأحجام التجارية المبلغ عنها كل ساعة هي تقديرات. كما أن حجم التجارة المبلغ عنه في نهاية اليوم هو أيضا تقدير. وأخيرا، يتم الإبلاغ عن الأرقام الفعلية في اليوم التالي. وفي الوقت نفسه، يمكن للمستثمرين استخدام حجم القراد، أو عدد من التغييرات في سعر العقد، كبديل لحجم التجارة، حيث أن الأسعار تميل إلى تغيير أكثر في كثير من الأحيان مع حجم أكبر من التجارة.


حجم يحكي المستثمرين حول نشاط السوق والسيولة. ارتفاع حجم التجارة لأمن محدد يعني ارتفاع السيولة، وتحسين تنفيذ النظام وسوق أكثر نشاطا لربط المشتري والمشتري. عندما يشعر المستثمرون مترددة حول اتجاه سوق الأسهم، وحجم التداول الآجلة يميل إلى الزيادة، والذي غالبا ما يسبب الخيارات والعقود الآجلة على الأوراق المالية محددة للتجارة بشكل أكثر نشاطا. الحجم عموما يميل إلى أن يكون أعلى بالقرب من افتتاح السوق وإغلاق مرات، أيام الاثنين والجمعة. أنها تميل إلى أن تكون أقل في وقت الغداء وقبل عطلة.


التجار وحجم التداول.


يستخدم التجار مختلف عوامل التداول في التحليل الفني. حجم التجارة هو واحد من أبسط العوامل التقنية تحليلها من قبل التجار عند النظر في صفقات السوق. حجم التجارة خلال زيادة أو انخفاض كبير في الأسعار غالبا ما يكون مهما للتجار بأحجام كبيرة مع تغيرات الأسعار يمكن أن تشير إلى محفزات تجارية محددة. ويمكن أن تساعد أيضا الأحجام الكبيرة المرتبطة بالتغيرات الاتجاهية في السعر على تعزيز الدعم لقيمة الأمن. يمكن لمستويات الصوت أيضا أن تساعد التجار في تحديد أوقات محددة للمعاملة. ويتبع المتداولون متوسط ​​حجم التداول اليومي للأوراق المالية على المدى القصير والطويل الأجل عند اتخاذ القرارات بشأن توقيت التداول.

No comments:

Post a Comment