Saturday 24 February 2018

فورفانا السكينة


السكينة في الفوركس
متعدد الترتيب ومتعدد فئة قائمة الفرز من مواقع الفوركس الحرة.
فورفانا السكينة المنتدى.
سنة الإنشاء: 2009.
منتدى الفوركس نشط نوعا ما مع الكثير من النقاش حول مختلف أدوات ميتاتريدر - المؤشرات والمستشارين الخبراء.
حاليا 3.00 / 5.
حاليا 0.00 / 5 1 2 3 4 5.
استعراض فوركس السكينة المنتدى.
تتوفر حاليا مراجعات لهذا الموقع. ولكن يمكنك إضافة الاستعراض الخاص بك!
يمكنك إرسال رأيك الخاص لهذا الموقع ببساطة عن طريق ملء النموذج أدناه.

تحقيق الفوركس السكينة دون التأمل على رمز 5/5 (1)
تداول الفوركس دائما صعب. النقاط زيادة أسرع مما يمكنك وميض وإدارة يدويا جميع الاستراتيجيات سهلا كما عقد منزل مع السلاسل ويأمل أنه لا يسقط. ونتيجة لذلك، فإن معظم المتداولين في الفوركس يتسربون بعد السحب القليلة الأولى وينتقلون إلى صفقات أكثر أمنا. ومع ذلك، يمكن لروبوت الفوركس كبيرة تساعدك في هذا الصدد والتأكد من أن الاستراتيجيات الخاصة بك يتم الالتزام بها. ولكن ماذا يفعل المرء عندما لا يعرف المرء كيفية الكود. مع كل يونيكورن بدء التشغيل كونها شركة التكنولوجيا، ونحن الخنازير غينيا تشعر بالفعل قليلا من مكان. الآن إذا كان لدينا لرمز للتجارة أيضا، سيكون لدينا لرمي بعيدا عن جميع الشهادات الحالية والعودة إلى المدرسة.
هناك منارة من الأمل. يمكنك بناء الروبوت الخاص بك الفوركس دون الحاجة إلى تعلم كيفية رمز. اليوم، هناك برامج المتاحة التي يمكن أن تساعدك بسهولة إعداد فوركس روبوت الخاص بك من شأنها أن شراء وبيع وفقا لاستراتيجيتك. يمكن تعيين إي بسهولة مع القواعد الخاصة بك ويمكنك بسهولة بدء التداول من ذلك. في بضع خطوات، يجب أن يتحقق راحة البال!
تثبيت البرنامج.
أولا سوف تحتاج ميتاتريدر 4 تثبيت وسيكون لديك لاقامة حساب تجريبي أو التداول المباشر. ثم تحتاج إلى تثبيت معالج إي. واحد يسير بشكل جيد جدا مع ميتاتريدر 4 هو معالج إي من قبل استراتيجية كوانت. هذا تلقائيا بإنشاء ميتاتريدر 4 الخبراء المستشارين. فمن السهل جدا للاستخدام ويخلق رمز لجميع التعليمات والحرف التي تقوم بإنشائها تتعلق استراتيجية معينة. لأنه يأتي مع محاكمة مجانية لمدة 14 يوما حتى تتمكن من الحصول على مريحة ومن ثم يمكنك شراء النسخة المدفوعة.
إعداد إي.
يمكنك بسهولة انشاء إي جديدة من خلال إنشاء معلمات الإدخال وإعداد إدارة الأموال. إدارة المال كما تعلمون يمكن أن يكون من نوعين - ثابت الدولار ونسبة ثابتة من الأسهم. ونقترح النسبة الثابتة من حقوق الملكية. سوف الصفحة الرئيسية لمعالج إي تعطيك لمحة عامة وإذا تم إطلاق أي تحديثات أم لا. ثم لديك علامة التبويب استراتيجية التي وضعت في الترتيب الذي كنت وضع المعلمات المدخلات في. الأول هو استراتيجية حيث يمكنك إعطائها اسما ووضعها في معلمات الإدخال. سيكون القادم قواعد التداول حيث يمكنك إضافة في جميع القواعد. كنت ثم انتقل إلى التعليمات البرمجية المصدر حيث ستحصل على خبير مستشار كود.
وسوف تقوم إدارة الأموال بوضع نسبة ثابتة من حقوق الملكية بحيث لا تخاطر إلا بنسبة ثابتة من حقوق الملكية المتاحة. ثم يمكنك إدخال معلمات الإدخال الأساسية التي من شأنها أن تشمل حجم اللوط، ونسبة المخاطر من الأسهم، والحد الأقصى لوتس وقاعدة سعر صرف العملة. سيكون لديك أيضا معايير الاستراتيجية التي يمكنك إضافتها بما في ذلك التحول، وقف الخسارة وجني الأرباح. ستكون هذه البيانات بالنقاط.
إضافة شرط شراء.
بعد إنشاء وإعداد المعلمات الخاصة بك في إي، سيكون لديك لإعداد الخاص بك شراء شرط والإجراءات التي يتعين اتخاذها عند تلبية شرط الشراء. أولا لديك قواعد التداول الاستراتيجية الخاصة بك. يمكنك إنشاء العديد من القواعد كما تريد، ثم لديك شرط إف. وهذا يعني أنه إذا تم استيفاء الشرط، فيجب اتخاذ إجراء معين. يمكنك إضافة العديد من الشروط كما تريد والعديد من النتائج من شرط مجموعة.
وتشمل الشروط بيانات الأسعار، والمؤشرات، والمؤشرات المخصصة (التي تقوم بتثبيت نفسك)، وقيم الوقت ومراقبة الاستراتيجية التي هي مفيدة حقا. لديك أيضا وظائف وأنماط شمعة مثبتة مسبقا. في النهاية لديك المتغيرات - المعلمات التي قمت بإنشائها في الخطوة السابقة. ثم سيكون لديك المشغلين بما في ذلك & غ ؛، & لوت ؛، & غ؛ = وغيرها. عند إعداد شرط الشراء، ثم معالج إي ثم مقارنة الشروط جنبا إلى جنب مع المشغلين. إذا تم استيفاء شرط إف، فسيتم اتخاذ الإجراء المطلوب. على سبيل المثال. إذا كان لديك موقف بيع مفتوح، يمكنك استخدام هذه الشروط لإغلاق تجارة البيع قبل فتح موقف شراء. ثم تحتاج إلى إنشاء السوق المؤقتة والإجراءات موقف وثيق.
إضافة شرط بيع.
وبما أن العديد من المعلمات والمتغيرات لا تزال هي نفسها، فمن الأسهل لاستنساخ قاعدة تداول شراء وإعادة تسميته للبيع. يمكنك بعد ذلك تغيير المشغلين حسب الحاجة. يمكنك بعد ذلك النظر في "العبور أدناه" بدلا من "عبور أعلاه" وتغيير الأرقام. مع معالج إي، وهذا الخيار هو عظيم، وسوف يستغرق بالكاد دقيقة لإنشاء حالة بيع. يمكنك إضافة شروط البيع الخاصة بك أيضا إذا لزم الأمر.
التصدير والتثبيت.
وبمجرد الانتهاء من العمل الشاق، يمكنك النقر على حفظ لحفظ الاستراتيجية. ثم انقر على التعليمات البرمجية المصدر للحصول على شفرة المصدر. يمكنك تحديد نوع - بسيودوكود، مستشار الخبراء، مؤشر زاوية، مؤشر إشارة. وسيكون مؤشر اإلشارة مؤشرا وليس خبيرا. وسوف تعطي المنبثقة ولكن لن تفتح وتغلق الصفقات بالنسبة لك. يمكن أن تعطيك أنواع أخرى من المؤشرات. سيتم تصدير التعليمات البرمجية الزائفة كملف نصي وتعطيك القواعد التي يمكن استخدامها يدويا في وقت لاحق. تحتاج إلى مستشار الخبراء الذي سيتم تلقائيا فتح وإغلاق الصفقات. فإنه سيوفر في * تنسيق. MQ4.
سيتم تخزين الملف داخل مجلد "الاستراتيجيات" داخل "معالج إي" أينما تم تخزينه. ثم انتقل إلى ميتاتريدر الخاص بك 4. انقر على "ملف" ثم "فتح مجلد البيانات" ثم انتقل إلى "MQL4" ثم "الخبراء". انسخ ملف المستشار الخبراء MQ4 الذي قمت بإنشائه ولصقه في مجلد "الخبراء" هذا. قم بإنهاء المجلد. ثم انقر بزر الماوس الأيمن على منطقة المستكشف وحدث التحديث. يجب أن تظهر بعد ذلك. في بعض الأحيان، إذا لم يحدث ذلك، قم بإنهاء ميتاتريدر 4 ثم قم بفتحه مرة أخرى. الملف سيكون هناك.
معالج إي لديه العديد من الخيارات كبيرة وإذا كنت تعرف القواعد التي ترغب في التجارة على أساس، فمن السهل جدا لاستخدام البرمجيات. ويمكن بالتالي أتمتة بعض الصفقات وقواعد التداول. فهو يساعد التجار على التركيز على صفقات محددة أكثر أهمية على الفوركس. بالنسبة إلى التكرارات القليلة الأولى، جرب الملف على معالج إي. ثم سوف تكون قادرة على معرفة البق، إن وجدت. إذا كنت ترغب في أن تكون حذرا، استخدم ملف مؤشر الإشارة وفتح وإغلاق الصفقات يدويا. مرة واحدة تحصل على تعليق منه على الرغم من ذلك، ينبغي أن تكون قضية بسيطة جدا.
فما تنتظرون؟ فقط استمر.
العثور على مزيد من المعلومات المفيدة في بانك دي كريبتو واكتساب المهارات. الدراية، وأشرطة الفيديو والكتب الإلكترونية. كل ذلك في مكان واحد.
يرجى تقييم هذا.
يا توماس شكرا لهذه المادة، لدي سؤال واحد، هل من الممكن للتجارة دون أي مؤشرات؟ شكرا مرة اخرى.
اتضح أنه من السهل جدا! أنا & # 8217؛ بدأت تقريبا دورات البرمجة.
رباه! المعرفة هي حقا السلطة.
المحتوى ذو الصلة:
توماس باركر.
الرأي حول التداول: التداول بالنسبة لي هو نوع من هواية يجلب المال. و الآن أنا مستعد لمشاركة مهاراتي و الخارقة التي سبق لي أن حاولت بنجاح.
آخر المقالات:
التنصل من الضمانات.
أنت تدرك وتوافق على أن استخدامك لهذا الموقع الإلكتروني وأي خدمات أو محتوى مقدم ("الخدمة") يتم توفيره وتوفيره لك على مسؤوليتك الخاصة. يتم توفيرها لك "كما هي"، ونحن نخلي صراحة عن جميع الضمانات.
من أي نوع أو ضمني أو صريح، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر الضمانات المتعلقة بالتجارة والملاءمة لغرض معين وعدم الانتهاك.
نحن لا نقدم أي ضمان، ضمني أو صريح، أن أي جزء من الخدمة سوف تكون دون انقطاع، خالية من الأخطاء، خالية من الفيروسات، في الوقت المناسب، آمنة ودقيقة وموثوق بها، من أي نوعية، ولا أن أي محتوى آمن في أي وسيلة للتحميل . إنك تفهم وتوافق على أنه لا يوجد أي شخص في الولايات المتحدة أي شخص في الخدمة يقدم المشورة المهنية من أي نوع وأن استخدام هذه المشورة أو أي معلومات أخرى هي فقط على مسؤوليتك الخاصة وبدون مسؤوليتنا من أي نوع.
سياسة الخصوصية.
بيانات التسجيل وغيرها من المعلومات الشخصية التي قد نجمعها تخضع لشروط سياسة الخصوصية.

السكينة في الفوركس
متعدد الترتيب ومتعدد فئة قائمة الفرز من مواقع الفوركس الحرة.
فورفانا السكينة المنتدى.
سنة الإنشاء: 2009.
منتدى الفوركس نشط نوعا ما مع الكثير من النقاش حول مختلف أدوات ميتاتريدر - المؤشرات والمستشارين الخبراء.
حاليا 3.00 / 5.
حاليا 0.00 / 5 1 2 3 4 5.
استعراض فوركس السكينة المنتدى.
تتوفر حاليا مراجعات لهذا الموقع. ولكن يمكنك إضافة الاستعراض الخاص بك!
يمكنك إرسال رأيك الخاص لهذا الموقع ببساطة عن طريق ملء النموذج أدناه.

السكينة في الفوركس
متعدد الترتيب ومتعدد فئة قائمة الفرز من مواقع الفوركس الحرة.
فورفانا السكينة المنتدى.
سنة الإنشاء: 2009.
منتدى الفوركس نشط نوعا ما مع الكثير من النقاش حول مختلف أدوات ميتاتريدر - المؤشرات والمستشارين الخبراء.
حاليا 3.00 / 5.
حاليا 0.00 / 5 1 2 3 4 5.
استعراض فوركس السكينة المنتدى.
تتوفر حاليا مراجعات لهذا الموقع. ولكن يمكنك إضافة الاستعراض الخاص بك!
يمكنك إرسال رأيك الخاص لهذا الموقع ببساطة عن طريق ملء النموذج أدناه.

السكينة في الفوركس
سوق الفوركس هو أكبر سوق مالي في العالم ويوفر التجار العديد من المزايا الفريدة.
الفوركس التاجر يمنحك الأدوات والتدريب تحتاج إلى الربح في سوق الفوركس. سوف تتلقى كل شيء من أساسيات الفوركس إلى نهج خطوة بخطوة لتداول الفوركس.
عندما يكون أفضل وقت للتداول في سوق الفوركس كيفية تحديد أفضل أزواج للتجارة ما تقنية الدخول يوفر أفضل فرصة للنجاح كيفية تحليل الأطر الزمنية المختلفة على الفور. وأكثر بكثير!
مثال على إشارات اختراق الفوركس العظيمة - أوسكاد.
"أنا حتى 68٪ حتى الآن في عام 2018!"
"أجعل 12٪ في الشهر تداول الفوركس مع أومنيترادر ​​2018!"
آخر نجاح مع أومنيترادر ​​2018:
ثلاث حلقات دراسية شاملة.
دليلك إلى فوريكس النجاح!
مقدمة في الفوركس.
الندوة 1 توضح أساسيات سوق الفوركس، والعديد من المزايا التي يقدمها الفوركس.
العديد من فوائد تداول الفوركس كيفية فهم أسعار الفوركس أفضل أزواج الفوركس للتجارة أهمية النقاط أفضل وقت للتداول الفوركس كيف أخبار الآثار الفوركس.
تداول الفوركس في أومنيترادر.
الندوة الثانية أدلة من خلال عملية تكوين أومنيترادر ​​للتجارة الفوركس.
كيفية إنشاء ملف فوركس أهمية قاعدة بيانات الفوركس كيفية وضع تداول الفوركس كيفية تأكيد الصفقات مع إطارات زمنية متعددة.
طريقة تداول العملات الأجنبية.
وتشرح الندوة الأخيرة كيفية استخدام الأدوات المقدمة من أجل الربح في سوق الفوركس.
أفضل إدخالات التداول في الفوركس كيفية إدارة تداول الفوركس إلى الأرباح عندما يقوم سوق الفوركس بتحريك طريقة تداول الفوركس بالضبط.
الفوركس التاجر يسلم الأدوات التي تحتاج إلى النجاح.
أوبتيمال تريد إنتريز.
اثنين من استراتيجيات التداول المخصصة، والمصممة خصيصا لسوق الفوركس، وتساعدك على العثور على أفضل نقاط الدخول في أي نوع من السوق.
وهناك مجموعة كاملة من أدوات التأكيد، بما في ذلك الإعداد، والكتب المخططة، وتحليل الإطار الزمني متعددة تأكد من أنك تأخذ الصفقات مع أعلى الأرباح المحتملة.
خطة الفوركس طريقة التجارة يساعدك على إدارة الصفقات الخاصة بك إلى النتيجة المثلى، وأنها توفر لك مع دليل مثالي لإدارة التجارة المخصصة.
الفوركس التاجر يجد مقالات مذهلة. . .
الفوركس التاجر.
E فيثينغ تحتاج إلى بدء تداول الفوركس اليوم!
3 أشهر من البيانات الفوركس * المدرجة.
* تقتصر على مشتركي بيانات الفوركس الجدد.
أو اتصل بالرقم 1-800-880-0338.
© 2018 نيرفانا سيستمز، Inc. جميع الحقوق محفوظة 1.800.880.0338.

No comments:

Post a Comment