Thursday 8 February 2018

شركة تجارة الفوركس في دبي


أعلى تصنيف دبي وسطاء الفوركس مراجعات - 2018.


هناك العديد من وسطاء الفوركس المقيمين في دبي. ومعظمها لا تنظم من قبل أي منظمة تنظيمية حسن النية وهو أمر مؤسف بعد أنها التعامل مع ملايين الدولارات من الصفقات كل يوم. ليس من المستغرب أن هناك الكثير من الحيل والاحتيال داخل صناعة الفوركس في الإمارات العربية المتحدة وينصح التجار أن يكون المميزين عند اختيار لفتح حساب مع أي وسيط مقرها دبي.


الإمارات العربية المتحدة هي الأسرع نموا مركز التاجر على الانترنت بعد المملكة العربية السعودية. الناس لديهم مستوى دخل مرتفع ويبحثون دائما عن طرق بديلة لكسب المال. وقد اجتذبت هذه الفائدة من تداول العملات الأجنبية في الخليج، وخاصة الإمارات العربية المتحدة، العديد من وسطاء الفوركس في المنطقة.


اطلع على قائمة أفضل وسطاء دبي فوركس أدناه قبل اتخاذ قرار بشأن وسيط.


دبي وسطاء الفوركس التعليقات.


تأسست فكسم (أسواق رأس المال الفوركس) في عام 1999 في الولايات المتحدة الأمريكية وكان رائدا في وقت مبكر من التداول على شبكة الإنترنت. تم إدراج فكسم بين أسرع الشركات نموا من قبل شركة 500 قائمة الشركات الأسرع نموا في أمريكا ثلاث سنوات متتالية. ويقع مقر مجموعة فكسم في نيويورك، ولها مكاتب في جميع أنحاء العالم في أماكن مثل المملكة المتحدة وفرنسا وإيطاليا وأستراليا. وهي منظمة ومرخصة في كل منها. كما أن شركة فكسم هي شركة مساهمة عامة في بورصة ناسداك للصرافة، وهي البورصة الرئيسية في الولايات المتحدة التي تدرج أسهم الشركات الكبيرة القائمة على التكنولوجيا.


لا تزال شركة فكستم أو فوركس تايم، التي تأسست في عام 2018، تعتبر الوافد الجديد إلى موقع تداول الفوركس عبر الإنترنت. ومع ذلك، في غضون سنتين قصيرة، تمكن هذا الوسيط من تحديد اسم لنفسه من خلال الفوز العديد من الجوائز الصناعة مثل "أفضل الوافد الجديد 2018" و "أسرع وسيط الفوركس المتنامية". ويقع مقر الشركة فكستم في قبرص وينظمها إفسك من بليز وكذلك فسب.


كمسترادر ​​هو الوافد الجديد نسبيا إلى المشهد الفوركس. منذ افتتاحها في عام 2018، حصلت على العديد من الجوائز العالمية بما في ذلك واحدة لكونها وسيط الفوركس الرائدة ولها أفضل خدمة العملاء في عام 2018. ويقدم مجموعة من الميزات ولكن الأكثر تميزا هو دعم العملاء التي يتم توفيرها في عدد من طرق بما في ذلك عن طريق التحكم عن بعد من خلال فريق المشاهد، والتكنولوجيا العالية ونظام في الوقت المناسب لا يقدمها أي وسيط آخر.


أوفكس، التي تأسست في عام 2007، هي واحدة من وسطاء الرائدة في صناعة الفوركس. في عام 2018، أصبحت أوفكس منظمة في الاتحاد الأوروبي، ميفيد، وفي عام 2018 حصلت على اعتراف إضافي من قبل لجنة الخدمات المالية الدولية بليز لمعايير أخلاقية عالية، وحماية العملاء وأمن الأموال. أوفكس هو وسيط فوركس محاط بشكل جيد. المنصة سهلة الاستخدام والميزات عديدة. أوفكس يمكن الوصول إليها في الفيسبوك، وهناك في كثير من الأحيان الترقيات مثيرة للاهتمام المقدمة من خلال هذا المكان وسائل الاعلام الاجتماعية.


وندسور السماسرة هي واحدة من أقدم وسطاء الفوركس في هذه الصناعة. تأسست في عام 1988 ومقرها في ليماسول، قبرص. وهي مرخصة ومنظمة من قبل سيسيك، أذن بها في المملكة المتحدة، مسجلة مع صندوق النقد العربي (فرنسا) وبافين (ألمانيا) وميفيد المتوافقة. وندسور بروكرز هو المستفيد من جائزة "أفضل تكنولوجيا فكس 2018"، التي قدمت خلال المؤتمر والمعرض المالي السابع السابع للمملكة العربية السعودية الذي عقد في المملكة العربية السعودية، وصوت الفائز بجائزة التميز في الأعمال لعام 2018 من قبل جمعية قبرص الدولية للأعمال (سيبا).


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


فسي - المنتجات والمنصات.


تجارة الفوركس.


نحن نقدم جميع أزواج العملات الرئيسية، بالإضافة إلى الغريبة.


من جميع أنحاء العالم لك.


لن تجد مع وسطاء آخرين.


مدير الحساب المتعدد.


نحن نقدم التجار المهنية متعددة.


الحسابات ومديري الأصول أ.


تجارة العقود مقابل الفروقات.


يمكن للعميل الاستفادة من مزايا.


امتلاك الأسهم دون الواقع.


حقا امتلاك ذلك.


السلع.


نحن نقدم شاو / أوسد، شاو / ور، شاو / غبب،


تاريخيا، أسعار الذهب.


منصات التداول.


نوصي ميتاترادر، المعروفة.


منصة التداول التي يتم تقييمها.


عبر العالم.


ندف التداول.


أسعار الجري في بعض أزواج (أوسد / إنر)


الجري السبائك - الذهب والفضة.


بقعة فكس - 45 زوجا.


لماذا اختار فسي الأسواق.


سلامة الأموال.


خلق بيئة تجارية آمنة ومأمونة هو مصدر قلق رئيسي في فسي الأسواق.


نحن مرخصون ومرخصون من قبل لجنة الخدمات المالية (فسك) بموجب قانون الأوراق المالية والاستثمار، 2018 ("سيبا") في جزر فيرجن البريطانية ("بفي") بموجب ترخيص رقم: سيبا / L / 13/1042 .


وايت لابيل بارتنرز.


تم تصميم هذا الحل لتمكين الوسطاء ومديري الأموال والمؤسسات المالية توسيع أعمالهم مع حلول التداول عبر الإنترنت.


يمكنك أن تقدم لعملائنا لدينا دولة من الفن منصات التداول متعددة الأصول تحت اسم العلامة التجارية الخاصة بك والإدارة.


تقديم الوسطاء.


في فسي الأسواق، ونحن نرى لدينا وسيط إدخال (يب) شبكة جزء من فريقنا. لدينا معايير عالية لتأهيل البكالوريا الدولية، ولكن في المقابل نحن نقدم الارتياح في العديد من الجبهات.


هدفنا في فسي الأسواق هو جعل عملك النجاح.


الشرق للوساطة المالية.


مرخص من قبل البنك المركزي لدولة الإمارات العربية المتحدة.


تجارة الفوركس.


مجموعة واسعة من العملات، الصلبان، الذهب والفضة خيارات التداول.


سوق الفوركس.


مرحبا بكم في موقعنا على الانترنت خدمة تداول العملات الأجنبية. لدينا الحائز على جائزة البرمجيات التداول يسمح لك لتداول جميع العملات العالمية الكبرى، الصلبان الرئيسية والمعادن الثمينة، 24 ساعة في اليوم. اكتشاف لنفسك مزايا ينتشر ضيق، ونقلت كفاءة، وأدنى هوامش والعمولة.


ويعتبر النقد الأجنبي أكبر سوق تداول في العالم. ويقدر مجموع حجم التداول من النقد الأجنبي بما يزيد عن 1 تريليون دولار في اليوم.


النقد الأجنبي هو الصرف المتزامن لعملة أخرى بين طرفين بسعر متفق عليه. يمكن أن تكون التسوية فورية (فورية)، في المستقبل (إلى الأمام) أو مؤجلة (على أساس يومي).


لمجموعة من الأسواق انقر هنا.


طلب استدعاء.


يمكننا الاتصال مرة أخرى بين 9:00 حتي 09:00 (بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، + 4GMT)


فوريكس ترادر ​​وظائف في الإمارات العربية المتحدة.


الصفحة الرئيسية الوظائف نتائج البحث عن فوريكس / ترادر ​​فوريكس ترادر ​​وظائف في الإمارات العربية المتحدة.


مساعد المراقب المالي - 12 شهرا فتس.


الدور المرشح الناجح سوف يغطي منصب مساعد المراقب المالي من الكيان التجاري الرئيسي لدينا.


دوباي أبلي قبل شهر واحد.


مدرب السوق المالية.


الراتب 15،000 درهم إلى 25،000 / شهر.


تداول العملات الاستثمار إدارة الأصول الخدمات المالية التعليم والتدريب.


دبي أبلي 12 دايس أغو.


جونيور وقود زيت تاجر.


جونيور فويل أويل ترادر، دبي، غرب آسيا. المسؤوليات عن موقف الوقود النفط تاجر التاجر:. هذه فرصة كبيرة للانضمام إلى طاقة مثيرة.


إكسيرينسد فوريكس ترادر.


لتكون ناجحة لدور المتداول الفوركس من ذوي الخبرة سيكون لديك المهارات التالية:. وقد استثمرت في فريق من 45 التجار الداعمة، وإدارة.


كوفي ترادر.


وسيحافظ المتداول القهوة على وإدارة المبيعات المناسبة وضمان خط أنابيب صحي من خلال تنفيذ خدمة العملاء الاستثنائية.


عملائنا، وهو بنك الاستثمار مقرها مركز دبي المالي العالمي تبحث بنشاط عن التدريب العملي على التاجر للانضمام إلى فريق ديناميكية. المرجع.


مدير تطوير الأعمال.


الفوركس والسلع:. إذا كنت قد وجدت دائما ديناميات الأسواق المالية مثيرة للاهتمام، وقد تم البحث لإنشاء مهنة في مبيعات الفوركس.


مبيعات التجزئة والتسويق.


مو s t لديها شبكة تاجر قوية وشبكة مع تجار الطلاء في الإمارات العربية المتحدة. يجب أن يكون شبكة جيدة وقوية في السوق مع تجار الطلاء والتجار الطلاء.


التاجر هو المسؤول عن سبيل المثال لا الحصر:. بغ السلع دمسك شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة برودغرين السلع شركة


تاجر الصلب.


زبائننا هو منظمة تجارية مواد البناء راسخة ونحن تجنيد تاجر الصلب من ذوي الخبرة المتخصصة في شقة والساخنة توالت.


المبيعات التنفيذي.


تقديم التقارير إلى مدير المبيعات، يجب أن يكون المرشحين خلفية في بيع مواد البناء إلى سمعة طيبة التجار والمقاولين في دولة الإمارات العربية المتحدة.


مدير العلامة التجارية الأحذية.


❖ القيام بأنشطة التسعير للعلامات التجارية على أساس سلفا علامة المنبثقة وأسعار الفوركس. شراء & أمب؛ إدارة الفئة.


خارج باب المبيعات.


ذكر مدير مبيعات كراليت اللازمة لشركة التعبئة والتغليف في عجمان للقيام المبيعات في الهواء الطلق. فقط المرشحين مع رخصة قيادة صالحة تحتاج إلى تطبيق. Prefer.


القار التاجر.


أوربيت ستافنغ إنوفيسيون بت لت هي واحدة من الحلول الحل مزود عندما يتعلق الأمر الموارد البشرية والمواضع الشركات في أربع مناطق جغرافية فيز. India والشرق الأوسط والولايات المتحدة.


المبيعات التنفيذي.


ملخص الوظيفة \ * ويث a إكسيرينس ترادرس \ * نوع الوظيفة: دوام كامل الراتب: إيد 5،000.00 تو AED7،000.00 / مونث التعليم المطلوب: * مطلوب ماجستير.


مطور الاعمال التنفيذيه.


إذا كنت قد وجدت دائما ديناميات الأسواق المالية مثيرة للاهتمام، وقد تم البحث لإنشاء مهنة في مبيعات الفوركس، ثم وهذا هو.


الأسهم التاجر.


نحن نبحث حاليا عن ذوي الخبرة الأسهم / المشتقات التاجر مع ما لا يقل عن 5 سنوات من الخبرة المكتسبة من بنك الولايات المتحدة / المملكة المتحدة، البنك الإسلامي للتنمية أو رئيس الوزراء.


مدير تمويل التجارة النفطية بدبي.


التأجير مع البنوك والتجار وفريق التشغيل لضمان التشغيل المائع لفريق تمويل التجارة. مسؤول عن التعامل مع جميع أنشطة التمويل التجاري ل.


أمينة تنفيذية.


تسعى مجموعة إيكك (ونيتيش-وي)، وهي شركة مصنعة ومتطورة للصلب في الخليج، إلى أداء دور الأمين التنفيذي.


بانكر تريدر، دبي.


تجارة القبو من الخلف إلى الخلف مع التركيز على سوق الشرق الأوسط في صناعة الوقود البحري، التداول؛ مغو، مفو، هفو، مدو، إيفو الخ العمل عن كثب مع.


أباك غرين تريدر، دبي.


مسؤولة عن التجارة المادية للمنتجات الزراعية (الحبوب والحبوب وفول الصويا والذرة والبذور الزيتية والذرة الرفيعة والقمح والأرز وما إلى ذلك) في سوق أباك تطوير و.


محاسب قانوني.


وورد تشيس إنترناشونال هي تاجر عالمي ومعالج من الورق المستخرج والخردة المعدنية مع مقرها الرئيسي في منطقة جبل علي الحرة، دبي، الإمارات العربية المتحدة.


منطقة جبل علي الحرة منذ 28 يوما.


محاسب عام.


شركتنا أززام إنتل ينتمي إلى فئة التجار العام، وتقع في مدينة أبو ظبي. هناك العديد من الشركات الأخرى في أي بيانات، ولكن أززام إنتل قد يكون.


مطور الاعمال التنفيذيه.


المبيعات في الهواء الطلق الباب إلى الباب المبيعات، مهمتك هي العثور على عملاء جدد والحفاظ على العملاء الحاليين، سواء التجار والمستخدمين النهائيين.


فوركس كاشير.


1) التوازن العملة، والعملة، والشيكات في الأدراج النقدية في نهايات التحولات، وحساب المعاملات اليومية باستخدام أجهزة الكمبيوتر، والآلات الحاسبة، أو إضافة آلات. .


سكر التاجر.


الحد الأدنى 5 سنوات من الخبرة في تجارة السكر مع قيادة جيدة على اللغة الإنجليزية، مؤهلين مع مهارات الكمبيوتر قوية، معرفة مفصلة من السوق الدولية.


التاجر الدولي.


كما التاجر الدولي سوف يتوقع منك شراء وبيع السلع المادية التي تركز على:. النفط الخام، الحبوب، المعادن، السكر أو غيرها.


الحصول على شهادة / تعلم مهارات جديدة مع بيلو دورات على الانترنت في الفوركس التاجر.


السلطات تغلق مخطط دبي لتداول العملات الأجنبية.


وأغلقت حكومة دبي شركة تجارية في دبي في انتظار إجراء مزيد من التحقيقات.


أغلق مسؤولون من دائرة التنمية الاقتصادية مكاتب مجموعة إكسكسنتيال في مدينة دبي للإعلام الأسبوع الماضي وأمروا بوقف التداول.


وجاءت إجراءات دائرة التنمية الاقتصادية في أعقاب الشكاوى التي قدمها عملاء إكسنتس، الذين يدعون أنهم لم يتلقوا بعد عائدات لهم لعدة أشهر.


وزعمت الشركة للمستثمرين أنها يمكن أن تزيد عن ضعف استثماراتها من تداول العملات الأجنبية. على موقعها على الانترنت، وتقول انها تتطلب استثمارا الحد الأدنى من 25،000 $.


ومع ذلك، فإن التعليقات المنشورة في مجموعة الفيسبوك التي يزعم أنها قد أقامها عملاء إكسونتيونال الساخطين تشير إلى أن المستثمرين الذين حاولوا إغلاق حساباتهم ينتظرون الأموال المستحقة لمدة عام تقريبا.


يدعي بعض الناس في المجموعة أنهم استثمروا مدخرات حياتهم - في بعض الحالات بقدر 50،000 دولار - في حسابات إكسنتيال متعددة.


وأصدرت الشركة بيانا على وسائل الإعلام الاجتماعية الأسبوع الماضي مدعيا أن إغلاق المكتب من قبل دائرة التنمية الاقتصادية هو "ممارسة طبيعية". وجاء في البيان: "تمت زيارة المكتب من قبل دائرة التنمية الاقتصادية، وأمرت بإغلاق المكتب كنتيجة للشكاوى التي قدمها العملاء إلى دائرة التنمية الاقتصادية.


واضاف "اننا نعمل على حل هذا الوضع فى اقرب وقت وسنعود الى العمليات الطبيعية فى اسرع وقت ممكن.


"هذه هي الممارسة العادية من قبل دائرة التنمية الاقتصادية، وسوف تحل من قبلنا ونحن ملتزمون بمواصلة العمل. أي معلومات أخرى تشير إلى أي شيء آخر ليست دقيقة. ونحثكم على الحفاظ على الهدوء ونحن نعمل على حل هذه القضية ".


وقالت متحدثة باسم مجموعة إكسكسنتيال في بيان أرسلته بالبريد الإلكتروني إلى شركة أربيان بزنس: "يرجى العلم بأنه فيما يتعلق بالحدث الذي وقع في 18 يوليو، قامت إدارة التنمية الاقتصادية ببروتوكولها بسبب الشكاوى العديدة التي تلقتها من عملائنا .


واضاف "اننا نطلب منكم ان تتفضلوا معنا، حيث ان اكسنتيال يفرز الوضع الحالي وسوف يخطر لك فى اقرب وقت بمجرد استئناف العمل الطبيعى".


وأكدت الدائرة الإجراء المتخذ لكنها رفضت تقديم مزيد من المعلومات، قائلة إنها "تعمل على هذه المسألة"، وتتوقع تقديم تحديث في غضون أسبوعين.


وفي عام 2018، حكم على رجل الأعمال الباكستاني مالك اعوان بالسجن لمدة عامين بعد أن انهار نظامه الخاص بتداول العملات الأجنبية على غرار بونزي مما فوريكس، حيث أفيد بأن المستثمرين فقدوا الملايين في الاحتيال.


اشترك في نشرتنا الإخبارية.


اشترك في النشرة الإخبارية ل أربيان بزنس لتلقي آخر الأخبار العاجلة وقصص الأعمال في دبي والإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي مباشرة إلى بريدك الوارد.


أخبار ذات صلة.


يستحوذ صندوق أبوظبي على حصة في بنك البحرين للاستثمار.


ويقول يب كابيتال مدرب نيوكاسل المتحدة صفقة لا تزال على قيد الحياة.


أبوظبي، البحرين تقيم علاقات وثيقة لتطوير شركة فينتيش.


أعلن بنك دبي الإسلامي إصدار صكوك بقيمة 750 مليون دولار قريبا.


وقال كفو لإنهاء السيارة الاستثمارية الأمير الوليد.


ومن المتوقع أن تتقاسم البنوك نسبة ضئيلة من الماموث أرامكو السعودية.


شركة تبارك للاستثمار الإماراتية تشتري 80٪ من أسهم شركة أبوظبي للتطوير العقاري.


275 مليون دولار قال نزاع قطر أن يكون جزءا من كاريليون سقوط.


وقالت عمان لتخطيط صندوق البنية التحتية 1 مليار دولار.


يدافع أكبر بنك في دبي عن حجب بعض عمليات تحويل كريبتوكيرنسي.


1 التالي آخر توتال.


تم النشر بواسطة & كوبي؛ 2018 إيتب ديجيتال ميديا ​​Inc. جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment