Thursday 1 February 2018

سي خيارات الأسهم


خيارات المخزون من سي
خيارات الأسهم قناة الموظفين - الاثنين، 11 نوفمبر، 12:46 م.
المستثمرين في شركة السرو أشباه الموصلات (سي) شهدت خيارات جديدة تصبح متاحة اليوم، لانتهاء يناير 2018. أحد المدخلات الرئيسية التي تدخل في السعر هو خيار المشتري هو على استعداد لدفع، هو القيمة الزمنية، وذلك مع 795 يوما حتى انتهاء العقود تمثل العقود المتاحة حديثا فرصة محتملة للبائعين يضع أو يدعو إلى تحقيق قسط أعلى مما كان تكون متاحة للعقود مع انتهاء أكثر قربا. في قناة خيارات الأسهم، لدينا صيغة يلدبوست قد نظرت صعودا وهبوطا في سلسلة الخيارات سي لعقود يناير 2018 الجديدة وحددت واحدة وضعت وعقد مكالمة واحدة من اهتمام خاص.
عقد عقد بسعر 7.00 $ سعر الإضراب لديه عرض الحالي من 1.15 $. إذا كان المستثمر هو بيع إلى فتح التي وضعت العقد، وأنها تلتزم بشراء الأسهم في $ 7.00، ولكن أيضا جمع قسط، ووضع أساس التكلفة للأسهم في 5.85 $ (قبل العمولات وسيط). للمستثمر مهتم بالفعل في شراء أسهم سي، التي يمكن أن تمثل بديلا جذابا لدفع 9.17 $ / سهم اليوم.
لأن الإضراب 7.00 $ يمثل خصم تقريبي 24٪ على سعر التداول الحالي للسهم (وبعبارة أخرى فإنه من خارج المال عن طريق تلك النسبة)، وهناك أيضا احتمال أن العقد وضع ستنتهي لا قيمة لها. وتشير البيانات التحليلية الحالية (بما في ذلك الإغريق واليونان الضمني) إلى أن الاحتمالات الحالية لذلك يحدث 75٪. خيارات الأسهم قناة سوف تتبع تلك الاحتمالات مع مرور الوقت لمعرفة كيف تتغير، ونشر الرسم البياني لتلك الأرقام على موقعنا على الانترنت تحت صفحة تفاصيل العقد لهذا العقد. في حالة انتهاء العقد لا قيمة له، فإن القسط يمثل 16.43٪ العائد على الالتزام النقدي، أو 7.54٪ سنويا - في خيارات الأسهم قناة نسميه هذا يلدبوست.
أعلى يلدبوست يضع من S & P 500 »
وفيما يلي رسم بياني يوضح آخر 12 شهرا من تاريخ التداول لشركة السرو أشباه الموصلات، وتسليط الضوء باللون الأخضر حيث يقع ضربة 7.00 $ بالنسبة لهذا التاريخ:
وبالانتقال إلى جانب المكالمات من سلسلة الخيارات، فإن عقد المكالمة عند سعر الإضراب البالغ 10 دولارات أمريكية (أو ما يعادله بالعملة المحلية) له عرض سعر حالي يبلغ 1.15 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). إذا كان المستثمر هو شراء أسهم الأسهم سي عند مستوى السعر الحالي 9.17 $ / سهم، ومن ثم بيع إلى فتح عقد المكالمة ك "مكالمة مغطاة"، أنها تلتزم لبيع الأسهم في $ 10.00. وبالنظر إلى أن البائع المكالمة سوف يقوم بجمع الأقساط، من شأنها أن تدفع عائدا إجماليا (باستثناء أرباح الأسهم، إن وجدت) بنسبة 21.59٪ إذا تم استدعاء السهم في نهاية يناير 2018 (قبل عمولات السمسرة). بالطبع، الكثير من رأسا على عقب يمكن أن تترك على الطاولة إذا أسهم سي ترتفع حقا، وهذا هو السبب في النظر في آخر 12 شهرا تاريخ التداول لشركة السرو أشباه الموصلات، فضلا عن دراسة أساسيات الأعمال يصبح مهما. فيما يلي رسم بياني يوضح تاريخ التداول في اثني عشر شهرا في سي، مع إضراب 10.00 دولار باللون الأحمر:
وبالنظر إلى حقيقة أن الإضراب البالغ 10 دولارات يمثل قسطا تقريبي قدره 9٪ من سعر التداول الحالي للسهم (بمعنى آخر أنه خارج نطاق المال بتلك النسبة)، هناك أيضا إمكانية أن يكون عقد المكالمة المغطاة تنتهي مدة لا قيمة لها، وفي هذه الحالة المستثمر سوف تبقي كل من أسهمهم من الأسهم والعلاوة التي تم جمعها. وتشير البيانات التحليلية الحالية (بما في ذلك الإغريق واليونانيون الضمنيون) إلى أن احتمالات حدوث ذلك هي 51٪. على موقعنا على الانترنت تحت صفحة تفاصيل العقد لهذا العقد، سوف قناة خيارات الأسهم تتبع تلك الاحتمالات مع مرور الوقت لنرى كيف أنها تغير ونشر مخطط لتلك الأرقام (كما سيتم رسم تاريخ التداول لعقد الخيار). في حالة انتهاء عقد المكالمة المغطاة لا قيمة له، فإن القسط يمثل زيادة بنسبة 12.54٪ من العائد الإضافي للمستثمر، أو 5.76٪ سنويا، والتي نشير إليها باسم يلدبوست.

خيارات المخزون من سي
لقد شاهدت 6 صفحات خلال ال 6 ساعات الماضية. للمتابعة، يرجى التسجيل في خيارات الأسهم قناة غير محدود.
وصفحتنا الإخبارية الأسبوعية المجانية، عن طريق إدخال اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني أدناه. التسجيل مجاني تماما.
من خلال التسجيل، فإنك توافق على سياسة الخصوصية & أمب؛ تعليمات الاستخدام. إذا كنت في كندا، يجب النقر هنا للحصول على صفحة تسجيل بديلة.
هل تواجه مشكلات في عملية التسجيل؟ "تمسك؟" تمكين المتصفح الخاص بك لتلقي '' كوكي '' لحلها.

سي خيارات الأسهم.
سي خيارات الأسهم.
سي خيارات الأسهم.
خيار الاتصال - ويكيبيديا.
سلسلة خيارات محدثة لسرو السليكون أشباه الموصلات كورب. - بما في ذلك سلاسل الخيار سي مع الدعوة وطرح الأسعار، للعرض حسب التاريخ.
سي سعر السهم & أمب؛ أخبار - السرو أشباه الموصلات كورب - الجدار.
خيارات عالية / منخفضة هي توبوبتيون هنا هو الاسم التجاري الذي تديره ليدتراد المحدودة، وهو مرخص ومنظم من قبل قبرص للأوراق المالية.
الخيارات الثنائية وخيارات زوج - ستوكباير.
في الوقت الحقيقي السرو أشباه الموصلات (سي) سعر السهم الاقتباس، الرسم البياني الأسهم، أخبار & أمب؛ تحليل.
موظف الأسهم الخيار - إسو - إنفستوبيديا.
السرو أشباه الموصلات (سي) يحتاج المستثمرين إلى إيلاء اهتمام وثيق للسهم على أساس التحركات في سوق الخيارات في الآونة الأخيرة.
خيارات دليل تعلم كيف المخزون - ساكسو - سي.
السرو أشباه الموصلات شركة (سي) خيارات سلسلة - احصل على خيارات الأسهم الحرة ونقلت بما في ذلك سلاسل الخيار مع الدعوة ووضع الأسعار، للعرض حسب تاريخ انتهاء الصلاحية.
التقلب الضمني المتزايد لسرو أشباه الموصلات (سي.
الحصول على السرو أشباه الموصلات كورب (سي: نسداق) في الوقت الحقيقي أسعار الأسهم والأخبار والمعلومات المالية من نبك.
سي: نسداق غس الأسهم كوت - السرو أشباه الموصلات كورب.
مشاهدة سيبريس سيميكوندكتور's (نسداق سي) أحدث سعر السهم، السعر المستهدف، تقييمات المحللين، والأرباح، والأرباح، والعناوين والحرف من الداخل في الوقت الحقيقي.
السرو أشباه الموصلات شركة (سي) الخيار سلسلة.
1 خيارات الأسهم إيكو دليل الخيارات إيديبوك تعلم كيفية خيارات الأسهم يمكن أن تعزز وحماية إكو محفظة الخاص بك.
سي سبليت هيستوري.
مشاهدة ملف سيبريس سيميكوندكتور كوربوراتيون سي إنفستمنت & أمب؛ معلومات الأسهم. الحصول على أحدث السرو أشباه الموصلات شركة سي أسعار الأسهم مفصل، بيانات الأسهم، ريال مدريد.
ستوكواتش قبرص (StockWatchCy) | تغريد.
تعرف على قوانين الخيارات الثنائية واللوائح التي هي صالحة في قبرص. معظم السماسرة الموجودة اليوم تقع في هذه الجزيرة النائية.
تداول الخيارات الثنائية | قبرص.
عرض أحدث أسعار الأسهم سي والرسوم البيانية على مسن ماني. الغوص أعمق مع الرسوم البيانية التفاعلية وأهم القصص من شركة السرو أشباه الموصلات.
سي 12-مونث ستوك تشارت: - سي خيارات سلسلة.
أوبتيونرالي هو عقود الفروقات الرائدة اليوم أهم شيء على أساس تداول الخيارات هو تداول الأسهم باستخدام منصة كفدس لدينا هو بسيط.
التقلب الضمني المتزايد لسرو أشباه الموصلات (سي.
آخر تغريدات من ستوكواتش قبرص (StockWatchCy). Η ستوكواتش لت έχει καθιερωθεί ως η πλέον αξιόπιστη، ανεξάρτητη.
قوانين الخيارات الثنائية & أمب؛ اللوائح في قبرص.
14.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ الأخبار والبريد الإلكتروني والبحث هي مجرد بداية. اكتشاف المزيد كل يوم. العثور على يوديل الخاص بك.
السرو أشباه الموصلات - سي - سعر السهم اليوم.
عرض أحدث سعر السهم سي مع بارون. بما في ذلك أسعار الأسهم التاريخية والتحليل والأرباح والتدفق النقدي وتقييم السوق لشركة السرو أشباه الموصلات.
الأسهم على بابا.
2 млн + проверенных поставщиков на Алибаба. Получите выгодное предложение!
السرو أشباه الموصلات (سي) ارتفاع الأسهم على البيع المحتملين.
12.06.2006 & # 0183؛ & # 32؛ قراءة لمعرفة كيفية حساب المخاطر المحتملة من الأسهم وخيارات المواقف واكتشاف كيفية خيارات - وقوة الرافعة المالية.
صحيفة حقائق خيارات الموظفين - المركز الوطني ل.
سي - السرو أشباه الموصلات كورب. الرسم البياني، اقتباس والأخبار المالية من مزود الرائدة و بيغشارتس الحائز على جائزة.
توبوبتيون - توبوبشن.
18.11.2003 & # 0183؛ & # 32؛ الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ خيار الأسهم الموظف يختلف قليلا عن خيار تداول المتداولة العادية لأنه يفترض أن يتم منح مدير خيارات الأسهم،
سي خيارات سلسلة.
الحصول على بيانات سلسلة الخيار مجانا ل سي. البحث عن المكالمات ووضع أسعار الإضراب، آخر سعر، تغيير، حجم، وأكثر من ذلك لخيارات الأسهم السرو.
تداول العقود مقابل الفروقات عبر الإنترنت، منصة تداول العملات الأجنبية في الأسواق.
سلاسل الخيارات لبيع المكالمات ويضع، لرمز سي، من قناة خيارات الأسهم.
تستخدم العديد من الشركات خطط خيارات أسهم الموظفين لتعويض الموظفين والاحتفاظ بهم وجذبهم. هذه الخطط هي عقود بين الشركة وموظفيها التي تعطي.
سيس: نيويورك الأسهم كوت - سيس إنفستمينتس إنك - بلومبرغ.
تاريخ ستوكباير والربح من خلال التنبؤ تحركات السوق مع خياراتنا الثنائية وخيارات زوج منصة التداول عبر الإنترنت.
20 أكتوبر 2018.
خيارات التداول: شركة السرو أشباه الموصلات (نسداق.
11.02.2018 & # 0183؛ & # 32؛ تحليل الأسهم لشركة سيس إنفستمنتس إنك (سيس: نيويورك) بما في ذلك سعر السهم، مخطط الأسهم، أخبار الشركة والإحصاءات الرئيسية والأساسيات وملف الشركة.
سي الخيار سلسلة | السرو أشباه الموصلات الشركات الأسهم.
سلاسل الخيارات لبيع المكالمات ويضع، لرمز سي، من قناة خيارات الأسهم.
مسرد جوائز خطة الأسهم - مركز المعرفة.
قبرص - جنبا إلى جنب جنبا إلى جنب مقارنة التداول على الانترنت وسيط لمساعدتك على اختيار الأفضل ل قصيرة التجارة هو خصم الأسهم على الانترنت وخيارات وسيط.
السرو أشباه الموصلات شركة - سي على البحث ألفا.
السرو أشباه الموصلات شركة الأوراق المالية - سي الأخبار، والرسوم البيانية الأسهم التاريخية، والتصنيفات المحللين، المالية، والسعر سهم أشباه الموصلات شركة كورب اليوم.
السرو أشباه الموصلات سعر السهم، أخبار & أمب؛ تحليل (نسداق: سي)
OptionFair. أوبتيونفير يقدم أفضل منصة تداول الخيارات الثنائية وكذلك أدوات التعلم. أوبتيونفير هو منصة تداول الخيارات الثنائية المبتكرة توفر.
السرو أشباه الموصلات شركة: نسداق: سي - جوجل.
التاريخ. تم إطلاق سيسيك في عام 2001 كجزء من القسم 5 من قانون هيئة الأوراق المالية والبورصات (إنشاء ومسؤوليات) قانون عام 2001 كجمهور.

خيارات المخزون من سي
خيارات الأسهم تشانل ستاف - ويدنزداي، أكتوبر 25، 10:51 آم.
بدأ المستثمرون في شركة السرو أشباه الموصلات (سي) خيارات جديدة تبدأ التداول هذا الأسبوع، لانتهاء يونيو 2018. واحدة من نقاط البيانات الرئيسية التي تدخل في السعر هو خيار المشتري هو على استعداد لدفع، هو القيمة الزمنية، وذلك مع 233 يوما حتى انتهاء عقود التداول الجديدة تمثل فرصة محتملة للبائعين يضع أو يدعو لتحقيق قسط أعلى من ستكون متاحة للعقود مع انتهاء صلاحية أكثر. في قناة خيارات الأسهم، لدينا صيغة يلدبوست قد نظرت صعودا وهبوطا في سلسلة الخيارات سي لعقود يونيو 2018 جديدة وحددت واحدة وضعت وعقد مكالمة واحدة من اهتمام خاص.
عقد عقد بسعر 14.00 $ سعر الإضراب لديه عرض الحالي من 90 سنتا. إذا كان المستثمر هو بيع إلى فتح التي وضعت العقد، فإنها تلتزم بشراء الأسهم في 14.00 $، ولكن أيضا جمع قسط، ووضع أساس التكلفة للأسهم في 13.10 $ (قبل عمولات السمسرة). للمستثمر مهتم بالفعل في شراء أسهم سي، التي يمكن أن تمثل بديلا جذابا لدفع 15.63 $ / سهم اليوم.
لأن الإضراب 14.00 $ يمثل خصم تقريبي 10٪ إلى سعر التداول الحالي للسهم (وبعبارة أخرى فإنه من خارج المال عن طريق تلك النسبة)، وهناك أيضا إمكانية أن العقد وضع ستنتهي لا قيمة لها. وتشير البيانات التحليلية الحالية (بما في ذلك الإغريق واليونان الضمني) إلى أن احتمالات حدوث ذلك حاليا هي 70٪. خيارات الأسهم قناة سوف تتبع تلك الاحتمالات مع مرور الوقت لمعرفة كيف تتغير، ونشر الرسم البياني لتلك الأرقام على موقعنا على الانترنت تحت صفحة تفاصيل العقد لهذا العقد. في حالة انتهاء العقد لا قيمة له، فإن القسط يمثل 6.43٪ العائد على الالتزام النقدي، أو 10.07٪ سنويا - في خيارات الأسهم قناة نسميه هذا يلدبوست.
أعلى يلدبوست يضع من S & P 500 »
وفيما يلي رسم بياني يوضح آخر 12 شهرا من تاريخ التداول لشركة السرو أشباه الموصلات، وتسليط الضوء باللون الأخضر حيث يقع ضربة 14.00 $ بالنسبة لهذا التاريخ:
وبالانتقال إلى جانب المكالمات من سلسلة الخيارات، فإن عقد المكالمة عند سعر الإضراب الذي تبلغ قيمته 16 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) له عرض سعر حالي يبلغ 1.40 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). إذا كان المستثمر هو شراء أسهم الأسهم سي عند مستوى السعر الحالي 15.63 $ / سهم، ومن ثم بيع إلى فتح عقد المكالمة ك "دعوة مغطاة"، فإنها تلتزم ببيع السهم عند 16.00 $. وبالنظر إلى أن البائع المكالمة سوف يقوم أيضا بجمع الأقساط، من شأنها أن تدفع عائدا إجماليا (باستثناء أرباح الأسهم، إن وجدت) بنسبة 11.32٪ إذا تم استدعاء السهم في نهاية يونيو 2018 (قبل عمولات السمسرة). بالطبع، الكثير من رأسا على عقب يمكن أن تترك على الطاولة إذا أسهم سي ترتفع حقا، وهذا هو السبب في النظر في آخر 12 شهرا تاريخ التداول لشركة السرو أشباه الموصلات، فضلا عن دراسة أساسيات الأعمال يصبح مهما. فيما يلي رسم بياني يوضح تاريخ التداول في اثني عشر شهرا في سي، مع ضربة 16.00 دولار باللون الأحمر:
وبالنظر إلى أن الإضراب البالغ 16،00 دولار يمثل قسطا تقريبي قدره 2٪ من سعر التداول الحالي للسهم (بمعنى آخر أنه من خارج المال بهذه النسبة)، هناك أيضا إمكانية أن يكون عقد المكالمة المغطاة تنتهي مدة لا قيمة لها، وفي هذه الحالة المستثمر سوف تبقي كل من أسهمهم من الأسهم والعلاوة التي تم جمعها. وتشير البيانات التحليلية الحالية (بما في ذلك الإغريق واليونان الضمني) إلى أن احتمالات حدوث ذلك 49٪. على موقعنا على الانترنت تحت صفحة تفاصيل العقد لهذا العقد، سوف قناة خيارات الأسهم تتبع تلك الاحتمالات مع مرور الوقت لنرى كيف أنها تغير ونشر مخطط لتلك الأرقام (كما سيتم رسم تاريخ التداول لعقد الخيار). في حالة انتهاء عقد المكالمة المغطاة بدون قيمة، فإن القسط سيكون بمثابة زيادة بنسبة 8.96٪ من العائد الإضافي للمستثمر، أو 14.03٪ سنويا، والتي نشير إليها باسم يلدبوست.

السرو أشباه الموصلات شركة (سي) الخيار سلسلة.
عرض قائمة الرموز.
تفاصيل المخزون.
أخبار الشركة.
تحليل الأسهم.
FUNDAMENTALS.
تحرير قائمة الرموز.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
لا أعرف رمز السهم؟ استخدام أداة رمز البحث.
أبجدي ترتيب الفرز من رموز بلدي.
رمز البحث.
الاستثمار أصبح أسهل & # 8230؛
اشترك الآن لتصبح عضوا في نسداق وبدء تلقي إشعارات فورية عندما تحدث الأحداث الرئيسية التي تؤثر على الأسهم التي تتبعها.
يتم نقل المكالمات ووضع الخيارات في جدول يسمى ورقة سلسلة. وتظهر ورقة سلسلة السعر والحجم وفائدة مفتوحة لكل خيار سعر الإضراب وشهر انتهاء الصلاحية.
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

No comments:

Post a Comment