Monday 26 February 2018

دورة تداول الخيارات السلعية


تجارة السلع والخيارات للمبتدئين.
كان كل السلع والخيارات التاجر مرة واحدة مبتدئا. الآن يمكنك أن تبدأ مع السلع تحسس المشتركة وخيارات التداول للمبتدئين.
بدء السلع الخاصة بك التدريب الآن.
بدء الاستثمار الخاص بك التعليم أدناه.
اختيار المكان الذي تريد أن تبدأ من خلال اتخاذ بلدي السلع والخيارات الدورات، والتعلم من بلدي ندوات عبر الإنترنت وتنبيهات التجارة، أو من خلال دراسة استراتيجيات التداول الحرة المتاحة التي جعلتها يمكن الوصول إليها بسهولة لراحتك. أيا كان المسار الذي تختاره، والاستفادة من صفقات كبيرة على أفضل برامج الاستثمار والتجارة المتاحة. انها تستحق انها الوزن في الذهب!
فإنه يدفع لتعلم المشتركة تحسس التجارة.
عندما تبدأ مع ديفيد واجب ثبت السلع تحسس السلع وخيارات الدورات، سيكون لديك استراتيجيات واضحة لجعل الصفقات الذكية والاستثمارات في أي سوق.
نبدأ مع الحرة الخاصة بك تحسس التدريب المشترك الآن.
انقر هنا لبدء مع التدريب سينس المشتركة.
ديفيد واجب هو مصدر السلع تحسس المشتركة.
مساعدة الآلاف من التجار لأكثر من 20 عاما لتحقيق أرباح تصل إلى 210٪ كل عام!
السلع تحسس الشائعة يمكن أن توجه بسرعة لك للتجارة & أمب؛ نجاح الاستثمار.
انظر ما الخبرات التجار والمستثمرين يقولون عن كومين سينس كوموديتيز تراينينغ.
انقر هنا لمزيد من الشهادات.
تبدأ مع الخاص بك سينس التدريب المشترك اليوم. انقر هنا.
معلومات.
واحد على واحد التدريب.
تعلم المزيد عن التدريب الشخصي ديفيد مع السلع تحسس المشتركة لقيادة المعلومات والتدريب في مجال السلع والخيارات التجارية.
* الشهادات ليست ضمانا للنجاح في المستقبل. جميع المعلومات هي للاستخدام التعليمي فقط وليس المشورة في مجال الاستثمار. تداول الأدوات المالية، بما في ذلك الأسهم، العقود الآجلة، الفوركس أو الخيارات على الهامش، يحمل درجة عالية من المخاطر وغير مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بالاستثمار في أي من هذه الأدوات المالية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. يجب استخدام رأس المال الخطر فقط للتداول، ويجب فقط على األشخاص الذين لديهم رأس مال مخاطر كاف أن يأخذوا في االعتبار التداول. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على خسائر تتجاوز الاستثمار الأولي الخاص بك. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. إن الأداء السابق، سواء كان فعليا أو افتراضيا، ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. جميع صور الصفقات سواء عن طريق الفيديو أو الصورة هي لأغراض التوضيح فقط وليس توصية لشراء أو بيع أي أداة مالية معينة ولا تؤثر في تكاليف التداول في الأمثلة التجارية بسبب تباين العمولات والرسوم بين التجار. ويمكن أن ينعكس التأثير على أسعار السوق بسبب الدورات الموسمية أو دورات السوق أو الأحداث الإخبارية بالفعل في السعر. انظر الكشف الكامل عن المخاطر. انظر الكشف الكامل عن المخاطر.
كوبيرايت & كوبي؛ 2017 السلع المشتركة تحسس. كل الحقوق محفوظة. | مدعوم من النيكل كبار المسئولين الاقتصاديين.

تداول العقود الآجلة.
إدخال السلع & أمب؛ أسواق العقود الآجلة.
بالنسبة لأولئك التعلم عن السلع أو خيارات التداول، وهذا هو مصدر تعليمي قيمة. من وصف قصير من أصول تجارة السلع .. إلى مناقشة متعمقة لتجارة السلع الأساسية ووصف العمل الداخلي لتبادل السلع الحديثة، وهذا بالطبع اثني عشر جزء يوفر ثروة من المعلومات.
دورة قصيرة اثني عشر جزء للحصول على انك بدأت:
لمحة تاريخية عن تداول العقود الآجلة ما هو التداول في أسواق العقود الآجلة؟ العقود الآجلة - نظرة داخل عقود العقود الآجلة سوق الضغوط - لماذا تتغير أسعار العقود الآجلة من الصفقات العقود الآجلة لماذا سوق المقاصة الأخبار والتحليلات اتخاذ موقف اتخاذ خيارات التسليم على العقود الآجلة شبكة أمان (من نوع)
لمزيد من المواد التعليمية المجانية، يرجى زيارة مركز التعلم.

تداول خيارات السلع.
مرحبا بكم في موقعنا على السلع الأساسية تداول الصفحة الرئيسية.
ويرتبط تداول خيارات السلع مع سوق السلع الضخمة حيث يتم تداول السلع المادية مثل الذرة والقمح وبطاريات لحم الخنزير والذهب والفضة والنفط الخام والغاز الطبيعي، في حين أن تداول الخيارات في الأسهم هو سوق مستمد من تحركات الأسعار في أسهم الشركة. ربما كنت تعتقد أن الخيارات كانت مرتبطة فقط بسوق الأسهم. حسنا، إذا فعلت، كنت في لمفاجأة!
كل ذلك يعمل بطريقة مماثلة لسوق الأسهم، سوى منتج مختلف - السلع الآجلة. عملية التداول هي نفسها - هناك مبادلات السلع حيث يتم تداول السلع في أسلوب المزاد العلني مماثلة لسوق الأوراق المالية. وأكبر البورصات على هذا الكوكب هي:
بورصة نيويورك التجارية - الولايات المتحدة الأمريكية - أكثر من 19 مليون دولار شهريا.
بورصة طوكيو للسلع الأساسية - اليابان.
بورصة نيويورك يورونكست - الاتحاد الأوروبي.
تبادل السلع المتعددة - الهند.
داليان بورصة السلع - الصين.
ولأن الناس أقل عرضة لعقد السلع المادية لاستثمار طويل الأجل (على عكس أسهم الشركة)، فإن سوق السلع وبالتالي تداول السلع الأساسية يميل إلى أن يكون أكثر تكهنات وبالتالي متقلبة. ولكن إذا طبقنا استراتيجيات تداول الخيار الصحيح لهذه الشروط، يمكن تحقيق مكاسب ضخمة.
إذا كان لديك مصلحة في تداول السلع الأساسية، وسوف تحتاج إلى العثور على نفسك وسيط تداول الخيار السلع مع الوصول إلى تبادل السلع الآجلة من اختيارك. سوف تجد أيضا أنه على عكس الأسهم، حيث تغطي جميع عقود الخيارات عددا محددا من الأسهم الأساسية - على سبيل المثال، في الولايات المتحدة الأمريكية، يشمل عقد خيار واحد 100 سهم - يتيح سوق الخيارات السلعية علاقة فريدة إلى حد ما بين كل سلعة وكل منها عقود الخيارات. دعونا نأخذ النفط الخام على سبيل المثال - أحد العقود الآجلة الخيار يغطي 1000 برميل من النفط. ولكن خيار العقود الآجلة للغاز الطبيعي يغطي 10،000 وحدة. وهكذا دواليك.
قد تحتاج أيضا إلى اتخاذ قرار بشأن كيفية تحليل تحركات الأسعار المستقبلية المحتملة من أجل تنفيذ أفضل استراتيجية تداول الخيارات. على سبيل المثال، هل ستستخدم الرسم البياني والتحليل الفني فقط، أو تأخذ عوامل أخرى بعين الاعتبار مثل التقلبات الموسمية المتأصلة في العرض الزراعي والطلب على الموارد والطلب؟
في جميع صفحات هذا الموقع، سوف نستكشف بعض هذه المجالات ونسعى لتقديم إجابات. حتى يتمتع ركوب!
تداول خيارات السلع - مزيد من القراءة:
فما هي السلع وما هي أفضل طريقة لتداولها؟ إذا كنت لا تعرف، أو مجرد تبحث عن بعض نظرة أعمق، وهنا هو مقدمة.
أفضل نظام تداول الخيارات السلعية هو الذي يناسب هذا النوع من بيئة السوق التي كنت تتداول. اختيار واحد الذي يناسب بشكل جيد مع نوع من حركة السعر نموذجية للسلعة.
وهنا لدينا قائمة من أفضل السلع الخيارات البرمجيات. للرسم البياني، وتحليل المخاطر ومنصات التداول على مجموعة واسعة من السلع.
فماذا تريد من دورة تداول الخيارات الآجلة للسلع؟ هنا هو "مفضلة" من الميزات المرغوبة وبعض التوصيات بالطبع.
خيارات السلع هي خيارات لها سلعة مثل القمح والذرة والسكر والذهب والفضة والنفط الخام كمصدر أساسي، ولكن الخيارات هي في الواقع على العقود الآجلة للسلع.
خيارات السلع الآجلة أصبحت أكثر شعبية بين التجار خيارات الأسهم. فهي تمكن المتداول من تداول العقود الآجلة، ولكن دون مخاطر غير محدودة ترتبط عادة بالعقود الآجلة.
خيارات تداول السلع لديها بعض المزايا المميزة على العقود الآجلة للمتاجرة، أو أسهم الشركات التي تتعامل في تلك السلع.
هناك بعض الاختلافات الأساسية بين العقود الآجلة مقابل الخيارات التي لها أهمية كبيرة بحيث تؤثر على مستوى المخاطر المعنية، وبالتالي، كيف يجب استخدامها.
تسمح خيارات العقود الآجلة للنفط بالعديد من المستثمرين لتحويل هذا المورد الثمين إلى استثمار يحقق عائدا دون كل المخاطر التي توجد عادة في سوق العقود الآجلة.
تعلم كيفية تداول الخيارات الآجلة هو أكثر تعقيدا من تعلم خيارات الأسهم. العلاقات بين السلع، والعقود الآجلة والخيارات هي أكثر تنوعا بكثير.
قبل أن تقرر ما إذا كان يستحق الخاص بك في حين تداول العملات الآجلة الخيارات يجب أن نفهم أولا طبيعة العقود الآجلة للعملات والمخاطر المرتبطة بها. والخيارات أكثر مرونة وأقل خطورة بكثير من التجارة من العقود الآجلة.
إذا كنت في تجارة الخيارات الذهب، لديك خيار من الطرق البديلة للقيام بذلك. خيارات العقود الآجلة للذهب، إتفس الذهب أو الخيارات الثنائية على الذهب. ولكل منها ميزاتها ومخاطرها الفريدة.
هل تبحث عن تجارة المعادن الثمينة خيارات إتف؟ فهي بديل أسهل بكثير للذهاب مع خيارات العقود الآجلة. يمكنك الاستفادة من جميع التحركات السعر في المعادن الثمينة الأساسية في حين تبقى مع سوق الأسهم.
فيما يلي قائمة ووصف لأفضل صناديق الاستثمار المتداولة في النفط الخام المتداولة في الأسواق الأمريكية. هناك العديد من المزايا التي تتداولها مؤشرات إتف على المؤشرات السلعية أو & # xa0؛ مخازن.
ميزة تداول خيارات الغاز الطبيعي بدلا من العقود الآجلة الكامنة وراءها هو أن ليس لديك فقط مخاطر محدودة ولكن المزيد من الفرص لمجموعة متنوعة من الاجهزة التجارية.
المكان المناسب للذهاب لأسعار الخيارات هذه إما مجلس شيكاغو للتجارة (كبوت) أو بورصة طوكيو للحبوب (تغ).
خيارات الألمنيوم هي عقود الخيارات القائمة على السلع الأساسية حيث يكون الأصل المالي الأساسي هو عقد الآجلة للألمنيوم. الأسعار مقتبسة في بورصة لندن للمعادن أو بورصة نيويورك التجارية.
الجديد! تعليقات.
هل تريد تحديثات؟
استراتيجيات التداول دون مخاطر تقريبا.
استراتيجيات التداول بدون مخاطر تقريبا باستخدام الخيارات، يسمح لك باستخدام تقنيات التحكيم المتقدمة لنتائج مربحة للغاية، خالية من المخاطر تقريبا.
الثروة تجارة خيارات البناء.
ثروة بناء خيارات التداول - كيفية الاستفادة من استثمارات الأسهم حتى إذا كنت تشتري في الجزء العلوي من السوق.
ثلاثة أرجل مربع انتشار - تجارة نمط الحياة العظمى.
إذا كان لديك سوى بضعة آلاف أو مبلغ كبير للاستثمار، وثلاثة أرجل مربع انتشار هي واحدة من أفضل استراتيجيات التداول الخيار المتاحة للمستثمرين التجزئة اليوم.
كوبيرايت & كوبي؛ 2002- خيارات التجارة إتقانها. كل الحقوق محفوظة.

دورة تداول الخيارات السلعية
ويعطي خيار المكالمة لحامل الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء مستقبل أساسي بسعر ثابت خلال فترة زمنية محددة. يعطي خيار التعيين لحامل الحق، ولكن ليس الالتزام، لبيع مستقبل أساسي لسعر ثابت خلال فترة زمنية محددة.
أسواق اليوم مليئة بالخيارات. اكتشاف كيف الخيارات على العقود الآجلة من سم المجموعة يمكن أن تساعدك على تخفيف المخاطر الهبوطية وتنويع محفظتك عبر فئات الأصول الرئيسية مثل أسعار الفائدة، ومؤشرات الأسهم، النقد الأجنبي، والطاقة، والزراعة والمعادن. التعرف على الأساسيات الأساسية والاستراتيجية والمفردات من أسواق الخيارات لدينا، وتوفير قاعدة صلبة من المعرفة التي من شأنها إعداد لكم لمعالجة هذه الفرص.
هناك أربعة مكونات ثابتة لخيار:
المستقبل الأساسي، ونوع الخيار (وضع أو الاتصال)، وسعر الإضراب، وتاريخ انتهاء الصلاحية. لكل خيار تداول، هناك المشتري والبائع، ويشار أيضا إلى الكاتب. وفيما يلي ملخص لخيارات المصطلحات:
وهو الخيار الذي يعطي المشتري الحق في أن يكون طويلا عقد الآجلة بسعر محدد (سعر الإضراب) والبائع مسؤولية أن تكون قصيرة في نفس السعر.
وهو خيار يمنح المشتري الحق في أن يقصر عقدا مستقبلا بسعر محدد (سعر الإضراب) ويتحمل البائع مسؤولية تحمله بنفس السعر.
السعر المحدد للخيار يتم تسعيره عموما بالزيادات. على سبيل المثال، إذا كان سهم سويس فرنك يتداول .7947، ستشمل أسعار الإضراب 77،78،79،80، وهكذا.
تاريخ انتهاء صلاحية أحد الخيارات. في الولايات المتحدة، الخيارات هي "النمط الأمريكي"، بمعنى أنها يمكن أن تمارس في أي وقت بين تاريخ الشراء وتاريخ انتهاء الصلاحية، وهو الشهر الذي ينتهي فيه العقد الآجل.
سعر واحد يدفع أو يتلقى للحصول على خيار. يتم تحديدها من قبل عدة عوامل: سعر العقود الآجلة، وسعر الإضراب، والوقت لانتهاء الصلاحية، والتقلب الضمني وأسعار الفائدة. (راجع شرح خيارات التسعير.)
الشخص الذي يشتري إما مكالمة أو وضع الخيار هو الخيار "المشتري". ويدفع الثمن أو السعر الحالي للخيار وله الحق في ممارسة الخيار إذا رغب في ذلك. ولا يلزم أي هامش للاحتفاظ بهذه الخيارات. والمال الوحيد الذي يحتمل أن يحمله هذا النوع من المواقف هو السعر المبدئي المدفوع للخيار.
الشخص الذي يبيع وضع أو دعوة هو الخيار "البائع". ويقوم بجمع العلاوة أو السعر الحالي للخيار، ولكن عليه أن يتخذ موقفا إذا ما تم ممارسة خياره. يجب عليه أيضا طرح الهامش المطلوب لإبقاء الخيار في حسابه. وهذا الموقف ينطوي على مخاطر غير محدودة لأن البائع ملزم بالوفاء بالعقد في حالة ممارسته. على سبيل المثال، إذا باع 1 مكالمة وتمارس، وقال انه الآن قصير 1 المستقبل. إذا باع 1 وضعت وتمارس، هو الآن طويل 1 المستقبل.
كيف تعمل أوامر الخيارات الأساسية؟
قام المشتري بشراء خيار شراء الحق في شراء عقد واحد للمستقبل الأساسي بسعر ممارسة المعلنة. وبالتالي، فإن المشتري من خيار الين الياباني 115 يونيو له الحق في شراء 1 يونيو الين المستقبل في 115 $ من الآن وحتى انتهاء يونيو. وقد باع البائع لخيار المكالمة الحق في شراء عقد واحد للمستقبل الأساسي بالسعر المعلن.
اشترى خيار شراء الخيار الحق في بيع عقد واحد للمستقبل الأساسي بسعر الممارسة المعلن. وبالتالي، فإن المشتري من أحد الين الياباني 115 وضعت الحق في بيع 1 يونيو الين المستقبل في 115 $ من الآن وحتى يونيو تاريخ انتهاء الصلاحية.
الخيارات هي مجرد طريقة أخرى لاتخاذ موقف في السوق. على الرغم من أن قيمتها تستند إلى مستقبل أساسي، فإنها توفر مرونة أكثر من العقود الآجلة ولكن يمكن أن تكون أكثر أو أقل خطورة. وبما أن الخيار لا يملك إلا قيمة لفترة محددة من الزمن، فإن قيمته تنقص، أو "نفايات" بعيدا، مع مرور الوقت، وتعتبر "هدر" الأصول. ومع ذلك، تسمح الخيارات لحامل المشاركة في تحركات السوق مع نفوذ أكبر من المواقف الصريحة، في حين تحد أيضا من خطره على مبلغ محدد سلفا.
لوكال: 773-561-9777 / فاكس: 773-561-9775.
5415 N. شيريدان أردي. سويت # 5512 شيكاغو، إيل 60640.
شركة كليارتراد ™ هي عضو في رابطة العقود الآجلة الوطنية.
"ينطوي تداول العقود الآجلة والخيارات على مخاطر كبيرة". وهي ليست مناسبة لجميع المستثمرين.
كليرتريد هو اسم العلامة التجارية، جميع الحقوق محفوظة، 1997 - 2017. جميع المحتويات كوبيرايت © كليرتراد السلع.

التعليم.
سواء كنت بدأت للتو أو تاجر محنك، سم المجموعة هي مصدر لمعرفة المشتقات وصناعة إدارة المخاطر.
سوف تجد دورات حول المنتجات واستراتيجيات التداول والبودكاست وأوراق البحث التي تغطي مجموعة متنوعة من الموضوعات ومستويات المعرفة.
ونحن نقدم أيضا الندوات على الانترنت وفي شخص واحد، المذيع والتحديات التجارية لمساعدتك في العثور على التحليل والبصيرة التي تحتاجها للوصول إلى أهداف التداول وإدارة المخاطر الخاصة بك.
أساسيات السوق.
تعلم دور أسواق العقود الآجلة في الحياة اليومية وأساسيات أسواق المشتقات.
تعرف على التداول.
لتبدأ التجار المتقدمين - الوصول إلى أشرطة الفيديو والمقالات والدورات والبحوث والتحليل، وأكثر من ذلك.
ممارسة التداول.
الحصول على تجربة التداول مع برامج التداول محاكاة سم المجموعة.
التحوط وإدارة المخاطر.
اكتشاف عالم إدارة المخاطر المالية والمقاصة.
تنويع المحفظة.
الوصول إلى مركز موارد لإدارة العقود الآجلة واستراتيجيات صندوق التحوط.
الدورات المتميزة.
مقدمة في مؤشر الأسهم المنتجات.
مقدمة إلى الخيارات.
مقدمة في الفوركس.
إدارة التجارة والمخاطر.
التداول والتحليل.
اتصل بنا.
اسمحوا لنا أن نعرف ما المحتوى التعليمي كنت مهتما في رؤية.
مركز الاشتراك.
أرسل لنا ردود الفعل.
من نحن.
مجموعة سم هي الرائدة في العالم والأكثر تنوعا المشتقات السوق. وتتكون الشركة من أربعة أسواق عقود محددة (دسمس). ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول كل قواعد الصرف وقوائم المنتجات عن طريق النقر على الروابط إلى سم، كبوت، نيمكس و كوميكس.

No comments:

Post a Comment