Saturday 24 February 2018

كس الذهاب نظام التداول


نظام تداول غوغل كس
ليس لدينا نظام تابع.
لا يرتبط هذا الموقع بأي شكل من الأشكال بالمقامرة.
لا تتصل صمام لأي القضايا المتعلقة TradeF1.
يمكنك الضغط على زر الدعم لدينا والاتصال بنا وفقا لذلك، إذا كان لديك مشكلة.
كما ينص صمام، يجب أن تكون أكثر من 13 لاستخدام خدمتهم. لأننا نعتمد على منصة صمام، البخار، يجب علينا اتباع اتفاق المشتركين بهم.
لدينا الحق في تحديد العناصر التي نرفضها / رفض التداول.
وبمجرد الانتهاء من التجارة، والعكس من الصفقة غير ممكن.
أي عضو من TradeF1 سوف رسالة من أي وقت مضى شخصيا لك بشأن التجارة.
جميع كس: غو الجلود هي بأسعار فيما يتعلق اتجاهات السوق الجارية. إذا كان هناك تقلب متزامن على بنود محددة جدا، فإننا نعلن علنا ​​أن نظام التسعير لدينا هو دقيق، وينبغي أن يكون أي ثمن كما هو غير ملاحظ من خلال خوارزميات لدينا، ثم وهذا يعتبر التلاعب المالي أو السرقة.
نحن ويثولد الحق في إلغاء يدويا كل المستخدمين بريفيليجس مع TradeF1.
هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط في الاستفادة من تجربة المستخدم.
يتم إرسال الصفقات من خلال استخدام صمامات منصة، البخار.
س: لماذا هو بلدي البند الرمادي و "غير مقبولة"
a: هناك العديد من الأسباب لماذا لم يتم قبول البند الخاص بك من قبل موقعنا. ويرجع ذلك أساسا إلى عدم استقرار الأسعار، يجري منخفضة جدا أو عالية في السعر، أو كونها غير شائعة وليس البند المطلوب للغاية.
س: لا أستطيع أن أرى كل ما عندي من البنود كاونتر سترايك، لماذا هذا؟
ج: يجب تحديث المخزون الخاص بك للبقاء حتى الآن، وأسباب أخرى لماذا البند الخاص بك غير مرئية على الأرجح يرجع ذلك إلى حقيقة أنه قد يكون التباطؤ التجارة لفترة معينة من الزمن (يحدث عادة عندما البنود قد تم مؤخرا اشترى من سوق التعاونية، وترك لهم عقد التجارة).
س: هل هذا الموقع آمن للاستخدام؟
ج: نعم، في الواقع نحن 100٪ آمنة. يجب التحقق من العروض الخاصة بك، فحص مزدوج، وحتى فحص الثلاثي، حتى كنت إيجابية أنه يطابق العرض الذي طلبته على موقعنا على الانترنت. ليس لدينا نظام إيداع، يتم إرسال جميع العروض مطابقة العرض الذي طلبته. لدينا السير هي المشرفين في منطقتنا * لينك * ستيم غروب * لينك *، هم جميعا البخار مستوى 30-32، ويكون 1 صديق على حساب البخار الذي هو ويتنيمو. ونحن لن تضيف لك على البخار، لا سوف لدينا السير. لدينا البوتات أبدا نرسل لك عروض التجارة إلا إذا كنت قد طلبت واحدة. السير هي جميع التشكيلات العامة. لا تقبل أي طلبات صداقة من أشخاص ينتحلون برامج التتبع. البقاء آمنة، والتداول سعيدة!
س: ما الذي يجعلنا أفضل ثم جميع المواقع الأخرى؟
ج: العديد من المواقع تأخذ 5٪ على كل صفقة، وأنها سرقة لكم قبالة جلود الخاص بك! نحن نأخذ فقط بين 1٪ - 2.5٪ على نطاقات السعر المحدد! وقد تم تطوير هذا الموقع من قبل التجار الذين كانوا في المجتمع التجاري لسنوات عديدة، ويعرف بالضبط ما يريده المجتمع في موقع التداول، وبالتالي فإننا نسعى جاهدين لتقديم تجربة فريدة من نوعها للجميع، سواء كنت ترغب في ترقية / خفض جلود الخاص بك أو نقدا لهم ل بيتكوين!
س: أواجه مشكلة في الموقع الإلكتروني، كيف أحصل على مساعدة؟
a: يمكنك الضغط على زر الدعم والاتصال بنا وفقا لذلك، لدينا أعضاء من جميع أنحاء العالم العمل على دعم الامتثال لمختلف مناطق زمنية المستخدم، لذلك يجب الإجابة التذكرة قريبا.
يمكنك الحصول على الخاص بك عرض التجارة البخار ورل بالضغط هنا.
تابعونا على تحديث البقاء مع أحدث الابتكارات!

الربح مع التجارة حتى العقود في كس: غو!
نعرض لكم كيفية استخدام كس: غو التجارة حتى العقد بشكل صحيح! لدينا أفضل أداة ومعلومات مهمة جدا بالنسبة لك!
الآن سوف نعرض لك أفضل شكا من التجارة مجانا. إذا كنت تعرف بالفعل كيف يعمل لدينا أداة عظيمة:
مدى سهولة البدء:
أداة التداول.
لقد قمنا بتطوير أداة عظيمة التي يمكنك استخدامها للعثور على أفضل شكا التجارية ممكن في كس: غو. الأسعار وعوامل أخرى هي دائما ما يصل إلى التاريخ لذلك سوف تحصل دائما على نتائج ذات جودة عالية.
معلومات.
أنت لا تعرف كيف يعمل عقد التجارة؟ سنشرح لك ونقدم لك المزيد من المعلومات حول كيفية عمله بشكل صحيح وكيفية تحسين أرباحك!
نحن نقدم لك أفضل أداة ومعلومات مهمة جدا - مجانا!
موقعنا مفيد جدا. استخدامها لتحقيق الربح باستخدام عقد التجارة في كس: غو!
غنيا بالمعلومات.
سنقدم لك شرحا متعمقا كيف يعمل العقد التجاري وكيفية تحقيق الربح.
أفضل شيء هو أن خدماتنا مجانية تماما. لم يكن لديك لدفع أي شيء لذلك.
معلومات اساسية:
عقد التداول:
عقد التداول هو أداة في كس: غو أن اللاعب يمكن استخدامها لترقية عشرة (10) من أسلحتهم إلى واحد (1) البند مع نادرة أعلى.
هذه هي الطريقة التي يمكن أن يكون مسار العمل النموذجي:
عليك أن تبلغ نفسك عن عقد التجارة وكيف يعمل. يمكنك استخدام أداة لدينا واختيار التجارة المفضلة لديك تصل. يمكنك شراء الجلود اللازمة (المدخلات) من أوبسكينز أو البخار. يمكنك وضع جميع الجلود في عقد التداول في كس: غو. عند الإرسال، ستحصل على مكافأتك. نحن لسنا مسؤولين عن سوء الحظ الخاص بك وصحة شكا التجارة المقدمة.
أوبسكينز هو سوق كبير ل كس: جلود غو. يمكنك استخدام هذا السوق لشراء الجلود أرخص ومنع 7 أيام التجارة تقييد بواسطة البخار. هناك سببان وراء إعادة توجيهنا إلى أوبسكينز: من ناحية، سنحصل على حكم عادل من جانبهما، من ناحية أخرى، فهي أرخص وأفضل سوق ل كس: غو الجلود.

عقد التداول.
التجارة حتى العقد رمز الجرد.
& # 8220؛ في مقابل 10 بنود من نوعية متطابقة، سوف تتلقى عنصر واحد من نوعية واحدة أعلى، من مجموعة من واحدة من العناصر التي قدمت. & # 8221؛
عقد التجارة، المعروف سابقا باسم عقد صفقة الأسلحة، هو أداة الصف الأساسي المتاحة في مكافحة سترايك: الهجومية العالمية لجميع اللاعبين بعد شراء اللعبة لتوليد جلود سلاح جديدة.
نظرة عامة.
عقد التداول هو عنصر الوصول إليها من المخزون اللاعب ويسمح للاعبين للتجارة 10 عادي أو 10 ستاتراك ™ جلود الأسلحة من نفس الدرجة سلاح من أي مجموعة ل 1 سلاح سلاح جديد من أعلى درجة الطبقة التالية اختيارها عشوائيا من واحدة من المجموعات المستخدمة.
للتداول، لاعب سوف تفتح العقد وحدد 10 جلود المتاحة، وبعد ذلك سوف تفتح شاشة العقد، وعرض عقد مليئة التاريخ واسم اللاعب والرتبة ورقم النموذج العشوائي، والتأكيد على أن يتم اختيار 10 السلع للتجارة، ودفع اللاعب للتوقيع مع الماوس وتأكيد التجارة تصل. يمكن للاعب التوقيع في أي مكان وتوقيع أي شيء على العقد، طالما أنها تستخدم الماوس للنقر على العقد مرة واحدة على الأقل. لاعب لديه فرصة واحدة آخر لإلغاء قبل النقر على النهائي "إرسال العقد" للتداول. ثم يملأ العقد نفسه بأسماء الجلود العشرة التي يتاجر بها اللاعب والجلد المستلم، مختوم بختم "موافق عليه"، ويكافئ اللاعب بجلد متداول.
ومع تحديث عملية برافو، أعيدت تسمية عقد صفقة الأسلحة إلى "عقد التعاقد" وتم توسيعه ليسمح بالأسلحة من أي مجموعة. يسمح أيضا خلط الأسلحة من مجموعات مختلفة، شريطة أن الجلود المستخدمة للمدخلات هي في نفس المستوى. وسيتم اختيار الجلد سلاح الناتجة عشوائيا من واحدة من مجموعات المدخلات. النسبة الدقيقة المستخدمة عند خلط المجموعات غير معروفة، ولكن يفترض أنها ترتبط ارتباطا مباشرا بإدخال الكمية. على سبيل المثال، كلما كانت مجموعة واحدة تستخدم كمدخلات، كلما كانت النتيجة أكبر من المجموعة نفسها.
نتائج الأسلحة المحتملة.
أزرق فاتح (غير مألوف) - صناعي أغمق أزرق (نادر) - ميل-المواصفات الأرجواني (الأسطورية) - مقيدة الوردي (الأسطورية) - المصنفة الأحمر (القديمة) - سرية.
السكاكين ليست نتيجة محتملة عند استخدام عقد التداول.
حالة الجلد الجلد النتيجة.
على الرغم من أنه يعتقد أن حالة الجلد الناتج هو عشوائي تماما، وقد أظهرت عينة صغيرة الحجم المجتمع اختبار احتمال وجود علاقة من ظروف الجلود مدخلات لحالة الناتج الناتج الجلد. [1]
الأسلحة غير صالحة للاستعمال.
ليس كل الأسلحة مؤهلة للحصول على عقد التداول. اعتبارا من 28 مايو 2018 التحديث، تمت إضافة قائمة السياق إلى شاشة المخزون الذي يفتح مباشرة الجلد في عقد التجارة حتى. الأسلحة غير صالحة للاستعمال لن يكون هذا البند السياق. على الرغم من الاعتقاد المشترك، لا يمكنك التجارة 10 الأحمر (القديمة) جلود الأسلحة السرية للسكاكين. على الرغم من أن العادية أو ستاتراك ™ جلود سلاح يمكن استخدامها في العقد، فإنها لا يمكن أن تكون مختلطة معا.
وتشمل الأسلحة المستثناة من استخدامها في عقد التجارة ما يلي:
(سكينة) سلاح سحري خفيف (جلدي) جلود سلاح خفيف (جلدي) جلود سلاح من فئة واحدة من مجموعة من دون وجود أعلى درجة جلد متوفر (وهذا يشمل خلط المجموعات) على سبيل المثال، تيك-9Ossified الجلد سلاح هو ميل المواصفات، ولكن لا يمكن استخدامها في العقد لأنه هو أعلى مستوى سلاح السلاح المتاحة في مجموعة أزتيك. انظر قائمة مجموعات الجلد سلاح للحصول على قائمة كاملة من مجموعات الجلد سلاح.

صمام يقول انها تسير بعد مواقع القمار التي تستخدم البخار.
كاونتر سترايك غو مواقع القمار طلب وقف العمليات.
وقالت الشركة في بيان اليوم أن صمام يتصدع على مواقع طرف ثالث التي تستخدم البخار لتسهيل القمار. ويأتي إعلان فالف بأنه سيبدأ بإرسال إشعارات وقف وإزالة هذه المواقع بعد أسابيع من الجدل في مجتمع كاونتر سترايك: غلوبال أوفنزيف الذي يحيط بالعديد من خدمات المقامرة الشعبية.
يقول إيريك جونسون في بيان: "إن استخدام واجهة برمجة التطبيقات أوبينيد وإجراء مكالمات الويب نفسها كمستخدمي ستيم لتشغيل نشاط المقامرة غير مسموح به من قبل واجهة برمجة التطبيقات أو اتفاقيات المستخدم. "سنبدأ بإرسال إشعارات إلى هذه المواقع يطلبون فيها وقف العمليات عن طريق البخار، ومواصلة متابعة الأمر عند الضرورة، ويجب على المستخدمين أن يأخذوا هذه المعلومات في الاعتبار أثناء إدارتهم لمخزون المواد والأنشطة التجارية".
وأضاف البخار أولا في اللعبة ميزات التداول البند في عام 2018، وفقا ل صمام. ومنذ ذلك الحين أصبحت شعبية من قبل الألعاب مثل كس: غو، والذي يتيح للاعبين شراء وبيع والتجارة العناصر الافتراضية مثل جلود الأسلحة.
واضاف "منذ ذلك الحين بدأ عدد من مواقع المقامرة الاستفادة من نظام التداول بالبخار، وكانت هناك بعض الافتراضات الخاطئة حول تورطنا مع هذه المواقع"، وقال صمام. "نود أن نوضح أننا لا نملك علاقات تجارية مع أي من هذه المواقع، ولم نتلق أي عائدات من قبلهم، وليس لدى البخار نظام لتحويل العناصر في اللعبة إلى عملة حقيقية".
مواقع مثل كسغو لوتو، كسغو صالة و كسغو الماس قد تعرضت مؤخرا تحت النار، وذلك بفضل دعوى قضائية رفعها لاعب ضد أصحاب هذه المواقع وشركة صمام. وتدعي الدعوى أن صمام كان "متواطئا في خلق واستدامة وتسهيل [السوق]" السماح للاعبين، بما في ذلك القصر، للمراهنة جلود الأسلحة في مكافحة الضربة: الهجومية العالمية.
قبل إدراجهم في الدعوى، صاحب ونائب رئيس كسغو لوتو، شعبية يوتوبز تريفور "تي مارتن" مارتن وتوم "نقابة" كاسيل، على التوالي، تعرضوا للترويج لموقعهم على الانترنت دون الكشف عن مشاركة أعمالهم. وقد اعترف آخرون منذ ذلك الحين بأن لهم علاقات مماثلة ورعاية مع مواقع الهجوم العالمية الهجومية التي لم تذكر صراحة، في انتهاك على ما يبدو من المبادئ التوجيهية للجنة التجارة الاتحادية.
وقد بقي صمام هادئا حول مشاركتها في الدعوى حتى الآن، مع بعض النقاد يدعو الشركة لصمتها. كيف خطة صمام لإغلاق مواقع الرهان التي تستخدم ميزة التداول في اللعبة على البخار سوف تؤثر على الدعوى ليست معروفة بعد.

Сайт для продажи скинов كس غو за реальные деньги.
هذا الموقع جيد جدا.
هذا الموقع جيد جدا.
Как это работает؟
Всего 3 шага отделяют вас от реальных денег на вашем кошельке!
Залогинься на сайте.
Выбери скины для продажи.
Получи деньги мгновенно.
وصف المنتج كس: غو быстро и за реальные деньги؟ Легко!
CSGO. CASH - это специальный сервис، который позволяет продавать вещи КС: ГО за реальные деньги. Уникальная платформа، а также техническое совершенство CSGO. CASH делает сделки простыми и удобными. Не нужно больше тратить много времени и сил، путаясь в непонятных алгоритмах.
Продавайте скины КС ГО.
и выводите деньги.
С появлением CSGO. CASH - вывод денег за продажу скинов стал реальным! Больше нежно искать трейдеров، либо ждать покупателей، которые вечно сбивают цену. Мы готовы массово скупить скины، которые вам уже не нужны по хорошей цене.
Переживаете، что деньги не придут؟
На данный момент 120536 пользователей уже доверились CSGO. CASH، выставили на продажу свои обложки и не пожалели! Мы проводим сотни транзакции каждый день. На странице последние сделки можно увидеть все операции، которые совершались через наш сервис. Обратите внимание: информация о сумме перевода и выбранной платежной системе там также отражена. Мы выбираем прозрачное сотрудничество، чтобы вы были полностью уверены в получении вещи или денег، чувствовали себя защищенными.
Убедитесь сами: сотни реальных положительных отзывов о работе сервиса на:
Пришло время проверить، что продажа предметов ксго за реальные деньгь с помощью CSGO. CASH - это элементарная и выгодная операция. Реализовав несколько вещей через платформу، вы сразу начинаете получать прибыль. Все просто: скины продал - бабло поднял!
всегда на связи.
В случае، если возникла задержка в получении средств، выеседа можете обратиться на нашу круглосуточную онлайн поддержку! Иногда на получение средств уходит 15-20 минут، это возможно из-за особенностей работы некоторых платежных систем. Мы оперативно ответим и проконтролируем денежный перевод денег.
Гарантия получения денег.
СSGO. CASH - автоматизированная платформа и поэтому мы берем на себя риски، связанные с потенциальными ошибками в работе системы. Например، если бот CSGO. CASH будет забанен، после того как пользователь совершил обмен، сделка и в этом случае будет считаться состоявшейся، деньги все равно будут зачислены на ваш счет!
Без комиссий.
Как определяется стоимость скина.
Цена скина корректируется в зависимости от текущей цены на Торговой Площадке. Существуют предметы، которые оцениваются индивидуально. Например، при продаже некоторых вещей كس غو комиссия составляет не более 20٪.
А еще у нас есть дополнительные бонусы.
Бонусная программа.
Повышение стоимости скинов.
постоянным клиентам увеличивает.
размер ваших выплат.
Постоянные розыгрыши различных скинов.
Получите крутой скин бесплатно.
Зарабатывайте без продаж и вложений.
с партнерской программой.
Следите за актуальной информацией в наших официальных пабликах.
На связи круглые сутки.
Техническая поддержка сервиса работает круглосуточно.
Мы готовы ответить на все вопросы и помочь 24 часа 7 дней в неделю.
Воззвать к поддержке.
CSGO. CASH - реальный сервис для продажи скинов كس غو выгодно،
быстро и за хорошие деньги.
Логотипы صمام، البخار مكافحة سترايك и مكافحة سترايك являются товарными знаками и / или зарегистрированными товарными знаками компании صمام الشركة.

No comments:

Post a Comment